my coffee
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟

اكشخ مجنونة
ابوو عربوج
آحلى آلكيوتآت
رقيــه تجري بين الزهور!
شفـــــــــايف
حـــارس المــقـــبــرة
اعقل مجنونه
* foo0oofy ! *
.. DARK ..
اوركيدا
دكتور المجانين
15 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دكتور المجانين
مـرآقبـ? عآمــ? ~
دكتور المجانين

مخنوق
الاوســمــه : ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Empty

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالسبت ديسمبر 29, 2007 1:46 am

سؤال ... اتمنى اني احصل الاجــــابه عندكم..

هل توافق ..توافقين ... ؟ ان تصبحي ريموت كنترول بيد .. من احبك او تحبين

بيد والدك الدتك اخوك جدك صديقتك خطيبك زوجك ..مين كان هذا المحب ... ؟

هل ممكن تتنازلين عن مبدأ ما .. صداقه معينه .. حلم ما ... لمجرد ... ان .. من يحبك .. مسيطرا .. وماانت الا ريموت كنترول بيده ؟؟

علما ان ... موافقتك .... ترضيهم .. لكنها تتعبك ...؟؟؟

طبعا هي مجرد تساؤلات .. وابي ردوودكم

يالى من هوايتهم ... امتلاك الريموت بايديهم ..طوال الوقت ....هناك سؤال ..... هل يأتي يوم ...؟؟؟ تمل هذا ...الجهاز .. الغبي ... وترميه ..؟؟؟

هل توافقين ان تكونين ريموت كنترول بيد من احبك ام من يتحكم بالريمونت كنترول؟؟؟؟!!!

ابي ردوودكم بصرااحه كلكـــم بدووون استثناء

ويشرفني مروركم

مع حبـــــــــــــــي

دكتور المجانين ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 835306
اوركيدا
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
اوركيدا

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ _41

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 01, 2008 7:03 am

والله أنا بالنسبة لي أبداً ماأرضى إني أكون ريموت كنترول بيد أحدمهما كنت أحبه أو يحبني خييييييييييييير ماجابته أمه اللي يمشيني بمزاجه ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 697256 طبعاً عدا أمي وأبوي لأني ماأقدر أعصاهم فهم بس اللي يمشوني على كيفهم ..

هل ممكن تتنازلين عن مبدأ ما .. صداقه معينه .. حلم ما ... لمجرد ... ان .. من يحبك .. مسيطرا .. وماانت الا ريموت كنترول بيده ؟؟
لا والله بعد مابقى إلا هو بيتحكم فيني أنا إنسانة ماأحب أحد يقيدني بشي أبي أكون حرة نفسي وإذا هو ماراح يحبني إلا لما أكون ريموت بيده يضف خشته مابي هالحب حشا مو حب إلا سجن :evil:

ياسلاااااااااااااااااااااااااام هذا أعتبره منتهى الأنانية خير هو يبيني أرضيه وماأتعبه أبد بس أنا عااااااادي أتعب هذا الشخص أنا لو بشوفه أتوقع إني بشطب عليه على طول وماتشرفني صداقة الأنانيين ..

هل توافقين ان تكونين ريموت كنترول بيد من احبك ام من يتحكم بالريموت كنترول؟؟؟؟!!!
أبداً مستحيييييييييييل أوافق أبد الآبدييييين أصلاً ماأعتبر اللي يكون يتحكم بالريموت كنترول أنه يحبني أحسه مثل ماقلت أول إنه بس يحب التملك وهو إنسان أناني ..

مررررررررررررررررة شووووووكراً ياقلبو على موضوعك الرااااااااائع زيك ويشرفني أكون أول من رد علييييييييييييك ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 568191
يالله حطيلي نجمة عشاني جاوبت على أسألتك وإلا عطيني A+ يالله بصرررررعة ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 633847
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ M5rbha12

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 01, 2008 2:07 pm

ياسلامي ياسلملم ثاني من رد ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 633847 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 633847

<<< يبغالها تكفيخ حتى وهي الثانيه تفرح

هل توافق ..توافقين ... ؟ ان تصبحي ريموت كنترول بيد .. من احبك او تحبين؟؟

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالعكس هو بهذا الاسلوب يبعدني عنه اكثر ..

اسلم اللي احبه نفسي بشكل كبيييييييييييييييييير بس مااتخلى عن مبادئي .. احاول اغير فكرة الشي اللي براسه
لحد مايحس ان اللي اسويه صح مايحتاج يرموتني على كيفه <<<((يرموتني )) اقتباس من ريموت ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 820294

انا من الناس الخايسين اللي يتعبون انفسهم عشان الغير يعني اعاقب نفسي كثييييييييييير
بس لشي انا مقتنعه انه يستاهل اني اعاقب نفسي عشانه واتعب
..بس مو لشخص مايستاهل (( مثل هذا اللي يرموتني ))

يالى من هوايتهم ... امتلاك الريموت بايديهم ..طوال الوقت ....هناك سؤال ..... هل يأتي يوم ...؟؟؟ تمل هذا ...الجهاز .. الغبي ... وترميه ..؟؟؟
انا مو من هذا النوع بس احس انهم بيملووووون من هذا الانصياع التام

طبيعي لان حب اقوياء الشخصيه هو اللي يدوم احس .. يعني حلوووووو انك تحب شخص قوي شخصيه يرفض بعض طلباتك <<بس باسلوب حلو

يعصب شوي عليك :17: الله وناســـــه<<< خقت

ماتجيبه كلمه وتوديه كلمه

بس هذا رأيي دكتورنا يعطيك ربي ألف عافيه على اختيارك المبدع

وننتظر اجابتك

معليش طولت عليكم لاني توني قاريه رد مطيره جزمتها بموضوعي طوييييييييييييييييييييييييييييييييل ردها حسيت هذا ولا شي <<< ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 59163

امزح مطيووووره جزوووومه lol! << تسوي تدلعك

lol!
* foo0oofy ! *
مـرآقبـ? عآمــ? ~
* foo0oofy ! *

المزاج : L7amDella 3la kL 7aL &lt;\3
سبحان الله

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالجمعة يناير 11, 2008 8:04 am

هـــــــــــلا هلا دكتــــور :17:

حمـــآآره وحشتيــــــــني وينك من زمــــــــان عنــــــي << خلاص بدخل بدخل في الموضووع لاتدفوون ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 210758

انا مره اجوبتــي متناقضــه شوفي .. study !
من نــــاحيــــة انو اكــــووون انا صـــاحبـــة الريمــوت شي اكيـــد بطفش منه وبرمييـــــــيه للكـــلابه بعد << شفيــني عصـبت scratch
لانـــو ما احب الشخصيه الضعيفه حتى لــو كان مســويه عشــاني
يعني ماصار ضعــف الا من كثر الحــب :suspect:

بس اممممـ أن كنت انــا الريمـــوت ...... يمكن اسويــها ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 210758 << يضــرب الحــووب شـوو بيـــزل ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 728188

بس لحظه لحظه ! اولن على حسب الشخــص !
و ان كـان يستــاهل ولا لا .. وان كان معطـــني كثيييـــــــــــــــــــــر اشيا << بصيح ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 10378
يعنــي بشـــروووط !!

وأصيـــر الريموت مو بكل شي طبعــا الا با الاشيا الي تريحوو يعني اذا كان يغــار ويبني ابعد عن النــاس !!
شووي اسويها affraid

كـرمــال عـوينـــاتــو ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 74159

وبنـــات بليـــز ماأحــديستقــووي و يقوول كرامتــي وكرامــتي ماتسمح لي ابدن ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 939590 << والي يقولها ماحب من جد :suspect:

لانو لما يحب الواحــد من جـــد جد تصيــر الكرامـــه احيانا تحت الرجووول ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 210758 << بتصفقونها ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 59163

بــس انا احكــي بصــراحه ... وكــل شخص لوو رايوو ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 828686

عدل سابقا من قبل في الخميس يناير 17, 2008 6:28 pm عدل 1 مرات
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
اعقل مجنونه

المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالسبت يناير 12, 2008 11:29 am

موضوع خطييير بصراحه
امممممممممممممممم

بالنسبه لي والله ما ادري <<<< ليه داخله اجل

بس ما احد تجرا يعني وحاول يتحكم فيني

انا مع اختي مجنونه هاديه

بالنسبه لامي وابوي اوكي لانه غصب عني مو بمزاجي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس بيني وبينكم انا اكبر عنيده ومجننتهم بعد
اذا الشي انا مقتنعه فيه والله لو شنو اغير رايي

حتى لو ادري انه غلط ما اقدر اتراجع يعني على بلاطه تاخذني العزه بالاثم مع الاسف

اما اني اكون ريموت اتوقع اللي يحب شخص يحاول بقدر الاماكن يرضيه بس مو على حسب كرامته طبعا

حبيبتي حفاره انا معاك ان الحب يذل
على قولة الشاعر

يا عاذلين القلب لا تعذلوني الحب ما حشم طويلين الاشناب

بس انا عندي مبدأ قد ما تعطيني اعطيك يعني اوكي تبي تحكم انا بعد بتحكم اما تحكم انت لحالك يا سلاااااااااااام حتى انا ابي ريموت مثله <<<فاهمه غلط البنت

مثلا اذا يبيني اسوي شي انا مو مقتنعه فيه اكلمه واحاول اقنعه برايي اذا شفته مقفله معه عاد انا هنا العب لعبتي <<< تراها اراء مو حرب

اوكي بس بشرط حتى انت لا تسوي كذا والسن بالسن والبادي اظلم

اكيد راح يكون الموضوع مقرف اذا انت مو متعود ان احد يتحكم فيك
اما اذا انت متعود بيصير الموضوع عندك عادي

اللي اعرفه ان اللي يحب يسوي اي شي يرضي محبوبه
ويحاول ما يخنقه
يعني
لو يكسر ريموته ويخلي الحياة تفاهم واقناع بيكون احلا شي <<<<< وسع الاخت تقول كلام كبير ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 883901
دكتور المجانين
مـرآقبـ? عآمــ? ~
دكتور المجانين

مخنوق

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالثلاثاء يناير 15, 2008 12:37 am

اللـــــــــــــــــــــه ياحلووكم توسعون الصدر بردودكم :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17:

خلاص عشانكم استجوووبتو مع موضووووووووعي باخذكم برحلة ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 786668 بس مو لشهار لاااااا للبقاله وكل واحد يشتري بريالين بس

الا اعقل مجنونه لو تبي تشتري البقاله كلها ماعندي مانع ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 74159

ترى أنا عندي فلووووووووووووووووووس كثااار ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 148752 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 148752

ومجانيني الباقيين وش ارائهم يقبلون يكونون ريموت كنترول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حـــارس المــقـــبــرة
عضۈٍ טּـشيط ~
حـــارس المــقـــبــرة

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالأربعاء يناير 16, 2008 2:35 pm

هلا دكتووور

طبعاً لا, وبعدين هذا مايدل على الحب بالعكس انا احسه كراهية

اذا كان على الوالد والوالدة اكيد رح اسمع كلامهم على طول بس اذا كان اخوي او جدي .... الخ اذا فيه مصلحة لي اكيد رح اسمع كلامهم, اما اذا كان مافييييه مصلحة تدخل مع الاذن اليمنى وتطلع من اليسرى ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 391345

ممكن اتنازل عن صداقة معينة <<<< كرهة الصداقة من كثر مايطعنوني

ما احب هالهواااااااية ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 59163
واكييد رح امل منه يعني طول الوقت رح اكون مع الجهااااااز واجلس امشي شخص على كيفي انواع القلق والملل , حفارة رمت الجاهز للكلاب انا رح ارميه للتيووووووووووووس

هل توافقين ان تكونين ريموت كنترول بيد من احبك ام من يتحكم بالريمونت كنترول؟؟؟؟!!!

طبعاً لا , ولاحد يمتلك الريموت بالعكس انا اشوووف اللي يمتلك الريموووت شخصيييييية مرا مرا مرا مرا مرا ضعييييييفة

مشكووور الف شكر يادكتورنا على طرحك الموضوع الجمييييييييييييل

بأنتظار جديدك........
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~
شفـــــــــايف

المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالخميس يناير 31, 2008 2:19 pm

هلاااااااااااا بالدكتووور بصرررراحة موضوووووووووووعك شدني مررررررة

بس للامانة انا ماقريتة بس شفت العنوان قلت ياولد خل نصفط ونقول رآينا

اولا أنا أوافق بشرط وااحد<<لا ياشيخة احد حالف عليك؟؟

حسب درجة حبي له ..لها

اذا واللة انا أحبة بقووووة ومو قادرة اتخلى عنه اية اصير مو ريموت واحد ريموتين

و كذاااااااااب من قال الحب كرررااااامه؟؟ افلقيني يا شيخة اذا حبيتي لدرجة الجنووووووووووووون بتضحيييين بكل شي حتى لو طلب عيووووونك بتطلعينها وتعطييييينه!!!

وأما اذا كنت احبة بس حبي له بنسبة بسيييييطه 55 لا والله ما بسمح له اقوله استنى لحد ما احبك قووووووووووووووووة <<<شرايك فيني؟؟؟ وبيني وبينك بس تخلييييين بيدينه كللللل شي ما امدى الا تلقييييييييييينك مصدووووومه منة؟؟؟ويسلموووووووووووووو عسوله على هييييييك موضووووووووووع
دكتور المجانين
مـرآقبـ? عآمــ? ~
دكتور المجانين

مخنوق

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالجمعة فبراير 01, 2008 12:58 am

[center]
يسلمووو على مروووورك الرايق حارس المقبره سمعت انك من توظفت حارس ماعطووووك راتبك 70 70 70

اسعدني مرورك شفايف حلوو سفطتي عند موضووعي اسفطي عند كلل موضوع لي 74

اقتباس :
وبيني وبينك بس تخلييييين بيدينه كللللل شي ما امدى الا تلقييييييييييينك مصدووووومه منة؟
ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 261103 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 261103

مجانيني الباقين وش رااايهم ؟؟؟

دكتوركم بائع الريمونتات ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 835306
[/center]
شفـــــــــايف
آﻉـڜقنيَ ||~
شفـــــــــايف

المزاج : **مايش‘ـَبهوؤونيّ }ٍَ!ِ!َ
رياضه

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالجمعة فبراير 01, 2008 10:38 am

اقتباس :
هلا دكتورهـــــــــــــــــــــــــــــــــــم

قصدي انو ما أحس فية شخص يسوى انك تخلين نفسك ريموت بيدينه

انا احكي عن نفسي

اذا سلمته كل شي يتمادى معي بزيااااادة

عشان كذا يا لعين الحمراء يا لا

هذا رايي ويسلمووووووووووووووو
رقيــه تجري بين الزهور!
عضۈٍ بـ قرآطيسـ? ~
رقيــه تجري بين الزهور!

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالأحد فبراير 17, 2008 2:45 pm

طبعا افواااافق بس اكيد بحدود

يعني اعطية كل شي

بس ما اخلية يحركني زي ما يبغى

يعني ما يجبرني اسوي شي ما ودي فية

على قولة شفايف

يتمادى معي اذا سلمته كل شي

شكرن اخوي دكتور المجانين

موضوع رووووعه
آحلى آلكيوتآت
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آحلى آلكيوتآت

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالأحد مارس 16, 2008 8:44 pm

االصرااحه بععض الاسئله

No CoMmEeNt عليهاا

والبعض منها .. لا طبعا ماكون ريموت تحت يدينه يعني الي احبه بيكون على عيني ورااسي
بس يتتحكم فيني نوووي او يمكن بأشياااء بسيطه يكون (غيره) يعني تمنعك من الشي عشان تغاار من هاالشي فايمكن بهاالشي عاادي امنع نفسي
بس تحكم تحكم نوووي طبعآ :pPp~

ابوو عربوج
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ابوو عربوج

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالجمعة مارس 21, 2008 10:31 am

اول شي تسلمييييييييييييين يا دكتورتنا على هالموضوع وانا مع الاخت احلى الكيوتااااااااات بصراح بجاوب على سؤال الريموت

هل توافقين ان تكوني ريموت كنترول بيد من تحب؟؟؟؟؟

طبعآآآآآآآآآآ لا والف لااااااا ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 697256 بس والله اذا حبيتي مررررررره اشياء كثير بتتغير فيك يعني انا احب الي يحبني يتحكم فيني وانا اتحكم فيه بس مو بزيااااااااده يعني لو انا ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 10378 ريموووووووت تخف يدها من الضغظ على الزر ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 49459 لانها من كثر مااتضغط بيخرب ق2 الزر واذا خرب شوفي كيف يتصلح ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 524991 واذا تصلح بيكون عند مين اتوقع فهمتو وش اقصد>>>>>>>>> ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 683274 بس يعني تتحكم يعني على قولت احلى الكيوتات(الغيره )على عيني وراسي بس مو بزياده لان كل شي يزيد ينقلب ضدو ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 261103 والله يستر والله

تحياتي وتقبلي مرررررروري وتسلمين على الموضوع ولا تحرمينا من جديدك afro
اكشخ مجنونة
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
اكشخ مجنونة

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ T3ban

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالأربعاء مارس 26, 2008 6:11 pm

والله انا عندي شخصية بس سبحان الله اصير ضعيفة الشخصية قدام هذي الانسانة تعرف نفسها في الجامعة تمشيني على هواهااااااااااااااا هو بكيفي بس تعرفون تتدلع على والدلع لابق لها
دكتور المجانين
مـرآقبـ? عآمــ? ~
دكتور المجانين

مخنوق

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالجمعة مارس 28, 2008 3:51 pm

احللى الكيوتات تعجبني ردودك 61 61 61 61 61 61 61 61 61

انتي ديمقراطيه بقووووووووه 74

وأنــــا معااك للغيره يمكن تقدمين تنازلات كثيراات لان الغيره شي حلووووه ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 254701 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 254701

بس احلى من الغيره مرورك بصفحتي 57
دكتور المجانين
مـرآقبـ? عآمــ? ~
دكتور المجانين

مخنوق

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالجمعة مارس 28, 2008 3:59 pm

ابو عربووووج ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299

احد قالك اتك خطيــــــــــره 54 اهم شي الزر لاينكسر ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 471299

عادي اذا انكسر انا ابيع لك ربمونت جدييييييييد ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 120823

صراااحتك فظييييييييييييعه ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 828686 بس ويييييين الوعد اللي قلتي بتعلميني ... ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 49459

شكلك سحبتي علي ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 856916

كلل ابوو دآآآيم سيري علينا ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 953891 ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 953891

دكتوركم بائع الريمونتات ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 835306
دكتور المجانين
مـرآقبـ? عآمــ? ~
دكتور المجانين

مخنوق

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالجمعة مارس 28, 2008 4:11 pm

أكشخ مجنونه 65

57 57 57 57 57 57 57 57 57 57 57 57 57

أنـــــا دلوووعه 57 57 57

ياشيخــــــــــه انا اصييييييير لك ريمونت كنترووول 88 88 88

الله لايحـــــرمني منك 65 65 65

انتي احلللى وحده بالعالمات ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 74159

اكشخ مجنونة
اكشخ مجنونة

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ T3ban

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 12:46 pm

اي ضحكي بكم كلمة حلووووووووة على وانا كنت افكر حالي شخصيتي وااااااااااااااو
جتني وحدة تعرف تلعب على بكم كلمة
كراميلا بالتوفي
كراميلا بالتوفي

المزاج : لم يحدد بعد
مشتاق

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 3:17 pm

لاه لاه لاه

هذا وانت دكتورنا الحين

هذي اخرتها بتخلينا ريموتات
طيب ليه ماحطيت وجهة نظرك في الموضوع

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 568191

اناه عنى نفسي

لعيون اهلى صايرة فتاة آليه

اما لمن احب في المستقبل

من غير ريموت برمجه على طوووووووول

من نظره عين بنفهم

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 120823

بعض

شوفت التطور احنا نواكب العصر وانتم لسه عالريموتات

احنا ان شاءالله من كفخه 51من بكس من ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 598726 رفسه ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 550550 رح نفهم على بعض

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 111728 حضرو الطؤارئ بس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ربي يسعدو ياناس عالموضوع
http://www.wafanet.com
slay
عضۈٍ بـ قرآطيسـ? ~
slay

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالأربعاء يوليو 30, 2008 9:06 pm

بصراحة ممكن أي شخص يكون ريموت بدون حتى مايدري أحيانا ماتحس بالشخص أنه يتحكم فيك لأنه يرسم لك تحكمه من خلال معرفته لشخصيتك وما يؤثر فيك ..
أنا من الناس الي كنت في يوم من الأيام ريموت لأحد الأشخاص الذين أستغلوا طيبتي ..
ش’ـغّ ـف ~
ش’ـغّ ـف ~

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 4310
الاوســمــه : ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 3547_1180476192

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 7:57 pm

هل ..توافقين ... ؟ ان تصبحي ريموت كنترول بيد .. من احبك او تحبين؟؟

مدري احسس لا بس الاغلــب يبي يمسك الريموت 49

اسلم اللي احبه نفسي بشكل كبيييييييييييييييييير بس مااتخلى عن مبادئي .. احاول اغير فكرة الشي اللي براسه

انا مررررره اتعب نفسي عشان الناس

بس لشي انا مقتنعه انه يستاهل اني اعاقب نفسي عشانه واتعب
..بس مو لشخص مايستاهل

< بس مو كوووبــي ولا شئ د9

قمووولة شووقتهااا
الراحـل
الراحـل

المزاج : مروق للاخر
ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ 2110

مُساهمةموضوع: رد: ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟   ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟ Emptyالسبت سبتمبر 20, 2008 4:25 am

هل توافق ..توافقين ... ؟ ان تصبحي ريموت كنترول بيد .. من احبك او تحبين؟؟

كيد لا لان طبيعة الانسان فيه حب السيطره والحريه فما اظن احد يقول ايه

ابدا لايمكن لكن يبقى الاسلوب يعني بأسلوب ابعد افكاره واحل افكاري مكانها

كثير انا اضغط نفسي عشان اللي معي لكن انه يمشيني بكيفه هذا اكيد لا

اكيد بيروح يدور له رموت ثاني لان الانسان ملول

تحياتي ,,

ارجو التثبيت.. هل توافق ان تكون ريموت كنترول بيد من تحب؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيفيه فتح اي موقع مشفر (ارجو التثبيت*
» كيف تجعل الاخرين يحترمونك >>ارجو التثبيت
» ارجو التثبيت /سجل (ي) حضوركـ باسم محل او سـوق ؟
» طريقه سهله وسرييعه <<ارجو التثبيت
» ::: سجلوا حضوركم بالصلاة على النبي ::: ارجو التثبيت