الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر
 

 طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عنادي عاجبني
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
عنادي عاجبني

عدد الرسائل : 1329
المزاج : ارجعي ,بسرعه اشتقتلك
مشتاق
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالأربعاء ديسمبر 17, 2008 4:29 pm

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Apibd7y1aso93klple18



هااي جبتلكم قصة قلبي تقطع عليها


وهي حقيقية





اليكم القصة



طبعا عشانها وقعت في الإمارات

مكتويه بلغتهم

7


7


7


7

7









الموضوع عباره عن قصه مش عارفه بصراحه وهي قصه حقيقية
المهم اسبكوا مع القصه......





سمعت القصه الغريبة دي

من الأم نفسها والقصة حصلت بالامارات


واللى مش مصدق القصة

هديله رقم الام ويتصل بيها يتأكد

القصه من البدايه
في اثنين عاشو قصة حب تقريبا سنتين

واتحدوا اهلهم عشان يتزوجوا
المهم اتجوزا بعد عذاااب
وتعب وكان أحسن فرح زي ما بيقولوا

مرت السنييين
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها :أنا أبي بنت ولو جبتي ولد اطلقج




الام إنصدمت من كلمة اطلقج
وقالت : اسوي المستحيل بس لا يطلقني
يبي بنت أجيبله بنت بس شلون ؟!
ما لقت طريقه إلا رفيجتها ام نوف
قالت لها القصة وقالت لها ساعديني
المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج
خلي بس موعد الولاده يجي
وبعدها يصير خير
ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي تبيية بس سوي هالطلب
المهم غرته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد على طلبهم
يوم جاا وقت العمليه
ولدت الأم
بس
شنو جابت
جابت
ولد
ولد مثل القمر مزيووون وحلووو
بس للأسف بتستغنى عنه << ما عندها قلب ما عندها رحمة
جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا شلون تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور




لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت شلون بعد ما خذييييت الفلوس ترفض
المهم الأم وصديقتها مو فاضين للدكتور
صديقتها ام نوف) تفكر بعدين قالت

شرايج نذبحه ونقول لزوجج أنج جبتي بنت وماتت
قالت لا شلون اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي



قالت أم نوف خلي زوجج يطلقج
خافت الأم من هالكلمه
قالت صديقتها (أم نوف) شرايج ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون مات بروحة ...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت اهي وأم نوف وسووا فعلتهم
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
ودفنته
ردت الأم بيت زوجها
قالتله جبت بنت بس ماتت




قال جذابة لازم أروح أتاكد بنفسي
رفيجتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولون له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس

راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت

المهم تأكد أنه البنت فعلا ماتت

والأم قلبها متقطع << اصلا لو فييها خيير جان ما سوت هالعملة

بعد مرور شهر




هنا تبدأ القصة


بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند رفيجتها
وقالت لها ابي اشوف ولدي
بروح عند ولدي
قالت أم نوف يا خبلة ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
قالت أنا ماشية عنده وإذا تبيني انا هناك



المهم راحت الأم حتى وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
بدأت الام تبحث عن المكان إللي دفنته فيه
لأنها صحراء وكبيرة وصارلها أكثر من شهر دافنتة

جت رفيجتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليج برووحج

قالت الام ما لقيته

فأكملت الام والصديقه يبحثون على الولد
فجأه


فجأه




بدون إنذار



فجأه




سمعت الام ورفيجتها

صوت طفل يبجي

صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المكان ما فيه أحد
قالت الأم
لا هذا صوت ولدي
قالت ام نوف يا خبلة
ولدج مات تعرفين شنو يعني مات
يعني خلاص إنسي انج تسمعين صوته
المهم الأم حنجت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
راحت الام ورفيجتها لين وصلو مكان الصوت
وشنو تتوقعوا شافوا هناك

شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال
شافوا




والله شي غريب

إللي شافوه




هو



أن الولد هو إللي كان يبجي


ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت


سبحان الله شهر كامل


تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق


بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت للام هذا مول ولدج




الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومو مهتمة حق ام نوف




المهم




تتوقعو الولد شسواااا






شي أغرب من إللي فات




شي غريب وغريب وغريب



لو عرفته أكيد بتستغرب





وبتقول سبحان الله






إللي عمله الولد الله يسلمكم



تكلم


اي والله تكلم شفييكم مستغربيين


وقال


ماما


ماما




وفوق ماما زاد كلمه وقال



ماما


ماما


ماما


انا جائع



بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم




سبحان الله




المهم اكمل القصة




جت الام تبي تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها





صرخت رفيجتها أم نوف



وقالت لا لا خليه هذا مو ولدج هذا مو إنس

هذا جني خلينا نروح


قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه هذا ولدي



المهم حضنت الام الولد



وجت تبي تخلي حلج ولدها في صدرها




صرخ الولد صرخه قويه


وقال




ماما


ماما


ماما


أنا جائع




بس




بس




ما



ابي


أشرب

من حليبج <<< !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما ابي اشرب من حليبج


سبحان الله




بكمل شقال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
مابي
أشرب من حليبج


وكمل وقال



ماما

أنا


ابي


ابي




أشرب




حليب





حليب نيدو







هههههههههههههههههههههههههه
منقووول

يلا عايزه اشوف الردود الحلوه



تعيشون وتاكلون غيرها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنادي عاجبني
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
عنادي عاجبني

عدد الرسائل : 1329
المزاج : ارجعي ,بسرعه اشتقتلك
مشتاق
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالخميس ديسمبر 18, 2008 7:17 pm

استنى ردودكم


عناادي





منقوووووووووووووووووووول طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 210758
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*بنت كيووت*
ع‘ـضۈٍ نآۈٍي يٺمـير =)
*بنت كيووت*

عدد الرسائل : 67
المزاج : $ نسيت الناس والدينا وجيتك $
بشتاق لك
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2008

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالخميس يناير 01, 2009 12:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مقبوله مينك
بس اذا تبغين حليب انا عنده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..|| هـاري بـوتـر ||..
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
..|| هـاري بـوتـر ||..

عدد الرسائل : 540
الموقع : فِـي قَـلْـب شَـمَـاءْ
طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 510
الاوســمــه : طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
نقاط : 47
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالخميس يناير 01, 2009 12:55 pm





صـراحـه انـا مـن يـوم بـديـت اقـرا مـاكـنـت نـاويـه ارد لانـه واضـح انـهـا كـذبـه




بـص حـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـوهـ



يـسـلـمـوووووووووووووووووووووووووووووووووو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* لمســـة شقـــاوهــ*
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
* لمســـة شقـــاوهــ*

عدد الرسائل : 145
العمر : 25
الموقع : فوق السريــــــــــــــــــــر
المزاج : ادعولي اجيب نسبه انا ثاني ثانوي
اضحك
الاوســمــه : طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
نقاط : 104
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالجمعة يناير 02, 2009 9:05 am

ان كنت مكذبه القصه من اولها من تقولي
عاش في الصحراء لمدت شهر ويتكلم ويقول ماما انا جوعان
قويـــــــــــــــــــــــــــه مره scratch
تقبلي مروئي بحر الحب 65
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنادي عاجبني
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
عنادي عاجبني

عدد الرسائل : 1329
المزاج : ارجعي ,بسرعه اشتقتلك
مشتاق
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالجمعة يناير 02, 2009 3:01 pm

هههههههههههههههههههـ
الله يرج بليسك ياللي فوقي
شرفني مرورك


\\



\\



\\

مشكوره بنوته كيوووت على المرور العسل اللي زيك


\\



\\



\\

نورتي صفحتي سوسو

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... V00tp076u09ycmwywe35











عناادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عنادي عاجبني
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
عنادي عاجبني

عدد الرسائل : 1329
المزاج : ارجعي ,بسرعه اشتقتلك
مشتاق
نقاط : 383
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالجمعة يناير 02, 2009 3:01 pm

هههههههههههههههههههـ
الله يرج بليسك ياللي فوقي
شرفني مرورك


\\



\\



\\

مشكوره بنوته كيوووت على المرور العسل اللي زيك


\\



\\



\\

نورتي صفحتي سوسو

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... V00tp076u09ycmwywe35











عناادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كراميلا بالتوفي
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
كراميلا بالتوفي

عدد الرسائل : 1615
العمر : 30
الموقع : بين احلى اعضاء فى مقبرتنا
المزاج : لم يحدد بعد
مشتاق
نقاط : 144
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 5:34 pm

هههههههههههههههههه

حرااااااااااااااااااام

عليك

من جد مصدقه

واقرااااااااااااااا

وانا مرتااااااااااااااعه

خايفه ان الولد يستسعر ويقتل امه

ههههههههههههههههههههه
طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 471299

تسلمى ياعسل
طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 12458
لا تحرمينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.wafanet.com
دفى الروح
عضۈٍ טּـشيط ~
دفى الروح

عدد الرسائل : 48
وه بس
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالأربعاء ديسمبر 09, 2009 5:37 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حللللللللللللللللوه يسلمو قلبووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŤǾǿṬ
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
ع‘ــضۈٍ آسطـــــۈٍرهـ ! ~
ŤǾǿṬ

عدد الرسائل : 438
الموقع : بالبيت
المزاج : اطلق شي
طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 8911
نقاط : 454
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....   طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... Emptyالجمعة ديسمبر 18, 2009 6:42 pm

طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 471299 طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 471299 طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 471299 طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 471299 طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 471299 طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 471299





وانا متحمسه ع الاخر واقرا واقرا واخرته كذا


حلوه منك بس لاتعيدينها طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه)..... 883901
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طفل يخرج من قبره لينتقم من امه(قصه واقعيه).....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: يـפــَـڪْى أَنـْ ~!-
انتقل الى: