الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 11, 12, 13
كاتب الموضوعرسالة
! .. мaч
آڷآدرآـہ ~


عدد الرسائل : 2372
المزاج : طَيشً على ج ـدّيهَ
k.s.a
الاوســمــه :
نقاط : 720
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   السبت مايو 16, 2009 5:47 pm


عرررررررررررررفت عررررررررررررفت






نسيت اني لاتتحدونه











ذا جعلكم ماتكشفون من اكووووون affraid








فص وملح وذاااااااااب 67






مابين ايدياااا ورااااح




ابي هديتي ذا ســاعه من شانيل 60





الله يعافيك 60
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~


عدد الرسائل : 7478
المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه
الاوســمــه :
نقاط : 3789
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد مايو 17, 2009 1:59 pm

تيب من عيوووني


صح عليييك 54


احد يحط مثل الله يعاافيكم مافيني احط

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الإثنين مايو 18, 2009 9:47 am

هييييييييييييييه

جييييييييييييييييييت


جيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت





ولاول مرا على التوالي

حنوووووووووووووووووووووونه

بتنزل مثل


ياللللللللللله


ترااي مالي خبره بالامثال

بس احسه اشهر مثل بالنسبه لي

مرااا مراااا سهل


اللي يجيبه
له بطاقه شحن زييييييييييين

بس
هع
هع





















_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LOLE
ع‘ـضۈٍ نآۈٍي يٺمـير =)


عدد الرسائل : 66
العمر : 24

نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الجمعة مايو 22, 2009 11:48 am

يسلمووو

المثل مرررة سهل وما يستاهل كل هالصور

والمثل يقول:الطول طول نخلة والعقل عقل صخلة

صح علي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   السبت مايو 23, 2009 10:56 am

صصح علييييييييييييييييييييييييييييييييييييك

ياقمرررررررررر


54 54 54


شفتووا اني فتااااااااااااااه طيبتووووووووووووووووووون


احط امثال سهله ...

60



يالله ارسلي رقم جوالك ارسلك البطاقه
58 58 58 58 58 58

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! .. мaч
آڷآدرآـہ ~


عدد الرسائل : 2372
المزاج : طَيشً على ج ـدّيهَ
k.s.a
الاوســمــه :
نقاط : 720
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يونيو 02, 2009 1:41 am

8
8
8
8



ابي 45







طيب يالله شي سههههههل بس مو مرا i1








( 1 )






( 2 )
i1










يالله اتــــحـــــــداااكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~


عدد الرسائل : 7478
المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه
الاوســمــه :
نقاط : 3789
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يونيو 02, 2009 1:53 am

ناااديك ينااااديك



affraid




قبررك يناااديك affraid




القبوور تنااادي scratch






ياارب رحمتك وحسن الخااتمه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! .. мaч
آڷآدرآـہ ~


عدد الرسائل : 2372
المزاج : طَيشً على ج ـدّيهَ
k.s.a
الاوســمــه :
نقاط : 720
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يونيو 02, 2009 2:15 am









اعــــــــــوذ بالله











اوما قبرك يناديك




تؤ تؤ No





فكروووو شي مرا سهههههل i1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~


عدد الرسائل : 7478
المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه
الاوســمــه :
نقاط : 3789
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يونيو 02, 2009 12:14 pm








هآله تقول لآ حيآه لمن تنآآدي

scratch


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Roo7y T7bk ~
мσσѕн..τĸ ● ~


عدد الرسائل : 591
الموقع : موقعگ بـ قلبيے تدله بس ح’ـدد موقعيے !!
المزاج : حٍـلـو ’’حٍـلـو : )

نقاط : 683
تاريخ التسجيل : 05/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الإثنين يونيو 08, 2009 1:56 am

ايــه شفشووفـــه شكله صح عليك affraid







مط مط ترررراي انا تشاورت مع شفشوفه عشان تطلع المثال



يعني كلنا فكرنا سوا


اذا غلط عليها ترا مالي شغل



بسس اذا صح ترا لي يد بالموضوع 114
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~


عدد الرسائل : 7478
المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه
الاوســمــه :
نقاط : 3789
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يونيو 09, 2009 3:33 am

8


اي صح عليّ 74




بس مطمط عجزاانه تكتب عرق الزوله نط فيها هاليومين




وانتي لك الفضل بطبط ما انسى مسااعدااتك لي 106


ننتظر مثاال جديد i1

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 13 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 11, 12, 13

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: مـسآפـَــہ ڷڷـ/ آڷڜـﻍـب ~-
انتقل الى: