الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اسئله للبنااااااااات ... بنات موضووع مرا حلوو تكفوون تعالوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: اسئله للبنااااااااات ... بنات موضووع مرا حلوو تكفوون تعالوا   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 4:59 pm

مساؤ الخييييييييير حبايب قلبي .

مووووووووووووضووووع شدني ... اتمنى القى تفاااااااااااااااااعل ... 63

عندى مجموعة أسئلة للفتيات .. وأريد إجابات صريحة من كل الفتيات


أجيبى بـ نعم أو لا .. ولكى أن تشرحى لنا وجهة نظرك





هل ترفضين طلب رجل الزواج بكِ لهذه الأسباب :

1 - هل ترفضينة لأنه لا يصلى ؟

2 - هل ترفضينة لأنه يدخن ؟

3 - هل ترفضينة لأنه يعاكس الفتيات ؟

4 - هل ترفضينة لأنه بخيل ؟

5 - هل ترفضينة لأنه مهزوز الشخصية ؟

6 - هل ترفضينة لأنه لايعمل ؟

7 - هل ترفضينة لأنه سيسكن مع أهله ؟

8 - هل ترفضينة لأنه فقير ؟

9 - هل ترفضينة لأنه مريض ؟

10 - هل ترفضينة لأنه عصبى المزاج ؟

11- هل ترفضينة لأنه يتلفظ بألفاظ سيئة ؟

12- هل ترفضينة لأنه لايهتم بمظهرة ونظافتة ؟

13 - هل ترفضينة لأنه سمين أو نحيف (المظهر) ؟

15- هل ترفضينه لإختلاف اللون ؟

16 - هل ترفضينه لنسبه ؟

17 - هل ترفضينه لو إشترط عليك عدم إكمال الدراسة أو العمل ؟

18 - هل ترفضينه لأن والدته متسلطة ؟

19 - هل ترفضينه لأنك ترينه أخ لك ؟ (( إبن العم - إبن الخال مثلاً ))

20 - هل ترفضينه لأنه غيور ؟



وكل بنت تدخل الموضوع تجاوب بليييييييييييييييز 88



مع حبي :
حنووووووووووووووووووووووونه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كراميلا بالتوفي
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 1615
العمر : 28
الموقع : بين احلى اعضاء فى مقبرتنا
المزاج : لم يحدد بعد
مشتاق
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسئله للبنااااااااات ... بنات موضووع مرا حلوو تكفوون تعالوا   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 6:14 pm

هل ترفضين طلب رجل الزواج بكِ لهذه الأسباب :

1 - هل ترفضينة لأنه لا يصلى ؟
نعم-لأن العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة

فمن تركها فقد كفر scratch
2 - هل ترفضينة لأنه يدخن ؟
لا لكن اشرط عليه ترك التدخين
3 - هل ترفضينة لأنه يعاكس الفتيات ؟
نعم- اللى فيه هالعاده مايتركها حتى لو تزوج
4 - هل ترفضينة لأنه بخيل ؟
نعم-مااحب البخل
5 - هل ترفضينة لأنه مهزوز الشخصية ؟
لا-عادى ساعتها امشيه على كيفي
6 - هل ترفضينة لأنه لايعمل ؟
نعم-وشلون يصرف عالبيت بالله ق2
7 - هل ترفضينة لأنه سيسكن مع أهله ؟
لا بالعكس يمكن يكون اريح لى 63
8 - هل ترفضينة لأنه فقير ؟
اذا حافى منتف كلش لا ما ابيه- اذا دخله متواضع يعنى متلا 3500

اوكيه خخخخخخخخخ يعنى فرقت يعنى 70
9 - هل ترفضينة لأنه مريض ؟
الحين الفحص قبل الزواج هو اللى يمنع

فاكيد ارفض
10 - هل ترفضينة لأنه عصبى المزاج ؟
لا عادى اعرف اخليه يعقل صد

خخخخخخخخخ هذا اذا ما استخف 52
11- هل ترفضينة لأنه يتلفظ بألفاظ سيئة ؟
نعم-عيب قلت ادب 51
12- هل ترفضينة لأنه لايهتم بمظهرة ونظافتة ؟
لا انا انظفه واسنعه afro
13 - هل ترفضينة لأنه سمين أو نحيف (المظهر) ؟
لا عادي
15- هل ترفضينه لإختلاف اللون ؟
لا افضل اختلاف اللون
16 - هل ترفضينه لنسبه ؟
لا ماعندى هالتخولف
17 - هل ترفضينه لو إشترط عليك عدم إكمال الدراسة أو العمل ؟
لا بس خليه يتكفل بمصاريفي كلها هع
18 - هل ترفضينه لأن والدته متسلطة ؟
نعم والله الام المتسلطه قلق وتجيب المرض الله لايبلانا 59
19 - هل ترفضينه لأنك ترينه أخ لك ؟ (( إبن العم - إبن الخال مثلاً ))
65 لاعادى اتأقلم
20 - هل ترفضينه لأنه غيور ؟

غيور اوكيه-بس شكاك لا
هناك فرق 62
--------
روووووووووووووووووعه

الموضوع

يصلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafanet.com
فلسـفه رووح
مـشـرفــہ قـڛــم الشـ ﻉــــر ~


عدد الرسائل : 3816
العمر : 24
الموقع : مع انفـــآإآإسهـ
المزاج : مجنون حبكـ .. ياسبايب جنووني ...

نقاط : 1356
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسئله للبنااااااااات ... بنات موضووع مرا حلوو تكفوون تعالوا   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 8:46 am

اسعدني تفاااااااااااااااعلك ... قلبي كرملتي ...

زدتي الموووضووع رووووووعه قلبي.....

هل ترفضين طلب رجل الزواج بكِ لهذه الأسباب :

1 - هل ترفضينة لأنه لا يصلى ؟
اكييييييييد ... اذا مايصلي.. وش بقى ...؟؟؟
2 - هل ترفضينة لأنه يدخن ؟
لا يمكن عااااااااادي ... بس احاول اني اخليه يتركه ...3 -

هل ترفضينة لأنه يعاكس الفتيات ؟
اييييييييييييييييييييييه .... مستحيييييييييييييييل اواااافق عليييييييه
لو مافيه الا هالعييييييييب ...ماوافق ... 49
لان انا من النووووووووووع الي غيرتها قوووووووويه ..يعني
بإاختصااااااااار ... مابي أي انثى بحياته الا أنا... 57
4 -

هل ترفضينة لأنه بخيل ؟
أي ماحب البخل 56 ... لان انا من النــوع الي يقوولون عنها تعلب بالفلووووس .. يعني الفلوووس ماتهمني... ال1000 اخلصهاااا بأأأيام
يعني ... لو كان طيب وخلووق بس بخيييييييل
عنه هووو بصراحه بتجيييييييييييه جلطه مني 77
وعني انا انا ماستحمل احد يقووولي لا وهوو يقدر عليه ...



- هل ترفضينة لأنه مهزوز الشخصية ؟
بصرااااااااحه على حسب .... اذا صارت هزته خفيفه يعني انا اقدر اغيره بخبراتي 74 ... اوااااااااافق ...لكن ... اذا كان كلمه توديه وكلمه تجيبه والغييييييير يتحكموووون بتصرافاته لا سووووووووري ...6

- هل ترفضينة لأنه لايعمل ؟
اجل من وين بيجيب مهرررررري الاخ ولا السكن ولا شلوون بنعيش 49 ... بس اذا كان عنده دخل ... يعني عنده بيووت مـأأجره ..
تدخل ... شي حلووو .. ممكن اوافق..
بس بصراحه ماايد ان الرجل مايشتغل احسها قوويه ...
7


- هل ترفضينة لأنه سيسكن مع أهله ؟
بصراحه أي ..ودي اخذ راحتي ببيتي ...
ويكوون لي بيت خاص من جد شعوور مراا حلوو 88 88 88
8

- هل ترفضينة لأنه فقير ؟
الفقر له مرااااااااااتب ... بس الفقر موو عيب
اذا كان رجال مكافح وخير وماشاءالله عليييه اخلاق
والمشكله براتبه مثلا يكووون حدوود 4000 و5000
ممكن اوافق ...لان طموووحي اني اتووضف يعني مارح اتزوج
الا بعد الوضيفه ...يعني بيكوون دخلنا حلوو
بس انه يووووفرلي سكن لحالي ..
اما انه فقير وبسكن مع اهله
لاوالله وش الي يحدني....
9

- هل ترفضينة لأنه مريض ؟
واللللللله الامراااااااض مختلفه ...
على حسب اذا كان مرض خطير وشين كفاالله الشر ..لا
اما اذا مرضه عادي ويروح بعمليه اوو شي او ابره سكر ولا ضغط .. عادي..

10 - هل ترفضينة لأنه عصبى المزاج ؟
لا عاااااااااادي ... 11-


هل ترفضينة لأنه يتلفظ بألفاظ سيئة ؟
اقدر اغيره انشااااااااءالله ... ق3


12- هل ترفضينة لأنه لايهتم بمظهرة ونظافتة ؟
اذا كان مررا شكله يقرف زي مناااحي كذااا
لالا ييييييع ,,, 56
بس ماتووووووقع الحين مافي احد يهتم بشكله ونظافته ..




-هل ترفضينة لأنه سمين أو نحيف (المظهر) ؟
اذا نحييف عادي ... اما سمين لا ماقدر لان انا حجمي صغير وهووو وش طووله وش عرضه .. والله يفغصني واموووت ...
53 53 53
15-


هل ترفضينه لإختلاف اللون ؟
لا عادي

16 - هل ترفضينه لنسبه ؟
لالا ابدااااااااا .... الواحد بأخلاقه ... اهم شي انه مو بدون
بس ترى لو جاني واحد اماراتي اوافق على طول... 88
17

- هل ترفضينه لو إشترط عليك عدم إكمال الدراسة أو العمل ؟
اكييييييييييييييييييييد 55
انا انسااااانه طموووحه مرااا .. وطمووحي بحدود المعقوول
اما عن الدراسه .. اصلا مافكر اني اتزووج وانا ادرس .. لاني مارح اوفق بين زوجي ودراستي...
اما عن الوضيفه .... اذا هوو دخله مرااااااا حلوو ومعيشني احلى عيشه ,,, ممكن اتخلى عن الوظيفه ...
لان في هالزمن ... لوو معك شهاده وظيفه تقدرين تعيشين حياتك ... بدووووون تدخل أي رجل ... ق3 ق3 عادي


18 - هل ترفضينه لأن والدته متسلطة ؟
لا وش دخلني فيهاااااااا ,,, 77 بالطقاق
ماراح اخليهااا انا اسلط منهاااااااا ا1 70
واللللله توني قاعده اقوول ودي اتزوج واحد امه متووفيه
19


- هل ترفضينه لأنك ترينه أخ لك ؟ (( إبن العم - إبن الخال مثلاً ))
أي 20

- هل ترفضينه لأنه غيور؟
لاااااااا بالعكس مرااااااا حلووه الغيره 58
بس بحدوووووووود ... 51

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسئله للبنااااااااات ... بنات موضووع مرا حلوو تكفوون تعالوا   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 5:15 pm


وااااااااااااااااااااااو


حنونتي اسئله من النوع اللي يعجبني 58



ياااااااااااااااااااااي


وناااااااااااااااااااااااسه

57 57






1 - هل ترفضينة لأنه لايصلي

اكييييييييييييييييييييييييييد

اذا مايصلي شبقى

وبعدين اللي مايخاف الله خاف منه

2 - هل ترفضينة لأنه يدخن ؟


اذافيه اكثر من عيب
ومن ضمنها التدخين اكيد برفضه

بس اذا هو كل شي فيه حلو
ومايعيبه الا التدخين
لا عادي
بس احاول بعد الزواج اغيرة
واخليه يتركه 63

3 - هل ترفضينة لأنه يعاكس الفتيات ؟

مااضن فيه سعودي ماغازل قبل مايتزوج
اذا برفض كل واحد يغازل
اكيد مو متزوجه ابد
بعدين اصلا شلون بعرف انه يغازل
72 اهم شي بعد الزواج
لو يغازل
اذبحه 74


4 - هل ترفضينة لأنه بخيل ؟

اكييييييييييييييييييييييييييد
انا ماتعوت على كلمه لا
واللي ابيه يجيني
على قوله ماماتي
انتي الريال والف عندك واحد
اذا بخيل وهو يقدر ماابيه
لان الكرم يغطي كل عيوب الشخص

5 - هل ترفضينة لأنه مهزوز الشخصية ؟

اكيييييييييييييييييييييد

انا بتزوج وابي واحد يفرض رايه علي
مو طرطور
انا امشيه على كيفي
ماابي كذا
ابي لاتزوجت اتزوج رجال له رايه
وبيننا مشاركه يعني يشاركني الرأي
مو كل شي انا اقرره

6 - هل ترفضينة لأنه لايعمل ؟


اكييييييييييييييييييييييييييد

خير اجل شلون يصرف علي

ولو عنده شي يطلع له كل شهر

بعد مو حلو

خير انا وياه كلنا نقعد بالبيت ولا نشتغل
لا مو حلوووووووووووو
















7 - هل ترفضينة لأنه سيسكن مع أهله ؟


امممممممممممممممم

ع حسب
اذا لي مكان كبير ومخصص
عاتي
اهم شي اخذ راحتي

8 - هل ترفضينة لأنه فقير ؟

ع حسب اذا راتبه
3000
واقل اكيد
شلون بنعيش والايام هذي
الدنيا غلا
بس اذا 4000واعلى
عاتي
يعني ااقلم نفسي على العيشه هذي
ومع الوقت اكيد فيه علاوات
والدنيا ماتجي مرة وحده

9 - هل ترفضينة لأنه مريض ؟

امممممممممممم
ع حسب المرض
اذا مو خطير
عاتي
10 - هل ترفضينة لأنه عصبى المزاج ؟

ع حسب اذا كل شي يعصب عليه
لا مااخذه
اصلا انا لاصار فيه هواش ومو موجه لي اخاف
كيف لو ان الهواش موجه لي

بس اذا عصبيه عاديه مثل كل الرجال
عاتي
لان مافيه انسان مافيه عصبيه

11- هل ترفضينة لأنه يتلفظ ب
ألفاظ سيئة ؟
اذا مشهور بهالشي
ويخلي الناس ينفرون منه
اكيد برفضه
اذا مع الناس كذا كيف مع زوجته
اذا الفاضه السيئه موجهه لي اكييييييييييد
برفضه
الاحترام حلو
والمثل يقول
اللسان اللين يغلب ع الحق البين
63

12- هل ترفضينة لأنه لايهتم بمظهرة ونظافتة ؟

اذا هو مررررررررة مايهتم
ومستحيل يتغير برفضه
بس اذا مايهتم
ويعنيي مو مرة ينفر بقله اهتمامه
عاتي وانا اغيرة واخليه ذوق 74

13 - هل ترفضينة لأنه سمين أو نحيف (المظهر) ؟

اذا نحيف عاتي

بس اذا سميييييييييين مرة
برفضه
لان السمنه مرض والسمنه مااحبها

15- هل ترفضينه لإختلاف اللون

لا لا عاتي
16 - هل ترفضينه لنسبه ؟

اصلا مو انا اللي برفضه
بيرفضونه اهلي
اذا نسبه مايناسب عايلتي بيرفضونه اهلي
ولا راح يشاوروني

17 - هل ترفضينه لو إشترط عليك عدم إكمال الدراسة أو العمل ؟

دراستي اكيد برفضه
بعد كل هالدراسه
ويخليني اتركها اكيد برفضه
بس العمل
اصلا انا ماافكر اشتغل بعد مااتخرج
لاني مااحب اعور راسي بالشغل والتعب
انا احبب اكون ربه بيت

18 - هل ترفضينه لأن والدته متسلطة ؟

اذا مسيطرة عليه وعلى اخوانه وزوجات اخوانه اكييييييد
انا
اكرة التسلط
19 - هل ترفضينه لأنك ترينه أخ لك ؟ (( إبن العم - إبن الخال مثلاً ))


طبعا لاني ماافكر فيه غير ك

اخ
20 - هل ترفضينه لأنه غيور




لا بالعكس حلوة الغيرة

شلون تحسين انه يحبك الا بغيرته عليك


حنونتي
88


اسئله ختييييييييييييرة بشكل


عجبتني مرة
على قولتك
تراها تعجبك
تذكرين يوم تقولينها



يسلمو قلبي
تقبلي مروري
طعومتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ЯOoĐy ~
مـشـرفــہ آڷآقسـآمـ آڷعآمــہ
مـشـرفــہ آڷآقسـآمـ آڷعآمــہ


عدد الرسائل : 7565
العمر : 24
المزاج : يآ عَسَآنِيْ مَآ خَلآ فِيْ يُوْمِ . مِنِكْ :$

الاوســمــه :
نقاط : 2496
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: اسئله للبنااااااااات ... بنات موضووع مرا حلوو تكفوون تعالوا   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:25 am







أنا جاااايه أجاااوب
114 114



بسم الله 88

1 - هل ترفضينة لأنه لا يصلى ؟
نعم أرفضو 56

2 - هل ترفضينة لأنه يدخن ؟
نعم هذا إلي ناااااقص


3 - هل ترفضينة لأنه يعاكس الفتيات ؟
نعم أرفضو بعد


4 - هل ترفضينة لأنه بخيل ؟
أرفضو بعد بيقعد يذلني على ريااااال
أقعد في بيت أبوي معززه مكرمه 88 88
74


5 - هل ترفضينة لأنه مهزوز الشخصية ؟
72
يب برفضه بعد
لأن المهزوم الشخصيه كلمه توديه وكلامه تجيبه ع2



6 - هل ترفضينة لأنه لايعمل ؟
:shock:
ليش يتزوج أذا ماعندو عمل

يب أرفضو lol!



7 - هل ترفضينة لأنه سيسكن مع أهله ؟
بعد أرفضوا



8 - هل ترفضينة لأنه فقير ؟
بعد أرفضوا


9 - هل ترفضينة لأنه مريض ؟
لا عاااادي
بس مرض ومرض يفرق



10 - هل ترفضينة لأنه عصبى المزاج ؟
لا عاااادي 99
بس أظاااهر تجيه جلطه من برووود أعصابي


11- هل ترفضينة لأنه يتلفظ بألفاظ سيئة ؟
51
إي أرفضو
هذا إلي ناااااقص يسبني
:


12- هل ترفضينة لأنه لايهتم بمظهرة ونظافتة ؟
56
نعم


13 - هل ترفضينة لأنه سمين أو نحيف (المظهر) ؟
عااااادي أهم شي الأخلاق

15- هل ترفضينه لإختلاف اللون ؟
عااااادي أهم شي الأخلاق


16 - هل ترفضينه لنسبه ؟
عااااادي أهم شي الأخلاق



17 - هل ترفضينه لو إشترط عليك عدم إكمال الدراسة أو العمل ؟
إي أرفضو أقعد في بيت أبوي أحسن لي 88

18 - هل ترفضينه لأن والدته متسلطة ؟
لاعااادي 70


19 - هل ترفضينه لأنك ترينه أخ لك ؟ (( إبن العم - إبن الخال مثلاً ))
يب

20 - هل ترفضينه لأنه غيور ؟

88 88 88

لا ماااأرفضو بلعكس 88 88 88





114 114 114

خلاص خلصت i1


بس بقووول شي
72 72


أذا بيت الزوج فيه مذله والله ماأقعد ولا ثاااانيه

أعيش وأموت في بيت أبوي بعزتي ومحد يهين كراااامتي 60
88 88 88 88





يسلموووو حنونتي i1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئله للبنااااااااات ... بنات موضووع مرا حلوو تكفوون تعالوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: جَـــدَڷْ Ǒƒƒęę₡ ~-
انتقل الى: