الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رواية حقيقيه بنات البدووو وشباب الرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوني
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~


عدد الرسائل : 163
الموقع : فوق الجبل
المزاج : ههههههههه اظحك

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رواية حقيقيه بنات البدووو وشباب الرياض   الأربعاء يونيو 25, 2008 1:48 pm

((روايه حقيقيه بنات البدوو وشباب الرياض))

السلام عليكم

هذي رواية حبيت أنزلها في المنتدى وإن شاء الله تعجبكم


وأتوقع أن الكاتبةوضحى بنت عجلان


يسعد لي مساكم هالقصه واقعيه وليست من نسج الخيال صارت لبنات بعمر الزهور مابين 20-24

اترككم مع احداث هالقصه:


اول شخصيه في القصه:شيهانه\\البنت هذي نفسها عند خشمها ومغروره لاقصى

درجات الغرور بس بنفس الوقت قلبها طيب ورومانسيه لدرجة الجنوون لقبها بالشله(كووين)


ثاني شخصيه:الهنوووف \\حساسه وانانيه كل شي تحبة لنفسها تحب تكوون

البارزه بالشله تشبه شيهانه بالرومانسيه البنت هذي يتيمه الاب


ثالث شخصيه:هيفا\\طيبه بقووووه وخياليه بشكل مجنوون تتاثر بالافلام الرومانسيه

وتعيش قصتها بس عيبها السر مايجلس ببطنها ابد لقبها بالشله لاكي قيرل


رابع شخصيه:دانا\\الاخصائيه الاجتماعيه للشله اي وحده عندها مشكله تلجا لها

وتساعدها هالبنت اللي بقلبها بلسانها بس اذا شالت على احد شالت مافيه امل

ابد ترجع لها مثل اول

خامس شخصيه:مهره هذي اخت شيهانه قلبها طيب مرررره وحساسه وماتحب

اي وحده من الشله تزعل من الثانيه لقبها بيبي فيس

هالبنات مو صديقات بس قريبات لبعض تربط بينهم صلة ولاهم بنات عز زي الروايات

الثانيه ولاعايشات بقصور كلهن حالتهن الماديه متوسطه ولا فيه وحده منهن سافرت

للخارج حدهن الدول العربية ويحمدن ربهن البنات مايلبسن عباية كتف ابد بديرتهن

الا اذا طلعن برا مثلآ اذا راحن للرياض او الخبر ولاتسالوني ليش؟



شيهانه(بنات ليش الله ماخلانا نعيش بالرياض عشان نكحل عيوننا بالطخمان مو هالديره


اللي عايشين فيها مافيه واحدن اطخم كلهم شيف الله يلوع كبودهم لا وطايحين

بهالكوبرا قولي ستارة وراه)


البنات:ههههههههههههههههههههه احسن شيهانه ربي راحمنا والا كان علووووم



شيهانه:اقول بنات مالنا الا سوقنا اقول وش رايكن ننحاش لنا ساعه دام ماحد حولنا

ونرجع


البنات:والله ماهي شينه



شيهانه:طيب تجهزن وباحاكي السواق جعله العمى كانه ناشب ولايبي يطس لديرته


عشان نغيره


مهره>>>اعقل بنت بالشله ولاتهمها التليفونات ولا شباب دايم تنصح هالبنات بس

ماهن حولها ابد فقالت لنفسها(اجاريهن عشان اعرف كل شي عنهن والا يسون

هالامور من وراي دايم مستمعه للبنات اذا كلمن )


مهره:انتن يالعفنات لاحد يتبرج ويكحل عينه ترى امهات عوينه قدامكن(معنى هالجمله

يعني الرادارات بنات الجماعه قدامنا بالسوووق)

شيهانه والهنووف كانهن ماسمعن شي يلبسن البراقع اللي تطلع نص الخدود ويكحلن

عيونهن


هيفا ماهمها الا الجزمه وش هي اللي تلبسها اهم شي مريحه هالبنت عليها مشيه


كانها ناصر القصبي في مسلسل طاش ماطاش لما مثل دور هيجا


دانا:تتاثر من كلام مهره ولاتحب تتبرج زي البنات الباقيات نص عاقله يعني


طلعن البنات وركبن مع السووواق ولما وصلن السوووق ماشافن الا اطخمين واحد


صاحب محل كان مغرور وشايف نفسة وجالس يدخن برا المحل هالولد(معروف عند

البنات لانه اطخم وصاحب محل بس ماكان يتنزل ولا لوحده)


الاطخم الثاني كان من اللي يتمشوون بسيارتهم


البنات هذولي مايحبن يعرفن اي واحد من ديرتهن يخافن يعرفهن ويفضحهن


اكثر ماكانوا يكلموون هالبنات شباب الرياض



شيهانه(بنات اقول ماودكن نرجع مابه احد يفتح النفس على هاليوووم)


الهنووف(شيهانه مابه جديد الشكوى للله من زمان عيني ماشافت اطخم


هيفا حاطه يدها فوق البرقع(هالحركه مشهوره عند الللي يلبسن براقع)


مهره:اقول تغطن انت يالهنوف وشيهانه جا الرادرات(مجموعه من البنات لابسات براقع)


مر هالرادار قدام شيهانه ولاتغطت وكانت عيوون شيهانه معروفه بالديررره لان عيونهم


مميزه



شيهانه(تقول بخاطرها لما مرن على هالمجموعه خييييير وش تبن والله من الحش اذا

رجعن شفنا شيهانه ومتبرجه يالله ياربي تفرجلي من هالديره ومن هالرادارات)


هنوووف:شيهانه شفتيهن يوم مرن وش قالن


شيهانه متنرفزه عشانها ماشافت اطخم ملى عينها وش قالن بنات الكلب)


هنووووف:حرام وش دخل ابوووهن لاحووول خلاص ماراح اقولتس


شيهانه:معصبه وحاجبها طالع نصه من تحت البراقع بتقولين والا صكيت هالشنطه فوق


راستس


هنووف:ميته ضحك ياحبيلتس اذا عصبتي قالن يوم مرن علينا((اعوذ بالله وش هالتبرج


كانهن رايحات لعرس))


شيهانه:ههههههههه والله من الغيره عشان عيوننا احلى من عيونهن ياكرهيلي اللي

تسوي مثاليه وهي من تحت لتحت

مهره:اقول االله يلعن اللي يروح معكن مره ثانيه افضحنا قدام الناس ذلحين تلاقن


هالبنات من معارفنا وبيفضحنا بكره والسبب تبراجكن
شيهانه:والله من التخلف هذا عشانا حاطين كحل بس اجل لو كاشفات ولابسات عباية

كتف كان وش سووون


هنوووف:هههههههههههه كان والله تشوفين علومنا عند اخبار سي ان ان



هيفا:اقول لايكثر بس كلمن السواااق



شيهانه:تلتفت للاطخم صاحب المحل بنات هذا من زينه ذلحين عشان البنات يموتن


عليه لا ومغتر بعد


مهره:شيهانه اقول لايكثر بس والللله انه مو شين


دانا:صادقه شيهانه مايعجبني حتى انا

هيفا:اقول دانا وش رايك تسكتين ابرك لك من سمع كلامك قال هذا وش قايل خويها

بالله عليك دانا من جدك عاجبك خويك هالبط وعععععع يلوع تسبدي اذا مشي


دانا:اقول تكفين ياللي خويك يشبه سعود بن عبداللله \\امانه باسالك هيفا من متى

ماتروش خوويك

هنووف وشيهانه ومهره:فاطسات ضحك

هيفا:عادي عاجبني اهم شي انه بدوي من ثوبي مو ..............زي بعض الناس


دانا:عصبت هيفا احترمي نفسك قبل لايجيك حكي غير هذا

مهره:بس اهجدن عشان شباب مايسون ماطي رجولكن بتتخانقن اجل لو تعرسن

وش بتسووون كل وحده بتجلس تحارب الثانيه عشان رجال

مهره:تكلم السواق انت وينك يالزفت

السواق:قريب ماما

مهره:ماما بعينك كم مره اقولك قول مدام لاتقول ماما

السواق اكبر ملكع لانه عايش مع البدو اكثر مما عاش مع اهله(خلاص مافيه قرقر واجد

انا قريب )

ركبن البنات بالسياره ولما وصلن للبيت حبن يخفن اثاري الجريمه شيهانه والهننوف

وهيفا غسلن عيونهن من الكحل


دق جوال دانا:المتصل كان عبدالعزيز(البوي فريندبتاعها)

دانا:الووووووووووو


عبدالعزيز:هلا بقلبوو وينك


دانا :مع البنات انا قايلتلك ومستاذنه منك


شيهانه كانت قريبه عند دانا وتسمع هرجها وتقول بنفسها (هذي من جدها تحكي

تستاذن منه اذا طلعت يخسي اي رجال استاذن منه عشان اطلع \\ياحرام مصدقه

انه يحبهامالت بس على المخفات اللي زيها


هيفا:هالبنت خويها معطيها اشكل دايم هي اللي تكلمه وهوماينزل نفسه ويحاكيها

الهنوووف:تركب شريحتها الثانيه وتشوووف من الخرفان اللي اتصلوا بها

مهره:تراقب الوضع من بعيد وتدعي لللبنات بالهدايه

شيهانه:تشوف جوالها الثاني من كلمها نايف او سعد اوبندر او....................الخ


هنووف:شيهانه تعالي ابيتس بسرعه


شيهانه:هاه وش تبين

هنووف:امس مابقي رقم مميز ماتصلت عليه وشبكت مع اثنين منهم وطلبت يرسلولي


صورهم وسائط

شيهانه:امانه هنوووف وبيرسلونها ذلحين


هنووف:ايه ولا فيه واحدمنهم مغرور وشايف نفسه ويقو ل ابيتس تذكرين اللله اذا شفتي صورتي


شيهانه:باللله ومن يطلع هذا طال عمره لايكوووون توم كروز على غفله تشوفينه غيفه

ذلحين وقولي ماقالت شيهانه اي واحد شين تلقينه يمدح نفسه بس الزين دايم واثق


من نفسه مايمدح عمره ابد


الهنوووف:وش ورانا خلينا نشووف بس اذا طلع شين سحبت عليه زيه زي غيره



الصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعقه\\جا ت الصوره وطلع عبد وكلنا عبيد لللللللله



شيهانه:فاطسه ضحك


الهنوووف:استحاله يطلع هو يمكن يبي يختبرني يمكن مرسل صورة عبده


شيهانه:عيونها تدمع من الضحك اقول هنوووووف والله انه مو شين لايق عليتس

هنووووف:تطالع شيهانه بحقد شب لالعن ابو ابليستس


شيهانه: غارقه بالضحك هنوووف خلاص باقطع علاقتي فيتس اخاف يجيتس

زار وينتقل فيني


هنوووف:جمبها كوب موية تكبه على شيهانه

رن جوال الهنوووف وكان المتصل العبد يبي يشوف راي هنووف فيه

هنووف:تسفه الاتصال وتقول لشيهانه وش اسوي

شيهانه:عطيني جوالتس اذا ماخليته يتوب عن المغازل مااكوون شيهانه

راحت شيهانه ترسله رساله(شوووف يالخال مره ثانيه لاتتصل بعماتك دور لك وحده

زيك يالله يابابا امسح الرقم ولااشوفك تتصل

المسيكين مارسل رساله تفشل

هيفا من بعيد تعابير وجهها معصبه(ماهي غريبه دايم هالطعس يعكر مزاجها)

ودانا غارقه بالحب تحاكي حبيب القلب

باب الغرفه يطقه احد \\البنات تلعثمن اللي قفلت واللي خشت جوالها الثاني فتحت

شيهانه الباب كانت امها(اقول بنات عندي لكن علم لو اقوله لكن ماراح تمسن ابد


ام مهره وشيهانه:قلبها طيب مره وكانت مرحه وتشك بالبنات ودايم تنصحهن بس

باسلو ب حلوو مثل يابنات ترى شباب هاليوم نصابين ويفضحوون انتبهن لانفسكن

تراكن بنات قبايل\\بنات قبايل هالكلمه كانت تمقتها شيهانه لان عادات وتقاليد بعض

البدو تعقد الواحد

المهم وش تتوقعوا الخبر الي بتقولها ام شيهانه للبنات؟





انا عارفه ان بعضكم بيضحك بيقول معقوله فيه بنات كذا ماكان الخبر طلعه لاوربا

ولا طلعه للبنان كان طلعه للرياض وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالرياض لاتسالون ليش

هالبنات يحبن الرياض لان السبب واضح


شيهانه نقزت فووق الهنووووووووف لولللللللللليش يعني اخيرآ بنشوف طخمان


ام مهره:وجعن يوجعتس وش هالحكي


شيهانه:تستميل امها يمه لاتلوميني من زمان عيني ماشافت مزيوون غير اخواني


البنات:وععععععععععععع من زين اخوانك

البنات راحن لبيوتهن كل وحده تجهز للرياض\\شيهانه تجهز البرقع والكعب اللي


ماتستغني عنه لانه اقصر وحده بالشله على ان طولها169بس البنات فيهن شفاح

طووول


هنوووف:تجهز العبايه المخصره لان جسمها فاتن مرررررررررررررره


هيفا:تجهز صندل مريح لها


البنات استعدن للرحله اللي بتستمر اسبوووع ماكان بيطلع معهن الا ام مهره ولا راح


يطلع معهن الا بودي جارد واحد اللي هو اخو شيهانه كان عمره9 سنوات واحلى مافيه



انه مايطلع للاسواق مع البنات\\البنات يوم وصلن للرياض رفعت شيهانه برقعها

يالبيه ياهوا الريااااااااااااااض غير شكل\\هنووف تقلد شيهانه ايه والللله \\كان وقت شتا


وغيم\\البنات توهن واصلات الظهر مامداهن حتى يتنفسن الا استاذن والده مهره




شيهانه:يمه انا والبنات نستاذن منتس بنتغدا ونجيب لتس غدا وبنجي


ام شيهانه:طيب لاتتاخرن ينزلن البنات وكان الجو موطبيعي غيووووووووووم ومطر خفيف


مهره:قلبها يرقع لانها البنت الوحيده الخوافه بالشله ياويل قلبي هذولي وش بيمسكهن


ذلحين بالرياض \\شيهانه:ذلحين مو فشله نوقف تاكسي كنا قرويات لو انا جايبين سواقنا


كان ابرك لنا



مهره:لاانشالله عشان ننفضح صدق عاد شباب الرياض مهبل كان بيجووون تاريخ سيرتنا



من لوحة سيارتنا لاوالله اشوى انه ماجا



شيهانه:مهره ذلحين انتي اللي متى متعقده وانا اختس عيشي حياتس قبل تعرسين


وتسجنين
من مواضيعه في المنتدى
0 ((روايه حقيقيه بنات البدوو وشباب الرياض))
0 انتقام خالد قصة مميزة
0 رواية غزلان
0 مهمه مستحيله في جامعة البنات .. تجنن
0 قصه مضحكه
0 حظي المنسدح <<<روايه للي يحبون يضحكون .. شوق والاشقر المزيون خخخ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: رواية حقيقيه بنات البدووو وشباب الرياض   الأحد يوليو 06, 2008 3:08 am

خخخخخخخخخخخخخخخ

يعطيييك الف عافيه


تقبلي مروري


اعقل مجنونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوني
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~


عدد الرسائل : 163
الموقع : فوق الجبل
المزاج : ههههههههه اظحك

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية حقيقيه بنات البدووو وشباب الرياض   الأحد يوليو 06, 2008 8:17 am

طيبب وش احسن شخصية اعجبتكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حقيقيه بنات البدووو وشباب الرياض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: يـפــَـڪْى أَنـْ ~!-
انتقل الى: