الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الأحد يونيو 29, 2008 4:41 pm

هااااااااايات ياااااحلواااااااااااااااااااااااااات


كيفكم .... واللله عجبتني هالاسئله ...وقلت ,,ياللله نشوووف البنااااااااااات يردوون ولالأ


°• لمـــاذا •°•


- لماذا تعشق الهدوء ... ؟
- لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
][@][@][@][@][@][

•°• أيـــن •°•
- أين تقضي كـل وقتك ... ؟
- أين تجد راحة البال ... ؟
- أين تجد نفسك في البيت ... ؟
- أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟


][@][@][@][@][@][

•°• مــن •°•

-من تقول له احبك من الأعضاء...؟
- من علمته الرماية فرماك ... ؟
- من يعجبك من أعضاء المنتدى(( عضو واحد فقط )) ... ؟
- من هو صديقك الصدوق ... ؟
- من أى شئ تغضب ... ؟
][@][@][@][@][@][

•°• مـتـى •°•

-متى تبكي بحرقه ... ؟
- متى تجلس لوحدك ... ؟
- متى تقول لا ... ؟
- متى تكون أناني ... ؟


][@][@][@][@][@][

•°• كيف •°•
- كيف تعيش يومك ... ؟
- كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
- كيف تنظر للمرأة (( إذا كنت عضو )) ... ؟
- كيف تنظرين للرجل (( إذا كنتِ عضوة )) ... ؟

][@][@][@][@][@][

°• ما •°•

- في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟
- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
- ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
- ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟

][@][@][@][@][@][

•°• هل •°•

- هل أنت عاطفي ... ؟
- هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
- هل أنت فوضوي ... ؟
- هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟

][@][@][@][@][@][

اتمنـى من الجميع التفاعل مع الأسئلـــــــــــة


مع حبي:
حنوووووووووووووووووووووونه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oty
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 922
الموقع : بااللي يجــي ..}
المزاج : أحبنــي ..~*!!

نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الأحد يونيو 29, 2008 5:24 pm


يااااااااااااي موضوع خونبقاقي من وحده خنبقايقه اكثر 52 65


.
.


يسلمو ماااااما على هيك موزوعاااااااات 64


بربات بحل الاسئله 67
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الأحد يونيو 29, 2008 5:29 pm

أبي ارد على نفــــــــــــــــــــــــسي ...

موووضوووعي...كيفي<<ياااخي ردي ...احد ماسكك ولا لازم تحرشين


احم احم نبداا 74


- لماذا تعشق الهدوء ... ؟
لأن فـــــــــــــيه رااااحتي


- لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
لأن احس انه يمثلني..لأن كثير يقوولون لي انتي (مجــنونه)وكثار بعد يقووولون لي انتي(حنوووونه)
فركبته ..(مجنونه بس حنونه) 60


أين تقضي كـل وقتك ... ؟
في غرفتي حبيبتي...


- أين تجد راحة البال ... ؟
امااام البحر...

أين تجد نفسك في البيت ... ؟

في كل ركن فييييييييييه

- أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟
بما اننا اصلا في اجااازه ...مممم مدري..بس يمكن ودي ارووح لوحده من صديقاتي,,وحشتني مرررا


-من تقول له احبك من الأعضاء...؟
كرملتي 88


- من علمته الرماية فرماك ... ؟
ماحد الحمدالله ..

- من يعجبك من أعضاء المنتدى(( عضو واحد فقط )) ... ؟
والله صراحه كثااار,,,بس من اول مادخلت ولحد الان وحده شاااااااااااااده انتبااااااااااااااهي...
((أعـــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــل مــــــــــــــجــــــــــــــــــنونــــــــــه) 57


- من هو صديقك الصدوق ... ؟
الهنوف واماااني (بنات خالتي) 54


- من أى شئ تغضب ... ؟
اذا احد رفع ضغطي ...اويتعمد انه ينرفزني....


متى تبكي بحرقه ... ؟
اذا حسيت اني مظلووووومه وماقدرت اداااااااااافع عن نفسي

واذا كنت مجبوووره على فراااااااااق احد..



- متى تجلس لوحدك ... ؟
اذا كنت ابي افكر بموووضوووع
او اذا كنت متضاااااااااايقه 45



- متى تقول لا ... ؟
اذا ماعجبني الشي.. او الفكره

- متى تكون أناني ... ؟
لما اتعااااااااااااااامل مع شخص اصلا هووو اناني,,


- كيف تعيش يومك ... ؟
على حسب المزاج ..طبعا مزااجي ,, ومزااااج ماي فاملي..-


كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
يرثــــــــــــــــى لها وبقووووه 45


- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
هو حياااتي كلهاا..لووحققته,,احس اني اسعد انسااااان بهالووجود


- كيف تنظرين للرجل (( إذا كنتِ عضوة )) ... ؟
مكمل لي...
ماقدر اعيش بدووون (بابا) ولا اقدر اعيش بدووون (ميشوو وحمووودي)<<اخووواني
ولا اقددر اعيش بدوون عم او خااال ,,,
او(...........) 57 :1
2:




- في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟
مممممممم مدري صراحه ..بس يمكن ينجح او ماينجح,,ممكن ينجح في مجتمعات غير مجتمعنا..


- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
صح والدليل ...اننا لوبس نزعل على الشخص الي نحبه ,,نطلع كــــــــــل العيوووب االدنيااااااااا
مدري من وين جت هالعيوووووب كلهااا
؟؟؟؟



- ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
التعلم من اخطااااااااائي السابقه ..واخطاااء غيري...

- ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
العيش مع اسرتك ..ومع من تحب ..

- هل أنت عاطفي ... ؟
جدااااااااااااااااااا

- هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
مو خياانه خيااانه ,,هوو جررررح ...اكثر مايكوون خيانه ,,


- هل أنت فوضوي ... ؟
مرااااااااااااااااا
- هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟

نعــــــــــــــــــــــــــــــم
اشكرني على هيك موضووووع

تقبلني مروري..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oty
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 922
الموقع : بااللي يجــي ..}
المزاج : أحبنــي ..~*!!

نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الأحد يونيو 29, 2008 6:00 pm

°• لمـــاذا •°•


-
لماذا تعشق الهدوء ... ؟

انا ما اعشق الهدوء الا بحاله كان راسي مصدعي ولا لي خلق احد او اذا كنت اصيح 99




-
لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟

هذا دلعي من بنت عمتي


][@][@][@][@][@][

•°•
أيـــن •°•
-
أين تقضي كـل وقتك ... ؟

كنت ع الجهاز .. بس الحين بكل مكان 114


-
أين تجد راحة البال ... ؟

في مكه

<< اليوم اهلها يقولون لها بنروح لمكه




-
أين تجد نفسك في البيت ... ؟

ممممممممم

القاني بغرفتي



او عالجهاز



او ع التيلفوووون



او عند التلفزيون مع العائله الكريمه lol!


-
أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟
لجده 88 65





][@][@][@][@][@][

•°•
مــن •°•

-
من تقول له احبك من الأعضاء...؟

جذابي 88 65

ملحوستي 88 65

وانتي حنونتي 60




-
من علمته الرماية فرماك ... ؟

الصياد الصغير
<< يا سخفي


انا ما اعلم الرمايه


-
من يعجبك من أعضاء المنتدى(( عضو واحد فقط )) ... ؟

الاولويه لبحوري ق3



جذابي 88 65 60


-
من هو صديقك الصدوق ... ؟

سولتي 60

ونونتي 60

ونوووووووووووووووووصتي 88 65 88 60




-
من أى شئ تغضب ... ؟

من التطنييييييييييش والسحبااااااااااااات



واحيانا توصل لدرجه اني اكره بسبت السحباااااااات



اووووووووووف




][@][@][@][@][@][

•°•
مـتـى •°•

-
متى تبكي بحرقه ... ؟

اذا انقهرت من شخص غالي

اذا فارقت اغلى ناسي وانا متأكده انو مراح اقابلهم الا بالسنه حسنه

اذا

مددددددددددددددددري






-
متى تجلس لوحدك ... ؟

اذا ضاق صدري

او اذا حسيت اني مشتاقه لوحدي اجلس معه 115




-
متى تقول لا ... ؟

اذا قالت لي اختي تبين فلافل اقول لا 115

اذا قالت لي امي ودك تروحين للقصيييييييييم اقول لا

اذا قالت لي وحده تستغنييييييييييييييييييييييييين عن قلبك اقول اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد لا 88 65



والباقي مدري 74




-
متى تكون أناني ... ؟
اذا كان الموضوع يتعلق بالشخص اللي احبه 99



][@][@][@][@][@][

•°•
كيف •°•
-
كيف تعيش يومك ... ؟

بين لهو ولعب ودجه 114
<< براااااااا




-
كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟

:shock: :shock: :shock:

نو كومنت


-
كيف تنظر لمستقبلك ... ؟



بالنظاره lol! << يامصلي


-
كيف تنظر للمرأة (( إذا كنت عضو )) ... ؟

بعنوني
-
كيف تنظرين للرجل (( إذا كنتِ عضوة )) ... ؟
من ورا النقاااااااااااااب




][@][@][@][@][@][

°•
ما •°•

-
في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟

:suspect:

<< ما اعجبني السؤال .. احسه مليغ




- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟

scratch

مممممممم مو دايم




-
ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟

اذاكر زين lol!




-
ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
كل شي حلو 88


دام احلى الشخصات حولي 88 65




][@][@][@][@][@][

•°•
هل •°•

-
هل أنت عاطفي ... ؟

مممممممم

تقدرون تقولون 57


-
هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
:shock:
الله لا يقولها
:shock:



-
هل أنت فوضوي ... ؟





عااااااااشت الفوضويه

<< بس تراهي تتعب اذا ما كان عندكم شغاله


- هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟



شدعوااااااااااااااااااا 49 49

قعدت اكتب لكم وتحمست

بعدين بالخاير تقولون انتي صادقه والا تكذبين





كذبت حبتين ونوووووووص 44
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oty
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 922
الموقع : بااللي يجــي ..}
المزاج : أحبنــي ..~*!!

نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الأحد يونيو 29, 2008 6:02 pm


مبرووووووووك يا انا خللللللصت lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الإثنين يونيو 30, 2008 3:11 am

يسلمو حنوننتي

انا جيت °• لمـــاذا •°•



- لماذا تعشق الهدوء ... ؟
عشان اشطح بعقلي وافكر واتخيل شكل حياتي المستقبلية وعشان اسرح واعيش الجو واذا كنت متظايقة احب الهدوا
- لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
امممممممم مدري كذا طرا علي اول ماحبيت اسجل وغير كذابس ودي ابين اني نعومه وابي اسم ناعم
•°• أيـــن •°•
- أين تقضي كـل وقتك ... ؟
مااقول كل وقتي يعني بضع من وقتي يروح لغرفتي وقت النوم اما وقتي الباقي بغرفة الجلوس اللي فيها التلفزيون وطبعا معاي الاب توب
- أين تجد راحة البال ... ؟
طبعا ببيتنا ومعاي اهلي وبينهم

- أين تجد نفسك في البيت ... ؟
بغرفه التلفزيون اجد نفسي ومااحب اقعد بغير هالمكان
- أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟
اممممممممممم ودي اروح للبحر قبل شروق الشمس لين تشرق واناظر المنظر الحلو بعدين ارجع انام بعدين ارجع للبحر وقت الغروب بعدين اطلع بالليل واروح مع صديقاتي لاي مكان




•°• مــن •°•

-من تقول له احبك من الأعضاء...؟

كل العظاء حبوبين وينحبون مااحد اكرهه بالعكس مرة هم عسل
- من علمته الرماية فرماك ... ؟

ولا احد يعني لسى بدري علي اعلم احد انا اللي يبيلي تعليم
- من يعجبك من أعضاء المنتدى(( عضو واحد فقط )) ... ؟

اممممممممممممم كثير مااقدر احدد يعني كل عظو والموضوع اللي ينزلة يعني احد بخفه دمه
واحد بمواضيعه الشيقة يعني يختلفون
- من هو صديقك الصدوق ... ؟

صراحه يعني اذا كان قصدك الي ينصحني ويوريني خطاي وينبهني على اشياء انا غافلة عنها
هما 3 ماما وخيتو وصديقتي
- من أى شئ تغضب ... ؟

امممممممممم مافية شي محدد بس اذا كنت ابي شي ومانفذ لي ودراستي والاعمال اللي تطلب مني للكلية يعني بالمجمل دراستي اللي متحسفة اني دخلتها


•°• مـتـى •°•

-متى تبكي بحرقه ... ؟

طبعا لا صار لااهلي شي مثل العملية اللي سواها اخوي الله لايعيد ذاك اليوم ولاتعبت امي مااتحمل خاصة اذا كان شي كايد
- متى تجلس لوحدك ... ؟

اذا كنت متظايقة وكنت احب افكر واتخيل حياتي المستقبلية
- متى تقول لا ... ؟

اممممممممم ماادري بس اكيد اذا شي مايناسبني ولا ارتاح له
- متى تكون أناني ... ؟

اممممممم ماادري بس الاغلب اذا سويت شغل للكلية وتكلفت فية وجت وحده
تبي تشاركني فية وهي ماسوت شي وخاصة تكون مازينت شغلها بسب ان مالها خلق بس لو لها ظروفها
اكيد بساعدها واخليها معاي


][@][@][@][@][@][

•°• كيف •°•
- كيف تعيش يومك ... ؟

يعني اصحى من النوم واشوف التلفزيون واقعد ع النت واذا بطلع اجهز نفسي
تقدرين تقولين حياة روتينية كل يوم زي اللي قبلة
- كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟

بشكل عام كل واحد همه نفسة مااحد يفكر بغيرة
- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟

باذن الله مشرق بس مااحد يتوقع شيصير باللحظه نفسها
عشان يفكر بمستقبلة ويناظر له
- كيف تنظر للمرأة (( إذا كنت عضو )) ... ؟
- كيف تنظرين للرجل (( إذا كنتِ عضوة )) ... ؟


رجل ابوي واخوي وزوج المستقبل وولدي اذا ربي رزقني
وهو مصدر الحنان وحامي المراة والنصف الثاني للمراة
ومصدر قوتها
والمثل يقول ضل رجل ولا ظل حيطه


][@][@][@][@][@][

°• ما •°•

- في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟
مااؤامن به ولا اعترف فية ومااصدقه
- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
صح والمثل يقول عين المحب عن كل عيب كليله
يعني مااحد يشوف عيوب اللي يحبة
- ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟
طبعا توفيق الله لي ثم دعاء ماما وبابا واجتهادي ومثابرتي
- ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
الاهل والاسرة والزواج والابناء طبعا مع الحب لان بدون حب ماحد يعيش
سواء مع اهل ولازوج ولا ابناء

][@][@][@][@][@][

•°• هل •°•

- هل أنت عاطفي ... ؟
بشده مرررررررة عاطفية
- هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
لا ولله الحمد
- هل أنت فوضوي ... ؟
يعني تقدرين تقولين فوضويه
- هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟
باذن الله اني صادقة



يسلمو حنونتي على مواضيعك الحلوه اللي زيك


تقبلي مروري
طعومه

][@][@][@][@][@][





\
\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الإثنين يونيو 30, 2008 7:39 am

اللللللللللللله ...توتي وطعووومتي ,, 88 88


اسعدني تفاااااااااااااااااااعلكم ..حياااااااااااااااااتي انتووو




مع حبي :
حنوووووووووووووونه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يسألوني ويـنـه حبيبكـ ..؟
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 953
الموقع : عند ماما ربي لاتحرمني منها
المزاج : حلوووووووو

نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الثلاثاء يوليو 01, 2008 6:07 pm


- لماذا تعشق الهدوء ... ؟

بصراحه انا ما احب الهدوء مرررررره بس انا يعجبني الهدوء بشكل عام

- لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟

لتغيير فقط

- أين تقضي كـل وقتك ... ؟

في منزلي العزيييييييز

- أين تجد راحة البال ... ؟

في غرفتي

- أين تجد نفسك في البيت ... ؟

في كل مكان

- أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟

استراليا<<<<اتمنى

-من تقول له احبك من الأعضاء...؟

ممممممممممم ما فيه احد لان كلمه احبك ما تنقال الى تحبينه وهو يحبك

- من علمته الرماية فرماك ... ؟

ناس كثييييييييييره

- من يعجبك من أعضاء المنتدى(( عضو واحد فقط )) ... ؟

بصراحه يعجبوني كثييييير بس الي تعجبني احلى كيوتات

- من هو صديقك الصدوق ... ؟

ولا احد للاسف

- من أى شئ تغضب ... ؟

انا عصبيه ومن كل شي اغضب

-متى تبكي بحرقه ... ؟

عندما افارق من احب او يخونني من احب

- متى تجلس لوحدك ... ؟

عندما احتاج لتفكير

- متى تقول لا ... ؟

اذا لم يعجبني شي

- متى تكون أناني ... ؟

وربي ولا مره ولا اذكر اني قد صرت انانيه لان الي احبه لي احبه لغيري

- كيف تعيش يومك ... ؟

يومي عادي يغلبه الهدوء

- كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟

حالتها مترديه نوعا ما

- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟

ان شاء الله رائع ومليئ ب الحظات الحلوه

- كيف تنظر للمرأة (( إذا كنت عضو )) ... ؟
عضو في ايش اذا في السياسه لا مو حلو
اذا في امور المجتمع اكيد راح تكون عضو رئيسي واساسي

- كيف تنظرين للرجل (( إذا كنتِ عضوة )) ... ؟

راثع في كل الحالات

- في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟

جميل وقضاء للوقت

- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟

لا لابد من عيوب

- ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟

عادي ليس لي نجاح في الحياه مع الاسف

- ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟

اجمل شي الراااااااااااااااحة البال وهي تجذب كل شي

- هل أنت عاطفي ... ؟

جدا
- هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟

نعم

- هل أنت فوضوي ... ؟

لا

- هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟

نوعا ما




مشكوووووره يا عمري على الاساله الحلوه


تقبلي مروري فشفووووشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوركيدا
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~


عدد الرسائل : 276
الموقع : في قلوب اللي يحبوني..

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   الأربعاء يوليو 02, 2008 9:32 pm

وهـ وهـ وهـ بص علييييييك ياحنونتي والله اني اول مااشوف موضوع لك لازم اروح واقراه كذا تشدني مواضيعك احسها شي وااااااااااو ماشاء الله الله يخليك للمنتدى ولنا يارب 88 ..

تسلم يدياتك قلبوشتي من يد مانعدمها 48

أنا أجرا من الجرأة نفسها أبجاوب وأنادي بعد من يجاوب <<<ورى ماتسكتين ياكثر بربرتك على غير سنع 51


بسم الله وعلى بركة الله نقص الشريط <<< :98i:


لماذا تعشق الهدوء ... ؟
عشانه هدوء <<<<أحلفي

- لماذا إخترت إسمك المستعار ... ؟
عشان أصير اوركيدا المستعارة lol!

][@][@][@][@][@][

•°• أيـــن •°•
- أين تقضي كـل وقتك ... ؟
على النت 48 وفي السووووووووووق 56

- أين تجد راحة البال ... ؟
في الصلاة

- أين تجد نفسك في البيت ... ؟
عند جيرانا 52

- أين تذهب لو أعطيت إجازة اليوم ... ؟
الجامعه ابفجر فيها <<< 53


][@][@][@][@][@][

•°• مــن •°•

-من تقول له احبك من الأعضاء...؟
كلهم العضوات البنااااااااااات أحبهم 88 .... أما العيال ماأحبهم <<<لاحالفين عليك تحبينهم 52

- من علمته الرماية فرماك ... ؟
خلوني اعرف امسك القلم أول عشان اعرف ارمي 61


- من يعجبك من أعضاء المنتدى(( عضو واحد فقط )) ... ؟
أممممممممممم كلهم يعجبوني بدون تحديد وإذا ملزمين تبون واحد فهو أنا 48 فديتني والله <<<


- من هو صديقك الصدوق ... ؟
هذاك اللي بيتهم على يمين يسار بيتهم<<<<


- من أى شئ تغضب ... ؟
من الغضب نفسه <<< :859@:

][@][@][@][@][@][

•°• مـتـى •°•

-متى تبكي بحرقه ... ؟
إذا زعلت ناس مايستاهلون

- متى تجلس لوحدك ... ؟
إذا كنت متضايقة ع2 ..

- متى تقول لا ... ؟
متى مابغيت أقول لا

- متى تكون أناني ... ؟
ماعمري كنت أنانية الحمدلله No


][@][@][@][@][@][

•°• كيف •°•
- كيف تعيش يومك ... ؟
أكل وأشرب وأدخل النت وأنام Sleep

- كيف ترى حال الأمة اليوم ... ؟
ماتغير شي هذا حالهم من سنة 14وخشبة confused


- كيف تنظر لمستقبلك ... ؟
بالنظارة <<<<ترى مااقلد توتي ابببببببببد

- كيف تنظرين للرجل (( إذا كنتِ عضوة )) ... ؟
كل الرجال ماأحبهم إلا أبوي وأخواني king

][@][@][@][@][@][

°• ما •°•

- في عصر العولمة الحالي (( ما رأيك في حب الإنترنت )) ... ؟
شي مايستغنى عنه أبداااااااااا <<<اقصد اللي يحبون النت مو الحب اللي بين شبابات وبناتات

- يقال أن الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب (( ما تعليقك )) ... ؟
اي والله صح لسان من قالها ان كان مسلم .. وان كان كافر جعل لسانة للقطع


- ما هو سر نجاحك في الحياة ... ؟

إحم إحم رز ولحم ومفاطيح ولبن عشان مسواكة وسفن عشان مطمط وكلش .. نجاحي هو سر حياتي <<<<بدت تخور بالكلام

-ما أجمل مافي الحياة في نظرك... ؟
الحياة كولها حلوية بس نفهمها

][@][@][@][@][@][

•°• هل •°•

- هل أنت عاطفي ... ؟
إيه وبقوووووووووووووووووووووووووة 88 ...

- هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك ... ؟
صراحة ماأسميها خيانة بمعنى خيانة بس تقدرين تقولين تخلو عني بوقت حاجتي لهم
الله يصبرني على فراقهم والله يرجعنا لبعض يااااااااااارب ..


- هل أنت فوضوي ... ؟
لااااااااااااااااا مو فوضوية انا احس اني مرتبة lol!
بس امي تقول اني اكبر فوضوية بالعالمات مدري وراها ماتحس اني مرتبة 46 !!
هو صح ان غرفتي صايرة ماترتب ابد مدري ليه بس اني كل 4شهور اقصد اربع ايام ارتبها أي كلام 52 <<<<<كل هذا ومو مفوضوية أقووووووووول طسي بس ..


-هل كنت صادقاً في كل ما قلتة ... ؟
يسسسسسس أصلاً أنا مايسموني الا الصادقة الصدوقة الصدقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...   السبت يوليو 05, 2008 2:17 am

اسعدني تفاعلك فشفووشتي...

اوركيداااا فديت الناااااااااااس المتحمسه..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخل وجاوب اذا عندك جراءه...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: !.. SŦ๑๑ρ ğiЯŁ‘s-
انتقل الى: