my coffee
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نص لفه
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
نص لفه

نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Empty
مُساهمةموضوع: نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !   نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Emptyالخميس ديسمبر 20, 2007 12:58 am

صلامون عليكـم ..! كيفكـوم ؟! وكيف عيدكم وذبايحكم ايي صح كل عام وانتم بخير نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 581196 وعساكوم من عواده وينعاد عليكم بالخير .. < ومن هالكلام على طاري العيد جبت لكـم يومي العيد .. وكيف قضيت نصه .... اول مااعلنوا ان العيد باتسر << لآه؟!! طبعاً قامت اختي الكبيره وجهزت ملابسها هي وعيالها واخذو اغراضهم ..وجو بيتنـا اللي فيه [ انـاااااااا ]اصغر العايلـه ..! طبعا راح أتنـازل عن جلستي على النت..بتنــازل عن راحي.. وبتنـازل عن سريري اكيييييييد ..<< هذا اذا ماخسرت الغرفه بكبرهـاا ..! No قالت لي امي افرش الفرش .. قمت بسم الله علي فرشت الفرش .. بغرفتي وحطيت لي فراش معهم عشان اختي بتنـام على سريري ..! نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 وحطيت فراش صغير لـ ولد اختي [4 سنـوآت ..] ..! =-=-=-=-=- جت اختي .. .. وجا وقت النوم وانا مافيني نوم نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 << هذا وقته ؟!! راحو ينـامون .. وكل واحد انثبر بفراشه ونـامو انا مدري وش اسوي ماجاني النوم بعد مد وجزر .. وتفكير وتبسيط .. جاني النـوم .. ورحت غورفتي ابي انـام .. رحت ابي انـام بالفراش اللي حطيته لي ؟!!.. اناظر .. شفت هالبزر ابو 4سنوات نايم بفراشي affraid affraid ياولد اللذينه وش حاطك هنا وانا حاطتن لك فراش على قدك؟!!<فيس معصصصصصب قلت مابي اشيله ويقعد يقوم علي ويصيح ويزعج امه <<اموت ع الحنان .. نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 210758 ولا اقدر اروح اجيب لي فراش من جديد واجلس افرشه.. بيقومون هالامه اللي بالغرفه وبيصفقوني .. نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 امري لله بنام بالفراش الصغير ..! نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 مامداني اجلس الا رجليني تسحب بالارض< هذا وانا ماانسدحت ..! جتني الصيحه نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 انثبرت واكلت تبن ونمت ورجليني على البلاط تسحب ... نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 نمت وكل شوي اصحى من برودة البلاط ..! نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 << انرحم ياعمري انـا . نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 .......................... الساعه 6 الصبح .. ! امي : قومو يللا صلاة العيد .... انـا : يوماااااااااا اسكتو بنااااااااام مانمت زين .. امي : قومي يامال الوجع ابوتس يحترينـا تحت انـا: يوما منيب رايحه .. خوذي هالبزران وروحوا .. امي : بكيفتس بس ترى من يوم ما نـرجع من الصلاة .. بـنقومتس عشان الاجتماع والذبح <تقل انا اللي بذبح لهم عاد؟! No قلت طيب بس انتم خلوني انام الحيييييين ..... اختي تقوم عيالهـا عشان يروحون للصلاة ..قامو بطلعة الروح.. اللي يدور جزمه .. اللي يدور عبايه ... اللي يدور شرابه .. ياويلي جتني الصيحه ابي انـاااااااااااااااام .. ! نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 10378 >> والله اني صبوره للحين ماصحت .. نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 939590 طلعو وهجد البيت ..... ساعه الا ربع ورجع البيت زي ماكان .. ازعاج وحوسه جت امي ومعها ولد اختي البثر.. على طول ذا القرد طب علي وقـام يضربني ..! امـي : قووووومي يللا خواتس متجمعات تحت انـا : انزلي والحين اجيك وضفي هالقرد عني ..! طلعت امي واقوم واقفل الباب .. وارجع انـام << بكم خير تعالو قوموني .. ! نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 883901 وكل شوي اقوم مفزوعه من طقة الباب كل شوي مرسلين لي بزر ..! الا يوم قمت واشوف االساعه 2 الظهر ياويلي كل هالوقت نايمه ..! affraid واقوم اصلي الظهر وانزل وادور بقايا اوادم مافيي affraid اختي راحت بيتهـــــــــــاااااااااااا نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 568191 البيت هاجد كلهم نايمين .. نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 568191 رجع بيتنـا زي ماهوووووووو وعادت الاوضاع زي ماكانت وبص .. وووووووووكل عام وانتم بخير انتظروني فـ ملاغه ثانيه نص لفـه .. ! نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 568191

نص لفه
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
نص لفه

مُساهمةموضوع: رد: نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !   نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Emptyالإثنين ديسمبر 24, 2007 6:23 pm

ليه مافيييييييييي ردود ؟!!..

معقوووووووووولـــــــــــــــــــــــــه مافي احد بالمنتدى ؟!!..

وجع ان ساءالله بخسم العدو .. ليه مارديتو؟.!!
فلسـفه رووح
مـشـرفــ? قـڛــم الشـ ﻉــــر ~
فلسـفه رووح

المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...
نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Dl310

مُساهمةموضوع: رد: نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !   نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Emptyالثلاثاء ديسمبر 25, 2007 2:33 am

ههههههههههههههههههههه يالمسكينه ... احمدي ربك انتي قااااايمه 2 الظهر

انا قااايمه 4 العصر ماكنه عييييييييييييييييييييييييييييييييييييد...حححححححححححح
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..

نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! M5rbha12
الاوســمــه : نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Empty

مُساهمةموضوع: رد: نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !   نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2007 10:25 am

ياعمـــــــــــــــــــري والله احلى شي الفراش نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 471299

تستاهلين afro
حاقره ذا الصعنطوط وحاطته بفراش صعنطوط بعد

من حفر حفرة لولد اخته وقع فيها نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 120823

خساره لو اني منك قمت مع خواتي حتى لو اني مانمت الا شوي
واخلي نومتي الظهر الوعــــي<< ماتواطن شي اسمه ظهر

عادي عادي هالعيد محد انبسط الا انـــــــــــــــــــــــــا نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 568191

رحت لأروع ناس بالدووونيا ياحبيلهم الله يقلع ابليسهم :17:

حمارين يهبلوووون بس عادي عادي العيد الجاي اذا عزموني ناديتك نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 581196
نص لفه
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
نص لفه

مُساهمةموضوع: رد: نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !   نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2007 12:59 pm

مجنونه بس حنوونــه ..
اقتباس :

ههههههههههههههههههههه يالمسكينه ... احمدي ربك انتي قااااايمه 2 الظهر

انا قااايمه 4 العصر ماكنه عييييييييييييييييييييييييييييييييييييد...حححححححححححح

ههههههههههههههههه

مشكوره ع المرور حبيبتي ..

لاتحرميني من طلتكـ

..
اقتباس :
ياعمـــــــــــــــــــري والله احلى شي الفراش نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 471299

تستاهلين afro
حاقره ذا الصعنطوط وحاطته بفراش صعنطوط بعد

لآ والله ؟!!..تقارنين هالصغير فيني انا يالبعير؟!!!!!

اقتباس :

من حفر حفرة لولد اخته وقع فيها نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 120823

هههههههههه شفتي شلـوون؟!

اقتباس :
خساره لو اني منك قمت مع خواتي حتى لو اني مانمت الا شوي
واخلي نومتي الظهر الوعــــي<< ماتواطن شي اسمه ظهر

ههههههههههههههههههه لآ يختي خواتي ممديه عليهم .. النوم بكرف اربع شهور خليني اشبع ..!

اقتباس :

عادي عادي هالعيد محد انبسط الا انـــــــــــــــــــــــــا نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 568191

رحت لأروع ناس بالدووونيا ياحبيلهم الله يقلع ابليسهم :17:

حمارين يهبلوووون بس عادي عادي العيد الجاي اذا عزموني ناديتك نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 581196
</SPAN>
ياحبي لك دوم هالوناسه

وكل عام وانتم بخير ..

مشكوره ع المرور حبيبتي ..

لاتحرميني طلتس</FONT>
اكشخ مجنونة
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
اكشخ مجنونة

نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! T3ban

مُساهمةموضوع: رد: نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !   نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2007 2:00 pm

ياااااااااااااااااااااااااااالدوبية ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ماعزمتيني معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم :17:
انا بعد ابي ارووووووووووووووووووووح والله شلون نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 47930
نص لفه
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
نص لفه

مُساهمةموضوع: رد: نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !   نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2007 4:26 pm

ههههههههههههههههههه تروحين وين ؟!..

واعزمك وين ؟!

اعزمك واروح انام واخليك ؟!

ماعندي مانعp:

مشكوره ع المرور حبيبتي

لاعدمنـاكـ
..×سحلية نجد ×..
..×سحلية نجد ×..

نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! 38

مُساهمةموضوع: رد: نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !   نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. ! Emptyالخميس مايو 01, 2008 2:26 pm

ههههههههه حرااااااام

نوص لفه ونص يوم العيد حقهـا .. !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (( مسجات العيد ))) (( ابيات حصريا هنا فقط ))