الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأربعاء يوليو 02, 2008 4:09 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم / مساءكم مرقه 62


شخباركم ؟!






هماني الله يسلمني أحب الصور والتصوير وكذا يعني
قلت لازم أحط موضوع عن الصور


الفكـره حلوه
بس يبي لها تفاعل






آل فكـره
يجي عضو يحط لنا كم صوره تعبّـر عن مثل بـ باله ،
والعضو اللي بعده يحاول يعرف المثل اللي يقصده العضـو من خلال الصور ..

وإذا صار صح عليه ، يصير دوره يجيب صور ،
ونمشي على كذا ..





بـ المثال يتضح المقـال

مثلاً أنا أحط هـ الصور ..





ثمن اقول يالله وش المثال

يجي غبي يقول
" الطول طول بعير والعقل عقل سكين "
اقول لاياشاطر غلط عليك .. حاول مرتن ثانيه يروح

يجي اللي بعده يقول
" لاطاح الجمل كثرة سكاكينه "


اقوله منتاااااااااز يالله هآآت صوره وكمل
وهكذا دواليك ولا عليك.. <<< من مخي عساها صح study


يالله ببدأ ابي تفاعل










سهل مررااااااااااااااااا من اربع كلمات وبينهم واو


عدل سابقا من قبل Daaark في الخميس يوليو 03, 2008 12:22 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوركيدا
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~


عدد الرسائل : 276
الموقع : في قلوب اللي يحبوني..

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأربعاء يوليو 02, 2008 9:46 pm

الله والله شي حلو واااااااااااااو وناسة انا احب الامثال ياحظي

شوكرن دروكتي على هيك موزوع تسلم يدياتك قلبو 88


أبي أجاوب <<<من ماسكك

المثل يقول :

العين ماتعلى عن الحاجب <<<ادري انه غلط بس انقهرت وقلت لازم اقول شي
يالله ياللي بعدي جاوب على دروكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأربعاء يوليو 02, 2008 11:24 pm


انا عرفته
دروكتي المثل يقول العين بصيرة واليد قصيرة

صح علي

قولي صح دروكتي ترى انا احبك


بس مااعرف انزل صور تهي تهي

تقبلي مروري

طعووووووومه


بس بااحاول انزل صوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 12:01 am

يشرفني مرور الناس الكباريه اللي زيكم king


اوركيدتي غلط عليك يابعد هالدنيا بس بقول صح بدون محد يدري



صح طعوووومه





اوكيكك عشانك تحبيني انا بنزل عنك وعادي اللي مايعرف ينزل لاينزل


يجاوب وينحاش بس مشوا اللعبه


,وانا اتكفل بالتنزيل
afro








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~


عدد الرسائل : 7478
المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه
الاوســمــه :
نقاط : 3789
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 12:17 am

انا انا عرررررفت




54









اللي جوعااان ووده يآآكل يجيب له صقر ويحطه في المنقل






صح دروووكتي








_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 12:21 am

خطأ خطأ :evil:









يقولك اللي يبي يتدفى يتفرج له على صقر وينتبه يدخله برد





حاولي مرتن اوخرى 44
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~


عدد الرسائل : 7478
المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه
الاوســمــه :
نقاط : 3789
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 1:28 am






حلوووووه درووووك بس لاعاااد تعوودينهاااا





دويريك حطي لناا شي صعب نبي نحرك مخوخنــا من زمــان ما تحرركت










حــكيت دمجتي وطلع هذا

اللي مايعررف الصقرر يشووويه // بس ينتبه لآيحترررق


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 1:40 am



واووووووووووو لعبه جناااااااان88

تسلمييين دروووك على هاللعبه اموووت على الصور
60
انا نزلت لعبه زمان بس محد عطاني وجه ولا لقيت تفاعل57


اللي هي احط صوره واللي بعدي يعلق عليها

سواء ببيت شعر او حكمه او اي شي من مخه

بس مع الاسف محد تفاااعل على اني كنت متوقعه تعجبهم ق2

بس جد لعبتك احلا من لعبتي 63

يلا شفايف نزلي صور
عشان نكمل
<<<متحمسه 54
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 1:58 am


انا انا ابي احط














يالله



















تراها عين ماتخوف عاديه <<<< ماتبي احد يخاف









انا كم شفشوفه عندي هذا صعب شوي يبغاله تفكير


واذا عرفتوه جبتلكم شي لا انا ولا انتم بنعرفه من صعوبته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~


عدد الرسائل : 7478
المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه
الاوســمــه :
نقاط : 3789
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 2:06 am

فديييييييييييييييييتك درووووكتي
88

إي والله هذا اصعب







ممم




يمكن


scratch

إذا عينك عورتك جيب لها وحش يعضهـاآآآ








ع2

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! .. мaч
آڷآدرآـہ ~


عدد الرسائل : 2372
المزاج : طَيشً على ج ـدّيهَ
k.s.a
الاوســمــه :
نقاط : 720
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 2:10 am


لا لا لا scratch


انا عرفت

114




اذا حكتك عينك افقعها U1


صح علي ع2

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DosHi
ڷآ تتحدۈٍۈٍۈٍۈٍنـــــہ =)


عدد الرسائل : 1474
الموقع : In youR Dreams =$ ..~ l
المزاج : :D
احم احم
نقاط : 393
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 6:44 pm


مط مط 51


شفوفتي 51


لاتجاوبون وانتم ماتعرفوون 49




آنــــآ اعرررف 54


لا عض احد عينكـ اضربهـ بالخيزرانهـ 88
ولف الخيزرانه بستان ازرق 52





صح علللي صصصح علللي 114 114

_________________
,

,


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 9:01 pm

لاااا يامال الصلاح ياأمهات الدمج الماش





خطأعليكم



حاولوا واللي بيجاوب شاطر



وبنزل اذا جاوبتوا صورتن ثانيه واللي بينزل الله يعافيه study



بس لحد ينزل الا لمن ينتجاوب على صوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 11:40 pm

عين الحسوووود فيها عوووود


صح صح


انا الشاطره 48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 03, 2008 11:55 pm

صححححححح عليك





يالله اللي بعدووووو














اتحدااااااااااااكم مرتن ثانيه 64

لا بالعكس مرااااا سهل مابعد جاكم الصعب الصعب 70

واحلى ام بالدنيا 60 اللي بتساعدني وبتنزل معي امثال 88


عدل سابقا من قبل Daaark في الجمعة يوليو 04, 2008 12:08 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 12:03 am

درووووكه

الصور ما طلعت

حاولي نزليها مره ثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 12:10 am

هااااه عدلت شوفوا طلعت



بس تراني غيرتها <<<للامانه يعني 64
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 12:34 am

يا شين السرج على ظهر البقره


هيييييييييييييييييييييه انا اشطر وحده واذكى وحده
بسم الله عليي


لا دروووكه عفيه

رجعي الصور الاولى

نبي شي صعب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 12:41 am

انتي قلتي صعب 70 70 70















بعد ودي اتشرر ثانيه 70



70




70




70





يالله جاك الموت ياتارك الصلاة















ست كلمات احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 12:48 am

وهذي من مركز تحميل ثاني عشان اذا ماطلعت




<<<< تعقدت اقروا عليها
















حااااااااااولوووووووووووووووووووووا 114 114 114 114 114
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 2:45 am

هاااااااااااااااااااااا

شنو هذاااا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


والله صعب

طيب قولي لنا

هو شعبي والا لا؟؟؟

وابشري امخمخ عليه مثل اليوم مثل عين الحسود فيها عود نمت وانا افكر فيه يوم قمت طلع معي الحل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


اجنن بسم الله علي


يلا دروووك شعبي والا لا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oty
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 922
الموقع : بااللي يجــي ..}
المزاج : أحبنــي ..~*!!

نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 3:23 pm


القمر بعين امه جمـــــــــــــل 114


صح علي صح 88



.
.
























ع2

دويريكه الله يخليك لنا ان شالله 106

شخبارك 44


.
.

ياخي صعب 99
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..×سحلية نجد ×..
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~


عدد الرسائل : 587
الموقع : ضايعهـ دورتني بس ما لقيتني

نقاط : 120
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 5:06 pm

((ياشين السرج على البقر))

صووووووووووووووووووووووووووووح
54 54 54
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 5:18 pm


اقول دريكه حكيت دميجتي ودميجه الماما


وطلع مع دميجه الماما


الجمل سفينه الصحراء


هااااااااااااااااااااااه قولي صح


تراااااااااااااااااااااااه صح


الماما خبرة بالامثال


تقبلي مروري
طعووووووووووومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة يوليو 04, 2008 11:07 pm

خطأ خطأ








احسن










70








70










انتو قلتوا نبغى شي نموت ولا نعرفه <<<< يافقشي فقشااااه 62




المهم المثل يقول


إذا ...... ........ قمر وإذا ..... ....... بعير



يالله قربت 54




54




اذا ماعرفتوا عطوني 67542 مساهمه هديه من الاعضاء واجيب غيره ق2




امزح اذا جاء ثلاث اعضاء ماعرفوه برفع شكوى للاداره على غباء الاعضاء وانزل غيره


امزح امزح 60 <<< ودي استحي معليش؟؟


الله يعافيكم 64



يالله انتظر دمج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 13انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: مـسآפـَــہ ڷڷـ/ آڷڜـﻍـب ~-
انتقل الى: