الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأربعاء مايو 21, 2008 4:05 pm

********************











الصبـــــــــــــــــــــــــــاح

0
0
0
0
0
0

الظهـــــــــــــــــــــــــــر

0
0
0
0
0
0
العصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر









في جناح زياد وليلى..
لبست تايير من شانيل..شيفون لونه كحلي بتموجات بدرجات اللون..وبلوزه هاي نك واسعه وماسكه مع الخصر واكمام واسعه باسواره ..
كان رووعه على جسمها..حطت شدو لؤلؤي لامحع وكحل ازرق من داخل وحددت عيونها بشدو اسود وبلاشر وردي وروج وردي وقلوس بوسط شفايفها بس..استشورت شعرها وتركته على راحته يتحرك معها بأدنى حركه تسويها..بخت من عطر برادا..وطالعت بشكلها وهي راضيه...هي بتنزل لحريم اخوان زياد ولازم تكون حلوه..جلست على كرسي التسريحه تنتظر زياد...


بالمجلس
فراس:حشى والله لواني اطلبه مليون..هذا شفيه تأخر
ام فراس:الحين بينزل..شصار كلمت زوجتك
فراس:كانت زوجتي كاااانت..خلاص انا عفتها..
شاف زوجته وهي توقف
عبدالمجيد:وين رايحه
نوف:بروح اشرب مويه..ريقي نشف...
تماضر:وانا رايحه معك....
وطلعو مع بعض..
نوال:شعندها تماضر مع نوف
شموخ:تماضر علاقتها زينه مع نوف..لاتنسين ان كانت بينهم صداقه...
نزلت الدرج وهي ماسكه يده وتضحك على كلامه..
كانت تمشي وهي معلقه عيونها عليه ومستمعه لحديثه..ولاهي منتبهه للي جالس يطالعها من بعيد..
كان جالس قبال المدخل..ويشوفهم..ركز نظره..وقلبه يدق..اوووه شهالجسم وش هالطول وش هالشعر...
التفتت وصارت تطالع قدامها واصطدم نظرها باللي يطالعها ..شهقت وهي تلف ورى زياد..
لف عليها مستغرب حركتها
زياد:حبيبتي شفيك؟؟؟
ليلى:الظاهر اخوانك موجودين..
زياد:ايه موجودين..
ليلى:الله يهديك ليه ماقلتلي علشان مره وحده انزل وعباتي معي..
زياد:وليه هالعبايه؟؟؟...
رمشت بعيونها
ليلى:علشان اتغطى اكيد كلكم بتجلسون مع بعض
والتفتت للمره اللي تسلم
نوف:السلام عليكم..الحمد الله على السلامه
زياد:الله يسلمك
تماضر:ليلى هذي نوف زوجة اخوي عبدالمجيد..
برمجت مخها على طول انها ممكن تكون اخته من الرضاع يعني مثل عبير..
ليلى:اهلين نوف
وسلمو على بعض...
تماضر:شتنتظرون يلا ادخلو..
ليلى:لحظه بس بجيب عبايتي..
تماضر:ليه انتم بتطلعون؟؟
ليلى:لا بس مو اخوانك بيجلسون معنا..
تماضر:ايوه بيجلسون
ليلى:طيب بروح البس عباتي ماتكفي الطرحه لبسي ضيق ..
طالعو ببعض مستغربين..
زياد:حبيبتي عادي هذولي اخواني ليه تتغطين..هم مثل اخوانك..
عقدت حواجبها وهي تسمع لتماضر
تماضر:لايكون ناويه تتغطين ههههه..ليلى شهالتخلف بتجلسين معنا طول الوقت وانتي متغطيه اكيد تمزحين..
اخفت ابتسامتها وبقلبها تتمنى ان ليلى تصر على الغطاء..لانها لو كشفت بتفتح ابواب هي بغنى عنها وخصوصا ان زوجها عينه زايغه..
نوف:خلوها على راحتها..
تماضر:وش خلوها على راحتها حالها من حالكم هذا انتي ماتتغطين
ليلى:بس نوف اخته..
هههههههههههههه ههههههههههههههههه
استغربت من ضحكهم..شقلت انا علشان يضحكون
ليلى:شفيكم
تماضر:نوف مو اخت زياد من قالك المعلومه الغلط...
طالعت بنوف وبتنورتها الميدي وبلوزتها النص كم ..
ليلى:مو اخته؟؟؟..التفتت على زياد وسحبته معها لفوق..




دخلت الجناح وسكرت الباب وراها ..وصارت قباله وجها لوجه ووجهها احمر..
ليلى:انت شلون تسمح لنفسك تطالع مرت اخووك
دقات قلبه زادت وهو يشوف نظرة الغيره بعيونها...
تقدم وهي تراجعت لين لصقت بالجدار..حط يدينه على الجدار وراسها بينهم...
زياد:قلتيها مرت اخوي..
ليلى:ومستانس..الوضع عندك ايزي..
هز راسه بايه..وخر يدينه ..وبسرعه تعلقت يدينها برقبته..
قالت بصوت خافت..وعيونها تلمع ومتعلقه بعيونه..
ليلى:زيااد..
تنهد..مد يدينه وسحب يدينها من رقبته وباسهم..تركها
ودخل للغرفه وجلس على السرير
لحقته وجلست جنبه وهي تلف وجهه لها غصب عنه..
ليلى:وعادي عندك..عقدت حواجبها وهي تتذكر نوال...هييء حتى نوال مو اختك شلون مانتبهت...زيااااد انت صاااحي
زياد:ليلى شفيك عادي هذول مثل خوااااااتي افهمي افهمي..
ليلى:انت قلتها مثثثثل يعني موووو خواتك
زياد:ليلى بطلي حركات الغيره..
ليلى:يعني مو من حقي اغار..
بعد ايدها ووقف
زياد:هذي اسمها قلة ثقه....
وقفت وراها وتكتفت
ليلى:يعني الثقه اخليك تطالع بغيري..وانا بالطقاق اللي يطقني مشاعري بحريقه..
التفت عليها
زياد:حبيبتي انا مااطالع الا انتي..محد يهمني الا انتي..مو واثقه فيني
نزلت عيونها للارض وصوتها مخنوق لانه مو راضي يقتنع..
ليلى:مــــو مسألة ثـــــــقه مو مسألة ثقه..
حس فيها ورفع وجهها بيده
زياد:اجل؟؟
ليلى:مارح تفهمني ولا تحس فيني..طيب خلك مني...انت ماتخاف من الله وعقابه..ماتخاف من عذابه..هذا جزاء الله اللي اهداك عيون حلوه وصحيحه تروح تشوف فيها ماحرم الله..هذا جزاه اللي ماحرمك من نعمة النظر..انا ادري ان نيتك طاهره بس الشيطان شاطر والله ماحرم شيء الا فيه مصلحه..بعدين لاتنسى ان الرسول صلى الله عليه وسلم لما سألوه عن الحمو تدري وش قال؟؟ ..الحمو الموت..الحمو الموت..الحمو الموت...رددها ثلاث مررراااااات..هذا شيدل عليه؟؟ يدل على ان القريب تحذرمنه اكثر شيء وماتتساهل معه بأي شيء..انا اكيد اتغطى عن الاجانب ومو محتاجه تذكير..بس احتمال اتغاظى واتنازل شوي واتساهل مع قرايبي بحجة انهم قرايبي ومثل اخواني..والشيطان اكيد بيلعب بعقولنا..وساعتها بتبقى غصه طول عمرنا نتجرع من مرارتها..لانها وبكل بساطه جت من اللي نأمنهم.. علشان كيذا الرسول قال الحمو الموووت يعني دمار وهلاااااك..الشيطان شاطر يازياااد..وبعدين اذا على قولتك هم مثل خواتك ليه تزوجت نوال وهي اختك؟؟؟؟؟
زياد:ليلى الدين بالقلب..وبعدين حنا تعودنا على هالشيء وتربينا عليه..
ليلى:زياد هذا وانت ماتفوتك نافله وملتزم تقول هالكلام..اقولك شرع ربي تقول عادات..شهالتخلف يازياد حنا من متى نقدم العادات على الدين..
زياد اسمحلي اذا بتنزل وبتجلس مع حريم اخوانك وهم كاشفين انا مارح انزل..

زياد:بكيفك..انا نازل..دار بظهره ووقفته

تراجعت بسرعه...

ليلى:لحظه..خلاص بنزل معك..استناني بلبس عباتي...


لبست عبايتها ولبست نقاب وارخت الطرحه على عيونها..كانت قاصده هالحركه..هي مارح تجيهم بالقوه..هي بتجيهم باللين وبتقنعهم علشان ماتخسرهم وتحمل ذنبهم (لانه احتمال يعاندونها بسبة اسلوبها حتى لوكانت على حق وتأمر بالمعروف..وتكسب ذنبهم كلهم))
وقبل لاتطلع من الجناح..مسكت ايده وشدت عليها..وركزت بعيونه وهمست بصوت حنون
ليلى:حبيبي ابي عيونك لي انا وبس..ماتحمل تشوف فيها احد غيري..
رفع ايدها وباسها..
زياد:هي ماتشوف غيرك...



كان مطلع جواله ويحاول انه يشغل تفكيره فيها...كانت بقمة الجمال..هذا الحظ يازياد..معقوله فيه احد بهالجمال..
رفع عينه وطالع بنوف اللي تضحك مع تماضر..
عبدالمجيد:نوف حلوه ..بس هذيك صاروخ..
انتبه للسواد اللي يمشي بجنب زياد وهو ماسك يدها..وانقهر انها تغطت...الكل استغرب..ليه متغطيه..بس سكتو وهم يسمعونها تسلم بدون ماتصافح على فراس وعبدالمجيد..



جلست جنب زياد وهي تحس بالخوف ..مجتمع غريب عليها..وغير كذا كلهم يطالعونها..
شوي شوي بدى الخوف يتلاشى وهي تندمج مع كلامهم...






******************************

0
0
0
0
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأربعاء مايو 21, 2008 5:03 pm

الخميــــــــــــــــــــــــــــس



المــــــــــــزرعه
((التمايم))




العصر..



كانت جالسه بالمجلس الكبير لان سلمى بتجلس فيه ويستقبلون المعازيم فيه..

باست بندر مع خدوده بعد ماخلص من الرضاعه وضمته لصدرها..

سلمى:تعلقتي فيه

ميساء:مررره مدري شلون بعيش اذا رجعتي لبيتك...يدننن

سلمى:الله يرزقك بواحد

ميساء:امين يارب..

سلمى:ميساء مرتاحه مع خالد..تأقلمتي معاه..

ميساء:الحمد الله..بس.

سلمى:بس ايش؟؟

نزلت بندر على السرير..وجلست جنب سلمى..

ميساء:الكلام مابيه يطلع..

سلمى:ميساء انا اختك قوليلي..

ميساء:مرره صعب..احسه مايحبني..مادري شقولك احسه يتمنن بالجلسه وبالكلمه معاي..مايعطيني وجه..تدرين انه ماقالي كلمه حلوه..

سلمى انتي فاهمتني

سلمى:فاهمتك..بس ميساء قبل ماتطلبين منه انتي اعطيتيه من قلبك..

ميساء:سلمى ماخليت شيء ماسويته له..كل يوم اصبحه بأحبك وامسيه بياقلبي..اطلعله كل يوم بشكل علشان مايمل ..اي شيء يبيه يلقاه قدامه..مااطلع الا وانا مستأذنه منه..ماعمره دخل الجناح الا وريحته حلوه ومجهزه كل شي له..وش تبيني اسوي بعد..

سلمى:ميساء انتي حبيتيه صدق؟؟

غمضت عيونها ورجعت تفتحهم بسرعه...

ميساء:اكيد مو زوجي لازم احبه..

سلمى:ميساء حبيبتي خالد هذا طبعه دفش ومايفهم بطبع الحريم..وخلي ببالك انه رجال يعني الكلمه الحلوه بالغصب تطلع منه..يحس انه مو رجال اذا قالها..انتي اعطيه بدون ماتحطين ببالك انك بتاخذين مقابل...

ميساء:والله تعبت..يعني انا اعطي ومالقى مقابل والله صعبه

سلمى:مو معقوله مانتي لاقيه مقابل..طيب عمرك طلبتي منه شيء وماجابه..؟؟..عمره غثك بكلمه او جرحك..عمره سب اهلك...عمره قصر عليك بالمصروف..قوليلي

ميساء:لا والله مو مقصر معي بشيء..بس بالكلام

سلمى:هههه ياحبيبتي خالد يحبك..لو مايحبك كان قصر معك...ميساء انا اعرف بهالمواضيع..ترى انا وسليمان مرينا بحالتكم بأول زواجنا..تصدقين اللي كان يرسلي ليلى وعبير وهم صغار ويرسلي قصايد وهدايا يوم تزوجته ماقالي ولا كلمه حلوه..زهقني..بس بعدين عرفت انه متأكد اني عارفه انه يحبني واني مو محتاجه لهالكلام...ومع الوقت وبأسلوبي معاه اقنعته بطريقتي..
ميساء حبي خالد بطريقتك وخلي خالد يحبك بطريقته..طبيعي بتصير مشاكل بينكم اول الزواج وبتستمر لثلاث سنين قدام..بس لازم تستوعبينه..وخلي عقلك كبير..فاهمه

ميساء:فاهمه ..ريحتيني ياسلمى الله يريحك..




كان بيدخل علشان يشوف البيبي..ووقف وهو يسمع كلام ميساء وسلمى..
طلع والدنيا ضايقه فيه...ليه هو الوحيد اللي يحاول وليه عبير مو مثلهم..
ليه كل وحده تفكر بالطريقه اللي تملك قلب زوجها ..وهي مو معبرته...

التفت لناصر اللي يناديه
ناصر:خااالو خالووو
فيصل:هلا ناصر
ناصر:سديم طاحت هناك وتبكي..
فيصل:انتم متى تكبرون ...وراح لسديم...







************************************









عجيــ ــ ــ ـــ ـــبـ ــ ــ ــ ــ!!!!!!!!


دار بكرسيه الفخم مستحقر اللي جالسين قدامه..

ابوصالح:وانتم جايين هنا تخطبون..يعني هذا مكان مناسب

ابو مؤيد:والله حاولنا اكثر من مره نزورك بالبيت بس مالقيناك...

حسام:وحنا اهل يابو صالح ومابينا هالرسميات..

ابوصالح:ايه اهل...وانا موافق...مؤيد رجال وينشرى..

طالعو ببعض مستغربين من هالموافقه السريعه

مؤيد:تسلم ياعم وشرف لي الله يخليك







***********************************











قاعد على كرسي مكتبه ويقرى القران..يستناها تخلص..
دخلت عليه بتايير لونه منجاوي ومشجر بنفس اللون..ومكياج بدرجات المشمشي..
ومموجه شعرها ولابسه طوق من نفس درجة التايير..ولابسه طقم ذهب اصفر
ليلى:تأخرت عليك..
خلص من الايه اللي قراها وسكر القران ونزله على المكتب..رفع عينه عليها وبان الاعجاب..

قال وهو مبتسم

زياد:انا الظاهر بيوقف قلبي بسبتك..

ليلى:سم الله عليك..خلاص بتغطى

طلعت عيونه

زياد:علشان صدق اموت

ليلى:هههههه شسوي فيك طيب...يلا حبيبي تأخرنا مرره مشتاقه لجدتي ولعبير...هذيك المره يوم جيت اهلي ماكانو فيه..

طلع من المكتب وراح يلبس شماغه..

ليلى:حبيبي انا بنزل اسأل خالتي اذا بتطلع معنا..

زياد:لا مو رايحه..

ليلى:انا بشوف ....

نزلت وهي متأكده ان فراس مو موجود بالبيت بس احتياطا خلت طرحتها قريبه منها...

شافتهم جالسين جنب بعض ويهمسون..

ليلى:السلاااام عليكم

وعليكم

تقدمت لعند خالتها وحطت ايدها على كتفها

ليلى:خالتي ليش مو جايه معنا ..اختي سلمى ملزمه تجين

ام فراس:لا ماني رايحه..انا المزارع مااحبها..

ليلى:خالتي تبيني اروح لحالي..علشان خاطري

ام فراس:مالك خاطر عندي

كبرت عقلها وقالت بمزح

ليلى:ههههه..طاح وجهي خالتي على الاقل جامليني..

طالعتها وهي مستغربه من هالانسانه اللي قدامها..هي كذا ولا تمثل؟؟؟

ليلى:طيب خالتي وماتبي تجاملني..وشموخ عندها اختبار وتماضر راحت لاهل زوجها..مابقى الا شخص واحد نوال الله يخليك قومي معي والله تستانسين..

نوال:انا!!...لا مابي

مسكت ايدها وسحبتها

ليلى:نوال والله بنبسط اذا جيتي مارح اقول علشان خاطري اخاف تفشليني مثل خالتي..بليييز نوال لازم احد يروح منكم..بليييييز

نوال:بس انا مااعرفهم

ليلى:بتتعرفين عليهم..يلا يلا ننتظرك روحي البسي...

نوال:افف طيب انتظروني...







دخلت غرفتها وصكت الباب بقوه من القهرر...ليش ماقدرت تسحرها..؟؟؟؟

فتحت دولابها وهي تتذكر كل شيء سوته..



كانت ليلى رايحه تزور اهلها مع زياد...دخلت جناحهم..وفتشتها لين لقت البوم صور وحمدت ربها لما لقت صوره لليلى لوحدها..

اخذتها بسرعه ورجعت كل شيء مكانه..وبسرعه اتصلت على ابو اكرم الافريقي واخذت منه موعد..

عطته الصوره ومكتوب عليها ليلى بنت مطيعه..عرفت اسم امها من ليلى..وطلبت منه ليلى تكره زياد ..من حبها لزياد رفضت تسحره علشان ماتضره...
هي تعرف زين المشاكل اللي صارت لحسين واللي يتعالج الى الان منها..ااه ياحسين تستاهل اللي يجيك...


وبعد يومين اتصل عليها وبلغها انه مايقدر يسحرها..عصبت كيف مايقدر وهو قبل سحر حسين؟؟؟...قال انه فيه شيء يمنع السحر ويبطله..ومايخلي اتباعه يقدرون يسوون شيء..

نوال:وشو اللي يمنعهم
ابواكرم:هي تحصن نفسها..
نوال:والحل؟؟؟
ابواكرم:عطيني صورة زوجها
نوال:مستحييل...حاول يابو اكرم حاااول
ابواكرم:قلتلك ماااقدر ماااااااقدر....





رجعت لواقعها واخذت لها بنطلون اخضر وبلوزه شيفون اخضر...




وطلعو للمزرعه...











*********************************









بين صلاة المغرب وصلاة العشاء..







دخنت المجالس مع خالتها وطلعت تلبس ..


كانت طرحتها على كتفها وشعرها جامعته بكلبس مع خصل متحرره على وجهها..كان شكلها مرره رايق..

تمشي مع الدرج..واخر درجه تطلعها للدور الثاني..
وقفت ..
قلبها بدى يخفق بشكل سريع..نظراتها تعلقت بنظراته فيها..

كان واقف قبالها بالضبط..
بثوب ابيض وشماغه على كتفه..لابس طاقيه وفوقها العقال وشعره الاسود طالع مع رقبته...

نادرا ماكانت تطلعله بهالطريقه...ليه الحين..يوم يبي ينسى..وهي تنسى.

.هي تبي تتأقلم مع خالد..وهو يبي يحب عبير..

ليه بهالوقت..ليييه..؟؟

نزل راسه ونزل بسرعه..مايتحمل اكثر..لو هالشيء صار قبل سنه مثلا..بيكون بقمة السعاده..بس الحين..هي لاخوه مو له..

تحررت دمعه غصب عنها..وطلعت بسرعه لغرفتها المشتركه مع عبير وليلى...

فتحت الباب وبسرعه ارتمت على السرير وبدت تبكي وتشاهق...ليه قلبها لازال معلق فيه..ليه نظرته اللي

تموت فيها للحين موجوده..ليه تحسه متألم..ليييييه رجع ذكرني فيه...كان صوت بكاها واضح وهي دافنه

وجهها بالمخده...


طلعت من غرفة الملابس ولفافات البخار على شعرها والسماعات بأذنها...

انتبهت لها وبسرعه راحت لها

عبير:ميساء ميساء شفيك؟؟؟احد صار له شيء..ميساء لاتخوفيني


بهالوقت بالذات ماتبيها ولاتبي تشوفها..

ميساء:مـ ـــ ــ ـا فيـــ ــــ ــــ ـنـــ ــــ ــي شـــ ــــ ـــ ـيء....

عبير:اجل ليش تبكين؟؟؟ميساء شفيك

رفعت راسها وصرخت بوجهها

ميساء:اوووووووووووف الواحد يعني ماياخذ راحته بالبكي..انا حرررررررره ابي ابكي انتي شتبيييييييييين فااااااااارقي فااااارقي ..ورجعت تدفن وجهها بالمخده..


هزت راسها متفهمه
عبير:اوكيه براحتك....وراحت تكمل لبسها...











راح عند المسبح..المكان الوحيد الخالي..حتى انارته مو مشغلينها علشان ناصر وسديم يخافون ولايقربون منه..
جلس على كرسي خشبي طويل وحضن راسه بين يدينه..
فيصل:نفسها..نفسها...اااااااااااه...انا مو ناااقص..ليه؟؟؟..رفع راسه وعيونه تعلقت بالنجوم...زفر من كل قلبه...
خذتي خالد تنتقمين مني ياميساء..وهذا انتي بديتي بانتقامك...كور ايده وبدى يضرب جبهته..انسااااها انسااااها انسااااااااهاااااااا...













وصلو للمزرعه..ووقف قريب من بوابة الحريم الداخليه لانه بيسلم على الجده وعلى ام فيصل..
فصخت نقابها وهي تنزل من السياره ومبسوطه..

ليلى:لحظه زياد بندخل انا ونوال وبعدين بناديك لاتروح بعيد...

زياد:انتظركم بالسياره...

نوال:مو كأننا جايين بدري..تحسفت اني جيت

ليلى:نوال شفيك شكلك بتمنين بجيتك..صدقيني بتستانسين

نوال:ماتونست معك علشان اتونس معهم...

طالعت فيها ليلى وسكتت..كملت طريقها ودخلو للفيلا..
كانو كلهم مجتمعين بالمجلس عدا عبير وميساء...

ليلى:السلاااااااااااااااااااام عليكم...

ام فيصل :هلااااااااااااااااااااااااا وعليكم السلااااااااااااااااااااام والرحمه
وضمو بعض..حبت راس امها

ليلى:كيفك يمه

ام فيصل:بخيرالله يسلمك...ياهلا بضيوفك ومدت ايدها تصافح نوال

نوال:اهلين خاله كيفك

ام فيصل:بخير انتي كيفك..مشاء الله شهالزين..

نوال:تسلمين...

تقدمت لجدتها اللي جالسه على الكنب ومحاوطه عصاها بيدينها ورابطه العصابه براسها..

ليلى:هلاااا جدتي ...حبت راسها وخدودها ..وشلونتس عساتس بخيرر..

طالعت فيها الجده وقالت بدون نفس..

الجده:هلا..

طنشت برود جدتها وراحت تسلم على سلمى اللي تسلم على نوال

ليلى:ازايك ياجميل

سلمى:بخير انتي عامله ايه

ليلى:كويسه..اقول وريني عرض كتافك رجلي بيدخل..

سلمى:طيب..هذانا بطلع...

ليلى:يمه ترى زياد بيخل يسلم عليك وعلى جدتي..

ام فيصل:حيااااه حيااااااه خليه يدخل..

ليلى:الحين بقوله..


طلعت ولقته بمكانه بالسياره ينتظرها..راحت لجهة الباب وفتحته

ليلى:يلا ينتظرونك..
زياد:يلا...

نزل وهي تمشي بجنبه..مسكت ايده وهي تحس بالفخر انه زوجها..كانت تشعر انها ملكه بجنبه..وتنتظر اللحظه اللي كل الناس تشوفها معاه..وتصرخ فيهم..هذا زوووووجي...



اول مادخلو كانت ام فيصل باستقبالهم...

سلمت عليه سلام حار حسسته انه واحد من عيالها..


ليلى:جدتي هذا زياد بيسلم عليتس..
زياد:حب راسها..شلونتس جدتي شلون صحتتس..
ماعبرته لا بنظره ولاحتى كلمه..الكل انتبه لحركتها..وام فيصل افتشلت..ونوال كان ودها تكفخ هالعجوز اللي فشلته..

سكت وطالع بليلى واستأذن..

حقدت على جدتها..
وبسرعه لحقته..




ليلى:زياد زياد
التفت عليها وهو عند الباب..

زياد:هلا..

وقفت قباله وزمت شفايفها وهي متضايقه...

ابتسم لها

زياد:شفيك؟؟؟

تعلقت عيونها اللي تلمع بعيونه..وهمست بصوت يكافح العبره..

ليلى:اسفه..لاتزعل مني..

زياد:ههه حبيتي عادي انا عاذرها..وبعدين انتي مالك دخل..فليش تتأسفين..

ليلى:لاني انا اللي حطيتك بهالموقف البايخ..اسفه

زياد:رجعتي تتأسفين وانتي مالك دخل..ياقلبي ادخلي وخليني اروح للرجال تراك اخرتيني...

ليلى:شفت يعني زعلان...

فهم عليها ..رجع شعرها ورى اذنها ومسك وجهها بيده وصار يحرك اصبعه بخدها..

زياد:حبيبتي والله مو زعلان..ازعل من الدنيا كلها الا انتي...معقوله للحين ماتعرفين غلاك بقلبي..

سبلت بعيونها وهي تبتسم له احلى ابتسامه وتحاول تبعد الخوف اللي رجع يسكن قلبها

ليلى:اعرفه وقاعده اتدلع عليك مايحقلي...

حب راسها
زياد:فديت اللي يتدلعون..الحين اقدر اروح

ليلى:ايه..واذا بغيت تروح دق علي..بأي وقت..

زياد:ان شاء الله...

راح وهي تراقبه بعيونها...الفقد شيء تكررهه...جربته وذاقت مرارته..ليه الحين رجع هالخوف يملى سكونها..
ليه ؟؟...


دخلت وفصخت عبايتها عند المدخل ..

ام فيصل:ها عسى بس مازعل

ليلى:لا يمه..

ام فيصل:زين زين..انا بروح اشوف الطباخين..وانتي روحي داخل..


كانت زعلانه من جدتها..واول مادخلت طالعت فيها الجده..وهي نزلت بوزها علشان تعرف انها زعلانه عليها..

جلست جنب نوال اللي مازالت لابسه عبايتها..

ليلى:سلمى وين ميساء وعبير

سلمى:مادري الحين بيجون..ترى جدتي تعبانه قالتها وهي تغمز لليلى علشان نوال ماتزعل...

ليلى:ايه تعبانه..هي اذا السكر ارتفع ماتسمع..وقطعت كلامها وهي تسمع عبير اللي تصارخ


عبير:ياسلااااااااام لك عين تجيييين عقب اللي سويتيه ؟؟؟

سلمى:عبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــر

عبير:انتي لا تتكلمين معي...وراحت وقفت قدام ليلى وصارت تأشر بيدها...يلاااا برررررىىىى..مابي اشوف وجهك يالحقيره ياناكرة الجميل..ماااااااالك خاتمه بس بتشوفين اللي اخذتيه وشلووون بيرميك رمية الكلاب لانه بعرفك على حقيقتك يالحقييييره

حطت رجل على رجل وقالت بصوت محد يسمعه الا ليلى

نوال:حتى هذي فيها سكر..هههه ...

عبير:ولااااااا جايبك معك خدااااااااامه ومجلستها بينا

وقفت وكانت بتعطيها كف..بس تراجعت

نوال:انتي انسانه مو متربيه وحرررام اوصخ ايدي بوحده حثاله مثلللللك..

والتفتت على سلمى...ومشكوووورين على حسسن الضيافه يااهل الكرم والجووووووود...وطلعت


صرخت مقهوره

سلمى:حيوووووووووووانه انا بوريك شغلك يالبزررر

عبير:بزر مو بزر هالاشكاااااال مابي اشوفها...

تماسكت..اهلها اهانو كرامتها..اجل الباقين ماينلامون..

مسكت شنطتها ووقفت..وطالعت بعبير..

ليلى:سلمى عادي...اصلا متعوده..على الفضايح..مكتوب علي اذوق الويل من اقرب الناس لي...هم كذا مستكثرين اعيش بسلام وبسعاده...كل ماشافوني متهنيه مع واحد قامو يخربون عيشتي...مشكوورين..مشكوره جدتي ومشكوره ياعبير..وطلعت..

سلمى:ليلى استني ..ليلى لحظه...ليلىىىىىى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأربعاء مايو 21, 2008 5:04 pm


طلعت بسرعه وهي لابسه عبايتها ومتجاهله نداء سلمى..

لقت نوال تتكلم مع زياد وباين عليها التعصيب..


ليلى:زياد نمشي

طالع فيها
زياد:براحتك تبينا نمشي مشينا

نوال:ولك وجه تجلس انت الثاني وحده كارهينها اهلها ..وش يجلسنا بعد ؟؟؟

زياد:نوااااااااال

نوال:اففف خلاص بسكت...وراحت تركب السياره..

ماتبيه يشوف ضعفها ..تغطت بسرعه..وهي تكبح دموعها لاتنزل.. وركبت السياره..

قدّر صمتها وسكت...







في المجلس..

على الاقل قدري الضيووووف يالحيوانه ياقليلة الادب..

طالعتها من فوق لتحت

عبير:اقدّر بمزاااااجي وهي مالها قدر علشان اقدر ضيوفها...

سلمى:طيب بوريك شغلك... مارح اعلم سليمان بس... لا بقول لخالد هو اللي يعرف يتعامل معك

عبير:ماخوفتيني...

دخلت عليهم والشغاله وراها معها صياني الحلا..

ام فيصل:ليلى ونوال طالعين فوق عند ميساء؟؟؟ولا راحت تفرجها على المزرعه..


بلعت ريقها بصعوبه وانسحبت من المكان بسرعه وهي تسمع سلمى تقول لامها اللي صار...









*************************







شفيه هذا تأخر..روح شوف شعنده..
خالد:طيب دق عليه..
فيصل:لا روحله انت..
تذكر ميساء وابتسم..
خالد:تامر امر ياخوي...





راح للفيلا من جهة الحريم..ولا لقى احد..دخل وهو ينادي..

خالد: يازيااااااااااااد .....ليلىىىىىىىىى....ليلىىىىىىىىىى

سمع صوت امه وسلمى..وبسرعه دخل..

انتبه لامه اللي حاضنتها سلمى..ابعد سلمى عنها وهو يصرخ

خالد:يمه ليه تبكييييييييييين؟؟؟شصاير تعبانه تحسين بشيء..

ام فيصل:ابكي اختك المقروده...هالبنت مالها حظ..ماتهنت ابد..

سلمى:يمه استغفري مو صاير الا كل خير..لاتفاولين عليها

خالد:شفيكم تراكم جننتوني ؟؟؟















كانت جالسه تتكحل عند المرايه يوم دخل مثل الثور الهايج...

خالد:عبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر

طاح الكحل من ايدها ولزقت بالمرايه وتمتمت بخوف

ميساء:ششفــ ـــ ــــيه..

خالد:وينهي الحمااااااااااااااااااااااااااااره عبيررررررررروووووووووه يالزززززززززززززفت ويييييييييييينك...

مر بسرعه من عندها وحست نفسها بتطير..دخل غرفة الملابس ولقى دورة المياه مقفله...صار يضرب الباب بيده ويصرخ

خالد:افتحييييي يازززززفت والله لاوريك يا--------

حتى والباب مقفل كانت خايفه وماسكه الكولون على فوق علشان ماينفتح اوحتى يقدر يحركه..

عبير:شتبي انت ؟؟؟

خالد:تدرين وش ابي افتحيييييييييييييييييييييييييييي

عبير:على تبببببببببببببن مو فاتحه والله لاعلم عليك ابوووووووووي

خالد:افتحيييييييي وعلميييييييييييييييي يلااااااااااااا

عبير:مالك دخل انقللللللللللع من هينا ترى بصرخ وافضحكم عند الرجااااال...

مسكته ميساء وهي تحاول تهديه..

ميساء:خالد اهدى تعوذ من ابليس شفيكم وعبير شسوت..

خالد:ماتدرين شسوت هالكلبه..طردت ضيوفنا من البيت...اخخخخخخخخخخ بس لو امسكهااااااا..

ميساء:من هالضيوف

ضرب الباب برجله

خالد:ليلى واهل رجلها

ميساء:ليلى كانت هيناااااااااااااااااااااا..

زاد ضربه على الباب


خالد:افتحييييييييييييييييييييييييييي لا اكسر الباب على راااااااسك..



سمعت صوته وهو ينادي خالد..وبسرعه تناولت جلال الصلاه اللي بالارض وتغطت فيه..

دخل بسرعه وسحب خالد بقوه ولزقه بالجدار

فيصل:شتسووووووووي هنا؟؟؟؟استتتتتح على وجهك

خالد:وانت مستانس على اللي سوته لليلى...هذي يبيلها كف يطير بوهتها

فيصل:والله الكف الظاهر بيصير بخشتك...انقللللللللع ومالك دخل بعبير الظاهر اني انا زوجها وانا اللي تصرف معها...

دخل بسرعه وصار بين اخوانه

محمد:خلااااااااااص يكفيييييي فضحتووووونا ..ابوي درى الله يقلعكم هذا هو يصوتلكم ماتسمعونه..

تركه..

فيصل:امشو قدامي يلااا..

عدل ثوبه وطلع قبل محمد...

ماكان منتبه انها معاه بنفس المكان...
قرب من باب الحمام ..


فيصل:عبير افتحي انا فيصل..

عبير:مو فاتحه وش تبي؟؟؟

فيصل:افتحي خالد راح..

عبير:وانت فيه

فيصل:مو مسويلك شيء بس بتكلم معك ...افتحي..


فتحت الباب..وسحبها بسرعه..كانت قريبه لدرجة ان انفاسهم اختلطت..كان ماسك يدها وشاد عليها

فيصل:عبير تراك جننتيني..طفح الكيييييل...

عبير:وخر ايدك عني..

فيصل:متى بتكبرين وتصيرين مسؤوله عن تصرفاتك..متى يالبزر..ترى صبري نفذ..وتحملي اللي يجيك..اعقلي اعقلي..

ترك ايدها وطلع...

مسكت يدها تدلكها ورفعت عيونها للي واقفه وانصدمت فيها...

عبير:انتي شتسوين هنا؟؟؟؟قلللللة ادب


شالت الجلال عنها وطالعتها من فوق لتحت..

ميساء:بززززرررر...وطلعت

عبير:اعلمك البزر منهي يالحماره...




************************







السياره




طول الطريق وهم ساكتين الا من كلمات نوال اللي استغلت الفرصه وصارت تقط كلام.بس زياد يسكتها..تسكت خمس دقايق وترجع تتكلم..

رن جوالها بنغمة الجرسNostalgia ..

نوال:حتى نغمتها مثل وجهها...

انفلتت اعصابه..
زياد:نوااااااااااااااااااااااال خلااااااااااااااص ترى ورب البيت لاصفقك بمكانك كلمه ثانيه ماتلومين الا نفسك..

انخرشت منه..وسكتت

قفلت جوالها ورجعته للشنطه وهي ساكته..

كان بيقول ليه مارديتي..بس سكت..حس انها مارح ترد عليه...

رن جواله وشاف المتصل سليمان..

رد عليه

زياد:هلا ابو ناصر ..

سليمان:زياد حلفت عليك تررجع..امسحها بوجهي يازياد هي بزر وماتدري وش تقول امسحها بوجهي

زياد:افا يابو ناصر حنا اهل ومابينا هالكلام ووجهك ابيض يابو ناصر وانا عارف بالظروف..

سليمان:اجل يلا ننتظركم

زياد:معليش يابو ناصر الجايات اكثر..مااقدر ارجع اهلي تعبانين ومابقى شيء ونوصل للرياض..

سليمان:لا والله ماني سامحلك..كانك صادق منت زعلان علينا ارجع والله ان ابوي وعمي تضايقو وتنكدو..

زياد:يابن الحلال مسامحين بس صدقني صعب ارجع ..

سليمان:طيب ليلى وينهي ادق عليها مقفل اكيد زعلانه

زياد:بترضى ان شاء الله..بخليها تكلمكم..هي نايمه الحين..مع السلامه يابو ناصر وصلت نقطة التفتيش..

سليمان:مع السلامه وامسحها بوجهي يازياد...


زياد:وجهك ابض ومايجي منك قصور..مع السلامه..





***************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأربعاء مايو 21, 2008 5:07 pm





نزلت عبايتها بجنبها وجلست جنب سلمى..

عهود:عسى مازعلت بس...

سلمى:اعرفها ليلى..هي مو بس زعلانه..اكثر اكثر..الله يستر بس عليها..

عهود:لا ماتوقع يسويلها شيء...

سلمى:كله من عبيروه ..غثت امي الله يقلع بليسها..وسليمان افتشل..انا خايفه يمنعها تزورنا

عهود:لا لا..تهقين؟؟؟...افف وينهي الحين عبير..

سلمى:لاتسأليني عنها..خالتي شفيها ماجات؟؟؟هي للحين تعبانه

عهود:لا الحمد الله..بس هي بعد ماتطلع من الشيخ تتعب..

سلمى:وابوك يقولون خفت الورمه اللي براسه

عهود:ايه ربي لك الحمد..يااااااارب يطيب ادعيله ياسلمى

سلمى:الله يشفيه ويخليه لكم....مؤيد ليه ماجاء؟؟؟

عهود:بالمستشفى..الليله عنده طوارئ...جدتي وينهي؟؟

سلمى:نامت ..مسكينه تحسفت على اللي سوته لزياد وليلى...

عهود:خلاص ياسلمى لاتغثين نفسك..صار اللي صار...ميساء شفيها تأخرت هي عند عبير فوق؟؟


تمددت على السرير..

سلمى:لا بالمطبخ تحاول تلهي امي عن اللي صار...

وقفت وراحت لسرير النونو..حطت تحت مخدته ظرف وشالته وهو ملفوف بزماله وباسته..

عهود:سلمى اخاف مو ولدك...شفيه اسمر

سلمى:لا ولدي بس طالع على خالد..

عهود:ههههه تصدقين توي انتبه فيه كثير من خالد...شكلك متوحمه عليه..

سلمى:عاد شدي حيلك نبي نشوف ولدك شلون بيطلع..


ابتسمت من كل قلبها وهي تتخيل شكلها حامل ومن سالم..














*****************************















دخل القصر بكل جرأه وهو متأكد انه موجود...

طلع بهدوء..وصل لغرفتها على حسب وصفها..طق الباب ..وانفتح..

طلعت عيونها قدام وسحبته لداخل وقفلت الباب..

غيوض:جبت السجاره..

:جبتها..خليني اجلس بالاول وضيفيني..

غيوض:اووووو تراك فاضي وانا راسي مصدع...عطني بسررعه بسررررعه

طلع من جيبه السيجاره واخذتها بسرعه..








يمشي وبيده جالون فيه ماده سائله لونها اصفر..وريحتها نفاثه..

دخل غرفتها ولقاها نايمه..نزل الجالون وولع الانوار..وهي لازالت نايمه..

قرب منها وجلس على السرير ومد يده وعطاها كف قوي افزعها من نومها

عاليه:هذا انت...اففف

ابتسم وصار يمرر يده على وجهها..

ابوصالح:هههههه طالعه على امك حلوه...ليه تبين تتركيني..

عاليه:تنهدت..وش تبي؟؟اخلص..

ابوصالح:بخلص بخلص..بس قوليلي قبل متى شفتي امك؟؟؟

عاليه:انت ادرى...

ابوصالح:ههههههههه...وعطاها كف ثاني..عدلي اسلوبك ترى الرجال مايحب اللي تطول صوتها عليه..

عاليه:هذاك الرجاااااال مو الذكر...فيه فرق..

ابوصالح:اممم..طيب جايبلك مفاجئه..لك انتي ومؤيد هدية زواجكم

عاليه:زوااااااجنا؟؟؟....

ابوصالح:ايه زواجكم وانا وافقت لان امك تبيك عندها..ومؤيد يبي يتهنى بهالجمال...

عاليه:انت وافقت؟؟؟


وقف واخذ الجالون وفتحه وبدى يرشه عليها كان يصبه على وجهها وهي مسكره فمها وعيونها..واذا قدرت تصرخ صرخت..


عاليه:وشووو هذاااا...وخرررره


ابوصالح:ههههههه هذا ديزل..تدرين شبسوي فيه..بحرقك واخليك مشووهه..ابيك تروحين لامك وانتي
محتررقه علشان تموت من قهرها وساعتها بشوف مؤيد اذا يبيك ولا يتركك لانك مشوهه

ههههههههههههه..رمى الجالون وبدت تصرخ وتستغيث الخدم..



عاليه:يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس الحقووووووووووووووووووووني كوماااااااااااااااااااااااااري الحقيييييييييييييني بيذبحننننننننننننننيييييييييييييييييييييي ..غيووووووووووووووووووووووض غيووووووووووووووووووووووووووووووض يمممممممممممممممممممه يممممممممممممممممممممممممممممممه حساااااااااااااااااااااااااااااااام حسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام..يانااا ااااااااااااااااااااس ياعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم الحقوووووووووووووووووووووووني


كانت تصرخ بهلع وبخوف والريحه تخنقها وحلقها متجرح من كثر ماصرخت ومن الديزل اللي دخل بفمها...ماكانت لها حيله انسانه عاجزه حتى عن الدفاع عن نفسها ..

غيووووووووووووووووووض غيوووووووووووووووووووووووض..



تجمعو الخدم بسررعه واللي حاول يدخل بس ابو صالح كان يضحك بجنون ويهدد

ابوصالح:يلااااا برررى كل واحد على شغله ..اللي بيجي تراني بسفره لديرته يلااااا برررىىىىىى










دق على سلطان وهو يسمع الصراخ..

سلطان:شصار؟؟

:مادري فيه بنت تصارخ وتقول ان ابو صالح بيذبحها وهو يضحك والخدم مجتمعين..شسوي

سلطان:وغيوض وينهي؟؟؟

:بالحمام ترجع<<الله يكرمكم..

سلطان:هذي فرصتنا ..معك مسدس؟؟؟

:ايه اجل تبيني ادخل لبيت واحد بدونه..

سلطان:عطها اياه وقولها تذبح ابوها..

:سلطااان صاحي انت؟؟؟

سلطان:بسررررعه وياويلك اذا ماذبحته

:سلطان بتجيبلنا مصايب انت ...يكفي الصور والفيديو

سلطان:هذي برميها لومات ابو صالح...يلااااااا بسرررررررعه...

:تامر ...سكر منه وهو يشوفها تطلع وعيونها حمرا..

حطت يدينها على اذونها

غيوض:قوووولها تسكتتتت ماااااااااااااااااابي اسمع صرااااااااخها...

تقدم منها وطلع المسدس..وهو يسمع صراخ عاليه يزيد...

:بسسرعه روحي اذبحيه وانقذيهاااااا ...يلاااا روووحي ماتسمعينها تناديك هو يبي يذبحها بسرررعه ها ماتسمعينها..


عاليه:غيووووووووووووووووووووووووووض غيوووووووووووووووووووض الحقووووووووووووووووني بيموووتني



:هاسمعتيها بسررررررعه بسررررررعه انقذيها واذبحيه بسرررررررررررعه

بدون تردد اخذت المسدس منه وطلعت...





كانو توهم يوصلون للبيت ..وقبل لايدخلون شافو شغالتين يركضون ويصارخون

انتبهو لهم وبسرعه زياد فتح الشباك

زياد:وش فيه؟؟؟

الشغاله:بابا ابو صالح فيه يحرق ماما عاليه فيه موت بليييييز هلب عاليه بلييييييييييييييز

نزلو بسرعه من السياره وهي مشغله..

كانو كلهم يركضون..


دخلو البيت وبسرعه رقو الدرجات بقفزه واحده وهم يسمعون الصراخ..

اول ماوصلو للدور الثاني سمعو

طرااااااااااااااااااااااااااخ




وقفو بمكانهم غصبا عليهم..الخوف وقفهم..


كان بيكمل طريقه بس الايد اللي مسكته منعته

ليلى:زيااااااد لاتروح خلنا نبلغ الشرطه...هذي فيها مسدس..ماسمعته..


بلعت ريقها بصعوبه وحاولت تتنفس قالت وفكها يرجف

نوال:عاليه ماتت؟؟؟



شافو واحد يركض باتجاههم ومايشوف الارض من كثر ماهو مسرع..

دف زياد بقوه عن طريقه ووقفز من السلم الاول للثاني باحتراف...

ركض زياد لداخل وهو يصرخ بليلى

زياد:كلمي الشرطه ليلى...













طلع ببجامته يركض بعد مادخلو الشغالات ببيتهم وقالولهم عن الجيران..

طلع للشارع وعليه الشبشب وشاف سيارة زياد مفتوحه ومشغله ..بسرعه زاد من ركضه ودخل بيت

ابوصالح..بس صدم مع واحد اول مره يشوفه..وطاح على الارض لانه كان مسرع بس فراس توازن وصار

يطالع فيه..


فراس:شفيه شصاير وانت مين؟؟؟؟


طالع يمينه ويساره وبانت الربكه عليه..

:انا ...الحقهم بسررعه ...ووقف كان بيطلع بس فراس مسكه لانه شاك فيه

فراس:لحظظه انت مين؟؟؟؟


دفه بعيد يبي يهرب..وقدر يركض بس ماقدر يتعدى اسوار البيت لان فراس تمسك فيه وطيحه على الارض وصار فوقه..










لحظــــــــــــات حرجه...




الدم سايح على الرخام...وصراخ عاليه مالي المكان...رفعت المسدس وقالت بتهديد لزياد..

غيوض:اطلع ترى بذبحك مثل ماذبحته..

مايقدر..لازم ينقذ ابو صالح المرمي على الارض..

طالعها..تنفسها واضح قفصها الصدري يعلو ويهبط بوضوح..فمها ناشف..

وعيونها حمره..ولا هي خايفه..وتهدد...مافي شيء يخلي الانسان بهالحاله الا....معقوله!!!



تشجعو ودخلو المكان..بعد ماتصلت على الشرطه..كانو ماسكين يدين بعض ورجولهم يسحبونها سحب..

شافو زياد واقف عند باب الغرفه..والدم متسرب بين رجلينه..حطت ايدها على فمها وشهقت

نوال:لاااا عالــــــــــــيه..

زادت ربكتها واقتربت من زياد

غيوض:مييين من معاااااااااااااااك جايبهم يذبحووووووني


التفت على ورى وقال بصوت قد مايقدر يكون هادي..


زياد:نوال ليلى برى اطلعووووو..بسررررعه..


ليلى:وانت مستحيل اتركك هينا..


تراجع على ورى وهي تتقدم يرجع خطوتين وهي تقدم خطوه ...طلعت من الغرفه وصارو كلهم بالصاله...


نوال:غيووووض!!!!

ماكانت مركزه الا على زياد..كان يمشي بحذر علشان مايفزعها

انتبهو للمسدس


ليلى:هيييييييييييء معها مسدس..



التفتت على ليلى ونوال

غيوض:من انتم شتسووون هييينا ...انتم تبون تذبحوووووووني صح

زياد:ليلى ابعدي ابعدي بهدوء تراها مو بوعيها ..نوال بشويش اطلعو بشويش



سمعو صوت ونانات الشرطه..


خافت ورفعت المسدس على ليلى ونوال...


نوال:غيوووووض لاااااااااااااااا لااااااااااااااااااا اهدي غيوووض انا نواااااااااااال



تقدمت ناحيتهم بخطوات كبيره...




صرخو وهم يضمون بعض
نوال وليلى:يممممممممممممممممممممممممه




استغل الفرصه وبسرعه ركض لها ..حست بحركته والتفتت عليه وبسرعه وبحركه تلقائيه وجهت المسدس عليه ..

ليلى ماقدرت تتحمل اندفعت نحوها بتهور..بس هي كانت اسرع وضغطت على المسدس...

طررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااخ...


وطاح على الارض..



الصمــــــــــــــــت أطبق على المكان...نوال جثت على ركبتها وفكها يهتز وهي تطالع بزياد..

وليلى كانت فوق غيوض بعد ماطيحتها على الارض والمسدس انفلت من يدها وصار على بعد خطوه منها..

كانت تطالع بالمرمي على الارض..وماتسمع الا دقات قلبها..وتنفسها السريع..همست ودموعها تنزل

شلالات على خدودها..


ليلى:زيــ ـــ ـــا د...
زيـ ـ ـ ـ ـاااد..
تبي تقوم تبي تتحرك بس خايفه..خايفه من الموت...خايفه تفقده..
راح صوتها من كثر ماهي مخنوقه وصارت تحرك شفايفها وتناديه بدون صوت..



بدت تحبي نحوه..كانت بطيئه..ويدينه ورجلينها مو مساعدينها..وصلت له وحطت ايدها على ايده الحاره..
نوال:زياااااد..زياااااااد...زياااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد....



دخلو الشرطه وفراس معهم بهالوقت..
الضابط:لحد يتحرك من مكانه...




طالع بليلى وباللي تحتها ..ورجع يطالع بنوال وبالرجال المرمي على بطنه ونوال تصرخ فيه وتناديه
نوال:زياااااد ...زيااااااااد...زيااااااااد قووووم


ابتسم على جنب وعيونه تروح يمين ويسار مره على ليلى ومره على نوال..مو مستوعب او مايبي يصدق ان المرمي هو زياد..


دخل الاسعاف وشافهم يبعدون نوال..وشاف وجه اخوه..بس هو مايبي يستوعب..عقله واقف عن التفكير..
عقد حواجبه



فراس:ههه..بلع ريقه بصعوبه..وحط يده ورى رقبته..وش سالفتكم انتم؟؟؟







0
0
0
0
0
0
0






الطوارئ زحمه..وانهد حيله..راح للكافتريا يشرب كوفي يخلي النشاط يرجعله...
اخذ له رشفتين ونزل الكوب بسرعه وهو يسمع الطوارئ تطلبه للضروره...







*********************







المزرعه




شافت المتصل وابتسمت..ردت بلهفه

عهود:هلا حبيبي..

صار متعود على كلامها..

سالم:يلا تبين نمشي..ترى تأخرنا..

عهود:امم خلاص بكيفك...بس شوف ابيك تدخل عند باب الحريم الداخلي..ابي اوريك شيء

سالم:وشهو؟؟؟

عهود:بتعرفه تعال ودق علي علشان اطلعلك...سكرت الجوال

ميساء:بتروحين؟؟؟

عهود:اي والله تأخرنا على امي وابوي...

ميساء:وشهي المفاجئه؟؟؟

عهود:ابيه يشوف بندوري...

ميساء:هههههه ليه يحب الاطفال لهالدرجه

ابتسمت بمكر..

عهود:بخليه يحبهم غصب...عبير الظاهر مارح تنزل..سلميني عليها سلمى تقول مارح تكلمها

ميساء:تستاهل البزر فشلتنا...

عقدت حواجبها وهي تسكر ازارير عبايتها

عهود:ميساء علاقتك بعبير زينه..اقصد دايم تصير مشاكل بين حريم العيال..

فهمت عليها..

ميساء:لا مو هذا قصدك..انتي تقصدين انها زوجة فيصل...ونسيتي اني زوجة اخو فيصصصل ياعهود...

رن جوالها وانقذها من الدخول بجدال مع ميساء..

عهود:هلا...يلا الحين طالعه...سكرت الجوال...تصبحين على خير وسلمي عليهم بروح اخذ بندر من سلمى...





كان جالس على الدرج عند باب المدخل...

طلعت وهي شايله بندر ...

عهود:هذي هي المفااااجئه

التفت على ورى وهو يوقف..وتقدم منها ...ابتسم ونزل راسه وحبه..

سالم:مشاء الله مشاء الله..الله يصلحه ويخليه لامه وابوه..

عهود:شرايك فيه يهبل صح

سالم:تبارك الله مشاء الله...

عهود:شله عني بعدل نقابي وشنطتي

شاله وحظنه بصدره...

حطت ايدها على كتفه العريض وشدت عليه..

عهود:تخيل انه انت ابوه وانا امه...

التفت عليهاوهو بحضنه


سالم:انا ابوه ..!!!خل تجي امه بالاول...وانتي الله يرزقك بالزوج الصالح...


رفعت نفسها اكثر لين وصلت لاذنه وهمست بشويش وكلمه كلمه


عهود:الله رزقني بالزوج الصالح...وان شاء الله بيرزقني بالولد الصالح...انت زوجي.. وماتنازل عنك بسهووله... ومحد بيصير اب لعيالي غيرك..سامع..

اخفى ابتسامته ومد لها الولد..


سالم:انتظرك بالسياره...










*************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأربعاء مايو 21, 2008 5:08 pm







الصبــــــــــــــــــــاح






كل ساعه تمر..مثل السنــــــــــــــه...وكل دقيقه تمر..مثل الشهر...وكل ثانيه ...ساعه..
مانحس بالتعب ..ولا ندري كم وقفنا على رجولنا...الانتظار يذبح..
شخص غالي على قلبك..مايفصله عنك الا جدار..ماتدري وش مصيره..
ومالك حيله..الا الانتظاااار...
يمر عليك طيفه..وتبتسم وتتفائل..
ويختفي..وتتخيل الكون من غيره..وتبكي..

تنهار الاحصنه..وتسقط القلاع اللي بانيها..

تكره واقعك
تكره افكارك
تكره الناس
وتكره نفسك اكثر واكثر..


وتسأل نفسك..ليه انا مخلوق؟؟؟
ليه مكتوب علي الشقا والعنا...؟؟


وتوصل لمرحلة القنوط واليأس...


تستغفر
تستغفر
تستغفر..


وترفع يدينك للسماء..وتدعي للي يدري بمصلحتك..
تدعي للي عارف بضيقتك..
تدعي للي يدري عن كل ماتخفيه بقلبك...
وتحس بعدها براحه..لانك تشتكي لخالقك..
تعبر له عن كل اللي بداخلك بدون قيود او حواجز...0
0
0
0
0
0


مسنده راسها على الجدار ومتمسكه بالدرابزين اللي على الجدار..تنتظر..طول ليلها واقفه..ماجلست الا يوم قرت التشهد بصلاة الفجر وبالسنه اللي قبلها..

ناداها وبيده كوب مويه..رحم حالها..

مؤيد:ليلى..اشربي مويه..

ليلى:مؤيد..تأخرو..اب اشوفه..

مؤيد:العمليه تاخذ وقت..وبعدين مافي شيء يخوف..ليلى روحي ارتاحي..على الاقل ارحمي رجولك..

ماردت عليه..




كان يمشي وهو يجر المغذي بايده..ماتحمل فكرة ان اخوه يموت واغمى عليه بالمستشفى..
يمشي ببجامته وماعليه شبشب..

مؤيد:فراس وش مقومك؟؟؟الله يهديك..

فراس:وينه؟؟

مسك ايده يساعده

مؤيد:بخير بخير..لاتخاف عليه..مسأله بسيطه..

فراس:هههه انا قايل مستحيل يموت...صح؟؟


لا حول ولاقوة الا بالله..هذا حالته صعبه..قام يخربط بالكلام..

مؤيد:ايه اكيد..تعال معي..تعال...


راحو



طالعتهم وهي تردد..يموت..يموت..


شالت نقابها عن وجهها لانه غرقان دموع وضايقها..ورمته على الارض..

نزلت عبايتها على اكتافها وعدلت طرحتها..وتلثمت فيها..ورفعت العبايه على راسها..






كان يركض بالممرات...شافها من بعيد..وبسرعه راح لها ولفها بقوه

وصرخ عليها

ابو فراس:ويــــــــنه؟؟؟؟ويييييينه

اشرت بعيونها على المكان..

تركها وراح لغرفة العمليات بس الممرضات منعوه..حاول وحاول بس ماقدر..رجع لها

ابو فراس:وش صار؟؟ووين فراس لايكون صارله شيء..؟؟

ماردت عليه..

جن جنونه لتطنيشها مسكها مع كتوفها وبدى يهزها بجنون

ابوفراس:انطقققققي ويييييييييييييينه وييييييييييييييييييينه وش صاااااااااااااااااااااار..؟؟

تجمعو الممرضات وبعدوه عنها..وهي ساكته مافي رد...

التفت على الدكتور اللي نزل الكمام عن فمه وتوه طالع من العمليات..

الدكتور:وش فيه؟؟ليه متجمعين..

ابوفراس:زياد وينه؟؟؟وفراس شصار فيه؟؟؟

الدكتور:تطمن زياد مافيه شيء والحين بيطلع..وفراس مين؟؟

ابوفراس:فراس اخووه وينه

تكلمت الممرضه

:فراس مع الدكتور مؤيد..تعال معي هو بخير وعافيه مافيه شيء..

راح معها وكل الممرضين راحو لشغلهم...

بقت ممرضه رحمتها..

:خلاص قال الدكتور انه بخير روحي ارتاحي..

ليلى:ابي اشوفه..ابي اتطمن..

:الحين بيطلعونه بس اكيد مارح يفوق الا بكره..





كانو يسحبونه على السرير ...مر من عندها ووقفتهم غصب عنهم..

طالعت فيه ثواني وابتعدت..وكملو طريقهم..
التفتت للمرضه
ليلى:هو بخير صح؟؟
الممرضه:ايوه بخير..
ليلى:الحمد الله الحمد الله...
.وانهارت على الارض...









**********************











منظر شروق الشمس لايمكن يتفوت...الدنيا خضررررااااء والنخيل حوالينك..

مسك ايدها وجلسها غصب عنها

ميساء:وش تبي؟؟؟

خالد:ابي اعرف..كل شيء..

شدت الجلال على جسمها تمنع من دخول الهواء البارد...

ميساء:طيب انت اعترف اول..وبعدين انا..

خالد:تبين الصراحه..انا بالبدايه كنت معجب فيك...اكثر شيء عجبني فيك كان كلامك بالانجليزي...على صغرك الا انك متمكنه منها..

ميساء:ههههه اكيد بتكلم دامي عايشه بلندن...

خالد:ههه ادري...بس طريقتك كانت حلووه...حتى شكلك كان عاجبني بس ..

ميساء:بس ايش؟؟

خالد:كنت عارف انك لفيصل..علشان كيذا ماسمحت لنفسي اتمادى..وفسرته انك الوحيده اللي قابلتها علشان كيذا اندفعت لك...ادري بتقولين وين عهود ...عهود ماشوفها كثير..يعني بالسعوديه تتغطى عني وبالصيف اذا سافرو وتقابلنا وهذا نادرا مايصير..كنت اشوفها بس مادري مانجذب لها..تدرين متى دريت اني احبك..

ميساء:متى؟؟؟

خالد:يوم شفتك تمشين مع واحد بالحديقه اللي قريبه من بيتكم...اااااخ من هذاك اليوم انفجرت من القهر..الغيره كلتني..ماقدرت امسك اعصابي وتطاقيت معاه..

ميساء:ههههههه تذكرت يوم كنت انا بثاني ثانوي..هههههههههه تذكر يوم هاوشك ابوي...

خالد:شيدريني انه ولد عمك وجايكم مسير..اول مره اشوفه....

ميساء:وعقبها تغطيت بسبتك...كنت خايفه منك...ويوم سافرتو ماقدرت انزع حجابي..ليلى اقنعتني انه لازم وواجب علينا..
كانت تبيني اكون زيها اغطي وجهي..بس بهذيك الايام ماكان منتشر الغطى بكثره عكس هالايام اللي كل ماتسافر لمكان بتلقى محجبات ومتغطين بعد فصار شيء مألوف..والوحده مالها عذر اذا كشفت....تدري ياخالد انت اللي بتاخذ اجري..لانك انت السبب..

خالد:وهذا اللي همك من كل كلامي...

ارخت نفسها على صدره

ميساء:تحبني ياخالد من هذاك الوقت..

حاوطها بيدينه

خالد:من هذاك الوقت...كان عندي احساس انك لي مو لفيصل...ويوم جيتي للسعوديه..طرت من الفرح...
يمكن اكون نذل..بس ماتدرين شلون فرحت يوم رفضتي تتزوجين فيصل الا بعد ماتتخرجين من الجامعه...
كانت امي تبي تخطبلي..وحتى خواتي لحو علي..بس رفضت فكرة الزواج قبل فيصل..كنت ابي اتأكد هو من بياخذ...
وفهمت الكل اني عايف الزواج ...الكل يأس يقنعني....

تركها ورفع راسها..

خالد:وانتي ياميساء..؟؟قوليلي كل شيء...

وهي لازالت على صدره...كانت مستمتعه بهالشعور...شخص يحبك ثمان سنين...وكاتم بقلبه..

ميساء:خالد..شتبي بالماضي..حنا ماعلينا الا من الحاضر...

خالد:ياقلبي ادري..بس مافيها شيء لو عرفت انتي من كنتي تحبين..صدقيني مارح احاسبك على اي شيء..لانه ماضي..حبيبتي حنا مابنا اسرار..وبعدين انا قلتلك عن كل شيء..التزمي بكلمتك...

رفعت نفسها منه..

ميساء:خالد..انت مره تغيرت...اول مره تقولي انك تحبني...تدري انا احس نفسي احلم...خلك كيذا على طول..

خالد:بكون كيذا..ليه ماتبين تعترفين وتقولين لي؟؟؟؟

ميساء:بقووولك عن كل شيء..بس اول بروح اسويلنا كوفي..انتظرني هنا...

خالد:تبين تتهربين من سؤالي؟؟؟

ميساء:خااااالد شفيك...بالله عليك هالجو الحلو والخضار مايشهيك بكوفي من ايدي...وبعدين برجع وبقولك عن كل شيء..ولا انت مستعجل ومستكثر قعدتك معاي...

خالد:خلاص روحي...

باسته مع خده..وراحت...




كانت تمشي وهي طايره من الفرح..تحس بالنشوه..طلعت من المزرعه وصارت قريبه من الفيلا..مرت من عند النافوره ولعبت شوي بالمويه وهي تغني..بسعاده ..اول مره تحس هالاحساس..هي فعلا تحبه..ضحكت بداخلها..
ميساء:صدق ان الحريم بسرعه تملكهم...وانت ملكتني ياخالد..ملكتني غصب عني...ااااااه احس براحه فظيعه....



دخلت المطبخ وشافته جالس على كرسي ومعطيها ظهره ويشرب مويه..
تغطت بجلالها..

ميساء:السلام عليكم..

بدون مايلتفت...


فيصل:وعليكم السلام..صب مويه من الجيك وشرب ...كان يحس بحركتها..وثواني شم ريحة الكوفي..

ميساء:فيصل تبي كوفي..دامني اسوي..

التفت عليها..

فيصل:لا مشكور..اقول ميساء خالد وينه..

ميساء:برى بالمزرعه..

فيصل:طيب ماتصلتي بليلى...

ميساء:مقفل جوالها...لاتخاف يافيصل..ان شاء الله مو صاير الا كل خير...

فيصل:انا ماهمني الا هي...خايف تزعل..

ميساء:فيصل انت ماتعرف غلاتك عندها..هي لو تزعل على الناس كلهم مازعلت عليك...بس خلها تهدى وصدقني بترضى..







رمت المجله من ايدها

عبير:متى وليش ماقلتيلي؟؟؟؟

نسرين:توها شاكيتلي منها...تصوري تطلقت بسببه..اوهمها انه بيخطبها..وصارو كل شوي يتقابلون..وشافها زوجها وطلقها..

عبير:لا مو مصدقه..مستحيل فيصل مو من هالنوع

نسرين:لاتصدقين...طيب واذا قلتلك انه حاول معي انا اكثر من مره بس ماعطيته وجه..لو تشوفينه شكثر يكرهني ويطلع علي اشاعات..

عبير:انتـــــــــــــــــــي!!!!!

نسرين:والله ياعبير اني ساكته علشانك..بس ترى ضاقت فيني الوسيعه ماعدت اتحمله...ادري انه زوجك ..بس شسوي...


عبير:نسرين بعدين اكلمك...سكرت بوجهها والنار تسعر بجوفها...رمت الجوال وطلعت من الغرفه مقهوره...


مالقته بغرفته ..نزلت تحت ودورت بالمجالس ولا لقته...راحت للمطبخ والشياطين راكبه راسها...



انصدمت يوم شافتهم جالسين بمكان واحد...



وقفت عند الباب ويدها على البرواز..


عبير:ياااااااسلااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام..الاخ جالس هينا ولا كأنه مسوي شيء...


طالعها بنظرات ولاعبرها..وصار يشرب المويه بطريقه استفزازيه..

جن جنونها...تقدمت باتجاهه وصار مايفصلهم الا طاولة الطعام ..وضربتها بايدها بقوه..

عبير:انت شعلى بااااااااااااااالك تحسبني غبيه...تجيني كل يوم تسكتني بكم ورده وكم كلمه وانت تلعب بذيلك من ورااااااااااااااااااااااااااااااااي...
يالخااااااين يالحقييييير....

ميساء:عبير تعوذي من ابليييس ..

التفتت عليها

عبير:انتــــــــــــــــــــي ولا كلمه مااابي اسمع صوووووووتك لا تتدخلين فاااااااااهمه


راحت لها وحاولت تسحبها...هي اكثر وحده تعرف فيصل..هالهدوء اللي يمر فيه ينذر بعاصفه ..خافت عليها
ميساء:تفاهمي معاه بعدين اطلعي الحين اطلعي...


دفتها بقوه وزحلقت مع السيراميك ودفت الكراسي معها وطاح جلالها...

ميساء:اااااااااااي...عبير انهبلتي انتي..صدق انك بززززرررررر


استفزتها الكلمه...

عبير:اييييييييييه بزر علشان كشفتك يالخاييينه ياقليلة التربيه ياللي بلاااا شرف..جايه تقابلينه وقدام عيونا..ماخفتي ربك يالحقييييييييييره تخونييييين خالد مع اخوووووووووه يالخسيسه....

دخل على كلامها..وصار يطالع بعبير اللي تسب وبميساء اللي حاطه يدها على فمها..

عبير:يالحقييييره على بالك ماادري عن حركاتكم مع بعض...بس خلاااااااااص انا مو ساكته لك..وبقول لخالد عن كل شيء واعلمك من البزر...وانتبهت لخالد....اوووووه مايحتاج اقوله هذا هو...


التفتت عليه وشهقت..

ميساء:هييييييييييء..ورجعت تشوفها..مجنوووووووونه شهالكلااااام...ورجعت تلتفت على خالد اللي نظرته تحمل لوم كبير..وخصوصا انها كاشفه..وصرخت خاااااااااااااااااالد لاتصدقها لاااااا تصدقهااااااااااااااا والله تكذب والله...



مسرحيـــــــــــــه صارت الدنيا بعيـــــــــــوني..
وانتي اجــــــــــدر من لعب دور البطوله..
ياملاك الحب عفوا...يـــاجنوني..
لو سمحتي بخاطري شيٍ بقـــــــــوله
بســـــــألك وشلون خابت بك ظنوني..
وكيــــــــف هانت عشرتي معك بسهوله..
وليه كنتي توصفي حالك بدوني..
مثل وادي ينتظر تجري سيوله..
هو غبا مني تسيرني شجوني..
او غبا اتبع خفوقــــــــــي في ميوله..
او غبا صديت عن ناس نهوني..
ثم ضربت الكون في عرضه وطوله..
وانصحوني..وانصحوني..وانصحوني..
لاتجي خطوات رجلينك عجوله..
وكنت اكابر واحلف انك ماتخوني..
لين جتني طعنتك في صدر يوله


ميساء:خالد والله تكذب ..تكذب....مجنوووووووووونه حقييييييييييييره صدقني تكذب تكذب...



لحد هنـــــــــــــــا ويكفي...طفح الكييييل...

رمى الكوب اللي بايده على الجدار والكل انفزع من حركته..بسرعه تحرك كان مثل الثور الهاايج..سحبها

بقووه وشد شعرها وضربها كف خلاها تدور على نفسها..رجع مره ثانيه وعطاها كف ..وهو يصرخ


فيصل:يكففففففي يكفففففففي يكففففففي ..كم مره قلتلك يكففففي طفح كيييييلي...هااااااااااااااااا.... كــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟؟


خاف عليها منه وبسرعه حاول يبعدها عنه


خالد:فيصل ..خلا ص بتذبحها..فيييييييييييييصل..


رماها بعييييييييييد بقوه وقسوه ومسك خالد مع ياقته ولزقه بالجدار وعطاه بقس قوي مع خشمه خلى الدم ينزل..


فيصل:اناااااااا تخوووووووووّنّي..انا اخووووووووووووووك تشك فييييييييييينييي ....انت تشك بميساااااااء انت..ميساء اشرف منك ومن اللي خلفوووك..

عطاه كف وضرب راسه بالجداااار....انا اخونك ..انا يالكللللللللللللللللب انا ياااقليييييييييييييل الاصل....


دخل الكل للمطبخ ..سليمان ومحمد عيونهم للحين فيها النوم بس لما شافو منظر خالد صحصحو ومسكو فيصل وبالقوه قدرو يبعدونه..


كانو كلهم ماسكينه..فيصل اذا انفجر محد يقدرله...قدرو يثبتونه..


كره نفسه..كره نظرة فيصل له..مسح خشمه بيده..وطالع بالمرميه قدامه ووجهها مورم..احتقرها

خالد:تفي عليك...وركلها برجله...راح للمكان اللي كانت فيه قريب من الطاوله ..بس مالقاها..مالقى الا

جلالها المرمي..











قفلت الباب عليها وانهارت عليه..ظهرها لزق بالباب وضامه رجولها لصدرها وتبكي..

سمعت صوت خالتها تناديها..وماردت عليها

ام فيصل:ميساء ميساء افتحي الباب فهميني شصااار ميساااااء

ماردت عليها الا بصوت بكاها...










دعس على البنزين بسرعه جنونيه..وطلع من المزرعه...
ضرب الدركسون بيده
خالد:انا شسوييييت..شسوييييييت...الله ياخذك ياعبير الله ياخذك


((سبحـــــــــــــــــــــــــانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتــــــــوب اليك))

سبحان الله وبحمد...سبحان الله العظيم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~


عدد الرسائل : 266

نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   السبت مايو 24, 2008 3:13 pm

واااااااااااااااااااااو

وربي جوناااااااااااااان تسلم انامل كاتبها وناقلها يارب ..

88 88 88 88
بليييييييييز كمليهااااااا بســـرعــه مافيني أنتظر


تقـبلـي مــوروري

روحــي بــريـئــهــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }.   الثلاثاء مايو 27, 2008 10:35 am

صراحه مدري شقول


ماودي اقول توقعاتي بعدين تطلع خطا


بس يسلمو على البارت الحلو

بليز لا تطولين علينا

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها   الأحد يونيو 22, 2008 2:34 am


حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
بديت انسا الاحداث تكفين نزلي بارت

الاختبارات وخلصت


ابي بااااااااااااااااااااااااااااارت يكون طويل عشان نعذر غيابك ولا بزعل


امزح دروكتي



بس بليز نبي بارت بسرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 22, 2008 7:45 pm

اسسسسسسسسسسسسسسسسسفه عالتاخير




بس توها منزلته الخميس اللي قبل شوي



وهذا كلامها الي قبل البارت : << الامانه وماتسوي


صبـــــــــاحكم سكــــــــــــــــر...
صبـــــــــــاحكم ورد وريااااحين...
أحلى صباااح لاحلى اعضاء ....

بنزل بارت وانا متردددددددده لاني كتبته بحاااالة ملل فظيييييعه
بس انتم مستعجلين وماباليد حيله




اعتـــــــرف واقول ان هالبااارت بجازف اذا بنزله...ماهو مرضيني ابداااا....
بس وعد الحر ديــــــن...وانا عند وعدي...وغير كذا انا اهملت اختباراتي وصرت بين الكتابه والمذاكره...فعقااااابا لي وردعا لامثاالي بنزله...وباقيلي مادتين السبت والاحد ادعوولي لاتنسوون والله يستر من الللي فااات




]ادري كثرت الكلااام...بس لازم اشرحلكم....


]البارت الساابق هد حيلي...والمفروض اخذ شهرين مااكتب..بس انتم غالين وانا اكره الانتظاار
[]قبـــــــــــل لانسى.....فيه ردود قريتها للبارت السابق ومااارديت عليها برد عليها الاثنين القادم]]

اختكم اللي غثتكم
اختكم اكثر وحده تعتذر بالعالم..
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 22, 2008 7:46 pm



الجزء الخامس والعشرون




((خفقـــات....))


ياخلاصة شهد وعذوق مالذ وطاب
يامغلبني وانا مابعد صرت امغلوب
يامسفرني لوجهك ذهاب بلا اياب
يامعزز بالغلا يامقدر يامحسوب..










كان ثاير لحد الجنوون..وصوت تنفسه وااضح..
دخل المطبخ بعد ماسمع الصراخ وانصدم باللي يشوفه..
بنته مرميه على الارض ومعالم وجهها الوان واشكال وترجف كأنها عصفور منتف..
راح لها ولا هو منتبه للثاير..وجثى على ركبته قبل لايحضنها
ابو سليمان:عبير شصااااير..؟؟؟
تمسكت بأبووها بأقوى ماتملك..الود ودها لو تدخل داخل جسده علشان يحميها..
وشدت عليه وهي تصرخ
عبير:يبااااه ..يبااااه...بيذبحني بيذبحني..
زاد انفعاله وهو يسمع صوتها...ودف محمد بعيد وحاول يفلت من سليمان..
فيصل:توووووني مـــــاذبحتك تووووني ماذبحتك..وخخخررررر اتركني عليها وخخخررر
سليمان:تعوذ من ابليــــس يارجااااال ..وشد عليه علشان مايفلت منه..
استوعب اللي صاار...
ترك بنته وشياطين الدنيا كلها راكبه فوق راسه...بنته تنضرب وقدام عينه تتهدد..وقال وهو يصر على سنونه قبل لايهوي كف قوي على خد فيصل..
ابوسليمان:وقدااام عييني...

صمت اطبق على المكان..
وسليمان ارخى قبضته لفيصل..وصار يطالع بأبوه وبفيصل..

ابو سليمان:انت تضرب عبيير..ليه مالها والي...ورفع ايده وهوى كف ثاني على خده..

مسك خده بايده اللي اختلط بقطرات من العرق..ومسحه بجلافه..
وهو بركاان من الدااخل...اااخ بس لو ماانت عمي...
والتفت على سليمان..وقال بصوت عاالي
فيصل:اختك طااااالق...وطلع.
شهقت بصوت عالي وهي تحط يدها على فمها..
عبير:لاااا ..













مددت رجلينها على طولها وهي مسنده ظهرها للباب...كم ساعه مرت وهي بنفس المكان ولا حست ولاتعبت ولاملت...كانت تحس بمراره تسري بجوفها...كم مره المفروض تعاني..كم مره المفروض يشكون فيها...ليه يعاملوني بهالطريقه..هم يتعمدون؟؟..ولا صدفه؟؟
وش هالصدفه اللي تخلي الاخوان يشكون بنفس الانثى..لهالدرجه انا طايحه من عينهم..
ليه دايما يرفعووووني فوووق ويخلوني اميره بنظرهم ماحبو قبلي احد..وفجأه يخلوني اسفل سافلين...كل واحد شكه امر من الثاني...مامداني اتجاوز محنتك يافيصل..مامداني اتعلق فيك ياخالد..اااااه ياقلبي الظاهر مو كتوب علي الا الشقا...مسكين ياقلبي..كل اللي تحبهم يخذلوونك...
ابتسمت بمراره وهي تسمع نغمة جوالها تنذر بمسج..
مالها حيل توقف..بتظل كذا لين يرجع يدب الاحساس فيها..







جالسين بالصاله الارضيه بعد مافاق ابوفيصل والجده..
سليمان ومحمد جالسين جنب بعض
وعبير حاضنه ابوها وتشاهق..
تماسكت وهي تحس ان حليبها نشف من كثر الروعه وقدرت توقف وهي تمسك ظهرها..
صارلهم ساعتين على هالحاله..
انسحبت بهدوء وراحت لولدها اللي تركته لحاله..
شافت سديم عنده وزادت دقات قلبها..
كانت تطالع باللي وسط السرير وعليها ابتسامه ماكره...
اسرعت بخطاها وابعدت سديم وطلّت على ولدها..
وتنهدت بارتياح وهي تشوفه نايم..وبأمان..
مسكت ايد بنتها الغريبه الاطوار
سلمى:حبيبتي شفيك تطالعينه وانتي تبتسمين؟؟؟
ارمشت بعيونها بشكل سريع وقالت ببراءه
سديم:ماما..هذا ولدي صدق؟؟؟خالي فيثل يقول
ضمت بنتها لصدرها
سلمى:ايه صدق..تعالي نامي جنبي بالسرير...
قفزت سديم على سرير امها وانسدحو مع بعض..













قالت بانفعال من بين شهقاتها وهي تضم ابوها اكثر
عبير:هو السبـــــــب هو السبب..والله ماكنت اقصد والله..
رفعت جدتها العصى وهي تلكزها فيه
الجده:ولتس وجه تحتسين وتطولين حستتس قدام عمتس
زعل من حركة امه بنته مو ناقصه
ابوسليمان:يمه الله يهديتس خلتس محضر خير..انتي ادرى وحده بعبوورتي..
سليمان:يبه لاتكبر راسها..تستاهل اللي جاها ..
فرقعت اصابعها ببعض وقالت من ورى غطاها بخوف الام على ضناها
ام فيصل:الله يستر على فيصل وخالد..يارب سترك يارب سترك..يالله يارب تحفظ عيالي ياارب




بالسياره..وبطريقه للرياض..
كرهها اكثر واكثر
خربت حياة اخوه وخربت حياة ميساء وخربت حياته بعد..لخبطت كل موازينه..عمره مامد يده على مره وخلته يمدها..حقيره حقيره حقيره..ماتبيه تقول ويتركها ماله داعي كل هالمشاكل...
مرر يدينه على شعره المندى بقطرات مويه يحاول يبعد الشحنات الباقيه...ودعس على البنزين اكثر..حط حرته بالسواقه...
شاف سيارة خالد مركونه على جانب الطريق وتأشر...
زاااد من سرعته وهو يمر من جنبه...حاقد عليه ويكرهه..ومصدوم بنفس الوقت...
تعدااه بمسافه وطالع بالمرايه...مايدري شاللي خلاه يطالع..خفف سرعته يبي يتأكد من اللي يشوفه...
دعس بريك قوي ومفااجئ احدث صوت احتكاك الكفرات مع الزفلت..والتفت على ورى وهو حاط ايده على الكرسي اللي بجنبه وريوس على ورى بأقصى سرعه....










*********************


هههه ههههههه ههههههه
صفقت يدينها ببعض وهي تشوف ايميلها...
ااخ..ياويلي عليك ياهيوفه..
رن جوالها بالنغمه المخصصه لهيفاء وردت
:هــاي حبيبي
حمد:اااه يالبى هالصوت..
تحسست حواجبها وبدت ترتبهم
شموخ:ياعيار..توي انا وياك على المسن..
حمد:انتي وبحضني اشتاقلك..متى اشوفك؟؟الليله
عقدت حواجبها وهي تفكر
شموخ:امم..مادري مابي اوعدك..خلاص بدق عليك..
حمد:انا بجيك
شموخ:لا وين تجي..خلاص انا اذا قدرت جيتك اليوم
حمد:الله يصبرني..جتك المقاطع
شموخ:وااااااي يجنن..
حمد:انتي تعالي عندي وبوريك كل شيء على الواقع
شموخ:يووه حبيبي خلاص ترى استحي..سي يو
حمد:سي يو











************






وش هالشعور اللي تحس فيه؟؟..بروده والم..رجفة تسري بأنحاء جسمها..
وحشه..تسمع أصوات صراخ..دم..فتحت عيونها ببطئ والرعب يملى جوفها
تمتمت باسم الله..وكررتها بصوت عالي تبث بنفسها الامان..
دار نظرها بالغرفة البارده..واستوعبت هي وين؟؟
كانت تبي اي احد..اي احد يطمنها..
تحس بالوحده..
تبي الامان من اي شخص..رفعت نفسها بصعوبه..وشدت الشرشف اللي مايحميها من البروده الداخليه والخارجيه..نزلت دموعها ساخنه على خدودها قبل لاتشاهق وهي تنادي..
يانااااس
ياااناااااس
ياااناسس

سمعتها الممرضه ودخلت عليها بالجناح اللي اول ماشافت حالتها ركضت تنادي الدكتور المشرف على حالتها...

قلبها تحسه بيطلع من قفصها الصدري..وماهي قادره تسيطر على اطرافها..

دخل عليها الدكتور بسرعه وهو يصرخ بالممرضه تجيب حقنه..مسك يدينها الغضه وهي تقاومه خايفه منه..
الدكتور:اهدي اهدي ياليلى..ليلى اسمعيني حاول تهدين كلنا موجودين لاتخافين

قالت بصوت مرتجف ويدينها ماسكهم الدكتور
ليلى:ابي اممممممي..ا ..ا..امممي وينهي

شعرها الاسود الكثيف المتبعثر بكل مكان..جمالها الساحق..نبرة صوتها ..
نظرة عيونها..حتى خوفها..سحره..هز راسه يبعد هالافكار الشيطانيه ..هو وشلون نسى انه دكتور..وهي مريض..

ابعد عيونه عنها وهو يقول بهدوء يحاول يبعد الربكه اللي اجتاحته..
الدكتور:امك بتجي الحين..لاتخافين..كلنا حوالينك..انتي قوليلي شتبين؟؟

نطقت بصعوبه لان حلقها نشف..
ليلى:اتركني..

ارتبك من كلمتها وحس بحرج ..معقوله حست عليه..تركها وهو كاره..
تدخلت الممرضه
الممرضه:ليلى حبيبتي..ممكن تعطيني يدك..بعطيكي ابره..

غمضت عيونها ورموشها الكثيفه تجرح خدودها..قالت والرجفه للحين تسري بجسدها وماتخليها تتماسك
ليلى:برى خليه يطلع برى..

عقد حواجبه وهو يحاول يفهمها..شكل حالتها بدت تسوء..
اشر للمرضه تعطيها الابره غصبا عنها..
الدكتور:بنطلع برى بس بعد ماتاخذين الابره وتهدين..

طالعته بخوف
ليلى:طيب..اطلع..حرام..تشوفني

كلامها المتقطع ..نظرتها..خلته ينزل عينه غصب وهو يدور بظهره ويطلب من الممرضه تلبسها عبايتها

الممرضه:دكتور اعطيها الابره قبل..
الدكتور:لا خلاص لا تعطينها ابي اتكلم معها..

راحت الممرضه لدرج بركن الغرفه وتناول عباية ليلى وساعدتها تلبسها بصعوبه..
وشدت على النقاب بقوه حتى ترتاح ليلى اكثر..

الممرضه:خلاص دكتور..

رجع التفت عليها وهو مشغول بالملف اللي معه..
هذي ثالث مره تجي ليلى او تتعرض لصدمه..
سجب كرسي وجلس قريب منها..
وقال بلهجه محببه ومطمنه
الدكتور:ليلى شتحسين فيه الحين..قوليلي بالضبط..
ليلى:عطشا نه..
الدكتور اشر للمرضه اللي ناولتها كوب المويه وطاح من يدها المرتجفه واحدث صوت افزعها..
ليلى:يماااااه..
صرخ بالممرضه وهو يشوف ليلى اللي زادت من حركاتها اللااراديه وصوت تنفسها بدى واضح..
الدكتور:برررىىىى ونادي غابي بدااالك بسرعه
حست بخجل ..شلون مانتبهت ان ليلى ماتقدر تمسك الكوب..اعتذرت بسرعه وطلعت..

حط رجل على رجل وقال بصوت واضح..
الدكتور:لييلى اهدي...ليلى اهدي....ليلى اهدي
كانت تسمع نداءاته وعيونها مشتته..
دخلت الممرضه الفلبينيه غابي..
وطلب منها الدكتور تمسكها..
وفعلا استسلمت..
الدكتور:للحين عطشانه..؟؟
ليلى:00000
الدكتور:غابي..شربيها مويه..

شربت المويه على دفعات وهي تحس بانسياب الماء البارد بجوفها..
تذكرت انها ماسمت..
ليلى :باسم الله اوله واخره..الحمدالله..
الدكتور:قوليلي ليلى..شاللي صار بالضبط..




***************











احساس الفقد مؤلم..
والاحساس انك سبب بالفقد..آلم..
انت طبيب ...تداوي جروح غيرك...بس لجرحك عآجز..
انت طبيب تقدر تسعف اي شخص..بس شخص غآلي..ماتقدر..
لانك تحس بالضيآع
وبالعجز..

كل هالشعور خالج فيصل اللي يحس بالقهر وهو يشيل اخوه بين يدينه ويركبه السياره بصعوبه وينطلق بسرعه جنونيه لمستشفى القريه اللي مزرعتهم فيها...






لما تحس بعظم المصيبه..مافي احسن من هدي رسولنا عليه الصلاة والسلام..
دخلت لدورة المياه وهي تجر رجولها جر..توضت واحسنت الوضوء...
ميساء:أشهد ان لا اله الا الله..واشهد ان محمد رسول الله..قالتها وهي تطلع من الحمام..
اخذت السجاده وفرشتها وتجللت وبدت تصلي ركعتين ..
طولت بركوعها وطولت بسجودها...دعت ربها من قلب مكلوم وصادق..
انه يطهر قلبها..ويرحمها..ويكتب اللي فيه الخير...
سلمت وهي تحس بانشراآح يطبق على صدرها..وبدت اساريرها تنفرج..
ابتسمت وهي تشكر الله بصوت عالي..
فعلا..ياهم لي رب كبير...
تربعت بسجادتها وبدت تستغفر..تحاول تبعد تفكيرها عن اي شيء..تبي تحس بلحظه ايمانيه خاليه من هالدنيا..واهل هالدنيا..












مآعترض على اللي صار..من وجهة نظره تستاهل اللي صار لها...
مايكفي امس طارده ليلى واليوم فرقت بين عيالي...
طالع بابو سليمان اللي يهدي بنته وقال لام فيصل..
ابو فيصل:بطلع لغرفتي وعطيني علاجي احس ضغطي مرتفع
ام فيصل:ان شاء الله..وراحت وراه..

مابقى بالصاله الا الجده اللي جالسه تراقب عبير وابوها اللي على الارض
وسليمان اللي حاضن راسه بين يدينه..

دافنه راسها بصدر ابوها وتنتحب..
وابو سليمان يمسح على شعرها..

رفع راسه وقال لابوه
سليمان:قالها وهو معصب مايعتبر طلآق..
عبير:مآآآبيه مآآآآبيه
عصب
سليمان:عاااجبتس تصيرين مطللقه؟؟؟؟
عبير:انت مآلك دخل عاااجبني وانا حرره
سليمان:انا ماعندي خوات مطلقااات سامعه...وبالغصب بالطيب ترجعينله ورجلتس فوق رقبتتس احمدي ربتس بعد اذا رجعتس
ابوسليمان:سليييمااان..احتررمني
سليمان:العفو..بس بنتك الظاهر ماعرفنا نربيها
ابوسليمان:لا انت خرفت..احترم نفسك عبير تسواك وتسوى طوايفك
الجده:ابوسليمان الله يهداك مو وقت دلعك..خله يربي اخته العوبآ..
ابوسليمان:يمه عبير مافي احسن منها..هي معصبه بس..وقالتلكم كل اللي صار غصب عنها..خلاص لاترجعون تعيدون السالفه..قومي يبه روحي غسلي وجهك..وامسحي دموعك الغاليه
عبير:يبااه ابي ارجع لبيتنا...
ابوفيصل:الحين تجهزي وبعد صلاة الظهر نمشي...
طالع بجدته بقلة حيله..مافي امل
سليمان:الله يهنيك يباه...وطلع
ضمت ابوها اكثر وهي تصرخ بداخلها..
أعشقـــــــــــك..



******************











عقد حواجبه وهو يسمع اللي صار..حنا وين عايشين؟؟
مافيا وسلاح وقتل...كل هذا هنا..
سكر الملف الل بايده..
الدكتور:طيب الحين بعطيك ابره ..
ليلى:ليش؟؟ دكتور صدقني مااحتاج
الدكتور:ليلى انتي انسانه واعيه وفاهمه..انتي مافيكي شيء بس مجرد صدمه..بعطيك ابره علشان تتريح اعصابك..كنتي طوال الوقت شاده عليها..والحين تعبت..على الاقل لين تروح الرجفه اللي بأطرافك..
ليلى:مابي ابره..ابي بس قران..انا اعرف نفسي..وماتهدى الا اذا قريت قران..واذا ماهديت..يحقلك تعطيني ابره..
افحمته..
الدكتور:اوكيه اتفقنا..
ليلى:طيب ..ابي ..اتطمن...على زوجي..
الدكتور:الحين بتجيك الممرضه وتطمنك عليه..تبين شيء ثاني
ليلى:ابي ادق على اخوي..
الدكتور:التلفون بجنبك..واذا احتجتي مساعده الممرضه موجوده..
ليلى:مشكور
الدكتور:لاشكر على واجب...
وطلع...


************************
















سمعت اذان الظهر وهي لازالت بسجادتها...
رددت ورى مؤذن المزرعه المصري...وقامت للشباك وهي تردد وراه...
ضيقت عيونها عن اشعة الشمس اللي اتسلطت عليها...وطالعت بكل شيء حولها...
جزء من المزرعه باين..نخيل واشجار..نقلت نظرها لقسم الرجال..مساحات خضراء واسعه..
حدائق ورود بكل الالوان والانواع...ملعب كرة سله....شلالات اصطناعيه..ونافوره كبيره بين الفيلا والملاحق...
سبحان الله..المنظر بالظهر مو لهذاك...عكس الصباح..والعصر..
انتهى الاذان وشافت سليمان يمشي وشكله مهموم...عقدت حواجبها...
تابعته لين دخل للمسجد اللي على طراز الاولين..شعبي...
تراجعت عن مكانها وراحت لمصلاها...صلت اربع ركعات قبل الظهر((تحرم وجهك من النار))
وصلت الظهر ..وصلت ركعتين بعد الظهر...
شالت جلالها وسجادتها وحطتهم فوق السرير...ورجعت للشباك...
طالعت بالمسجد وشافت عمال المزرعه يطلعون..وبعدها طلع سليمان والمصري يسولفون مع بعض...
ضحكت يوم شافت شكل المصري...بزي صعيدي وشوارب كبيره اسمر وسمين..ماهو شين بس ماهو حلو..
اااه تذكرت اول ماجاء يشتغل هنا..كانت توها راجعه من لندن واستقرو بالسعوديه..يووه اول ماسمعنا الاذان وصوته انهبلنا عليه...
كان صوته جنان..وصرنا لازقين بالشباك بس علشان نشوف المزيون..اللي اكيد مثل صوته..
اااه ايام راحت..نفضت هالذكريات الحلوه عن راسها ورجعت تطالع بسليمان...
وابتسمت وهي تشوفه كيف يضحك مع المصري...سليمان حلم اي بنت بالعالم..رجل بمعنى الكلمه...
ثقيل الا مع سلمى...رزين عاقل كلمته مسموعه الكل يتمنى يماشيه..يعتمد عليه وسمعته ماعليها غبار..
والاهم انه عايش سعيد مع سلمى...عمري ماشفتهم متزاعلين ..تحبه ويحبها...
اعطت ظهرها للشباك وراحت للسرير وانسدحت عليه...
ميساء:من يقول ان الحب قبل الزواج ينتهي بعده؟؟...سليمان وسلمى..الظاهر من انخلقو وهم يحبون بعض...
ههههه تحفه هالسليمان...كان لازق بعمي ابو فيصل بس علشانها..مافارق بيتهم لحظه...حتى اذا جو يسافرون اختلق اي حجه وسافر معهم...
الكل يدري بحبهم لبعض..ومبسوطين لهم...اااه حتى زواجهم كان اسطوري...لابقين على بعض...يمكن علشان اسمائهم لها دور؟؟؟
سلمى وسليمان
نفس الحروف..بس زيادة ي ون ...معقوله الاسماء تلعب دور...؟؟
ليلى وناصر..مافيه الا حرف واحد..اجل يمكن المعاني؟؟
ليلى نشوة الخمر..ههه صدق من شافها سكر..
امم وناصر..واضح اسمه..بس مافيه علاقه بينهم...
خالد..من الخلود والثبات..
ميساء..الميلان..
ومايجتمع الثبات مع الميل..
عبير ريحة الورود...
وفيصل..السيف...
والسيف محتاج شيء جامد حتى يقطعه...ومافي علاقه بين الاثنين...
ههههههه والله اصلح اخصائية علاقات زوجيه...
والله اني رايقه...افف شسوي الحين؟؟؟ادق على فهد يجي ياخذني..والا انتظر مصيري...
رفعت راسها من السرير ومدت يدينها على بطنها وبدت تتحسسه...
معقوله اكون....لا لا...وليش لأ..
ان شاء الله يااارب..على الاقل يكون لحياتي قيمه..وربي يعوضني فيه خير...
ياااارب...التفتت للباب اللي يندق..وسمعت صوت خالتها..
تجاهلتها..وحطت راسها على المخده ونامت..او حاولت تنام...

*******************









مسك ايدها ومسح على راسها..ودمعه شفقه تحررت من عينه..
قال وهو ماشال عينه عنها
حسام:الله ياخذه شمسوي فيها؟؟؟..حسبي الله عليه..والله ماخليه..لو ادخل السجن بسبته بس اخذ حقها..امي شلون لودرت..والله تموت بحسرتها..صدق انه مو ادمي ولا فيه ذرة رحمه..بنته يسوي فيها كيذا..اااه بس لو ذبحته غيوض..كان افتكينا منه..
مؤيد:حسام لاتخاف..الحاله بيدي..صدقني مارح يقدر ياخذها ..اوعدك..
حسام:مارح تقدر تسوي شيء..هذا يطلع منها زي الشعره من العجين..وياخذها قدام عيونا..
مؤيد:اعتمد علي ياحسام...مارح يقدر..












تنفس بارتياح..وابتسم للدكتور
الدكتور:مشكور يادكتور فيصل..دنتاه اللي انقزته..
غمض عيونه بتعب..وتنهد
فيصل:الله ستر..الحمد الله اني لحقت عليه...
الدكتور:بس ماأولتليش..هو متضارب مع حد؟؟؟
فيصل:لا عادي..تعرف مزح الشباب..ولعب الكوره...
الدكتور:اخوك لو ماقبتهوش بالوأت المناسب كان الله يرحمه..الله يادكتور فيصل داه نزييف والنزيف خطير..
افرض كان عنده فأر دم..افرض ان النزيف صعب السيطره عليه..
قاطع الدكتور..
فيصل:يادكتور عارف..الحمدالله على كل حال..
عن اذنك..
طلع من غرفة الاسعاف..ودخل ايده بيجيبه...
فيصل:افف حتى جوال مامعي...اخاف بس يطلعون من المزرعه ويشوفون سيارة خالد...لحوول شهالبلشه..
تلفت حوالينه..مافيه احد المستشفى فاضي...
رجع للغرفة اللي فيها اخوه..وجلس بكرسي جلد مو مريح جنب السرير..













**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 22, 2008 7:47 pm



دخلت المستشفى جنب اخوها عبدالمجيد وعبايتها مفتوحه ومتحجبه ومغطيه بس شفايفها...
التفت عليها عبدالمجيد وهو يجاريها بالمشي
عبدالمجيد:اسمعي مابي اي حركه حريميه..مو ناقص هو
ميلت فمها مقهوره
تماضر:وشهي الحركات الحريميه يامحامي زمانك؟؟؟
وصلو للاصانصير وضغط على الزر
عبدالمجيد:حركات الدموع والاهات ..ولا مالك خبره فيها..
انفتح الاصانصير وادخلو مع بعض..
تماضر:الحين المشاعر صارت حركات...صدق من سماكم وحوش..حتى الوحوش تحس..انتم جدران..
ضحك بصوت عالي وهو يشوف شكله بالمرايه..











كانت تبكي بصمت..وهي تشوفه مغمض عيونه ولا هو حاس فيهم...
وبجنبها عمها وفراس...
حط ايده ورى ظهرها وقال بلهجه محببه..
ابوفراس:خلاص يكفي بكا..الحمدالله هو عايش..ومافيه الا العافيه..
فراس:نوال قومي ارجعي للبيت وارتاحي..
نوال:مابي..بجلس عنده..
ابوفراس:بس انتي تعبانه ولازمك راحه...
نوال:مو مرتاحه الا اذا كلمني وسمعت صوته..
انفتح الباب ودخل عبدالمجيد وتماضر..
سلمو وبسرعه راحو للسرير...
حبت راس اخوها وحطت ايدها على شعره وبدت تمسح عليه..وهي تمنع دموعها تنزل..
وهو اكتفى بمسك ايده لثواني والتفت على فراس..
عبدالمجيد:الحمدالله على السلامه..انتبه لنوال...حتى الدلوعه هنا..الحمدالله على السلامه..
ماردت عليه ..
فراس:زين انك جيت انا راجع للبيت..وطالع بلبسه..شكلي تحفه بهالبجامه..
وقف ..نوال تطلعين معي..
اشرت براسها لا














******************


العصر
0
0
0

المغــرب
0
0
0
وقف عند الباب ونادى عليها...ماردت..رجع نادى وهو يدق الباب...

كانت تسمع ازعاج واصوات..تقلبت بالفراش..وتقلبت...بس الازعاج مو راضي يروح..قامت من نومها وحوالينها الظلام..
الا من نور خافت متسلل من الشباك بفعل اضاءة الخارج...
صحصحت اكثر وهي تسمع ابوفيصل ينادي عليها...
حطت ايدها على فمها وهي تتثاوب..بعدت الحاف عنها وراحت تفتح الباب...
ابوفيصل:ميساء...ميساء يابنتي افتحي الباب...ميووسه..
انفتح الباب..
وطلعت بجلابيتها الناعمه واثار النوم باين على ملامحها..
ميساء:هلا عمي..معليش كنت نايمه...
انبسطت يوم شافتها وقالت بمزح وهي تضمها
ام فيصل:ابوفيصل على طول تفتحيله ..وانا خاااالتك شقيقة امك ..ماتفتحيلي؟؟؟
ابوفيصل:اناا غير..ولا كيف ياميوسه.؟؟
ابتسمت بحب
ميساء:كلكم غالين علي..واسفه كنت نايمه ومادريت انكم تطقون الباب...
ابوفيصل:معذوره اذا السالفه كذا...يلا يابنتي جهزي غريضاتتس نبي نرجع للرياض..الا اذا ودتتس نجلس هنا؟؟؟
ميساء:لا بكيفكم..الحين اجهز...
ابوفيصل:طيب اذا جهزتي تعالي لجناحي ابيتس بكلمة راس..
حست بقلبها يطلع من صدرها..
ميساء:ان شاء الله...
تركها وراح
ام فيصل:تبين مساعده؟؟؟
ميساء:لا خالتي مشكوره..الله يلعن الشيطان ماصليت لا عصر ولا مغرب..لايكون اذن العشاء بس؟؟؟
مدت ايدها وقرصت اذنها
ام فيصل:مفوته كل هالصلواات؟؟؟؟
عقدت حواجبها وكرمشت ملامح وجهها وسوت نفسها تتألم..
ميساء:مادريت اني نمت..الحين اتركيني علشان الحق اصلي..
تركتها وهي تضرب كتفها بخفه
ام فيصل:اول ماتخلصين الحقينا بالجناح سااامعه..
مسكت ايد خالتها
ميساء:اذا على اللي صار
قاطعتها
ام فيصل:ولاااا كلمه نتناقش بعد ماتخلصين فيه امور لازم تتوضح...مابي اسمع شيء الحين اذا خلصتي تعالي..وتركتها..















**************************


جلست على كرسي التسريحه وهي لابسه برموده جنز غامق وبدي كوكتيل حرير فوشي وصندل فوشي ومجعده شعرها..
اخذت القلوس بلون الفوشيا الصارخ وحطت منه وهي تطالع انعكاسه بالمرايه..مشغول بقراية كتاب...
نزلت القلوس ومسكت الكحل وهي تقول علشان ينتبه عليها..
عهود:اليوم مؤيد ماكلمك؟؟؟
كان مراقب كل شيء تسويه..وحاس بحركاتها..
ماشال عينه عن الكتاب
سالم:دقيت عليه وعطاني مقفل...هو بالعاده يستلم يومين؟؟؟
وزعت البلاشر بشكل سريع وبخت من عطر استيلا وقامت من الكرسي وراحت له وهي تقول
عهود:بعمره ماسواها..ههههه..وتعمدت تجلس بجنبه..
استغرب ضخكتها ورفع عينه عن الكتاب
سالم:شفيك تضحكين؟؟؟
ابتسمت بمكر..خليتك بالغصب ترفع عينك..هين ياسلومي ماشفت شيء..
عهود:تذكرت..انت ناسي ان مؤيد من دخل الطب وهو مو عندنا توه بس تصالح مع ابوي فشدراني انا عن دوامه...
يمكن عادي يستلم يومين..
نزل الكتاب من ايده
سالم:انا نازل..
عهود:ليش تنزل..جبت القهوه والشاهي هنا..خلنا نروح للمجلس..
سالم:نزليها بنروح نتقهوى مع عمي..
وقفت ومسكت ايده ووقفته معها..
عهود:طيب تعال ابي اوريك شيء هناك...
سالم:وشو
سحبته معها ودخلته للمجلس وقفلت الباب ودخلت المفتاح بجيب بنطلونها الخلفي...
طالع فيها ببرود
سالم:ليه قفلتي الباب؟؟؟
عهود:كذا مزاااج بتجلس معي يعني بتجلس معي...ابوي وامي طالعين يتمشوون ..
ومسكته مع ايده بنعومه وقالت بدلع وهي تجلسه على الكنب وتجلس جنبه وتاخذ فنجان قهوه
عهود:تراني مااكل..ولا اخووف...وصبتله قهوه..
اخذ الفنجان منها
سالم:بس انا سمعت غير كذا...
مسكت خصله من شعرها وطالعت فيه..
عهود:سالم..مامليت ..يعني من عيشتنا..ماتعبت
اخذ رشفه وبعدها رشفه وهز الفنجان وهو يعطيها
سالم:انا قلتلك..اصبري كلها اسبوعين وان شاء الله تطلع نتايج عمي سليمه...
نزلت الفنجان بعصبيه
عهود:وش بتسوي يعني؟؟؟
سالم:اكيد بطلقك..لاتخافين..
عهود:اووووه سااالم خلااااص تراك زهقتني لاتسوي نفسك كأنك مظلوم وكأني انا اللي طالبه الطلاق...
سالم:ماجبت شيء من عندي..
عهود:طيب يعني بتطلقني لاني انا مابيك صح؟؟؟
سالم:صح
عهود:وانا ابيك الحين...
سالم:وانا ماابيك...
عهود:مايهم..صرت متعوده على تجريحك..
تنهد
سالم:انت اللي تجيبينه لنفسك...ماغصبتك تعيشين معي
هزت راسها بملل واخذت قطعة حلا بيتي بيدها ومدتها لفمه اللي استقبله بدون اعتراض
عهود:اللهم الهمني الصبر...
بلع الحلا دفعه وحده وقال وهو رافع حاحب
سالم:يلهمك الصبر لين تطلقين؟؟؟
ابتسمت على جنب وهي تاخذ قطعه حلا ثانيه وترجع تحطها بفمه..
عهود:شرايك بالحلا شكله عجبك..تراني انا اللي سويته بيديني علشان سالم حبيبي..
ذوبها بفمه قبل لايبلعها..واشرلها تصب قهوه..وقال وهو ناوي يطفشها
سالم:ماجاوبتي على سؤالي...يلهمك الصبر لايش بالضبط؟؟؟
مسكت ترمس القهوه بيدها اليسار والفنجان بيدها اليمين وصبت القهوه ..
عهود:حبيبي لا تتعب نفسك..اسلوبك صرت متعوده عليه..واذا قصدك على الطلاق فمارح تقدر تطلقني...
ومدتله الفنجان
تناول الفنجان وهو يضحك باستهزاء
سالم:وليش مااقدر اطلق؟؟؟
عهود:كذا قلت ماتقدر يعني ماتقدر...
سالم:اذا بتدخلين عمي بالسالفه فأحب اطمنك..مارح يقدر يسوي شيء..
ضحكت بدلع وغرور..واخذت قطعة حلا ودخلتها بفمه بالغصب
عهود:لاتخاف مارح ادخل احد..انت من نفسك مارح تطلقني...ولا تسأل..كل شيء بوقته حلو..













************************



رفع راسه وهو ماسك رقبته بيدينه يدلكها وقال وهو يحركها يمين ويسار
فيصل:شلونك الحين؟؟
طالع بالمغذي اللي بيده..
خالد:من جابني هنا؟؟ وانت من متى هنا؟؟؟
طق رقبته وحس براحه مبدأيه وقف وهو يقول
فيصل:انا جبتك..لقيتك بالطريق تنزف..
خالد:وين رايح؟؟؟
فيصل:بروح اغسل وجهي..وراجع لك..
خالد:خذني معك ابي اصلي ماصليت
فيصل:الحين برسلك الممرض ياخذ المغذي ..انتظر شوي...



*******************













دخلت الجناح بعد ماطقت الباب...
ماتدري ليش تحس بالخوف..وقلبها يدق بشكل سريع...
ابتسمت لخالتها اللي اشرتلها تجلس جنبها..
ام فيصل:ميوسه تعالي جنبي...
مشت بهدوء وهي منزله راسها وجلست جنب خالتها..
ميساء:آمر ياعمي..
تنحنح وقال بصوت حنون خلاها تستكين
ابوفيصل:اللي صار اليوم يابنتي..انا ماارضاه لك..ومارح اخليه يعدي بهالسهوله..وكرامتك من كرامتي انا..
ويشهد الله اني اعاملك مثل مااعامل ليلى وسلمى...اذا مقتنعه بكلامي وعارفه غلاتك عندي قوليلي علشان اكمل..واذا لأ..
قاطعته
ميساء:والله ياعمي اني مااعتبرك الا مثل ابوي..واللي تبيه اسويه ..
ابوفيصل:يابنتي اللي صار..نزغة شيطان..وانا عارف خالد..لو هو مصدق الكلام كان ماطلع وماندري وينه...
حست براحه يوم درت انه طالع..يعني ماجاني واعتذر مني لانه مو فيه..مو لانه مصدق الكلام..
التفتت على خالتها
ام فيصل:يابنتي لاتخربين بيتك بيدك..والله اني مااقول هالكلام علشان خالد ولدي..
ميساء:البيت خرب ياخالتي..
ابوفيصل:ان شاء الله مو صاير الا كل خير...بس انا طالبك طلبه..وبشوف غلاتي عندك..
ميساء:عمي الله يخليك لاتحرجني..انت تآمر..بس اللي تطلبه صعب..
ابوفيصل:ولانه صعب ابيه...وش قلتي..تسامحين خالد...وترجعين لبيتك
ام فيصل:علشاني ياميساء..اللي صار بيتصلح..وخلاص كلن عرف غلطته وندمان..
ميساء:اللي تامرون فيه..
ابتسم وقال وهو يطلع شيك من جيبه
ابوفيصل:وهذي رضاوه مني ..وباقي رضاوه من خالد..
ميساء:مايحتاج عمي..خيرك سابق
ام فيصل:ميساء مايرد الكريم الا اللئيم
ابوفيصل:حلفت ماتردينها...
مدت ايدها واخذت الشيك بدون ماتشوف المبلغ الضخم اللي فيه..
ميساء:عن اذنكم..بروح اجهز اغراضي....

********************










فتح عيونه ببطئ وشاف الكل حوالينه..دار بعيونه يدورها..بس مالقاها..
انتبهت تماضر له
تماضر:ماما بابا ..زياااد فاااااااق....وقامت له بسرعه وحبت راسه
ثواني والكل فوق راسه ويتحمدون له بالسلامه..
تمتم بأحرف متقطعه
زياد:ل ..ي..ل..ى
محد فهم وش يقول...الا نوال اللي حست بسكين ينغرس بصدرها..اول مايفتح عيونه يدورها؟؟؟
عبدالمجيد:زياد وش تقول؟؟تبي مويه والا اناديلك الدكتور؟؟؟
تكلم بدون صوت لان حلقه ناشف
زياد:ماء
عبدالمجيد:لحظه بروح للممرضه واسألها...
شموخ:الحمدالله على السلامه زيووود..
ابتسم بتعب..والتفت على امه اللي تبكي..وعقد حواجبه
ابوفراس:يام فراس يكفي شوفي غثيتيه..
مسحت دموعها وحبت جبهته
ام فراس:تعبان يمه..تحس بشيء..
اشر براسه لأ...

دخل عبدالمجيد والممرضه وراه..واخذت قطن وغرقته بالمويه وبدت تنقط بفمه قطرات ماتجاوزت العشر..
كان يبي بس سكت لما سمع اعتراضها...حس بحلقه يترطب..
ويقدر يسأل..
زياد:تماضر وين ليلى؟؟
فتحت عيونها مستغربه
تماضر:اي والله شلون نسيناها؟؟؟ مادري وينهي؟؟
نوال:اكيد راحت لاهلها..ولاانتظرت لين تتطمن عليك..صدق قليلة اصل..
ام فراس:راحت لاهلها؟؟..انا قايله هالاشكال مالها خاتمه...ماتحملت تجلس عندك وانت مريض..
حزت بخاطره..وتأثر بالكلمات..
زياد:طيب فراس وينه؟؟
عبدالمجيد:فراس توه طلع..تعبان المسكين..
ابوفراس:ياولدي ارتاح لا تتكلم الكلام ماهو زين لك...
غمض عيونه وراح بنوم عميق..
ابوفراس:يلا ياام فراس خلاص تطمنا على الولد..والحين هو نايم ومالها داعي جلستنا..
ام فراس:لا بجلس عنده
عبدالمجيد:يمه ماله داعي الكل منتبهله..يلا علشان نجيه بكره بدري...
خضعت للاوامر وراحو كلهم للبيت...










********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 22, 2008 7:48 pm





ركب السياره جنب اخوه وهو يحس حيله مهدود..قال بيقطع الصمت اللي يحسه يذبحه..
خالد:مادري شلون قدرت اوقف السياره على جنب..حسيت بضيق بالتنفس والدنيا من حولي ماشوفها وكل شيء فيني بدى يرتخي..ركنت السياره على جنب وتشهدت..حسبتها سكرة الموت..
فيصل:لك طولة العمر..اسف..كنت تنزف مني..
ابتسم والامل بالسماح يلوح له
خالد:انا اللي اسف..فيصل سامحني..ماكنت اقصد..
وقفت السياره عند بقالة صغيره ونزل فيصل بدون مايرد...
تنفس بعمق..واشتم رائحة الدم اللي مغرقه تيشرته..وطرى عليه جلالها الاحمر..المرمي..
تنهد..مارح ترضى الا بالطلاق..
انتظر دقايق لين جاء فيصل وبيده كيس ازرق شفاف ..
ركب السياره وهو يسلم وطلع من الكيس علبة عصير طماطم..
فيصل:امسك اشربه خله يرفع ضغطك شوي..ويعوض دمك..
تناول العصير بعلبته المعدنيه الحمراء..
خالد:مشكور..
تحركت السياره وانطلقو للمزرعه..
فتح العلبه وشربها كلها دفعه واحده...وانتهى وهو يقول الحمد الله..
طالع باخوه بطرف عينه ورجع يركز على الطريق..
فيصل:انت ماتترك هالعاده اشرب ياخي على دفعات..اشرب عصير مشكل تلقاه بالكيس وافتحلي البيره..
اخذ الكيس وطلع لخوه البيره وفتحها له
خالد:سم..
اخذها منه وصار يمسك الدركسون بيده اليسار..وبالثانيه يشرب..
وصلو للمزرعه..
دخلو مع البوابه الحديديه الكبيره ومشو مع السفلت اللي يحاوطه الاشجار والنخيل لين وصلو لجهة الحريم ودارو حوالين النافوره الكبيره ووقف السياره..
فيصل:تراني ماقلتلهم شيء...بس سليمان وعمي درو وهم مو فيه..رجعو للرياض..
التفت على اخوه وقال برجاء..
خالد:فيصل..مسامحني؟؟
بدون مايطالع بأخوه وقبل لايفتح الباب وينزل
فيصل:ومتوقع اني اسامحك..غلطان..ونزل
ضغط على علبة العصير المشكل الفاضيه بيده بقوه..
وهمس
خالد:اصبر ياخالد اصبر...






كانت ماسكه سديم بيدها وقالت بقهر..وبحقد
ميساء:ايه مالها وجه تجلس عقب اللي سوته..تستاهل الطلاق..
حطت شنطتها على كتفها وقالت بمزح..تلطف الجو
سلمى:مادري شاللي طيحني فيكم..وحده زعول والثانيه حقود وحده شماته..
حررت ايدها من سديم وقالت وهي تلف الطرحه على وجهها وتلبس النقاب..
ميساء:الحقود اكيد عبيروه..ومنهي الزعول والشماته؟؟؟
سلمى:الزعول ليلى اللي للحين مقفله جوالها..
ميساء:يعني انا الشماته يا..طبقت شفايفها على بعض تحاول تستحث مخها يسعفها بصفه..
وابتسمت من ورى غطاها..يالعجووز يا..ياكوونااان..
ضحكت من كل قلبها
سلمى:هههههه..يعني لازم حركات التقليد..ولا فاقده المزيون
ميساء:مافقدت احد..
سلمى:وش دراك اني قصدت خالد ها؟؟؟..
ميساء:سلمى فكيني من سيرته مالي خلق طاريه...
مشو مع بعض وطلعو للصاله اللي الكل مجتمعين فيها وينتظرونهم
سلمى:الله يستر..من طلع ماندري وينه..حتى فيصل مادري وين راح ..وجوالاتهم واحد مقفل والثاني ناسيه..
ماتنكر ان خايفه عليه..حتى لو هي زعلانه منه..انسانيا بتخاف عليه...






دخل فيصل بثوبه الابيض المكرمش واكمام مفسره لتحت الكوع وشعره مبهذل ومفتاح السياره بيده..
فيصل:السلاام عليكم..
الكل وعليكم السلام...
وقفت ام فيصل على طول وراحت له وهي تحس انه بيبشرها
ام فيصل:الحمدالله على السلامه يايمه ليه تأخرت..ماشفت خالد؟؟؟
طالع بأبوه..
فيصل:هذا هو وراي..
طلعت وهي تهرول تبي تطمن على ضناها..
فيصل:يبه خذت علاجك؟؟؟
ابوفيصل:لا ماخذته..
طالع ابوه بذهول
محمد:يبه واللي توي معطيكياه بيديني الثنتين وشهو؟؟؟
ابوفيصل:اللي ماهو من يدين فيصل ماهو علاج..
هالكلمه خلته ينسى همومه...
فيصل:هههه..وراح لابوه يحب راسه
محمد:لاااا انا احـــــتج واعترض انا خابر ان اخر العنقود له الغلا كله...لا لا مايصير هالكلام..
فيصل:تحتج ولا ماتحتج محد سامعك...
ابوفيصل:الكبير غلااه غير...الكبير كبير..ويتفهم اللي اصغر منه..
فهم كلام ابوه وقال يغير الموضوع..
فيصل:ماشين؟؟
محمد:ايه واغراضك كلها خذتها..وترى جدتي وعمي وسليمان مشو قبلنا راحو بعد صلاة الظهر
فيصل:ايه قاللي سليمان..
محمد:وش لون قالك؟؟جوالك هنا
فيصل:انا دقيت عليه من جوال واحد...
قطع عليهم صوت سلمى وسديم اللي تركض وحضنت خالها
سلمى:واخييييرا جيييت..خوفتنا عليييك
حضن سديم وهو يلعب بشعرها
فيصل:اشوى فيه احد خاف عل...انبترت كلماته وهو يشوفها واقفه بجنب اخته..نزل عيونه بسرعه وتشاغل بسديم وبسواليفه معها..بس عقله وتفكيره كله لها..هي للحين زعلانه؟؟..شايله بقلبها علي؟؟..ولا تعتبرني مالي يد بالموضوع...
رفع عينه اجباريا لها وهو يسمعها تقول
ميساء:انا بدخل واذا طلعتو نادوني
والتفت وهو يشوف خالد داخل مع امه


حاط يده ورى ظهر امه وهي محاوطه يدينها على خصره وتلومه..على كل لحظة خوف عاشتها..
ام فيصل:حسبي الله على عدوك حسبي الله على عدوك..
خلاها تتركه وهو يقول بصوت حنون
خالد:يمااه مانقرفتي من هالدم..انتظريني بروح اغير واحضنيني على راحتك...
صقعته مع راسه بقهر
ام فيصل:وتنكت بعد..صدق شين وقواية عين
محمد:لااااا طاااالت وتشمخت...واحد يحضن ابوي والثاني امي..وانا؟؟؟؟ لا يكون ولد البطه السودااء
ضحكت سلمى وانبسطت يوم شافت خالد
سلمى:ولا تزعل احضني انا...
محمد:اعيش معقد بهالحياه ولا اني افقدها مره وحده
الكل ضحك على كلمته الا سلمى اللي بدت تسبه...
وانتبه لابوه اللي مطنشه...السلام عليكم يابو فيصل..
ابو فيصل:وعليكم السلام...روح غير لبسك حنا بنمشي...بسرعه..
عرف ان ابوه متضايق منه وزعلان..
خالد:ان شاء الله...
وقبل لايطلع من الصاله مر من عند اخته الواقفه...
حك راسه بيده..يبي يسأل عنها..
وهي فهمت عليه...
سلمى:تلقاها بغرفتها..راااضها يالشكاك..
ابتسم وبانت غمازته ...وكتب بالهوى
خالد:كونـــان...واشر لها اشارة مجنونه وطلع...كان فرحااان انها مااراحت..

شال سديم وقال لسلمى..
فيصل:يلا سلمى مشينا...طال عمرك حنا نبي نمشي قبلكم...
ابوفيصل:بحفظ الله..
ام فيصل:خلونا نمشي جميع
فيصل:لاودي امشي الحين...مع السلامه....وطلع ولحقته سلمى وعيالها...






وقف عند باب الغرفه وطق الباب...
سمعت طق الباب وتجاهلته..
انطق مره ثانيه..
قربت من عند الباب وقالت
ميساء:مييين؟؟؟؟..ميييين؟؟؟
انطق الباب مره ثالثه..
قررت تفتح واللي فيها فيها...
فتحت الباب وهي معطيته ظهرها..
ميساء:خيييرررررررر؟؟؟؟شتبي؟؟؟؟؟
دخل بسرعه وقفل الباب وراه واخذ المفتاح وحطاه بجيبه..
التفتت عليه اول ماسمعت صوت التقفيل..وطالعت بتيشرته المليان دم و المشقق وشكله المبهذل
ميساء:ولك وجه تجي...شتبي ها.؟؟؟فيه شيء ثاني بعد؟؟؟
حط يده ورى رقبته وهو يلعب بخصل شعره ..
خالد:اسف..
طالعت فيه من فوق لتحت..وراحت للسرير وجلست عليه..
تقدم ناحيتها وصار قبالها
خالد:اسف..
ماردت عليه..
خالد:اسف..
ماردت عليه
خالد:اسف..
ميساء:لا تحاااااول اسفك مو مقبول ولا هو مهم بالنسبه لي..صرخت عليه ودموعها تنزل بشكل فظيع...انا مابي اعيش مع انسان شكاك..طلقني..
خالد:طيب..بس اسف..
ميساء:قلتلك اسفك مو مقبول..ول
قاطعها
خالد:انا اقول اسسف..
ميساء:.....
رن جوالها اللي بيدها.. وردت على طول

ميساء:هلا فهد..بخير....لا مافيني شيء...لابس حنا بالمزرعه وتعرف الجو....متى؟؟...طيب طيب....لاخلاص بكلمه..ان شاء الله...مع السلامه...
وسكرت..

خالد:شيبي
ميساء:مالك دخل..

خالد:اوكيه مالي دخل مالي دخل...بس اسسسسف..

زهقت منه..زمت شفايفها
ميساء:انت شتبي؟؟؟
خالد:ابيك تسامحيني..
قالت بقهر وبعصبيه
ميساء:مو مسامحتك..ارتحت..وجلسه عندك موووجالسه انا مممادري شاللي مصبرني لهالوقت والله لو ماعمي ابوفيصل كان دقيت على عمي ياااخذني...
عصب عليها ومسكها مع ايدها بقوه..
خالد:غصصصصصصصب عليييييييك تسااااامحيني ساااااااامعه..مو على كيفك غصب بتسامحين...انا مايمشي علي دلعك..وطلعه مع عمك مافيه..لو تموتين قدامي..فاهمه..

نفضت يده وكأنه شيء مقرف وميلت بظهرها ودفنت راسها بالوساده وهي تنتحب..
ميساء:اكرررهههك..وخخخررر عني..مااااابيك...طلللللقني طلللللقني...

سكت وجلس بجنبها على السرير...كان يبيها تفضي شحنة الغضب اللي فيها...


رن الجوال بهالاثناء..واستمر بالرنين..
طالع بالجوال اللي بيد ميساء..
خالد:من جواله اللي يرن..
وهي دافنه وجهها بالمخده..
ميساء:جوال الحقيييييرررره..<<تقصد عبير ماقدرت تاخذه لان ميساء مارضت تفتحلها..
مايدري ليه جته رغبه عارمه بالضحك..كانت طالعه من كل قلبه..
خالد:ههههههههههههه ههههههههههههههه
رفعت راسها وسحبت المخده وضربته فيه وهي تصرخ
ميساء:وانت احقررررر احقررررررر..بررررررررى بررررى مابي اشوف رقعة وجهك بررررىىىىىىىى
رمى المخده ومسك يدينها وثبتهم وسط محاولاتها بتركه..بس كان اقوى منها..
قال بصوت خشن وعالي ارعبها وخلاها تستمع لكل كلامه
خالد:بسسسسسس...ترى عطيتك وجه...اسمعيييني مو على طول تحكمين...انا ماااااااشكييييت..اصلا اذا بشك فيك..مستحيل اشك بفيصل...اللي صارلي شيء طبيعي..كنت مصدوم..يعني انتي وفيصل بالمطبخ لحالكم وعبير معصبه..يعني شبتتوقعين اسوي...اكيد بصدقها..بس اناااا متأكد هالتصديق حتى لو فيصل وانتي ماانكرتوه انا مارح اصدق..تدرين ليه..لاني عارفك وعارف تربيتك..اذا بشكك فيك بشكك بخالتي ..وانا واااثق فيك...فاهمتني..قدري موقفي شوي ..حسي فيني..

سحبها غصبا عنها لصدره وضمها وحب راسها..


ميساء انا مااعرف اصف كلام رومانسي..انا ودي اصير زي ماتتمنين..بس مااعرف..يعني اقصى ماعندي اللي طلع بالمزرعه..تذكرين ولا نسيتي..ميساء انا احبك..ادري انك تحبين فيصل..واخذتك وانا داري..بس شسوي..مااقدر اتخيل نفسي اخذ وحده غيرك...قدري موقفي شوي..
حست بالاهانه...هي تحب فيصل وتركها..رفعت راسها وقالت باصرار
ميساء:ومن قاااال انني احبه؟؟؟؟ اصلللااااا طول عمري احسه مفروض فرض علي..انتم اللي لزقتوه فيني..هو اللي يحبني مووو اناااا..
كان يبي كلمه زي كيذا تطمن قلبه..حتى لو كانت كذب..
وهمس وهو يطالع بعيونها..
خالد:مصدقك..وحب جبهتها...ميساء سامحيني...
سحبت نفسها منه وقالت وهي تمسح دموعها
ميساء:مارح اسامحك..اللي سويته فيني مو شوي..
حس بصدره يضيق..هي ليه ماتبي تسامحه ولاتبي تصدق كلامه..
قال واليأس والالم متمكن من قلبه..
خالد:يمكن لو كنتي تحبيني سامحتيني..الحب يشفع شوي..ادري ان زواجنا ماكمل شهر..كنت اتمنى نتم مع بعض طول العمر..بس انا الزم ماعلي كرامتي..كنت داري انك ماخذتني مو علشاني..ماخذتني تقهرين فيصل..بس اوهمت نفسي..وكذبت عليها وقلت بتحبيني..
التفت عليها..خلاص اللي تبينه بيصير..اذا تبيني اوصلك للشرقيه او لعمك انا ماعندي مانع..واسف على كل شيء..
كانت كلماته تطعن بقلبها طعن..كانت تحس بالالم وهو يتكلم..هي ماتكرهه هي تحبه..بس فيصل اكثر..وفيصل باعني..وخالد شراني..خذي اللي يحبك ياميساء..
مسكت ايده وهي تطالع بعيونه
ميساء:ومن قال اني مااحبك..خالد لو مااحبك كان مازعلت عليك..كان شكيت فيني ولا ماشكيت بالطقاق..بس انا تهمني نظرتك فيني..
ابتسم وهو يحط يده الثانيه فوق يدها
خالد:ونظرتي فيك زي ماهي ماتغيرت..انا واثق فيك..
هي سامحته..بس ماتبيه يعيد هالشيء..
ميساء:ولو..انا للحين زعلانه..
خالد:امري باللي تبين..انا مستعد اسوي اللي يرضيك..
ميساء:ابيك تحجزلي الحين للشرقيه...
خالد:ليه بتروحين..انتي ماقلتي انك تبيني..وتحبيني..وانا اعتذرت..ليه ماتبين تسامحيني؟؟؟
ميساء:محتاجه وقت..علشان اقدر اسامح..اللي سويته فيني مو سهل..
خالد:طيب..اللي تبينه يصير..
ميساء:طيب..الحين اتصل احجزلي....
وقف..
خالد:المطار مو طاير واكيد فيه حجز..لا تخافين....بس بروح اغير هدومي..




********************
















الســـاعه الثانيه بعد منتصف الليل...

الحمدالله هي الحين احسن بكثير...لبست عبايتها وتغطت وطلعت مع الممرضه...
ووصلت لجناحه..حطت ايدها على الكولون وقلبها يخفق بشده...
خايفه تلقاه ميت..وان اللي هي فيه مجرد اوهام...مشتاااقه له وودها تتطمن...
تشجعت وفتحت الباب وهي تسمي...


فتح عيونه غصب عنه بسبة قطرات المويه الدافيه اللي انسكبت عليها..
ورجع غمضهم وهو يتحسس الشيء اللي فوق راسه وملاصق لجبهته..
كان يسمع ابتهالاتها ودعائها..ومستمتع بدموعها اللي غرقت وجهه..
فرح..وبسرعه جته الضيقه..فتح عيونه..
زياد:ليلى...
رفعت راسها بسرعه وقالت قبل لاتحضنه
ليلى:عيوون ليلى وحيااتها..وتهجد صووتها..لييه لييييه..وراحت بنوبة بكاء..
رفع ايده بصعوبه ومسح على راسها اللي نصه مغطى بالطرحه ..
زياد:وشو اللي ليه..
رفعت نفسها منه وصرخت فيه
ليلى:كنت بترووووح مني وتقول ليييه..قلتلك خلنا نتصل بالشرطه بس انت تعاااااند..مايهمك الا نفسك وانا بالطقاااااق
مااافكرت الا بنفسك ..لو صارلك شيء
قاطعها
زياد:لو تفتح عمل الشيطاان..استغفري ربك..
رجعت حضنته متجاهله عمليته
ليلى:انت خليييت فيييني عقل..حررررااااااام والله حرررااام عليييك..
وبدت تنتحب على صدره وهو يمسح على شعرها..

مرت نص ساعه وهم على هالحاله..



حس انها هدت بشكل فظيع وتنفسها انتظم...
قال بصوت حنون وعتبان
زياد:وشلون اهلك..وفيصل..ومن جابك بهالوقت...
ماردت عليه..
استغرب..كان يبي يشوف وجهها بس مايقدر هي على صدره
نادى عليها بصوت هادي..
زياد:ليلى..
ماردت..
دخلت الممرضه علشان تشوف المغذي...وانهبلت يوم شافت ليلى نايمه على صدر زياد..
الممرضه الفلبينيه..
اوو ماي قاااااد...دكتور زياد انتي يبي يمرررض مره تااني...
زياد:اووووش...مافي مشكله..
الممرضه:دكتور مدام ليلى كمان تعبان...هذا دكتور جلال يبي يسوي جلسه تاني...
عقد حواجبه..جلال الدكتور النفسي؟؟..وش دخله بليلى؟؟؟ وش السالفه؟؟؟
زياد:ليه..وش فيها ليلى؟؟؟؟
الممرضه:مادري بس هي كل اليوم تعبانه...جازي هي تعرف ..((ممرضه))
خاف فيه شيء مو مفهوم...فيصل مازاره..وليلى تجي بنص هالليل..لايكون اهلها مانعينها وصاير مشكله..
زياد:ناديلي الجازي..وبعدين تعالي جددي المغذي بسرعه..
الممرضه:اوكيه....














********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 22, 2008 7:49 pm






هههههههه ياحبيلك..بغيتي تنجنين اجل..قالتها وهي تاخذ رشفه من الكابتشينو ..
نوال:اسكتي لاتذكريني..مرره مصدومه..انتي لو بمكاني شبتسوين..زياد وعاليه وغيوض ..اااه الحمد الله ماصار فيهم شيء..من جد كنت بنهبل..
شموخ:غريبه..ماتوقعت ان غيوض بتوصل معها تذبح ابوها..
نوال:بليز شموخ لا تجيبين طاريها كل يوم انصدم فيها..مادري ليه تغيرت..
شموخ:لا تلومينها كان بيحرق اختها ويموتها..
نوال:لا مو علشان كذا بس..انتي ماشفتي وجهها..مو هي ابدا..انا حاسه ان فيها شيء..مو طبيعيه..
شموخ:الحين انتي تقولين لا تجيبين سيرتها وانتي تجيبينها..
نوال:غصب عني
شموخ:اقول لايكون ليلى راحت لاهلها من الرووعه؟؟؟
كشرت ورفعت حاجب تستهزيء..
نوال:تكفين بس ..قال اهل قال...انتي ماشفتي شسوو امس..تخيلي طردوني وطردو زياد حتى هي هاوشوها...
شموخ:هههههه تمزحين؟؟
نوال:والله العظيم مااكذب حتى اسالو زياد..صدق مايستحوون ولا بنت عمهم الحيوانه تخيلي تقول عني شغاله..
شموخ:شغاله..لا لا تكذبين..
نوال:شمصلحتي اسب نفسي يالمتخلفه..حتى زياد اغسلو شراعه..خوش منسب..
شموخ:غريبه يعني صاير بينهم شيء..
نوال:مادري عنهم بس سبووووو لين قالو امين..ماخلو كلمه ماقالوها..الحقيره مالك خاتمه..زياد بيكشفك على حقيقتك..وزياد بيطلقك..وبترجعين ذليله..اووو كلااام كثيرر..شكلها مسويه مصيبه..
شموخ:شمسووويه....حنا..لازم نقول لماما..
نوال:انا حتى لعمي بقوله..حتى عمي ماسلم من شرهم سبوه وقالو كلام ماينقال عنه..
شموخ:جعل لسانهم للقطع..وش قالو عنه؟؟؟
مدت ايدها لاذنها وبدت تلعب فيها..
نوال:امم..مادري بس زياد حلف انه مايقول وش قالو..


*******************











ياسلااااااام..الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي صدقتك..اقولك ودني الشرقيه تروح تحجزلنا على جده..
فتح السويت بفندق جده هيلتون وقال بطريقه استفزازيه
خالد:اقول ادخلي ادخلي تسوين نفسك مو مبسوطه..وانتي طاير عقلك من الفرح..اعرفك زين انا..
انقهرررت منه..
ميساء:مانيب داخله لو تنقز..على هالكلمه لو تموت مادخلت..وطلعت جوالها..الحين ادق على فهد اقوله انك خاطفني..
يموت على نرفزتها..ابتسم وهو يتلفت حوالينه..ماشاف احد..
شالها بخفه ودف الباب برجله..ونزلها على السرير
شالت نقابها وهي تخفي ابتسامتها..مستحيل تبينله انها مبسوطه..
ميساء:والحين شلون ماعندي ملابس..
خالد:حتى انا ماعندي ملابس...
ميساء:ومبسووط؟؟؟
خالد:الحين انتي ليش معصبه؟؟ اكثر ماخلق الله الاسواق نروح السوق العصر واشتري اللي تبينه..ترى ماهي صعبه..
ميساء:لا صعبه و
خالد:ميساااااااااااااء خلاص لا تتدلعين ترى عطيتك وجه..
اففف رجع لحركاته..طيب انا اوريك ياخويلد..
ميساء:طفشان مني رجعني للشرقيه
خالد:باتسر العصر ان شاء الله
ميساء:تتمصخر علي انت انا اتكلم جد
خالد:اعوذ بالله وانا احسبتتس تتكلمين عم..
هذا بيجيب اجلي..
ميلت بنص جسمها على السرير ورجلينها بالارض..
ميساء:اللهم طولك ياروووووووووح..افففف
رمى نفسه بجنبها وقلدها
خالد:اللهم طولك ياروووووووووح..افففف
ميساء:ثقيل دم
خالد:ثقيل دم
غمضت عيونها
ميساء:انت ليش تعاملني كيذا..؟؟؟
خالد:مادري احب اشوفك متنرفزه..اموت عليك..
فتحت عيونها
ميساء:وانا اكرررررهك لما تسوي معي كذا..





فترة صمت





التفت عليها وانتبه لدموعها اللي تنزل..عدل جلسته
خالد:ميساء شفيك..؟؟؟..
مسحت دموعها بظاهر كفها
ميساء:مافيني شيء
سحبها من يدها وخلاها تتعدل بجلستها
خالد:لا ميساء صدق شفيك..ضايقتك بشيء؟؟..ماتبين جده..
طبقت شفايفها على بعض تمنع اي احتمال للبكاء..بس ماقدرت..انفجرت تبكي ..خاف عليها ودفن راسها بصدره
خالد:حبيتي تعبانه..تبين شيء..تبيني احجزلك للشرقيه..ميساء خوفتيني شفيك..ميساء ..ميساء..
ميساء:انا متضايقه..
خالد:شاللي مضايقك قوليلي
ميساء:انت اللي مضايقني..رفعت راسها وطالعت بعيونه...خالد والله تعبت تعبت..انت ليش تعاملني كذا..انت تدري اننا للحين ماكملنا شهر مع بعض..انا اسمع البنات يقولون احلى ايام الزواج شهر العسل..وانا تعبت معااااك..ماحسستني ابد انك تحبني..دفش مررره..ماتراعي شعوري..ترفع ضغطي علشان تنبسط انت وانا بالطقاق..اهم شيء تمشي كلمتك..اترجاك بس علشان تجلس معي..حتى اذا جيت بزعل مو منحقي ازعل ..تتحكم في كل شيء..افففف
ضحك على طريقتها وهي تقول افف
خالد:هههههه يااااااربيه من هالدلوووعه..
ميساء:هذي حقوووووقي ..مو دلع..
خالد:طيب يام الحقوق..خلاص لاتزعلين مارح اضايقك..ولا بطفشك..رضيتي
ميساء:الكلام سهل
خالد:وانا ابن ابوي..هيه تراني خالد ماتراجع عن كلمتي..
ميساء:نشوف...

*****************************















عض على شفته السفليه مقهوور...وهو يمسح على شعرها بحنان...وهي نايمه ولا حاسه بشيء...
زياد:واسألهم وينهي يقولون عند اهلها...تاركينها لحالها..وهي خايفه..
يابعد قلبي..سامحيني..مادريت انك تحبيني كل هالحب..
فتحت عيونها بشويش ورفعت راسها بسرعه ..
وابتسمت وهي تقول
ليلى:الحمد الله...وصارت تفرك عيونهاباصابع يدينها...وفجأه كانها تذكرت شيء ومدت يدينها تتحسس وجهه...زيااد
زياد:عيونه..وش فيك
تنفست بارتياح
ليلى:الحمدالله..لا بس خفت يكون حلم..ربي لك الحمد اللي خلاك لي..
زياد:انتي شلونك الحين..ليه ماقلتيلي انك تعبانه..وليه فيصل ماجاك؟؟؟؟
ليلى:مافيني شيء..بس ارهاق عادي..وفيصل دقيت عليه جواله مقفل حتى خالد ..والحمد الله انا زينه...الساعه كم ..ورفعت يدها..تشوف الساعه..
اعووذ بالله..خمس الفجر...راحت علينا صلاة الفجر...
زياد:مادري ماعندي ساعه..الغرفه ظلام..ومااسمع الاذان...
ليلى:ان شاء الله ربي يغفرلنا...الحين وشلون تتوضى؟؟؟ تبيني اجيبلك طشت
زياد:ايه اذا ماعليك كلافه ولا قولي للمرضه..
وقفت وفصخت عبايتها وهي متضايقه من طقم التايير المنقاوي اللي عليها..
ليلى:وانا وين علشان تطلب من الممرضه..وبعدين اذا احتجت شيء انا مااقدر عليه اطلب من ممرض مو ممرضه...
حتى غيرتها يموت عليها..
زياد:من عيوني..واسفين على الخطأ المطبعي....

**********************************


















الا يـــــــام تمر وتمر...والحال زي ماهو...
طالعت بوجهها بالمرايه...وانسابت من عينها دمعه حاارقه...
للحين اثار الكدمات معلمه بوجهي...صارلي اسبوعين وللحين مااراحت...افف
وهو ماعبرني ولاحتى كلف نفسه يعتذر مني...ااااه
الحين شيسوي...وانا شبي فيه مايستاهل اللي يفكر فيه حتى...

رن تلفون غرفتها..وراحت ترد..
عبير:هلا جدتي
الجده:انتي وينتتس تاركتن لحااالي..انزلي بسرعه
عبير:ان شاء الله..الحين نازله...
راحت لغرفة الملابس تغير بجامتها ولبست قميص قطني وردي اكمامه طويله...
رن تلفون غرفتها وراحت بسرعه ترد
عبير:طيب ياجدتي الحين بنزل
وليه تاركتها لحالها؟؟؟
عبير:سليمااان...
سليمان:ايه سليمااان..امسكي ابوي يبي يكلمك
عبير:ابوي يكفي ويوفي..ماني بحاجة غيره..
سليمان:بس لو اعرف هالعوابه منين جااايتك...امسكي..
ابوسليمان:هلا عبووره وش لونك
عبير:بخير يبه انت وشلونك وبشرني عن ناصر..وتهجد صوتها...يبااه ودي اكلمه مشتاقتله
ابوسليمان:هو بخير ويسأل عنك..ان شاء الله بجيبك تشوفينه...
عبير:ياااارب تفك اسره ويرجعلنا ساااالم...
ابو سليمان:اميييين...حنا بكره او بعد بالكثير راجعين...محمد يجيكم
عبير:ايه من الدوام لعندنا على طول...ماقصر...
ابو سليمان:زين الله يعافيه...يالله تامرين على شيء
عبير:انتبه لنفسك
ابو سليمان:مع السلامه....














سكر من ليلى وزياد وهو طفشان...الشعور بالملل قاتل...يحس ان حياته مافيها شيء له معنى...
زياد ببيته..وسليمان صاير رسمي بزياده معي...وعمي من يوم اللي صار ماشفته...
ومؤيد لاهي مع اهله وقضيتهم...
تحسس ذقنه اللي مهمله وزاد من وسامته...وطلع برى مكتبه...
















دخل عليها وهي تبكي...وراحت له بسرعه
ام صالح:ها بشر ضصار قدرت تشوفها؟؟؟ طمني ياااخوي..
ابو عبدالعزيز:بدري على البكاء..انتي وين كنتي عنها؟؟؟؟حسبي الله عليك..انتي بالله ام...
ام صالح:ياخوووي اللي فيني مكفيني..طمني وقوللي شاللي صااار ووش دخل سلطاان بالمووضوع...
ابوعبدالعزيز:لاتجيبين طاااريه ببيتي...وتسألين عنه وهو سبب اللي ببنتك...ضاعت البنت بسببكم...الام تاركتها على راحتها والاب مو داري عن هوى دارها..وخال امنتوه عليها..وغدر فيكم....
ام صالح:وش صار يااخوي تراك تعبت قلبي؟؟؟
ابو عبدالعزيز:تأخرتي كثيييير....احمدي ربك اللي ماضيع باقي بناتك وعيالك..وقدرتي تعالجين صالح...وتركها..
















******************************

جالس بكنب جلدي اسود وكتفه ملفوفه بشاشا باين من تحت ثوبه الابيض...
دخل عليه والعسكري ماسك يديه بكلبش..
اشر له الضابط يطلع...وقال قبل لا يطلع هو بعد...
الظابط:انا اخليكم على راحتكم....

ضغط خده من داخل بلسانه وهو رافع حاجب وقال قبل لايبتسم ابتسامة سخرية وتشفي..
سلطان:انت للحين عااايش....
ابو صالح:ولك وجه تتكلم يالحقييير...
صار يتمايل بمشيته لين استقر على كنب قباله وضحك وهو يشوف التعصيب طغى على ملامح عيسى
سلطان:قلتلك من قبل..اناااا افعـــل مااتكلم...وغمز له..بس شرايك فيني ؟؟؟
ابو صالح:س#### م#####
سلطان:انتبه تغلط..تراني حذرتك من قبل وانت ماسمعتني...
ابوصالح:وانا شسويتلك علشان كل هذا ..غيوووض وش دخلها
قال بغرور وعنجهيه بانت على صوته
سلطان:قلتلك قبل بجيييب راسك...وهذا انا جبته ..مو بس جبته لااااا..انا جبته ودست عليييه...
ابوصالح:تشب يالواااااطي يالخسسيييييس..
ضحك بسخريه وهو يطالع بساعته الرياضيه..
سلطان:ههههه..ماعندي وقت ولا كان سمعت اطرائك...اسمعني زين ياعيسى...كل رياااااال اخذته مني بيرجع مدبول ثلاث اضعاااااااف..
لاتسوي نفسك شريف وبريء على حسابي...صدقني ياعيسى خلال هالاسبوع اذا ماشفت بحسابي شيء...هالصور بتنتشر بكل مكااااان...
صر على سنونه مقهور
ابوصالح:ماتقدرررر تنشرها..
بلل شفايفه وزادت توهج..
سلطان:مشكلتك ماتتأدب...تذكر يوم علمت ابوي عني وقلتله اني استقبل بنات بالبيت...خربت علاقتي ببوي وخليته يموت وهو زعلان مني...
وقلتلك يومها..بجيب بنتك عندي بالبيت..وجبتها ووريتك الصور....تذكر يوم جيتني وتطلب مني مبلغ ضخم ولا بتعلم الشرطه اني تاجر مخدرات..انا سلمتك المبلغ بس وعدتك اني برجعه منك اضعااااف..وبترجعها لي غصبا على خشمك...اسمعني زييين ياعيسى لاتحاول تلعب بذيلك من هنا ولا من هناك...لاني بطربقها فوق راسك...
والقضية بطلع منها وبرضااااك سااامع ولا صدقني بنشر الصور انت تدري اني باااايعها...
ابو صالح:ماتقدر تسوي شيء...غيوض اعترفت عليك
سلطان:ههههههه ياحليلك..مادري انت غبي ولا تتغيبا؟؟؟...انا بعد مسكين ومدمن...وقضيتي سهله لانه ماعلي شيء ولاحد قادر يثبت علي شيء....نفذ اللي قلته لك ومعاك اسبوع وانا موصي اخوياي يشيكون على الحساب وان مااالقيت شيء صور بنتك مو بس بالسعوديه ..بالعالم كله تبي تنتشر...استر عليها..اووه نسيت انه مايهمك سمعة بنتك...اعذرني..كنت اقصد استر على نفسك...يا عيسى ..ههههههههههههه

*************************













شافها واقفه وتتكلم مع وحده من الممرضات...
اخذ نفس وهو يرتب الكلام اللي يبي يقوله...واقترب منها
السلااام عليكم...
التفتت عليه وهي مستغربه...صارله ايام متغير علي...
فيصل:شخبارك نسرين؟؟؟
نسرين:انا بخير...وانت
ابتسم ابتسامه خلت قلبها يوقف..
فيصل:انا بخيير...فااضيه
نسرين:لييش؟؟؟
فيصل:لا بس قلت خلنا ناخذلنا كوفي ونسولف بالحديقه..الجو حلو ..وانا طفشان...
هي بحلم ولا بعلم...
نسرين:لا مااقدر..عندي شغل
فيصل:اوو خساره..خلاص اسف على ازعاجك
تداركت خطأها
نسرين:لا لا خلاص اسبقني وانا الحين اخلص شغلي اصلا مافي شيء مهم..
فيصل:خلاص بشربك على ذوقي....وراح
نسرين:لا هذا مو طبيعي..شفيه كذا..معقوله بدى يميل لي...يااااارب...






سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..   الإثنين يونيو 23, 2008 3:23 pm


اهلين انا جيت
بارت ولا اروع U1
تصفيق حار
صراحه قصة خيال وانا اقراها يدي على قلبيمن الخوف
بس بقول شي تعجبني شخصية خالد وليلى وميساء

يسلمو دروكه على البارت
بس مرة ثانيه بليز خلية اطول

بليييييييييييز لاتطولين
واشكري لي دلوعه اهلها على القصة الحلوة



يسلمو ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر
تقبلي مروري
طعومه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~


عدد الرسائل : 266

نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الخميس يونيو 26, 2008 1:53 pm

يسلموووووووووووو

بااااااااااااااااارت ولا اروووووووووووع 88
مرررررا خوقااااااااقي 60

وان شاءالله الباااااارت الجاي اطووووول من هذا

تقبـلي مـروري

روحــي بريئـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الجمعة يونيو 27, 2008 10:41 pm


اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين دروكتي

ممكن تعلمينا متى بتنزلين باااااارت

بلييييييييييييييييييييييز تراني متحمسه مرة


بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز

لاتطولين

تقبلي مروري طعومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 29, 2008 6:58 pm



الجزء السادس والعشرون




((حتـــــــى التجمـــــد...))

عندما اشعر انك كقطرة دم..
قدر لها ان لا تتجاوز جدران القلب..
أكون مجبرا على التجمد..


عندما افكر فيك..
وكل خليه في راسي تتوسلني الانشغال بك..
فيصيبني الشلل..
وافقد الاحساس بكل شيء
في الوقت الذي احتاج فيه لان اشعر بك..
اكون مجبرا على التجمد..

عندما يصبح الضحك مؤلما..
والابتسامه اشد ايلاما..
واشعر انني كقطرة ماء تتغلغل بكبرياء..
في جراح الصخر..
اكون مجبرا على التجمد..


عندما يدفن الحزن مشاعرك..
ويصبح البكاء منجل..
ولا املك ان اضمك..
اكون مجبرا على التجمد..


عندما يصبح الفرح مؤلما..
والتعبير عنه اكثر الما
فلا املك الا التنفس بعمق..
اكون مجبرا على التجمد..


عندما اشتاق البوح..
وتستبد لغة الصمت..
وتتضائل نبضات القلب..
اكون مجبرا على التجمد..



عندما يطول غيابك..وانام كثيرا حتى تعود..
لا حبا في النوم ولكن..
رغبة في ان يشعر من حولي
بمدى المي..
فيحترمون جرحي
عندما لايحصل هذا ولا ذاك..
اكون مجبرا على التجمد..


عندما يزداد الحب الما..
واحتاج الى رؤيتك..
وابحث عنك في عيون الاخرين ولا اراك..
تشتد رجفة القلب..
واكون مجبرا على التجمد..



عندما تتجاوز الدموع حدود وسادتي..
وتنتحر على اعتاب سريري..
وتعجز الرياح ان تدفع ستائر النافذه..
لتجفف الارضيه..
اكون مجبرا على التجمد..



عندما يكون للكرم معنى اخر..
غير الذي الفناه..
معنى تكرهه النفس..
كتلك المضغه التي تنبض بكرم..
اكون مجبرا على التجمد...



عندما اشعر بان كل مافي الدنيا مؤلم
ولا استطيع ان احقق مااريد
واعيش كما تريد
واحلم بمانريد
اكون مجبرا على التجمد...
منقول....




نزلت جوالها على الطاوله بعد ماكلمتها سلمى..وراحت تاخذ جلال انيق علشان تلبسه فوق جلابيتها..
طالعها وهو يلعب بسبحه من العقيق مهديها له فيصل..
زياد:على وين...؟؟
ابتسمت على شكله المعصب والزهقان..
ليلى :بنزل اجيب جيك مويه...ترى موعد علاجك باقيله خمس دقايق بس..
والتفتت على صوت نوال وشموخ اللي دخلو بدون استئذان...
شموخ:هااااي...
قال بعد مازفر ..
زياد:كملت..هااي شموخ..
طالعت بليلى باحتقار وتقدمت للسرير وجلست على طرفه
نوال:شلوونك اليووم...
زياد:بخير..
مسكت الجيك بيدها وقالت وهي مبتسمه..متجاهله نظرات نوال الاستفزازيه..
ليلى:زين انكم جيتو..انا بنزل اجيب مويه..
عقدت حواجبها..
شموخ:لا تتعبين نفسك دقي على المطبخ وهم يجيبون المويه..
نوال:اتركيها القرويه تلقينها مكروفه ببيت أهلها...
ماعترض مثل العاده وسكت نوال..بالعكس سوى نفسه ملتهي بالسبحه...هي طول اليوم ياعلى التلفون ياعلى كتابها وتاركته...
خلها تستاهل..
ليلى: صدق العقل نعمه...
لاا انا ينداسلي على طرف
وقفت وهي تلتفت عليها وترفع يدها السبابه لها
نوال:احتررررمي نفسك واعرفي من تكلمين....
شموخ:نوااال هدّي..
نوال:مو سامعتها وشتقوووول..هالزفته...
عصّب بعد ماكان مستمتع بالحواار..
زياد:نواااااااااااااااال..
التفتت عليه وهي مقهووره
نوال:اييه داافع عنها انت مو احسن من اخوااانك ..وطلعت
تجاهلت شموخ وراحتله بسرعه وهي تشوفه منفعل ..جلست على السرير بجنبه ونزلت الجيك بالارض
ليلى:الله يهديك ليه تعصب والتعصيب مو زين لك...قولي تحس بشيء الحين..
زياد:هالزفته هذي لسانها متبري منها..يبيله قص..استغفر الله العظيم..
هزت راسها بملل
ليلى:ياقلبي خلاص قلتلك صرت متعوده على حركاتها..وبعدين لو بغيت ارد رديت عليها..انت ماتسمع بالمثل اللي يقول الحقران يقطع المصراان...
قال بعصبيه ممزوجه بقهر..
زياد:الا سامعه وانتي قاعده تجربينه علي..
ركّت ايد على ايد وسندت خدها على كفها..
ليلى:وش انا مجربه عليك ؟؟؟
زياد:اليووم كله حاقرتني..وتسألين بعد..
ليلى:اناااا...ياربي منك تكذب على الطاير...متى حقرتك؟؟؟
زياد:وتنكرين بعد..بالله فارقتي كتابك اليوم..والا التلفووون اللي ماسكت..اليوم اليوم سولفتي علي..جلسنا لحالنا.؟؟؟
استحت يوم قال جلسنا لحالنا وحست انها غلط بينهم..
شموخ:عن اذنكم...وطلعت بسرعه متجاهله نداء ليلى..
طالعت فيه وهي تهز راسها..
ليلى:زين كذا فشلت اختك..هذا جزاها اللي جايه تتطمن عليك وتونسك...
زياد:ايه اهربي عن الموضوع الاساسي..
ليلى:انت اليوم معصب واخلاقك مش ولابد...وتبي تخلق مشكله من لاشيء...هذا بدل ماتقولي الله يوفقك وان شاء الله تتخرجين وتفتكين ..جالس تحاسبني..
زياد:طيب خلاص روحي ذاكري...
وقفت واخذت الجيك وقبل ماتطلع قلدت صوته...
ليلى:طيب خلاص روحي ذاكري...
زياد:بنت اللذين هين..









*********************
















دخل الشاليه اللي اخذه بالموفنبيك بناء على طلبها...
مالقاها داخل..طلع برى للمسبح..وشافها معطيته ظهرها وتطالع بالبحر...
عصب وهو خلقه معصب..
هرول لها بسرعه ولفها بقوه
خالد:ياااسلااااام وين حنا عايشين؟؟؟
ارمشت بعيونها
ميساء:بسم الله..وشفيه؟؟ خوفتني
خالد:وتسأل بعد وشفيه هذي اللي تبيني افقع وجهها..
شالت ايده منها
ميساء:وشسويت؟؟؟ ترى مو فاضيه لالغازك...
خالد:ليه كاشفه...
هزت راسها وكأنها تقول الحمد الله والشكر وقالت تستهزيء
ميساء:ولماذا أتغطى...بين شاليه وشاليه حااائط.....وخلفي شاليهي وامامي البحر الاحمر ولا يوووجد الا البواااخر اللي انا ياااااالله أشوفها..
يعني مثلا يااستاذ خالد اتغطى عن البحر الاحمر؟؟؟؟ولا عن الجدااار؟؟؟؟
خالد:وتتمصخرين علي بعد..انا قايل هالشاليه انا مااابيه
ميساء:لانك مووو وجه رومااانسيه..انت المفرووض تعيش بالصحراااء تنفعلك...اااففف
ودخلت

زفر وطلع جواله يحاول علّ وعسى يرد عليه...










**********************












رشف رشفه من القهوه الساده والمره..
وطلّع جواله من جيبه..
فيصل:اذا يضايقك هالشيء...ترى عاادي
نزلت كوب الكابتشينو من فمها والتفتت عليه
نسرين:لا بالعكس...وهذا رقمي...
سجل الرقم بسرعه..وحفظه..
رن جواله..وزفر
فيصل:اففف..وحطه عالصامت
نسرين:مين..سوري ماكنت اقصد..
ابتسم وهو يدخل الجوال بجيبه..
فيصل:هذي الغثيثه..اقصد المداام..
نسرين:طيب رد عليها يمكن تبي شيء مهم
فيصل:خليها تولي ماعندها سالفه..اليوم اليوم دقت علي ولا اربع مراات..وحده فاضيه..
نسرين:اقول فيصل..انت مو مرتاح معها..
شرب القهوه وهو يطالع بالبعيد..
فيصل:لا مرتاااااااحين مررره..وسعييد معها ..
رن جواله ..نزل قهوته وطلّع الجوال..تنهد وحطه عالصامت..
فيصل:نشبه...
قالت مستغربه
نسرين:وشلون سعيد معها ..ونشبه..
فيصل:انا ماالي خلقها اليوم..وبعدين مو كل الايام انا سعيد...خلينا من سيرتها..
والتفت على الصوت اللي يناديه...
:دكتور فيصل دكتور خير الله يبيك ضروري
فيصل:الحين جااي....عن اذنك نسرين...
طالعت فيه وهو يمشي لين دخل المستشفى..
نسرين:مين يصدق فيصل اللي يتحاشاني يقولي اسراره...












*****************









بعــــد المغرب..

دخل وشماغه الاحمر على كتفه وبيده كيس ويدندن..

يالله اني طالبك حمرا هوى بالي
لاروح الجيش طفاح جنايبها
لاروح الجيش حاديه اشهب اللالي
لاهي تورد وسيع صدر راكبها...




سمعت صوته وعدلت جلستها بعد ماكنت متمدده على الكنب..
محمد:السلاااااااااام عليكم...
عبير:وعليكم..
قال وهو يجلس على الكنب
محمد:ردوها بأحسن منها او مثلها...وين جدتي
عبير:دخلت غرفتها تصلي المغرب والظاهر نامت..
محمد:انتي الظاهر لو يصير فيها شيء مادريتي...امسكي جايبلك حتّت ايسكريم انما ايييه ..
فكت الكلبس من شعرها ورجعت تعدله
عبير:مشكور مو مشتهيه
محمد:انتي وشفييك...تبين فيصل كلميه واعتذري منه وبيرجعك..
عبير:وشوووو خير خير لايكون تحسبني ميته عليه خله ينقلع اصلا انا مااابيه..
محمد:بااين مرره..عبير اسمعي كلامي...
عبير:اففف محمد تراك صجيييتني خلاااص لاتجيب طاري هالمووضوع..ورن جوالها بنغمة مسج..
محمد:مطلعه جواال؟؟؟متى
مسكت الجوال وقالت وهي تناظر بالمسج اللي جاها
عبير:ماطلّعت..خالتي جابته تقول ان عامل المزرعه جايهم اليوم وجابه معه..
محمد:امي جتكم اليوم
عبير:ايه جت ولا هي راضيه ترجع تعاملني زي اول..وعقدت حواجبها وهي تقرى المسج..



((نااامي بالعسل ولا تردين علي...اليووم جالس مع وحده من الممرضات وانتي تدقين عليه وهو مايرد متعمد ويقول عنك انك نشبه..محول المستشفى لغراميات..وقفيه عند حده..وانتي ادرى بمصلحتك..واتمنى تدقين علي))





رفعت عيونها لمكان محمد الخالي مستغربه..وشتقصد دقيت عليه؟؟؟ورجعت تفتش بجوالها على المكالمات..مافيه اي اتصال..
شالسالفه؟؟؟؟ضغطت على رقم نسرين ...وجاها صوتها
نسرين:مووووو مصدقه انا بحلم ولا بعلم..اخيييرررا تكرمتي ورديتي علي يالظالمه ولا كأني صديقتك..أسبوووووعين اسبوعين ياعبير ولا تردييين...
عبير:سوري يانسرين بس الجوال ماكان عندي كنت ناسيته بالمزرعه وماجبته الا اليوم...اااه بس يانسرين لو تدرين باللي صارلي كان عذرتيني..اووه صح وش قصة النشبه مافهمت عليك..؟؟
ماسألت عن اللي صارلها لانه فيه شيء اهم بالنسبه لها..
نسرين:بلاك ماتدرين عن زووجك..الحقير جالس مع الدكتوره فداء اللي تطلقت تذكرينها..وماهمه احد وماسك يدها..
عبير:حقيير..ح##..
نسرين:وانتي المسكينه تدقين عليه وهو مطنشك..ولا يقول عنك نشبه
عبير:أناااا..متى
نسرين:قبل نص ساعه واليوم كله اصلا مارد عليك مطنشك لعانه..
عبير:مطنشني وداقه عليه..انتي شدرااك
نسرين:حبيبته هي اللي قالتلي..وبعد جانا قبل شوي قاط وجهه معنا ودق جواله وكنت قريبه منه وشفت اسمك وحطك سايلنت ويضحك مع فداء ويقول زووجتي نشبه ..اسمعي كلامي هذا مامنه فايده اتركيه وتطلقي منه..شيحدك على واحد زيه..
عبير:نسرين انا مو مصدقه..انتي شفتي اسمي اكييييد
نسرين:يوووه ياعبير اقوولك والله..اسمعي لاتقولين له اني قلتلك..تراه شافني وانا اقرى اسمك ومافي غيري يدق عليك انتبهي تقولين له..قولي ليش يطنش مكالماتك وبس..مو تنسين وتقولين ليه تقول نشبه..
عبير:نسرين مع السلامه...سكرت بوجهها ورجعت تفتش بمكالماتها..مافيه اي اتصااال..وشلون تقول انها تكلمني طول هالمده وانا مو موجود عندي مكالمات لم يرد عليها؟؟؟
وشلون شافت اسمي؟؟؟...لايكوون بس متزوج علي بالسر..ولا يعرف وحده باسمي...ااااه ياربي











*********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 29, 2008 6:59 pm















عدلت المخدات اللي ورى ظهره وامه جالسه على طرف السرير..
طالعها من فوق لتحت وميل فمه زعلان...طنشته وجلست على الكرسي قبالهم..
ام فراس:هايمه مشتهي شيء على العشاء...
زياد:ايه ابي سلطة سيزر..
ام فراس:السلطه مو عشاء تبي شيء ثاني معها
زياد:ماني مشتهي غيرها
ام فراس:خلاص بقولهم يسوولك معها شوربة خضار...ووقفت بتطلع
ليلى:خالتي لا تتعبين نفسك انا بنزل اسويها له
ام فراس:والطباخ وش حضرته..
ليلى:اللي تشوفينه خالتي...
اخفت ابتسامتها وطلعت..وهي تحس بالانتصار...زوجة ابن مطيعه ولاترفع صوتها ابدا علي...
جلست مكان خالتها
ليلى:وش فيك ماد البوز؟؟؟؟
زياد:اسكتي مابي اسمع صوتك...
ليلى:طيب اخر كلمه بس..قريت المعوذات بعد ماصليت المغرب..
زياد:مالك دخل..وش يهمك..
ليلى:وشو اللي مايهمني...زوجي وحبيبي وبعد عمري ودنيتي كلها مايهمني...
زياد:روحي ذاكري بس ولا كلمي وحده من خوياتك...وناديلي نووال وشموخ...
تنهدت
ليلى:تبيهم دق عليهم...ومسكت راسها بأطراف اصابعها وضغطت عليه...رن جوالها
زياد:قومي ردي لاينتحر المتصل...
رسمت على وجهها ابتسامه وراحت للتسريحه تاخذ جوالها...
ترددت ترد ولا لأ...ورفعت عيونها له تلقائيا ورنين الجوال يوترها...
ليلى:زياد هذي عبير..
زياد:طيب ردي...واذا ماعجبك كلامها سكري بوجهها...يلا ردي قبل لاتسكر..
توكلت على الله وردت..
ليلى:..آلو
عبير:احم..مساء الخير..
ليلى:مساء النور...
تنهدت قبل لاتقول
عبير:ليلى شخبارك...واخبار زوجك
ليلى:بخير الحمد الله...انتي شلونك..
عبير:ليلى...انا...انتي مسامحتني صح..مو..
طالعت بزياد مستغربه...وراحت له وجلست بجنبه على السرير...
عبير:آلوو..ليلى سامعتني
ليلى:معك...
عبير:ليلى والله كنت مو بوعيي...مقهوره على ناصر وحطيت حرتي فيك..انتي تعرفين طبعي صح..وتدرين اني
قاطعتها
ليلى:عبير انتي اختي ولايمكن اشيل بقلبي عليك..وانتي قلتيها اعرفك واعرف اطباعك زين...خلاص انسي وحنا عيال اليوم
عبير:استغفر الله العظيم..حنا بناااااات مو عيال
ليلى:ههههه لازم تعلقين ولاماتصيرين عبير...انتي شخبارك..واحشتني يالدبا
عبير:انا بخير الحمدالله..ودي ازورك بس مستحيه من اهل زوجك..لو انتي ببيت لحالك كان جيتك...اقول
ليلى:قولي
عبير:ودي..ادق على ميساء...مادري شرايك..ادق ولا لأ
ليلى:دقي وحاولي..وحتى على خالد..وفيصل..عبير لازم تدقين على فيصل
عبير:خلاص بدق على ميساء وخالد...وانتي بعد توسطيلي عندهم..
ليلى:دقي على فيصل ياعبير
عبير:مع السلامه ليلى...
ليلى:الله يسلمك...
سحب الجوال على طول من يدها وقفله وحطه تحت الوساده...
زياد:تعتذر منك؟؟؟
ليلى:ايه...ليه خذت جوالي؟؟؟
زياد:افف بكيفي حر...روحي جيبيلي العشاء
ليلى:العشاء توه اذا جوعان اسويلك شيء خفيف
زياد:لا خلاص..بس بتجلسين كذا مارح تتحركين سامعه
ليلى:طيب بجلس بس بجيب كتابي بذاكر..حراام اخر اختبار بكره..
زياد:ايه مو متحملتني علشاني مريض..روحي روحي..
صرت على سنونها مقهوره..من يوم ماجاء من المستشفى وهو قاعدلها على الوحده..اخلاقه شانت مع الكل...متى يطيب ويفكنا...











****************************












غير طريقه ولف للشارع الثاني اللي فيه قصر عمه..
فيصل:الله يهديها ليه ماخذت علاجها..
محمد:تقول نست...تعال بس بسرعه والله وجهها مو عاجبني
فيصل:يالله هذا انا دخلت البوابه..اسمع
محمد:وشو
فيصل:خلاص خلاص
محمد:خلاص فهمت قصدك..عبير فوق نايمه لاتخاف ...
سكر الجوال وراح لقسم الحريم..وقف السياره عند الباب وترك جواله بالسياره
اخذ نفس ونزل...












كورت ايد وصارت تضربها باليد الثانيه
عبير:افف ماردو علي...مايبون يكلموني ولا ماسمعوه....كيفهم بحاول بكره...
تركت جوالها على السرير واخذت سماعة التلفون ودقت على بيت خالتها..
عبير:الووو
ام مؤيد:ياااهلا براعية الالوو هلا بحبيبة قلبي شخبارك يمه
عبير:بخير الحمد الله انتي شخبارك وش مسويه
ام مؤيد:ابد والله مو مسويه شيء...جدتك شلونها
عبير:زينه..
ام مؤيد:وانتي ماصار شيء على موضوعك
عبير:خالتي دقيت على خالد ومو راضي يرد علي...
ام مؤيد:معليش حاولي..وبعدين احمدي ربك ان ميساء رجعتله
عبير:الحمدالله على كل حال...
ام مؤيد:مالك نيه تزورينا..
عبير:لا خالتي مقدر..تدرين جدتي مو راعية طلعات ولا اقدر اخليها لحالها..انتم تعالو الليله او بكره
ام مؤيد:قبل يومين حنا عندك..
عبير:والله طفش لحالي..طيب عهود وينهي؟؟
ام مؤيد:عهود مشغوله تسوي العشاء
عبير:ههههه والله اتذكر كلامها قبل عن الطبخ واضحك...
ام مؤيد:الوحده الزم ماعليها رضى زوجها...واسمعي كلامي يابنتي الله يرضى عليك
عبير:خالتي رجاء ابي انساه..شبي فيه ..كل يوم جالسلي مع وحده ويغازلها ..خلاص بقلعته مايستاهل
ام مؤيد:يابنيتي قلتلك هالكلام كذب..هذي تبي تخرب بيتك...وعلشان اطمنك اكثر سألت مؤيد عنه وقال بحياته ماشافه جالس او حتى يعطي وجه لوحده..
عبير:هــيء..خالتي انا ماحلفتك ان الموضوع هذا مايطلع ماقلتلك خليه سر بيني وبينك؟؟؟الحين بتصير مشكله لنسرين..
ام مؤيد:لاتخافين ماقلتله شيء انا جبته كموضوع عام..يعني جرجرته بالكلام..بس..
عبير:زين اشوا طمنتيني مابي ادخل نسرين بمشاكل..
ام مؤيد:انتي مو مبهذلك الا هالنسرين..صدقيني يابنتي تكذب عليك..طيب ليش ماتسألينه وتواجهينه ..
وبتعرفين منهو الكذاب منهم...يابنيتي الطلاق شين ..وانتي توك صغيره وفيصل ولد عمك ومافي مثله..
عبير:الطلاق احسن مع عيشه مع واحد كل يوم مع وحده شكل...خالتي اذا خلصت عهود خليها تكلمني
ام مؤيد:ان شاء الله..انتبهي لنفسك يمه
عبير:مع السلامه...
سكرت التلفون ونزلت...










ساعدها تتمدد على السرير وفسر اكمام يدها علشان يقيس ضغطها

فيصل:لو انتس منتبهه على علاجتس
قاطعته
الجده:لو تفتح عمل الشيطان استغفر ربك وتعوذ من ابليس
محمد:ياويلي من هالعجوز ماتبي احد يلومه..
الجده:عجز العدو ان شاء الله الحين افتك من اخوك الموذي وتجيني انت..

حط السماعات على اذنه وصار يضغط هوى لين بدى يضيق على يد جدته...

الجده:محمد وين عبير
محمد:مادري يمكن نيمه...
الجده:رح رح صوتله ماشفته كل اليوم..مسيكينه
ضحك من كل قلبه وهو يشوف فيصل عاقد حواجبه..
محمد:هههه صادقن ابو خشم يوم سمّاتتس الذيبه...اجل ماشفتي عبير كل اليوم؟؟؟؟
شال ايده من جدته اللي رفعت ايدها وخذت العصا وحذفته بقوه على جبهة محمد...
الجده:ذيابتن تاكلك مع اخوك ياملا##...صدق انكم ماتستحوون
تحسس جبهته وكتم الالم اللي يحسه وميل بظهره وتناول العصى
محمد:انا امدحتتس الحين وفلقتيني لو اسبتتس الظاهر تكفنيني...
رجّع جهاز الضغط لمكانه وهو يقول
فيصل:تستاهل ...يلا عن اذنكم..تبين شيء يمه
الجده:وين تبي تروح حلفت الا تجلس تعشى معنا
فيصل:لاتحلفين علي تعبان وودي انام...
الجده:والله ماترووح خلاص حلفت...وصارت تطالع بمحمد بحقد...وانت قووم لعبير خله (ها)تحط لرجله(ها) العشاء..

خاف من نظراتها
محمد:ان شاء الله انتي آمري وتدللي...وقام بسرعه


راح للجهه الثانيه من السرير وتمدد عليه...

فيصل:جدتي بنام شوي واذا خلص العشاء قوموني...
الجده:مافيه نومه ..ماتدري شصار على ناصر
فيصل:دقيت اليوم على سليمان..ويقول الشيخ مو منفذين الحكم الا بعد ثلاث سنين..
الجده:يارب سترك..وليه ماخلوه بعد خمس سنين كود ان ابو محمد يمل ويعفو
فيصل:الله كريم وان شاء الله ناصر يطلع قبل هالثلاث السنين..الله يحنن قلب ابو محمد عليه...
الجده:يااااالله ياارب تحنن قلبه عليه...انا بروح ازور ام محمد
مرر اصابعه على شعره
فيصل:مو الحين خليها لين تنسى شوي وتبرد حرتها..وفتح فمه يتثاوب
الجده:سكر فمك جعلك الصلاااح...تبي الشيطان يضحك عليك
فيصل:يخسي الا هو الله يلعنه..خلاص جدتي بنام ولا خليني ارجع البيت
الجده:طيب خذ مريتك وارجع البيت
فيصل:انا مالي مره..وعدل جلسته...جدتي عشاكم مطول وانا راسي صااكن تصبحين على خير ....وطلع بسرعه...








ماسكه الريموت بيدها وحاطه رجل على رجل
خليه يتعشى وانا شعلي...
جلس بجنبها..
محمد:جدتي تقول روحي حطيله عشى..وبالمره تسامحي منه..
عبير:والله اظن فيه طباخات وفيه شغالات يقدرون يحطون له العشى ..وهو المفروض اللي يتسامح مني..مو انا
محمد:ايه اركبي راسك..اصلا يكون بعلمك هو مايبي تنفتح سيرتك قدامه ولاعنده نيه يرجعك..بس حنا بنحاول..
رمت الريموت بعصبيه والتفتت عليه
عبير:هي هي هو حاسب نفسه مييين ..من زييييييينه يحسبني ميته عليه..مالت عليه وعلى اللي رضت تتزوجه..اساسا هو اللي كان يتلززق فيني بس انا ماعطيته وجه..فكه منه ومن غثاااااه...

كان قلتيلي من قبل ماله داعي تسببين مشاكل بين ميساء وخالد..


التفتو كلهم عليه منصدمين..
فيصل:عن اذنكم....
التفت عليها وهو معصب
محمد:عاجبك ياانسه عبير..
ماقدرت تستحمل وطلعت بسرعه لغرفتها...









*********************









الســــــاعه الثانيه صباحا..

قامت من النوم مفزوعه..سمت بالرحمن وتعوذت من ابليس..
شافته نايم وباين عليه الراحه...مدت ايدها لجبهته ..حرارته طبيعيه..
بعدت الحاف عنها بهدوء.. ومشت بشويش..فتحت البلكونه وطلعت..
كل شيء حولها ظلاام...مافيه ولا صوت ..رفعت عيونها للسماء..
وحست بوحشه..جلست على كرسي خوص فيه خداديات بيضاء..
وجمعت رجلينها لصدرها وركت ذقنها على ركبها..ونزل شعرها على وجهها..
وبدى صوت الدكتور جلال يتردد بأذنها..

جلال:نصيحه..لاتتعلقين بأحد..
لاتتعلقين بأحد
لاتتعلقين بأحد
لاتتعلقين بأحد


رفعت وجهها للسماء وهي تتذكر الحلم...
كانت تمشي بسرعه ..صقعت حجر برجلها وطار صندلها بعييد..
وقفت بمكانها وهي تراقب وين ممكن يروح الصندل..ورجعت تطالع برجولها وشافته بجنبها..لبسته وكملت طريقها...


ليلى:لييه خايفه..ليه الاحساس دايما يجيني...اعوذ بالله يارب سترك...

سمعت صوت وبسرعه دخلت...

ولّعت الاباجوره وراحتله..كان يئن...حطت ايدها على جبهته وكانت ناار..
خافت..لايكون بس بيموت قبل شوي مااافيه شيء...
ليلى:زياد ..زياااااد...زيااااااااااااد..
زياد:همم..
نزلت دموعها غصب عنها وتركته وطلعت تستنجد بأحد...



كانت تكلم زوجها على المسن..سمعت طق الباب..
تماضر:نوال ادخلي...
فتحت الباب بسرعه
ليلى:تماااضر الحقييينيي
رمت السماعات من اذنها
تماضر:ليلى!!!وش فييييييييه
ليلى: زياد تعالي تعالي....














***********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 29, 2008 7:00 pm




صفطت السجاده بعد ماخلصت من صلاة التهجد...
شافت الحاف طايح على الارض كالعاده..شالته وغطت خالد..
وطلعت للصاله..كانت الاناره خافته ومعطيه جو حلو مع الرخام السكري والكنب السكري..
وواجهه زجاجيه تطل على المسبح وعلى البحر...وبالنص فيه طاولة طعام كبيره...
جلست على اطول كنبه ومددت رجلينها...اليوم هي زعلانه من خالد..ولا كلمته..يستاهل..
كل شيء عنده ممنوع...امسك ايده برى ممنوع..افتح عن عيوني ممنوع...حتى اللعب بالملاهي ممنوع موديني للملاهي اتفرج بس..
خذت مجله مرميه بجنبها عن صيف جده العام الماضي...تفرجت على الفعاليات اللي كانت..ورمتها..
ميساء:ياربي شفيني متضايقه؟؟..حاسه ان فيه شيء..؟؟ لايكون بس امي ولا ابوي فيهم شيء؟؟؟ او فهد..يااربي..
ليه مارجعتي تنامين؟؟؟

التفتت عليه ورجعت تطالع بالواجهه

ميساء:مو جاييني نووم...
جلس بكنبه بجنبها...وهي استحت وعدلت جلستها...
خالد:ماتعشيتي...تبين اطلبلك عشى..؟؟
ميساء:مو مشتهييه..
رتب حاجبه اليمين بيده
خالد:طيب..زعلانه..
ميساء:ويهمك..انت اصلا زعلت ولا مازعلت بالطقاق..
خالد:مو طقاق واحد..طقاقين..
طالعت فيه ببرود وهو راسم ابتسامة غرور..
ميساء:شكرا..
خالد:لا شكر على واجب حنا بالخدمة...
وقفت بتطلع للمسبح
خالد:على ويين؟؟؟
ميساء:بروووح اتنفس هنا ماافيه هوى
خالد:مشاء الله وبتطلعين بلبسك هذا؟؟؟
كانت لابسه بجامه حرير لحمي منقطه باللون الليلكي وبدي قطن لحمي وعلى اطرافه كلفه دانتيل ليلكي
رجعت للغرفه واخذت لها روب ولبسته فوقه وطلعت
كان بنفس مكانه وبنفس جلسته
خالد:على وييين على وييين
ميساء:وش باقي بعد البسه..تبيني اتغطى والبس عباتي مرره وحده..يمكن الهوى بعد رجال..
اشر بيده
خالد:ارجعي ارجعي وبلا كثرة كلاام..انا الظاهر بطلع من هالشاليه احسن واريح...
ميساء:اطلع وفكني من وجهك بالمررره..
خالد:وانتي معي ياحلوه..مقدر استغني
حقرته وطلعت للمسبح ولحقها...
جلست على الحاجز اللي يفصل البحر عن الشاليه والامواج تضرب بقوه على الصخور
جلس بجنبها
خالد:حلو الجو..
سكتت ماتبي تتكلم...هي تحس بضيقه وهو جاء كمل عليها...
خالد:تراني اتكلم..ردي علي..
ميساء:كلّم الرجال اللي حولك..اللي تشوفهم وانا ماشوفهم..ومخليني اتغطى عنهم
ماقدر يمسك نفسه
خالد:هههههههههه..ياااحلوووك وانتي متنرفزه...
التفتت عليه وقالت بجديه
ميساء:خالد ممكن تتركني لحالي..
خالد:زعلتي
ميساء:وليش ازعل قايل شيء يزعل...بلييز خالد ابي اجلس لحالي
خالد:واذا قلت لأ
ميساء:عادي ..مو غريبه عليك..
افتشل وتركها لحالها
ميساء:يااربي ليه قلبي يدق بسرعه..ليه احس انه فيه شيء...












***********************














مسح دمعه وحيده خالفت الاعراف والتقاليد الرجوليه
ودفن راسه بين يدينه..قهر ان دمعته نزلت..وكبريائه انجرح..
يسمع عن الطلاق بس عمره ماتوقع انه بيجربه...يسمع عن معاناة المطلقين..بس ماتخيل انه بيوم بيعاني معاناتهم...
فيصل:وهذا انا شعوري معها عاادي..اعاني ..شلون ناصر؟؟
ليلى شلون عدت من هالمرحله..غير معاناة الطلاق والخيبه كان الكل ضدها...اااه..
ليه مالي حظ؟؟..شمعنى انا؟؟..ليه يصيرلي كذا؟؟...كنت احسبها تحبني واللي صار بسبب نسرين وطلعت تكرهني..
واللي احبها نستني وعاشت مع غيري وخلتني اتعذب...افف ليتني ماتزوجت..ليتني ماتزوجت...
سمع صوت آذان الفجر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاة حي على الصلاة
حي على الفلاح حي على الفلاح
الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله..
مسح وجهه بيدينه بعد ماردد مع المؤذن..وقام يتوضى...











*************************












ارتحتي الحين خوفتيني على الفاضي..قالتها وهي تطلع من الغرفه
ليلى:سوري تماضر ..بس مادري شفيني ..سوري مره ثانيه
ربتت على كتفها وقالت بابتسامه
تماضر:ام اللووول شفيك امزح معك..خلاص الحمد الله خفت حرارته الحين ارجعي نامي وراك جامعه
ليلى:ان شاء الله...تصبحين على خير...
تماضر:وانتي من اهله...
سكرت باب الجناح ودخلت..
حطت ايدها على جبهته وحمدت ربها...
جلست بجنبه على السرير...ودها تنام بس النوم طار منها...ولا تقدر تذاكر بهالاضاءه الخافته ولاتقدر تتركه...
تخاف يصيرله شيء وهي بعيده عنه...


قعدت على الحال لين صارت الساعه سبع الا ربع...


راحت تاخذ لها شور سريع ولبست على الطاير...طلعت من غرفة الملابس وراحت للمكتب واخذت ملزمتها
وحطتها بالشنطه وطلعت...دقت الباب على تماضر بس مافتحتلها واظطرت تدخل
لقتها نايمه وقومتها


ليلى:تمااضر..تمااضر
تماضر:همم شتبين ام اللول
ليلى:ههه والله ادري ازعجتك بس بروح للجامعه وزياد ماعنده احد ..روحي نامي عنده الله يخليييك
تماضر:يوووه ياليلى تراك معطيته وجه ومدلعته انتي كذا بتخربينه
ليلى:تمااااضر بليييز ولا ترى مو رايحه للجامعه بليييز
تماضر:طيب طيب..ووقفت وعين مفتحه تشوف الطريق والثانيه مسكره وضامه الحاف لها وشكلها مبهذل...


دخلت جناح ليلى ونامت على الاريكه على طول..

ليلى:تماضر ارفعي راسك بحطلك الخداديه
تماضر:مو لااازم..خلاص روحي وحطي ببطنك صيفي بطيخه
ليلى:ههههه صيفي بطيخه...نامي نامي...
راحت لزياد وغطته زين وحبت جبهته واستودعته الله واخذت المنبه اللي بجنبه وعيرته على وقت العلاج وحطته جنب تماضر وطلعت...



وهي نازله مع الدرج التفتت لمصدر الصوت المبحوح والغريب بالنسبه لها وانصدمت...
بانت الرجفه بعيونها وهي تطالع بليلى وبنظراتها للشخص اللي معها..
شموخ:ليلى!!
تمسكت بالدرابزين بقوه لدرجة البياض..وطالعت بالشخص اللي بجنبها باحتقار
ليلى:يااالله صبــــاح خيييير..هالاشكال هذي شجايبها هنا؟؟؟
هيفاء:اقول اقضبي طريقك وابلعي العافيه..تراني مروقه ومو فاضيه لكلامك...
زادت عصبيتها اكثر لما سمعت كلمة مروقه
ليلى:مروووقه؟؟؟؟
هيفاء:حبيبتي امشي امشي تأخرنا...
ومرو من عندها...ونزلو تاركينها مصدومه...







*******************









نزّل الجريده على الطاوله اللي قدامه..
وقال وهو يشيل النظاره الطبيه من عيونها
مؤيد:انا ماكنت ابي الفضايح..بس مافي غير هالطريقه...طول عمرها تنضرب وتدخل المستشفى وتطلع بكل هدوء..
مافيه احد وقفه عند حده..
الدكتور جلال:على قولتك مثل هالقضايا لازم تنتشر وتصير قضية رأي عام علشان يقدرون يوقفون ابو صالح واشكاله..
مؤيد:تدري شيء يقهر...حقوق الانسان والشرطه والمحكمه..ماتحركو الا لمن نشرنا الصور بالجرايد..
جلال:ياشيخ احمد ربك انهم تحركو وهي حيه..اغلبهم توفو وهم ماتحركو...
مؤيد:ان شاء الله نقدر ناخذ حقها منه...وان شاء الله ترجع زي اول واحسن
جلال:مؤيد هذي سنين من المعاناة فلا تتوقع انها بتتعالج بهالسهوله..لازملها علاج جسدي ونفسي طوييل..


راح لهم وبيده كوب قهوه
فيصل:السلاااااااااام...وسحب كرسي وجلس
جلال:وعليكم السلاام...وطالع بساعته..عندك مناوبه اليوم
فيصل:لا والله بس قمت بدري وجيت...
مؤيد:ااااه يازين النوووم...
فيصل:مابقى شيء وتطلع..واشبع نووم
مؤيد:لا ويني وين النوم..عمي ابو عهود اليوم نتايج تحاليله ولازم اروح معه
فيصل:عاد بشرنا مو تنسى..عندي احساس انه بيطيب
مؤيد:امين يارب العالمين...
جلال:اقول فيصل تنصحنا نتأهل ولا لأ؟؟
فيصل:خلك ببيت اهلك احسن..العرس وجع راس وغثى
مؤيد:ههه فيصل شكلك متعقد..ترى بعلم المدام وبتتوهق
فيصل:اكبر همي...
تكلم بجديه
جلال:فيصل مو مرتاح بزواجك؟؟؟
فيصل:لا...انا طلقتها خلاص
مؤيد:طلقتها!!!!!!
فيصل:ليه ماتدري؟؟ ..ورشف من القهوه
مؤيد:توي ادري منك..ليش؟؟؟
فيصل:صارت بينا مشاكل..
جلال:طبيعي بتصير مشاكل ببداية الزواج..بس حلها مو بالطلاق..
فيصل:ماكان عندي حل غيره..
جلال:الطلاق عمره ماكان حل..الطلاق هروب من المشكله..ممكن اعرف وشهي المشكله يافيصل؟؟؟
عقد حواجبه
فيصل:مادري..
جلال:وعلى اي اساس قلت ان فيه مشكله وانت اساسا مو عارف المشكله..
فيصل:قلتلك فييه مشاكل بس مادري شالاسباب...ماتوافقنا مع بعض..هي شرق وانا غرب..
لاهي راضيه تفهمني ولا انا راضي افهمها...حاولت معها بس ماقدرت..وبصراحه مليت..
جلال:اكيد فيه مشاكل..انت من المريخ وهي من الزهره..
فيصل:هههههه والله تصدق نسيت اقرى هالكتاب..
جلال:مافاتك شيء اقراه وبتفهمها اكثر...وحدد مشكلتك واذا تبي حلول انا بالخدمه..وان شاء الله ترجعون لبعض..
فيصل:لا لا مالها رجعه..خلها بعيد احسن لي..ولها..ماحنا متقبلين بعض..
جلال:تذكر حسناتها وبتتقبلها
فيصل:لا تحاول ونصيحه لاتجربون الزوااج..









*******************











الســــــاعه العاشره صباحا..
طلعت من الامتحان وبجنبها تهاني تمشي وحاطه يدها على بطنها الكبير..
تهاني:الحمد الله واخيييييرا تخرجناااااا وااااااااااااااااااي مو مصدقه
ليلى:ايام وسنين مرت وكأنها لحظه...تتذكرين غدير وميساء وخططنا اذا تخرجنا...
غدير اختفت ونستنا وميساء تخرجت قبلنا...
تهاني:اي والله من يصدق اننا بنفترق...انا مو قاهرني الا غدير ..قطعت فجأه ..وهانت عشرتنا
ليلى:ماندري عن ظروفها..الله يوفقها بحياتها...وانتي يالدبا لا تقطعييين
تهاني:لا تخافين وان قطعت بيتي تدلينه طقي على الباب وابد بتلقين اللي يفتحلك..
طلّعت جوالها من الشنطه ودقت على شموخ..اللي جاها صوتها مع ثاني رنه
شموخ:ايوه ليلى
ليلى:شموخ يلا السواق برى..
شموخ:للحين ماخلصت
هي تدري ان ماعندها اختبار وجايه استهبال للجامعه
ليلى:بس فيه غدى كبير مسوينه اليوم دقت علي خالتي قبل شوي وقالتلي اقولك..لازم نرجع بدري يالله يمدينا نتكشخ
شموخ:اوكيه اوكيه القاك عند البوابه...باي
تهاني:عندكم غدى
ليلى:لا ماعندنا بس ابغاها ترجع بكسر راسها..فيني حره ولازم اطلعها فيها..









لبست شبه العبايه وحطت طرحتها على اكتافها
شموخ:سي يو حبيبي
هيفاء:لاتنسين اللي اتفقنا عليه
شموخ:ضروري يعني والله خايفه
هيفاء:لمصلحتك..علشان ماتفتح فمها بكلمه
شموخ:اوكيه بحاول ادبرها اليوم..خايفه تقول شيء لامي..
هيفاء:لاتخافين مارح تقول..انتي بس دبريلي الصور وبترتاحين..هالزفته تجاوزت حدها معي
شموخ:صار...يلا بااااي..






*********************










رشت عطر اسكادا على رقبتها وتركت شعرها مفتوح..
لابسه بدي ابيض مع عقد لولو ابيض وتنوره بيضاء غجريه لنص الساق
وصندل ربط ابيض..مكياج خفيف بلون البينك اظهر نعومتها..
شافت ساعة الحائط وابتسمت بمكر..وطلعت من غرفتها..
دخلت الجناح وهي تسمع اصواتهم..
نوال:صبااااااااح الخييييييييييييييييير..
تماضر:هلا صبااح النوووور
ام فراس:اليوم مبكره بالقعده..
نوال:نمت بدري امس...وراحت للجهه الثانيه من السرير وجلست جنبه مايفصلهم الا خداديتين..
طالعها بابتسام
زياد:للحين زعلانه يالدباا
نوال:لا خلااص..اصلا قلبي مايطاوعني ازعل عليك..ومسكت ايده..شلونك اليوم
زياد:الحمد الله بخير...
تماضر:ياعمري على ليلى مادري شسوت بالاختبار..والله ماانسى روعتها عليك..
ام فراس:هالبنت دخلت قلبي..متربيه ..وتعرف السنع
نوال:خالتي هالاشكال لاتغرك..جربنا نوف وزهوه..المفروض يصير عندك خبره
سحب ايده منها
زياد:نوال وبعدين معك انتي شفيك عليها قلتلك موووو زيهم
قربت من اذنه وهمست
نوال:اغااااار عليك افهم
سكر عيونه ورجع فتحهم..يبي يستوعب اللي قالته واللي هز كيانه
تماضر:نوال شعندك على زياد شقلتيله
نوال:ماقلت شيء..خلي عنك اللقافه..ايمان وينهي؟؟؟
تماضر:راحت لبيت جدتها..بتقعد كل اليوم عندهم..
ام فراس:بعد قلبي هالبنت...زياد يمه شفيك؟؟
عقد حواجبه والتفت على امه
زياد:يمه فيني النوم ممكن تتركوني
تماضر:والله انا مو ميته علييك بس فيه ناس بيذبحوني اذا تركتك..
ابتسم وهو يتذكر طيفها اذا عصبت
زياد:لا تخافين على مسؤلييتي...








***************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 29, 2008 7:02 pm



سكرت الباب وراها وفصخت نقابها..
ليلى:قداامي اشوف كلامي للحين ماانتهى معاااك..
شموخ:انتي مااااالك دخل ساامعه..وهين والله لوريك تكذبين علي وتقولين فيه غدى..
ليلى:شين وقواية عين..ليه حرمتك من جلسه غراميه يا محترررمه..ماكفاك امس؟؟؟؟

خير خير شهالصرااخ
قالتها وهي تنزل من الدرج..
ليلى:خالتي!!

تماضر:شفيكم ؟؟؟
عضت على شفتها السفليه خايفه..لايكون بتقول؟؟ وصارت تطالع بليلى
ليلى:ماصار شيء..عادي هواش خوات..انا كنت تعبانه وبرجع للبيت ورجعتها غصب معي وهي تبي تجلس مع صديقاتها..
نوال:والله اذا صرتي تمونين تهاوشي على كيفك..انتي مالك كلمه على شموخ سامعه
التفتت على بنتها
ام فراس:شموخ هذا اللي صار
شموخ:ها..ايه..
تماضر:وانتي زعلانه على وشو صديقاتك مو طايرين بس ليلى تعبانه ..ليلى روحي ارتاحي
ليلى:اسفه على اللي صار..وراحت لخالتها وحبت راسها..عن اذنكم...
كشت على ظهرها
نوال:ماااالت على هالوجه..تسوي نفسها بريئه..
تماضر:نوال تراك زودتيها البنت ماسوت شيء
نوال:يعني انتظرها تسوي شيء...

دخل فراس

السلااااااااام عليكم
وعليكم السلااااام
ام فراس:جاي بدري اليوم اجل وين ابوك
فراس:لا انا استأذنت ساعتين اريح شوي واتغدى معكم..فيه عندي خبر بيفرح نوال
نوال:خير
فراس:عمي الليله بيجي..
نزلت عيونها بالارض..ونحتت ابتسامه هزليه على وجهها..و
انسحبت بهدوء وطلعت لغرفتها..
اسودت الدنيا بعيونها يوم انذكر طاريه..الوحده تفرح اذا قالو ابوك بيجي..وهي تكتئب..
رمت نفسها على السرير..
كل المعاناة اللي عاشوها بسببه..اهماله لنا ..ديكتاتوريته..مغامراته النسائيه وخيانته لامي..
حياتي البائسه..حرماني من اختي بسبب تسلط نسيب داري ان ابوي مو موجود..عيشتي عاله ببيت عمي..
وش جايبه الحين؟؟..جايب مصيبه معه اكيد..







**********************
















دخلت الجناح وسكرت الباب وراها وهي تسمّي..
مشت بشويش خايفه يكون نايم وتزعجه...
اول مادخلت الغرفه وقّفت وهي مستغربه...
ليلى:السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته...ومشت لعنده..وهي تلوح بيدها...ولا انتبه لها..
جلست على السرير ومسكت يده..زيااااد وشفيك..
انتبه لها و
نزل عيونه من السقف اول مامسكت ايده وصار يطالع بعيونها..
استغربت من حاله..
ليلى:حبيبي شفيييك..
زياد:ولا شيء..شسويتي بالاختبار
حررت ايدها منه وشالت الطرحه من كتوفها وسفطتها وهي بحظنها
ليلى:نقول ان شاء الله انجح..الدكتوره طيبه..و....زيااااد شفيييك؟؟؟
عقد حواجبه
زياد:مافيني شيء قاعد اسمعك..كملي
ابتسمت وقرصت خده..
ليلى:انا اعرف اذا كنت معي او لأ..قولي شفيك؟؟؟
اصطنع ابتسامه
زياد:فيني النوم بس..
تنهدت اول ماجاب طاري النوم
ليلى:انا مو بس فيني نوم..انا جوعاااااانة نووم..بروح اخذلي شاور منعش وبنام..تبي شيء حبيبي..
زياد:سلامتك..
قامت من عنده وهي تطالع بالسقف..ورجعت تطالع فيه وهي تقول
ليلى:بغطي السقف مو احسن
زياد:ليش؟؟
ليلى:لانك من اليوم تطالع فينه وانا مرتن اغاااااااااااااااااار...ودخلت غرفة الملابس وهي تسمع ضحكته..











*******************








حطت قلوس على شفايفها وهي تقول
يررفع الضغط..خلاص مابيه ماااابيه..دفش دفش
ريم:ارسيلك على بر..مره تقولين تحبينه ومره ماتبينه..
نزلت القلوس بعصبيه
ميساء:لا لا خلاااص مااابيه..قررت ومارح اترااجع..تخييلي طول امس وانا زعلانه ولا راضاني..ويقولي بالطقاقين بعد..
والصبح مفطر من دوني وطالع مادري وين ولا كلّف نفسه يعطيني خبر..حتى اتصال ماتصل..
ريم:انتي الظااهر تبين كل ايامك عسل..الواحد يعني مايمل مايطفش مايزعل مايتكدر..تبينه كل يوم يقولك حبيبتي قلبي عمري

تنهدت
ميساء:مابيه يقوللي كذا بس مابيه يزعلني..انا مابي هالعيشه..انا طول عمري احلم وشلون تكون حياتي..ومو هذي احلامي اللي عشتها...
ريم:ميساااااء لايكون بتتطلقين علشان فييييصل!!!!
بلعت ريقها بصعوبه وتخربطت مشاعرها فجأه..ليه هالرجفه اللي تحسها..معقوله كانت تلبي مشاعرها اللي تخفيها بدون ماتدري...قالت وهي تحاول تسيطر على رجفة ايدها
ميساء:ريم شهالكلااام؟؟؟
ريم:ميساء قوليلي الصدق..انتي يوم فيصل متزوج خالد كان زوج مافي مثله..صحيح ماكان معجبك ميه بالميه بس مافكرتي ابددا بالطلاااق..والحين بعد ماطلق عبير تبين تتطلقين..فسريلي؟؟؟
غمضت عيونها وهي تسمع نبض قلبها اللي زادت دقاته ونزلت دمعه حارقه مختلطه بالكحل الاسود اللي علّم على خدها الايمن
قالت تكذب احساسها وتكبته..
ميساء:لو هذا تفكيري كان مارجعت لخالد عقب اللي صااار..على الاقل بتكون فرصه لي اني اتركه ومحد بلايمني
ريم:ميساء انا ماقلت هالكلام الا من خوفي عليك..فاهمتني صح
ميساء:طيب ريم اكلمك بعدين
ريم:يعني زعلتي من كلاامي يالدبببا
ميساء:لا مازعلت..تمونين مدام ريم..
ريم:لوو سمحتي اسمي حرم فهد..
ميساء:هههههه..طيب ياحرم فهد..
ريم:ايه سمعينا هالضحكه...ميساء ياقلبي انتبهي تجيبين طاري الطلاق قدامه..تراها تجرح الرجال مهما كاان..
ميساء:طيب
ريم:وشو طيب..
ميساء:مارح اطلب الطلاق ارتحتي
ريم:وتبقين على هالحاااله..بدون ماتحلين مشكلتك معاه...
ميساء:مو انتي تبيني اجلس معاه
ريم:وانتي تعتقدين ان الطلاااق حل..ميساء الطلاق مو حل الطلاق هروووب من مشكله..
ميساء:طيب يام الحلول عندك حل..نوريني
ريم:عندي بس ابغاك تطبقينه بكل حذافيره سامعه..
ميساء:طيب...









*********************












الســــــاعه الواحده والنصف ظهرا..
طالع بالساعه اللي معلقه على الجدار ..تأخر الوقت..لازم يصحيها تصلي الظهر..وبنفس الوقت شفقان على حالها..
مد يده لوجهها ومرره على كل ملامحها..الشحوب والصفار والارهاق باين عليها..طول الليل تسهر معي ومن الصبح تكون قايمه..
والاختبارات وهمها..وكله وماشتكت..اخلاقه المتأزمه وزهقه الدايم ومقابلته له بابتسامه..
انقلبت للجهه الثانيه
حاول قد مايقدر يقرب منها وهمس بأذنها
زياد:حبيبتي..لوولي..لووولي..
ليلى:همم..
زياد:حبيبتي..حبيبتي الساعه وحده ونص..ماتبين تصلين الظهر..
فتحت عيونها بصعوبه وهي تحس بصداع شديد..كانت مرهقه..التفتت عليه
ليلى:الساعه كم؟؟
زياد:وحده ونص..
شبكت يدينها ببعض ورفعتهم فووووق وهي تستغفر كتمت تثاوبها ودمعت عيونها..
رفعت نفسها عن السرير..وشعرها متبعثر والتفتت عليه
ليلى:ماصليت الظهر؟؟؟
مد يده ورجع كتله من شعرها لورى..
زياد:لا صليت بوقتها..بس ماقومتك علشان تشبعين نوم
تنفست بعمق وشالت الحاف عنها وقامت تتوضى وتصلي
رجع طالع بمكانها وهاجمه صوت نوال وهي جالسه بنفس المكان..
((نوال:اغااااار عليك افهم...))
عقّد حواجبه وهو متضايق وقال بصوت عالي
زياد:أستغفر الله العظييم..استغفر الله العظيييييم...
مرّت ربع ساعه وبعدها حس بريحه يعشقها تهاجم انفاسه..
التفت ولقاها بجنبه..
زياد:تقبل الله
ليلى:منا ومنك صالح الاعمال...بروح اجيبلك الغدى..
زياد:انا تغديت جابتلي امي الغدى..
ليلى:الباب مقفل؟؟؟شلون دخلت خالتي؟؟..
زياد:لا مو مسكر..ودخلت عادي..
حطت يدها على فمها تمنع شهقتها
ليلى:دخلت وانا نايمه وشكلي كذاااا.
زياد:وشفيه شكلك يجنن..وبعدين امي مو غريبه..
حطت يدينها على صدرها فوق بعض
ليلى:زيااد انت بتجلطني ..خالتي تدخل وانا نايمه ولا ببجامتي هذي
(كانت لابسه بجامه حرير لؤلؤي طويله مع بدي))
زياد:طيب وش فيها بجامتك..حلوه وتهبل علييك..عااادي مافيها شيء هذي امي بعدين لاتخافين ماكان طالع شيء منك..انا غطيتك زين ودخلت..خلاص لولي لاتطولينها
رمت نفسها بقوه على المخده وتغطت بالحاف وشدته عليها
ليلى:انت غريب اطواار..ماتغار علي ابددا..احيانا اشك انك تحبني..
ابتسم بعذوبه ومد يده لشعرها وبدى يلعب فيه
زياد:انا امووت فيك..بس كل واحد له وجهة نظره..
ركزت بعيونه
ليلى:اللي تبيه انا اسويه..ووجهة نظرك احترمها..بس كل شيء له حد..
اخذ خصله من شعرها وبدى يلعب فيها بخشمها
زياد:لا بس اليووم بتنفذين طلبي..
بعدت ايده عن خشمها
ليلى:وشهو الطلب
زياد:عمي عشاه الليله عندنا..وبتحضرين
ليلى:ابو نوال..ياحليله اخيرا جاء
زياد:والله يستر من جيته..
ليلى:ليه
زياد:لا ولا شيء..
ليلى:اكيد نوال بتطير من الفرح..مسكينه كم لها ماشافته..الا اقول زياد
زياد:قولي
ليلى:نوال تروح لامها؟؟
زياد:ليش تسألين..
ليلى:ودي اعرف كل شيء عنها..ماعمري سمعتها تجيب طاري اهلها..وانا مااعرف الا ان ابوها مسافر وماسك فرع لشركتكم بجده وامها تطلقت منه واختها متزوجه وماتجيكم كثير..
زياد:وكل هذا وتقولين ماتعرفين..؟؟؟
بعدت يدينه عن شعرها وهي تبتسم..وانقلبت على ظهرها
ليلى:بصراحه دخلت قلبي مرره مادري ليش..وهي مادري شفيها علي ماتأقلمت معاي..مو نفس تماضر وشموخ..
زياد:بتتأقلمين معها قريب..
ليلى:ان شاء الله...يلا نام علشان انام
زياد:ههه انتي نامي وماعليك مني
انقلبت على جنبها الايمن وسحبت يده وحطته تحت خدها..
ليلى:بتنام غصب عنك..انا مو جاييني نوم وانت تفكر بمادري مين..يلا يلا نام
غمض عيونه
زياد:وهذي نوومه..
ليلى:يووووه نسيت الباب ماقفلته..
كانت بتقوم بس منعها صوته
زياد:نامي نامي محد داخل بدون مايستأذن...الباب مسكر يكفي
قالت وعيونها بدت تسكر غصب عنها..
ليلى:والله حتى انا عااجزه اقووم...وراحت بنوم عميق...









****************************









سلّمت على عمها وحبت راسه..قالت بصوت خجل ووجه مورّد..
عبير:كيف صحتك عمي
ابو فيصل:الحمد الله انا بخير..انتي شلونتس..احتريناتتس على الغدى ويقولون انتس نيمه
ماتدري شتقول او حتى شترد..رجعت خطوتين على ورى ووجها له..
وجلست على الكنب..
عبير:ايه..انا صايره اسهر هالايام...
الجده:قوومي يامال العافيه صبي لعمتتس القهوه
صار وجهها احمر من الفشيله..قامت بسرعه ومسكت الترمس وصبتله فنجان..
اخذ منها الفنجان وهو يقول
ابوفيصل:لا ماعليه خلااف..الشيخ حكم بثلاث سنين بس اذا مارضى ابو محمد بالصلح نقدر ناخذ تمديد..وان شاء الله مانضطر لهالشيء..ان شاء الله يحن على ولد اخوه ويفرج عنه...
الجده:انا قلت لفيصل ابنهج لام محمد كود انها تحشمني وتوافق على الصلح..
جلست وبحضنها الترمس
عبير:عمي الحين اذا ام محمد تنازلت يطلع ناصر؟؟؟
ابوفيصل:ايه يصير علينا ندفع الديه الشرعيه...يايمه حنا بنسوي كل شيء علينا..بس مو الحين اكيد للحين هي زعلانتن على فراق ولدها..وقلبها شايلن علينا..وهز الفنجان بيده
قامت بسرعه وتناولت الفنجان وهو يقول ..بس بس..
عبير:اصبلك شاهي عمي
ابوفيصل:لا لا تصبيلي..يلا انا بروح للشركه
الجده:وش يوديك للشركه ماني خابرتك تداوم بالظهر
ابوفيصل:هذاك يوم ولدي سليمان فيه..الحين مافيه غيري انا ومحمد..يلا يمه تبون شيء
الجده:ايه ياولدي لاتنسى تكلّم فيصل يرجع مريته اخوك ماهو ناقص اللي فيه مكفيه..
ابو فيصل:ان شاء الله يمه تامرين ..مع السلامه...
اول ماطلع نزلت الترمس على الطاوله بعصبيه
عبير:جدتي ليه قلتيله كذا..انا مااااابيه ليه ماتفهمين..الحين يحسبني قاطه نفسي عليه
الجده:ايه وتبين تقعدين مطلقه عندي..اهجدي بس غلطانتن على الرجل وتتشرط..قومي ساعديني بروح اقيّل بغرفتي
راحت لجدتها ومسكت يدها تساعدها










***********************












نزّل الملف اللي بأيده ورد على الجوال..
نعم..قالها وهو يمسد جبهته..
خالد:السلاااام عليكم ..
فيصل:وعليكم السلام..
خالد:شخبارك..
فيصل:الحمد الله..انت شلونك
خالد:انا مو صاير بخير لين ترضى عني..
فيصل:انا عندي حاله الحين..مع السلامه..وسكرها بدون مايسمع اعتراضات خالد..




ضغط على الجوال مقهور من يوم اللي صار وهو يحاول فيه..يكلمه عادي بس اذا فتح سيرة هالموضوع قال عندي حاله...
وفتح باب الشاليه وهو يزفر
قال وهو متضايق قبل لايسكر الباب وراه
ميساااااااء..
كانت جالسه بالصاله بتنوره ستريت لتحت الركبه لونها زيتي
وتوب خليط من الزيتي والتركواز وعقد تركواز طويل وخاتم بفص تركواز..
حاطه رجل على رجل وتقرى المجله..
ابتسم اول ماشافها ومشى وهو يشد على رجله اليمين من التعب..
خالد:السلاام عليكم..

رفعت عيونها عن المجله وطالعت بشكله..كان لابس سبور بنطلون اسود برموده من نايك وبلوزه كت ابيض من نفس الماركه..وكاب اسود...ورجعت نزلتها للمجله وهي تقول
ميساء:وعليكم السلااام..
جلس جنبها وشال الفوطه اللي محاوطه رقبته وحطها بحضنه..
خالد:تأخرت عليك..
ميساء:لا..
خالد:طيب اطلبي الغدى على مابال اخذلي شور باااارد..اليوم تعبت وانا العب الجيم
طرت على بالها فكره..نزلت المجله والتفتت عليه..
ميساء:وشلون مافكرت فيها..
خالد:وشهي؟؟
ميساء:اني اروح للجيم..حاسه وزني زايد هالايام..
خالد:لا زايد ولا شيء..يتهيألك..
ميساء:يعني انتظره يزيد..
وقف وهو يقول
خالد:وشوله جيم وخرابيط انتي جايه هنا تتمشين مو تسوين رياضه..وعطاها ظهره ودخل للغرفه...
مسكت المجله وهي مقهوره..علّم نفسك بالاول..اااف هالمجله لو سوو عليها اختبار نجحت..عشرين مره قريتها..
بعد مرور خمس دقايق..رمت المجله ومسكت التلفون تطلب غدى..



طلع من الحمام وهو لابس الروب وشاد عليه..دارت عيونه بالغرفه ولا لقاها..
استغرب بالعاده هي تجهز ملابسه وتنتظره..حتى قبل لاياخذ شور كانت تجهزله الحمام..
طلع للصاله وقبعة الروب على راسه..
كانت تجهز الغدى على الطاوله..
كانت اضاءة الشمس القويه ساطعه على الرخام ومحاوطه ميساء بهالة..
كان شكلها مثل الخيال او الحلم..
تقدم منها وسحب كرسي وجلس..
خالد:وش طلبتيلنا اليوم..؟؟
ميساء:مشاوي ورز...وجلست بهدوء..
فتح الاطباق وهو يطالعها..فيها شيء..شكلها متغير..
غرفتله بدون اي كلمه..وغرفت لنفسها وكلت..
مسك الخبز بيدينه وهو لازال يطالعها..
خالد:ميساء صبيلي مويه
نزلت الملعقه واخذت الكوب اللي قدامه وفتحت قارورة الماء وصبتله وعطته بدون ماتطالع فيه
وكملت اكلها عادي..
شرب المويه المثلجه ونزل الكوب بقوه على الطاوله
شافت الكوب من طرف عينها وكملت اكل..
انقهر..حتى ماكلفت نفسها تقول شفيك..وبدى ياكل بنهم من القهر...
******************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 29, 2008 7:03 pm



العصــــر..

بالسياره وقدام بيت خالتها الله يرحمها..
مسكت ايده وفردتها ونزّلت اول اصبع وهي تقول..
عهود:ساعه بجلس هنا..ونزّلت الاصبع الثاني..وبعدها تجيني بنروح نتمشى ساعه ونزّلت اصبعين
وبعدها بتنزلني للصالون عندي شغل هناك..ونزلت اصبعه الاخير وهي تقول واخييرا بتوديني المطعم نتعشى..ونرجع للبيت
اوكيه حبيبي..
سحب ايده منها وهو يحس بكهرباء تسري بجسمه
سالم:انا مو فااضي بجي باخذك من عبير وترجعين للبيت
عهود:بس انا قلت لامي ولابوي اننا بنتأخر وبتعشيني برى..
صد عنها وهو يطالع بحديقة ابو سليمان
سالم:طيب ..بس مره ثانيه لا تقولينلهم قبل لاتستشيريني
مدت ايدها ولفت وجهه له وقالت بدلع
عهود:تامر امر يابعلي..ونزلت
حرك السياره بسرعه وكأنه يسابق دقات قلبه...











فصخت عبايتها وهي تضحك..
عهود:جدتي شوفي عيادات التجميل مليااااانه بنات وكلهم يبون تنفيخ خدود ..وعبير جتها من الله
حتى بلاشر مايحتاج..
ضربت بنت خالتها على كتفها
عبير:اشوف فيك يوم ياعهييد
الجده:استحي على وجهتتس تدعين على البنت
جلست على الارض وهي متربعه ورجعت شعرها على ورى
عهود:شفتي ياجدتي ترى كل مااجي تسوي فيني كذا
حطت ايدها المتجعده على فخذ عهود وقالت بحنيه
الجده:وشلون ابوتتس عساه تشافى
عهود:ان شاء الله ياارب..الدكتور اللي يتابع حالته يقول انه يتحسن..الله كريم ادعيله جدتي
الجده:الله يطول بعمره ويخليه لكم..هالرجال اجودي ومايستاهل
عبير:جدتي حرام تقولين مايستاهل هذا اعتراض على حكم الله
الجده:استغفر الله استغفر الله والله ماقصدت...الله يلعنك يابليس..قوميني قوميني بروح لام فيصل تأخرت عليه(ها)
عبير:تبين تروحين لهم
الجده:لا انا قايلتن بمرّه عازمتنا ام طلال..
ابتسمت بمراره وهي تتذكر هالاسم..اعز اصدقاء ناصر..
عبير:سلمي عليه(ها)
الجده:الله يسلمتس...





وبعد ماراحت الجده لام طلال









عهود:هابشريني عسى كلمك
عبير:لا..
عهود:طيب كلميه
طلعت عيونها برى وهي تقول
عبير:الله لا يقوووله..انا انزل كرامتي له..خليه ينقلع..
عهود:هو الله العالم انه انقلع وخلاص
قالت بخوف بان من صوتها
عبير:تهقين؟؟؟
عهود:صبيلي نعناع علشان افكر اذا انقلع او لأ..
رفعت حاجب ورمتها بنظرات ناريه
عبير:تستهبلين وانا مو رايقه...صبي لنفسك منتي غريبه
مدت ايدها واخذت الابريق وصبت لنفسها بالبياله..
عهود:وش فيك
عبير:مقهوره..وكبتت صيحتها وقالت بابتسامه..متعرف على وحده ويكلمها..
نزلت البياله من يدها
عهود:يكلّم بنت؟؟؟ شدرراك
عبير:نسرين..ولا غير كذا مو محترمني ويقول قدام الدكتورات والممرضات اني نشبه وغاثته...واحد مو محترمني ولا يبيني
وتبوني ارجعله..مايستاهل
عهود:انا هالنسرين مو متطمنه لها..وبصراحه مقتنعه بكلام امي..يعني اسمحيلي ماعمري شفتها داقه عليك عندها سالفه غير فيصل سوى وفيصل عمل...عبير انتي حتى صداقتك فيها غريبه..تعرفتي عليها يوم امي الله يخليها كانت بالمستشفى
وهي اللي لزقت نفسها لك..حتى امي سألت مؤيد عن فيصل وقال انه محتررم
عبير:انتي ماتعرفين يعني بطبايع الرجال..ماحد يعلّم على الثاني
عهود:ياختي مؤيد معترف ويقول احيانا يعطي وجه ويسولف معهم..يقول صداقه عادي..الله يعين مرته عليه..بعدين لحظه ونسرين هذي شدراها ان فيصل يكلّم بنت..؟؟؟
عبير:هي ماقالت انه يكلّم بنت..انا استنتجت...هي قالتلي اني انا كلمته مره ومارد علي وقال عني اني نشبه..وانا ماكلمته
وهي تقول اني كلمته كثير وهو مطنشني..فشلون فسريها اذا مو انا اللي مكلمته لاني متزاعله معاه؟؟؟
عهود:ونسرين تدري انك متطلقه؟؟؟
عبير:لا ماقلتلها..


تلفّتت حوالينها ومالقت شيء ورفعت نفسها شوي واخذت الخداديه اللي على الكنب ورمتها على عبير مقهوره


عهود:تبين تجلطيني تبين افارق هالحيااااه يالخبله..صدق انك غبيه..وكل هذا ولا عرفتي انها تكذب...شفتي ان امي صادددقه..
رمت الخدايه على جنب وهي ترفع خصلا تحررت متمرده على وجهها
عبير:مافهمت؟؟
عهود:هذي تكذب علييييك..والدليل انها تقول انك كلمتي عليه وهو مارد اولا ليش على طول قالت انها انتي..
لاتقولينللي فيصل..لانه مستحيل وخصوصا انه بعد زعلان منك...هي ألَفت هالسالفه من عندها تبيك تتمشكلين مع فيصل..
واكيد كالعاده قالتلك لاتعلمين فيصل..صح؟؟؟
عبير:مسويتلي فيها ذكيه يالذكيه..هي قالت انه هو قال انها زوجتي النشبه وهي قالتها لي بحسن نيه يعني لو كانت بتكذب على قولتك مارح تجازف بكذبه مثل هذي وهي تدري اني بكشفها لاني وبكل بساطه بكشفها لاني مادقيت..
هي وبدون ماتدري كشفتلي هالخاين وانه يكلّم وحده من وراي
عهود:بكيفك..اسمعي كلامها ولاتصدقين عليها...وبعدين ماحد لايمه يكلّم وزوجته تاركته
عبير:والله هو اللي تركني ولا حتى كلّف نفسه يعتذر..
رن جوالهاوطالعت بساعتها
عهود:يووه راح الوقت بسرعه هذا اكيد سالم..








*****************
















ضحك بصوت اقرب للعالي ورجع خفّض صوته..
فيصل:هههه الله يقطع سواليفك..خلااص خلاص بسكر
زياد:ترى ماهي حاله يابن الناس اقفل الجوال تروح تدق على الثابت خلاص خلك فطين وافهم اننا مانبيك
سحبت السماعه منه وهي تسمع فيصل
فيصل:ياخي احب اختي شتبي...
ليلى:وهي تموووت فيك الله يخليك لها..
فيصل:اخيرا رديتي ..هاشلون اختبارك..حليتي زين
ليلى:الحمد الله..
فيصل:يعني اقول مبروك للتخرج
ليلى:ان شاء ...ماكمّلت لان زياد سحب السماعه
زياد:يعني انت ..شسوي فيك..اذبحك اسلخك..قووووطي ماتفهم ياااخي خلاص سمعت صوتها فااارق
فيصل:زيياد اهجد لاتخليني اتهور واجي للبيت وشوف شيصيرلك
زياد:شوف من بيفتحلك بس..يلا يلا مع السلامه...


طالع فيصل بالجوال ورجع دق مره ثانيه بس ماحد رد..

فيصل:اكيد فصله...اوريك يازياد ان مارفعت ضغطك...

والتفت على ورى وهو يسمع صوت انثوي رقيق
نسرين:فيصل فاضي
ابتسم وهو يتحسس ذقنه المهمل
فيصل:لا ملياان..
ضحكت بعذوبه
نسرين:رايق
فيصل:وليه ماروق..وانا ..سكت
نسرين:وانت ايش؟؟؟
فيصل اللي كان بيقول وانا اشوفك..تلعثم..موو وقته..لازم مابين شيء الحين..
فيصل:انتي شعندك..مو المفروض تكونين طالعه..
نسرين:لا مو طالعه..وترى اليوم بعد عندي مناوبه..وفرحت كثير لما عرفت انك مناوب بعد..
يعني بتقنعيني انها جت صدفه
فيصل:لاا زين..على الاقل القى احد اسولف معاه...يلا اشوفك بالبريك..سي يو













وقفت وهي متخصره
ليلى:على الاقل لاتفشلني قدااامه على طول تسحب السماعه ولا تسكر بوجهه بعد..يمكن يبي شيء مني ..
طالعها من فوق لتحت
زياد:والله بكيفي..تعالي تعالي...وأشرلها تجلس جنبه
راحت له وجلست جنبه..
زياد:الليله عمي بيجي صح
ليلى:صح
زياد:وعمي يعني عمك..يعني تكشفين عنه صح
عقدت حواجبها وحط يدينه على شفايفها يمنعها تتكلم
زياد:تحجبي بس ماله داعي تتغطين..ليلى علشاني مابي احسك غريبه بينهم
شاحت بوجهها عنه وقالت وهي تحس نفسها مخنوقه
ليلى:خلاص مو نازله..انتم اساسا ماتبوني..والا هذا انا اجلس واسولف اذا جو اخوانك وعادي وانا متغطيه..مامنعني هالشيء..
بس انت مصر اني اكشف مادري ليش...زياد اذا السالفه كذا مارح انزل..
لف وجهها عليه وشد على ذقنها باصبعينه
زياد:لا خلاص بتنزلين وبراحتك بعد..اهم شيء لااسمع هالصوت المخنوق منك..ترا اختنق
ليلى:بقول اني معزومه عند اهلي..واروح..
زياد:لاا بتجلسين..ليلى انا ماقصدي شيء بس مابي احد يقط عليك كلمه ولا كلمه وانا مااستحمل برد على طول
ليلى:لا استحمل علشاني..لاتخاف علي..انا مايهمني كلام غير كلامك..
زياد:طيب اخر شيء
ليلى:ايش
زياد:عمي تراه شوي..لا مو شوي الا كثيرر فري..فلا تتضايقين من تعليقاته..هو عمي ومااقدر ارد عليه
ليلى:اوكيه ..زياد ليتك ماقلتلي خوفتني زياده منه...
سحبها ودفن راسها لصدره بشويش علشان العمليه
زياد:لا تخاافين وانا معك...















*************************


الليــــــــل..

الساعه 8:30
قصر ابو سليمان

دخل وهو يضحك على شيء قاله له فيصل على الجوال..
نزل الشنطه عند المدخل وهو يراقب ابوه اللي سبقه لداخل وشافه يحضن عبير..
سليمان:خلاص ان شاء الله غداك بكره عندنا راضي علينا يادكتور
فيصل:لا خلها عشى..اشوا طلع فيك خير مو مثل نسيب الغفله زياد..واسمع قول لسلمى ابي العصير اللي احبه..
سليمان:طرااار وتتشرط..اقول يلا يلا ضف وجهك..
فيصل:ترى ماعلي بكره انا بعد صلاة العشاء وانا عند الباب سامع..مع السلامه..
دخل الجوال بجيبه ودخل للصاله..


سليمان:السلاااااام عليكم...وراح لجدته اللي تهلي فيه وحب على راسها..
الجده:حي هالصوت حي هالصوت

والتفت على اخته اللي منزله عيونها بالارض

سليمان:القرده ماتبي تسلم علي...

ابتسمت وهي تمد يدها اللي سحبها وحضنها..

سليمان:انتي حتى السلام ماتعرفين..وبعدها عنه..وقرص خدها..شخبارك ياحلو
عبير:الحمد الله زينه..ورجعت تحضنه..اشتقتلك
سليمان:والله..قالها بدلع
بعّدت عنه وضربت كتفه
عبير:الله يعين سلمى عليييك..دب
والتفتت على ابوها اللي جلس جنب جدتها ويسولف عليها
عبير:يبه نحط العشاء..
ابوسليمان:ايه قولولهم يحطونه...وانت ياسليمان شفيك واقف اجلس
سليمان:لا الله يسلم عمرك انا بروح لبيتي..تعبان وودي انام
الجده:ايه روح روح هالمسيكينه طلعت من الاربعين وللحين ببيت اهلها..
سليمان:يلا تصبحون على خير...













$$$$$$$$$$













منزل سليمان...

فتحت الباب وعلى وجهها ابتسامه مشرقه مثل وجهها..
الحمد الله على السلااااامه...
ابتسم بعذوبه وهو يطالعها..ياهو مشتاقلها..
سليمان:الله يسلمك يااابعد هالدنيا كلها..وحب راسها وهو يهمس..اشتقتلك
ابتسمت والحمره اكتست ملامح وجهها
وهمست بحب
سلمى:وانا اكثر ...

وبلحظه كانو سديم وناصر بحضنه..

سديم:باابا جبت هديه

ناصر:بابا جبت سياره..
حضنهم بقوه
سليمان:ايه جبت كل شيء لكم...
سلمى:حبايبي خلاص خلو بابا يدخل ويرتاح..
سليمان وهو شايلهم بحضنه ويمشي لداخل..
سليمان:خليهم اشتقتلهم مره..












*************************














ملامحه الحاده اللي تدل على الدهاء والذكاء..طوله المهيب وكتافه العريضه
اهتمامه بأناقته اللي باينه من كبكات ثوبه الفضيه والقلم الفضي اللي يزين جيب ثوبه العلوي
حذاء اسود جلدي لامع وسكبة شماغه الاحمر بطريقه رائعه ..طريقة مشيته وكأنه تقول ياارض اتهدي ماحدش ادي..
شعره الطويل لحد ما..وسكسوكته اللي محاوطه شفايفه العريضه المورده..
ماتدل ابدا على ان اللي قدامنا هو شخص عربيد..وزير نساء..واكبر عطالي..






كانت تحس بشيء بين هالعم وعيال اخوه..نظرات فراس وعبدالمجيد وزياد..حتى بنته..
تدل ان بينهم عداوه..هم رسميين بسلامهم وهو مطيح الميانه..
شافته كيف ضم تماضر وشموخ..وحتى ام فراس..وكأنه اخوها..
شبكت يدينها ببعض يوم جاء دورها بالسلام..
مد يده بيصافحها وهو راسم ابتسامة سخريه على وجهه..
اسفه عمي مااصافح...واتبعتها..بالحمد الله على السلامه..كيف صحتك..
طالع بيده لثواني والتفت على زياد وهو يقول..بلهجة سخريه واستهزاء
ابو شيخه:متزوج مطوّع### هههه
ابو فراس:ابو شيخه حياك اجلس اجلس..
رماها بنظرة استحقار وجلس جنبها قاصد...حط رجل على رجل وهو يقول
ابو شيخه:اجلسو شفيكم...
طالعت بزياد..وقالت بهدوء قبل لاتنسحب
ليلى:عن اذنكم...وطلعت...
قال وهو جالس بكنبه منفرده ومقهور من حركة عمه
زياد:ياغريب كن اديب...
ابتسمت ابتسامة تشفي..وهي تطالع بأبوها اللي يسوي نفسه ماسمع...
ابو شيخه:شفيكم واقفين اجلسووو تراني من اهل البـــيت..








دخلت جناحها وسكرت الباب وراها..شالت جلالها اللي عليها ورمته بالسرير..
ورمت نص جسمها على السرير وتتنفس بعمق...تريح اعصابها شوي..
وقح ..وقح...وقح...رددتها بنفسها وهي تتذكر كيف جلس بجنبها ..
مرّت عشر دقايق..رفعت نفسها ودار نظرها بغرفتها..ابتسمت..
ليلى:خلني اغير ترتيب الغرفه..اكيد زياد بيجي وهو زعلان..خلني اسويلها مفاجئه..
وبالمره اسوي احتفال بمناسبة العطله..وقفت وراحت لغرفة الملابس..وهي تمشي..بجنب التسريحه..
حست انها دعست شيء...نزلت نظرها تشوف ايش...وعقدت حواجبها
..العطر شمطيحه بالارض؟؟...انا متأكده قبل لاطلع ان كل شيء بمكانه...














***************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 29, 2008 7:04 pm


الساعه 9:30
جده..


رتّبت شنطتها وهي تغني ..مطنشته ولا كأنه موجود..
سكرت سحاب الشنطه وراحت للتسريحه تلم باقي اغراضها..
متمدد على السرير ويراقبها..فيها شيء متغير..
رفع نفسه وحط الوساده ورى ظهره..
خالد:ميسااء..
ميساء:نعم..
خالد:انتي تعبانه؟؟
رفعت عيونها له وهي عاقده حواجبها ويدينها ماسكه فيهم الفرش..
ميساء:لا..ليش؟؟؟
خالد:لا ولا شيء..كملي شغلك..


0
0
0



بعد عشر دقايق..
خلّصت من جمع اغراضها..نفضت شعرها وطلعت من الغرفه..
جلست بعد ماشغلت التلفزيون وهي حاضنه رجل ورجل ممددتها..
قلّبت بالقنوات واخيرا استقرّت على قناتها المفضله..تنتظر مسلسلها التركي..







*******************












اعتذرت عن العشاء بحجة الرجيم..وطلعت فوق..
وقبل لا تدخل غرفتها..مرّت من عند غرفة شموخ..كانت تسمع صوت..دخلت واتفاجأت
لما شافتها..قالت بعصبيه
نوال:خيـــــــر شتسويييين...


كانت مندمجه بشغلها..ولاانتبهت ان فيه احد دخل..
وصرخت بيماااه ويدها على صدرها قبل لاتلتفت لنوال
ليلى:بسم الله خوفتيني..

تقدمت ناحيتها وصارو وجه لوجه..

نوال:لاتبوق ..لاتخاف...قوليلي شتسووين هنا لا افضحك الحين قدااام الكل...
ليلى:اللي جابني هنا..هذول..ومدتلها صورها..
نوال:مافهمت..
ليلى:نوال انسي انك ما تأقلمتي معاي..خلي كل همك مصلحة بنت عمك..بس ابغاك توعديني ان محد يدري بالسالفه
غيري وغيرك وشمووخ..


تكتفت ورفعت حاجب..
نوال:يوووه السالفه طلعت سر بعد...يلا قوليلي كذبتك شكلها قويه..

طنشت مسخرتها
ليلى:شموخ مو بوعيها..شموخ تمشي مع بنت شاذه واظن من اشكالهم مع بعض ان علاقتهم تجاوزت الحدود..

عصّبت ودفت ليلى بقوه على الارض وهي ترفع سبابتها تهدد

نوال:حقييره علشان تبررين وجودك هنا تتهمين بنت عمي..صد
قاطعتها
ليلى:اشششششش خلااااص يكفي نسيت ان عقلك محدود وماعندك سالفه وانا الغلطانه اللي قلتلك..
وطلّعتلها صوره وحيده لقتها بالصدفه...شووفي بنت عمك شمسويه

اخذت الصوره وطالعت فيها بتركيز..مو مصدقه..ارمشت بعيونها تبي تستوعب...
كانت صوره عاااااديه جددا..
شموخ وهيفاء وايد هيفاء محاوطه خصر شموخ...هالصوره بتكون عاديه لو هيفاء بنت عاديه..


نوال:وانتي شدراااك...شلون عرفتي
ليلى:بالجامعه شفتها معها...الحين المشكله في صوري
نوال:صورك؟؟؟
ليلى:شموخ ماخذتهم اتوقع بتعطيهم هالزفت اللي معها..انا اليوم كلمت شموخ وتهاوشنا مو راضيه تسمع كلامي..وانا وهيفاء بينا ثار..واكيد ماخذين صوري بيبلوني ببلوه..لقيت كل الصور..بس باقي وحده مالقيتها...
تغيرت ملامحها بلمح البصر وتكرمش وجهها من كثر ماهي معصبه..
نوال:هييين ياشموووخ..انا اللي بربيها...قالت كلمتها الاخيره وشموخ تدخل...


خافت اول ما شافتهم ..بلعت ريقها بصعوبه وهي تنقل نظرها للي بيد ليلى
قالت بصوت قد ماتقدر يكون ثابت
شموخ:شتسوون هنا؟؟؟؟



وكأنها تنتظرها..التفتت على ورى وراحت لها بسرعه والشرر يتطاير من عيونها ومسكت اكتافها العريانه بقوه
وبدت تهزها
نوال:انتي تطلعين كذا انتي يااااشمووووخ...شاااااذه ليييش ليييش..
لمعت عيونها منذره بسقوط سيل من الدموع
شموخ:نواال صدقييني تكذب تكذب


راحت ليلى لهم وصارت بين شموخ ونوال..وطالعت شموخ بحقد

ليلى:أكــذب...ويين كلامك الصبح وثقتك وانك مو مسويه شيء غلط ؟؟؟ليييش خايفه دامك على صح؟؟؟
وبعديييين شلووووووون تتجرأين وتاخذين صوري...اناااا زووجة اخوووك مانتي خااايفه على سمعة اخووك..هاا؟؟؟

حسّت بالغلط..وأقرّت فيه بداخلها..

شموخ:ماادري كنت مقهوره منك..وبعدين خلاص هذي هي معك..ماعطيتها هيفاء
ليلى:وبس؟؟يعني ماتشوفين غلطك الا انك اخذتي صوري....وعلاقتك بهيفاء عااااادي؟؟؟؟
نوال:ردددي قووووليلي..عااادي..؟؟؟
ميلت فمها على جنب
شموخ:اييييه عاااااااادي وكل البناااااات لهم بوي فرند..على الاقل انا ماطلعت مع شباب ولا عمري كلمتهم
نوال:يعني هيفووووه هي البديييييل...
شموخ:ماااالكم شغل فيني..
ليلى:اذا ماتعرفين مصلحة نفسك بيصير لنا شغل معااك...والحين قوليلي وين صوري؟؟؟
شموخ:كلها في الدرج
ليلى:باقي صوره وحده مالقيتها...وينهي
نوال:روووحي طلعيها لاطلع روووحك..يلللااااا..


راحت للدرج وبدت تدوّر..ولا لقت شيء..التفتت على ليلى

شموخ:كم معك صوره؟؟انا ماخذت الا ثلاث..
ليلى:مستحيييل انا متأكده ان فيه صوره ناااقصه..
شموخ:والله والله والله ماخذت الا ثلاث..وريني اشوف..وطالعت بصور ليلى...والله ماخذت غيرهم..
ليلى:شموخ لاتكذبين ولا ترى بقول لزياد وهو يتصرف معك..
شموخ:ورب الكعبه ماخذت غييرهم


حاوطت رقبتها بيدينها وهي تسمع جدال ليلى وشموخ..
تنهدت وهي تقول بقلبها..الله يستر ماانكشف..
نوال:ليلى خلااص انا اعرف شموخ ماتكذب..يمكن انتي مضيعتها هنا ولا هنا..


ليلى:شموخ..اعتبريه تهديد ترى والله ان صار شيء ولا شيءماتلومين الا نفسك...
شموخ:قلتلك ماااااااااااخذت غير هذولي..شفيك؟؟
نوال:ليلى خلاص روحي ارتاحي وانا بتصرف..وخليني اتفاهم معها على راحتي..

طلّعت هو من فمها تهدي اعصابها فيه
ليلى:اوكيه..وطلعت..


















******************************


دخل غرفته وهو طفشان وزهقان...البيت فاضي..ابوه وامه نامو..وفيصل مناوب..
اااه يازين ايام اول يوم الكل موجود...سلمىوليلى وخالد...
تمدد على السرير وثنى يده وحطه على عيونه يريح شوي...
رن تلفون غرفته ..ورفع السماعه باليد الثانيه
محمد:نعم
البواب:عمي فيه واحد يبي يقابلك ويقول انه زميل بالدراسه..
محمد:قلطه قلطه...وبسرعه سكر السماعه وراح يلبس ثوبه...








رفع راسه للقهوجي واخذ الفنجان ..شربه دفعه وحده ومده للقهوجي وهو يهزه..
دخل محمد المجلس الخارجي وهو يهلي بصوت عالي...
محمد:حيا الله ال...انبترت الكلمات وهو يركز بالشخص اللي قدامه..
شخص ملتحي بثوب قصير وشماغ بدون عقال او غتره..
ابتسم وهو يمسح خشمه من الصدمه
محمد:رااابح!!!!












**************************










ضمت المخده وهي تمنع دموعها تنزل..مندمجه مع مسلسل نور..

جاء وقت الاعلان...وارخت راسها على المخده...

وبدت تفكر..ليش خالد مو زي مهند...اااه قالتها وهي تتخيل شكل خالد يمطرها بكلمات
تحسسها بأنوثتها وبحبه لها...


ميساااء
رفعت راسها

ميساء:خالد!!..وكمّلت نعم

خالد:كنتي نايمه؟؟؟
ميساء:لا بس افكر...انت شمقومك؟؟؟

خالد:ماجاني نوم...وجلس جنبها واخذ الريموت

ميساء:لااااا لا تغير الحين بيخلص الاعلااان

خالد:هذولي اعلاناتهم حلقه كامله لاتخافين..وبعدين وش تتابعين
ميساء:مهند
التفت عليها وهو رافع حاجب
خالد:وش من طير هالمهند
ميساء:اااااه بس لو تشوفه عذاااااا..ونحتت على وجهها ابتسامه بلهاء وهي تشوف نظراته الناريه
خالد:عيدي عيدي شقلتي..؟؟؟

ميساء:اقصد المسلسل حلووو يهبببل..لايروح فكرك لبعيد..

خالد:خلاص انتظره واشوف...وحط يده ورى ظهرها وسحبها لجنبه...


تذكرت المقاطع الوصخه اللي تنعرض بالمسلسل ..هي صحيح تغير بس خالد مايهمه يتابع كل شيء..
سحبت الريموت
ميساء:خلنا نحط على الخراز احسن..


خالد:ليش ومهند؟؟؟
ميساء:مليت منهم..انا اتابع الخراز والحين هذا وقتها..حطت على القناة ووقفت..
خالد:على وين؟؟؟؟

ميساء:بروح اجيب عصير..ماتبي..
خالد:الا ابي...

رجعت وبيدها علبتين عصير تفاح..مدتله واحد وراحت جلست بعيد عنه..



خالد:ليش جلستي هناك؟؟؟
ميساء:هنا اريح...
انقهر واخذ الريموت ورجعها على نور...



كانت ساكته بمكانها وتشيح بنظرها كل ماجاء مقطع وصخ..وتنقهر لماتشوف خالد متابع ولا فاتح فمه...
حافظت على برودها ولا هي ودها تقطعه..بس ماتبي تخرب خطتها...



انتهى المسلسل وخالد التفت عليها


خالد:الله يلعن###شلون يعرضون مثل هالاشياااء

ميساء:كل القنوات تعرض مثل هالاشياء..ليش دققت على نور يعني؟؟؟؟

خالد:دققت على نور لاني اسمع خويي يقول ان عياله قبل العشر لازم يكونون بالبيت..تدرين ليش علشان ماتفوتهم حلقة نور..

وعياله اعمارهم اقل من عشر سنيييين...ميساء عشرررر سنين يتابع مثل هالاشيااااااء؟؟؟؟؟


ميساء:والله الشرهه مو على القناة على اهلهم

خالد:لا على القنااااة اللي اهم شيء عندها الربح وناسيه مين يتابعها...طيب ماقلنا شيء جيبو هالمسلسل بس قطعو هالمقاطع اللي انا استحي اطالعها...


فتحت فمها بتقول باين وقدرت تتمالك اعصابها...انتبه لحركتها


خالد:شكنتي بتقولين؟؟؟؟

ميساء:لا بس كنت بقول الاهل المفروض يراقبون عيالهم..كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته...

خالد:ميساء انتي تدرين ان هالجيل صعب تسيطرين عليه..وغير كذا كل واحد تلقين التلفزيون بغرفته يعني بيتابع براحته..

لاتقولين لي الاهل بعد يحذفون القنوات اللي ماهي زينه...اولا مافي احد بهالوقت مايقدر يرجع القنوات المحذوفه..وثانيا مافيه قناة زينه 100%..كلهم يدسون السم بالعسل....ويد وحده ماتصفق..

ميساء:وبعد هم مو ملزومين يحرمون الكبار علشانهم

خالد:ويحرموونهم من وشووو؟؟؟اصلا وش الاستفاده من عرض مقاطع مثل هذي غير الافساد؟؟المراهق والشاب والمتزوج كللهم بأيش راح يستفيدون لو شافو هالمقاطع...مافيه غير انحراف وتحلل مجتمع...

ميساء:والله الحرام بين والحلال بين...ليه الواحد ماينزل عيونه اذا جاء مقطع وصخ؟؟؟؟

خالد:حب الاستطلااع يمنعه...غريزته تمنعه...

ميساء:عاد حنا وش دخلنا بقلعتهم..لا عندنا بزران ولا شيء..

خالد:ايه مو كل القنوات نفس تفكيرك..مايهمهم شيء الا انفسهم...

ميساء:نعـــــــــم؟؟؟؟كنك تسبني

خالد:لا ابدن ماسبيت احد...وقف وراح لها ومد يده...قوومي قومي نجلس برى على البحر

ميساء:لا مالي خلق..فيني النوم...تصبح على خير...

خالد:قبل شوي مافيك نوم؟؟؟؟

ميساء:النوم يجي فجأه...ووقفت..اذا قمت لصلاة الفجر او قبلها قومني لاتنسى...وتعدته وتركته مقهور..












**************************












قوليلي علشان اساعدك..انتي تحتاجين طبيب نفسي
شموخ:يووووه قلتلك كذا بس..مافيه شيء
نوال:اجل ليش مشيتي مع هالاشكال؟؟؟
شموخ:مووضه تغييير تقلييد..جذب انتباه..
نوال:لهالدرجه انتي تافهه..وتفكيرك وكأنك وحده مو متعلمه
شموخ:خلاص قلتلك بقطع علاقتي معها ارتحتي
نوال:اسمعيني زين شموخ...انتي لازم تكونين صريحه معاي..لابعد حد..ولاتستحين..اللي زيك اقصد اللي صادقو بنات زي كذا من باب التقليد وجذب الانتباه..فهم تدريجيا يصيرون غصب عليهم مثليين..بمعنى لوطيين..بمعنى شاذيين...لانه هالاشكال الغرض من انها تصادق اشكالك انها تحس برجولتها المزعومه...والبنت اللي تصير كذا..مارح تقدر تعيش سويه اذا تزوجت...وبتنقرف من زوجها وبتشوفه شيء شاذ ..لان فطرتها انقلبت..وبتعيش بعذاب معه..وغير كذا فيه بنات والعياذ بالله واللي اتمنى ماكونين زيهم..يصادقونهم علشان يمتعون انفسهم بدون ماتفقد شرفها...يعني مثل مايقولون درب السلامه..تشبع غريزتها بدون خسائر فادحه بعكس لو كلمت شاب..والمسكينه ماتدري انه تفقده ببعض الاحوال...وبعضهم جهل بنفس الطريقه تسمع انه اي علاقه مع شاب حررام...وتحسب علاقتها بالشاذه حلال..ولاتدري انها تهز عرش الرحمن..تعرفين ليه الله عذب قوم لوط...مو بس علشان شركهم..لا لانهم خالفو الفطره وابتدعو الرجل يأتي الرجل والمرأه تأتي المرأه..ولهم وزر كل من يفعل هالفعله ليوم الدين...
شموخ انا اقول هالكلام لانه مصيرك بتتزوجين..وابغاك تعيشين عيشه طبيعيه...فاهمتني..
حطت ايدها على شفايفها المرتجفه وهي تضغط عليهم وتنزل دموعها اربع اربع...
حضنتها نوال وهي تمسح على شعرها
نوال:خلاص فهمت..تجاوزتي الخطوط الحمراء؟؟؟
ايه قالتها وهي تشهق
نوال:خلااص لاتخافين..بس اهم شيء تقطعين علاقتك بهالزفت...متى تعطلين؟؟؟؟
شموخ:من زمااان خلصت اختباراتي قبل ليلى...
نوال:وكنتي تروحين تقابلينها هناك...الله يهديك الله يهديك....















***********************
















حضن صديقه مفتخر فيه
محمد:الله يقبل توبتك الله يقبل توبتك
رابح:اامييين...وانت ماتبت
محمد:الحمد الله..
رابح:وش سويت علشان تقول الحمد الله تبت...يامحمد حنا لازم نكفر عن جريمتنا بحق الله...
حنا اشركنا بالله..
محمد:اي والله صادق..بس شسوي؟؟؟
رابح:اول شيء بنروح للعمره..ولازم يامحمد نترك هالدنيا باللي فيها..لازم نزهد..اللي سويناه شيء مايغتفر...
محمد:لاتقول هالكلام...ربي رحمته وسعت كل شيء ومحدن داخل الجنه الا برحمة الله...وخير الخطائين التوابون..
رابح:شفت قلتها..خطاائون..مو المشركووون..
محمد:رابح لاتحرف بالايه..ياخي دام كذا اجل لا تتوب واستمر على معاصيك...ربي ارحم
رابح:انت ماتدري ولا عندك سالفه..تسمع كلام عبدة الدينار وتصدقهم...خذ العلم مني..انا قابلت الشيخ وقالي ان الله مايغفر ذنبي الا بعمل صالح مساوي له..تدري انت عن جهنم..تدري ان نار الدنيا مغسوله سبع مرررات من نار جهنم...تدرري اننا نحشر مع الكافرين..تدري منهو اخف عذاب من الكافرين بجهنم..عم الرسوول ابو طالب..وتدري وشهو عذابه...
((يوضع تحت اخمص قدميه جمرتاان من نار جهنم يغلي منهما دماغه كما يغلي المااء في القمقم))
فتح فمه محمد وهو يحس بالقشعريره تسري بكل انحاء جسمه وان شعر راسه وقف...
محمد:يعني شلووووون بنخلّد بالنااااار.....














*******************

الساعه الثانيه بعد منتصف الليل....


لبستها عبايتها بسرعه وهي تقول
يباااه بسررعه بسرررعه
شال امه بين يدينه وركض فيها وهي وراه...
ركبها السياره
ابوسليمان:جبتي كرتها
عبير:ايه معاي كل اوراقها...قالت هالجمله وهي تسكر الباب...













**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الأحد يونيو 29, 2008 7:05 pm



مد يده ومرر اصابعه على شعرها ببرود بعكس البراكين اللي يحسها بداخله..
حسّت عليه وفتحت عيونها وهمست..
ليلى:مانمت...
ابتسم بحب وهمس
زياد:واللي يشوفك يقدر ينام...
ابتسمت بكسل لان النوم مسوي فعايله معها
ليلى:أجل..ابقى..سهران..وطالعنـ ي...ونامت والابتسامه على وجهها
غمّض عيونه بألم وهو يردد بداخله
مستحيييل اجرحك ياليلى...
مستحييييييل اجرحك...
مستحييييل اتزوج عليك...
وعد مني ياليلى..













*********************

















مركيه ايدها على طاولة الاستقبال وتطالع بفيصل فتى احلامها اللي يتناقش مع موظف الاستقبال ويضحك...
فيصل:قول مشااء الله لاتنضلني..ترى تفطن علي اهل الارض وانت ماتدري
الموظف:مشاء الله تبارك الله..يووه مامداني خلاص راحت عليك..قالها وهو يشوف الرجال اللي يهرول بمره كبيره بالعربيه
هز راسه وهو يقول
فيصل:عينك مجاريه عصر السرعه..الله يكفينا شرك..
الموظف طارت عيونه على فيصل وطلع شكله يضحك..
قالت بدلع وشفايفها تصيغ سمفونيه ضحك ماجن..
نسرين:فييصل شوف وجهه كيف صااار..

مابتسم والتفت علىورى وهو يسمع صوت موغريب عليه

فيصل:عمـــــــي!!!!

ابوسليمان:زين لقيناك يافيصل الظاهر انه مرتفع عليها السكر ماهي بلحيل
صرخ بنسرين وهو يسحب الكرسي من عمه ويركض بجدته
فيصل:بسرررعه غرفة الكشف....
لحقته نسرين بسرعه ..



كانت تشوفه من بعيد وهي تحس قلبها يطلع من مكانه...وكانت تهرول مع ابوها..وكأنه تبي تلحق على ملامحه اللي اشتاقت لها..


وقفت على بعد متر وهي مصدومه ..نسرين!!! وكاشفه!!! وتضحك بدلع مع فيصل!!! وكأنهم عشرة عمر!!!
حست بحرارة تسري بجسمها وتحرق قلبها مع كل نبضه ينبضها...وهو يسحب الكرسي من ابوها..حتى ماكلّف نفسه يرفع عينه ويشوفني..تجااهلني تجاااهلني...زااد غيضها اكثر وهي تشوف نسرين تلحقه...ليش تلحقه..ليييش؟؟؟
انا زوووجته مو هي اناااااااااااااااااااااااااا...




ماحست بنفسها الا جالسه على كرسي الانتظار...وبجنبها ابوها اللي سحبها بدون شعور منها...
كانت تضرب رجلها بالارض ..لانها تحس بسكاكين تقطعها..والتفتت على ابوها
عبير:يباه خل ندخل
ابو سليمان:ماله داعي..
عبير:لا له داعي..اجل نخلي فيصل ونسرين لحالهم؟؟؟؟
ابوسليمان:من نسرين؟؟؟
عبير:الممرضه
ابوسليمان:ايه ..انتظري لا تستعجلين

سرحت بكلمة ابوها وبدت تقلّب هالكلمه براسها

انتظري

انتظري

انتظري




تنفست بعمق وهي ترخي ظهرها على الكرسي وتسند راسها على الجدار
وهمست
انتظري ياعبير....














انتهى الجزء بحمد الله...
اتمنى تكونون استمتعتو بالقراءه وتنورون صفحاتي بتعليقاتكم وانتقاداتكم المفيده...

موعد البارت القادم الله اعلم..
((سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك))
((سبحــــــــان الله وبحمده...سبحـــان الله العظيم))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه :
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الإثنين يونيو 30, 2008 2:21 am


باااااااااااااارت ولا اروع

مرررررررررررة خوقاقي


صراااااااااااااااااااحه مدري شقول غير تسلملي يد اللي كتبته واللي نقلته لنا

تقبلي مروري
طعومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــہ سَــآبـقــہ متـألقــہ ~


عدد الرسائل : 1508
العمر : 29
الموقع : ...

الاوســمــه :
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   الإثنين يونيو 30, 2008 11:25 pm

للناس المتحمسين 54


هذا كلام دلوعة اهلها نقلته بالحرف الواحد عشان تتعايشون مع الواقع بحذافيره



قيــــــــــل عني أنني منقطـــــعه عن العالم..

ولم أنــــــــكر...لانني منذ اول حرف صغته نسيت ارتباطاتي الاجتماعيه...

قيـــــــــل عني مقصـــــره في حق اقربائي...

وهذا ماحدث...لانني وانا بينهم عقلي ليس معهم....

قيــــــــــل عني اني أهملــــت صحتي...

أجّـــــــــلت عملية لعيوني المتعبه..لاجل الروايه...

قيــــــــــــل عني لا أعرف ماذا يحـــــــدث بالبيت...

ولـــــــم أصدّق الا اليــــــــوم....فلم أعلم أن موعد رحلتنا هو الليله...

أنــــــــا أكتب اليكم حروفي الخجلـــــــى وأمي تنتظرني لترتيب حاجياتي اللتي ادّعيت اني رتبتها منذ زمن لاني لم اتوقع ان الرحله الليله.....

متـــــــــابعين روايتي...أعتــــــــــــــــــــــذر للمره الالف...لشيء خرج عن ارادتي...
وحتى ظروف الاتصال هناك صعبه...

كنت اتمنى ان اواصل لاني اكره الانتظار...ولكن ليس باليـــــــــد حيله...

ســــــــأحاااااول ان ادبّر أمري هناك...ولكن لا اعدكم..




لكــــــــــــــــل من سيقول...ويــــــــــــــنك؟؟؟
انا مسافره

لـكــــــــــــل من سيقوول اشتقناالك...

أنــــــا أكثر

لكــــــــــل من سيقول طمنينا عنك...
انا بخيـــــــــر ان شاء ربي

لكـــــــــــــل من سيقول متى البارت؟؟؟

اللــــــــــــــه أعلم...لاني ماادري متى ارجع...

لكــــــــــل من سيقوول نبي بارت طووويل يعوضنا
تـــــــــامروووووووون ان شاء الله

لكـــــــــــــل من سيقول تروحيـــــــــــن وترجعيــــــــن بالسلاامه
الله يســــــلمك..ومشكووور

اتمنى لكم اجــــــــــــــازه سعيده وومتعه...

دمتم بأتم الصحه والعافيه.....


أستــــــــــــــــــــــــــودعتكم الله يا أحبـــــــــــــــــابي الذي لا تضيع ودائعه هو خير حافظا وهو ارحم الراحميــــن....



أختـــــــــــــــكم أنشودة المطر&دلووعة أهلها




وباقي كليمات صغيرات لاعضاء منتداها 62 تهاوشهم قاعدين يقولون كلام اوب زين ومخالف والمراقبات معصبات ومن هالحكي


ماعلينا لانتطنز


المهم انشالله بتشتري موبايلي كونكت وتحاول من هناك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: يـפــَـڪْى أَنـْ ~!-
انتقل الى: