الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 صابني همن كبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حكايه مات روايها
عضۈٍ بـ قرآطيسـہ ~


عدد الرسائل : 2
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: صابني همن كبير   الجمعة مارس 13, 2009 10:41 am

صابني هم من صاحبن حفرته وسط قلبي وجرحني جرحن كبيرولكنه سوءشي واناا لي رافعن مقداره فوق اثره مثل غيره واناالي احبه بكل مافيني يحب غيري وناايعمري قطعن قلبي لاءجله اثره معتبرني مثل غيري ويغلي نااس محلمو فيهم اه اه يقسوة الايام بس على قولة المثل ادنياا فيهاا الحلوه والمره ولازم نرضى عشاان نعيش بهاا الدنياا اخت القاعده ماتقطع قلبك لاحدلان االبشر ماايسون...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجروحه
عضۈٍ טּـشيط ~


عدد الرسائل : 33
المزاج : رايقه %

نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: صابني همن كبير   الجمعة مارس 13, 2009 1:30 pm

موضوعك مره حلواختي تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صابني همن كبير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: ~{.. آڷمـشآﻉـر آڷخآصـہ-
انتقل الى: