my coffee
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~ĎnD๏๏Na
آڷآدرآـ? ~
~ĎnD๏๏Na

عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي M5rbha12

عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي Empty
مُساهمةموضوع: عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي   عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي Emptyالسبت ديسمبر 08, 2007 4:45 pm

عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!!

مع السلامه والله يحفظكم كل ابوووووووووووووووووووووووووووكم

بصراحه أنتم أصدقائي والصديق وقت الوسع قصدي وقت الضيق

وأقووووووووولكم

مشكلتي او أسئلتي هي ...

بدت مشكلتي بعد ماصحيت من النوم يوم الأثنين ليلة الخميس عقب صلاة الجمعه الساعه 9 العصر تقريباً وافطرت عاد بعد ماتعشيت جيت اشغل

الكمبيوتر مااشتغل ليش ماادري مع اني توني مغير مساحات السياره ماادري هل السبب من المظله حقت الحوش هي اللي تنقط مويه على النخله

مااظن لأن الكفر اللي ورا توني مركبه جديد مع ان العربسات عندي صافيه بس الثوب طلع ضيق ورجعته للحلاق عشان بغير فحمات الفرامل لأن

مكيف غرفتي خلص فريونه ركبت الونيت ومشيت فجأه انفقع الكفر نزلت وفكيت الكفر عاد تعرفون جنط المرسيدس فيه خمس مسامير صلحت

البنشر ومشيت قطعت الاشاره مادريت الا المرور وراي يقول على جنب ياراعي الكامري وقفت وعطاني قسيمه على طول مافيه تفاهم يقول

الدكتور لازم نقلع ضرسك ولقيت فيش الكهرب حق الكمبيوتر مفصول عشان خلص الخبز من المكتبه .

ياليت تجاوبوني على سؤالي بس لا تقولون الله يخلف على اهلك لأن الوالده كل ماشافتني افكر قالت الله يخلف علي وانا امك لا تنسون تجاوبون

على سؤالي اللي هو بعد كم ساعه بوصل للشرقيه وانا مسافر بالسياره ورايح اعتمر

ماادري احرم من يلملم والا من ذات عرق ؟؟؟؟ عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 90324

يالله عاد جاوبيني على الثلاث السؤالين المهمه عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299

<<<<<<<<< صراحه هذا واحد محشششششششششش رايح بخرايط امهاااااااااااااااااا على سالفته عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299

يالله عاد ابي ردودكم موب تدخلون وتضحكون وتطلعون عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 68106

اختكمـ

~مسواكـ داشر~
m*a*f*i*a
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
m*a*f*i*a

المزاج : اللي تبيــــــــــــــــه..!!

مُساهمةموضوع: رد: عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي   عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي Emptyالأحد ديسمبر 09, 2007 5:18 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299 عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299 عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299 عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299
بصررررررررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااااااحه شيييييييييييييييييييييييييييييي رهيييييييييبه من وين :17:جببتيها شيييييييييييييييييييييييي اهنيييييييييييييييييييك بقوووووووووووووووووووووووة

والله وانا اقراهاااااااااااااااااااااااااااا فطست ورحت ناديت كل اخوتني وابوي وامي وكلهم وقاموا فطسوووووووووووووووووووووووا وتراني ماسرقتها ابددددددددددددددددد ابددددد عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 672720

بس روووووووووووووووووووووووعه كان ضايق صدري ويوم قريتها فطسسسسسسسسسسسسسسسست الله لايحرمنا زي كذا مواضيييييع
فلسـفه رووح
مـشـرفــ? قـڛــم الشـ ﻉــــر ~
فلسـفه رووح

المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...
عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي Dl310

مُساهمةموضوع: رد: عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي   عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي Emptyالإثنين ديسمبر 10, 2007 12:41 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محششش
من قلب هذا ..
وياقلبي رحمته .. يبي يعتمر .. ومتى يوصل للشريقه .. يابعد هالدنياااااااااااااااا رحمته
منتهي الولد ...
يسلموا يالاغلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تقبلي مروري.. ..
~ĎnD๏๏Na
آڷآدرآـ? ~
~ĎnD๏๏Na

عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي M5rbha12

مُساهمةموضوع: رد: عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي   عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي Emptyالإثنين ديسمبر 10, 2007 4:33 pm

نوووووووووووووووووووور الموضوع بوجودكم حبايبي عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 568191
DosHi
ڷآ تتحدۈٍۈٍۈٍۈٍنـــــ? =)
DosHi

المزاج : :D
احم احم

مُساهمةموضوع: رد: عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي   عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي Emptyالإثنين ديسمبر 10, 2007 6:19 pm

اقتباس :
ولقيت فيش الكهرب حق الكمبيوتر مفصول عشان خلص الخبز من المكتبه .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

<<<<<<<<<<<<<<هذا المستخدم رآآآآيح بخراااااايطهاا من الضحك عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299 عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299 عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299

اوما الددسن اللي انقلبت كامري ومرسيدس عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299 عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299

مـسواااااااااااااااك دااشر الله يخررررب عدوووووينكـ على ذا المووضوع الفلللللللللللللللللللللللللللله عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299 عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 471299

كثررري منهـ يا إشطــهـ عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي 828686

لافقدنــآآآكـ

قبووووووووووورهـ
nooony
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
nooony

عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي _9

مُساهمةموضوع: رد: عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي   عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي Emptyالثلاثاء ديسمبر 11, 2007 7:45 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههههه
هههه
هه
جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
http://en.netlog.com/baby_nony

عندي ثلاثة سؤالين مهمه !!!!!! <<<ادخلوا شوفو التحشي