الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   السبت يوليو 05, 2008 10:48 pm

اذا كان صاحبك يتعشى لاتستناه



















اذا كان صاحبك عسل لاتلحسه كله











صح صح صح ؟؟




برب اجيب شي والاش


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   السبت يوليو 05, 2008 11:03 pm












صعبببببببببببببببي جدآ







بس حلوووو





7 كلمات 54




(( 1000 ..... ..... ... ....... ....... ........ .........))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oty
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 922
الموقع : بااللي يجــي ..}
المزاج : أحبنــي ..~*!!

نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 12:49 am
















ما عندك حل وسط





اما تجيبين عشر طعش صوره وتقولين ثلاث كلماااااااااااات

او تجيبين صوره وحده وتقولين عشر طعش كلمه





.
.





جااااااااااااااااري البحث 114













.
.









احس ودكم تصفقوني



67
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 3:17 am

يووووووووووووووووه ,, وش ذاااا المثل اللي فيه مقبره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 11:03 am

بداية المثل



((ألف .... ..... و لا ..... ...... .......))






88 يجنن المثل انا توني اسمعه


يهبببببببببببببببببببل 88




بحاول اقرب بصوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 12:04 pm

يالله بقرب













1000



قولة



<<<< ترى هذا مو سمايل هذي صوره تبع المثل



و




لا




قولة




........




.......














يالله حاولووووووووووووووووووو



مره يجنن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 12:31 pm

يا الله شكله حلوووو هالمثل


ياربي عاد انا كنت فنانه بالامثله ما ادري وش فيني الحييين
عييين وماصلت على النبي


لي رجعه بسال جدتي

خخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oty
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 922
الموقع : بااللي يجــي ..}
المزاج : أحبنــي ..~*!!

نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 2:04 pm

ألف قولة جبان ولا قولة الله يرحمه


54


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DosHi
ڷآ تتحدۈٍۈٍۈٍۈٍنـــــہ =)


عدد الرسائل : 1474
الموقع : In youR Dreams =$ ..~ l
المزاج : :D
احم احم
نقاط : 393
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 5:17 pm


114 114 114 114 114
114 114 114 114 114





آنــــا اعررف 54 54




اول مررهـ احسس اني مثقفهـ 70




ياوويلك من ربي تميضرهـ وش هالمثال مابان 49 49





هذآ بـس للي بــمسـتوى ثــقافتي 74







ألف قولة جــبــآن ولا قــولة اللــهـ يــرحمهـ 54 61 61 61




يــلاآ يــلاآ اللي بعدووووا خلييني أحــــل 70

_________________
,

,


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DosHi
ڷآ تتحدۈٍۈٍۈٍۈٍنـــــہ =)


عدد الرسائل : 1474
الموقع : In youR Dreams =$ ..~ l
المزاج : :D
احم احم
نقاط : 393
تاريخ التسجيل : 01/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 5:25 pm


تووووتي ياظررريييطهـ



امسسسحي مشاركتكـ 49 49 49 49 49 49 49




ترررى واللهـ ماغششيت من توووتي والله


يووووم كتبت قال فيه احد حل وانت لكـ ساعهـ تهذر 51




_________________
,

,


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأحد يوليو 06, 2008 11:52 pm

صح صح صح على قبووووووووووووووووره












study
توتي طسي مناك ماقريت ردك
study



مدري وش انتي كاتبه صوتك واطي مره


معليش study





قبووووووووووووووووووره 54


صح صح











امزح توتيه 60






حلو المثل صح



اخس علي 88 ياحبني لي حبااااه 88





يالله اللي بعدوووووووووووووو



جمعت لكم صور تاخذ العقل


اربع كلمات








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الإثنين يوليو 07, 2008 1:34 am

عرفته ...




عرفته ...





عرفته ...




ياحظي



الا الا


قوولي قوولي هوو



تكفين الله يخليييييييييييييييييك





خبز خبزتيه يالرفلى كليييييييييييييييه



الاالا صح


قولي صح


بصيحححححح اذا ماقلت صح الله يخليييييييييييك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! .. мaч
آڷآدرآـہ ~


عدد الرسائل : 2372
المزاج : طَيشً على ج ـدّيهَ
k.s.a
الاوســمــه :
نقاط : 720
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الإثنين يوليو 07, 2008 2:11 am


لاااااااااااا حنونـــه


انا والله كنــت عــارفــتــه



بس متعيجزه اكتب ع2




<<<< 51



طيب




يالله جبت لكم شي ثااااني واتحدااااااااااكم 48










وروني شطارتكم


70 70 70
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الإثنين يوليو 07, 2008 12:12 pm

ياطقعتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين














ميّيّه











طيب قولي كم كلمه الله يقلع بليسك




وقربي وشذااااااااا 99
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! .. мaч
آڷآدرآـہ ~


عدد الرسائل : 2372
المزاج : طَيشً على ج ـدّيهَ
k.s.a
الاوســمــه :
نقاط : 720
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الإثنين يوليو 07, 2008 8:57 pm




حسيت اني انواااع التعقــيــــــد


شوفو ماعليكم من الكلام الكتوب في الصوره لاني حتى انا مافهمته



المثل داااااااااااااايم دايم نقوله

اتوقع اربع كلمات scratch



طيب شوفـــو الارنب ضــعــيف ومسكين وينرحــم وهدي ورضــي

بس


متى ممكن يكسر راس الذيب



اذا محد عرف بضطر اقرب لكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الإثنين يوليو 07, 2008 11:29 pm

انا جيت
هااااااااااااااااااااااي
امممممممممممممممممممممممم
مدري طلع معي حل بس مدري صح
مط مط المثل يقول
يتمسكن ليما يتمكن
صح
قولي صح بليييييييييييييييييييييز
88 88
بس بسالكم كيف انزل صور علموني ابي انزل صور عندي امثال بس مااعرف انزل صور
بليييييييييييييييييييييز علموني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يوليو 08, 2008 2:39 am

اتوقع المثل
يعطي سره لاضعف خلقه؟؟

قولي صح مطيره تكفييييييييين 88

واعطيييك رياال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يوليو 08, 2008 1:01 pm

مره صعب مطيره





فيه ببالي اشياء بس اخاف اقول ويطلع غلط علي ويروح علي المثل وانا ابي احطحطه



قربي قربي




المهم



انا جايه وقصدي شريف



طعومه ادخلي هذا الشي مركز تحميل

http://www.up07.com/up7/index.php

استني لاترصينه افهمي اول ثمن ارعصيه

اذا دخلتيه بتلقين مستطيل تحت الصور عصصصصصصصصل مستطيل عصقووولي وجمبه مربع مكتوب فيه استعراض



ارعصيه

وبتطلع لك نافذه فيها كل الصور اللي بجهازك


حددي الصوره طبعا هي بالمستندات والا بضربه والا بمخباط


المهم اذا اخترتيه ارعصيه



ثمن ارعصي تحميل اللي تحت المستطيل العصل



تنقلب الصفحه فجأه وتتغير (( لاترتاعين )) بتجيك صورتك اللي اخترتيها وتحتها مربعات فيها روابط



حديي اول رابط ثمن ارعصي نسخ



ثمن تعالي دااااااااااااااااااعسه فيذا وحطي لصق



اذا مافهمتي قولي لي اعيد بالبطي


شكلي ماغطه





وميّيّه




قربي والا بعصب




كم كلمه طيب king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! .. мaч
آڷآدرآـہ ~


عدد الرسائل : 2372
المزاج : طَيشً على ج ـدّيهَ
k.s.a
الاوســمــه :
نقاط : 720
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يوليو 08, 2008 6:46 pm


لا غلط lol! lol!


طيب اربع كلمات

قلتلكم الارنب طيب وحبوب وحليم بس متى ممكن يسوي كذا :twisted:

صراااااااحه انا مو مستعجله انكم تعرفون لاني حاسه اني بتصفق



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
to0oty
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 922
الموقع : بااللي يجــي ..}
المزاج : أحبنــي ..~*!!

نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يوليو 08, 2008 7:07 pm


اتق شر الحليم اذا غضب 54
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الثلاثاء يوليو 08, 2008 8:17 pm

اووووووووووووووووووف





ابي ابي اعرف




طيب دوري دوري


تخيلوا من كثر ماهبل بي مثلك مطيطه

رحت لقوقل وفتحت مركز تحميل مغير ادوّر صور واحملها وانسخ الروابط وفتحت وورد 53 ولصقت فيه الامثال اللي جمعتها 53



ياربي رباااااه 51 كل هذا من مثالك طقعونه





المهم يالله يالله 54















ثلاث كلمات



لاحظوا ويل سميث بالسالفه 88 ياحبيله 88


المهم ان مثلي فيه احد عبد 61
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~


عدد الرسائل : 7478
المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه
الاوســمــه :
نقاط : 3789
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأربعاء يوليو 09, 2008 8:03 am

ثلاث كلمااات عررفتهاا




54 54 54





يولاااااااااااااااااااااااااااااد





عندي عندي وانا ابوو هندي


62







المثل الله مير يسلمكم يقول








بيبي عبد رجوله




صح تميضيره








:87:

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الأربعاء يوليو 09, 2008 1:59 pm

خطأ يا



الشفه السفليه



قربتي قربتي 62

















اول كلمه فعل ماضي من ست حروف

بمعنى اندهش .. انلجم .. انخبص

على وزن استفعل

88

يااااااااااااااحلوي حلواااه وانا اشرح

88

مانيب صاحيه

88

سوفا اقولو لكوم معناه study

نقوله ميد اللي يستغرب شي ينتسوى وهو يسويه اصلآ..

يعني يستغرب التغره ويتقرف منها وهو يتاغر يتاغر


يانااااااااااااااااااااااااس علي 88


يالللللللللله ادعس شي بالحياة شغلوا امخختكم 54
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 10, 2008 3:23 pm

ياااااااااااااااااااااااااربي .. منك انتي وامثااااله صعبه ,,,


لفيت الاب توووب على البيت كله ... محدش عرف ... حتى الشغالات ,,قلت لهم,, قلت يمكن هذا جايبته من عند شغالتكم ,,,

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....   الخميس يوليو 10, 2008 11:50 pm

طيب ياطقعانين





استنكر



اللي في الصوره


الصوره الاخيره ماتقول رجل :evil: لا انسبها للشخص يعني بضمير


يالله اذا ماجاوبتوا قولوا بصوت واحد حنا اغبى اعضاء بالعالم


وانزل لكم شي ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حك دمجتك وقلّي وش المثال ؟؟.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 13انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 11, 12, 13  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: مـسآפـَــہ ڷڷـ/ آڷڜـﻍـب ~-
انتقل الى: