my coffee
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)

اذهب الى الأسفل 
+3
اوركيدا
أنسًس? جمجُمـ?
.. DARK ..
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
طعومة


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2008 5:28 pm


اهلين دروكه

اشكري لي دلوعه اهلها

احنا عاذرينها

بس من حبنا لرواية نبي تستعجل فيها

قولي لها تستمتع وتستانس بسفرتها

ومتى ماجت تكمل الرواية

تقبلي مروري
طعومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:30 pm



الجزء السابع والعشرون


((دوّامــــــــــات...))






انْـتظـر ياعمــر تكفــى..هد خُطوات السنيــن
أعطـنا فرصه أخيـــره ..نكتشف سِــرْ الوصـــول







المســــتشفى...


بعد مرور 6 ساعات....


طالَع بالدٌكتور خير الله بنظرات شكر وامتنان ...
شال الكمّام عن فمه وضم الدكتور على طول وهو يردد
فيصل:مشكوووور مشكووووووور الله يعطيك العافيه..
دفّه بشويش عنه وشال الكمام
الدكتور خير الله:مالك يابني رافعني فووأ وكأني محرر فلسطين..دي عمليه سهله وعاديه..ماتخافش..
فيصل:وكل هذا وماتبيني اشكرك..طلّعتك من بيتك بآخر الليل ومسوي عمليه مستعجله وتقول ماسويت شيء
الدكتور خير الله:داه وااااجب مش علشانك يافيصل..دنا دكتوووور...يلا بأأ...سبني اكمّل شغل داه النهار طلع..والمواعيد اد كده اهوه...عن ازنك
فيصل:الله يجزاك خير الله يجزاك خير...




كانت واقفه بجنب ابوها اوّل ماطلع الدكتور من قسم العمليات
ابوسليمان:بشّر بشّر..
الدكتور خير الله:لا ماتخافش كله تمام..وهيّا دلوأتي حتطلع وتطمنو عليها...عن ازنكو...
ضمّت ابوها..
عبير:الحمد الله على سلامتها..
ابوسليمان:الله يسلمك ...
وانتبه لفيصل واللي معاه بالسرير..وراح لهم بسرعه..
ضم عمّه وحب راسه..
فيصل:الحمد الله على سلامتها..
ابوسليمان:الله يسلمك ياولدي..وطالع باللي ماتدري عن اي شيئ حولها..الله ستر..

أشّر للمرضات يجرون السرير..

فيصل:الحين بنوديها للجناح...ماعليها خلاف ان شاء الله..وربت على كتف عمه..عمي تعبان؟؟؟
ابو سليمان:لا مافيني شيء..خلنا نروح لها..عبير يلا
مشى وهو ماسك يد فيصل...وهي وراهم..
كانت تطالعه وماودها ترمش..تبي تروي عيونها من شوفه..ياهي مشتاقتله..

وصلو للجناح ووقف فيصل..

فيصل:انا عندي شغل مضطر اروح وبمر عليكم اذا خلصت..
ابو سليمان:الله يعينك ياولدي...

راح وهي تراقبه بعيونها..مربيله ذقن خفيف..وكأنه ناحف..
لمحته بنهاية السيب كيف وقف مع ممرضه وبيدها ملف...حست بنار بصدرها..
اكيد الحين تسبّلّه بعيونها..و...التفتت على ابوها
ابو سليمان:عبير فيك شيء؟؟؟
عبير:ها؟؟..لا يباه مافيني شيء
ابوسليمان:اجل ليه واقفه؟؟؟دَخَلْت ومالحقتيني
افْتَشْلَت ..ابوها دخل للجناح وطلع لمّا تأخرت..ضاع وقتها وهي تتفرج على فيصل..
عبير:كِنْت اتْكلًم مع وَحْده مِن المُمَرٍضَات..خلاص خَلْ ندخل..



*****************************









الليــل كله مانامه..والحين الساعه ثمان الصبح..ولاهو قادر ينام..خايف ينام ويموت وهو مرتكب هالكبيره..
وش يسوي..وشهو العمل اللي بيسويه ويكفّر هالجريمه اللي ارتكبها...
يتصّدق؟؟...يبني مسجد؟؟..يحجّج..؟؟..يطبع كتب مفيده؟؟؟..يسوي ماء سبيل..؟؟؟
يبني مدرسه..؟؟؟ يبني مستشفى..؟؟؟...يساعد بالابحاث الطبيه..؟؟؟..يتكفل بدراسة شاب..؟؟؟
كل شيء قلته لرابح وقال مايكفي...
آآآآآه...اخترقت صدره وطلعت ..
محمد:يارب يارب يارب ارحمني...والله كنت جااهل جاااهل..يارب عفوك...
تررررررررن...نقز اول ماسمع الصوت ..
بسم الله بسم الله..ومسك المنبه وخبطه بالجدار....ناقص انا تخرّع..
رمى لحافه على الارض وراح يغيّر ملابسه عشان يروح للشغل...








نزّل كوب المويه بعد مااخذ علاجه..ومد يده ياخذ قطعة خبز علشان يفطر..
ابو فيصل:والله هالبيت مايسوى من غير عيال سلمى...
ام فيصل:ان شاء الله يمتلي بعيال فيصل وخالد ومحمد...وبيغنونك عن سلمى وعيالها...
ابوفيصل:جهزتي بيت خالد...
ام فيصل:الحمد الله كل شيء خلص..ان شاء الله يعجبهم تأثيثي..
ابو فيصل:بيعجبهم..انتي ذوقك مايعلى عليه...اقول
ام فيصل:سم
ابوفيصل:سم الله عدوينك..شصار على موضوع فيصل..ماكلمتيه؟؟؟
ام فيصل:كلّمته..اوّل يقول ابي اادبها وبعدين يرجعها..والحين غيّر كلامه..ويقول انه مايبيها ولا يبي العرس بعد..
ابوفيصل:ليه؟؟؟
ام فيصل:مادري عنه...والله هالبنت كاسره خاطري..والله مااعدّها الا مثل بناتي..مسكينه لاعبه عليها بنت ابليس ومصدقتها..
ابوفيصل:من هي بنت ابليس؟؟؟
ام فيصل:الله يسلمك مو عبير نست جوالها وعطانياه خالد بالمزرعه...ازعجني بالطريق من كثر المسجات..فتحتها ..وشفت المصايب..
وعطيت الجوال لفيصل اوّل مارجعنا للبيت..وقرى الرسايل وعصّب..وطلب مني اني مااعلّم احد بسالفة هالرسايل..
طلعت وحده تشتغل ممرضه بالمستشفى ومخاويتن عبير ..وتكذب على عبير وتقول ان فيصل يسوّي ويفعل..من هالسوالف البطاليه..وعبير تصدّق...قعد الجوال عند فيصل اسبوع..وقلتله عن موضوع عبير وقاللي انه بيرجعها بس مو الحين...وبعدها عطاني الجوال وقاللي ارجعه لعبير واقول ان عامل المزرعه هو اللي جابه...وبعدها مادري شصار عليه ووشو اللي غيّر رايه...
ابو فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله...الله يكفينا شر شياطين الانس...


السلاااااام عليكم...قالها وهو يعدّل سكبة شماغه...وتوجّه لابوه وحب راسه..وراح لامه وحب راسها..
سحب الكرسي وجلس جنب امه..

ام فيصل:صباااح النور والسروور..
رد بابتسامه..واخذ ابريق الشاي وصب لنفسه..
ابوفيصل:ام فيصل..دوري على مره نبي نزوّج محمد..
ام فيصل:من الحين بدوّرله..

ماكان معهم..كان يطالع بالدوّامه اللي اتشكلت بكوب الشاي..تشابه حالته اللي يعيشها..
ولا انتبه الا لما هزته امّه..

محمد:هلا
ام فيصل:مضيّع شيء بالكوب..افطر بسرعه ابوك ينتظرك بالصاله..
محمد:طيب ان شاء الله...اخذ رشفتين من الشاهي وقام بسرعه
ام فيصل:الحين هذا فطورك
محمد:يماه مالي نفس...مع السلامه...







ركب السيّاره جنب ابوه بالمقاعد الخلفيه..
وتحركت السياره ..زي ماهي متعوده كل يوم..وراحت لبيت ابوسليمان...
وقبل لايدخلون وقفهم البواب..

فتح محمد شباكه..
محمد:وش فيه؟؟؟
البوّاب:طال عمرك عمي ابو سليمان مع عمتي راحو للمستشفى...
التفت على ابوه ورجع التفت بسرعه على البواب
محمد:ماتدري بأي مستشفى؟؟؟
البواب:لا والله...
سكر شباكه وهو يسمع ابوه اللي يقوله يتصل على سليمان يشوف السالفه...
جاه صوته بعد ثالث رنه
سليمان:هلا محمد
محمد:سليمان انت وينك؟؟؟
سليمان:قريب من الشركه..وش بغيت
محمد:طيّب وش سالفة المستشفى؟؟؟منهو اللي وديتوه؟؟؟
سليمان:محمد انت نايم؟؟؟ صحصح معاااي محمــــــد
ابعد الجوال عن اذنه ورجعه
محمد:وصمخ فجرت اذني..انا صاحي وابوي بجنبي..حنا مرينا بيتكم والبواب يقول انهم راحو للمستشفى..الظاهر ماتدري شالسالفه
سليمان:مستشفى!!!!!!! مع السلامه...

طالع بأبوه

محمد:مايدري وسكّر بوجهي..خل ندق على عبير احسن
ابو فيصل:بسرعه وش تنتظر
دق على رقمها وطلع انتظار..
محمد:يباه شكل سليمان يكلمها...تبيني ادق على عمي
ابوفيصل:لا لا..انتظر عبير....




بالمستشفى

ابعدت الجوال عن اذنها تشوف من معها على الخط..ورجعته لاذنها وهي تقول
عبير:سليمان تبي تتطمن تعال للمستشفى بسرعه محمد معي على الخط...
سليمان:خلاص يلا مع السلامه
وردت على محمد..
عبير:هلا محمد
محمد:عبير انتم وين.؟؟؟ومن اللي بالمستشفى؟؟؟
عبير:مافيه شيء ..جدتي انخفض الضغط عندها شوي واضطرينا نوديها للمستشفى..
محمد:يعني هي الحين بخير
عبير:الحمد الله..
محمد:انتم بأي مستشفى؟؟؟؟
عبير:العسكري..
محمد:خلاص الحين نجيكم...مع السلامه


التفت على ابوه ومسك ايده يطمنه
محمد:ماعليها خلاف..منخفض الضغط شوووي...
قال للسواق وهو يشد على ايد محمد
ابو فيصل:بسرعه على المستشفى...


********************







افهم اغار عليك..صوتها يتردد بأذنه..وشتبي؟؟وش تفكرين فيه يانوال؟؟؟
مدّت ايدها له علشان تساعده..
ليلى:زياااد..وين رحت؟؟؟
نفض افكاره وابتسم لها
زياد:عندك..مارحت..ومسك ايدها ووقف..
ليلى:زياد فيك شيء؟؟؟شكلك مو طبيعي
زياد:ها..لا مافيني شيء..يلا تراني جوعان وودي نفطر جميع..
حطت جلالها فوق راسها وهو مسك كتوفها ومشًاها قَبْلَه...

طلعو من الجناح وكانت طالعه من غرفتها...

هرْوَلَت لهم بسرعه وهي تقول
صبااااااااح الخيررررر
ابْتَسْمَت ليلى لها..
ليلى:هلا نوال صباح النور..شكلك مِسْتَانْسَه ..يووه نسيت ان الغالي فيه(تقصد ابوها)
ابتسمت على جنب وقالت وهي تناظر بزياد..
نوال:الغالي كل يوم اصبح بوجهه..زياد شفيك تطالعني كِذَا لايكون لِبْسي مو عاجبك..
شتبين توصليله..ضيّق عيونه وهو يحط ايده على كتف ليلى ويقرّبهْا له..
زياد:ماعمري انتبهت لشكلك..ولافكرت..امْشي ليلى
مشت معاه كان بجنبها ويدينه محاوطه اكتافها..رفعت راسها لثواني له..
احساسها بمكانه..نوال تبيه..هي ماتعامله كأخو..هذا سر عداوتها لي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:32 pm

العصــــــر...



جالسين حوالين السّرير...
ابو سليمان ومحمد بجنب بعض على الجانب الايمن من السرير...
وابو فيصل وسليمان جالسين على الجانب الايسر..وعبير على السرير وام فيصل بكرسي منفرد..

الجده:طلعووني طلعووني..والله مااجلس
ابوفيصل:يماه الله يطولي بعمرتْس تبين تطلعين ان شاء الله بس بعد يومين لين ترتاحين
الجده:مامن راحه وانا بهذا..انتم تبون تغثّوني
ابوسليمان:الله يصلحتتْس تراتتْس الصّبح مسوْيِتِنْ عمليّه وان طلعتي تبين تِشْتَمّين ومانتي مرتاحه..بهَذَا احسنْلِتْس..
الجده:والله والله ....
قاطعها وهو يدخل بدون استئذان..

فيصل:بدووون احْلِفَااااااان خلاص اللي تبينُه يصير...

نزّلت نقابها بسرعه وهي تحس وجْهها احترق تحس كل الانظار عليها...

الجده:ايه كفو كفو والله قول وفعل..يلا يلا نمشي..

اتجه لجدته وهو يسلّم على الجميع..ووقف بجنب السرير..كان يبي يجلس بس مايبي يضايق عبير اللي بالجهه الثانيه..

فيصل:انا توني مسوي اوراق خروجتْس..بس عيّا المدير يقول ماهْنَا طلعه لين يقوم بواجِب الضيافه..يَبيتْس تجلسين ثلاث ايام...
وحب راسها
الجده:انزح وراااك مابيلك حُبّه
فيصل:افا زعلتي..
سليمان:جدتي خلاص انسي وهالثلاث ايام تبي تروح بسرعه..اهم شيء صحّتتْس..
الجده:انت اسكت ..
سليمان:الاخلاق خربانه..

التفتت لجهة عبير ورفعت عيونها لها..

الجده:وانتي شبلاتتس متغطيه ماني خابرتتس تغطين عن محمد

قال بانفعال بعد ماكان هادي
محمد:لا بتتغطى غصب عنها انا مو نااااقص ذنوووووب..وطلع وهو منفعل..
الكل استغرب ردة فعله..
ابوفيصل:شفيه؟؟؟
سليمان:مادري..اليوم شكله مو طبيعي ابدا...بس ساكت موعادته
فيصل:يمكن متضايق من شيء...وحط الحره بهالموضوع..
طالعته بطرف عينها..وهي تردد بداخلها..
مايبي ينطق اسمي..لهالدرجه كارهني..
انتبهت على اللي يصوتلها..
عبير:هلا
ام فيصل:بترافقين الليله..و
قاطعتها
عبير:ايه انا اللي برافق..وانتي ارتاحي خالتي...
ام فيصل:الله يجزاتتس خير..اجل برسل اغراضتتس مع العشاء مشتهيه شيء..
عبير:اللي تطبخونه..
الجده:سويلي مرقوق
فيصل:ممنوع انتي مسويلتس عمليه ولازم تاكلين اكل المستشفى..حلفت وماترديني
الجده:اطلع اطلع انت غاااثّن
فيصل:خلاص بطلع..يماه ماله داعي احد يرافق..انا جالس هنا
سليمان:اي والله دام فيصل هنا ارجعي ياعبير
عبير:لا لا بجلس..مااقدر اخليها...بس يباه انت روح مع سليمان لا تنام لحالك بالبيت علشان خاطري
ابتسم لبنته وقال بحنان بان من صوته..
ابوسليمان: خلاص ان شاء الله









*************************








الليــــل...
الساعه التاسعه...
جالسين بالحديقه اللي ورى البيت..ويشوون..

شموخ ونوال على الطاوله..
وليلى ونوف وتماضر على بساط احمر لحالهم
والعيال مع عمهم وابوهم وامهم على بساط ثاني لحالهم...


ابتسمت ليلى من ورى نقابها لايمان بنت تماضر اللي تحاول فيها تكشف..
ليلى:عييب فيه رجال هنا
ايمان:ماافي احد..اكشفي بلييز
ليلى:ايمان حبيبيي روحي العبي مع عيال خالك..يلا ترى بيزعلون
تماضر:ايماااان خلاص يكفي ..اااوووت..
سمعت كلام امها وراحت..
نوف:اقول ليلى..امك واختك ماشفتهم مازاروك هنا
ليلى:الا والله يزوروني بس ان شاء الله بخليكم تجتمعون يوم..
عدّلت حجابها اللي تحرر غصب عنها..وكمّلت كلامها
نوف:طيب شرايك تزوريني بكره..حتى اهلي بيتعرفون عليك..
ليلى:بكره..مادري والله بشوف زياد واردلك..بس شوفي مسيار عصر.. مابي تتكلفين بعشاء ترى حنا خوات
نوف:لا والله ماني عازمتك على عصريه وانتي اوّل مرّه تزوريني..
ليلى:حلفت عليك ماتسوين عشى..يابنت الحلال انا مااحب الرسميات..تدرين وشلون شكلي بجيك زياره مفاجئه..




على الطاوله..
نوال:خير هذي شتبي؟؟؟..ولا متحجبه!! من متى؟؟؟
شموخ:تتلزق بليلى..اكبر مصلحجيه بالعالم..
نوال:علميها ان ماعند ليلى اخوان شاغرين..
شموخ:لا عندها واحد بالثانوي...انا بعلمها انهم مايناسبون هالاشكال..تتحلّم
نوال:وليه ان شاء الله ؟؟ لايكون بس اهل ليلى عندهم زيادة ايد ولا رجل؟؟؟
شموخ:بلا مصخره وانتي فاهمه قصدي..ليلى واهلها فووق الريح..انا كل مايطري علي جهازها(بقشتها..دبشها))
يغمى علي..انتي بس شوفي بيتهم وانطمي




على البساط الثاني((الشباب))
همس بصوت واطي لاخوه اللي جالس بجنبه
عبدالمجيد:متأكّد ..الناس كلها تحكي عنّه
زياد:يعني سليطين عايش مامات...
عبدالمجيد:ان شاء الله مايطلع منها هالمرره..خلّي يفك هالناس من شره..
زياد:اي والله..خسيس ..بس الحمدالله اني افتكّيت من شره..
عبدالمجيد:ربّك يحبك..اقول كلّمت ابوي
زياد:ايه كلمته..لو يدري فراس ذبحني
عبدالمجيد:احسن من جلسته بلا مره..ياخذ نوال ويفكك من شرها
زياد:ان شاء الله بس يوافق..بس لو نفتك من تماضر..تزن فوق راسه تبيه يرجع مرته...
عبدالمجيد:ماعندهم سالفة..انت متزوج شيبون فيك
زياد:كذا يحبون ينكدون على الواحد..

ابو شيخه:اقول ابو فراس شصار على الموضوع...
ابوفراس:هذا زياد قدامك اسأله...
ابوشيخه:زياد متى تبي تملّك..تراني مستعجل ولاني مطوّل هنا
رفع عينه على طول وهو يتمنى تكون لاهيه وماسمعت..وتحققت امنيته لانه ماشافها جالسه معهم..
زياد:عمّي لو سمحت تبينا نتناقش نتناقش لحالنا مو هناا
ابو شيخه:بس انا مااتناقش..انا اسأل ..متى..تبي..الملكه؟؟؟
التفت على الطاوله (اللي نوال وشموخ كانو جالسين فيها) ولا لقى فيها احد..كمّل كلامه
زياد:انا متزوج ومرتاح مع زوجتي...ولا لي نيّه اتزوج عليها..وبنتك الله ييسر لها النصيب الزين..
ابوفراس:زياد وين اتفاقنا؟؟؟
زياد:يباه الله يطوّلي بعمرك..تراني مو بزر..وحياتي وانا حر فيها..ياخي زوجوها لفراس
ابو شيخه:بس هي زوجتك..وماضنتي فراس ياخذ مرة اخوه..انا ماارضاها له
زياد:والله هذي مشكلتكم..وزواج ماني متزوج..واللي تبونه سووه..
ابو فراس:يعني تتحدااااني
زياد:انا ماتحديـــت..انا انحدّيـــت على هالاسلووب..انا مادري شتبون البنت ماتبيني ولا انا ابيها حنا اخواااااااااان وبس وغير كذا انا ماعندي استعداد...
ابوشيخه:اوكي اوكي..خلك على رايك..





نوف:والله عمّك ماعنده سالفه..وشجاب ليلى بنت الحسب والنسب لنويلوه
تماضر:نوف تراها بنت عمممي
نوف:والله والكوبه
تماضر:نوووووووف
نوف:افف خلااص خلااص
تماضر:هالسالفه مابي اسمعها تنقال لليلى فاهمه
نوف:ليه هي ماتدري
تماضر:لأ..والحمدالله انها راحت مع شموخ ونوال لداخل..ربي ستر..
نوف:ايه مصيرها تدري...

*********************








سكّرت السبيكر(مكبّر الصوت) بعد ماانهت حديثها مع هيفاء..
وقالت بصوت يرجف..
شموخ:مصيييبه مصييييبه
نوال:الله يلعنها بنت## اااخ بس لو هي عندي وريتها شغلها
شموخ:ياااويلي شسوووي شسووووي؟؟؟
ضربتها على كتفها مقهوره
نوال:كله منك يالحمااره..كله من تحت راااسك..تستاااهلين اللي يجييك...
شموخ:انا شيدريني انتي الثانيه..وانسابت دموعها..
حضنتها نوال
نوال:خلاص لاتبكين بندبرها..خللااااااص يكفي بكا...شموخ يكفي قطعتي قلبي...
ليلى:خلاص قوليلها انك موافقه..
رفعت راسها
شموخ:موافقه!!!
نوال:ليلى انتي صاااحيه؟؟؟؟ انهبلتي
ليلى:فيه حل ثاني...خلاص بنروحلها ..هالاشكال ماتخاف الله بكره ترسل مقاطع شموخ بلوتوث..وبننفضح
نوال:واذا راحتلها على بالك بتسكت..اكيد لأ..بتقعد طول عمرها تذل شموخ
ليلى:طيب عندك حل..
نوال:نعطيها فلوووس...
ليلى:شبعااانه فلوس وبعدين هي ماطلبت فلووس...
نوال:حنا نعرض عليها..
ليلى:طيب وش تفرق...كلهم ابتزاز..
نوال:احسن من تروحين انتي وشموخ لها..هذي حتى ماتبيكم تجون لبيتها عازمتكم لشقه اكيد مدبرتلكم مصيييبه
ليلى:مايبغالها ذكاء..بس ارجع اسألك عندك حل
نوال:ليلى لا تجنينيني..انتي مااالك ذنب ياختي تروح شموخ بس انتي لأ...شموخ هي اللي بلت عمرها..وبعدين شلون تخونين زياااااد؟؟؟؟
ليلى:مارح اخونه..وهالشيء بيضل سر بيننا...شموخ ارجعي اتصلي عليها وقوليلها انك بتنفذين الاتفاق...وانتبهي لاتحس اني دريت
شموخ:طيب..مسحت دموعها واعادت الاتصال...
شموخ:الوو
بصوت خشن
هيفاء:اااه من هالصوت..
شموخ:حمد خلاص انا موافقه...
هيفاء:ايه اعقلي ..وخليك مثل قبل..
شموخ:انا ماعقلت انتي اجبرتيني
هيفاء:انا عظمي مر ياحلوه..ومو انا اللي انترك..انا اذا ملّيت منك تركتك..
شموخ:لانك ماتخافين الله
هيفاء:ايووه مااخاف الله..المهم بكره تجين والحلوه معك..واذا ماجبتيها معك..
قاطعتها
شموخ:ماله داعي تكملين..خلاص بحاول اجيبها..بس لو ماقدرت..
هيفاء:لا بتقدرين..قوليلها بروح السوق وابيك معي..او بتزورين صديقتك..اي شيء المهم تجيبينها معك
شموخ:وليه هالاصرااااار شتبين فيها
هيفاء:عااجبتني ...يلا انا مشغول..وسكرت بوجهها..
نوال:بنت### بنت#### ال@@@
ليلى:نواال خلاص روقي
نوال:ليلى اسكتي تراني مقهوره وبحط الحره فيك...
ليلى:طيب شموخ انتي متأكده انك مااخذتي صورتي..
شموخ:والله العظيـــم اخذت اللي رجعتهم لك ..ماعندي شيء
ليلى:بس انا متأكده فيه صوره ناقصه..اخاف احد ماخذها
بدت تحك ذقنها وهي تفكر باللي طرى على بالها....وقالت وهي تطالع بالارض..
نوال:بصراحه ليلى..شكل شموخ سحبت الصوره من غير ماتدري وطاحت منها بالارض..لان ايمان جابتها لي البارح..وكنت معصبه من موضوع شموخ وقلقانه ..فحرقتها من القهر..يعني كل مااتذكر وش ممكن كان بيصير بسبب هالصوره اتنرفز..اسفه تصرفت من غير ماقولك..
فرحت من قلبها وتطمنت..
ليلى:عااااااادي وتفداك..الحمد الله انك لقيتيها..والله اني قلقت بسبتها..اشوا..***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:33 pm

الســــاعه 12 مساءاً

المستشفى

وعند باب الجناح من داخل..

سكتت ثواني وهي تحاول ترتب افكارها..وقالت بصوت هادي علشان جدتها ماتقوم

عبير: تضحكين معاه وتقولين عادي؟؟؟
نسرين:هو اللي يتلزّق فيني..عبير انا ماقلتلك قبل عن سوالفه
عبير:مشاء الله وانتي تعطينه وجه..لاتحاولين تبررين..
نسرين:عبير شفيك..الحين الغلط علي
عبير:لا علي انا اللي صدقتك..
نسرين:وش تقصدين؟؟؟
عبير:اقصد كنت غبيه وماشيه وراك..وانتي تخططين لبعيد..مقيوله خاويني واخاويك واخذ رجلك واخليك..
نسرين:الحين هذا اخر شيء طلع معك..
عبير:ايه..ورجاااااء مابي اشوف خشتك هنا..والحين بررى..
نسرين:طيب ياعبير..بتشوفين..وطلعت وهي معصبه
سكرت الباب وراها
عبير:مالت عليييك....


**************








فتح عيونه ومالقاها بجنبه..دارت عيونه بأرجاء الغرفه..ولا لمحها...قام من السرير..
وطلع للبلكونه...كانت مسترخيه على الكرسي الخوص الطويل وحاضنه خداديه بيضاء..
تقدم منها ولا حسّت..

زياد:ليلى
انتبهت له وبسرعه عدّلت جلستها ورتّبت شعرها وجمعته على جنب

ليلى:زياد ليش قمت؟؟
جلس بجنبها ووجهها له..
زياد:انتي ليش مانمتي
ليلى:ماجاني نوم..التفكير يذبحني.
حط يده ورى ظهرها وهي ارخت راسها على صدره..
زياد:بأيش تفكرين؟؟
ليلى:بهالحياه...كل مالها تتعقد..صايره الدنيا تخوّف..ماتأمن احد..
زياد:تخافين وانتي معاي؟؟؟
رفعت راسها له..عيونها متعلقه بعيونه..قالت بصوت مبحوح
ليلى:انا خايفه اكون من غيرك..زياد انا اموت اذا تركتني
حط اصبعينه على شفايفها يمنعها تكمّل كلامها
زياد:اشش ..حبيبتي حنا مايفرقنا الا المووت..
دفنت راسها بصدره وضمته
ليلى:جعل يومي قبل يوومك..
تنهد وهو يمرر اصابعه على شعرها
زياد:ليلى انتي سامعه شيء؟؟ احد ضايقك؟؟؟
ليلى:لا..بس خايفه تتركني..مادري ليش..
ابعدها عنّه وحط راسها بين يدينه وهو مركز على عيونها
زياد:ليلى وعد ماتركك الا اذا الله اخذ عمري..انا مستحيل اتركك شيلي هالاحساس منك
نزلت دموعها غصب..ماتحمّل دموعها ودفن راسها بصدره..
زياد:يابعد هالدنيا ليش هالدموع..
كتمت بقلبها..وش تقولّه؟؟ ناصر قبلك وعدني مايتركني..وتركني؟؟...ناصر ياما قال مايفرقنا الا الموت ..وتفرقنا؟؟..ناصر اللي يفهمني من نظرة عيوني خذلني بكل بساطه..؟؟..وش تقول؟؟ تقول ان قلبها انكسر مره..وماله حمل ينكسر مره ثانيه؟؟؟
باس راسها وابتسم...
زياد:الحين بخلي مزاجك يروق..وبدى يغني وهي بحضنه..
ريض يالطارش يالمعنا.......
........................










************************










استقبلت القبله وفرشت سجادتها..كبّرت وصلّت التهجد..
واول ماسجدت..طلّعت كل شيء بقلبها..كانت تبكي وتدعي..
عبير:يااارب ياااااارب يااااااااارب اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين..يارحمن يارحيم لاتفجعني بأخوي نااصر..
ياارب يااارب انزل الرحمه بقلب ابو محمد وام محمد..ياحي ياقيوم ياسميع ياعليم يامجيب الدعاء..
اللهم ارحم حاله فرحمتك وسعت كل شيء اللهم اغفرله ذنبه اللهم ارجعه لنا سالما يارب العالمين يااارب لاتحرمنياه..
يااارب تخليه لي يااارب يااارب تحنن قلب ابو محمد عليه يااارب يااارب يااارب...
ياحي ياقيوم ياسميع ياعليم اللهم اهدني واصلحني..واللهم اني اسألك الخير كله عاجله واجله ظاهره وباطنه ماعلمت منه ومالم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ظاهره وباطنه ماعلمت منه ومالم اعلم....اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين..
رفعت راسها من السجود وكمّلت صلاتها...





دخل بشويش ..وانصدم لمّا شافها..توقعها نايمه..مشى بخفه مايبي يقطع عليها خشوعها..
ومسك ايد جدته المليانه عروق خضراء وصار يطالع بالجهاز ويطالع بساعته يتطمن على نبضها...
نزّل ايدها وطلع مثل مادخل بدون ماتحس عبير...


دخل مكتبه وفصخ البالطو وعلقه..وتمدد على السرير..وتكتف ونام..


طق الباب ومحد جاوبه..فتح الباب ولقى المكتب مظلم الا من اناره خااافته..وطالع بالسرير ولقاه فيه..
مؤيد:يووه نام ولا امداني اسأله عن جدته؟؟؟ والتفت للي وراه..امش امش نام
جلال:يعني راحت سهرته معنا..
سكر الباب..
مؤيد:يابن الحلال اي سهره..من امس ماطلع من المستشفى..الحين تلقاه مرهق..
وكملو طريقهم وهم يسولفون...








**************************







الصبــــاح..




دخل على جدته بعد ماطق الباب ومعه مؤيد..

مؤيد بالبالطو..وفيصل مفسر اكمام قميصه الابيض وجزء طالع وجزء داخل بنطلونه الاسود..
سلمو مع بعض بصوت عالي....

مؤيد:طهور ان شاء الله لا باس لا باس
الجده:مشاء الله مشاء الله..هذا مؤيد..لا اله الا الله غديت(صرت) رجال
فيصل:جدتي هذا شاايب ترى مابيني وبينه شيء
مؤيد:اسم الله علي توني العام متخرج امداني صرت كبرك...انتي شلونك
الجده:انا بخير مار(مير..لكن) بلاي هالمستشفى انتم طلعوني وانا اصير بخير
مؤيد:ان شاء الله بتطلعين بس عقب مايتطمنون عليك...عبير شخبارك

كانت تخْتلس النظر وتتأمل فيصل بدون مايحس..

قالت بصوت واطي ماتبي احد يسمع الرجفه اللي تحس فيها

عبير:انا الحمد الله..وينك صاير ماتنشاف؟؟
مؤيد:والله هالشغل..يلا تامرون على شيء
الجده:سلّم على امك وعلى ابوك..الا شخبار ابو عهود..؟؟؟
مؤيد:امس طلعت التحاليل ويبون يتأكدون اليوم..وان شاء الله خير
الجده:الله يخليه لمريته ولبنيته انا اشهد انه اجودي...الله يشفيه
مؤيد:امين..يلا مع السلامه..وطلع معه فيصل..
شالت نقابها عن وجهها.. ورجع فيصل...حمر وجهها وبسرعه تغطت..
فيصل:انا برجع للبيت ابي ارتاح وراجع ان شاء الله قبل العصر..تامرين على شيء جدتي
الجده:اللي ابيه انت عارفه..
فيصل:لا اقصد غير الطلعه
الجده:مابي شيء...
طالع بعبير
فيصل: تبين شيء اجيبه معي.
همست
عبير:سلامتك..
فيصل:افطرتي؟؟؟؟
عبير:لا...الحين انزل لاي كوفي واشتري
فيصل:شتبين فطور انا بجيبه
استانست..تعرف هالنغمه هذي..للحين يغار علي..قالت باصرار علشان تستفزّه..
عبير:مايحتاج..

طالعها من فوق لتحت

فيصل:بكلمك برى شوي..ممكن
الجده:ايه يمه روحي مع رجلتتس تاخذون راحتكم برى يمكن يبي يقولتتس شيء..
طلع فيصل ولحقته على طول..

تلفّت حوالينه ولا لقى احد..كلن لاهي بشغله..

كان الباب وراها..شابكه يدينها ببعض تحاول تمنع الرجفه..قربها منه يهز فيها اشياء واشياء...
شيبي يقوللي؟؟؟..شرايك نرجع لبعض؟؟؟..عبير انا ابيك؟؟؟...عبير مااقدر على فراقك...
اوقف تفكيرها صوته الثقيل
فيصل:انا مابي اضايقك ولا ابي هالشيء اصلا..بس ابيك تعامليني مثل ماكنتي تعامليني قبل..ولد عمك..انسي اني شخص مكرووه بالنسبه لك..انسي اني شخص غثيث..انسي اني غلطة عمرك..واعتبري اللي بينا ماصار..وعامليني مثل خالد ومحمد...ماله داعي تسببين بينا مشاكل وحساسيات..واذا على جدتي وكلامها..فدخليه من هنا..وأشر على اذنه اليمين..وطلعيه من هنا..واشر على اذنه اليسار...
عبير حنا عيال عم واخوان..اتمنى تفهمين وجهة نظري...وش تبين اجيبلك فطور..؟؟
تمسّكت بالكولون ونزّلت عيونها للارض ماتبيه يشوف دموعها..اخواان وعيال عم..يعني مالك نيه ترجعني..عاجبتك نسرين..
عبير:مابي فطوور..
انقهر منها..لهالدرجه كارهتني..
فيصل:طيب على راحتك..بقول لنسرين تجيبلك فطور..على مااظن انك تحبينها واكيد بتقبلين بأي شيء تجيبه...ودار بظهره وتركها

دخلت الجناح وسكرت الباب بقوه وسندت ظهرها عليه وهي تبكي..
الجده:عبييير عبييييير..يمااه عبييير شصااير عبير
كتمت شهقاتها بس ماقدرت تمنع دموعها..
عبير:م..ف..ي..ن..ي شيئ..ودخلت بسرعه لدورة المياه..





وقف عند الممرضه الفلبينيه وطلب منها تاخذ فطور لعبير...
فيصل صبااح الخيير..
التفت عليها وطالعها باحتقاار..ورجع يكلّم الممرضه
فيصل:اوكيه
الممرضه:اوكيه...وراحت..
نسرين:فيصل شفيك جدتك فيها شيء؟؟؟
فيصل:جدتي بخير..وتركها..
نسرين:هذا شفيه معصّب ويطالعني بهالنظرات...؟؟؟







***********************






الظهــــــــر...



الشـــــركه..


لا لا اجّلها مو وقته ابداااا...قالها وهو يطقطق على اللا بتوب
محمد:بس انا مواعد خويي..وقلتله بنروح مع بعض للعمره..وبعدين انا ماخذت اجازه من يوم اشتغلت..ابي ارتاح
سليمان:حميداان قوووم عن وجهي تراك اشغلتني...روحه بهالوقت مافيه اجلها للاسبوع الجاي..انت ادرى واحد بالشغل..
شلون تسافر بهالوقت؟؟
محمد:الشغل ملهاة عن الدين..هذا وصخ دنيا..والواجب مقدّم..
سليمان:ايه وصخ دنيا بس سفره مافيه وبعدين توك برمضان معتمر...محمد ولا كلمه زياده اطلع خلني اركز...
محمد:طيب...وطلع وهو معزّم انه يسافر..



نغمة مسج اخترقت اذنه مد يده وسحب الجوال وفتح المسج..
((اشتقتـــلك...حبيبي الغدى تبيه الساعه كم..
أحبــــك))
ضغط على الزر الاخضر..وثواني جاه صوتها العذب..
سلمى:هلا حبيبي..
سليمان:اااه ياليت الناس مثل صوتك..على الاقل اخوك حميدان اللي صوته نخر اذني..
سلمى:ههههه..
سليمان:يابعد هالدنيا..تروقين الواحد غصب عنه
سلمى:وانت يابعد طوايفي تخليني اطييررر فووووق لما اسمع صوتك..تخليني بعالم مافيه غيرك..
سليمان:اقول حبيبتي..ترى الغدى مااقدر اجيه..عندي شغل وااجد..
سلمى:الله يعطيك العافيه ويقويك..خلاص ولا يهمّك..بس سليمان عشان خاطري تغدّى..مو تنسى..
سليمان:ان شاء الله...
سلمى:.......
سليمان:........
سلمى:.......
سليمان:سلمى
سلمى:سم..
سليمان:سم الله عدوينك..شفيك ساكته..
سلمى:انتظرك تتكلم..انا خلصت كلام..
سليمان:ليه ماقلتي
سلمى:انت اللي متصل يعني المفروض انت اللي تسكر مو انا
سليمان:هههه نسيت..طيب مع السللامـــه..
سلمى:الله يسلمك...





**********************








رن جوالها بنغمة موتورولا المعروفه..طالعت بالرقم واستغربت..
ردت بعد الحاح المتصل..
نوال:الووو
ام شيخه:نواال ليش ماقلتي ان ابوك جاء؟؟؟
نوال ليش ماقلتي ان ابوك جاء؟؟؟...أم لها فتره طوووويله ماسألت عن بنتها هي حيه ولا ميته..واول ماتتصل حتى ماتقول
السلام عليكم..
كيفك..
او
شخبارك
او
شلونك
اي سؤال تقليدي نكرره مع اي شخص سواء كان يهمنا او مايهمنا بس لمجرد الذوق..حتى لو ماحسينا فيه او مانقصد هالسؤال..
دمّعت عيونها غصب عنها..وكرهت نفسها لضعفها..ليه البكاء؟؟؟ كل هذا لانك توقعتي انها تسأل عنك يانواال؟؟؟ تنفست بعمق وهي تمسح دمعتها بخشونه
نوال:وانتي داقه علشان كذا؟؟؟؟
ام شيخه:ايه وينه فيه الحقيير
نوال:دقي عليه واسأليه..انا شعلي فيه..ماهو ولدي علشان تسأليني عنّه...
ام شيخه:بلا سخافه وقوليلي وينه...
نوال:منهو؟؟
ام شيخه:ابووك
نوال:غلطانه بالنمره..انا ماعندي لااب ولا ام..ورجااااااااء مااااابي اسمـــــــع صوتك...وسكرت الجوال.
طلعت بسرعه برى غرفتها ماتبي تقعد لحالها وتفكّر...




راحت لغرفة شموخ..فتحتها بدون استئذان زي ماهي متعوده..ولقتها نايمه..

طلعت وراحت للصاله وشغلت التلفزيون..البيت مافيه احد..تماضر وبنتها طالعين يتغدون عند اهل زوجها..
وخالتي نايمه وليلى وزياد بغرفتهم..

فرفرت بالقنوات..شدّتها قناة اول مرّه تنتبه لها..طوّلت عليه وهي تقرى اسم القناة..
شهرزاد..برنامج تذيعه بنت حلوه ومعاه شخص يقــال عنّه شيخ..
وبدت تستمع لاستفسارات الناس...
:الو لو سمحت فضيلة الشيخ انا ابي اتوظف..
الشيخ:اول شيء عطني اسمك واسم امك..
:انا يحي ابن فريده..
صار يقرى بورقه ويحسب..ودقايق
الشيخ:انت عندك شوية مشاكل تعترض طريقك من اهل الارض(الجن)..انا رح ابعتلك حجاب..وكمان بديّاك تقرى سورة ياسين اول ايتين ثلاثين مره في كوب ماء وبعدين تشربه..وقبل المغرب بديّاك تاخذ ملعقة ملح خشن وتحرقه على النار وتدخن البيت فيه قبل المغرب..
:طيب ياشيخ والحجاب كيف بيوصلني؟؟
الشيخ:بالبريد..انا ببعته الك...
متصل ثاني
:الو ياشيخ انا حبيت اسألك عن حياتي..انا ورزوجتي داائماعلى خلاف..مانتفق ابدا..
المذيعه:لو سمحت ممكن بس تعطينا اسمك واسم الوالده وتاريخ ميلادك
:انا اسمي درويش ابن ميسون وتاريخ ميلادي..13 ايار 77
بعد ماسوّى حساباته
الشيخ:مافي شيء بينكن..شغله بسيطه...بدياك تقرى سورة الفاتحه خمسين مره وتقرى سورة الكرسي خمسين مره في كوب مي وقبل المغرب بشوي بتكب هالميات على العتب اي عتب موجود بالبيت..كمان بتجيب معلقة ملح خشن وبتحرقه قبل المغرب وبتدخن البيت فيها وانت بتدخّن بتقرى سورة الاخلاص...فهمت علي يابني
:ادّيش ياشيخ
الشيخ:لمدة شهر ..ولاتنسى يوميا..اذا نسيت يوم واحد بيتلخبط شغلك..بدّك تعيد عن جديد...ورح ارسلك حجاب..
انتهى الاتصال وبدت المذيعه تسأل
المذيعه:هلق ياشيخ فيه كتير اشخاص بيعتأدو انّك عم تمارس السحر وبيتهموك بهالشيء..
قال الشيخ اللي لابس بدله افرنجي وتوسطت جبهته بقعه بنيه من كثر السجود وبيده مسبحه..
الشيخ:أستغفر الله العظيم يايابه..آني اتعامل بالسحر..اش داقالولكم..آني مااتعامل الا بالقرآن..القرآن شيء عجيب..
استغفر الله استغفر الله...
المذيعه:يعني انتا بتكزب الاتهام الباطل..وبنحب انطمنكو مشاهدينا انه الشيخ ابدا مايتعامل بالسحر ولابشكل من هالاشكال..الشيخ عنده كرامه من الله..ومعنا اتصال تاني..الووو
:اااه ياااشيخ..الحقني الحقني انا داخله على الله ثم عليك
الشيخ:وصلتي يايابه شو مشكلتك؟؟؟
:اخووي اخووي حرمني من الورث ظلمني ظلمني ياشيخ..صارلي خمس سنين اراكض وراه ولا هو راضي يعطينياه..
الشيخ:قوليلي اسمه واسم امه ووعد عليا لا اخليه هو اللي يراكض وراك ويترجاااك تسامحيينه...
:اسمه قيس ابن جليله
الشيخ:خلاص صار عندي وبتشوفينه كيف رح اخليه مثل الكلــب..
:تسلم ياااشيخ ياعااااادل...بس كيف ادفعلك
الشيخ:لا مارح اخذ شيء منك انتي مظلومه وانا ماارضى بالظلم ..هذي من صوب الله واجري على الله...
من شكوى لشكوى
ومن وعود لوعود
ومن تهديد لتهديد
ومن بث السم بالعسل لبث سم بالعسل..
مركزه معاهم ومندمجه..كل شيء بالقرآن..
انتهى البرنامج..سكّرت التلفزيون بعد ماسجّلت الرقم..وراحت لغرفتها...
*************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:39 pm

العصــــــر..


الساعه الرابعه والنصف...
فندق الهيلتون..جده


تحسس سكسوكته اللي توّه مضبطها..وابتسم لنفسه بالمرايه وبانت غمّازاته..
كان كل شوي يغير وضعيته لانه بيشوف وجهه من كل الجهات...
قال وهو يطالع شكله بالمرايه
خالد:طالع وسيم صح؟؟
سوّت نفسها ماسمعته..وكمّلت قراية الجريده..
التفت لها وانقهر..راح لها وسحب الجريده..
خالد:ماتسمعين انتي؟؟؟
جاوبت ببرود
ميساء:وش فيك
رص على سنونه وده يصفقها
خالد:انتي تستهبلين ولا تستهبلين
مطت بوزها وكأنها تفكّر..
خالد:شفيك؟؟؟
ميساء:قاعده افكر..
خالد:بأيش؟؟؟
ميساء:انا استهبل الاولى ولا الثانيه..تصدق احترت..
ابتسم على جنب
خالد:ها ها ها..تضحكين والله..اقول ها شرايك
ميساء:بأيش؟؟
خالد:بشكلي
ميساء:وش فيه
خالد:اقصد حلوه علي ولا اشيلها
ميساء:التيشرت اللي عليك؟؟؟..لا حلو
خالد:ميساء شفيك اقصد السكسوكه
عقّدت حواجبها
ميساء:اااه..متاك مسويها ..عقب صلاة العصر؟؟؟؟
قال وهو متضايق
خالد:سويتها اليوم الصبح..معقوله مانتبهتي ماحسيتي بشكلي تغير طول هالوقت
ميساء:لا مانتبهت..عموما حلوه..عطني الجريده ابي اقرى مقال
عفّط الجريده بيدينه ورماها بالارض
خالد:انا طااااااااااااااالع...
اوّل ماسمعت صبخة الباب
ميساء:هههههههههه احسسسن تستااااهل جرّب اللي اجربه..توّك ماشفت شيء..اجل تطلعني من الشاليه وتحشرني بالفندق..هين ياخويلد..
قامت من مكانها ..مسكت الجريده بيدينها وتنهدت..مابي اعيش كذا معاه..مابي اقعد على هالحال طول عمري..ابي اكون طبيعيه..
ابي اكوون انــا..اخ منك ياخالد...






*****************









لبست تنوره جنز طويله فاتحه..وولبست تيشرت ابيض ايف سان لوران وعليه علامتها بالذهبي..سوّت شعرها جديله وحطتها على جنب..
حطّت قلوس وردي فاتح وبلاشر وردي..اخذت عبايتها بيدها وشنطتها الجلديه السوداء من كارتيير على كتفها..طلعت من غرفة الملابس
ابتسم اول ماشافها..
زياد:خلصتي
ليلى:ايه..تبي شيء حبيبي
زياد:ماينفع اروح معاكم
راحت له بخطوات سريعه وجلست على ايد الكرسي اللي جالس فيه
ليلى:وش يوديك معي للسوق...كلنا بنات تطلع شتسوي
زياد:اتفرج على الحلوين
رفعت راسها فوق وقالت بثقه
ليلى:لو تلف الكوووون كله زيي مارح تلاااقي خذها مني ياولد ابو فراس..
ضحك وهو يصفقلها بيدينه
زياد:هههههه ..احلى يالوااااثق..
وقفت وصارت قباله وقرّبت وجهها له لين اختلطت الانفاس وقالت بهمس..
ليلى:هذي مو ثقه..هذا وااقع..وأبعدت وجهها عنّه..حبيبي مع السلامه..ودارت بظهرها
زياد:لحظه..
التفتت عليه وهي ساكته..
زياد:تعالي ..اقربي..
قرّبت منه وجلست على اطراف اصابعها ويدينها على ركبه..وقالت بهمس وعلى وجهها ابتسامه
ليلى:آمر
ميّل بظهره لقدام وصار قريب مره منها..اخذ طرف جديلتها من تحت يلعب فيه..
زياد:انتي شناويه عليه...؟؟
ليلى:مو ناويه على شيء..وسحبت جديلتها..
طالع بعيونها اللي تتهرب منه..
زياد:حاس ان فيك شيء..موطبيعيه
ليلى:يتهيألك..مافيني شيء..
زياد:تعالي اجلسي هنا...وأشّر لها على رجوله
جلست على رجوله وهي خايفه يكشفها..وصارت تردد بداخلها الله يستر ياارب سترك
رص على ذقنها باصبعينه
زياد:حبيتي طالعيني
طالعت فيه وانصدمت بالجديه اللي فيهم..
ليلى:زياد..شفيك
زياد:حبيبتي ابيك تسمعين كلامي وتفهمينه زين...انا اثق فيك..مثل ماانتي تثقين فيني..
لايهمك اي احد بالدنيا..ولاتسمعين من احد غيري..اذا قالو زياد بيسوي وزياد بيفعل لاتصدقينهم..
أسأليني انا ..وانا مارح اكذب عليك..فهمتي..
عقّدت حواجبها وشالت اصابعه من ذقنها وشدت عليهم
ليلى:شصاير؟؟؟
زياد:مو صاير شيء...بس انا خايف يخربون علاقتنا بكذبه انتي تصدقينها...ليلى اقسى شيء ممكن احس فيه اذا ماوثقتي فيني...
مسكت راسه بيدينها وباسته..
ليلى:زياد انا واثقه فيك..لاتخاف..انا ابيع الدنيا واشتريك..
رن جوالها ..وقفت ..هذي اكيد شموخ تأخرت عليهم..مع السلامه...وطلعت..



كانو واقفين بعباياتهم ينتظرونها تحت عند الباب..
نزلت مع الدرج بسرعه وراحت لهم..نزّلت شنطتها على طاولة الاستقبال ولبست عبايتها
ليلى:سوري على التأخير
شموخ:لا عادي..ليلى
ليلى:شمووخ خلاص سكري على الموضوع مو صاير الا كل خير
نوال:ايه وااضح..
ليلى:نوال ماتبين تروحين معنا انتي مو مغصوبه
نوال:ياسلااااام واخليكم تروحون لحالكم..مستحيل
رفعت غطى عيونها ومسكت شنطتها بيدها..
ليلى:خالتي وينها
شموخ:راحت للصالون..ليش
ليلى:استأذنتو منها
نوال:ههههههه ياحليلك عااادي حنا فري مو مثلكم معقدين
ليلى:وش نفعكم هالفري..وبعدين هي مسألة ذووق..والواجب شموخ تستأذن..وطلّعت جوالها ودقت على خالتها..



كانت تقص شعرها دقراديه قصير..رن جوالها اللي بيدها وردت
ام فراس:الو
ليلى:هلا خالتي اسفه ازعجتك
ام فراس:لا عادي..وش بغيتي
ليلى:خالتي تراني بطلع واستأذنت من زياد وانتي طلعتي ومالحقت عليك..وان شاء الله قبل صلاة العشاء وانا موجوده..
ام فراس:وين بتروحين
ليلى:خالتي بروح السوق..ومعي شموخ ونوال..بغيتي شيء خالتي نجيبه معنا
ام فراس:لا لا تسلمين ياقلبي..اطلعو واستانسو..
ليلى:مع السلامه
ام فراس:الله يسلمك...سكرت الجوال..وطالعت شكلها بالمرايه...اللي اختارتهم لعيالها ويقربونلها طلّعو عينها...وليلى انفرضت عليها فرض ومن اكبر المعارضين لها طلعت وحده من بناتها..ياما هزأتها وياما فشلتها ومع هذا كانت تبتسم وتقول خالتي تمون..حتّى مافكرت تطلع برى البيت وتستقر مع زياد لحالهم..




في السياره..
ركبو كلهم الثلاثه ورى وشموخ بالنص..
نوال:انا مادري شلون طاوعتكم...سوماهير(السواق)ارجع ارجع
ليلى:سوماهير لا ترجع...نوال شفيك تراك وترتينا
نوال:اجل تبوني اشوفكم ترمون رجولكم بالناار واسكت..
ليلى:مو رامينها بالنار..شموخ شفيك..
كانت تبكي بصمت
شموخ:انا ..السبب
حضنتها ليلى ونوال مع بعض..
نوال:شموخ والله لاوريها شغل الله..وتركتها وفتحت شنطتها..شووفي
انصدمو لما شافو اللي طلّعته نوال
ليلى:نواااال!!!!
شموخ:ايش هذا
نوال:اجل تبونا نروح بدون اسلحه..لازم يكون معنا سكين..حتى جبت لكل وحده منكم سكّين..بنهددها فيه..واذا اضطرينا نذبحها ذبحناها..
هذي اعتدت علينا...مر ببالها طيف زياد وسلطان..وصارت تسمع بأذونها صدى صراخها واستنجادها..

وفجأه حست بشيء سائل على ايدها..وانتبهت لصراخ ليلى وشموخ

شموخ:نوال ايدك فكي السكيين نواااااال
كانت شاده على السكين بيدها ولا انتبهت..تركت السكين وطاح بحضنها..
مدّتلها ليلى كلينكس
ليلى:سوماهير روح صيدليه..ايدك لازملها شاش ومعقم
قالت وهي تضغط على ايدها بالمنديل
نوال:مايحتاج..ماهو عميق جرح بسيط ..ترى تأخرنا على المجنونه
ليلى:لا ان شاء الله نوصل بالوقت المناسب....









********************

مركّي وجهه على ايده اليسار وثاني رجل والرجل الثانيه ممددها..
لابس بجامه سبور رماديه بخطين ابيض وتيشرت رمادي ساده..
لحاله بالقبو وجالس بالركن الشعبي ويطالع بالمسبح...
الاضاءه خاافته مافيه الا انوار المسبح الداخليه والقبو كله مظلم..الا من اشعة الشمس المتسلله من الشبابيك العلويه والباب الزجاجي الخارجي..
سمع صوت له وقع خاص على قلبه..ورد
فيصل:لبييه..
ام فيصل:ليه جالس بالظلما...ومشت بخطوات قريبه من بعض..لين وصلتله..
فيصل:مو ظلما..الشمس للحين ماغابت..
جلست بجنبه
ام فيصل:انا بروح ازور..قوم البس ودني ..ولا تعبان.
فيصل:ايه تعبان..ماودي ازور اليوم..
ام فيصل:ماخذ اجازه
فيصل:ايه بس اليوم...
تحمحمت قبل لاتقول
ام فيصل:يماه ابوك كلمني بموضوعك..ويقول شناوي عليه..
فيصل:اي موضوع
ام فيصل:عبير
فيصل:بكره بروح للشيخ وارسل ورقتها..
شهقت
ام فيصل:ترسل ورقتها!!! يعني مالك نيّه ترجّعها؟؟؟
فيصل:لا..
ام فيصل:ليه؟؟؟
وش يقول..ماتبيه ولا تدانيه..وتكرهه..ضاق صدره وقال
فيصل:كذا..مابيها ولا هي تبيني..الزواج مو غصب..
ام فيصل:بس ياولدي هي تبيك وبعدين علشان عمك وياولدي تراها اعتذرت وانت تدري زين ان بنت ابليس هي اللي لاعبه عليها لاتلومها من حبها لك تغار عليك..
فيصل:يماه بنت ابليس مالها شغل..ورجااااااء يمااه لحد يجيبلي طاري هالموضوع نهااائيا انا ابي انسى..
ام فيصل:بس ابوك مو ناسي ويقول اذا مايبي عبير يتزوج غيرها بس ماتقعد كذا عزابي
فيصل:انا من الاساس مادري وشو اللي عمى على قلبي وخلاني اعرس..ماافي مره بالعالم تستاهل اني ارتبط فيها..يماه عرس ماني معرس لو تنطبق السماء على الارض انا مو مجنون اكرر التجربه..خلاص جربناه مره وعفناه..
ام فيصل:انت معصب وماينفع افتح معك هالموضوع
سحب ايدها وحبها..وقال برجاء
فيصل:يماه ماني معصب..انا مو متزوج ولاتفكرين ابد تفتحين الموضوع معي
ام فيصل:يايمه علشان ماتوفقت مع عبير تعيف الزواج كله..يايمه البنات مو واحد..
ابتسم على جنب وهو يتذكر ميساء وعبير..شلون يايمه مو واحد..كلهم زي بعض..مايستاهلون اللي يفكر فيهم..
كل وحده احقر من الثانيه..وحده تقول انها تحبني ومن اول فرصه علشان تفتك من غثاي زعزعت الثقه بيني وبين اخوي..والثانيه بعد قالت انها تحبني وتتزوج اخوي ..هذا الحب من وجهة نظرهم..تبيني يماه اتزوج وحده ثالثه علشان توريني بعد الحب من وجهة نظرها..
فيصل:يماه البنات وااحد
ام فيصل:طيب يايمه ماتبي تشوف عيالك
ماتمنّاك ابوه
ماتمنّاك ابوه
ماتمنّاك ابوه
تردد عليه صوت عبير..عقّد حواجبه
فيصل:يماه انا مابي لا مره ولا عياااال تبون عيال هذا خالد عندكم ومحمد انا ماااااابي
ام فيصل:تبي تحرمنا ذريتك
فيصل:انا عقييييم...
صمت اطبق على المكان مثل الظلام اللي بدى يتسلل ويكتسح انحاء القبو
مايدري شلون قالها ولا شلون نطقها..بس شيبي يسوي..لازم ينهي هالموضوع مايبي احد يفتحله سيرة الموضوع..
زواج مستحيل يتزوج..
بلعت ريقها بصعوبه ودمعتها تحررت من عينها
ام فيصل:شتقووول؟؟؟؟
فيصل:قلت..انا عقيم..عقيييم يمه..
ام فيصل:شدرراك؟؟؟
ندم لما شاف دموع امه...بس لازم يقوّي قلبه
فيصل:سويت تحاليل..
ام فيصل:وعبير تدري؟؟؟
فيصل:لا ماتدري..يماه هالموضوع ابيك توصلينه لابوي بس..اي احد ثاني مابيه يدري..
ضمته امه
ام فيصل:ومافي علاااج
فيصل:لا ماافيه..هذا اللي كاتبه الله..يماه ترى اللي فيني مكفيني لاتبكين
ام فيصل:وهذا اللي مخليك ماتبي تتزوج
فيصل:مابي اظلم احد معي..ولا ابي احد يتمنن علي..يماه رجاااء مابيك تفتحين الموضوع خلاص
ام فيصل:ان شاء الله..الله يعوضك الله يعوضك...








************************









جمس أحمر آخر موديل ..شعار على الباب الامامي للسائق..
سيارة جيب ربع بيج..يعلوه صندوق زجاجي احمر ويخرج منه فلاشات صفراء..
سيّاره فورد فكتوريا ابيض يتوسطه خط ازرق...
عماره جديده بحي راقي ويسكنونه ناس راقيين..يندس فيهم حثاله..
وقفت السياره اللكزس البيضاء عند عماره مقابله للعماره المقصوده..
واللي بالسياره مذهولين وخصوصا من ضحكات ليلى اللي تمسكها غصب عنها علشان السايق فيه..
ليلى:سوماهير انزل انزل خلني اضحك على راحتي...
نزل السايق..وشموخ حاطه يدينها على وجهها وترجف..
شموخ:ياااااويييييليي رحت فييييها رحت فيييها انفضحت انفضحت
نوال:الله يقلعهم شجااايب الهيئه اليوم..
ليلى:انا جبتهم..هههه هههههههه ااااخ بس لو اشوف وجه هالقرده هيفووه ابيها بس توريني مرجلتها..

والتفتت على نوال وشموخ اللي باين انهم فاتحين افاميهم من غطاويهم الشفافه

ليلى:شفيكم؟؟؟
نوال:انتي اللي بلّغتي؟؟؟؟؟
هزت راسها بأيه
شموخ:حقييييييييييييييييييييره حقيييييييييره
مسكتها مع كتوفها تهدّيها
ليلى:اسمعيني زييين...فضيحه مارح تنفضحين..اصلا انا بلّغت علشان احميك...هذا هو شغل الهيئه..وصدقيني هيفاء مارح تقدر تسوي شيء
نوال:شلون مارح تنفضح الحين بيجون الهيئه ويمسكون شموخ
ليلى:لا مارح يمسكونها لانها مو بالشقه..اسمعوني زين..الهيئه عندها مكتب للمساعده..تدقين عليهم وتطرحين مشكلتك ويساعدونك باللي يقدرون عليه..انا دقيت عليهم ولو تبين تدقين عليهم من الشارع عادي..ومن غير ماتعطينهم اسمك اساسا هم مايطلبونه لانهم يبون الستر لك بعد..دقّيت عليهم وقلتلهم ان فيه وحده تبتزنا وطلبت منا نجيها بشقه ووافقنا..قالولي زين انك وافقتي وطلبو مني العنوان..وقالو حنا بالوقت المناسب بنهجم على الشقه طبعا بعد مايتحرون ويتأكدون فعلا ان فيه وحده حاجزه الشقه واكيد انهم مراقبينهم من الصبح ...
والحين مسكو هيفاء وبياخذون كل الاشرطه اللي عندها وبيحرقونها وصار اسمها عندهم اذا حاولت تنشر صوره منا ولا منا بيمسكونها على طول
نوال:وش بيفيد اذا انتشرت الصوره ومسكوها
ليلى:هذا في حااااال...لانهم بيفتشونها وبيخلونها غصب عنها تعترف..يماما الهيئه حريصه على حماية الاعرااض...والحين شرايكم بهالمناسبه نروح نحتفل بمطعم وعلى حسابي..نوال افتحي الشباك ونادي سوماهير
وثواني وحست انها موقادره تتنفس من الاجسام اللي انرمت عليها
نوال:والله انك ختييررررره اوي اوي
شموخ:ليلى امووووووووووووووووووووت فيييك..
حسّت انها صارت قريبه مره منهم..والحواجز اللي بينهم انهدمت..وانهم يعتبرونها مثل اختها..
ليلى:خلااااااااص ذبحتوووووني ..رن جوالها...وخروووووو خلووووووني ارد..
ابعدو عنها ونوال فتحت الشباك واشرت لسوماهير يركب..وليلى فتحت شنطتها ترد..
ليلى:هلا تماضر
تماضر:يالخاااااااااااااااااااااينااااااات وينكم ..ماحلتلكم الطلعه الا يوم رحت
ليلى:ههههههه والله محد قالك تتأخرين..شلون اهل زوجك
تماضر:زينين..انتم وينكم بلحقكم
ليلى:حنا بنروح ..والتفتت على البنات تسألهم وين
نوال:قوليلها بنروح لفبيانو
ليلى:بنروح لفبيانو
تماضر:يعني مو رايحين للسوق
ليلى:لأ غيرنا رايينا..تلحقينا
تماضر:خلاص الحين جايتكم..مع السلامه...
ليلى:الله يسلمك..سكرت الجوال ورن على طول وردت
ليلى:هلا بنوور عيني ودنيتي كلها
ام فيصل:هلا ياقلبي شخبارك
ليلى:بخير دامني اسمع صوتك..
ام فيصل:شكلك طالعه
ليلى:ايه ..ليه بغيتي شيء يماه
ام فيصل:جدتك مرقدينها بالمستشفى والحمد الله هي مافيها الا العافيه
ليلى:متى
ام فيصل:امس رقدوها
ليلى:وليه ماقلتولي
ام فيصل:امس مو وقت زيارات..حتى سلمى مازارتها..
ليلى:هي بالعسكري
ام فيصل:ايه..
ليلى:خلاص الحين بزورها
ام فيصل:على راحتك..مع السلامه
سكرت من امها والتفتت على البنات
ليلى:اسفه بس جدتي مرقدينها من امس ولازم ازورها نزلوني وروحو للمطعم
شموخ:ماتشوف شر..لا خلاص نروح مع بعض
قالت بفرحه
ليلى:بتزورونها معاي
شموخ:ايه علشان نطلع مع بعض ونتعشى سوى شرايك نوال
نوال:اوكيه ماعندي مانع...وكمّلت بقلبها..بشوف شلون يستقبلونك..




***************************













بعد صلاة المغرب...
طلع من المسجد وبجنبه سليمان وطلال..
طلال:انا بروحله بكره..
سليمان:والله فيك الخير ياطلال كل نهاية اسبوع وانت تزور ناصر..
فيصل:طلال اعز من الاخو..
طلال:ايه كثرو كثرو من المديح اريد ان اشبع
سليمان:ويحك ايها الفتى بدل ان تقول لنا ماعليكم زود
طلال:انا لست شلاخا ياسليمان
هههههههه ههههههههههه
هههههههههههههههه
ضحكو جميع..
فيصل:يمكن انا بعد اروح..والله مشتاقله..ان عطوني اجازه رحت
طلال:انا بروح الفجر..ماني منتظر احد
فيصل:ومن قال انتظرني ..انا بس اعطيكم معلومه..
وصلو لبيت سليمان
سليمان:اقلطو حياكم
طلال:والله اسمحلي امي عنده شغيلات وبوديها..مع السلامه..
راح طلال والتفت فيصل على سليمان
فيصل:وانا بروح لزياد..
سليمان:مانت رايح لجدتي
فيصل:لا مابي ازور الليله بكره ان شاء الله..احم..اقول
سليمان:دام فيها قول ادخل داخل وخلنا نسولف معك والعيال مشتاقينلك بعد..
مسك ايده
فيصل:مابي ادخل انا مو مطوّل..بس حبيت اقولك انه بكره..ان شاء الله..بروح للمحكمه وارسل ورقة عبير..
كان وده يعطيه بقس يهشم اسنونه..بس تماسك..
سليمان:خلاص ارسلها..فيه شيء ثاني بعد؟؟
عرف ان سليمان معصب..
فيصل:سلّم...وراح...


دخل البيت وهو مو طايق اي احد..

جلس على الكنب ورمى الشماغ بجنبه وبدى يفتّح ازارير ثوبه العلويه..
ارخى نفسه وهو يستغفر..
نزلت من الدرج وهي لابسه عبايتها وتمشي بشويش علشان سديم ماتحس عليها..
ماتبيها تزور معها..يكفيهم ناصر اللي راح مع جدته بالغصب...
انتبهت عليه
سلمى:متى جيت؟؟؟
ماعبّرها ورد..
راحتله وهي خايفه عليه..جلست بجنبه..
سلمى:سليمان صاير شيء؟؟؟حالتك مو طبيعيه..
التفت عليها وقال بعصبيه
سليمان:انتي مو قلتي ان فيصل بيرجع عبير؟؟؟؟؟
بلعت ريقها وقالت بهدوء
سلمى:ايه هو قال لامي كذا..ليه؟؟؟
سليمان:لانه طويل العمر قايلي قبل شوي بكره بيرسل ورقة عبير...
سلمى:معقوله!! اكيد صاير شيء؟؟؟
سليمان:انا مو خايف الا على عبير..توها صغيره مو حمل طلاق..
سلمى:وليش ماكلمته؟؟؟
سليمان:سلمى تبيني اذل اختي عنده مايهبى..اذا بايع حنا بعد بايعين..
سلمى:خلاص هذا انت قلتها ليش التعصيب..
سليمان:اقولك اختي اختي وتقولين ليش التعصيب..
سلمى:واختك ماتبيه..خلاص السالفه مو غصب..
سليمان:وانتي تحسبينها سهله..انا اكثر واحد يعرف عبير..تكابر وتسوي نفسها مايهمها..وهي تحترق من دااخل..
سلمى:تبيني اكلّم فيصل
سليمان:لو بغيت اكلمه انا اكلمه..امشي امشي تأخرنا على جدتي..
سلمى:يلا..ومدت ايدها واخذت الشماغ ..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:41 pm


*****************








اخذت القطّاعه وقطّعت التورته.وبدت توزع على الصحون..
التفتت على مؤيد وبيدها القطاعه..

عهود:مؤيد دق على المطبخ خليهم يرسلون صحون زياده..
مؤيد:ليه الصحون اللي عندك ماتكفي؟؟؟
عهود:لأ..هذي صغيره مارح تكفي لباقي الحلويات..بسرررعه دق
مؤيد:طيب طيب لاتاكليني..
الليله مجتمعين ومحتفلين..شهور من المعاناة..شهور من المقاومه..
شهور من المحاوله..والامل يزيد ويزيد..ورحمة الله تغشى..
ابو عهود..مريض بأورام سرطانيه بالراس..
كان يائس من هالحياه..
بس لا يأس مع الحياة
ولا حياة مع اليأس...
وتفائلو بالخير تجدوه...
زوجه صالحه...وقفت مع زوجها..
انتشلته من اليأس وخلته يتجرّع الامل قطره قطره..
تمسكت بكتاب الله..وأقنعته ان الشفاء بعد الله سبحانه وتعالى موجود فيه...
العين اللي الرسول عليه الصلاة والسلام يقول عنها انها تدخل البعير القدر والرجل القبر..
عالجوها بآيــات من القرآن....عانو وتعذبو..وصبرو ونالو..





عطتها الشغاله الصحون وهمستلها بشكرا..كمّلت توزيع الحلويات على الصحون..
وبدت تاخذ صحن صحن وتوزعه على الموجودين..
جلست جنب سالم وصحنين بيدها..مدتله واحد وهي تقول
عهود:بالعافيه حبيبي...
سالم:الله يعافيك...
غمس الشوكه بقطعة التشيز كيك وقال قبل لا تدخل فمّه..
مؤيد:والله ودي اروح معكم..بس بكره فيه عمليه لعاليه..
ابو عهود:الله يقومها بالسلامه..وش عمليته..؟؟ انت كل مااسألك قلت عمليه
مؤيد:ياعمي هالمجرم مو مخلي فيها عظمه صالحه..الله ياخذه..
ام مؤيد:الله يعين قلب امها..والله ان قلبها محروق عليها..حسبي الله عليه..
سالم:هي وشلون ترضى تخلي بنتها..
التفتت عليه
ام مؤيد:يايمه استغفر ربك..لكل واحد ظروفه..وبعدين هي حاولت تاخذها بس القانون معاه..والمحكمه حكمت له على طول خصوصا بعد ماتزوجت..
سالم:المفروض تربي بنتها ولا تتزوج..
ام مؤيد:يايمه من قبل لا تتزوج وهو مأذيها..حتى لما كانت بحضانتها وهي صغيره كان ياخذها بالاسابيع ومايرجعها الا بطلعة الروح..كان يعذب البنت علشان يقهر شيماء..وسمعت بعد ان اخوها هو اللي اقنعها بالزواج..
عهود:وعلى فرض انها تزوجت باختيارها..خير ياطير هي مو من حقها يعني تتزوج وتستانس ويجيها عيال ثانين..يعنـي الزواج مو جريمه حتى الزوجه تتعاقب بأمومتها...
مؤيد:انا مع عهود..الحين بسألك سؤال..اذا الزوج تزوج..يصير من حقه ياخذ العيال؟؟؟
سالم:ايه من حقه...
مؤيد:والله عجب..ووين المساواة بين الرجل والمرأة..يعني الزوجه اذا تزوجت تقوم القيامه والزوج حلال عليه
سالم:هذا الشرع والقانون
مؤيد:هههههه والله ضحكتني..الشرع يقول ان الحضـــانه من حق الام..هذا الاصل..والعلماء اجتهدو وقالو ان الولد الى سن السابعه يبقى مع امه بعدين يخير بين الام او الابن..والبنت حسب رأي ابن القيم وبعض العلماء الكبار قالو انها تبقى مع امها حتى لو كانت متزوجه طبعا بعد رضا زوجها...واذا الاب رافض عاد يرفع دعوى والقاضي المفروض يشوف مصلحة البنت وين وبعدين يحكم..
سالم:معقوله!!!
عهود:وشلون وحنا اللي نعرفه غير..البنت مع ابوها على طول والولد يخير..
مؤيد:ايه هذي قاعده عامه يتبعها القضاة هنا...طيب اذا مايبون ياخذون برأي هالعلماء ولهم الحق لانه اجتهاد..ليش يحكمون بكل القضايا بنفس الحكم..ليش مايشوفون وين مصلحة الاولاد وبعدين يحكمون؟؟؟انا ما أقــول ان الحضانه دايما تصير مع الام كلكم شفتو الرضيعه اللي انشرو صورتها بالجرايد كانت تتعرض للتعذيب من امـــها وزوجها...وكلكم شفتو اريج وغصون اللي تعرضو للضرب الى الموت من ابوهم وزوجته...
سالم:صادق المفروض اذا حصل الطلاق يشوفون وين مصلحة الاولاد ويكشفون على الام وعلى الاب ..يعني اللي سوو التعذيب بعيالهم ناس مو طبيعين..اكيد مرضى نفسيين...
مؤيد:والمفروض بعد تتفعل جمعيات حماية الاسره ..يعني اتوقع حنا وصلنا لمرحلة المفروض تتطور فيها هالجمعيات...مو معقوله علشان دائما وابدا تكون الجرايد هي الوسيله الوحيده حتى يوصل صوتنا للمسؤلين..طيب فيه ناس مايبون الفضايح فيه ناس ماهي قادره توصل للجرايد ..يعني لازم تصير قضية رأي عام علشان الناس تتحرك...ليش هالجمعيات ماتكون متواصله مع المحاكم وتتابع حالات الطلاق ويتساعدون مع بعض ويشوفون مصلحة الاولاد فين..
سالم:مايهمهم..لو عيالهم كان تحركو
مؤيد:بالعكس من مصلحة المجتمع..يعني شبنستفيد لما ننتج شباب معقدين و منحرفين وهشين وحاااااقد على المجتمع..الاسره هي لبنة المجتمع واذا صلحت صلح المجتمع وشبابنا هم عدتنا....ااخ بس..
عهود:تدري الحين البنات قامو يخافون..وصارو يفكرون الف مره قبل لايتزوجون..الوحده ماتدري شيطلعلها صاحي ولا مجنون..
سالم:والله تقدر تعرف اطباعه بالملكه
عهود:انا بنت خالتي وعمامها ماعندهم شيء اسمه ملكه او حتى نظره شرعيه...
مؤيد:وبعدين ياسالم انت على بالك بالملكه بيطلّع او بتطلّع فضايحها بالعكس كل واحد يحرص انه يصير ملاك بنظر الثاني...
سالم:اجل احسن شيء ماحد يتزوج
مؤيد:وليش ماحد يتزوج..ليش قبل الزواج مايخضعون لفحص..مافيها شيء..طبعا اتكلم عن امراض نفسيه خطيره..و اللي تقدر تتعايش معاه ماتخضعه للكشف..
عهود:ياخوي هذا الشيء يسوونه بعد ملاايين السنين ..حنا الايــــــدز توهم توهم يخلونه بكشف الزواج وهو اخطر الامرااض..حتى الوباء الكبدي..
سالم:ماحطووه بالكشف الا بعد ماعانو من النفقات لانه انتشر...
مؤيد:وحالات العنف انتشرت بشكل فظيـــع..وبعد الحكومه بتتخسر نفقات..
عهود:ياشيخ طير وشو نفقاته..حتى لو فيه نفقات مو زي نفقات هالامراض...يعني انطر يا****
مؤيد:لا والله وبنقعد على هالحال؟؟؟؟
عهود:يووه عاد ابعدو عن مؤيد يدافع عن حرمه المصون....
الكل ضحك
هههههه ههههههههه هههههههههههههههههه
نزّل الصحن بجنبه
مؤيد:واذا مااخذتها بكون نذل بنظركم!!!
ابو عهود:شتقصد
مؤيد:عمي انا مو مثالي ..صحيح تعاطفت معاها والحين رافع قضيه على ابو صالح..ومهتم بحالتها كثير..بس ماافكر اخذها
سكتت ام مؤيد..
عهود:ليــش؟؟؟
مؤيد:عهود انا بتزوج علشان ارتاح..ابي وحده تراعيني..مابي انا اراعيها..
سالم:انا اتفق معك..
عهود:بس شكلك مارح يطلع حلو خصوصا انهم دارين انك خاطبها..شتبي تقول لحسام ولخالتك ام حسام
مؤيد:ان شاء الله بيتفهمون وجهة نظري..انتم خلوكم مكاني شتبون تسوون؟؟؟
عهود:مارح اتخلى عنها
سالم:ايه كلاام..بس لما تكونين بموقفه بتغيرين رايك..مؤيد ماعليك منها..
قالت وهي رافعه حاجبها عليه
عهود:سووويلم وشو ماعليك منها؟؟؟؟
ابو عهود:لا مايقصد..ماتبين تغيرين رايك وتروحون معنا لمكه..
تغيرت ملامحها وقالت بحب
عهود:انا ابيكم تروحون لحالكم تاخذون راحتكم وتعيدون ايام العسل..





*****************************
المستشفــــــى

اخذت قطعة شوكولا من باتشي ودخلتها بفمها وغطت وجهها..
قالت وهي تذوّب القطعه بفمها
ليلى:يلا يلا تأخرت على زياد ..قومو
قالت نوال اللي خاب ظنها باستقبال الجده وعبير لليلى
نوال:يلا مشينا..
الجده:سلمي على أمتتس وابوتتس..كانت تحسب نوال اخت زياد..
لثواني عاشت هالاحساس..أم واب..وينتظروني..هزت راسها تبعد هالافكار وقالت بسرعه..
نوال:الله يسلمك..
ام فيصل:عاد لاتقاطعونا كل ماسيرت ليلى تعالو معها..سامعه ياشموخ
شموخ اللي اندمجت مع عبير..
شموخ:ان شاء الله ياخاله..
سلمو على بعض..وطلعو..


ام فيصل:ياحليلهم يعرفون السنع..مشاء الله على شموخ..مملوحه
طالعت بخالتها وهي تفكر
عبير:لا يكون بس عاجبتها وبتخطبها لفيصل؟؟؟..لا لا ماتسويها..

الجده:عبيير ..عبير وووجعتن توجع العدو
عبير:هااا
الجده:هواتن تهوي بالظالم
عبير:استغفر الله العظيم وشبلاتس معصبه
الجده:بعذري جالستن عندي بس هاللون..كل شوي وانتي سارحتن بمكان(تفكرين)
التفتت على خالتها
عبير:خالتي وشتبي تراه(ا) مو ساكته لا زم تتشمت
ام فيصل:ههههه لا بس تقول ارجعي معي للبيت
عبير:لا وين واتركتتس لحالتس والله ماطرت..
الجده:ارجعي لرجلتتس ياملا ###
طارت عيون عبير
عبير:عز الله ماني لاحقتن ارجعله وانتي تدعّين علي..اعوذ بالله من لسانتتس..مايعرفلتس الا خويلد..
الجده:الا وينُه المغضوب عليه
عبير:لا حول ولا قوة الا بالله ..شكلتس داشّتِنْ الفيضه
الجده:وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتسمت ابتسامه مسرحيه
عبير:ماقلت شيء خطأمطبعي واعتذر..انتي ماكنتي تسألين خالتي عن خويلد
الجده:ام فيصل وينُه ولدتس
ام فيصل:والله ماقلناله يمه..هي كلها يومين وبيرجع..وانتي مابتتس الا العافيه
الجده:انا حاستن اني بودّع..انا من دخلت هالمستشفى وانا ماني بالحيل..قولوله يجي ابي اسلّم عليه
هزّت راسها بملل للسمفونيه المتكرره اللي تعزفها جدتها اثارة للشفقه..
عبير:محدن ميتن قبل يومه..مار تعوذي من ابليس ترى اللي يتميرض يمرض صدز(صدق)
الجده:ام فيصل هالسكنيه ماتناااااام بهذا اقلعيه (ا)معتتس
عبير:خلاص بنقلع بس باتسر العصر
الجده:انتي تعانديني
وقفت وراحتلها وهي تقرص خدودها
عبير:افااا من يقدر على زعل الصبووحه
ام فيصل:ههههههههههههه هههههههههههه
منهي الصبوحه لا يكون جدتي...؟؟؟والتفتت وراها وهي تنادي سليمان..
ام فيصل:حيّاالله من جانا..
سلمى:الله يحييتس..وحبت راس جدتها ..ومدّت ايدها لعبير تسلّم..
عبير:ازايك يابطه
ابتسمت وهي تحس ان عبير متغيره
سلمى:بخير يالقرده..
دخل سليمان واول ماطاحت عينه على عبير عقّد حواجبه..
سليمان:مساء الخير...
الكل ..مساء النور..
جلس بكرسي منفرد جنب جدته..وسكت.
سلمى:يمه وين ناصر
ام فيصل:راح مع جدّه..
سلمى:عسى بس ماازعجكم
عبير:الا بهذلنا..لو مقدمه نص ساعه كان لحقتي على ليلى
سلمى:ليلى جتكم؟؟؟
ام فيصل:ايه جت هي ونوال وشموخ
سلمى:ياحليلهم..وام فراس ماجت؟؟
ام فيصل:لا يقولون انهم كانو يتمشون لحالهم وانا دقيت عليهم وهم برى وعلى طول جو..
عبير:سليمان شفيك؟؟؟
رفع عينه عن جدته اللي راحت بنوبة نوم مفاجئه وطالعها
سليمان:مافيني شيء..ماعندكم قهوه..
ام فيصل:الا والله عبير قهوي ابو ناصر
عبير:ان شاء الله..








*********************










في جناح ليلى وزياد
المكتب..
دخلت الشغاله ومعاها صينيه فيها كوبين عصير برتقال..
نزلتهم على الطاوله الدائريه المتوسطه كنبين جلديين متقابلين..
الشغاله:يبقى شيء تاني مستر زياد
زياد:لا شكرا...سكري الباب وراك..فيصل
انتبه لزياد..ونزل عيونه
فيصل:قلتلك يازياد مافيني شيء..
زياد:فيصل تخبّي عنّي..انا اكثر واحد فاهمك..صارلك نص ساعه وانت تلف وتدور
فيصل:شكلي ازعجتك..مع
قاطعه
زياد:فصيله تكلمي..
ضحك من كل قلبه..وكأنه سنين ماضحك..
فيصل:هههههه ههههههه
زياد:انت ماعندك حل وسط.. ياتضحك يامكتئب..
تنفس بعمق يفضي شحنة الضحك...زم شفايفه وبعدها قال
فيصل:كذّبت على امي..كِذْبه ماتِنْغَفِر..
زياد:كذبت!!..وش قلت؟؟
فيصل:قلت اني عقيم..وكمّل وهو يكتّف يدينه..ماكان عندي حل..انا عارف ابوي بيزعل اذا مارجّعت زوجتي..وانا مستحيل ارجعها وهي كارهتني..زياد انت اكثر واحد ممكن تحس فيني لانك مجرب اللي انا جربته..
زياد:غلطان يافيصل..انا ماجربت اللي جربته..انا زواجي من بنت عمي كان واضح من البدايه..تعتبرني اخوها وهي اختي..هي مغصوبه وانا مغصوب..بس انت يافيصل رحت بنفسك وخطبتها باختيارك...
فيصل:انا ماقصدت هالنقطه..انا اقصد انك عشت مع وحده كارهتك...
زياد:وليه ماتبيك؟؟انت ولا مرّه شكيتلي مع علاقتك معها..
كوّر ايده وبدى ينفخ فيها هوى من فمّه ..وقال
فيصل:يمكن لاني مابي اطلّع هالشعور لبرى وكاتمه بصدري..صعب علي اقول حتى لنفسي انها كارهتني...
رفع حاجب
زياد:فيصل علشانها ماتبيك..ولا انت مو راضي تسامحها بعد اللي سوته..
فيصل:الاثنين..
زياد:بس انت قلت من قبل انك بترجعها..يعني اللي سوته ماله علاقه..
فيصل:يمكن..لاني..وقال بانفعال ..تقوللي انا..مو تقول لاخوي والله العالم لمين قايله بعد..طاب خاطري منها..وعفتها
زياد: فيصل شبلاك تخربط..وش قالت لاخوك ؟؟؟ماني فاهم
تنهد..وقال بصعوبه والكلمات يالله تطلع منّه..
فيصل:..قالت..لمحمد..انها ماتبيني..و..مادري شقالت بالضبط..بس لو انت بمكاني شتسوي؟؟؟مو شيء يقهر تشتكي لاخوك منك..مو شيء يقهر انها تقول انها فرحانه بفراقي لاخوووك
زياد:فيصل تلقاها من القهر قالت كذا وماتبي تبين على نفسها...
فيصل:بس موووو لاخوووي..طااااااااب خاطري منها عفتهــا..والله لو هي قدامي لاتفل بوجهها..وضرب فخذه بيده..
ابتسم بود وقال بهدوء
زياد:عبير..هي من الاساس بالقلب ولا انت تبيها من الله
مد ايده واخذ كوب العصير وشرب رشفه..واتبعها برشفتين..ضغط على الكوب بيده
فيصل:كانت تعنيلي..يعني كانت شيء مهم بالنسبه لي..والحين ولا شيء..وقرّب الكوب من فمه ..وشرب.
طالع بصديقه بألم..مسكين..ماله حظ..تعثّر مع ميساء..وتعثّر مع عبير..
زياد:فيصل الحياه ماتوقف هنا..واللي صارلك مو معناته انك سيء..
نزل الكوب ووقف
فيصل:مو سيء!!!..يلا انا بطلع تأخرت..تامر على شيء
زياد:اقول انثبر من زمان عنك وعن سواليفك..اجلس اجلس
فيصل:والله ودّي..بس دايخ ووراي بكره قومه من الصبح للمحكمه وتعرف الاجراءات
زياد:الله يعينك..ترى بكره عندي موعد..ويمكن بعده ابدى الدوام..
فيصل:ايه داوم يكفي دلع..خذلي طريق
وقف وتقدّمه وفتح الباب
زياد:ماقدامك احد امش امش الاهل طالعين..







نزلو من السياره وهم يضحكون على تماضر اللي جت وراهم بالسياره
وقفت السياره ونزلت تماضر وهي معصبه
تماضر:قليييلاااااااات ادب..ليش تكذبون علي
ليلى:تماااضر والله مانقصد
شموخ:تيييمووو خلاص يكفي تعصيب ترانا مستانسين..ولاتخافين الليله بسوّي احلى باارتي
نوال:اوفكووورس..عقب اللي صار لازم نحتفل....
تماضر:ليه وش صاااااار؟؟؟؟؟؟
حركت السياره للمواقف ونوال تشدو بصوتها وتصفق وطرحتها على كتافها
وشموخ مكوره طرحتها بايدها وترقص على صوت نوال
هلي لاتحرموني منه
هلي لاتبعدوني عنه
هلي لاتحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني
تراني قطعه منه..
كانت شموخ ترقص بدلع وهي تمشي للباب ووراها البنات يصفقون ويضحكون

انفتح الباب وطلع فيصل وهو يضحك مع زياد ونزّل عيونه على طول اول ماشاف البنات قدامه..
سكتت نوال وتحجبت... وشموخ طارت عيونها وخصوصا ان فيصل وزياد قبالها بالضبط...تجاوزتهم و على طول دخلت داخل من الفشله ...
افتشل منهم وخصوصا ان فيصل اول مره يشوفهم قال مازح وكأنه شيء عادي..
زياد:لا راجعين طقاقات مشاء الله...
شالت نقابها عن وجهها وبسرعه راحت لفيصل وضمته..
رفع عيونه وانصدم بنوال وتماضر الكاشفين ونزل عيونه..
ليلى:شخبارك يالقاطع
همس وهو يبعدها
فيصل:الحين انا لو اغيب يوم قلتي قاطع...وقرص خدها
دخلت تماضر ونوال وسلمو بصوت واطي يوم مرو من عنده..
ليلى:لا يكون بتروح
سحبها من ايدها وخلاها جنبه
زياد:خليه ينقلع من صباح الله وهو عندي..
فيصل:زياده اعقلي
زياد:هههههههههه يعني تقلد مع هالوجه..
اذّن المؤذّن لصلاة العشاء..
زياد:خلاص نصلي بالمسجد جميع
ليلى:وتعال يافيصل تعشى معنا
فيصل:والله ودي بس مااقدر...
ليلى:وش عندك
زياد:عنده شغل بكره..وضغط على ايدها علشان ماتضغط على فيصل..
ليلى:خلاص براحتك...








********************







*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:47 pm


الساعه العاشره والنصف...

جالس على الكورنيش وبجنبه واحد من اصدقاه..
طلّع جواله من جيبه يبي يستقبل بلوتوث
خالد:يالله ارسلّي...
سوّى بحث وقال على مايطلع نك خالد..
ابو بسام:والله انك مو صاحي.. المدام بِتُشْنَقَك..اليوم كلٌه وانت مَعَايَا...
خالد:والله انا رِجًالِنْ حُرْ..شوف شوف ..وضغط استقبال
((كان فيه رجال وزوجته يتمشٌون على الكورنيش وماسكين يدين بعض))
ابو بسام:اشْبَك؟؟؟ايش اشوف
خالد:شوف الرْخمَه اللي هناك..يعني لازم يعلّم النًاس انه توّه متزوج...
ابو بسام:وايش فيها..حاجَه عاديه وطبيعيه..يالمتخلف
خالد:ايه ماعليك شرهه ...يعني عادي عندك امشي وانا ماسك ايد حرمتي..ليه صخله وخايف تضيع مني؟؟؟
ابو بسام:ياشيخ عليك الفاظ زي وجهك...بدوي بدوي
خالد:احسن منك يالحضري...وش قلتلي اسم راعية الصوره..
ابو بسام: اسمها توبا..وبالمسلسل لميس..
خالد:توبا و لميس...متى تجي هي؟؟؟
ابو بسام:تيجي الساعه $$ على $$..لهادي الدرجه عجبتك؟؟؟
خالد:لا والله..بس لي بها حاجه...((عاجبك مهند ياميسوه..))
ابو بسام:تصدّق قريت بالجريده ان 500 بنت بالرياض اتسمّو باسمها و200 بنت غيّرو اساميهم لها..وكمان يحي سمو فيه 500 طفل..
الناس مادري اش فيها طارو بالاتراك...
خالد:ومهند محد سمى فيه؟؟؟
ابو بسام:لا والله ماقريت عنٌه حاجَه
خالد:اصلا من زينه هو ووجهه كأنه طالع من مقبره..
رن جوال ابو بسام ورد
ابو بسام:ايوه حبيبتي...امكن..ليش؟؟....خلاص ان شاء الله...الله يحفظك..وسكّر
هز راسه وقال وهو مميّل فمه لتحت ويستهزئ
خالد:اووخص يابوبسام ..اثرك منت بسهل طايحلي بالمغازل والحركتات..
ابوبسام:ايوه حرمتي ومالي غيرها ..وبعدين ياشيخ اي حركتات والله اني مقصر بحقها..
قال وهو فاتح عيونه على الاخر..
خالد:انت قبل شوي تكلم حرمتك؟؟؟؟مو بنت ثانيه؟؟؟
ابوبسام:اش بنت ثانيه استحي على وجهك..
خالد:تكلّم مرتك قدامي..انا قايل من قبل ماعليك شرهه..ولا من زين الوجه يقولها حبيبتي قدامي
ابوبسام:وانا ماكذبت هيّا حبيبتي وبعدين حرام اقولها حبيبتي.. وللزباله اللي اغازلها اقولها حبيتي؟؟؟؟مين اولى؟؟
خالد:انت ياغبي ياتستهبل..ياخي عيييييييب عيييييييب ماهي مرجله تبي تطيح من عيون اخوياك انت..احمد ربك اني انا اللي معاك مو واحد ثاني ولا كان سالفتك بالسعوديه كلها...
ابو بسام:انا لله وانا اليه راجعون يابدوي يامتخلف قوم قوم خلينا نروح لفرايدز
خالد:طيب ياحضري يافاهم...بس برجع للفندق اغير لبسي..
ابوبسام:فُنْدُق!!!انت مو بالنورس موفنبيك؟؟؟؟؟
خالد:لااا طلعت ..انا مااحب جو الشاليهات وبعدين الفندق اريح..







**************








بعد ماصلًت العشاء..
طلعت من غرفتها بتنزل للصاله تحت..الكل مجتمع ومحتفلين..ولايدرون سبب هالاحتفال..
التفتت وراها وهي تسمعه يناديها..
ليلى:هلا عمي..
تقدم منها وقال بلهجه حنونه
ابو شيخه:لو تعتبريني عمك ليش تتغطين عني؟؟؟
ليلى:اقصد بمقاام عمي...
ابوشيخه:ههه امزح امزح..وين زياد ؟؟
هي من اول ملاحظته مايصلي والحين تأكدت
ليلى:راح يصلي..واكيد رجع من زمان خالصين صلاة..
ابوشيخه:زين..ابي اكلمك بموضوع..تعالي معي..
مشت وراه ...راحو للصاله العلويه..وجلس على الكنب وهو يأشرلها تجلس..
جلست قريب منه..
ابوشيخه:الموضوع حساس شوي..ادري ان مالك دخل..بس هذا النصيب..وانا لمصلحتك اتكلم..
ليلى:شصاير؟؟؟
ابوشيخه:الموضوع يتعلق بزياد..
ليلى:وش فيه زياد؟؟؟؟
ابوشيخه:انتي يمكن ماتدرين سبب جيتي هنا...انا جيت على اساس املّك لبنتي..
وزياد طالب مني ااجل الموضوع ليومين زياده..وانا وراي اشغال ..وهو مايدري شلون يفاتحك بالموضوع..مادري ليش معقد هالامور وهي سهله...
ليلى:مافهمت عليك ووش دخل زياد؟؟؟
ابوشيخه:اجل حتى مالمّحلك..حسبي الله عليك من ولد..وهو يقول انه ملمحلك..صدق انه ماهوب رجال
ليلى:عمي تراك اقلقتني وش فيه
ابوشيخه:زياد يبي يرجّع بنتي نوال..وهي وافقت..هو بصراحه ماكان يبي يظلمك..هو ناوي يرجعها من قبل بس هي الله يهداها تدلعت عليه ورفضت..راح من القهر تزوجك..ونوال اعتذرت منه وسامحها ووعدتهم اول ماافضى اجي علشان يملكون حتى عرس ماهو مسوين..مستعجلين هههه الله يسعدهم يارب..المهم.. زياد فاتحني بالموضوع وقال انه محتاج وقت يكلمك ويفهمك الموضوع..وانا ماعندي وقت..
حقير
واطي
سافل
رددتها بنفسها وهي تحاول تخنق عبرتها...ليش يازياد...وركضت لغرفتها
ابوشيخه:هههههه ..ياحليلها النمر المقنع حساسه..ههههههههههههههه







رمت نفسها على السرير وهي تشاهق...هذي اخرتها يازيااااد هذي اخرتها...تكذب علي وتغشني..
حسّت ان الباب انفتح..بسرعه غطت نفسها ووجهها بالحاف..
زياد:حبيبتي..ليلى...دخل الغرفه وشافها على السرير
تقدم منها وهو مبتسم..جلس على طرف السرير ..كان بيشيل الحاف عن وجهها بس هي شاده عليه
زياد:ههههه يعني قاايمه..يلا حبيب
قاطعته
ليلى:زيااااااد لو سمحـــت اتركني لحااااالي ..وشهقت ورجعت تبكي
انهبل هذي شفيها...شال الحاف بقوه ..
زياد:ليلى شفيييك؟؟؟احد صايرله شيئ
ليلى:وخرررر عنــي اتركني ماااابيك..
رفعها غصب عنها وخلاها تعدل جلستها
زياد:شصاير
ليلى:موو صااااااير شيء تطمن بس روووووووووح عني ابي اجلس لحاااااااالي
زياد:تبكين وتقولين مو صاير شيء؟؟؟
ليلى:اففف انت شتبي يااخي فااااارق فااارق فاارق وضمت وجهها بيدينها
ضمها لصدره وهو يسمّي عليها ويقرى المعوذات..
دقايق حسها هدت..قال بهمس وهو يمسح على شعرها
زياد:قوليلي شاللي ضايقك..
اهتزت اوصالها وهي تسمع نبرته..ابعدت راسها ورفعت عيونها له..وركزت فيهم..
مد يدّه ومسح دموعها وهو يقول
زياد:روحي من زعلها؟؟؟
ندمت..حست بحراره تسري بجوفها..حست انها تافهه وانها ولا شيء..
غبيه..شلون خلاني اشك فيه؟؟ شلون خلاني اصرخ عليه..؟؟
زياااد مستحيل يسويها..من نظرة عيونه اعرف...
ضمَته وهي تردد
ليلى:حمااااره..حمااااااااااااره
عقد حواجبه
زياد:منهي؟؟
ابعدت نفسها عنه وهي تمسح دموعها
ليلى:انا
زياد:انتيّ!!!!
زحفت بيدينها ورجلينها على السرير ..ونزلت منّه
ليلى:زياد خلاص انسى اللي صار انا اسفه..
وقف والتفت عليها..
زياد:انسى؟؟؟ ليلى شصايرلك انتي مو طبيعيه
ليلى:ايوه قلتها مو طبيعيه..بروح اغسل وجهي وبننزل للبنات مسوين حفله..ولا تدري..ماحنا نازلين..انا بسويلك هنا حفله وعشاء خااااص..شرااايك؟؟؟
خاف عليها هذي مو طبيعيه..تقدم منها ومسك ايدها وهو يشد عليهم
زياد:ليلى انتي بخير؟؟ حاسه بشيء؟؟ احد من اهلك صايرله شيء؟؟؟
حررت ايدها وحاوطت رقبته بيدينها..
ليلى:حاسه اني امووووووت فيـــــك..ورفعت نفسها باطراف اصابعها وحبت راسه...حبيبي سامحني صرخت عليك قبل شوي وانت مالك ذنب..مسامحني
صقع راسه براسها
زياد:مسامحك ياكلي..بس اهم شيء تكونين بخير
تركته وراحت لغرفة الملابس وهي تقول
ليلى:عصّبتني وحده من صديقاتي وحطيت الحره فيك...حبيبي لاتطلع بنتعشى مع بعض وبنسهر الليله...








************

الصبــــاح..








نزّل الكوب بقوّه على الطّاوله..وقال وهو معصّب..
هذا شنااوي عليه..يتْحدّاني هوْ؟؟؟
قامَت مِن مَكانها وراحتْله ..وقفت وراه وحطت يدينها على كتوفه وبدت تعملّه مساج يهديه..
ام فيصل:يابو فيصل لا تعصّب مو مستاهله
ابو فيصل:ماهي مستاهله !!..امس قاللّي بيسافر وقلتله مافيه.. اقوم الصبح القاه مسافر..وتقولين مو مستاهله
ام فيصل:يابو فيصل مافيها شيء ان سافر
ابوفيصل:ادري مافيها شيء بس لما اقول لأ يعني لأ..انا بعدني ماخرّفت ولا كبرت علشان مايرجعون لي..
دخل عليهم كان بيسلّم بس لما شاف حالة ابوه راح له وهو يقول
فيصل:عسى ماشر وش فيك يبه..
تركت زوجها وجلست بمكانها
ام فيصل:ماتعرف ابوك لازم يكبّر المواضيع ويتعب نفسه
سحب الكرسي جنب ابوه وجلس
فيصل:وش فيه الغالي
طالع بولده بقلّة حيله..وزفر
ابو فيصل:دق على اخوك وقوله يرجع ولا ترى
قاطعه
فيصل:يبه الله يطولي بعمرك خله على راحته هو ماهو صغير وبعدين هو قاللي انه تعبان ومحتاج يفكر..
علشان خاطري يبه خله يستانسله يومين
ابوفيصل:وشهو اللي شاغله؟؟؟
فيصل:مادري بالضبط...انت شفت حالته يبه بهاليومين..اكيد عنده شيء ومايبي يقوله..
هدت نفسه بعد ماقتنع بكلام فيصل..
ابوفيصل:خلاص بكيفه..بس بوريه شغله لانه ماحسب لكلمتي حساب..وانت شصار على موضوعك؟؟
التفت على امه اللي اشرتله انها قايله لابوه..ورجع طالع بأبوه
فيصل:اي موضوع يباه..
ابو فيصل:ياولدي ابيك تسافر وتتعالج..الطب تطور..وانت لاتسمع كلام مستشفياتنا..
فيصل:يباه ادري الطب تطور بس مالي علاج..
ابوفيصل:مافيه شيء ماله علاج
ابتسم لابوه
فيصل:يبه عادي تراني مو شفقان على العيال..لاتخاف علي..
ابوفيصل:وانا ...سكت ..كان بيقول انا منوة عيني شوفتهم..بس خاف يجرح ولده..
فيصل:وش تبي تقول يبه
ابوفيصل:طيب تبي تقعد طول عمرك بلا مره
فيصل:ايه الحريم ماوراهن الا الغثا..وبعدين انا مستحيل اظلم احد معاي..
قالت بتغير الموضوع اللي معور قلبها
ام فيصل:تراني جهّزت غرفة خالتي...
فيصل:زين ماسويتي..هي كلها يومين بالكثير وتطلع
ابوفيصل:مافي خطوره عليها..
فيصل:يبه عادي..هي مو اول وحده نركبلها حجار بالقلب..وبتعيش طبيعي..
ابوفيصل:والله ماكان فيها الا العافيه..
تحسس ذقنه المهمل
فيصل:اكيد تفكر بناصر وانخفض الضغط عندها..زين انهم انتبهولها قبل لايوقف نبض القلب..وهي الله يهداها مهمله علاجها..
ابوفيصل:ماتعرف طبع جدتك..
فيصل:اعرفه بس يبيلها احد يتابعها..








******************







جده
المطار....

حط رجله على ارض جده واستنشق الهواء
محمد:ااااه يازين الرطوووبه
رابح:حسبي الله عليهم لو حنا مسافرين بسياره اصرف..من الساعه ثنتين بالليل وحنا قاعدين بالمطار تكسّرت ظهورنا
محمد:وحنا شيدرينا ..انت ماتعرف حركات الخطوط..قبل دقايق من الرحله يلغونها..ويلطعونك بالمطار لين تحصل رحله..
رابح:خلينا ناخذ تاكسي ونروح لمكه الحين..
محمد:على كذا بنعتمر بعد العصر وقبل المغرب..بالظهر ماهنا عمره شمس وحر
رابح:وجهك على جهنم..
محمد:رابح ترى اللي فيني مكفيني...
رابح:انت للحين مو مقتنع بعظيم ذنبك..وناسي ان الله شديد العقاب
محمد:ورؤوف رحيم...
رابح:ايه تساهل تساهل وليا دخلت القبر بتعرف ان الله حق
محمد:ياخوي محد داخل الجنه من دون رحمة الله..الرسول الرسول بيدخلها برحمة الله..
رابح:وانت تقارن نفسك بالرسول..مشكلتك مو عارف حجم ذنبك والكبيره اللي ارتكبتها..
محمد:والحين اذا اعتمرت بهالحر ..اكون كفّرت ذنبي
رابح:ولا حتى ربعه..بس لازم تتعب وتشقى علشان الله يغفرلنا..بعد مانعتمر بنروح لابو عمر...
محمد:منهو ابو عمر؟؟؟
رابح:هذا الشيخ اللي بعرفك عليه..وهو اللي بيقودنا للجنه....
اشّر على تكسي ..وركبو معاه متجهين لمكه..









******************








مررت ايدها على وجهه بنعومه وقالت بهمس
ساالم..حبيبي قوووم ..قلبي
انقلب على بطنه وهو يحاول يبعد وجهه عنها علشان ماتشوف ابتسامته..
مدت ايدها لشعره القصير وبدت تمسده..
عهود:حبيبي قووم..سللوووم..يلاا حبيبي
قال بقسوه
سالم:خييييييييير شتبيييييين...الواحد مايعرف ينام يعني
قامت من السرير وشالت الحاف
عهود:ساالم قووووم ..وقربت منّه ومدت ايدها على وجهه ومررتها على خده...حبيبي يكفي نووم بتت...انبترت كلماتها وهي تشوفه يسحب ايدها ويبوسها...
ندم مليون مره وبدى يلعن نفسه بداخله..شلون ماقدر يتحكم بمشاعره ..شلون خرب كل شيء بلحظة غباء منه..
قال بيصحح غلطته
سالم:اكيد طرتي من الفرح..انا تعمدت اسوي هالحركه علشان تستانسينلك يومين قبل لا اطلقك..
من نظرة عيونه..تعرف شيبي وش يقصد..صار اقرب من روحها لها..
ابتسمت وهي تشوفه يقوم..وقالت قبل لايدخل غرفة الملابس
عهود:الله يونسك..دام مابقى الا يومين ياليت تكثّر من هالحركات..
انقهر منها ودخل دورة المياه وسكر الباب بقوه..
راحت للتسريحه تعدل شكلها..بخت من عطرها استيلا وزادت من القلوس الوردي..
وجلست على الكرسي اللي بجنب دورة المياه وبيدها فوطه صغيره لانه دايما يطلع وشعره رطب..


*********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:50 pm

قامت على صوت صراخ وازعاج..تقلبت وتقلبت بس الصراخ كل ماله يزيد...

فتحت عيونها بشويش ولمحته يطلع بسرعه..فزت من نومها وهي تسمع الصراخ..

همست ..لايكون درو بسالفة شموخ...الله يستر...نقزت بسرعه من السرير وعند الباب تذكرت لبسها..رجعت بسرعه وسحبت جلابية بيت ولبستها فوق لبسها وسحبة جلال وطلعة بسرعه..


حرمة اربعينيه..تطق الباب بجنون..لابسه عبايه مطرزه وطرحتها على اكتافها..
شعرها خفيف لونه احمر وبوي..طويله وممشوقه..بيضاء..
هذا اول انطباع اخذته ليلى عنها..ورددت بداخلها..من هذي؟؟
كان موجود..ام فراس..زياد..تماضر..شموخ..وابو فراس وفراس بهالوقت يكونون بالشركه...لا لحظه باقي شخص ثقيل دم دايما يتواجد الصباح لانه لاشغله ولا عمله..وهو صاحب الغرفهاللي تدقها الحرمه...
غريبه حتى نوال مو موجوده..شكلها نايمه...

شافت زياد يحاول يمسك ايد الحرمه ويبعدها عن الباب وهو يردد

زياد:ياام شيخه تعوذي من ابليس ..هالامور ماتنحل بهالشكل..
ام شيخه:اتركنـــي يازييااااااد اتركنـــي..
تكلمت ام فراس اللي شكلها مو قابله هالمره ولاهي مستسيغتها..
ام فراس:زياد اتركها حنا ماالنا دخل فيها...ويلا كل واحد لغرفته
ام شيخه:اطلللع ياجبااااااااااااااااااان اطلللللع لو كنت رجااااااااااااااااااال
سحبها زياد بقوه عن الباب اللي شوي وينكسر وحاول يبعدها عن المكان..
زياد:بالتفاهم كل شيء ينحل يام شيخه...
ام شيخه:مابيننناااااااااااا تفااااااهم ..قولوله مااااااااااااااااااااابيه ماااااااااااااااااااااااابيه خلووووه يطلقني..اكرهههههههههههههههههههههه
مابيييييييييييييييييييييييييه طلقووووووووووووني منه

وكل هالازعااج علشان اطلقك؟؟؟

التفتو على مصدر الصوت قبل لاتهجم ام شيخه عليه

قدرت تجرح خده باظفرها المصبوغ بالوردي...وهالشيء خلاه يمسك يدينها بالقوه وهو شاد عليهم
ام شيخه:اتركنني ..طلقننننني طلقنـــــي ياحقيييييييييييييييير
ابو شيخه:احلمي بالطلااااااق...هالفكره شيليها من راااسك..ودفها بالارض..
زياد:عمي
قاطعه
ابوشيخه:رجاااااااااااء لحد يتدخل...وانتي(يقصد ام شيخه) ارجعي من وين ماجيتي...
كانت تبكي بهستيريه..مغبونه..ومقهوره..وبدت تصرخ
ام شيخه:طللللقنـــــــــــي..طلقنــــي ياح### طلقنــــي يا%%%%
انقهر من عمه وهب بوجهه
زياد:ياااخي وحـــــده ماتبيـــــــك طلقــــــــــها..
صمت اطبق على المكان..اول مره زياد يعصب بهالشكل وعلى مين ..على عمه..
حتى ام شيخه سكتت وكتمت اهاتها..

رفع حاجب وابتسم على جنب..مشى لين وصل لكرسي خدمه..جلس وحط رجل على رجل وبدى يسكر ازارير بلوزة بجامته العلويه..

وقال بهدوء يوتر الاعصاب

ابوشيخه:الاخ يكلمني...
صر على سنونه
زياد:هي مااهي عبده عندك..خلاص ماتبييك غصب هو
ابوشيخه:لا عبده وعبده..وتبي الطلاق تروح للمحاكم..منّـي مـارح تحلم فيه..وبتظل كذا طـــول عمرها..
ام شيخه:برفع عليك قضية خلع
ابوشيخه:هههههههههه ارفعي وهذا وجهي ان قدرتي تخلعيني...
قامت من مكانها وراحتله بسرعه والشرر يتطاير من عيونها...مسكته مع ياقته وبدت تهزه
ام شيخه:انت شتبي فيني شتبــــــــي...ياخي اكرهك ماادانيــــك...يعلك المووووووووت حسبي الله عليك يالظاااالم
حسبي الله عليــك يالظالم...

مسك يدينها وهو يضحك

ابو شيخه:والله حتى انا مابيك..بس كذا عناد مارح اطلقك..بخليك معلقه..وبتبقين كذا لين تموتين..

سحبها من عمه ونزلها مع الدرج وسط اعتراضاتها..بس لازم يبعدها..وقال يهديها
زياد:ياام شيخه انتي اكثر وحده تعرفينه وتعرفين اسلووبه...انتي مارح تستفيدين شيء..
مسحت دموعها بيدينها وهي تستمع لكلام زياد..واول ماوصلت للباب قالت
ام شيخه:زياد..الله يخليك حااااول..انا بمووووت اذا بقيت على هالحاله..خلي ابوك يكلمه
زياد:بحاول لا تخافين....
سلّم عليها وودعها...








من اول ماسمعت صراخ امها..اخذت السماعات وحطتها باذونها ودارت بالاستريو..


ياسنيــن عمري كفايه حزن ياسنيني..
خلاص راح الذي يستاهل احزاني
لمي جروح ويكفي دمع ياعيني
رديلي زهرة حياتي وباقي الواني
وش ذكرك بالهوى اللي كان ناسيني
والحزن اللي هو بدى يوم
وش ذكرك بالليالي ليه تبكيني
والجرح الاول وصوت الناي والحانك..
ياسنين عمري كفايه حزن ياسنيني..
ياسنين كفي عن الذكرى وخليني ماعدت انا اقوى على حزنك واشجانك...


دخلت شموخ عليها وهي تمسح دمعه تحررت من عينها..
شموخ:نواال..نوااااااااال...نوااااااااال....راحت لها وسحبت السماعات
نوال:اوووووووووه شتبييييييييييين؟؟؟
شموخ:انتي جالسه هنا وماشفتي امك وابوك
نوال:كم مررررررررررره قلتلك مااااااااااااالي ام ولا ابووووو...
شموخ:عمي ليه مايطلقها ويفكها
نوال:كذا حقيييير..شتبيني اسويله....عطيني السماعات وفااااااااااااااارقي
عطتها السماعات وطلعت....




***********************








وقفت قبال عمها وهي معصبه..
والتفتت على امها
تماضر:يمه لو سمحتي ..خلي المشاكل اللي بينكم على جنب...المسألة انسانيه..
ام فراس:وانتي شلك بعمك ومرته..بروح اكمل نومي احسن..وراحت
تماضر:عمي طلقها حرام اللي تسويه فيها...انت شتبي فيها منت بحاجتها..كل السنه وانت مسافر..ومهملها..
ابوشيخه:محد له شيء عندي والطلاق تحلم فيه..بتبقى طول عمرها معلقه
تماضر:مو على كيفك..مو منحقك تربطها فيك بورقه زواج ماتقدم ولا تأخر..انت حتى مسؤليات وواجباتك تجاهها ماتقوم فيها..تبيها تقضي طول عمرها عايشه تحت اسمك..
ابوشيخه:والله انا حر
تماضر:وهي مو عبده...وتنهدت..عمي قدرها شوي..قدّر انها استحملت اسفارك وبعدك عنها..انفصلو بهدوء ماله داعي قضايا ومحاكم..لاتنسى انها ام عيالك..علشان العشره ياعمي..
قام من مكانه
ابوشيخه:لو تموووت..لو تجيبلي القمر بأيد والشمس بأيد..مارح تحلم بالطلاق..وتبي تخلع تدورلها على احد يخلعها..
ودخل غرفته..
ليلى:ماكنت ادري انه في مشاكل بينه وبين زوجته...حرام اللي يسويه

جلست تماضر بمكان عمها وهي تشوف زياد يمشي ناحيتهم ووقف جنب ليلى

تماضر:راحت ام شيخه
زياد:ايه..الله يعينها
التفتت على زياد
ليلى:لازم تسوون شيء..حرام والله قطعت قلبي..
حط يده على كتفها..
زياد:خفتي..
ليلى:ايه خصوصا لما شفتك تركض..الله ستر راح بالي لشيء ثاني..
طلعت شموخ من غرفة نوال
تماضر:وش تسوي نوال؟؟؟؟
شموخ:تسمع موسيقى..ورفعت كتوفها...ايزي
عقد حواجبه
زياد:انتبهيلها..وحاولي تنسينها الوضع..مهما كان بتتأثر.
شموخ:لاتخاف عليها..وتثاوبت..يلا سي يو بروح اكمل احلامي..
تماضر:والله فيك حيل تحلمين عقب اللي صار..وانا بعد بروح اكمل نومي والظاهر بتطلعلي كوابيس
ليلى وزياد:ههههههههه...

مسك ايدها اول مادخلو خواته لغرفهم..

زياد:شرايك نفطر برى..
ابتسمت بعذوبه
ليلى:مواافقه...


*********************


زفرت اول ماطلعت الممرضه..راحت للسرير وتمددت عليه..
ارخت راسها على الوساده..وحطت ايدها اليمين تحت خدها اليمين..
النوم مجافيها..للحين مواصله..ماقدرت تنام ..استرخت ثواني وغمضت عيونها وبدت تستغفر عل وعسى تقدر تنام...
فزت من استرخائها اول ماسمعت التلفون..وبسرعه رفعته قبل لاتقوم جدتها..وردت بصوت واطي
الوو..
سليمان:هلا عبوره صباح الخير
عبير:صباح النور..
سليمان:جدتي صاحيه
عبير:لا مجنونه
سليمان:ها ها ها تضحكين صراحه..لا من جد قايمه
عبير:لا نايمه..شبغيت
سليمان:نتطمن فقط..طيب تامرين على شيء
عبير:لا سلامتك
سليمان:ماتبين ملابس اكل اي اي شيء ارسله لك مع الشغاله
عبير:لا مايحتاج
سليمان:زين..طيب فيصل مركم اليوم
عبير:لا مادري شفيه لا مرنا امس ولا اليوم..
سليمان:ايه امس كان تعبان..ويمكن للحين ماداوم..يلا مع السلامه
عبير:الله يسلمك...سكرت السماعه..تعبان..فيصل تعبان..





***************







طالع بساعته..وبالطابور اللي وراه..كلهم بيطلقون..
وطالع باللي قدامه...هانت..15 واحد..مابقى شيء ويجي دوري..
مرّت ساعه...وجاء دوره...
دخل على مكتب الشيخ..وبيدّه صك الزواج..سلّم اول مادخل..
ابتسمله الشيخ ورد عليه السلام واشرله يجلس
وبعد ماجلس
الشيخ:ها وش عندك ياولدي
فيصل:طال عمرك..ابي اثبت الطلاق ..وأشّر بعيونه على الشهود..
ابتسم الشيخ وهو ياخذ الورقه من فيصل..ورد بتعجب
الشيخ:افا يافيصل..مامداك تتزوج تروح تطلق..
فيصل:نصيب ياشيخ
الشيخ:وليه تطلقتو؟؟؟
فيصل:مشاكل صارت بينّا..الاجراءات تطول ياشيخ
الشيخ:طيب متى طلقتها؟؟؟
فيصل:صارلنا شهر..
الشيخ:طلقتها ووانت غضبان..
فيصل:بصراحه..ايه
الشيخ:مايعتبر طلاق ياولدي..ارجع لزوجتك
فيصل:بس انا..مابيها خلاص..يعني الحين بطلقها
الشيخ:ياولدي..الطلاق ماهوب سهل لا لك ولا لها..وبعدين توك ماصارلكم سنه متزوجين..
فيصل:الله يطولي بعمرك انا اتخذت قراري وخلاص
الشيخ:وهي؟؟؟
فيصل:وهي!! مافهمت
الشيخ:الطلاق لازم يكون بموافقتها بعد..سألتها انت اذا هي راضيه..ياولدي استخير وفكر زين..ولاتكرهو شيئا وهو خيرا لكم..تذكر حسناتها يمكن تشفع شوي..ومافيه انسان خالي من العيوب..ياولدي طبيعي يصير مشاكل بينكم وترى كل هالناس مرو باللي مريتو فيه..وانا واحد منهم..وصلت المشاكل بيني وبين ام العيال للطلاق بس بالتروي وبالمسايره وبالتسامح كل شيء ينحل..وهذا انا معها عايش 25 سنه..
ياولدي عطها فرصه وانت اعطي لنفسك فرصه..شوف خذ سنه لقدام..واذا ماتغير وضعكم..تعال عندي وانا مستعد اطلقك منها..بس بشرط تجيبها معاك واسألها..
فيصل:بس انا
الشيخ:روح لزوجتك وقولها وشهو اللي يضايقك..واسمعها وتفاهمو بهدوء..واذا ماتقدر روح لواحد من اهلها يقدر يتفاهم معها..واذا مافيه جبها عندي وانا اتفاهم معكم..ياولدي الحياة قصيره استانسو فيها ماهي مستاهله تقضونها بزعل وبمشاكل..والكلمه الطيبه مثل الشجره الطيبه..
اتفقنا يافيصل
فيصل:يعني الحين هي مو مطلقه
الشيخ:لا هي زوجتك..والطلاق بحالة الغضب مانعتبر فيه...ارجعلها ياولدي وتفاهمو ..وبكره تكبرون وتعقلون..وبتضحكون على مشاكلكم..








**********************


فتحت عيونها بشويش وهي ماودها تفتحهم..ابتسمت وهي تشد الحاف عليها..
كان ماسك ايدها ويقولها احبك..حمر وجهها وتنهدت..

رفعت راسها من المخده..خلاص شبعت نوم..اااااااااه طلعت منها وهي تلبس الشبشب وتروح للحمام..
مرّت ثلث ساعه..طلعت وهي شاده الروب عليها...جلست على التسريحه..نفضت شعرها ونشفته بالفوطه..
اخذت الجل بيدها ووزعته على شعرها وهي تغني..
الدنيا حلوه واحلى سنين...بنعيشها واحنا ياناس عاشقين...
انتهت من شعرها وراحت لدولابها..طلعتلها تنوره تحت الركبه بشوي لونها وردي ومورده بدرجات الوردي..ولبست عليه
بلوزه ورديه كت..رجعت للتسريحه وفتحت درج المكياج..وطلعت ادواتها...
مرّت ساعه
طالعت بشكلها..
شموخ:لازم اطلع حلوه بعيون ليلى..حتى ام فيصل لازم تحبني...وااااااي يذبح يذبح..اااااااااه بس من نظرة عيونه لما طاحت علي..
يجنن يجنن..اكيد انهبل علي..انا حاسه نظرته كانت ..كانت..وغمضت عيونها وهي تتخيل شكله..يااااربي..
بس ليش طلق عبير؟؟؟..اكيد هو اللي مابغاها..اكيد..اووف من تماضر دايما اخبارها ناقصه..بس الحمدالله انه مطلق ولا كان بمووت..اااخ منك يازياد صديقك كل هالزين وماعرضتني عليه..هههههههه والله هبّل فيني ..






***********************






كنت لاهي بلذة الدنيا
ولاهي بالحياه..
وارتكبت ذنوب واهملت العباده والصلاه
كنت ساهي عن صلاتي ماعرفت انها النجاة
ليتني طعتك وخفت الاخره قبل الصيااااح
كنت لاهي كنت لاهي كنت لاهي....




حول الكعبه..بالشوط الرابع...الشمـــس ساطعه وحااارقه.وانعكاسها على الرخام الابيض يصدع بالراس ويؤذي العين...
..ومافيه احد يعتمر الا اثنين او ثلاثه غيرهم...
رفع نظارته الشمسيه و
مسح دمعه حارقه وهو يشوف صديقه منهار..ربت على كتفه
محمد:رابح خلنا نكمل عمرتنا...
رابح:محمــد انا وين كاااان عقلي؟؟؟شلوووون كنت افكررر..شلوووون؟؟؟
محمد:الشيطان الله يلعنه..
رابح:وليتني لحالي..لا سحبتك معااي..بدل ماانت تسحبني انجرفت معااااي
محمد:رابح انا بكمل عمرتي...وسبقه وهو يحس بنار بصدره...طالع بالكعبه ورفع يدينه...
يااارب البيت ياااارب البيت ارحمنـــــي....يااااارب الهمنـــي..يااااارب نجنـــي من عذاب الناااار...








**********************





الســاعه 11 الضحى
جده..الهيلتون...






لميـــس لا لا..تعاالي..احبك..لميـــس..
وغمّض عيونه اول ماحسها قامت..وكمّل
خالد:لميــس ياقلبي اصيرلك يحي...لميــس..ااااه يازينك ويازين عيونك...
وانقلب للجهه الثانيه..
ثواني واستوعبت...يحلم!!!
هزته بشويش..
ميساء:خااالد خاااااالد
خالد:لحظه لميس لاتروحين..
رجعت عيونها تسكّر وعقلها يقفل..وارخت راسها على الوساده مطنشه خالد...
حس بالهدوء وانقلب لجهتها وهو فاتح عيونه شوي..شافها فاتحه فمها وبسابع نومه..
خالد:اففف رجعت نامت...نامي واحلمي ياحلووه وان ماطلعت لك قرون...









****************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:54 pm

الجـــــزء الثامــــن والعشرون


((..الحــــب..))




قـــالو تحبه قلت..ماهو بالحيـــل..
بس انه اغــلى شوي,, من نور عيني..
يسوى جميع الجيل الاول ...وهالجيل..
احبابي الماضـــيني... والمقبلـــيني....




عيّا لا يطلقني..
قالها وهو يركن سيارته بالباركنج..
زياد:عيّا ايش؟؟؟؟
فيصل:عيّا لايطلقني....طلّع المفتاح وفتح الباب
زياد:هههههه هههههههه
فيصل:عسى ماشر يازياده قايل نكته انا؟؟؟
زياد:ياخي استح على وجهك..عيا لايطلقني ليه متزوجه الشيخ يافصيله؟؟؟
فيصل:زياد تدري انك احظ مخاليق ربي
زياد:ايه ادري..اللهم لاحسد
فيصل:قسما بالله لو انك بس قدامي كان ارتكبت فيك جريمه يالتعبان..زياد ابفهم متى تعقل؟؟؟
زياد:الله ورسوله اعلم..انت ادعيلي بس
فيصل:فااارق عن وجهي الشرهه مو عليك علي انا اللي مكلمك
زياد:طيب فارق...اشوفك للحين ماسكرت
فيصل:الحين شالسوّاة؟؟
زياد:قول لابوك وهو يكلّم عمك..ولا تدري كلمها على طول
فيصل:الله يهديه الشيخ عنّد..ولا كان الحين الصك بيدي
زياد:خيره يابن الحلال
فيصل:اي خيره؟؟؟ بالعكس الحين ضاق صدري اكثر واكثر..احس انها بتحسبني متلزّق فيها واتعذّر
زياد:انت فهمها الموضوع..وبعدين سهله طلقها اليوم مافات شيء..
فيصل:انا افكر كذا..بس بقولها علشان تبدى تعتد من اليوم..وبكره ان شاء الله اروح للمحكمه وان شاء الله يطلعلي شيخ حبيب ويمشيها لنا..
زياد:ايه لاتخاف سهله..انت داومت؟؟
فيصل:توي دخلت المستشفى
زياد:زين اشوفك انا عندي موعد وبجيب ليلى تزور..
فيصل:خلاص ..مع السلامه
زياد:الله يسلمك...


ليلى:وش فيه فيصل؟؟؟
زياد:مافيه شيء..خلينا نطلع من السوق موعدي مابقاله شيء
ليلى:خلاص نطلع..بس فيصل شفيه؟؟؟
مسك ايدها والتفت عليها
زياد:بسرعه امشي ..خلك مثل اللي قدامنا مشاء الله عليها كأنها بماراثون
حررت ايدها منّه والتفتت على البحيره اللي مزينه وسط السوق وهي تمشي..
زياد:شوفي بعد لثلاثه ان مارجعتي ايدك ترى بجلس هنا واترك موعدي
شبكت ايدها على طول بس لا زالت مطنشته...طنشها..وطلعو من السوق..
ركبو السياره وقصّر صوت الراديو..شغّل التكييف..وقبل لا يحرك السياره
زياد:مو كل شيء بيني وبين فيصل لازم تعرفينه..هو لابغى يقولك شيء بيدق عليك ويقولك..
طاح وجهها..هو صادق..قالت بخجل بان من صوتها
ليلى:اسفه..
ابتسم
زياد:طيب طالعيني..
التفتت عليه
زياد:لا تتأسفين ..حنا مابينا اسف..انتي مو متعمده هالشيء..واحنا زوجين واي واحد منا يسوي شيء مايعجب الثاني ينبهه ..
صح
ليلى:طيب انت سويت شيء مايعجبني
حرك السياره وطلعو من المواقف ومسكو الشارع الرئيسي
زياد:وشو ياقلبي؟؟
ليلى:تعلٌق على البنات قدامي..
زياد:هههه امزح معك..وخلاص ماعيدها..
ليلى:بشوف...
زياد:اسمعي مابقى شيء على اذان الظهر..بنزلك بالبيت وجهزي كرتي واذا تبين تاخذين شيء لجدتك واول مااطلع من المسجد ادق عليك وتطلعين..
ليلى :خلاص ان شاء الله...


********************

زين اجل اخليكم تنامون الحين ..قالتها وهي تولّع شمعه..
وانتظرت ثواني وبعدها قالت لامها
عهود:يماه خلوها بعد العصر بشوي يعني لين تبرد الشمس..وان شاء الله تخلصون العمره قبل صلاة العشاء..
ام مؤيد:لاتشيلين همنا..يلا انتبهي لنفسك ولزوجك ولاخوك..ولاتنسين زوري عبير والجده
عهود:ان شاء الله بحاول الليله ازورهم..اذا خلصتو عمره دقي علي
ام مؤيد:ان شاء الله..
عهود:يمه ادعيلي
ام مؤيد:انا دااايما ادعيلك..الله يحفظك ويسعدك ياااارب..ويحنن قلب ابو محمد على ناصر
عهود:ايه يمه ادعيله
ام مؤيد:دايم ادعيله..يلا يمه طولت مع السلامه
عهود:الله يسلمك...سكرت من امها وزفرت...ناصر سامحني ولا للحين حاقد علي؟؟؟تحررت دمعه من عينها..حياتي اللي اعيشها بسبة طيشي وانا بزر..يااربي بزر بزر ليش مايسامحوني...بزر لماجرحتك ياسالم..وبزر لما تعلقت فيك ياناصر لحد الجنون..يااارب يااارب يسامحوني..
مسحت دموعها وتركت اللي بيدها وراحت لجناحها...اخذت صندوق مزين بالورد الاحمر..حملته بيدينها ونزلت فيه لتحت...
نادت الشغاله
عهود:امسكي وديه للسواق خليه يوديه للشركه ويعطيه مستر سالم اوكيه
الشغاله:اوكيه...

*************************





تردد..وشلون يبدى الكلام معها..لازم ينهي الامر اليوم..
طيب ليش مااقول لسليمان؟؟؟..لا اقولها هي براسها احسن..
مسك سمّاعة التلفون وضغط على الارقام وهو متردد...
جاه صوتها من اول رنه
عبير:الو..
بلع ريقه وحزم امره
فيصل:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..هلا فيصل
فيصل:شلون جدتي
عبير:بخير الحمد الله..
فيصل:قاعده هي؟؟
عبير:لا والله نايمه..احم..انت شلونك؟؟
فيصل: زين الحمدالله
عبير:الحمدالله..بصراحه استغربنا انا وجدتي انك مازرتنا امس وسليمان يقول انك تعبان..
فيصل:لا مافيني شيء بس ارهاق شوي..احم..طيب بصراحه في موضوع ضروري ومهم..
عبير:وشو؟؟
فيصل:ماينقال بالتلفون..انا كنت بقول لسليمان..بس انتي صاحبة الشان..اذا ماعليك امر ياليت تجين لمكتبي..مابي جدتي تسمع
عبير:لهالدرجه مهم
فيصل:ايه..
عبير:طيب الحين اجيك..بس وين مكتبك ناسيته
فيصل:اسألي اي ممرضه وبتدلك عليه
عبير:خلاص ان شاء الله...مع السلامه...سكرت السماعه وبسرعه اخذت شنطتها وفتحتها وحمدت ربها انها بكل شنطه عندها تحط فيها قلوس وكحل وبلاشر وعطر صغير وفلوس..للاحتياط وللحالات المفاجئه..




كان يرسم ويشخبط بورقه قدامه..اندق الباب..عدّل جلسته وعقد حواجبه وقال ببرود..
فيصل:تفضل..
دخلت وبيدها كوب عصير كيوي وباليد الثانيه عصير فراوله..
نسرين:هاااااي..شخباارك؟؟
نزل عيونه للورقه اللي قدامه ورجع يشخبط فيها..كان متوقعها عبير,,
فيصل:زين..
نسرين:بااين وواضح من صوتك..نزلت الكوب على الطاوله..اشرب عصير الكيوي وبتروووق..ولاتدري قوم نطلع للكافتريا ماظنتي عندك مواعيد الحين..
فيصل:لا ماعندي..بس مابي اطلع مالي مزااج..
جلست على الكرسي
نسرين:فيصل شفيك هاليومين متغير..
فيصل:كذا..مالي مزاج..
نسرين:يوووه ياشيينك وانت مبوّز و
لا قووومي الزقي فيه احسن واحضنييه علشان يروووق يالساااااااااااااااااااااااافله
مالتفتت على اللي وراها لانها عرفتها واكتفت بمطالع فيصل..
اللي ركى وجهه بايد وحده وبدى ينقل النظر بينها وبين عبير..
عبير:ليه ماتردين يالمنحطه وين لسانك يالعقررررب؟؟؟؟
وقفت والتفتت عليها
نسرين:احترررمي نفسك ان كان فيه منحط فهو انتي
عبير:ليييييه شقالولك عني؟؟ادور من دكتور لدكتووور اتلزق فيهم عل وعسى احد يعطيني وجه؟؟؟؟
اجتمعو الممرضات القريبات من المكتب..
ماعجبه الوضع..مو ناقص مشاكل وقيل وقال وشوشره..
وقف وراح للباب وسكره..وقال بهدوء
فيصل:وين حنا عايشين فيه؟؟؟اتوقع انكم بمكان محترم تبون تكملون هواشكم اطلعو بررى
عبير:وش قلت؟؟؟مكـــان محترررم!!!!
قال بلهجة تهديد
فيصل:اطلعي من هالمكان قبل لاعلمك شغلك
ابتسمت نسرين وانقهرت عبير
عبير:ايييه تبيني اطلع علشان تستانــــس مع هالواطيه ..انت مااااتدري عن بلاويها هالحقيره دايما ترسل على جوالي وتتكلم عنك وتقول انك اكبر مغازلجي بالمستشفى وانك تتلزق فيها وانك تسببت على وحده بالطلاق و..قاطعتها بصوت عالي
نسرين:كذاااااااااااااااااااااااابه فيصل لاتصدقها هذي من الحره ومن الغيره
عبير:هييييء انا اغاااااااااااااااااار ومنك انتي لييييه واااطيه زيك؟؟؟؟
نسرين:ايه مقهووره..
فيصل:بـــــــــــــس انطمي انتي وياااها برررى
نسرين:فيصل لاتصدقها تراها تكذب
فيصل:ادري انها تكذب ...
عبير:يعني تصدقها وتكذبني الحين افتحلك جوالي واوريك مسجاتها علشان بس تكشفها على حقيقتها ..طلعت الجوال من الشنطه وفتحت المسجات ومدته لفيصل..ها شوف علشان تصدقني
عضت على شفايفها وهي ميته من الخوف
طالع بنسرين ورجع طالع بعبير
فيصل:دخلي جوالك ماني بحاجته..انا مصدق نسرين..
ركزت بعيونه..هذا شيقول
عبير:انت شتقول؟؟؟
فيصل:انا..مااكذّب..نسرين..
عبير:وتكذبني انا!!!!
فيصل:ايه..نسرين ممكن تتركينا لحالنا..
بلعت ريقها وهي تحس ان اللي صار حلم..فيصل يدافع عنها..قالت بخجل وبحب
نسرين:ان شاء الله..وطلعت وهي تعطيه ابتسامه..
عيونها تعلّقت بالارض..مصدومه..لهالدرجه يحبها..يكذبني ويصدقها..
فيصل:اجلسي بكلمك بموضوع
عبير:مو جالسه..انت من كل عقلك تصدقها وتكذبني؟؟؟؟
جلس بالكرسي ورى مكتبه
فيصل:طيب على فرض صدقتك وكذبتها وش تستفيدين؟؟؟
عبير:استفيد انك تكشفها على حقيقتها
فيصل:واذا كشفتها على حقيقتها؟؟؟
قالت بسرعه..
عبير:ماتتزوجها...
ههههههههههههه
استغربت ضحكته..
عبير:ليش تضحك
اخذ نفس وقال
فيصل:لا اشوى بنت عمي خايفه على مصلحتي...على العموم انا بس حبيت اوريك شلون كنتي تصدقينها وتكذبيني..اتوقع وصلك هالاحساس..
دارت بظهرها وهي تحس انها بأي لحظه ممكن تنفجر بالصياح...احساسها بالندم يخنقها
فيصل:لحظه وين بتروحين في موضوع مهم ماتكلمنا فيه
استجمعت قواها وقالت بصوت يالله ينسمع
عبير:وش فيه بعد؟؟
فيصل:اجلسي الموضوع طويل..
جلست وسكتت صوتها مو راضي يطلع..
انتظرها دقيقه يبغاها تأذنله بالكلام..بس طولت فكمل حديثه

فيصل:ادري راح تتضايقين من هالموضوع بس هذا اللي صار..يمكن سليمان فرّحك امس وقالك اني برسل ورقتك اليوم...انتظرها تقول ايه..بس ماقالت..كمّل..رحت للشيخ بس للاسف رفض..قال اني كنت غضبان..قلتله اني ماندمت ولازلت مصر على الطلاق بس رفض..قلتله طيب بطلقك الحين وبعد رفض..هذا مو معناته انه مارح تطلقين لا ..بكره ان شاء الله بروح لشيخ ثاني وبطلقك..بس بترجعين تعتدين من جديد..لانه عدتك الاولى مو محسوبه..انا قلتلك لاني ابي هالموضوع سر بينا اذا تبين الفكه مني..لان لو درو اهلنا احلمي بالطلاق..رح يمنعوني وجدتي بتقعد تحلف..فأنسب شيء خليها بينا..ومحد بيكشفنا..اتفقنا
قامت بسرعه وطلعت وسكرت الباب وراها بقوه..
زفر بملل
فيصل:يعني انا اللي ميّت عليك ..وشْدخّل الباب يوم تعصبين عليه ..روحي للشيخ اللي رفض يفكك مني..






وين تروووح ..تبي مكان فاضي تبكي فيه براحتها...بسرعه قادتها رجولها وراحت للمصلى..مافيه احد بهالوقت..
جلست بوحده من الزوايا وضمت رجولها لصدرها وركت جبهتها على ركبها وانفجرت صيــاح...



******************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:57 pm


الساعه الواحده ظهرا...

وزّعت الكريم على بشرتها برقه..اخذت قلوس فوشي رايق ورطبت شفايفها..
بخت من عطر دكني الاخضر لانه يناسب الوقت..مررت اصابعها على خصلات شعرها حتى تزيد من كثافته..
اندق الباب..وانقهرت لانها بخت العطر المفروض تنتظر لين يجي الفطور وبعدها تحط العطر..الحين ملزومه تقوم خالد..
قربت منه وحطت ايدها على كتفه..
ميساء:خاااالد..خااااااالد..خاااالد..قوووم..خااااال د
خالد:همممممم
ميساء:قوم افتح الباب صارله ساعه واااقف قووووووم
خالد:مين
ميساء:انا طالبه فطور
خالد:لا طالبه مدرسه احسن
ميساء:هاها ها ..يلا قوووم
انقلب على ظهره وزفر..
خالد:اوووه من فاتح الستاير اعميتيني
ميساء:مادريت انك قنفذ..يلاااا قوووم الحين بيروح
خالد:افف طيب ..رمى الحاف عليها وقام..


ضغط على ايدها وهو يشوف على قدام..
مَلَزْمَه مَلَزْمَه ولَّا نص نص..؟؟؟
ليلى:براحتك ماتبيني ادخل معاك عادي..بس تراني بزعل..
زياد:اوكيه ..بس الدكتور زميلي..صعبه تكونين معي
ليلى:بس توعدني تقولي كل شيء يقوله لك وماااتكذب علي..
زياد:خلاص ان شاء الله..
ليلى:وعد
زياد:بدون مااوعد..اصلا بزود كلام من عندي علشان تدلعيني اكثر والتفت على جنب وهويسمع وحده تناديه..
ابتسم ومد ايده على طول لها
غابي:هلوو دكتور زياد هاو اريو
زياد:الحمد الله انا زين..وانتي
غابي:كويس..انت يرجع
زياد:لا..عندي موعد..ثانكيو غابي وابتسم لها ومشى..
وصلو لعند جناح جدتها..
زياد:ادخلي قبلي يمكن فيه احد عندها..
ماردت عليه..طقت الباب ودخلت..وطلعتله بسرعه
ليلى:اذا بتدخل مافيه احد..ودخلت
رفع حاجب وهو يخفي ابتسامته ..زعلانه لاني كلمت الممرضه..تحمحم ودخل...




ياسلااااااااااام ليه عايشه لوحدك انسه ميساء؟؟؟
شربت كوب الكابتشينو ببرود ولا ردت عليه
عصب وصرخ فيها
خالد:اكلــــم جداااار انا؟؟؟؟؟
خافت منه وخصوصا وجهه صار احمر..نزلت الكوب بايد ترجف
ميساء:كنت نايم علشان كذا طلبت لي لحالي..ياخي اذا تبي هذا التلفون عندك..اطلب
تكتّف وميل براسه على جنب وقال باستهزاء
خالد:اهاا..كنت ناايم..ودامني نايم ليه تقوميني اللي هو انا النايم علشان فطورك..ليش ماخليتي النايم يكمل نومه ليش تقومينه؟؟؟؟
بلعت ريقها بصعوبه..
ميساء:مابغيت اقومك..بس انا متعطره وريحتي فايحه ومايجوز افتحله اخاف ريحتي يشمها..
خالد:اها..طيب الستاير بتتسكر ونور واحد مابي المحه صوت ..لا مو صووووت نفس بس نفس ماااابي اسمعه واول مايذن العصر تقوميني سااامعه ..
ميساء:سامعه..بس ماتبي تتغدى
خالد:الظاااااااااااااهر اني اتكلم عربي..ورمى نفسه على السرير بعد ماتسكرت الستاير وانتشر الظلام بالغرفه...




ملّت لحالها..جدتها نايمه وعبير مو موجوده..لبست نقابها بتروح لفيصل وبتشوف اذا فاضي بس انفتح الباب..
ابتسمت لما شافتها وقالت بفرح
ليلى:ويينك انتي حسبتك مرافقه اثريك توك تجين من البيت
فصخت نقابها وبانت عيونها المنفخه..
عبير:لا ماكنت بالبيت..وسلّمت عليها..انا بالمصلى جدتي للحين نايمه
ليلى:ايه..عبير شفيك..كنتي تبكين؟؟
جلست بجنب ليلى
عبير:لا..
ليلى:عبير قوليلي شفيك.؟؟؟
عبير:لا مافي شيء مهم..انتي شخبارك؟؟
ليلى:انا زينه..عبير سامعه شيء مو زين..تعبانه..قوليلي
عبير:مافيني شيء صدقيني..غريبه جايه الظهر ماظنتي انه وقت زيارات
ليلى:لا جيت مع زياد عنده موعد قلت بالمره اجي معاه..تغديتي
عبير:لا..
ليلى:تبين من المطعم ولا ادق على امي..
عبير:بدون ماتدقين خالتي الحين ترسل...
ليلى:عبير من جد مو متطمنه حاسه ان فيك شيء
عبير:ليلى سكري على الموضوع..
ليلى:طيب..بس بسأل..صار بينك وبين فيصل شيء كلمك بشيء..انتي ماحاولتي تعتذرين منه
رطبت شفايفها
عبير:لا..ليش
ليلى:عبير اسمعي كلامي واتصلي عليه..اعتذريله وصدقيني بيسامحك..انا عارفه فيصل زين هو ينتظر بس كلمه منك علشان يرجعلك..المكابر ماينفع..
عبير:انا وفيصل خلاص..مانقدر نعيش مع بعض..ورجاء ليلى لاعاد تفتحين هالموضوع بالذات لاني بنساااه
ليلى:مابي اضغط عليك ولا ابي اتدخل بينكم..بس لو تسمعين نصيحتي كلميه..عبير ترى الطلاق مو زين..انا جربته وعانيت منه..وبعدين فيصل زين..مو علشانه اخوي انا اقول هالكلام..بس
قاطعتها..
عبير:عانيتي..ودامك عانيتي ليش مارجعتي لناصر على الاقل كان يحبك مو مثلي..
ليلى:انا وناصر مابينا نصيب..وبعدين فيه فرق بين ناصر وفيصل وانتي فاهمه قصدي..
عبير:ناصر شك فيك بس يحبك..وضحكت باستهزاء..اما انا..
ليلى:وش تقصدين؟؟
قالت تغير الموضوع...
عبير:دقي على خالتي خليها ترسل الغدى بدري علشان نتغدى مع بعض اخاف زياد يجي وياخذك واقعد اكل لحالي..




العصــــــر..


شربت رشفه من كوب العصير وقالت بملل
ام فراس:تستاهل اصلا طوول عمرها مغروره واهملت بيتها وزوجها
تماضر:مامي اش قاعده تقولي..المسأله مسألة مبدأ..بعدين طبيعي بتهمل بيتها لانه حالتها النفسيه بتكون زفت..
تخيلي انتي تكوني بمكانها زوجك يسافر وبكل سفره يرجع وبوقاحه معه اثار دنائته ايش بيكون موقفك..اكيد بتنجرح انوثتك وبينجرح كبريائك..اصلا مارح تقدرين تتوازنين وبتهملين عيالك لانك موقادره ..
ام فراس:ياما في حريم زيها ومااهملو عيالهم..بالعكس عيالهم طلعو احسن عيال
تماضر:قدرات الانسان تختلف من شخص لاخر..فيه ناس عندها قدره على التحمل وتقدر تواصل العيش مع زوجها وكأنه الامر طبيعي..وفيه ناس من قهرها تحط الحره بعيالها سواء بالايجاب او بالسلبيه..يعني تهتم بعيالها او تهملهم..
شموخ:اكيد هي اللي قصرت بحقه..ولا وش يخليه يروح لمره غيرها
تماضر:يماما لو ضويتيله اصابعك العشر مايرضيه ويدورله عذر..انا ماني عارفه ليش تدافعون عن الرجال والمظلومه هي من جنسكم..
شموخ:حنا مع الحق..
تماضر:اذا مع الحق فـأم شيخه ماقصرت معاااه ابدا..اصلا ماكانت تطلع من البيت ابدا بس لانها تخاف يرجع بأي لحظه ومايلقاها..ومافي احسن من شكلها ونظافتها واهتمامها ببيتها وبنفسها ...
شموخ:يعني عمي الغلطان
تماضر:ايه هو الغلطاان..رافق شله فاسده ومن بعدها عليه السلام...
ام فراس:خلونا من سيرتهم ..ترى الليله مسويه عشاء لوحده من صديقاتي..مترقيه بشغلها..لاتطلعون لمكان لازم تكونون موجودين..
شموخ:اوكيه مام..تماضر قومي معاي نروح لعمي ونطلبه يطلقها
تماضر:ههههههههههه ضحكتيني..عمك سافر
شموخ:سااااافر
تماضر:ايه سافر..انا بروح اريح شوي علشان يصير عندي طاقه للسهره..اوكيه..
ام فراس:اوكيه...




اوششش خليني اتابع
ميساء:خالد ابي السوق الحييين الله يخليك قووم
خالد:العن ام الزيين يانااااااس ..اخخ بس..
ميساء:من تقصد؟؟؟؟؟؟؟
خالد:لميس ابو شعر..ااااه ياميساء عذاب هالبنت..
مايدري شاللي صار..ثواني التلفزيون مطفى وشخص ثاير قدامه ووجهه احمر وتنفسه سريع..وويبكي..
بلع ريقه..هو اكره ماعليه دموعها..هو يبي يستفزها بس مايبيها تبكي..
كان يستمع لدرس بالاخلاق منها..رفع عينه ولا لقاها قدامه...قام وراح لها ..
كانت راميه نفسها على السرير وتبكي..
خالد:ميساء افا تبكين...
ميساء:ابكي اموت اضحك مااااااااااااااااااااااااااالك دخل
خالد:وانا احسب مالك خرج..الله يهديك ليه ماقلتيلي علشان اضيفه ونذبحله ذبيحه ياحيف على ميساء بنت ابوفهد..
حط ايده ورى رقبته لما ماعبرته..زفر وجلس بجنبها..
خالد:ميساء..ماقصدت شيء..
عدلت جلستها ومسحت دموعها ووقفت واخذت عبايتها من الارض
ميساء:تقصد ولا ماتقصد انت مااااتهمني تسمع مااااااتهمني مااابي اسمع منك شيء..والحين يلاقوم ودني للسوق ولابنزل اخذ تاكسي
خالد:افا يعني مااهمك..اهون عليك
ميساء:والله ماخذ بنفسك مقلب ايه تهون وتهون
قال وعلى وجهه ابتسامه ماكره..
خالد:يعني اروح للميس ابو شعر
ميساء:ووووووع بتتفل بوجهك تبدل يحي فيك انت..انت حتى زبال لها ماتقبل فيك..ولفت الطرحه عليها ولبست نقابها وطلعت ..ولحقها وهو يضحك...





ركبت السياره وهي ساكته وهو واقف يتفرج على شكله برى..انقهرت فتحت الباب وطلعت
ميساء:انت بتمشي ولا ترى باخذ تاكسي
خالد:لا خلاص بمشي اركبي اركبي...
ركبو وتحركت السياره..
وصلو السوق..وقف عند المدخل وقال قبل لاتنزل
خالد:يكون بينا اتصال..اوكيه
عضت على شفايفها..والتفتت عليه
ميساء:نسيت شنطتي بسبتك وقّف السياره بالباركنج..وانزل معاي..
خالد:هذا الناقص انزل للسوق وامشي وراك ولا خليني بعد اشيل الاكياس عنك..
ميساء:والله مافيها شيء هذا اولا ثانيا انا مو ميته على خوتك معي بالسوق بس للضروره احكام..
خالد:انطقي برجعك للفندق وبكره اوديك للسوق
ميساء:تستهبل انت بكره مو راجعين للرياض..متى يمديني
خالد:اجل شسويلك ..نزله مو نااازل..امسكي بطاقتي والساعه ثمان القاك هنا
ميساء:مستحيييل انزل من غير جوال وبعدين انا مو بمول علشان تتركني انا بشارع ..اذا ماتبي تنزل اجلس هنا لين اخلص
خالد:فاضيلك انطق بالسياره..خلاص بنزل الشكوى لله..


دهن باطن رجله بكريم ولفها بشاش..ورفع راسه
محمد:لا مااقدر..ماتشوف رجولي كلها منك لو معتمرين الحين احسن..فيه احد يعتمر بالشمس
رمى طرف غترته على كتفه وقال وهو عاقد حواجبه
رابح:يعني مارح تصلي المغرب بعد...انت ماتتوب ماتخاف ربك
محمد:ابفهم انا..اصلي شلون ورجولي كذا انا مو قادر ادعس عليها..وبعدين بصلي هنا جالس ومثل الاجر ناسي اننا بفندق بالحرم..
رابح:ايه تراخى وخلي الشيطان يلعب براسك...انا رايح..وترى بالليل بنروح لابوعمر..
محمد:اوكيه..مع السلامه...
طلع رابح وزفر محمد..
محمد:ياربي ليش مو مقتنع..مو معقوله الله مايغفر..وبعدين وشو الشيء اللي بسويه وتنغفر كل ذنووبي؟؟؟؟؟
رن جواله وخاف..بلع ريقه بصعوبه ضغط على الزر الاخضر وانفتح الخط..
محمد:هلا ابوناصر..
سليمان:هلا وغلا..هلا بالطش والرش..هلا بالمعتمر..هلا مليوون هلا
عرف ان سليمان معصب قال يرطب الجو..
محمد:مشكور لا داعي لا داعي
سليمان:دعاتن تصيبك يا@@@ يا@@@@
محمد:وشفيه ابو ناصر
سليمان:ماتدري وش فيني..تسافر بس عناد..تدري الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي معتبرك رجال..
محمد:استغفر الله العظيم كل هذا علشان اخذت اجازه
سليمان:ومن سمحلك بالاجازه؟؟؟
محمد:انا سمحت لنفسي..مو محتاج اخذ اذن منك..
سليمان:اوكيه..مافيه مشكله..يعني انا كنت متوقع على الاقل تعتذر..بس دام هذي سوالفك بعلمك اصلك يا## اذا رجعت..
محمد:الوو الووووو..اففف سكر..الله يستر ابوي معصب وسليمان معصب..*******************

سكّرت قارورة المويه بعد ماقرت عليها اية الكرسي خمسين مره
وسورة ياسين عشرين مره..
والاية 13 من سورة الشعراء 10 مرات بشكل متتالي..
ومسكت الحجاب بيدها اللي وصلها بالبريد..
نوال:عجزت لا اسحرك ياليلى..ومستحيل اسحر زياد واضره..مابقى عندي اللي هالطريقه..***اكرهه فيك بالقران****..
سبحان الله كل شيء بالقران اقدر اسويه..ماله داعي اسحر مره ثانيه..بس ان شاء الله تفيد...ياااااارب...

وبسرعه دخّلت الحجاب تحت وسادتها وراحت تفتح الباب اللي اندق..

نوال:طيب طيب....وفتحت الباب
شموخ:سااااعه..لايكون نايمه
نوال:لا مو نايمه..كنت البس..ودخلت ..
لحقتها شموخ
شموخ:وانا على بالي عندي خبر جديد اثريك داريه
جلست على اريكه مخمليه باللون الخمري..وقالت وهي تمدد رجلينها
نوال:عن ايش تتكلمين مو فاهمه
شموخ:عن العزيمه..
نوال:عزيمة ايش
جلست على السرير وحطت رجل على رجل
شموخ:مامي مسويه عزيمه لصحباتها..ماتدرين
نوال:لا توي دريت ..زين قلتيلي علشان اتضبط..
شموخ:اجل ليش تلبسين قبل شوي
نوال:كذا فاضيه وماعندي شيء قلت اجرب ملابسي..الا ماقلتيلي شصار على فراس؟؟؟
شموخ:بيرجع لزهوه..مالت عليها..
نوال:متى؟؟؟
شموخ:بهاليومين..
نوال:زين..وانتي شفيك
شموخ:مافيني شيء
نوال:اها مافيك شيء..وسرحانك طول البارح وانسجامك مع الاغاني..وتقولين مافيك شيء
شموخ:ههههههه ياربي مايتخبى عنك شيء..
نوال:واضح عليك..عاجبك لهالدرجه
شموخ:واااااااااي يجننن بالله عليك مو حلووووو
نوال:هو من جهة حلو حلو...بس متزوج
شموخ:كااااااااااان متزوج..سألت تماضر وقالتلي انه مطلق..بس وشو السبب ماقالتلها ليلى..
نوال:وعلى بالك بياخذك..
شموخ:ايه ليش لأ...انا حاسه انه اعجب فيني..نظراته نظرات اعجاب..وبعدين حتى امس لما زرناهم بالمستشفى..امه بس تطالعني..باين انها معجبه فيني
نوال:يتهيألك..امه ذوق لا اكثر ولا اقل..
شموخ:انتي شدراك..انا ادري..افف تدرين افكر بكره ازورهم
نوال:من جدك
شموخ:ايه مافيها شيء..
نوال:هههههه ياحليلك..مره متأمله..وبعدين يالذكيه لو لو لو وحطي تحتها ملون خط..لو فكرو فيك ناسيه ان ليلى اخته
شموخ:واذا
نوال:ناسيه ان...خلاص خلاص قووومي عن وجهي بروح اخذلي شور واضبط شكلي فارقي
شموخ:اوكييه تشاااو وطلعت
طالعت ببنت عمها وهي تطلع..
نوال:ناسيه ياشموخ انها تدري ببلاويك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 6:59 pm


وقف بجنب اللبناني وهو يشم منه عطر..
هز راسه وهو يبتسم..
خالد:لا ياشيخ مو حلو..واخذ عطر ثاني وشمه..

كانت واقفه قريب من بنتين وقاعده تجرب العطور..
التفتت على طول لهم لما سمعتهم يتكلمون عن خالد..

:يخرب عقله ياملحه..ياويلي شوفي جسمه بس..
:طالعي ساعته..سبحان الله باين ولد عز من ملامحه..اقولك
:ايش..
:خلينا نروح له..وبالمره يدفعلنا الحساب..
:شكلي حلو..لايكون لثمتي مايله
:لا لا زينه..يلا امشي...

خالد:الله هذا حلو..
اللبناني:ايه لساتو نازل وعليه طلب كتير..
خالد:لا اذا عليه طلب مابيه..ومسك عطر وشمه..واااااااو روووعه..
اللبناني:هيدا بولغري نسائي..
خالد:والله نسائي ولا مو نسائي عاجبني..باخذه..خطير بصراحه..وهذا ايش..
اللبناني:لا هيدا رجالي..
خالد:ثقيل صح
:لو سمحت اخوي..
التفت عليهم وطالع باشكالهم...وكمل شم بالعطور..
:احم..لو سمحت نبي منك خدمه..
التفت على اللبناني
خالد:خذ راحتك انا اذا احتجت شيء ناديتك..
اللبناني:بس هدولي الستات بيكلموك الك..
التفت وهو مستغرب..
خالد:تكلموني انا..
:ايه انت..ماعليش ازعجناك بس مظطرين..
ابتسم وبانت غمازاته..
خالد:هلا آمروني..
قالت وحده منهم
:بصراحه حنا نبي نشتري عطر رجالي هديه لبابا..وبصراحه اكثر شكلك عندك ذوق وتعرف بالعطور..وبعدين بما انك رجال اكيد تعرف اذا العطر حلو او لأ..ممكن تساعدنا
كانت تتكلم ويدينها وذراعها طالعين..مزينتهم بساعه ذهبيه صغيره زادت ذراعها الابيض جاذبيه ومناكير فوشيه اضفت على كفوفها بريق رائع..
كان منتبه ليدينها اكثر من عيونها وملامح وجهها الباينه..
قال وهو يرتب حاجبه اليمين..
خالد:اخاف اختارلكم شيء ومايعجبه توهقوني وتدعون علي..
تكلمت البنت الثانيه
:لا لا مستحيل..وبعدين حنا واثقين بذوقك..الا في حال انت ماتبي تساعدنا..
خالد:لا لا ..طيب هذا العطر حلو..عاجبني بس انا ماخذته لانه منتشر..
:باين على شكلك..
عقد حواجبه
خالد:وشو اللي باين
:انك مميز..وانت بصراحه مميز..
خالد:تسلمين من ذوقك..

كانت تراقبهم بصمت..والنار تسعر بجوفها..قدامي وبكل وقاحه..ولا كأني موجوده..

راحتلهم ووقفت بينه وبينهم..وقالت بصوت عالي
ميساء:غريبــه اول مره اشوف محل له سمعه ومشهور مثل هالمكان فيه حشرات..واشرت للبناني القريب منهم..مره ثانيه رشو فليــــــت علشان الحشرات...
تخصرت وحده من البنات وقالت وهي تحرك يدها
:احتررمي نفسك وان كان فيه حشره فهو انتي...
انقهرت ميساء وخصوصا ان البنت حاطه مناكير فوشيا..وهاللون يحبه خالد..
التفتت عليه وطالعت فيه..تنتظره يرد بس مارد كان يبتسم..
رجعت طالعت فيهم..
ميساء:اقول يالعوانس ضفو وجيهكم من قدامي احسنلكم..تبون تتزوجون روحو ودو صوركم لخطابه ولا شاركو بهالقنوات اللي معبيه التلفزيون احسن من انكم تهينون انفسكم مع من هـــــب ودب..
درى انها وصّلت معها..قال بهدوء..
خالد:لو سمحتو ممكن تتركونا..ماله داعي ه وانبترت كلماته وهو يشوفها تسحبه..التفت على البنات وعطاهم ابتسامه..وشد ايده لورى وثقّل مشيته علشان تتنرفز اكثر..
كانت تسحبه بالقوه...واول ماطلعت من المحل..تركت ايده ومشت بسرعه..

استغرب حركتها ولحقها...

وصلو للشارع اللي راكن سيارته فيه..بس تفاجأ لما شافها توقف تاكسي..
هرول بسرعه

خالد:على وين على وين..

فتحت الباب تبي تركب وسحبها..خلاها وراه ونزل راسه للشباك وقال لسواق التاكسي يروح..
التفت عليها
خالد:صاحيه بتركبين تاكسي..ليه وين بتروحين..
ميساء:-----
حط ايده ورى رقبته وبدى يلعب بخصلات شعره الخلفيه..
خالد:خلصتي تسوّق؟؟؟
ميساء:------
احتار معها..
خالد:وش فيك ميساء؟؟...اااه لايكون زعلانه علشان هالحشرات..وش فيك كبري عقلك...
ماردت عليه
خالد:طيب تبينا نروح ولا تكملين تسوق.؟؟؟
راحت للسياره وكان هذا ردها...لحقها وهو يطلع المفتاح من جيب بنطلونه الجنز وضغط على الريموت وانفتحت السياره قبل لاتوصلها...











***************************















لبست حلق الماسي اصفر..ومسكت الاسواره والعقد بيدينها..طلعت من غرفة الملابس وراحتله بالمكتب...
ليلى:حبيبي..
رفع عينه عن الكمبيوتر
زياد:هلا
هزت العقد والاسواره وقالت وعلى وجهها ابتسامه..
ليلى:ابيك تلبسنياهم..اذا ماعندك مانع..
زياد:لا تعالي تعالي...ودار بكرسيه على جنب..
وقفت قباله ومدتله العقد..
ليلى:حبيبي قوم واقف شلون بتلبسنياه وانت قاعد..
وقف وهي رفعت شعرها بيدينها..وعطته ظهرها..
لبسها العقد ورجعت التفتت عليه ومدتله الاسواره..
مدت ايدها ولبسها اياه..
ليلى:مشكووووووور وباست خده..
قرب منها وبدى يضبط شعرها بيدينه..
زياد:حبيبتي مو كأن لبسك عريان..
طالعت بلبسها..تنوره طويله شيفون متداخل فيها البني والخمري والاورانج..
بقصات تخلي الجسم حلو..وبدي شيفون مبرز انوثتها بشكل مغري..
ليلى:تحسبني بطلع كذا..لا عليه جاكيت قصير..وحاوطت رقبته بيدينها..وين بتطلع الليله؟؟؟
زياد:بطلع مع فيصل..ليه بغيتي شيء قلبي
ليلى:لا بس اسأل..طيب..
زياد:طيب ايش؟؟؟
ليلى:حلو شكلي ولا اغير...
زياد:ليلى اهجدي ..احسنلك روحي ولا ترى...
حمر وجهها وهربت..
زياد:اااه يابعد هالدنيا..الله لايحرمني اياك..















********************















وقف عند الاشاره ..التفت عليها وقال
خالد:عازمك على مطعم @@@ شرايك؟؟؟

ميساء:طلقني..

طالع قدامه..وقال مازح..

خالد:اطلقك!!!


طلقنــــــــــــــــــي

هي السياره اهتزت ولا يتهيأله..تلفت حوالينه اكيد اللي بجنبه سمعوه..هم صحيح مسكرين شبابيكهم وحتى هو..بس هو متأكد انهم سمعو صرختها..


قالت بصوت اخفض من شوي

ميساء:الليله تحجزلي على الشرقيه..وهناك ترسللي ورقة طلاقي..ورجااااء مابي اي شوشره..
شكلها معصبه وماتدري شتقول..
خالد:طيب طيب..
طلعت هوى من فمها وولعت الاشاره ..حست بشيء يقطعها..عضت على شفتها..شهالالم الغريب؟؟؟

كتمت اهاتها..وتحملت الالم...

ماتدري كم مر من الوقت..انفتح بابها فجأه..

خالد:ماودك تنزلين..

حاوطت بطنها بيدينها وشدت عليهم اكثر..الالم يقطعها...

ميساء:قلتلك ودني للفندق..خلني اخذ اغراضي واروح للمطار..

خالد:طيب بسوي اللي تبينه..بس خلينا ننزل عازمك على العشاء
ميساء:اووووووو انت ماااتفهم بنغالي انت بنغالي..اااي

قال وهو يرص على سنونه ويحاول يمسك اعصابه..

خالد:طيب اقصري صوتك لاقصره لك..ويلا انزلي اشوف انا مو فاضي لدلعك
ميلت بجسمها لقدام وهي تضغط على بطنها..الالم زاد..
ميساء:اااااااااااااي ااااااااااااااه يمااااااااااااااااه

ارتاع من صرختها..

دخل بنص جسمه وحط ايده على ظهرها

خالد:ميساء شفيييييييك..ميسااااااااء ردي قوليلي
كانت تبكي بقوه
ميساء:ابي اميييي اااااااااااااه بمووووووووووووووت بموووووووووووت..
سكر الباب بقوه وركب السياره وبسرعه حركها لاقرب مستشفى....


بعد ربع ساعه..

وقفت سيارته عند باب الطوارئ وهو يضرب بوري بقوه وبسرعه نزل وفتح بابها وهو يصرخ..

خالد:بسرررررررعه اسعااااااااااف اسعاااااااااااااااف...

وصل لغرفة الكشف وهو لازال يصرخ فيهم..

كان شايلها بيدينه ولا استناهم ماكان بوعيه..كان خايف عليها..وبنفس الوقت يصرخ فيهم بدون مايدري..
نزلها على السرير وصرخ فيه الدكتور علشان يفوق
الدكتور:خلاااااص يكفي شأسعافه وانت شايلها وماخليتهم يساعدونك..اطلع خلني اشوف شغلي
خالد:بسررعه بسررررررعه لاتموووت..
شاف الدكتور شغله وهو متوتر من خالد اللي رفض يطلع...
الدكتور:نادو الدكتوره عزت..
الممرضه:اوكيه الحين تجي..
خالد:ليه وشفيها ومنهي عزت دكتووور كلمني
الدكتور:لا حول ولاقوة الا بالله يااااخي تراك وترتني يا اسكت ياطلع
خالد:طيب بسكت بسكت..






بعد مرور ساعه ونصف...
طلعتله الدكتوره..
خالد:ها عساها بخير
الدكتوره:لا بخير..الله يعوضكم ان شاء الله...احنا بننقلها الحين لجناحها..
خالد:دكتوره شالاسباب؟؟؟
الدكتوره:تعال معي للمكتب ..
خالد:الحين بجيك بس بتطمن عليها...
الدكتوره:الله يهنيكم يارب..اوكيه انا بانتظارك...
*****************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 7:00 pm

الساعه العاشره مساءاً...

الكل نازل للاستقبال مابقى شيء على جية الضيوف...
بخفه وبحذر وبعيون تتحرك يمين ويسار تراقب الوضع..
فتحت قارورة المويه المقري عليها ورشت على عتبة جناحهم...وهي تتمتم..
الهي انت اعبد الهي انت اعبد الهي انت اعبد..
بدوح رب القلم واللوح..***
خلصت وبسرعه رجعت لغرفتها..


فتحت درج داخل دولاب الملابس وحطت فيه القاروه بجنب الحجاب وقفلت عليه
نوال:ياااااارب ياااااااارب تضبط هالمرره ياااااااااارب...
بسرعه راحت للمرايه تعدل شكلها ونزلت....









******************














طالع بسوفليه الشوكلاته اللي قدامه..واكل منها وهو يحوسها بفمه..

فيصل:تذكرني بأكل وحده

انتهى منها وشرب الاسبريسو وقال بهيام

زياد:عارفها بعد قلبي..واخذ جواله اللي قدامه..

فيصل:ههههههه اثريك تقلد لولي
زياد:انت جربها وبتشوف الفرق..ياخي ماتحس بطعم الشوكلاته الا ذا حستها حووس..وذوبتها ذوبان..وضغط ارسال ونزل الجوال..
فيصل:والله اعرف طعمها وانا ابلعها على طول..بس انت ليلى مأثره على مخك..
زياد:ليته على المخ وبس..المهم قولي شفيك اليوم معصب..
فيصل:ماقلتلك بالمستشفى لانه شكلك انت ماكان طبيعي..وشفيك
زياد:لا مافيه شيء..بس سويت تحاليل..كنت بشوف اذا انا عقيم
قال بجديه
فيصل:وش طاري عليك وانت حتى ماكملت سنه مع ليلى؟؟؟؟
زياد:مادري عقب ماجيتني هذاك اليوم وقلتلي انك عقيم خفت..وسوست فيني
فيصل:طيب وش النتيجه
زياد:لا الحمدالله مافيني شيء..انت قوللي شفيك..
فيصل:اللي اخططله من زمان صار
زياد:وش صار
فيصل:تهاوشت نسرين مع عبير..
زياد:فيصل انت مو قلتلي انك خلاص ماتبيها وبتنسى موضوع نسرين وتتركها
فيصل:قلت وفعلا تركتها..بس مادري شلون درت عبير وكشفتها..ادري هالموضوع مو مهم وخصوصا بهالوقت..بس المهم انهم تهاوشو..واللي صار اليوم بيسهلي انتقامي من نسرين..
زياد:وش ناوي تسوي
فيصل:كلمت المدير ..وعرف بالموضوع وبيأدبها بطريقته
زياد:قطع الرقاب ولاقطع الارزاق يافيصل
فيصل:انا سبق وحذرتها ماتتدخل بحياتي..بس هي مصره..وبعدين مو فاصلها لاتخاف..بس بيعطيها انذار..
زياد:اذا على كذا تستاهل ..ترى بكره برجع للدوام
فيصل:تراك صكيت راسي بهالرجعه واذا رجعت شسويلك
زياد:لا بس خفت تنصدم لماتشوف المستشفى ينور..
فيصل:كل كل احسنلك..






***********************
















((تراااااني م ل ي ت فرااقك..ماراحو الضيوف؟؟؟
الشووووق ذبحني..قلبي حسي فيني...
أ ح بـ ك..))
حمر وجهها ورفعت عيونها تشوف اذا احد انتبه لها..ورجعت تضغط على رساله جديده ..
نزلت الجوال بجنبها والفتت على تماضر..
تماضر:وش فيك ساكته؟؟؟
ليلى:مافي موضوع مشترك..من جو وهم يتكلمون عن الشغل والمناصب ..جتى انتي ماتكلمتي..
تماضر:انا صديقات ماما مايدخلون لي مزاج..وهم عارفين طبعي...ياحليلها شموخ لا*** فيهم..
ليلى:شموخ اجتماعيه..وبعدين شكلها تمون عليهم
تماضر:يووه مدلعينها...اقول ليلى
ليلى:همم
تماضر:شفيها نوال ساكته وجالسه لحالها..
ليلى:مادري..يمكن علشان اللي صار بين امها وابوها او علشان ابوها سافر
تماضر:مين نوال!!! نوال اخر وحده ممكن تهتم بابوها او امها اخر همها..لا شكل فيها شيء...
ليلى:اشريلها خليها تجلس معنا
تماضر:لا لا بيطلع شكلنا مو حلو...خليها شوي يمكن نلقى سالفه او شيء ونقدر نروح لها...








بعد مرور ساعه طلعو للبوفيه بالحديقه...
وانتهو اغلب الضيوف من العشاء ومابقى الا ليلى ونوال وتماضر..
ليلى:نوال تعبانه؟؟؟
نزلت السكين من يدها وغرست الشوكه بقطعة دجاج..
نوال:لا ليش..
تماضر:شكلك مو طبيعي..زعلتي لانهم تكلمو عن موضوع الطلاق...
نوال:ههههه وليه اهتم..عادي..وقامت...
ليلى:تماضر شفيك كذا طقيتيها بالوجه
تماضر:وشدراني..وبعدين هذي هي قالت مو مهتمه..مادري تهتم هالادميه..تصدقين احيانا احس ان مافيها اعصاب..
ليلى:والله انا تلفت اعصابي متى يروحون ؟؟؟
تماضر:لا سهرتهم مطوله..ليه تعبانه
ليلى:ها..ايه ايه تعبت وفيني نووم..
تماضر:اصبري وكثري حلا علشان تتنشطين..
ليلى:ايه شكلي بسوي كذا...((وبقلبها..متى يروحون ويجي زياد..))












*************************












جلس على السرير وهي واقفه
ابوفيصل:الله يعوضه الله يعوضه..
هزت راسها وجلست بجنبه
ام فيصل:اللهم لااعتراض..بس ياما تمنيت هاليوم..
حاوط كتوفها بيده
ابوفيصل:ان شاء الله بتشوفينه..تعوذي من الشيطان
ام فيصل :اعوذبالله من الشيطان..استغفر الله العظيم..يااربي محروق قلبي على فيصل..
ابوفيصل:انتي شفيك تطلعين من خالد وتدخلين بموضوع فيصل..يابنت الحلال هذا اللي كاتبه ربك..
ام فيصل:ونعم بالله..استغفر الله استغفر الله
ابوفيصل:مالقيتي لمحمد مره
ام فيصل:قلت لسلمى ولليلى واعترضو يقولون توه صغير..
ابوفيصل:وشو صغير..خلاص هو استلم الشغل والمفروض يكوّن اسره..لا ماعليك منهم ودوريله
ام فيصل:بصراحه فيه بنتين عاجبيني..بنت نسيبنا ابو فراس بس هي اكبر منه بحوالي سنه..وفيه بنت ابو عبدالرحمن بس انها بأول ثانوي اصغر منه..وانت شرايك
ابوفيصل:لا ناخذ بنت ابو عبدالرحمن احسن
ام فيصل:انا اقول ياخذ الكبيره علشان تقدر تمشي الوضع..بصراحه محمد صغير حتى العشرين مادخلها وبنت ابوعبدالرحمن صغيره بعد فشلون بيقدرون يمشون حالهم..ياخذله كبيره وفاهمه احسن
ابوفيصل:الحين فرق سنه صارت كبيره وفاهمه...شاوريه وانا افضل بنت ابو عبدالرحمن....
ام فيصل:يابن الحلال البنت تكبر وتفهم قبل الولد...اذا رجع بسأله...



















*********************

















الساعه الواحده والنصف ليلا..
طلعت من الحمام بعد مااخذت شور سريع..
لبست فستان اخضر ماسك على جسمها راحت للتسريحه وبسرعه تمكيجت..
حطت كحل اسود ولمعه خفيفه على جفونها ووزعت البلاشر اعلى خدودها..مسكت روج احمر قاني من شانيل وعبت شفايفها..
ضحكت وهي تتذكر كلام زياد كل مايشوفها حاطه روج احمر..يحب هاللون عليها..حررت شعرها من الشباصه وانساب على كتوفها وصدرها العاري..فرقته على جنب وخصلات تداعب وجهها كسرت من حدة ملامحها...
طلعت من غرفة الملابس بعد ماتطيبت وتبخرت..










فتح الباب وهو مستعجل..مشتاق لها..واول ماحط رجله على الدرج التفت وراه وقال

هلا يمه..

ام فراس:زياد فيه موضوع لازم نتكلم فيه..موضوع خطيررر..
تقدم ناحيتها وحط ايده على كتفها..
زياد:صاير شيء؟؟
ام فراس:صاير بلاااوي..تعال معي خل نجلس..وبقولك
مشى معاها وجلسو بالمجلس..
زياد:قولي يمه
ام فراس:انت تدري عن ماضي زوجتك..ولا بس تخطب وتتزوج وانت ماتدري
زياد:ادخلي بالموضوع يمه
ام فراس:زوجتك يامحترم تدري ليش طلقها ولد عمّها..وشدت على اخر كلمه
تضايق وهو يسمع سيرته..كارهه لانه عرفها قبله..وقال وهو يبعده عن خياله
زياد:ايه عارف..
ام فراس:لأ مو عارف لانك لو عارف كان ماتزوجتها..
زياد:لأ يمه عارف كل شيء..ولاتصدقين الكلام اللي انقال..وبعدين انتي من وين عرفتي بهالموضوع؟؟؟
ام فراس:وحده من صحباتي طلعت تعرفها وهي اللي قالتلي
زياد:يمه السالفه كلها كذب..
ام فراس:يعني الناس كلها تكذب..مافي دخان من غير نار
زياد:ايه يكذبون..اسمعي السالفه مني..ولد عم طليقها حاقد عليه..والّف هالسالفه على ليلى..وطليقها صدّق..وطلقها..وبعد مده عرف ان انخدع..والدليل انه حاول يرجعها اكثر من مره..بس هي رفضت
ام فراس:ولد عمها واكيد بيستر عليها
زياد:اجل ليش مارجعتله؟؟؟
ام فراس:مادري
زياد:لانها بكل بساطه واثقه من نفسها وانها ماسوت شيء...وبعدين على فكره اللي تكلّم عنها هو اللي ذبحه طليقها بزواجنا..هذا شيدل عليه؟؟؟..يمه اتركي عنك كلام الناس وبعدين شلون تفكرين اني اخذ وحده ماتخاف ربها..وبعدين هذي هي قدامك اربع وعشرين ساعه لاحظتي عليها شيء
ام فراس:لأ..بس
زياد:لا بس ولا شيء..يمه شيلي هالافكار..وياااليت يالييت ماينفتح هالموضوع قدام ليلى..ابيها تنسى هالموضوع نهائيا..توعديني يمه
تنهدت
ام فراس:اللي تشوفه....
حب راس امه
زياد:تصبحين على خير يااحلى ام بالعالم كله...وطلع..










كانت فاتحه الباب شوي تنتظره يجي..سمعت صوت خطوات على الدرج..سكرت فتحت الباب شوي وطالعته..
شلون كان يبتسم ويتنهد اول ماوصل لباب جناحه..وانتبهت لمافتح الباب وبان ضوء الشموع ووشلون يستنشق الريحه وسكر الباب بسرعه...

سكرت بابها ودخلت لغرفتها..
نوال:كلها ثلاث ايام بالكثير ويجي الفرج....









**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 7:01 pm




ااااه..
بسرعه قام من سريره ومسك ايدها وهو يسمي عليها..
وهمس وهو يشوفها تفتح عيونها
خالد:الحمد الله على سلامتك..
شدت على ايده وقالت بتعب واضح
ميساء:شـ فـ يـ نـ ي
خالد:مافيك الا العافيه..انتي بخير..
بلعت ريقها بصعوبه
ميساء:وش صار...بطني
مسح على راسها وحب جبهتها
خالد:مافيه شيء..بس سقطتي..كنتي حامل والجنين فيه تشوه يعني كان بيطيح الحين او بعدين..والحين احسن..والله يعوضنا ان شاء الله..


دمعت عيونها..وانسابت على خدودها البارده..

خالد:افاااا ليه هالدموع..ومسحهم بيده...مابي اشوفهم..لا تبكين

ميساء:كنت..ابيه..
خالد:وحتى انا ابيه..بس هذا اللي كاتبه الله..يلا لاتبكين..


شهقت غصبا عنها

ميساء:كنت حاسه اني حامل..كنت خايفه اكشف ويقولون لأ مو حامل..كنت ابي استمتع بهالاحساس..حتى لو كذب...

حبها مع خدها ومسح دموعها اللي مو راضيه توقف

خالد:الله بيعوضنا..انتي لاتعترضين على قضاء الله..حبيبتي لاتبكين ترى مو زين لك..
ميساء:ليش طاح..

قال بيخفف عنها ويغير مودها..

خالد: هو مايبينا هههههه عاق الله يدفع البلا..نطفه فاسده والله فكنا منها..وان شاء الله ربي يعوضنا بعشر عيال وعشر بنات..


غمضت عيونها بتعب ورجعت فتحتهم..مالها خلق تبتسم..

ميساء:الله يرحمه..

خالد:تترحمين على واحد ماصار فيه روح..ميساء وش قلت انا مابي دمووع

ميساء:غصب عني..ليش متشوه؟؟

خالد:شيء طبيعي لاتخافين..انا سألت الدكتوره وبعد قالتلي انك بتاخذين مانع لمدة سنه على الاقل علشان صحتك وقلت لامي وقالت ماعليك منها وقالتلي بعد انه فيه حريم كثير بعد مايسقطون على طول يحملون..ايه صح امي وابوي يسلمون عليك ويتحمدونلك بالسلامه..امي كانت بتجي بس انا عييت هي كلها يومين وبنرجع..وانا اهتم فيك..ومسح دموعها اللي غطت خدها..وكمّل ..وقالتلي امي لازم تاكلين اكل ثقيل وتدفين نفسك..لبستك شراب بس البجامه ماقدرت البسك اياها ..مد ايده ومسح دموعها مره ثانيه وكمّل...وجبتلك مرقوق امي تقول خلها تكثر منه تقاولت مع مطعم ##الشعبي ..وجبتلك قرفه مطحونه وجبتلك بردقوش وجبتلك حلوه وغسلتهم زين وحطيتهم بعلب واذا تبين على طول اخذ شوي واحطه بالكوب واصب فوقه مويه....ايه وباقي جلال ماامداني اروح لمحل العبايات سكرو بدري..بس ان شاء الله الصبح اروح واجيبلك..الحين دفي راسك بالطرحه..ايه صح..وابتسم..وقرص خدها المندى بدموعها... وشرايك بالحاف حلو..لفيت المفارش كلها علشان بس هاللون..

انتبهت للون وتذكرت اللي صار...

ميساء:لا مو حلوو...ألا حلوو بس لي انا مو تغازل غيري ..ماتبيني قول مو تقهرني..

ضحك من كل قلبه ورجع راسه لورى

ميساء:ماقلت شيء يضحك...

خالد:هههه للحين تتذكرين الحشرات..على صراخك وألمك للحين تتذكرين...
ميساء:وجع ساعه وبننسى..لو الكل ماينسى كان ماشفت احد يكرر الولاده...ولا تحاول تتهرب..خلاص ماتبيني
قاطعها
خالد:ميساء كنت بس بغايضك..وبشوف اذا تغارين علي..وهمس بحب..مو من حقي اتدلع على حبيبتي..
كانت تحس ان جسمها الخفيف يهتز من اثر دقات قلبها..نظراته لها طريقته بالكلام..يازينه لو يستمر كذا...
ووقف..تبين احطلك العشاء ولا تبين تشربين؟؟؟

ابتسمت وهي تشد الحاف الفوشي عليها..كل شيء سواه لها..مهتم بكل شيء..

ميساء:تعبتك معاي..شكلك سهران..

قرب منها وقرص خدها..
خالد:تدرين ان تعبك راحه..ايه صح ترى امي تقول تصلين لانك مو نفاس..
طالعته بحب..ماخلى شيء ماسأل عنه..مهتم بأدق التفاصيل..
ميساء:والله
خالد:ايه هي قالتلي اقولك..مافاتك الا صلاة العشاء وانتي الحين تعبانه كولي وتقوّي وبعدها صلي..
ميساء:مالي خلق اكل ابي انام
خالد:لا لا لا..امي قالتلي اول ماتقوم لازم تاكل ...ومسح وجهها بيده بحنان..
ضمّت ايده ولزقتها بوجهها كانت دافيه بعكس وجهها..
ابتسم بحنان
خالد:ها شقلتي تاكلين ولا تشربين
ميساء:زعلان لاني سقطت؟؟؟
خالد:مايهمني الا انتي وبس..واللي طاح ربي بيعوضنا بعشرين بداله..اهم شيء انك ماتزعلين..لانه هذا اللي بيزعلني..
غمضت عيونها وهمست..
ميساء:احبك..
خالد:وانا امووت فيك..وارخى راسه بجنبها ويده تحت خدها.. يرتاح شوي قبل الفجر..











*********************















بعــد صلاة الفجر...
بساعه..كان يطوف وهو يفكر..خلص طواف وراح داخل المسجد..
شاف ناس مجتمعين حول شيخ بكرسي خشبي ويتدارسون...جلس معهم وهو يستمع للدروس...
شاف الناس تكتب اسأله بأوراق وهو يجاوب عليها..
التفت على اللي بجنبه
محمد:لو سمحت معك ورقه..
:تفضل...
اخذ محمد الورقه وكتب السؤال واعطاه اللي قدامه يوصله للشيخ...
وبعد نص ساعه سمع سؤاله..
الشيخ:من فعل ذنبا عظيما او اشرك بالله ثم رجع للصواب او من شرب الخمر..هل يغفر الله له اذا تاب ومالعمل اللذي يفعله حتى يغفر الله له؟؟؟
يااخواني ان من صفات الله سبحانه وتعالى..انه الغفور الرحيم..ورحمته وسعت كل شيء..فمن عمل اي ذنب او اي خطيئه او اي كبيره وتاب عنها وندم واستغفر ربه واقبل على الله بالاعمال الصالحه مثل صيام الاثنين والخميس والتصدق ونشر العلم الشرعي والكثير من الاعمال الخيريه فأن الله سبحانه يغفر له...
ارتاح قلبه وانزاحت الغمامه من عينه..
قالها الرسول عليه الصلاة والسلام((..استفتي قلبك ولو افتوك...))..مارتحت لفتوى ابو عمر وارتحت لفتوى هالشيخ..
لازم اقول لرابح وابشره...





راح للفندق ودخل الغرفه..لقاه متمدد على السرير وبدون مايلتفت عليه قال

رابح:بنروح الحين لابوعمر..
تقدم خطوات وجلس على سريره
محمد:رابح سألت الشيخ
رابح:عباد الدينااار..انا ماقلتلك لاتسألهم هذولي ماعندهم سالفه
محمد:والله انا مارتحت الا لهم
رابح:لانهم ينفذون رغبه داخليه لك..توافق رغبات
محمد:اووه تراني مليت مو معقوله وبعدين انا ماسويت زيك..انا صحيح انجرفت معااك بس مااشركت اللي سويته اني شربت خمر مو معقوله ان الله مايغفرلي ..هو صحيح اني حرمت نفسي من خمر الجنه بس الله يغفرلي ان شاء الله
رابح:وانا السبب باللي صارلك..ومثل ماتبعتني اول مره لازم تتبعني الحين
محمد:واتبعك بأيش؟؟؟؟
رابح:بتروح معي لابو عمر
محمد:ماني رايح..انا مااعرفه ولاعمري سمعت فيه..وبصراحه مو متطمن
عدل جلسته وصار قباله..
رابح:مو متطمن..ليش؟؟؟
محمد:مااحب اروح لمكان او لشخص مجهول..انا انلدغت مره ومارح اكررها..
بلل شفايفه وعض على شفته السفليه وبعدها قال
رابح:ابو عمر شيخ كبير..هو جاني بعد ماطلعت من السجن..تعرّف علي هنا بالسعوديه..كان عارف بقضيتي بس وشلون ماادري..انا بالاول كنت اتحاشاه واكرهه..بس غصب عني حببني فيه..صرت اصلي بسبته..وتبت على يدينه..ومن حبه لي مايبيني ادخل النار قال لازم اقوم بأعمال تدخّلني الجنه على طول..وقلتله عنك..وفرح فرحه ماتتصورها..وقالي ادعوك علشان يقنعك ويتكلم معاك..لاني اكيد متأثر بعبدة الدينار...
محمد:تراك صكيت راسي بسالفة عبدة الدينار..وبعدين انا اول مره اسمع فيه..
رابح: هو مشهور وله اتباع كثار..بعدين شفت الفرق بين اللي يعمل لوجه الله وبين اللي يعمل رياء وسمعه ويطلع بالتلفزيونات..
محمد:نشر الدين بالتلفزيون مو رياء..طيب انا للحين مو عارف وش هالعمل اللي بيدخلني للجنه..انا مو خابر الا الجهاد..
رابح:عليــك نور
محمد:هههههه وين تبينا نجاهد بفلسطين..ولا بالعراق..هذولي مافيهم جهاد لانه لازم اذن ولي الامر..
رابح:ماظنتي انك بزر علشان تستأذن من ابوك
محمد:ماقصدت ابوي قصدت الملك..الجهاد لازم يكون بأمره لانه فيه خطوره على اوضاعنا السياسيه وهو ادرى ....الا اذا بالبلد هنا يصير فرض عين ومايحتاج اذن
رابح:وهذا اللي ابيه..تعال معي للشيخ وهو بيفهمك
محمد:جهاد هنا!!! رابح حنا مُسْتَولى علينا ولا مُسْتَعْمَرين؟؟؟؟
رابح:شفت مأثرين عليك عبدة الدينار..عبدة امريكا الفاسقه..
محمد:مافهمت
رابح:لما تكون ديرتك تدعمهم المفروض نحاربها هم اللي بدو واعتدو على اخواننا المسلمين
محمد:اعتدو والله عليهم ...ماقلنا شيء بس وشلون دعمناهم
رابح:بهالبترول اللي عندنا ونبيعه لهم..بهالاجانب اللي عاشو بينا وهم جواسيس
فتح عيونه بقوه
محمد:رابح انت تقول هالكلام وانت قبل تسب هالمتطرفين
رابح:هذولي فئه باقيه ليوم البعث الله ناصرهم وبعدين قلتلك كنت جااااااااااااهل
محمد:والحين لما تذبح اجنبي بوسط بيته وبدون مايكون بينكم معركه او حتى يقدر يدافع عن نفسه وتنقطع رقبته بوسط بيته هذا يقبله عقل هذا من الدين يارابح
رابح:جاسوس
محمد:جاسوس بتدري فيه الدوله..لانه بيضرها..والدوله ماوكلتكم بهالشيء..واتوقع هذا يسمى جبن مو جهاااد..الجهاد غير لماتذبح شخص لاحول ولاقوة له..
رابح:والله الحرب خدعه..اذا ماذبحته بيذبحني
محمد:منطق غريب..منطق جبناء..اتركنا من هالسواليف..ابوعمر ارهابي صح؟؟؟
رابح:هذي التسميات اللي اطلقوها عبدة الطغاة
محمد:والله اني كنت شاك..يعني ارهابي
رابح:مجاااااااهد وناصر للسنه
محمد:ايه مو ارهابي..يذبح خلق الله المسلميـــــــن ومو ارهابي
رابح:مانذبح الا الزنادقه..
محمد:ومن انتم علشان تحكمون بعقايدهم وتفتشون على قلوبهم..والاهم من هذا كله ان مااافيه شخص يشهد بس يشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله يخلد بالناار..وهالشيء مو معناته اذا عصو او مارسو ممارسات خاطئه اننا نتهمهم بالكفر...رابح انت ناسي سالفة المجمع اللي مات فيه سعوديين وعرب مسلمين..تذكر شكنت تقول ؟؟؟؟
رابح:كنت جاهل
محمد:طيب ياجاهل وين فيه الجهاد؟؟؟بأي حق تفجرهم؟؟؟؟جاااااوب
رابح:انا مادري عن هالسالفه بس اكيد كان لهم غرض
محمد:غرضهم الارهاب.وش سالفة البترول بعد؟؟؟
رابح:لازم نقطعه عن الطغاة
محمد:شرايكم تفجرون المصفاة
رابح:هذا اللي بيصير
محمد:ايه واقعدو بدون بترول وموتو الناس جوع..انت تدري ان اقتصاد الخليج الصحــــراوي عليه هو الشيء الوحيد اللي نعتمد عليه..يعني المصلحه لنا حنا الحاجه لنا حنا..هم لو يبون يدمرونا قاطعونا وحنا اللي بناكل تبن..انت حتى قلم ماتعرف تصنع
رابح:انت مغسول مخك
محمد:رابح خلك واقعي..هذول الجماعات ابعد مايكونون عن الدين هذولي اغراضهم سياسيه بحته..هذولي غرضهم تشويه الدين..يبون يجيبون الكفار لنا ..يبون يحطون لامريكا وغيرها حجه علشان يستولون علينا...هذي العراق وش حطو حجتهم علشان يغزونها؟؟؟النووي...وكم صارلنا سنه الحين من غزو العراق؟؟؟ووين النووي معقوله للحين مالقوه!!!..افغانستان علشان يستولون عليها وش كانت حجتهم؟؟؟معقل ارهابيين.....
رابح:وتبينا نتركهم وهم يعذبون اخواننا المسلمين
محمد:رح لهم..بس تأكد انك تضرهم..رابح انا مو ضد الجهاد ولا الدوله ضد الجهاد..بس لما يكون عدوك معلوم لما تكونون جماعه وقصدكم الدين ورفعتـــــــه..تذكر ايام افغانستان والحرب..كنا ندعمهم وراح مننا كثييييييييير للجهاد..ومنهم اسامه بن لادن..اللي ترك الدنيا وهو تاجر معروف وورث الملاايين ووجهها للجهاد..الكل كان ينظرلهم باحترام..الكل كان يدعيلهم بالخير...ولازلنا ندعيلهم لانهم حررو افغانستان وجاهدو بحق ورفعو الدين الاسلامي....اللي مات مات..واللي استقر هناك..واللي رجع هنا..بعض اللي ارجعو انا اقول وهو تحليلي الشخصي انهم صابتهم حالات نفسيه وهذا شيء وارد لانهم تعذبو..وغير كذا تعودو على اجواء الحرب..ففجرو بهذاك الوقت هنا بالسعوديه ويمكن بالخليج..ويمكن هذا خطأنا لاننا مانتبهنالهم المفروض اول مارجعو نأهلهم علشان ينخرطون بالمجتمع...اصحاب النفوس الدنيئه اللي اغراضهم سياسيه بحته استغلو هالنقطه..الدين والجهاد..فقامو يفجرون على كيفهم بأحكام هم يصدرونها شخصيا...
رابح:يعني ماتنكر فضل اسامه والمجاهدين
محمد:ابدا..بس بهذاك الوقت..قبل ماياخذ منحى اخر..
رابح:مافهمت
محمد:الجهاد..الغرض منه وشو؟؟؟..لا تجاوب انا اجاوبك..رفعة الدين الاسلامي ونشره بالعالم ورفع الاذى عن المسلمين صح...
رابح:صح..
محمد:يعني بعد احداث 11 سبتمبر..وش استفدنا؟؟؟
رابح:هزينا اقتصاد امريكا
محمد:لفتره محدوده ورجع..وحنا اللي اكلناها..اولا الكل كره الاسلام وانطبع عليه انه دين ارهاب وجرائم...وثانيا تفتحت العيون علينا وصار من حق امريكا تهجم على اي دوله تبيها بس لانها تحتوي على ارهابيين..وثالثا المسلمين اللي بأمريكا صار يكرهون انفسهم لما يمشون بالشارع حتى صارو يخافون على انفسهم..بالله قوللي شستفدنا؟؟؟الواحد لما يسوي شيء لازم يعرف نتايجه..السالفه مو خبط لزق..
مسد جبهته بتوتر
رابح:مادري
محمد:بعد اللي قلته وتقول مادري
رابح:بروح لابو عمر واسأله..واذا ماقتنعت ماني مظطر اكمل معاه
محمد:انت حر..بس انا قلتلك..
رابح:مو رايح معاي
محمد:لأ..مابي شيء انا مقتنع فيه ماني محتاج اسأل عنه..
رابح:بروحله وبقولك اللي يصير..
محمد:على كذا انا برجع للرياض اليوم..
رابح:ليه مستعجل
محمد:بلاك ماتدري..خلني ادق على الرسبشن يحجزولي وانااام واريح راسي من امس مانمت..
رابح:انت نام انا بدق عليهم
قام وراح للدولاب وطلّع بجامته لبسها على السريع ونام مرتااااح...********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 7:02 pm

العصــــــر...




لبّست جدتها عبايتها ولفت الطرحه على وجهها..وراحت للدولاب تجمع الاغراض..
دخلت ام فيصل وابوفيصل وهم يسلمون
ردو السلام

ابوفيصل:جهزتو
عبير:ايه..بس لو تخلونها عندي
ام فيصل:عبوره انتي مارح تقدرين على امي ماتعرفين عنادها..
عبير:خلاص براحتكم..
الجده:وانتي بعد بتروحين معي..يكفي كم صارلتس ببيت اهلتس
طالعت ام فيصل بأبو فيصل وسكتو
استغربت سكوتهم بالعاده يقولون ان شاء الله..اكيد عندهم خبر..ويمكن مايبوني..
جمعت الاغراض وهي ساكته...


طلعو من المستشفى..

ابوفيصل:عبوره تعالي اركبي معنا
عبير:لا هذا السواق موجود..وبعدين بروح اشتري شوية اغراض قبل لا ارجع للبيت..


سلمت عليهم وركبت السياره...

رن جوالها واستغربت..وردت بخجل
عبير:هلا
فيصل:هلا عبير..طلعتو بدون ماتقولونلي
عبير:ايه جانا عمي وخالتي واخذو جدتي عندكم بالبيت
فيصل:ايه زين..طيب ابشرك طلقتك اليوم..يعني بتعتدين من اليوم..

طلاقي بشاره..انفصالي عنك بشاره..هو فرحان..يبي فراقي..كتمت تنهدها

وقالت ببرود

عبير:الله يبشرك بالخير..متى تجيب ورقتي

انزعج لما سمعها..هو يدري انها تكرهه بس مايحب يسمعها..

فيصل:الورقه معي..ومارح اعطيها سليمان الا بعد ماتنتهين من العده..علشان المشاكل..
عبير:اوكيه..تبي شيء ثاني
فيصل:لأ..مع السلامه

نزلت الجوال بجنبها وانسابت دموعها...

عبير:ليش احبه وهو كارهني..لييييش..كله منك انت ياخالد انت ساس البلاء..













*****************












المغرب..
ركب سيارته وبجنبه زياد..
فيصل:ليتني مامريتك الصبح
زياد:مسويلي فيها محتفل برجعتي ومتكيرم علي موديني كله هــرااء
فيصل:بدل ماتقول شكرا جزاك الله خير
زياد:شكرا والحين انت منغث بترجيعي
فيصل:والله قواة وجه ودامك داري ليه ماتنزل وتاخذ تاكسي
زياد:قوي وجه بكيفي..
فيصل:يوووه نسيت ادق على خالد
زياد:وش فيه
فيصل:كان مشروع اب بس فشل
زياد:ههههه حلوه..دق دق عليه خلينا نعزيه
فيصل:ياخي عليك الفاظ
زياد:وانا صادق الحين مو ولده مات
فيصل:ماااااااااااصار ولد تووووه حتى ماتكوّن
زياد:المهم لايكثر دق بسرعه..ورن جواله..رد بابتسامه وبصوت ولهان...هلاااا
ليلى:هلافيك يابعد حيي
زياد:فيه بشاره صح...
ليلى:هههه كاشفني..طيب متى تجي تأخرت
زياد:جاي بالطريق بس سواقي جديد وتعرفين مشاكل هالسواقيين

طالعه بطرف عينه وقال بحقد
فيصل:سواق ها..طيب شوف من بيرجعك؟؟
زياد:لحظه ليلى...والتفت على فيصل..انت شدخلك الحين بالموضوع انا اتكلم عن سواقنا هم يسألوني عنه..
فيصل:الشق اكبر من الرقعه
زياد:طيب وقف وقف عارفك بتدور فيني لين تجي صلاة الفجر..وقف وقف


وقف فيصل وهو يضحك ونزل زياد بسرعه..راح فيصل وبقى زياد بالشارع ويأشر بيد للتاكسي وباليد الثانيه ماسك الجوال..
حبيتي معاك شكنتي تقولين
ليلى:اقول متى تجي تأخرت..مسويه مفاجأه لك..
زياد:اول قوليلي..نجحتي صح؟؟؟
ليلى:يمااااااااه منك شدراااك
ركب التاكسي ووصفله البيت
زياد:قلبي دليلي..اللللف مبروووووووووووك جهزي نفسك بنطلع نتعشى برى
ليلى:هههههه وانا مجهزه حفله هنا ومسويتها مفاجئه لك..بس يالله دعوتك بصراحه لاترد..
زياد:اجي القاك جاهزه اوكيه
ليلى:اوكيه..مع السلامه
سكر منها والتفت على السايق..
زياد:وقف عند محل ### للمجوهرات..
السايق:اوكيه..





















وصل للبيت وطلع لغرفته على طول...
دخل غرفة الملابس وفصخ قميصه..وفتح الدولاب يطلعله بجامه ..تنهد ورمى البجامه بالارض ودخل للحمام ياخذ شور...
فتح الدش على البارد وكش كل جسمه..بس تحمّل..وكأنه يبي مشاعره تبرد ناحيتها....
المفروض تحمل مني انا..
عصب واخذ الجل شور صب كميه كبيره على الليفه البيضاء وبدى يدعك جسمه ووجهه بطريقه جنونيه...
انسااااها..ماتستاهلك..هي نستك..وحملت من غيرك..كانت تبي تصير ام بس مو لعيااااالك...
اكيد حبته....

رمى الليفه على ارضية البانيو بقوه وغسل جسمه وشعره بسرعه وطلع وهو لاف الروب عليه..

جلس على السرير والمكيف شغال ..كان يحس بالبروده بس يقاوم..يبي يعذب نفسه..

فيصل:معقوله سوت كذا بس علشان تقهرني..معقوله حملت علشان تخليني اموت بحسرتي....لا وين عايش انا..اكيد ماتفكر فيني..
تنهد..انا شسوييت..مافي شيء ضبط معاي..بكيفها.. هي تحبه؟؟؟..وانا؟؟
ضغط على راسه الرطب بيدينه البارده..
ليه خالد قدر يعيش معها...ليش عبير ماقدرت تعيش معي؟؟؟
ليش ميساء وافقت على خالد وانا سألتها اذا تقبل تكون زوجتي الثانيه؟؟؟
اففف من هالحياة..اسمع عن الحب وانه حلو..وماجنيت منه الا الشقاء..
وعبير ليش تكرهني؟؟؟..انا شفيني؟؟؟وش اللي ناقصني علشان ماحبتني....
ودار راسه من كثر التفكير ونام بدون غطاء..
















*******************

















لبست فستان من درهي لونه احمر بتوريدات سكريه خفيفه ..فوق الركبه..
وطالعت بمكياجها الوردي الطبيعي بالمرايه..
عهود:كل شيء اوكيه..وفكت شعرها المصبوغ بالاسود وجمعته على جنب بعد ماستشورته ولففته..
طلع شكلها كيوت ومنعش..لبست صندل بكعب واطي لونه احمر ولبست الاكسوورات وطلعت من غرفة الملابس..
دار نظرها بغرفة النوم..كل شيء مرتب ومريح..طلعت وراحت لغرفة القعده تنتظره...


انفتح الباب وفزت بسرعه تستقبله..


عهود:هلاا حبيبي الله يعطيك العافيه..
سالم:هلا...
كان وجهه مو طبيعي..اكيد صاير شيء باغتته بالسؤال
عهود:صاير شيء؟؟؟؟
التفت عليها
سالم:لأ..ليش
عهود:وجهك مو طبيعي

دخل غرفة القعده وجلس

وقفت قباله..مستغربه بالعاده يدخل ياخذ شور واحيانا ينام قبل لايجلس معي..

عهود:سالم شفيك..
سالم:تعالي اجلسي..
جلست بجنبه
سالم:عمي الحمد الله طاب..والحين لازم ننفصل
عهود:بس انا ماابي
سالم:وانا ابي
عهود:ليش
سالم:هالوضع مو عاجبني..مابي اظلم احد
عهود:انت ليش مو راضي تسامحني
سالم:اذا سامحتك ونسيت اللي صار..الناس مو ناسيه..انا بكل استراحه اسمع تعليقاتهم..واسكت..احسن شيء ننفصل
عهود:واذا طلقتني بيسكتون..نفس الشيء بيقولون اني انا اللي مابيك وانا اللي طلبت الطلاق...ليش تعلق حياتنا بالناس وكلامهم اللي ماينتهي
سالم:انا ابي الطلاق..ومن بكره
عهود:بس اناااا ابيييييك افهم
سالم:مابي افهم

عهود:انت كل شيء ماتبييييييييه..قوووول قصرت بحقك..اهملتك عمري رفعت صوتي عليك قوووووووول
سالم:لا ..بس انا اللي فيني اانا العيب فيني انا
عهود:انت مو قلت تبيني ام لعيالك..خلاص انا راضيه

سالم:ماينفع..اذا تزوجت غيرك بظلمك


عهود:اووووووووه ترااااااااااني مليـــــــــت خلاص سويت كل شي وانت اللي ماتبيني مو الناااااس قولها وافتك


التفت عليها ولف وجهها له..

سالم:عهود..انتي عاجبتني..بس


اهتز فكها وقالت وعيونها تدمع

عهود:بس ايش؟؟؟

سالم:انا مابي اظلمك..مابي اذا سمعت تعليق رحت عصبت عليك..ما

قاطعته وهي تضمه..

عهود:سالم والله احبك ليش مو راضي تفهم
ابعدها عنه

سالم:فاهم..بس لمصلحتك..وقف..
انا بطلع..كلمت مؤيد يجيك لاني برجع للشرقيه..

عهود:هذي وصية ابوي وامي

سالم:مظطر..مع السلامه..


دار بظهره وطلع من الغرفه وقف عند باب الجناح وهو يسمع صوتها تناديه التفت عليه وهو مستغرب

سالم:شفيك

عهود:انت وعدتني من قبل تذكر..وقلتلي بتنفذ اللي ابيه..

سالم:وانا نفذته

عهود:بس انا ماقلتلك شبي..

ابتسم بمكر..

سالم:وش تبين

عهود:ابيك ماتطلقني ..اذا انت على قد كلمتك نفذ اللي ابيه..



ضيق عيونه ومط بوزه وقال وهو يهز راسه..


سالم:اممم مادري..انتي شرايك
عهود :رايي تعرفه
سالم:رايي روحي يالمخفه جهزي شنطتي وشنطتك بنسافر للشرقيه
تحجرت دموعها وقالت وهي تتفحص ملامح وجهه
عهود:مافهمت...
مسك كتوفها العريانه ومشاها قبله لداخل الغرفه..ودخل غرفة الملابس..
سالم:طلعي الشنط ورتبي ملابسنا وانا برتاح لي ساعه وقوميني لان موعد الطياره الساعه ثمانيه...
مسكت ايده
عهود:سالم شتقصد؟؟؟
سالم:اقصد يابعد قلب سالم..انا مستحيل افرط فيك..ليش اكابر وعلى قولتك انا مو سالم من كلام الناس..بس بطلب منك تتحمليني شوي..
لاني اذا سمعت كلمه بحط الحره فيك وتستاهلينها..
عهود:تتكلم جد
سالم:ايه..انا بس كنت بختبرك واعرف اذا تحبيني صدق..يلا رتبي الملابس..وانا برتاح شوي...

**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 7:04 pm

بعد مرور شهرين ونصف...









لبست جلابيه زيتي وجمعت خصلات شعرها الاماميه بكلبس والباقي منساب على كتوفها..
طلعت من جناحها وراحت لغرفة نوال...طقت الباب بس محد فتح..نزلت تحت...

كانت جالسه تفطر لحالها..وشكلها مروق على الاخير..
والتفتت على اللي تصبح عليها..ابتسمت
نوال:هلا ام اللول..صباحووه..
رفعت طرف جلابيتها ومشت ناحيتها..وقفت بجنبها..وقالت
ليلى:نوال نطلع نتمشى..ضايق خلقي..
نزلت كوب العصير
نوال:ليه شفيك؟؟؟
ليلى:مافي شيء..نطلع
نوال:ماعندي مانع..بس نبي نتغدى برى وبالمره تجينا شموخ اذا طلعت من الجامعه..
تنهدت..
ليلى:اوكيه..بنروح السوق وبعدها نطلع للمطعم..
نوال:اووه صح ترى تماضر تسلم عليك..
ليلى:غريبه انا كل ليله على النت ولاعمري شفتها اون لاين
نوال:غريبه وزياد عادي عنده..اقصد تسهرين
كتمت بقلبها وقالت بابتسامه
ليلى:لااا بعد قلبي هو مستحملني..وبعدين من تركت الجامعه وانا بحالة ملل..تدرين فيه شيء لازم نسويه الليله..
نوال:وشو
ليلى:سر...يلا بروح البس وانزل بسرعه..لا تتأخرين علي..
طالعت فيها وقالت بقهر اول ماختفت عن نظرها
نوال:اااخ بس لو اعرف شاللي يصير بينكم..

دخلت جناحها وجلست على السرير وتناولت جوالها..فتحت على الرسايل
وكتبت((اذا يهمك..بطلع مع نوال..اسفه على الازعاج))ضغطت ارسال وتنهدت..
ليلى:الى متى على هالحاال..اخذت جوالها معها ودخلت تغير لبسها...















***************













نزلت القران جنبها ودموعها تنساب على خدودها..
وجهها مصفر وجسمها ذبلان حتى شعرها بدى يتساقط..
مسحت دموعها بظاهر كفها وراحت للسرير تتمدد عليه..تريح جسمها..
اول ماحطت راسها على الوساده انهالت عليها توقعاتها واحاسيسها...
من يوم ماكتشفت المرض وهي تتخيل اليوم اللي بتموت فيه..
شلون بيكون شكل ابوها؟؟سليمان..ناصر بيلحق عليها؟؟؟
تنهدت ودموعها غرقت المخده...الكل سألها وشفيك؟؟؟
وهي ترد بأنه مافيه غير خوفها على ناصر..
ابتسمت بمراره..منين جاني هالمرض؟؟؟معقوله عين؟؟لا مااتوقع انا احصن نفسي دايما..
ااه ..ابتلاء من الله..المشكله ابوي من بيهتم فيه من بيراعيه..شلون بيتحمل فراقي..يااارب ارحم حااله ياااارب

رن تلفون غرفتها..مدت ايدها ورفعته

عبير:الوو
الجده:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..قاعده يابنيتي
عبير:هلا جدتي وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته..ايه قاعده شبغيتي
الجده:دامتس قاعده تعالي ونسيني انا وام فيصل..
عبير:ودي..بس انا مانمت زين وسهرانه وابي انام الحين
الجده:انتي علاامتس صايرتن تمنّنين بجيّاتتس وصايرتن ماتنشافين
عبير:بزوركم الليله او بكره زين
الجده:انتي سامعتن شيء بتس بلا
عبير:لا ليه
الجده:لانه حتى ابوتس يشتكي يقول مايشوفتس الا بالصدفه
بلعت ريقها بصعوبه
عبير:لا بس هو يبالغ..
الجده:انتي خربتي من يوم تركتتس
عبير:ايه تعالي ونوريني
الجده:وانتي ليه ماتجين؟؟؟يابنيتي تعالي واسكني ببيتتس وكبري عقلتتس
عبير:جدتي مع السلامه
الجده:مع السلامه....


سكرت السماعه


عبير:ودي اني اشبع منكم قبل مااموت ولا افوت لحظه وحده..بس مابيكم تتعذبون بفراقي وخصوصا ابوي...
اجتاحها دوار راسها ومسكته بيدينها..دقايق وحست نفسها احسن..سمت بالرحمن ونامت..




















*******************














نزل مع الدرج بتيشرت أسود مع كتابات بيضاء نص كم وبنطلون اسود..وجزمه رياضيه بيضاء..
وشايل شنطه خفيفه فيها ملابسه واغراضه اللي يحتاجها..
دخل على غرفة الجده وقال بصوت جهوري
السلااااااااام عليكم صبحهم بالخير..

ردو السلا عليه

الجده:ماشي الحين
ام فيصل:مو قلت بتمشي العصر
فيصل:لا غيرت رايي..امشي الحين احسن..دامني صاحي ومروق
الجده:الله يوصلك بالسلامه..وسلمني على ناصر
فيصل:يوصل..وجلس وتربع..
مدتله امه فنجان القهوه..وشربه والتفت على جدته..
الجده:فيصل بترجع وتلقى مرتك تنتظرك..ترى يبس حلقي ورفعتو ضغطي..
هز الفنجان وقام وتناول شنطته ودار بظهره وهو يقول
فيصل:استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه....

















*********************









مملكة المرأة..
في دبنهامز..
جالسين بستار بكس..
طلبت ليلى فرابتشينو فانيلا..ونوال كابتشينو..
فتحت كوبها وضافت السكر عليه وقالت وهي تخلطه حتى يتجانس
نوال:غريبه اول مره تسأليني هالسؤال؟؟؟
ليلى:يمكن علشان صرت اشوفك اكثر من قبل..اقصد تماضر سافرت وشموخ التهت بالجامعه...
نوال:وش يهمك اذا عرفتي ليش تطلقت من زياد؟؟
ليلى:كذا..بس كذا..يمكن ابي اعرف شلون تأقلمتي او تألمتي ..مادري خطر ببالي هالسؤال..
نوال:وانتي ليش تطلقتي؟؟؟؟؟
ليلى:خلاص انسي سؤالي...
نوال:ماتبين تقولين؟؟؟
ليلى:ايه..ولا ابي اتذكر هالموضوع...
قالت بهدوء وهي تحرك اصابعها بالطاوله...
نوال:كنت احب ولد خالتي وهو يحبني..بس اهلي غصبوني على زياد..وتطلقت..بس خذلني وتزوج غيري..يقول مايبي مطلقه..
ليلى:مطلقه عن مطلقه تفرق..احمدي ربك
نوال:مافيه فرق..
ليلى:لما تطلقين وسمعتك رايحه فيها بيكون فيها فرق...اااه مادري شفيني صايره اتذكر الماضي..
نوال:اسفه شكلي ازعجتك..
ليلى:لا ازعجتيني ولا شيء..وقالت بابتسامه..يلا امشي خلينا نروح لمحل الالعاب تلقينه الحين جهز الاغراض
نوال:والله فكره حلوه منين جبتيها
ليلى:انا وبنت عمي كنا دايما نسويها..نشتري العاب ونغلفها ونوديها يااما للاطفال المعاقين او لاطفال الاورام او لاطفال الرعايه الاجتماعيه...
ومو بس كذا..بنروح بكره ونشتري مواد اساسيه وبنجمع الملابس اللي مانبيها ونوديها للغسال ونوزعها على الاحياء الفقيره
نوال:حلوو..طيب ليه مانوديها لجمعية احسن
ليلى:فيه ناس عفيفين..ومايسجلون بالجمعيات..احسن شيء حنا نوزع بأنفسنا علشان نحس بالمتعه واننا حققنا شيء..
نوال:اي والله بدل جلستنا فاضيين...عمري صار اربع وعشرين وللحين ماحققت شيء..
ليلى:العمر قدامك..وبتحققين اللي تبينه
نوال:اكييييييييد...





















*********************


















العصــــــــــر...






الشرقيه...






عطاه بقس مع كتفه وضمه وهو يقول..
شلووونك..
ناصر:بخير الحمد الله انتم شلونكم؟؟؟
ابعد عنه وجلسو جنب بعض..
فيصل:كلهم بخير مافي شيء جديد..والكل يسلم عليك..
ناصر:جدتي وعبير وخالتي كلهم وشلونهم
فيصل:بخير وينتظرونك..اصبر ياناصر
ناصر:صابر..لو ابقى طول عمري بالسجن..ماهمني بس ابي اشوف عبير وجدتي و...سكت..كان بيقول ليلى..
ابتسم فيصل..
فيصل:وانا صح
ناصر:هههههه ايه..خويلد وينه صارله اسبوعين ماجاني..عسى ماشر
فيصل:انا زيك..من يوم مااستقر ببيته وهو ماينشاف الا بخميس او جمعه..هذا لو يجيه عيال بينسانا...
ناصر:خويلد ماتعرفه يحب يسوي نفسه مهم
فيصل:هههههه ..طلال مازارك؟؟
ناصر:خله براحته مشغول بزواجه..الله يوفقه..عبد الله زارني قبل يومين يقول عنده دوره
فيصل:مادري والله عنه..انا من زمااان عن الاستراحه ماشوف الا طلال بالمسجد...يلا انتهت الزياره بكره بزورك..وبحاول اخترعلك سالفه..
ناصر:عبير شلونها معاك؟؟؟
فيصل:هههههه ماتعرفها جننتني بحركاتها وكل ماجي ازورك تسويلي سالفه وتبي تروح معاي..ان شاء الله انت تجي بنفسك وتريح بالها
ناصر:دير بالك عليها
فيصل:انا كل ماازورك وصيتني
ناصر:اختي
فيصل:بشر ابوك
ناصر:ههههههه لا انت مو صاحي من حطيت هالعوارض وانت ماش
فيصل:لا عدس احسن
ناصر:هههه روح روح لايجي العسكري ويطردك
فيصل:ابن ابوه يسويها...وسلم عليه...وطلع.

















*************************
















ركن سيارته البنتلي الفضي الجديده بجنب بيت كلاسيكي..
نزل وفصخ نظارته الشمسيه لان الشمس بدت تغيب..
دق الجرس..وانتظر بجنب الباب...انفتح الباب وطلع ولد بالمتوسط..
محمد:السلااام عليكم..هلاا ابو مشعل
عبد العزيز:هلا محمد..حياك حياك
محمد:لا انا جاي اسأل ومستعجل..رابح هنا
قال وهو متعود على سؤال محمد المتفائل بلقياه
عبدالعزيز:للحين ندور عليه...
محمد:ابوك وامك بخير
عبدالعزيز:الحمد الله على كل حال..
محمد:طيب مع السلامه...

ركب سيارته وهو يلوح بيده لاخو رفيقه...وتنهد..وين راااح؟؟؟ وليه مقفل جوااله؟؟؟

من يوم مارجعت للرياض وانا ماشفته ولاحتى سمعت صوته....الله يهديك يارابح وعدتني تكلمني ..
















*********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 7:05 pm


بعد صلاة المغرب...







تربعت بالارض والتفتت على خالتها..
ليلى:خالتي معليش عطيتك ظهري...
رفعت عينها عن المجله
ام فراس:لا حبيبتي خوذي راحتك...
وزّعت الورق وعليها ابتسامه ماكره..
شموخ:يلا انا ابدأ..
نوال:شموخوه حاسه ان وراك بلا؟؟؟
رفعت حواجبها وتصنعت البراءه
شموخ:وش ورااي..شفيك..العبي العبي..
رمت ورقها على الارض وطالعت بليلى..
نوال:ليلى وريني ورقك..
رمت ليلى ورقها وكان كله ارقام مثل نوال..
نوال:سبحان الله مافيه ولا تسحيبه..يلا وريني ورقك ياانسه
رمت ورقها وهي تضحك
شموخ:ههههههههه
كان كله ام اربع ورقم واحد بس..
نوال:غشاااااااااشه وتضحك بعد
ليلى:برى برى ماتلعبين عقابا لك
وقفت وجلست جنب امها وهي لا زالت تضحك
شموخ:هههه اصلا مو منزين اللعب معكم..ماتغشون ابد كله نظامي
نوال:الغش حررااام
ليلى:من غشنا فليس منا..اخبطي من جديد
جمعت الورق مع بعض وبدت تخبطهم..وقالت وهي توزع الورق لليلى
نوال:ليلى شخبار اخوك فيصل..
شرقت وهي تشرب الشاهي
شموخ:كح كح ..

قالت وبدون ماترفع عينها عن المجله

ام فراس:اشربي بشويش...

ليلى:شعندك تسألين
نوال:لا بس كذا..هو دايم يزورنا..
ليلى:بخير الحمد الله
لعبت اول وحده
نوال:مايبي يرجع عبير؟؟؟
حطت استوب وبعدها تسحيبه
ليلى:مادري..
كانت تسمع لهم بتركيز..راحت جنب ليلى وتربعت جنبها
شموخ:اساس المشكله ايش؟؟؟يعني هم مايبون بعض
التفتت عليها ليلى..
ليلى:وبعد ماادري..روحي عني خليني اكمل لعب..


السلاااااااااام عليكم
وعليكم السلام...

نوال:هلا زيوود تعال العب معنا
كشر يوم شافها وصد عنها ..وقال وهو يخربط شعر نوال بيده قبل لايروح يجلس جنب امه..
زياد:مالي مزاج يانوال..شخبارك يمه..
ام فراس:بخير..وكملت اندماجها بالمجله..
قامت من مكانها وجلست بجنبه واحنت ظهرها تعدل طرف بنطلونها وترفعه..
شموخ:زياد قوم خلنا نطلع من زمان ماطلعنا معك...
زياد:اول صبيلي شاهي وبعدين افكر...
همست وهي تحاول تركز باللعب..
ليلى:اونو...
نوال:يوووووه مامعي شيء..خلاص خلصي
نزلت الورقه الاخيره
ليلى:تخلص...
صفقت شموخ
شموخ:واااااااااو مبرووووووووك مبرووووووك..والتفتت على زياد..الحين غصبا عليك بتعشينا وبتمشينا بمناسبة فوز حرمكم المصون..
قالت قبل لايفشلها قدامهم وهي توقف..
ليلى:لا لا انا تعباانه ومالي خلق اطلع تبون تطلعون الله يهنيكم..وبسرعه طلعت..


ابتسم واخذ الريموت
زياد:يلا قومو البسو بنطلع ونستانس
نوال:يس احلى زياااااااااد بالعالم....وركضت هي وشموخ يلبسون..
فرفر بالقنوات واستقر على روتانا كليب..وعلى الصوت..وبدى يدندن مع الاغنيه...








جلست بالصاله العلويه وبيدها جوالها..

شافتهتم يركضون مع الدرج وابتسمت لهم..وقفو عندها
شموخ:لول بليييييييييز تعالي معنا وبتستانسين
ليلى:لا مابي..
نوال:خلاص بكيفها شموخ..حنا بنستانس مع..زيااد..










رمت المجله من ايدها وهي تسمع اذان العشاء..
ام فراس:زياد يذن
التفت عليها
زياد:وشسوي فيه
ام فراس:قصر الاغاني ماتسمع الاذان انت؟؟؟
زياد:يعني الحين بيوقف اذانه علشان فيه اغنيه..
ام فراس:طيب قصره بسولف معاك..


طفى التفزيون ورمى الريموت بجنبه


زياد:قولي
ام فراس:شسويت لحفلة ليلى؟؟؟
عقد حواجبه
زياد:وش حفلته
ام فراس:حفلة تخرجها ناسي ان اهلها بيسوونها الاربعاء الجاي
زياد:ايه تذكرت..طيب شسويلها
ام فراس:زيااد شفيك؟؟معقوله ماسويتلها شيء؟؟؟مافكرت بالهديه اللي بتقدمها لها

هز راسه بملل
زياد:لا

ام فراس:ياسلااام تبي تفشلنا عند اهلها..انا وابوك جبنالها هديه..بس انت لازم تكون هديتك كبيره..علشان تبيض وجهك قدامهم ويعرفون قدر بنتهم عندنا....

قال وهو يسمع لجّة البنات

زياد:طيب طيب اصلا بااااقي وقت ...تطلعين معنا يمه
ام فراس:لا روح استانس مع مرتك..
زياد:اوكيه..باي...








تمددت على السرير بارتياح ...ارخت راسها على الوساده وهي تفكر بحياتها..
الدنيا غداره..محد يامنها..وانا غبيه..تنهدت..ما تأدبت ولا استفدت من تجربتي..وتماديت معاك يازياد..
تماديت بحبي...والنتيجه وحده..اااه يارب يكون كابوس واقوم منه...ليش تغير علي..ليش يتعامل معي بهالاسلوب..



رن جوالها وفتحت عيونها بقوه..سمت بالرحمن وردت

ليلى:الوو
ماجاها الا صوت بكاها..انتظرت دقيقتين وبعدها قالت

ليلى:اذا هديتي دقي علي..

ام محمد:لا لا..خلاص هديت..بس حسبي الله عليك حسبي الله عليك..
ليلى:خلاص يكفـــــــي مااااااابي اسمع شيء..محروق قلبك على ولدك..وانا الغلطانه صح انا الظالمه انا الغبيه انا سبب كل شيء بهالدنيا صح..تبين تدعيـــــن علي ادعي ابواب السماء مفتوحه..وانا بدعــــي والمظلوم بتستجاب دعوته..وسكرت بوجهها..

رمت الجوال وضمت المخده وانفجرت صياح..

ضغط
ضغط
ضغط..

الى متى اكتم بصدري الى متــــــــى..قالتها وهي تصرخ..ورمت المخده بقوه..

رن جوالها وتناولته بسرعه وردت بانفعال

ليلى:خيـــــــررر فيه شيء ثاني
ام محمد:سامحيني..بس قلبي للحين محروق عليه
ليلى:ربي يحرقه بنااااار جهنــــم

صرخت فيها
ام محمد:اسم الله عليـــه..
ليلى:وانا وحده ماامسك اعصابي..تبين توقفين دعواتي تنازلو
ام محمد:وانا وشلون بهدى واللي ذبحه حي
ليلى:وانا وشلون اهدى وناصر بالسجن..ووشلون اهدى واوقف دعاوي ليل نهار عليه؟؟؟؟
ام محمد:يابنيتي والله ماله دخل عمتك
قاطعتها
ليلى:عمت عينها ان شاء الله ويااااارب تلحقه جعلها تشوف عقوبتها بالدنيا قبل الاخره..
ام محمد:بس ابو محمد مهددني بالطلاق اذا تنازلت

سكتت ثواني تهدى..وقالت وهي تمرر اصبعها على تطريزات جلابيتها

ليلى:انا قلتلك من قبل..ابيك تتنازلين بدون مايدري..ابيه يمووت من الحره..بس شكلك متساهله بالموضوع..اسمعي انتي تحسبيني سامحت ناصر صح..وقلتي اكيد بسامح محمد..احب اوضحلك..انا كلهم ماادانيهم..بس واحد ولد عمي..والثاني مايقربلي..يعني مافيه شيء يشفعله عندي..وبظل ادعي لين امووت عليه ويااااارب ويااااااااااااارب يتلوى كل ليله بقبره من العذاب ان شاء الله يااارب ينحرق ويضيق عليه قبره
ام محمد:-----
طالعت بجوالها
ليلى:سكرت بوجهي..ماينفع الا هالاسلوب..وياارب يجيب نتيجه..

















**********************


















رمت الملعقه بالمجْلى وهي معصبه..كل ليله على هالحاله..
والتفتت على صوته وهو ينادي الشغاله تسوي شاهي
ميساء:مساااء الخير
ابتسم وبانت غمازاته..
خالد:نغمة زعلانينين
تصنعت ابتسامه وسحبته معاها وطلعو برى المطبخ..
قالت بجديه
ميساء:الى متى على هالحال..ابفهم انتم ماتطفشووون من مقابل بعض؟؟؟؟
خالد:لا والله..وبعدين حنا جالسين على راسك
ميساء:يااااااااارب يتزوج عبدالله من وحده تحشره بالبيت علشااااااان افتك منه اففف مهي حاله هذي..
خالد:والله بيتي وبكيفي استقبل اللي ابيه واذا مو عاجبتس واشر على الجدار..
ميساء:ايه صح نسيت ماترضى عليه هو حبيب قلبك وحنا حيالله
خالد:عليك نور
ابتسمت وقالت بهيام
ميساء:تزو تزو..قول عليك مهند..
مسكها مع ايدها بقوه
خالد:ميسووه لاتستفزيني...

غمضت عيونها على انفاسه الحاره اللي تلفحها..وتذكرت كلام ريم..اذا شد ارخي
فتحت عيونها ومدت ايدها الثانيه ومسكت ذقنه وقالت بهمس

ميساء:ايه حسسني انك تحبني..

زفر ورمى ايدها

خالد:اخلصي شوفي الشغاله خلصت الشاهي ؟؟

مطت بوزها وقربت منه وهي تسوي نفسها تنظف تي شيرته
ميساء:يااابعد طوايفي كلهم..وبدت تغني..ياابعدهم كلهم..يااسراجي بينهم..عطني من دنياك حبك..واترك الباقي لهم..

ابتسم غصب عنّه..وقال وهو يسوي نفسه ثقيل..

خالد:ابفهم منين تعرفين بالاغاني وانتي صاجتني كل ماحطيت اغنيه حرااام حرااام

قالت بقلبها((بدال مايقول يازين هالصوت..يغني معاي..يقول كلمه مثل الناس..))

ميساء:من هالزواجات واحيانا من صديقاتي..وضمته وهي تقول..حبيبي خلينا نطلع نتمشى او اجلس معاي على الاقل والله زهقت

خالد:مره ثانيه..روحي شوفي الشغاله والله لو اني مرسلها تسوي مفطح

ابعدت عنه

ميساء:طيب ليش مانرجع لبيت اهلك
خالد:ليش؟؟
ميساء:على الاقل هناك فيه ناس اتكلم مع احد
خالد:تبينهم تراهم بالشارع اللي ورانا محد قاضبك..روحي اجلسي عندهم ...وقبل مارجع من الدوام تعالي...
ميساء:يعني هذا اخر شيء عندك..طيب تصبح على خيـــــر..وكملت وهي تبتسم بالقوه..ياوجه الخير...
خالد:وانتي من اهله....



























******************************














الساعه الثانيه ليلا...
سفطت سجادتها بعد ماصلت التهجد..وجلست على الكنبه تنتظره..
فيها نوم..بس ماتبي تنام ويرجع يقومها..والمشكله ماله مكان معين ينام فيه..مره بالمكتب ومره بالغرفه..

سمعت صوت الباب ينفتح...

دخل بدون مايسلم..كشر بوجهها ودخل غرفة الملابس...

طلع وهو لابس بجامته...

زياد:فارقي عن وجهي

سكتت تعودت على هالحال...وقفت ومرت من عنده علشان تاخذ فراشها..

زياد:اففف من هالريحه..

ليلى:انا اقترح تلبس كمامات احسن

زياد:وانا اقترح تنطمين وتفارقين..

ابتسمت على جنب..وراحت للمكتب تنام فيه..

رمى نفسه على السرير وغط بنوم عميق....






فرشت فراشها على الارض سمت بالرحمن وهي تمدد جسمها عليه..
ونامت بعد ماعيرت المنبه على صلاة الفجر....













*****************












الصبـــــاح...
طلّعت البنطلون اللي يبيه
ليلى:هذا هو موجود..بس انت تبي تسوي مشكله..
زياد:تقصدين اني اعمى ها
ليلى:ايه..
زياد:فارقي عن وجهي خليني البس الله ياخذك ويفكني منك..
ليلى:اميين..ويفكني منك.... وطلعت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 36
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالإثنين أغسطس 18, 2008 7:06 pm

رمى الجريده وهو مصدوم..رجع مسكها وهو يحاول يستوعب الخبر...

عمليه انتحاريه
عمليه انتحاريه
عمليه انتحاريه

ليش ليش ليش...

ليش ماكلمتني؟؟؟ليش استعجلت؟؟؟وين وعدك لي وييين؟؟
ضرب الطاوله براحة يده من القهر..
وثواني رمى راسه عليها وهو يبكي...


مرت نص ساعه وهو على هالحال...

رفع راسه ومسح دموعها بطرف شماغه..

طلع من مكتبه..ووقف عند السكرتير

محمد:اذا احد سأل عني..انا طالع ..اوكيه
السكرتير:اوكي





ركب سيارته ورن جواله..رد
محمد:هلا ابو ناصر..
سليمان:جيت لمكتبك قالولي طالع
محمد:ايه تعبان شوي وبروح اريح بالبيت..
سليمان:ماتشوف شر..خلاص مع السلامه
محمد:الله يسلمك....









دخل البيت وعلى طول طلع لغرفته..قفل على نفسه الباب ..
رمى شماغه وعقاله وفتح ازارير ثوبه العلويه..وجلس على كرسي مكتبه..
ليش مابلغت؟؟يمكن لوبلغت كنت اقدر اخليه يتراجع...ليه تهاونت..
ضغط على راسه بيدينه وهو يصرخ

محمد:ماحسبته يسوي كذا..ماتوقعت انه بيصير كذا..مو بهالسرعه مو بهالسرررعه...










**********************











الليــــل...

جالسين عند جدتهم..ماعدا محمد..

خالد:لا يقول بيقعد هالاسبوع كله ماخذ اجازه..
الجده:ومافي اخبار زينه تبشرني بها..
خالد:الله كريم..ان شاء الله تنفرج..


السلااام عليكم..

الجده:هلااا هلااا حيالله من جانا
ضمت جدتها
عبير:الله يحييتس..وراحت لابو فيصل وحبت راسه
ابوفيصل:وين القمر غايب عنا

ابتسمت بعذوبه

عبير:القمر مايطلع الا مره بالشهر...وسلمت على ام فيصل..مرت من عند خالد وطنشته وهو اساسا مامد يده بس استغرب حركتها..

مدت ايدها لميساء وصافحتها..وسلمت على ليلى بحراره..

عبير:شخبارك شمسويه
ليلى:بخير..تعالي اجلسي بجنبي..
عبير:فيه احد ولا افصخ طرحتي
ليلى:لا مافيه..محمد نايم وفيصل مسافر..


فصخت عبايتها وطرحتها وجلست جنب ليلى..

خالد:الله يهدي الجميع..صرنا نتغطى عن محمد...

طنشته ماردت عليه..

ليلى:خالد عطني الترمس خلني اقهوي

مد لها الترمس..وانشغل بسواليفه مع ابوه وامه...


عبير:لا لا بس مابي اشرب شيء توني متعشيه ومافي مكان..
الجده:والله ماهقيت راعي(شوفي)لحنوكتس شاقاتن وجهتس..
ليلى:هههههههه جدتي هي مسويه ريجيم تبي تحافظ على الرشاقه..
الجده:وش يبغابه المره اللي هاللون..الرجل يحب الشحم
عبير:والله انا ماامشي على هوى رجال

سمع حديثهم وقال يتحرش فيها..حاس ان فيها شيء

خالد:لانتس عوبا ويبيلتس شوحط يعلمتس السنع

طنشته

عبير:اقول ليلى ماولدت تهاني؟؟؟

ليلى:الا وجابت ولد..
عبير:مشاء الله الله يسعدها مادريت..ياحليلها انا حبيتها من سوالفك عنها..
ميساء:اقول ليلى ترى عازمتك الاربعاء..بجيك بالظهر او انتي مريني ابي اسويلك مفاجئه..
ليلى:وش مفاجئته

ابتسمت لميساء وهي تغمز لها

عبير:شلون تصير مفاجئه اذا قالتلك؟؟؟؟

ماردت ابتسامتها وقال ببرود..

ميساء:على قولتها..ماتصير مفاجئه...
ليلى:مااوعدك..بس بحاول..
ميساء:ووشو تحاولين غصب عنك مو برضاك..
ليلى:بحاول بحاول...

خالد:عمي وينه؟؟..ورجع كرر السؤال ولا انتبهت..

الجده:عبييير

ولا انتبهت

التفتت ليلى عليها وهزتها

ليلى:عبيير عبيير

عبير:ها..شفيه

ليلى :خالد يسألك

خالد:عمي وينه مو جاي

عبير:لا ..وغمضت عيونها وهي تحس بالعاصفه تجتاح راسها..استمرت دقيقه وفتحتهم وانصدمت باللي منتبه عليها..

عقدت حواجبها وهي تشوفه..

خالد:شفيك؟؟؟

تناولت عبايتها ووقفت تلبس

عبير:مافيه شيء بس تذكرت ان عندي شغل بالبيت..
الجده:وين وين توتس جايه
عبير:انا جايه بس اسلم..يلا تصبحون على خير..
ابوفيصل:عبير هذي ماهي جيه
عبير:والله فيني النوم
ام فيصل:عبير ذبحك النوم كل مادقينا عليك قلتي نايمه
عبير:هههه شسوي وبعدين ابوي لحاله بالبيت..مع السلامه..
الكل..الله يسلمك...



طلعت ولحقتها ليلى


وعند الباب..
ليلى:عبير لاتاخذين بخاطرك من ميساء وخالد..
عبير:لا عادي عادي..مايهم..
ليلى:عبير انتي فيكي شيء؟؟حاسه انك مريضه..


ابتسمت

عبير:مافي شيء مهم..اشوفك الاربعاء
ليلى:وش عندكم على الاربعاء..وش صاير وشفيه...
عبير:اجل اشوفك الخميس زين كذا
ليلى:هههه زين..
سلمت عليها ونزلت نقابها وطلعت..


لفت ليلى ولقت خالد وراها
خالد:طلعت
ليلى:ايه توها

طلع بسرعه يلحقها..



ركبت السياره ومدت ايدها بتسكر الباب بس يد خالد اسرع..
خالد:لحظه..
ردت من غير نفس
عبير:شفيه؟؟؟
خالد:مادري اسألي نفسك..
عبير:اذا ماعندك شيء تقوله روح..انا

قاطعها

خالد:انتي تعبانه..زعلانه..

عبير:الاثنين...

خالد:طيب انزلي خلينا نتكلم لحالنا..
عبير:وتتنازل تتكلم معاي..على اساس زعلان
خالد:لايكون علشان كذا تسوين هالحركات تبين تراضيني
عبير:خالد لاتفكر بيوم اعتذر منك على اللي صار بينا..اذا انا خربت حياتك لحظه..فأنت دمرتني..وخر خلني اروح..
خالد:مافهمت

صرخت فيه وهي مو طايقه تشوفه


عبير:وخرررر عن البااااااااااااااااااب

ابعد عن الباب وسكرته بقوه وتحركت السياره ..وهو يراقبها بعيونه..فيه شيء فيه شيء..














****************************
















الساعه 12 مساءًا
دخلت جناحها بعد ماوصلها خالد وتعذرت بأن زياد تعبان..
كانت تسمع صوت الاغاني من المكتب..زفرت وراحت تفصخ عبايتها..

راسها مصدع وودها تنام..دخلت عليه


ليلى:وين بتنام؟؟؟
طنشها ولا رد..كان على النت
قربت من عندها وسكرت الاستريو..
التفت وهو معصب..
زياد:خيييررر شفيـــه..
ليلى:انا اسأل وين بتناام
زياد:بالغرفه
ليلى:طيب انا بنام ممكن تطلع
زياد:لا والله اقول فارقي بس انام غصب عني علشانك
ليلى:طيب نام هنا وانا بالغرفه
زياد:لأ..وانطقي برى اذا خلصت وشبعت تعالي نامي..
ليلى:زياد انت شصايرلك؟؟ليه تغيرت؟؟ سامع شيء سويتلك شيء؟؟


نفخ هوى من فمه وسكر اللابتوب

زياد:اففففففف من هالعيـــــــشه وطلع بعد ماسكر الباب بقوه..

انتفضت وهي تسمع صوت الباب..

ليلى:ليه مو راضي يتكلم..ياربي ارحمني...


















********************















طلع من الحمام بعد مااخذ شور وهو لابس بجامه سوداء والفوطه على شعره ويفرك شعره بقوه..
جلس على السرير ..
انتبهتله..باين عليه يفكر وقلقان..قالت وهي تحط على يدينها لوشن وتطالعه من المرايه..
ميساء:وشفيك؟؟؟ شكلك مو طبيعي..
خالد:مادري..حاس ان فيه شيء مو طبيعي..كل شيء تغير..

التفتت عليه

ميساء:خالد عن ايش تتكلم..
خالد:فيصل ومحمد وليلى.. وحتى عبير..مو طبيعيه..كارهتني..اول هي تتصل علي وتحاول ترجع علاقتنا زي اول..
ميساء:والحين؟؟؟
خالد:ماتتصل او حتى تسلم علي او تكلمني..انتي تغيرت معاك
ميساء:لا..بالعكس للحين احسها تحاول تتقرب مني..بس صعب علي..اللي سوته فيني مااقدر انساه..على الاقل بهالوقت..
خالد:يعني بس معاي..حاولت اكلمها واسألها وشفيها..انتي شايفه جسمها كيف ذابل وشاينه ..بس صرخت فيني وقالت لي
قامت من مكانها يوم شافته سكت..جلست بجنبه
ميساء:وش قالت؟؟؟
خالد:ولا شيء ولا شيء..
ميساء:الحين بعد كل هذا تقول ولاشيء..يلا قول وش قالت
تمدد على السرير
خالد:طفي الانوار تأخر الوقت..
ميساء:على راحتك...














****************














انتحبت وطلعت كل اللي بصدرها زي كل ليله..تكتم كل اليوم وبآخر الليل تنفجر..
تشتكي للي يعرف وش داخلها..تشتكي للي يعرف كل شيء يصيرلها..تشتكي للي ولا مره خذلها..
للي بث بنفسها الطمأنينه..للي خلاها تصبر على كل شيء..للي له حكمه تجهلها هي باللي يصيرلها..
رفعت راسها من اخر سجده وهي مرتاحه كليا..قرت التشهد الاخير برويه..وكأنها ماتبي تقطع هالعلاقه بينها وبين ربها..
ماتبي تقطع هالروحانيه اللي عايشتها...سلمت..وبدت تستغفر بيدينها..




قعدت على هالحال لين اذن الفجر..طلعت من المكتب..وراحت للغرفه..سمت بالرحمن ..وقربت منه ونادت عليه..
زياد..زياااد
زياد:همم
ليلى:اذن الفجر..
فتح عيونه
زياد:ومقومتني علشان الفجر؟؟؟ولا بس بتنكدين علي...

طالعت فيه بأسى..ليش ليش.. وتركته...حتى صلاة صار مايصلي..


.
دخلت المكتب وصلت الفجر..قرت اذكار الصباح..
فرشت فراشها ومددت جسمها عليه..
قعدت تفكر بحياتها..وش بيصير فيها..تعلم فيصل علشان يتكلم معاه؟؟؟..بس اخاف تخرب علاقتهم..
اقول لمين ؟؟لو تماضر فيه كان كلمتها..يااربي..من اكلم..اقول لام فراس؟؟لا اكيد بتدافع عن ولدها..لمين طيب..
شموخ!!..بس احسها صغيره..ههههه مابيني وبينها الا ثلاث سنين..بس الظاهر من كثر اللي صارلي احس نفسي شيبت..
ونامت وهي تفكر...

**********************
..









***اكرهه فيك بالقران****..(((في البـــارت القادم تتوضح الصوره أكثر..))
***بدوح*** ((ملك من الجن يستغيث به السحره))

****اي اختلاف بوجهات النظر فأنا احترمها..واتقبلها ومو شرط اقتنع فيها..
لانها تظل اراء..المواضيع والنقاشات اللي طرحتها هي تمثلني أنا..وتمثل قناعاتي..
بصراحه طُلِبْ منّي اني اغيّر هالبارت..بس رفضت لاني مقتنعه تماما بأني ماتعديت الخطوط الحمراء...
اي تعليق ماتبون احد يقراه راسلوني فيه على الخاص..****






((سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك))
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..



انتهى الجزء الثامن والعشرون بحمد الله...





تقرأون في البارت القادم

::مااااااااابي افطر غصب





:حرااام عليك وينهي كرشتي ..ماطلعت..



لا بتأخر اليوم..عندي شغل واجد..انتبهي لنفسك..ولولدي








:تمزح انت؟؟؟مستحيل قول غيرها ياشيخ



:دق على محمد وشوفه انا خايف يكون له يد بالموضوع.......................





:انا مابي اشكي بس حياتي صاارت جحييم.....................


:محد يفهمك كثري.................


:ان شاء الله هالكف يصحيـــك.....................



:الورم صار واضح..اكيد انتشر بكل جسمي............................



:يعني علاقتك معاه مانقطعت..وعاندتنا ومشيت معاه.....................



:ابي انااااااااام ابي ارتاااااااح........




:بس كان فيه الف طريقه وطريقه...ولا تنسى الكاظمين الغيظ..



:وانا جاي لك اليوم ببشاره..




:وبعديييييييين وبعدين وبعدين..كم مره قلتلك لا تفتحين فمك .........................


كلّم المطار..وقالوله ان مافي رحله قبل اربع ساعات................



:انت عارف هو بأي فندق..............



::وش اللي صار بالضبط..انا بحلم ولا بعلم..معقوله مات؟؟؟






:قالت سحرت وحده ودفنت سحرها بقبر واحد.............................




:بعد شوي ابيك بموضوع..والتفت عليهم...متى جيتي انتي..؟؟؟



واخيرا تحققت امنيتها..فتحت الدروج وطلعت كل شيء فيها..




ورم..ورم..ورم..تعرف شمعنى ورم .......................................




خربانات وخالصات ماينفعبهن ياجدتي..................

سلمى شهالكلام عيب............


يابعد قلبي والله ماقصدت..كنت ابيك ماتستحين..سامحيني .....


:تتشكييين من ورااااااي يا###


لكـــــــــــــــــــم ودّي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
طعومة


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:52 pm


ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااع

ماادري ايش اقول صراحه


صح طولتي الغيبه بس جبتي بارت ولا اروع


احب اقولك ان وجهه نظرك احترمها

صراحه من احلى الروايات اللي قريتها

يسلمو حبيبتي

وننتظر البارت الجاي على احر من الجمر


واتمنى ماتطولين علينا الغيبه

تقبلي مروري
طعومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
طعومة


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 9:14 pm

اهلين دارك


قلبتي وينك


طولتي علينا


مراااااااااااا متحمسين



بليز قلبتي اذا عندك بارتات نزليهم


او قولي لنا متى بتنزلينهم


او عطينا اي خبر قلبتي


محبتك
طعومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالسبت سبتمبر 27, 2008 2:02 am

لعيوووون طعومتي نزلته

واسفه دروكتي على القافه ع2


بسم الله الرحمن الرحيـــم...






((الجزء التاسع والعشرون))





((وتحققت الاحــــلام...))









جريحه كنت اتعثر بآلآمــي
امضي بيأس احث خطواتــي
علي اتجاوز تلك المعاناة باسرع وقت..
لكنني سقطت وقد اعياني التعب..
انتظر الهلاك بصمت..
وقد تحجرت دموعي..
هنالك امتـــدت يد تربت على جراحــي
برقة الملاك..
ظننتها تطببني
انتشت بها روحي


ماعلمت انها ستكون لي يوما هلاك محال




ذوت تلك الآلام معه
وبدأت ملامح من الامل ترسم طريقها..
نحو قلبــي الفارغ من كل شيء
ليحتل الجـزء الاكبر من اعماقي...
صدقت كل تلك الحكايا..
ومضيت مغمضة العينين..







لأُصْدم ذات يوم انّه ماكان الاّ
مجرّد هذَيَان وسَراب
كُنْتُ اهمسُ به لنفسي..
حتى اقنعتها به..
وعِشْتُها قصّة من نسْج خيالي..
وحينَ سقطْت..!!!!!







فتحتُ عيْناي على حقيقة انّ الحُلْمَ انْتهى
ولمْ اكسب منه الا مزيد من جُرُعَات الالم...
فقمْت وانا ارْبِتُ عى كتفي
وافْرك يديْ ببعضهما البعض
لأتلفّتَ حوْلي ولا أجد الاّ الخواء..
لا أجد الا بقايا عاصفه قد بعثرت احلامي..





فمضيت اتلمّس طريقي وانا اتسائل
هل الاحلام تؤْلم كما الحقيقه..
ام انّ بعْض الحقيقه تكون قاسيه..
لدرجةِ انّنا نظنّها كوابيس..
ونتمنى تلْك اللّحظه التي
نفيق فيها
لنغسل ملامحنا من تلك الاحداث..






ولكن رواسبها تضل
تذكي بداخلنا تلك المشاعر..
والتي رغم ألمها..
تبقى الوقود المحرك لنا
بقوه
وعزيمه
لنمْضي وندوس تلك الرواسب
....لنعلو ونعلو نحو الثريا






وفي الاخير
تضل مجرد احداث..
مضت كاتفه الكوابيس
ننساها بمجرد ان ان نفيق
نعم مجرد اضغاث لا اهمية لها...


بقلـــم:بصمات الزمن...








الصبــــــــاح...
الاثنيـــــن...






لبست تيشرت ابيض نص كم على تنورتها السوداء..وشعرها الاسود القصير رفعته ذيل حصان..
لبست صندل فلات ابيض وشنطه كبيره سوداء ومسكت عبايتها بيدها وراحت تقوّمه قبل لاتطلع..

عهود:سالم..حبيبي قووم ..سااالم تراني تأخرت على الجامعه قووم..

انقلب على بطنه وطنشها..

طالعت بساعتها الفضيه..مافي وقت..اخذت الساعه وشغلت المنبه..وطلعت..

نزلت تحت ولا لقت احد موجود..الكل نايم..نادت الشغاله..

عهود:الساعه ثمانيه قومي امي اوكيه..
الشغاله :اوكيه...




ركبت السياره وطلعت مصحف صغير وبدت تقرى الى ان توصل للجامعه..








رن المنبه وزفر ..مد ايده يدوره بس مالقاه بمكانه..فتح عيونه ورفع راسه ودار فيه يمين ويسار يدوره حوالينه..
سالم:لحووول هذا وينه بعد..اووو اسكت جعلك الموت..افف..رمى الحاف وبسرعه راح للساعه وطفاها..
افف مابغى يسكت..هذي اكيد عهود باعدته..تحب الغثا هالبنت..ودخل ياخذ شور علشان يروح للشركه..







اول ماوصلت الجامعه دقت عليه ولا رد..
عهود:مارح ادق كيفه..الى متى وانا اصحيه..وراحت على محاضرتها..













*********************

















قووومي قوووومي يكفي نوووم

ودها تصفقه..فتحت عيونها بثقل..قالت وهي تصطنع ابتسامه

ميساء:انت الحين وش تبي..
خالد:قومي افطري معي
ميساء:ياااارب رحمتك..خالد انت رااايق الحين تقومني من النوم علشان فطووور..واللي يرحم والديك خلني انااام
ابتسم بمكر
خالد:ياسلام يعني افطر لحالي قوومي قوومي
ميساء:وربي اني عارفه انك بس كذا ..مقهووور لاني نااايمه وانت بتروح تداوم وقلت خلني انرفزها صح..
هز راسه وهو يمسد ذقنه
خالد:تعرفين كل شيء انتي..مشاء الله عليك الله لايضر عقلك ..يلا قومي قومي..ماهنا نومتن وانا قايم..من اليوم ورايح اقوم تقومين انام تنامين..

رفعت نفسها وسندت ظهرها على ستاند السرير..

ميساء:لا والله
خالد:انتي مايجيك تأنيب ضمير
ميساء:لا مايجيني بالعكس استانس وانا اشوفك تقوم غصبا عليك وانا متهنيه باهالفراش والبراد الحلو والنوم
اااه رووح روح خلني اكمل نومتي عطيتك وجه

سحبها مع ايدها

خالد:تقومين غصب
ميساء:مااااااااابي افطر غصب
خالد:تفرجي علي المهم اشوفك قدامي قايمه مو ناايمه
مشت بجنبه وراسها يترنح يمين ويسار
ميساء:يااارب تتقاعد وافتك من هالعذاااب..




بعد ربع ساعه...




طالعت بساعتها ..وقالت وهي عين مفتحه وعين مسكره..
ميساء:ترى تأخرت على دوامك..وتثاوبت..
خالد:عطيني صحن المربى اللي عندتس لايكثر هرجتس يامره..
مدّت له الصحن وهي تتأفف..
خالد:لا تتأففين عندي..وبعدين شبلاتس ماتفطرين..
ميساء:مسويه ريجيم..
خالد:انتي احيانا اخاف تنكصمين (تنكسرين) وتسوين ريجيم..وش يبقابتس؟؟؟
مسحت وجهها بيدينها
ميساء:جسمي وانا حره فيه..افف
خالد:انا قلتلتس ماني رايح والا نومتس طاير..فلا تقعدين تتأففين..وبدى يشرب الشاهي وهو يطلع صوت
ميساء:خالد
خالد:ها
ميساء:قول نعم لاتقول ها
خالد:نعم..
ميساء:متى نسافر
خالد:تونا رجعنا..وين تبين تسافرين
ميساء:للشرقيه..اشتقت لفهد..وللعيال
خالد:متى تبين؟؟؟
ميساء:الاسبوع هذا صعبه علشان حفلة ليلى..شرايك الاسبوع اللي بعده..
خالد:ان شاء الله مايصير خاطرتس الا طيب..شريتي شيء لحفلة ليلى..ناقصتس شيء
ميساء:لا الله يخليك لي ماقصرت..

وقف وقال بلهجه لبنانيه
خالد:احنا بالخدمه مادموزيل ميساء..


وقفت وهي تبتسم..ومشت معاه لين وصّلته للباب..

ميساء:مع السلامه انتبه لنفسك
خالد:حاضر ماما ميساء..اذا تبين تسيْرين سيْري لاتجلسين لحالتس عشان مايضيق صدرتس..
ميساء:اذا بسيّر ادق عليك..
خالد:مايحتاج..روحي للمكان اللي تبينه..مع السلامه...
سكّرت الباب الزجاجي المشغول وهي تردد بداخلها
أستودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه..








****************










الســاعه التاسعه صباحا..

يزر ازارير قميصه وهو حاط الجوال بين اذنه وكتفه..
زياد:حلتلك الجلسه..ارجعي يافصيله اشتقتلك..
فيصل:والله وناسه وسعة صدر..اقول شرايك تاخذ اجازه وتجي
زياد:والله فكره..
فيصل:طبعا انت وليلى ولا بتذبحني لاني اقترحت هالاقتراح عليك..
سكت ثواني وبعدها قال..
زياد:لا ماعليك..انت متى بترجع بالضبط..
فيصل:مادري..معي للاسبوع الجاي..ايه صح ترى ابوناصر كلمني علشان افتتاح المستشفى..
زياد:ايه امس قاللي فراس..انا قاعد افكر اترك المستشفى..
فيصل:ليه..
زياد:صعب اداوم بالمستشفيين
فيصل:مارح يتغير شيء..يعني بالصبح الحكومي وبالعصر الخاص..وين الصعوبه فيه
زياد:وشلي بهالحوسه خلاص اترك الحكومي وانتهينا
فيصل:براحتك..
زياد:يلا تراني عطيتك فيس ..مع السلامه
فيصل:الله يسلمك...
دخّل الجوال بجيب بنطلونه وبخ من العطر ..وقبل لايطلع التفت على باب المكتب..
بكت مثل كل ليله..ولاّ تعوّدت؟؟..للحين تحبني..؟؟
شكت لاحد؟؟..اااه يارب ارحمني..وطلع..










******************














الجامعه..
مبنى 12
طلعت من محاضرتها وبجنبها صديقتها وتسولف معها...
عهود:الله يعينا على المشواار..قبل لانوصل مبنى 4 بنكون ذبنا..
نجود(صديقتها):لا بنوقف سياره انتي بس وريهم كرشتك وبيرحمونا..
عهود:حرااام عليك وينهي كرشتي ..ماطلعت..
نجود:كل هذا وماطلعت..
ونزلو مع الدرج..
فتحت شنطتها وطلعت نظارتها الشمسيه ولبستها..وطلّعت جوالها تشوف اذا احد اتصل عليها...
نجود:بروح اشتري مويه لنا اخاف نموت عطش بنص الطريق...انتظريني هنا..واشرت على الكراسي..

عهود:اوكيه...
وضغطت على رقمه..وجاها صوته من اول رنه

سالم:هلا عهود
عهود:اهلين..داق علي
سالم:انتي اللي داقه علي..وش بغيتي
عهود:لا دقيت ابي اتأكد انك قمت بس
سالم:ايه لاتخافين قمت دامك مبعده الساعه يالنذله اكيد بقوم
عهود:ههههه طيب يلا اشوفك بالغدى
سالم:لا بتأخر اليوم..عندي شغل واجد..انتبهي لنفسك..ولولدي
عهود:ان شاء الله..مع السلامه
سالم:الله يسلمك...
دخّلت جوالها بالشنطه...ووقفت لمّا جت صديقتها وطلعو من المبنى...








***************



















الشركه..






ابعد عيونه عن الملف اللي قدامه..صورته ..ضحكاته..نقاشه..كل هالاشياء تداهمه..
رجع بجسمه على ورى وارخى نفسه..وغمض عيونه وداهمته صورة وفاته..

فتح عيونه بسرعه..ومسح وجهه بيدينه وهو يسمي..


وش اللي صار بالضبط..انا بحلم ولا بعلم..معقوله مات؟؟؟

تنهد ..واستغفر ربه..تأنيب الضمير شعور قاتل..كل شي كان بيدي..ليش تساهلت؟؟؟

صديقي..ضاع بسببي..كان ممكن اكون مكانه..


اندق الباب ودخل السكرتير..
السكرتير:طال عمرك الملف طالبه الاستاذ سليمان..
محمد:بس ماخلصته..روح انا بكلمه
السكرتير:ان شاء الله..عن اذنك..
مسك سماعة التلفون وضغط على رقم مكتب سليمان..وجاه صوته من اول رنه
سليمان:هلا محمد
محمد:ابو ناصر الملف للحين ماخلصته..عطني ساعه بالكثير ويكون جاهز
سليمان:محمد انت تعبان؟؟؟؟شكلك مو طبيعي
محمد:لا زين مافيه شيء..ارسلك الملف اذا خلصت
سليمان:لا ترسلياه..انا بعد نص ساعه عندي زياره ميدانيه لمشروع ## ارسله لطارق اوكيه
محمد:ان شاء الله...مع السلامه...سكّر وتنفس بعمق...وطالع بالملف..وفتحه وهو يحاول يركز ويشغل نفسه فيه....















*************************
















تمزح انت؟؟؟مستحيل قول غيرها ياشيخ
عبدالله:فاضي لامك امزح معك بهالامور
رمى القلم من يده وقال وهو يضحك باستهزاء
خالد:عاد ياجيت بتنصب انصب بشيء يدخل العقل..رااابح ارهااابي؟؟اكبر داشر بالمملكه العربيه السعوديه يكوون ارهابي؟؟؟
عبدالله:لحظه لحظه وانت ليش قرنت الارهاب بالدين..ليش خلطت ؟؟


بلل شفايفه وقال بجديه

خالد:ادري ان الارهاب ماله دخل بالدين ومقتنع بس تعرف هالاعلام اثر علي..وصرت اكرر كلامهم ..وانا مو مقتنع فيه..
عبدالله:هذا وانت رجل دوله تقول هالكلام ومتأثر..
خالد:ولاني رجل دوله اقول هالكلام..يعني معليش شبابنا ليش يتجهون لهالمجموعات الارهابيه..مو علشانهم يعتقدون انها دينيه واصلاحيه..
عبدالله:بس مؤسسين هالجماعات مالها علاقه بالدين واغراضها سياسيه
خالد:هذا انت قلتها المؤسسين..والشباب المسكين مايدري ويدخلون معاهم باسم الدين..ياخوي لاعبينها صح ياخي يشككونك بدينك ..عليهم اساليب الله يستر منها..
عبدالله:اساس هالمشكله قلة الوعي الديني..شوف جيلنا واتوقع هو اخر جيل ممكن يكون صالح..انخرطو تحت هالجماعات لان ماعندهم وعي ديني وثقافه دينيه..والله يستر من الاجيال الجايه هذولي عليهم السلام مايدرون وين لله حاطهم..الظاهر لو تسأله عن الصلاة قام يحك راسه مايدري وشهي...المفروض يكون عندنا ثقافه ومانعتمد بس على المدارس المفروض حنا نوعي عيالنا علشان اذا تعرضو لهالاشكال ماينقادون بسرعه ويكونو قويين ويصمدون امام كل التيارات
خالد:ايه نشوف عيالك..
عبدالله:بتشوفهم عام الف وتسعمه هجري..
خالد:اوووه معمر الشيخ..
عبدالله:الله يطول بعمري ان شاء الله..المهم نرجع لمحور حديثنا..محمد مادرى؟؟؟
خالد:ابو شنب تتكلم انت صادق ولاتمزح
عبدالله:ترى ماخذ مقلب بنفسك من انت علشان امزح معه..وبعدين فيه احد يمزح بهالامور
خالد:والله ماني مصدق..ابو شنب لايكون بس
عبدالله:وهذا اللي خايف منه..دق على محمد وشوفه انا خايف يكون له يد بالموضوع
وكأنه تذكر شيء
خالد:امس وجهه مو طبيعي..وعيونه حمراء ويقول انه تعبان..وسكت
عبدالله:شوف لاتخاف ..يعني لو له يد بالموضوع كان جروه..
خالد:انا خايف يكون يمولهم..
عبدالله:ياخالد لاتوسوس..وبعدين لاتنسى ان علاقته فيه انقطعت..
خالد:ماهقيت..محمد يسوي اي شيء علشان يعاند..
عبدالله:اسأله بهداااااااااوه واذا ماتقدر قوللي وانا بكلمه..تدري اعزمه عندك بالبيت وانا اجي
خالد:مافيه غير كذا..هالولد هذا ودي اصفقه بزرر مرااهق ولايسمع الكلاام
عبدالله:خلاص اعزمه ولاتبينله شيء..وبخلي الموضوع كأنه سر بيني وبينه وانت ماتدري عن شيء سااامع
خالد:ان شاء الله...الله يستر..
عبد الله:يلا سلام...
خالد:سلام...
سكر الجوال وشد عليه بيده..والتفت بقوه على جنب يطالع بالنجمتين اللي بكتفه...غمّض عيونه عليها وهو يفكّر بأسوأ الاحتمالات..

















********************



















المغـــرب...
منزل ابو فراس..

دقت الباب ودخلت..لقتها على سجادتها وتقرى الاذكار..
جلست تنتظرها تخلّص..وثواني والتفتت عليها وهي تشيل الجلال عنها
شموخ:هلوو لولي..نورتي غرفتي..
ابتسمت
ليلى:منوره باصحابها..خلصتي
تركت سجادتها على الارض وجلست قبال ليلى بكنبه مدوره على شكل ورده..
شموخ:خلصت..وش فيك؟؟؟
ليلى:فيه موضوع بكلمك فيه..وودي تساعديني..
شموخ:زياد صح؟؟؟
طالعت فيها وكأنها تسألها وش دراك..
شموخ:الكل ملاحظ علاقتكم وساكت...حتى مع اصرارك انك تخلينها طبيعيه..بس هو واضح عليه..
ليلى:ليش يعاملني بهالطريقه؟؟؟شسويتله؟؟؟
شموخ:مادري..انتي ماسألتيه؟؟؟
ليلى:مايتكلم معاي الا اذا جاء بيهاوشني..شموخ انا مابي اشكي بس حياتي صاارت جحييم..ولاني قادر اسوي شيء..حاسه نفسي مقيده..ماعندي خيارات..
شموخ:بكلم امي
ليلى:لأ..انتي كلميه..ومابي احد يدري..الله يخليك..
شموخ:خلاص بكلمه واعرف الموضوع بالضبط..المهم انت ياجميل لاتكشرين..
تنهدت..
ليلى:سولفيلي عن الجامعه والدكتورات..
شموخ:وععع وش تبين فيهم ..مريت السوبر ماركت قبل لاجي وجبت كل المجلاات...ووقفت تجيبهم
ليلى:زين ماسويتي لاني ملاااانه
شموخ:تملين وانتي فاضيه..اقل شيء افتحي النت واقري من هالروايات ..
ليلى:انا مااحب اقرى الروايات الكامله..احب اتابع اول بأول..والكاتبات يطولون على ماينزلون بارت..يعني ياالله بارت بالاسبوع..وكل الايام فاضيه..شسوي..
عطتها المجلات وهي تجلس بجنبها
شموخ:انتي عكسي مااحب اقرى الا المكتمله..صارتلي مواااقف كثير اقرى واتعب وبالاخير تطلع ناقصه
ليلى:الحمد الله ماصارت معي..عطيني ابي هذي..واخذت المجله وفتحتها..
************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالسبت سبتمبر 27, 2008 2:05 am

دخل وهو يغني ويلعب بميدالية المفاتيح..


مقادير ياقلب العنا..
مقادير وش ذنبي انا..
وتمضي حياتي
تمضي حياتي...
مقادير...


لقى ابوه وامه بالصاله.. سلم وهو يلوح لهم بيده..وكمّل طريقه ..
وقفه صوت ابوه..

ابو فراس:تعال اجلس بكلمك بموضوع..


سكت وهو يتفحص ملامح ابوه..مافي غير هالموضوع اكيد...قال وهو عاقد حواجبه..

زياد:مايتأجل هالموضوع...بصراحه راسي دايخ

ابوفراس:لا ..اجلس اجلس..


مط بوزه وجلس

زياد:آمر..

ابوفراس:نوال جاها خطّيب..
زياد:مبرووك وان شاء الله يستاهلها..

ابوفراس:زيـــــــاد


عقد حواجبه ونفخ هوى من فمه يحاول يتمالك اعصابه
زياد:يباه قلتلك مااابيها وهي ماتبيني..خلها تشوف نصيبها
ابوفراس:والحلال يروح للغريب مايكفي اختها
زياد:احسن من تقعد طول عمرها كذا
ابوفراس:انت اللي اسمع..لو نوال ماتبيك كان مشّيت هالموضوع..بس هي تبيك وتحبك..
زياد:مستحيل..
ابوفراس:روح اسألها..وبوضحلك شيء..اذا مااخذتها خلال هالاسبوع بتطلع من هالبيت ولاني ابوك ولا تعرفني وحتى صلاة علي ماابي تصليها ساامع
ام فراس:يابو فراس
زياد:يباه ليش
ابوفراس:اللي قلته مابي اعيده..هالبنت بذمتي..وهي تبيك وتحبك ومابي اظلمها مع واحد الله العالم شيسوي فيها..
زياد:وحنا مارح نزوجها واحد مايستاهلها..بس
ابوفراس:بس ايـــش؟؟؟زياد فكر بكلامي..ويارضاي ولا غضبي عليك ليوم الديـــن...


قام وهو معصّب... ورقى الدرج بسرعه..


وصوت الميداليه يخترق السكون..ويزيده توتر..


وصل لغرفتها ودق الباب بالمفتاح بدقات متتاليه...


انفتح الباب.. وابتسمت اول ماشافته..

نوال:هلا زياد

ضغط على الميداليه بيده ...

زياد:انتي وش قايله لابوي؟؟؟؟

مسكت اصبعها الوسطي وبدت تفركه..
نوال:ماقلت شيء

زياد:انتي تدرين ان فيه احد خطبك

نوال:ورفضت..

عقد حواجبه..
زياد:ليش..؟؟؟

نوال:علشانك...زياد انا مستحيل اتخيل نفسي بعيد عنك..زياد انا احبك معقوله ماتحس فيني..ماوصلك شعوري..زياد انت لي انا وبس

مصدوم من اللي يسمعه..اللي عمره مافكر فيها اكثر من اخت تطلع تحبه..هذي تكذب علي ولا على نفسها..

قرّبت منه ومسكت ايده وشدت عليها

نوال:خلنا نتزوج وبنعيش احلى حياة..اصلا انت مو مرتاح مع ليلى..

شد على ايدها وكأنه يستجوبها..
زياد:مو مرتاح؟؟؟منين عرفتي؟؟وشدرااك..هي شكت؟؟؟

نوال:لا ماشكت...بس انا احس فيك..اعرف وش فيك من نظرة عيونك...محد يفهمك كثري..زياد انا مو بس احبك انا ا ...ودارت على نفسها قبل ماتطيح الارض بسبب الكف اللي هوى على خدها..رفعت عيونها له وهي فاتحه فمها

زياد:ماتوقعتك بهالوقااحه..ان شاء الله هالكف يصحيـــك..ودار بظهره وتركها..



انسابت دموعها على خدها الساخن ..وكلمته تتردد بداخلها..

يصحيك..يصحييك..يصحيييك...
ووقفت ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها...










*************************










تحسست رقبتها واستقرّت يدينها المرتجفه لتحت اذنها..الورم صار واضح..اكيد انتشر بكل جسمي..
مسحت دموعها بسرعه اول ماهجمو عليها عيال اخوها..

سديم:ابيييييييييييييير
فتحت يدينها لها وضمتها بقوه..
عبير:يارووح وقلب عبييير...تعال تعال ماتبي تسلم علي ولا صرت رجال
ناصر:ايه رجال..بس بسلم عليك
ابتسمت ودموعها تنزل..وسحبته لحضنها...ايام وبفارقكم..بتحسون بفراقي؟؟؟ بتبكون علي؟؟؟
ناصر:عمتي ليش تبكين؟؟؟
عبير:مافيه شيء بس عيوني تعورني..انزلو والحين الحقكم..
سديم:ماما تقول انزلي بسرعه...
عبير:ان شاء الله..يلا يلا برى..
انصاعو لاوامرها وطلعو..وهي بسرعه راحت تغسل وجهها بمويه بارده تنعشها وتخفف من اثار الحزن اللي عليها..وقبل ماتنزل حطت بودره خفيفه على وجهها وبلاشر وفكت شعرها علشان ماينتبهون للورم...













***********************














بعد صلاة العشـــــاء...



في مجلس الرجال بمنزل خالد...



بروح اشوف العشاء وش صار عليه..وغمز له وطلع..

قصّر على القناة اللي حاطينها والتفت عليه
عبدالله:اقول محمد..شخبار رابح؟؟انت للحين علاقتك معاه..زينه

هو جاي هنا يبي ينسى..يبي يحاول يتجاهل هالموضوع..ضميره يعذبه..

قال وملامح وجهه بانت عليها الحزن

محمد:..رابح...


عبدالله:من ملامح وجهك شكلك عرفت انه مات..الله يرحمه..


بصوت مخنوق ومبحوح قال..
محمد:قريت الخبر بالجريده..ماني مصدّق..

عبدالله:محمد من غير لف ودوران وانت عارف اسلوبي زين وتدري اني ابي مصلحتك وخايف عليك...انت لك علاقه معهم؟؟؟


عقد حواجبه وهو مستغرب

محمد:علاقه مع مين؟؟؟


عبدالله:مع الارهابيين..ترى الموضوع اخطر مما تتصور وانت تدري ان السالفه فيها امن دوله..فاهم قصدي
محمد:لا مالي علاقه فيهم..اساسا ماقابلتهم..اللي له علاقه هو رابح...حاولت امنعه..بس ماقدرت
عبدالله:تمنعه؟؟؟يعني انت تدري انه معهم
محمد:ايه..ونصحته بس مااقتنع ووعدني يكلمني ويقولي وش يصير له اذا قابلهم..رجعت للرياض وانقطعت اخباره حاولت اتصل فيه بس جواله مقفل..هو كان مقتنع بكلامي بس قال لازم يسمعهم..واختفى شهر ونص وماقريت خبره الا بالجريده..
عبدالله:يعني علاقتك معاه مانقطعت..وعاندتنا ومشيت معاه
محمد:هذا اللي صار..
عبدالله:ووشلون تعرفتو عليهم


سكت..ماعنده رد..هو ماصدق على الله ماحد درى بسالفته..يروح هو ينشرها..


قطع افكاره صوت خالد اللي استمع لحوارهم...

خالد:محمد..شفيك..

رفع عيونه تلقائيا له...

محمد:ها لا ولاشيء...حطيتو العشاء


عبدالله:مو قبل ماتجاوب على سؤالي


محمد:قلتلك مادري شلون تعرفو عليه..وهو تاب وقاللي اتعرف عليهم كانت نيته زينه..
ويوم شرحلي الموضوع عرفت انهم الارهابيين..نصحته والله العظيم نصحته بس هو ماسمعني..كان يبي يسأل بنفسه..انا ماالي دخل ماااالي دخل والله العظيم مااالي دخل..لو ادري بيصير فيه كذا ماسكت..بس ماتوقعت الامور توصل لهالدرجه..ماقدر يكمّل ..حس نفسه مخنوق...

وطلع بسرعه..


لحقه ..
خالد:محمد محمـــــــد..محمـــد..ومسك ايده ووقفه...وين رايح؟؟؟
شاح بوجهه بعيد عنه وركز انظاره على باب الفيلا ..
محمد:خالد برجع للبيت..ابي انااااااااام ابي ارتاااااااح
خالد:نام عندي احسن..
محمد:لا مااقدر..فيصل مسافر وابوي وجدتي لازم اكون معهم
خالد:طيب بوصلك للبيت..علشان بس اتطمن
محمد:لا خلك مع عبدالله..وبعدين انا جاي مشي ومو من بعد البيت...
خالد:ماهو طاير ابو شنب..وثانيا انا ودي امشي معك...امش امش..










وصّل اخوه ورجع بسرعه لعبدالله..
دخل المجلس وكان باين عليه التفكير..قطع افكار خويه
خالد:سمعت اللي قاله..والله اني مستغرب
سحب شماغه وعقاله
خالد:على وين على وين
عبدالله:للبيت..
خالد:والعشاء
رمى شماغه وقال وهو رافع حاجب
عبدالله:تهقى اجبروه يسوي العمليه؟؟؟
خالد:مااستبعد شيء..يمكن خافو لايبلغ عليهم..وهو صغير وبعدين يقدرون يجبرون الكبار مو عاد اللي بعمر رابح
عبدالله:اكيد..محمد يقول انه نصحه واقتنع بكلامه..بس راح يسألهم ويتأكد..وهو المسكين مايدري ان دخول الحمام
خالد:مو مثل خروجه...الله يرحمه ياارب..محمد باين عليه التعب خايف عليه
عبدالله:ماينخاف عليه..عقب هالسالفه تطمنت عليه طلع رجاال
خالد:رجال..والله ماهقيت..انت ناسي وش سوى من قبل..هذا رجال بمواقف وبمواقف الله يستر عليه..خبل خبل
عبدالله:لا بس انت الذكي..هي على مين يابو الشباب تلعب... ناسي وش سويت بمراهقتك؟؟؟
خالد:انا للحين مراهق..تبي تتكلم عن نفسك انت حر..
عبدالله:هههههه قووم قوم حط العشاء مت جوع
خالد:هذا هو جاهز بالمقلط..حياك حيااك..













*****************************















الشرقيّه...


دفّها بقوه على الارض متجاهل كبر سنّها وصرخ فيها
ابو محمد:شلووووون تتصرفين من ورااااي شلوووووون
مسكت ظهرها بيدها وقالت وهي عاقده حواجبها..
ام محمد:هو ولدي مثل ماهو ولدك..انت غلطااان عليهم وفوق هذا كله بتعذب ولدك بقبره..
ابو محمد:وانتي على بالك ولدك بيرتاح وهو يشوووف نويصر عااايش..نويصر اللي اخذ اعز مانملك..تكونين سعيده وهو يرجع لابوه ومستانس..
ام محمد:عمري مارح اسامحه..بس شتبيني اسوي وانا اسمع بنت الناس تدعي عليه كل يوووم...
ابومحمد:وعلشان كلمتين تهتزين..خليها تدعي ليوم الدين وش علينا منها

ام محمد:ايه انت ماعليك..بس ولدي هو اللي بيتعذب..ابو محمد انت ناسي وش سويييت..ناسي ليش ناصر ذبح محمد...انت السسبببب انت اللي المفرووض تموووت مو ولدي..ايه انت ..انت واختك الله لايرحمكم لادنيا ولا اخره..


مال بجسمه لقدام ومسك ذراعها بقوه وقال بتهديد
ابو محمد:من بكره تروحين وتتراجعين ولا بيصيرلك شيء ماشفتيه


ام محمد:ماعندي ولد ثاني علشان تحرمنياه
ابومحمد:وش تقصدين؟؟؟
ام محمد:يعني مو متراجعه..واعلى مابخيلك اركبه
ابو محمد:ان تنازلتي مارح تبقين بذمتي دقيقه وحده
ام محمد:من غير ماتقول..انا مستحيل اعيش معك..لاني كل ماشوفك اتذكر انك سبب موت ولدي...وخّر عنّي..وسحبت ايدها وطلعت لغرفتها تلم اغراضها...







0
0
0










الصبـــــــــاح....
الثلاثـــــاء...




دخل على الشيخ وهو يسلّم..وجلس قباله..
الشيخ:كيف حالك ياناصر..
ابتسم بود للشيخ
ناصر:بخير زان حالك..
الشيخ:انا جاي بسألك..اقتنعت بكلامي..
ناصر:ياشيخ..قلتلك من قبل..اللي سويته ذنب عظيم..ويومي كله يروح بالصلاة والاستغفار لربي علشان يتوب عني..انا الليل مانامه ..مو سهل علي اني اذبح شخص واطلع روحه واحرمه من اهله..بس اللي صارلي شيء كبير..وماقدرت استحمل..
الشيخ:بس كان فيه الف طريقه وطريقه...ولا تنسى الكاظمين الغيظ..
ناصر:الشيطان يجري بابن ادم مجرى الدم..وانا تبت واستغفرت ربي..
الشيخ:الله يقبل توبتك..رحمة الله وسعت السماوات والارض..واوجه الخير كثيره..الابتسامه بس بوجه اخيك تاخذ عليها اجر..
وانا جاي لك اليوم ببشاره..
ارتسمت على شفايفه ابتسامه وبدى قلبه بالخفقان..بس سرعان ماختفت هالابتسامه وهو يستبعد هالخرافات اللي يفكر فيها..
وقال وهو يشوف الارض
ناصر:بشرني..
الشيخ:اهل القتيل تنازلو...وبتطلع بهاليومين..
هو يتخيل..او يحلم..هو سمع زين ولا يتهيأله..سكت..وهو يفكر باللي سمعه..
ابتسم الشيخ وعرف انه للحين مو مستوعب..
الشيخ:ناصر الله استجاب لدعواتك ودعوى اهلك..وبتطلع ان شاء الله..احمد ربك واسجدله سجود شكر..
رفع راسه له وشفايفه تهتز..
ناصر:ياشيخ...انت....شتقول؟؟؟
وقف الشيخ وضم ناصر اللي جالس وسلّم عليه وباركله...
ثواني استوعب ان اللي صار مو حلم..وخر على الارض واول ماتلامست جبهته وخشمه الارض خر بالبكاء وهو يحمد الله بصوت عالي ...














**********************














رمى السماعه وركض وهو يقول بصوت عالي..
ربي لك الحمد ربي لك الحمد ربي لك الحمد..
دخل مكتب اخوه وضمه وهو يقول
ناصر ناااصر ناااصر..

استبشر خير وضم اخوه اكثر وقال

ابو فيصل:وشفيك ياخوي الله يديم الفرحه عليك
ابو سليمان:ناااصر تنازلو بيطلع اتصلو ناصر نااااصر
ابو فيصل:الحمد الله الله يبشرك بالخير اهدى ياخوي اهدى ..

وحاول فيه لين خلاه يجلس..وعطاه كوب مويه يشرب..

شرب الكوب كله وقال وهو ينزله


ابو سليمان:حاس اني بحلم مو مصدق ..ناصر بيطلع..وتهجد صوته..وغطى وجهه بالشماغ..
ماقدر يتحمل الموقف وبكى ابوفيصل مع اخوه...

***************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالسبت سبتمبر 27, 2008 2:08 am

الساعه العاشره والنصف صباحا..

منسدح على السرير ورافع راسه بالمخده ويطالع بالسقف...

استغربت وجوده بهالوقت..معقوله اخذ اجازه..وش فيه جالس كذا؟؟
لا يكون تعبان...


تقدمت منه وهي رافعه طرف جلابيتها بيدها..
ليلى:ماداومت اليوم..


غمّض عيونه..مايبي يشوف وجهها الكريه..
زياد:اداوم مااادوام انتي مالك شغل وضفي وجهك..


تفحصته بعيونها..وقالت بخوف
ليلى:انت تعبان..محتاج شيء


فتح عيونه وسحب المخده من تحت راسه وحذفها بالارض معصب
زياد:وبعديييييييين وبعدين وبعدين..كم مره قلتلك لا تفتحين فمك صوووتك يرفع الضغط..ضفي وجهك عني..


راحت عنه ودخلت غرفة الملابس..صارت متعوده على اسلوبه...

طلّعتلها تنوره بيضاء بورود رماديه وموف..طويله من اسبر وبلوزه بيضاء فراشه قطنيه وداخلها بدي رمادي..
لازم تطلع دامه موجود...اخذت شور سريع وتوضت..لبست لبسها وراحت للتسريحه تتزين..اكتفت بواقي الشمس كأساس..ووزعت البلاشر الوردي على خدودها وروج وردي رايق...حطت كحل داخلي ازرق..لبست عقد موف وحلق موف واساور بيضاء وموف ورماديه...لبست صندل كعب متوسط ابيض واخذت شنطتها ديور بيضاء..وسحبت عبايتها وطلعت..دخلت غرفة المكتب وفرشت سجادتها وصلت الضحى قبل لاتطلع..وطلعت جوالها وكتبتله((انا بروح لاهلي..اسفه للازعاج))
وتنهدت..
ليلى:مابيني وبينه الا جدار..وارسلّه مسجات..
طلعت من البيت وقالت للشغاله تبلّغ ام فراس...




ارتاح اول ماطلعت..وجودها يضايقه..مو قادر يسيطر على مشاعره...يحبها ويعشقها بس اذا كانت بعيده...
غصب عليه يتعامل معها بهالاسلوب..يحس نفسه مو هو اللي يتكلم...تنهد..وهو يقرى المسج..
اسفه للازعاج
اسفه للازعاج
اااه ياليلى لو تدرين بس باللي بقلبي..اهتزت اصابعه وكانت بتخونه وترسل مسج لها..قدر يسيطر على نفسه..
وش بتكتب يازياد؟؟...احبك واموت فيك...واذا جيتي ودّي اذبحك..شهالتناقض؟؟؟شلون بتصدقك؟؟؟..
رمى الجوال بعيد عنّه..


قام من سريره ودار بالغرفه..شالسواة مع ابوي؟؟؟
نوال..انا مابيها..مستحيل اخذها..لازم هي تتكلم..لازم هي تحل الموضوع..
طلع بسرعه من غرفته وراح لغرفتها..طق الباب..ولا ردت..
زياد:هذي شفيها..كل هذا نوم..طق الباب مره ثانيه..ولافتحت..عصّب ورجع لغرفته...







**************************








طلع من الفندق مستعجل..المستشفى طالبينه ضروري..
كان ودّه يمر ناصر قبل لايرجع للرياض..بس مافي وقت..
كلّم المطار..وقالوله ان مافي رحله قبل اربع ساعات..
فيصل:اروح بالسياره احسن..مافيه وقت ومو من بعد الرياض..ثلاث اربع ساعات وانا فيها بأذن الله...
وقف عند محطه..وعبى بنزين..واشترى بيره بالتفاح وفطيرة جبن لوزين وعلبتين موية صحه وجالكسي..
وانطلق للرياض...









*********************









الساعه الثانيه ظهرا..

انتشر الخبر بين افراد العايله ..وطارو من الفرح..وقررو يتغدون عند ابوفيصل..
وبعده يسافرون جميع للشرقيه..ومحمد يبقى علشان الشركه ...
موعد رحلتهم الساعه اربع العصر..


جالسين بغرفة الجده..والكل متغطي عدا سلمى..

رفع عيونه لابوه وجواله بيده..

خالد:مقفل جواله..اكيد انه عند ناصر..
ابوفيصل:عند ناصر من الضحى لهالوقت..مو معقوله
محمد:يمكن نايم..او مقفل جواله بدون مايدري..
سليمان:دقو على الفندق طيب..
خالد:ماله داعي اذا وصلنا ندق عليه
ابوسليمان:حنا نبيه يستقبلنا ويعلمنا بالعلوم
خالد:طيب شسوي مارد علي..
محمد:انتم روحو وانا بدق على الفندق
خالد:انت عارف هو بأي فندق
محمد:ايه...الحين انتم روحو لاتفوتكم الطياره..


قامو كلهم وسلمو وطلعو وسط دعاء الجده وابتهالها لله ان يرجعهم سالمين...



شالت الغطاء عن وجهها وهي تقول

ليلى:وانا برجع لبيتي...واجيكم بكره ان شاء الله

الجده:اجلسي يابنيتي هذا حنا مستانسين ومبسوطين وين تبين

ليلى:جدتي انا عندكم من الصبح..تأخرت

عبير:ليلى مافيها شيء اجلسي..بتخلينا بيوم مثل هذا

ليلى:والله مااقدر..بحاول اجيكم الليله..وان ماقدرت بكره ان شاء الله...

الجده:هذا اللي تاخذ غريب..ومسكت سبحتها السوداء وبدت تسبح بصوت عالي وكأنها تقول لاحد يكلمني..


ابتسمت ام فيصل وهي تغمز لبنتها

ام فيصل:روحي يمه تراك ابطيتي على رجلك..
ليلى:يلا مع السلامه...
الكل الله يسلمك...


تمددت عبير وسلمى على الكنب المتصل كانو ورى بعض مايفصلهم الا مركى..
وميساء وام فيصل جلسو يسولفون..والجده لهت بالتسبيح...








********************************









بعد صلاة العصـــر..



نزلت ببجامتها الورديه النص كم وعليها صورة مكي ..
واول ماجلست رفعت السماعة وطلبت يجيبونلها كابتشينو..
كانت تستمع لحديثهم وهي بحالة ملل فظيعه..مافي شيء ضابط معها..
لا اهل..لا حبيب..لا زوج..لا سعاده..
كل شيء بحياتها لا..ورفعت عيونها لشموخ
شموخ:نوال انتي تعبانه...

نوال:لأ...واستقبلت كوب الكابتشينو وبدت ترشف منه ..


شموخ:ماما ماما شوفي
انتبهو للتلفزيون وطالعو بالبرنامج..

ام فراس:هذي البرامج اللي كتبو عنها والاتصالات قطعت ارقامها فيهم؟؟؟
شموخ:ايوه..طالعي ماما يسوي نفسه شيخ وهو مشعوذ..
ليلى:وشوفي الاتصالات كيف عليه..والله الناس متخلفين
ام فراس:غريبه..شلون ساحر وهو بالقران يتكلم
شموخ:القران واجهه لاغراضه الدنيئه..
ليلى: يبتدع شيء مو بالدين..وكل بدعه ضلاله..وبكذا يسحر الناس..

ام فراس:بس هذا بالقراان

شموخ:ايوه بالقران صح ..بس يخترع اشياء من عنده..يعني مثلا يقول اقرو سورة الكرسي خمسين مره قبل لاتنامي وتشوفي زوجك المستقبلي او اقري سورة البقره اربعين ليله وتحملين او تتوظفين او تتزوجين..هي صحيح بالقران بس الرسول ماجابها ولاقال عنها..
والشيطان وش مهمته نشر البدع والخرافات..فلما الناس تصدق هالاشياء وتسويها يكون انجز شيء عظيم وبالتالي يساعد الساحر بالسحر..او يخلط القران بالفاظ اخرى واستغاثات شيطانيه والناس ماتنتبه لها
ليلى:الساحر لازم يسوي شيء يغضب الله علشان الشيطان يساعده..والشيء في هذي الحاله هو البدعه..فهمتي خالتي

ام فراس:اعوذ بالله الله يكفينا شرهم..وليش يحطون مثل هالقنوات

ليلى:علشان الناس التافهين والجبناء...

شموخ:بعضهم مساكين مايدرون

ليلى:بس هالاشياء يكش منها جسمك بالفطره..مشكلة الناس انها تسوي نفسها جاهله..ولا كل شيء باين وواضح..

شموخ:الحين هذا ليه مايمسكونه هذا يجاهر بالسحر

ليلى:بلندن من بيمسكه..

شموخ:السحر مره انتشر..وصار اسهل من شربة الماء..تدرين وحده من صحباتي تقول ان اختها صارلها عشر سنين متزوجه ولا حملت والدكاتره يقولون مافيها شيء..وراحت لشيخ طلع فيها سحر..

ام فراس:من سحرها؟؟؟

شموخ:تقول وحده من صديقاتها

ليلى:وكيف عرفت؟؟؟

شموخ:الجني بسم الله علينا نطق
ليلى:والهبلا صدقت..
شموخ:ايه
ليلى:مو شرط يكون كلام الجني صدق..احيانا يبي يسوي مشاكل بين الاقارب قبل لايطلع..اساسا المشايخ المعترف فيهم ماعمرهم قالو من اللي سحر لانهم يدرون ان الجن يكذب...

ام فراس:الله يستر..حتى الشغالات ينخاف منهم..يقولون انهم يدرسونه دراسه ببلادهم

ليلى:وخلهم يدرسونه ماتقدر تسوي شيء وانا متحصنه..

ام فراس:بس الواحد يلهى وينسى

ليلى:اذا خايف على نفسه مارح يلهى وبعدين يكفيه قراية المعوذات ثلاث مرات..اذا مايبي يقرى باقي الاذكار..

شموخ:تاكلين سبع تمرات بالصبح واتحدى ساحر يقدر يسحرك..هذا يدل انهم اضعف من الضعف..بأكلة تمر مايقدرون يسوونلك شيء..

ليلى:الاذكار سهله ..اقريها وانتي تمشين وانتي تتمكيجين قبل الجامعه وانتي راكبه السياره ..ماتاخذ وقت بس على حسب التعود..
انا عن نفسي اقراها بعد صلاة الفجر وبعد المغرب..طبعا اقرى الاذكار الثانيه واحرص اني اقرى الكرسي بعد كل صلاة...
والله ماتاخذ مني ثواني..وبتحميني بعد الله سبحانه وتعالى من كل شر..

ام فراس:انا مره حضرت حلقه للفتاوى..اتصلت وحده وقالت للشيخ اني اعتمرت وماقدرت اشوف الكعبه..

شموخ:الكعبه بكبرها ماقدرت تشوفها؟؟؟

ليلى:انعمت يعني

ام فراس:لأ..تقول كل شيء اشوفه الا الكعبه...وسألها الشيخ قال انتي مسويه ذنب عظيم وشو؟؟؟
طبعا اول شي قالت ماسويت شيء وبعدين قالت سرقت..
شموخ:ايه وش قال
ام فراس:قال لأ..وقالت اكثر من ذنب..وكلها قال الشيخ لأ سويتي اعظم..لين قالت اني زنيت
شموخ:هيييء
ليلى:ايوه
ام فراس:قال لأ..سويتي اعظم..قالت سحرت وحده ودفنت سحرها بقبر واحد..قال الشيخ هذا هو اللي سويتيه..وهذا عقاب من الله..
ليلى:مشكلة الحريم تهاونهم..مايدرون ان اللي يجي ساحر بدون مايصدقه يعني بس حب استطلاع مثل اللي يقرون المستقبل وتقول مو مصدقتهم بس للمتعه..ماتقبل صلاتها اربعين..واللي تصدق هذي كافره تخرج من دائرة محمد...









ضرب ايده بطاولة المكتب...ليش مايرد..ليش مقفل جواله هذا وقته يافيصل....لازم يلقالي حل....وليلى شفيها تأخرت..يااارب ارحمني من هالحال..

طلع من الغرفه وهو متضايق...ونزل تحت..



دخل عليهم بجنز ازرق وتيشرت سماوي وطالع بنوال لثواني وهو محتقرها..
كانت ترشف من الكابتشينو وقلبها يرجف...

جلس متعمد بجنبها..وهمس
زياد:بعد شوي ابيك بموضوع..والتفت عليهم...متى جيتي انتي..؟؟؟

بلعت ريقها بصعوبه..مو ناقصه فضايح عند اهله

ليلى:قبل صلاة العصر...
زياد:كان جلستي بعد..
شبّكت يدينها ببعض متوتره..بدى اسلوبه الحلو..
ليلى:تأخرت..علشان اهلي مسوين غدى ومجتمعين..لان ناصر ولد عمي بيطلع تنازلو عنّه..


رفع حاجب..وقال وهو قرفان

زياد:ولد عمّي...انا ماطلبت قصة حياتك..ولا ماتقدرين لازم تهذرين وتصجين راسي..افف انا شيجلسني بمكان انتي فيه....
وطلع برى البيت..

ماقدرت ترفع عيونها عن الارض...حمّر وجهها من الفشيله..حست ان صوتها راح..

شكلها بايخ ..وتحس الكل يضحك او شفقان عليها..انسحبت بسرعه وطلعت لجناحها..




التفتت شموخ على امها
شموخ:يمه عاجبك تصرفاته
ام فراس:بكيفه حنا مالنا دخل...نوال شفيك من جيتي وانتي ساكته
شموخ:هههههه ضيفة شرف
نوال:عن اذنكم..ونزلت الكوب على الطاوله وطلعت بسرعه ...









***********************

الساعه التاسعه مســاءًا





الجيران كلهم مجتمعين عندهم يباركون للجده..
كانت لابسه تنوره غجريه سوداء وبلوزه شيفون فراشه سوداء ومن تحت الصدر مشغول بتطريز خفيف وينربط من ورى ..وتاركه شعرها مفتوح..وروج فوشي وبلاشر فوشي وكحل اسود..كانت تحاول تكون طبيعيه ونضره..


اخذت قطعة الحلا مغصوبه..تحس بطنها امتلى وتخاف ترجّع بأي لحظه..
بلعتها بصعوبه..والتفتت على خالتها..

عبير:مافيني شيء صدقيني
همست علشان محد يسمعها
ام مؤيد:حالك ابدا مو عاجبني..وتراني صبرت عليك اذا مو هامتك صحتك انا يهمني..
عبير:خالتي بشويش الناس بدت تسمع..
ام مؤيد:الليله تروحين معي للبيت..بكلم جدتك
عبير:لا مااقدر ..ابوي مايرضى
ام مؤيد:مو قايل شيء..والتهت مع سواليف الحريم...
مدت ايدها واخذت الفنجان من ايد ميساء..
ام طلال:بشرينا ياميساء ماحملتي..

ابتسمت بحب
ميساء:ادعيلي ياخاله..

ام طلال:الله يرزقك بالذريه الصالحه...
الجده:ان شاء الله ربي ير*** قريب..شصار على عرس طلال
ام طلال:والله مادري ياام راشد..راح لناصر اليوم وماعلمني وش اتفق مع مرته..
ام فيصل:الله يوفقه وييسرله يارب وير*** بالذريه الصالحه..
سلمى:خالتي قوليله يعلمنا متى بالضبط موعد العرس نبي نفصل ونتجهز..
ام طلال:عاد انتي ياسلمى اللي تقومين معي بالعرس..
سلمى:ابشري طلال مثل اخوي...



اجتاحها الاعصار وبدت تفقد التركيز..بلعت ريقها بصعوبه..ووقفت وهي تبتسم وطلعت بسرعه من غرفة جدتها..


وين تروح...تحت صعب..الكل ممكن يشوفها..خصوصا الخدامات اللي بكل مكان..
تحاملت على نفسها وحاولت تسرع من خطواتها..لازم اطلع فووق ..مابي احد يشوفني..موو وقته خلهم فرحانين بناصر...
يااربي متى اوصل للدرج متى.....












ركن سيارته بالمواقف..ونزل وهو حامل شنطته بيد وباليد الثانيه البالطو..
كان مرهق وتعباااان..اربع ساعات وهو بالعمليات..الحاله طارئه والدكتور اللي مفروض يسوي العمليه جاه ظرف طارئ ومافيه غيره...
فتح الباب بشويش..راسه مصدع ومحتاج للراحه وماله خلق يشوف احد...











في غرفة ليلى
بصعوبه وقفت على كرسي التسريحه..واخيرا تحققت امنيتها..فتحت الدروج وطلعت كل شيء فيها..
كل شيء تتمناه وتتمنى تملكه..ومدت ايدها واخذت الروج وبدت تخط فيه شفايفها الرقيقه....










في اخر درجه توصلها للدور الثاني..اجتاحها الدوار..تمسكت بالدرابزين..وهي تدعي ربها يلطف بحالها..

ماقدرت تسيطر على نفسها الدنيا حولها ظلام..
حمدت ربها انها بالدور الثاني على الاقل محد يشوفها..

دمعت عيونها غصب عنها...وجثت على ركبها اللي لامست الرخام السكري البارد والقاسي..

حاولت تتنفس..حالتها بدت تسوء..ركت راسها على الدرابزاين عل وعسى ..وثواني مسكت بطنها واحنت راسها للامام وبدت ترجع كل شيء اكلته...


خلاص ماعندها قدره ترفع راسها اكثر..ارخت راسها على الدرجه ...وغمضت عيونها..


يااارب ابي بس اشوف ناصر..يارب طول عمري لين اشوف نااصر...




عبيــــــر!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالسبت سبتمبر 27, 2008 2:13 am

انصدم لما شاف وضعيتها رمى الشنطه والبالطو على الدرج وبسرعه راح لها..مسكها مع كتوفها وحاول يرفعها..بس هي ماتتجاوب معاه..

حاوط خصرها بيدينه وقدر يرفعها ..

فيصل:عبير شفيك؟؟؟

عبير:مو قاادره..تعبانه

ادرك انه يعورها وخصوصا انه ضاغط على بطنها..وبصعوبه قدر يحط يد تحت ظهرها ويد تحت ركبها وشالها...


بسرعه دخل جناحه..انتبه لحركة راسها وكأنها تبي تتقيأ.

.بسرعه دخل الحمام ..نزّل رجولها على الارض وخلاها ترخي كل جسدها عليه وهي واقفه وهو محاوط كتوفها زين ومثبتها..وباليد الثانيه ماسك شعرها وخلى وجهها على المغسله..


فيصل:لا تدخلينه طلعيه علشان مايضرك...حاولي حاولي..


كانت ترجع وهي تبكي..دقيقه مرت..حس انها خلاص انتهت..فتح المويه وبلل ايده وبدى يمسح وجهها ويخليها تتمضمض..

وبعد مانتهت..رجع شالها وطلع فيها للغرفه..نزلها على السرير بشويش..

فيصل:التكييف بارد..بروح اخففه

عبير:لا...انا..محتره

بسرعه راح للريموت وقصر التكييف..
فيصل:بيضرّك الهوى البارد....بروح اجيب الشنطه واكشف عليك..


عبير:لا لا..مايحتاج..مافيني شيء..ورفعت راسها بسرعه ورجعت نزلته بقوه..


خاف عليها وبسرعه جلس بجنبها ومسك وجهها..

فيصل:عبير شفيك..؟؟؟شتحسين فيه؟؟قوليلي وين الالم فيه..


تنفست بعمق..حست براحه..النوبه راحت تقريبا..فتحت عيونها والتقت بعيونه اللي تعشقها..

ابتسمت ابتسامه ذبلانه..

عبير:تطمن مافيني شيء

شال ايده عن وجهها

فيصل:عبير وجهك اصفر وعيونك مرهقه..وو..ونحفانه..انتي فيكي شيء..شكلك ابدا مو طبيعي..بروح اجيب الشنطه واكشف عليك..الكل كان يقولي انك مو طبيعيه والحين بس صدقت.

.كان بيوقف..بس مسكت ايده..

عبير:فيصل

هز راسه وكأنه يقول وشو

بلعت عبرتها وهي تحاول جاهده ماتنزل دموعها..وقالت وهي تحاول ترطب شفايفها الجافه..
عبير:مافيني شيء..ورفعت نفسها..

قال وهو مركز على عيونها

فيصل:شيء شفته بعيوني وتقولين مافيني شيء..اذا متضايقه مني بوديك للمستشفى..بس على هالحال مو تاركك..طالعي شكلك كيف صار..

كانت تتفحصه بعيونها..تبي تروي عيونها بشوفه..تبي تستمتع بكل لحظه باقيتلها بهالحياه..مو شيء حرام اللي اسويه..

مسحت دموعها اللي مو راضيه توقف..وقالت بشكل مفاجيء

عبير:انا..اسفه..

عقد حواجبه وضيق عيونه..هذي شفيها ..لايكون حرارتها مرتفعه..


مسحت خشمها بظاهر يدها مثل الاطفال وهي تحس الالم يقطع قلبها..وقالت وهي تركز بعيونه اللي ضاقت..


عبير:ليه تتزوجني وانت قلبك لوحده لوحده ثانيه..ليه اساسا تتزوج وانت عايش بماضيك..وليه انا بالذات؟؟؟
علشاني بنت عمك وبتحمل غصبا عني لاني بنت عم بس؟؟..ليه تظلمني معاك؟؟..ليه تعلق قلبي فيك وانت عمرك مارح تكون لي؟؟؟
ليه ماتزوجت اللي تحبها؟؟؟ورحمتني..وشهقت وغطت وجهها بيدينها واجهشت بالبكاء...


كان فاتح عيونه على الاخر..مصدوم بهالقنابل اللي انقذفت عليه..معقوله اللي اسمعه..
سكت..دقايق وهو يستمع لنحيبها..الصدمه الجمته..

مد ايده ولامس كتفها اللي يهتز

فيصل:عبير..


رفعت راسها ومسحت دموعها بسرعه وكأنها استوعبت اللي صار..ثنت رجولها علشان تنزلهم على الارض
حط ايده على ركبتها وكأنه يمنعها توقف..

طالعت فيه وقالت..


عبير:ادري اسفي جاء متأخر..وادري اني غلطانه..بس انا مااقتنعت اني غلطانه الاّ من فتره بسيطه..
مسحت دموعها اللي مو راضيه توقف ..وكمّلت وهي تطالع بحضنها...انا مو حارس على قلبك..والانسان مايقدر يتحكم بمشاعره..
الحب غصب عننا..مو بأيدنا..
مدت اصابعها وهي تحاول تمسح دموعها المنسابه..


يمكن انت زعلان مني للحين على اللي سويته فيك وبميساء وبخالد..بس هالشيء كان غصب عني..
زواجي منك كان غلطه..انا وافقت عليك..وماكنت ادري ان قلبك مو لي وعمره مارح يكون لي..

ويوم دريت..حاولت انهي هالزواج...بس ماقدرت ..ليلى وناصر خربو كل شيء...وقلت لنفسي عادي اتزوجك ومو شرط يكون بينا حب..

انا مارح احبك...بس من اول ليله..من اول ماحطيت ايدك على راسي..وقلبي تعلق فيك..مادري شلون..
وبديت اقنع نفسي بكلام خالد..لو ماتبيني اجل ليش تزوجتني ولو تبي ميساء كان تزوجتها..واقتنعت بهالكلام..

كان كل يوم يمر يزيد حبي لك..صرت متملكني..بس كان شكي بحبك لميساء يذبحني..كنت امووت من الغيره لمجرد التفكير انه فيه وحده شغلت بالك..
حتى لوكان هالشيء بالماضي..بس تأكدت شكوكي..وعرفت ان..ميساء..مو ماضي..كنت اتعذب وامووت كل ماشوف حركاتك اذا انذكر اسمها..

مسحت خشمها بظاهر يدها وكملت..
كنت اوهم نفسي انك تحبني..بس حتى الاوهام مو راضيه تقنعني..كرهت نفسي وكرهت ميساء..
كنت اسأل نفسي وشو اللي خلاك تحبها..وشو اللي فيها ومو فيني..صرت مو قادره اتعامل معاك..لاني مو عارفه وشلون اخليك تحبني انا كنت انقهر حتى من سديم كنت اغار منها....
و بليلة زواج خالد وميساء..ايقنت انه مافي امل املك قلبك..كنت ابكي بصمت وانا اشوفك كيف تتقلب بمنامك وكل شوي تقوم وتستغفر..كان قلبي يحترق..

حتى نسرين صدقتها لاني متأكده انك ماتحبني ..

بس خلاص ماعدت استحمل..اعصابي تلفت..مسحت خشمها ونزلت عيونها بالارض..

يمكن سويت هالمشكله انتقام من خالد لانه هو السبب..هو اللي اقنعني اخذك..وخلاني اتعذب..حتى لو ماكان يقصد..
وانتقام من ميساء..لانك تحبها..وانتقام منك لانك ماتحبني..

انا مو راضيه عن اللي سويته..لانه كان غصب عني..انا عارفه اني سببت شرخ بعلاقتك مع خالد..
بس انا اي
قاطعها هو يرفع ذقنها باصبيعينه..

أسلوبها وطريقتها بالكلام..تصريحها بحبها..دموعها..
خلّى قلبه ينبض غصب عنّه..قال وهو يتفحّص ملامح وجهها بعيونه..
فيصل:من قالك اني احب ميساء؟؟؟؟


ركزت بعيونه اللي تتفحص ملامحها..
عبير:انت من الاساس خاطبها..واستغربت يوم خطبتني..وسألت خالد وقال انها ماتعنيلك شيء..بس محمد..قريت مذكراته بدون مايدري..وكان كاتب كل شيء..انت تعشقها بس فيه سر هو مايعرفه..وهالسر هو اللي خلّاك تتركها...

حمد ربه بالسر..على الاقل محد قالها..

فيصل:وتحكمين علي وتخربين حياتنا علشان كلام مكتوب مو انا اللي كاتبه..


شبّكت يدينها ببعض وهي تفرك ابهام يدها اليمين باليسار..

عبير:كان واضح كل شيء..تصرفاتك تأكد كلامه..
فيصل:اكيد بتأكد كلامه لانه عقلك الباطن تشبع بهالفكره..وصرتي تركزين على حركاتي وتفسرينها مثل ماتبين ..


بعدت ايده اللي على ذقنها وقالت بانفعال


عبير:فيصل مايحتاج تبرر ..تصرفاتك بليلة زواجها كان وااضح..انا قلت هالكلام لاني بطلع شيء بقلبي..انا مابيك تحبني لاني احبك..كل انسان حر بمشاعره..


تعلقت عيونه بعيونها الذبلانه..وابتسم بحب..وقال وهو يلفظ انفاس حبه الاخيره لميساء...
فيصل:اولا ليلة زواجها كان ليلة زواج ليلى..وكنت شايل هم ليلى..بس انتي تفكيرك غلط..لانك مقتنعه بشيء غلط..
انتي تبيني بالغصب احبها..لو ابيها اخذتها على قولتك وشو اللي بيردني..عبير انتي دخلتي هنا.. واشر على قلبه... من اول ماطحتي قدامي تذكرين..وماسألتي نفسك ليش خطبتك بعدها..


وتنهد..ومسح دموعها برقه..عذبتيني معاك..


عبير:انا عذبتك؟؟؟

فيصل:وتسألين بعد...انا كل ليله قبل لاانام أسأل نفسي ليه تكرهيني..؟؟؟وكنت انام مقهور..

وضحك وهو يرجع شعرها المندّى لورى...هههه تدرين وصلت معي لدرجة الحقد عليك..

ركّزت بعيونه ثواني وبعدها صدّت عنه..

عبير:انت تحبني؟؟


مسك ذقنها بأصبعينه ولفها غصب عنه وخلاها تطالع بعيونه..

فيصل:وش تشوفين بعيوني..

نزّلت عيونها
عبير:ماافهم بالعيون..

فيصل:اكيد..لانك لوتفهمين كان عرفتي بمعزّتك عندي..


رفعت عيونها تلقائيّا له
عبير:شفت ..معزه..مو حب..

فيصل:مثل مانتي ماتفهمين بلغة العيون ..انا بعد ماافهم باللغة العربيه..
عبير:مافهمت
فيصل:اللي خابره ان الحب والمعزه والغلا كلهم معناهم واحد..اذا فيه فروق فأنا اجهل فيها..
قالت وهي تأشّر على راسها
عبير:تبي تاكل بعقلي حلاوه انت..


حركاتها الطفوليه..دموعها اللي مو راضيه تجف عن خدودها ..لمعة عيونها..
عيّشته بعالم ثاني..عالم مافيه الا هو وهي..

وقف وراح لطاوله قدام الاريكه فيه صينية شكولاته بلجيكي من النوع الفاخر..
اخذ حبتين ورجع لها..جلس بجنبها

فيصل:لمين الحلاوه الحلوووه..وصار يهزهم بيدينه..

اخذت حبّه وضمتها بيدها..وقالت وهي تبتسم ابتسامه صفراء..
عبير:فيصل..انت تحبني..

حاوط كتوفها بذراعه..وهمس بأذنها
فيصل:احبك..
نزّلت راسها على كتفه..وانسابت دموعها....











دخل البيت بسرعه فرح يوم شاف سيارته...كان متوقع يلقاه عند جدته بس خاب ظنه لما سمع صوت جارتهم ام طلال وكأنها بتمشي..
هرول بسرعه ووصل للصاله وصعد الدرج..شاف الشغاله تمسح الارضيه والشنطه مرميه بالارض وحتى البالطو
محمد:وين فيصل وليش اغراضه هنا..

الشغاله:انا مافي شوف..


تعداها وبسرعه راح لجناحه..شاف الباب مفتوح دخل على طول..وبآخر الممر وقف مصدوم..


فيصل وعبير مع بعض!!!
متى ووشلون؟؟؟


خاف يحسون عليه..وبسرعه وبدون صوت رجع وسكر الباب بدون صوت..

شاف الشغاله شايله الشنطه والبالطو..اشرلها تنزلهم عندها..


محمد:ههههه ماعندك وقت يافيصل رامي الشنطه بالدرج..الله يوفقكم ويسعدكم ويهنيكم...
ودار بظهره رايح لغرفته ياخذ شور








انتهت من لمساتها الاخير وضحكت بصوت عالي على شكلها..ورددت بداخلها ..اكيد بينهبلون علي..
قفزت من الكرسي وطلعت برى الغرفه..
وقبل لاتنزل..شافتها الشغاله وضحكت..
الشغاله:اش هادا سديم
ابتسمت بقوه
سديم:حلوو سح..
الشغاله:روحي لمستر محمد خلي يشوف
سديم:خالي محمد جاء
الشغاله:ايوه هو في غرفه..
ركضت لمحمد والشغاله نزلت..وقبل لاتروح لغرفة محمد انتبهت للشنطه والبالطو..وبسرعه فتحت الباب بدون ماتطق...








ابعدها عن صدره ومسح دموعها برقه..وهمس
فيصل:انسي مثل مانا ابي انسى..
وعيونها لازالت معلقه بعيونه..
عبير:فيصل
فيصل:عيونه
عبير:انا...انا..مابي ارجعلك..
غمّض عيونه ثواني ..مصدوم..وهز راسه وهو يكرر كلامها..
فيصل:مابي ارجعلك!!!

ووقفت بتطلع قبل لاتطلع روحها من الضيقه..
مسك ايده ومنعها..وقف
حاوط وجهها بيدينه

فيصل:ليش؟؟انتي ماتبيني ماتحبيني؟؟؟


كتمت شهقتها وهي تشوف نظراته له..ماتحملت..مسكت يدينه بيدينها وابعدتهم عن وجهها..
الدموع مغطيه وجهها وانفها احمر وكبير وشفايفها متوهجه..شعرها متبعثر ومندى بالماء وبالدموع..
عبير:والله احبك..بس مااقدر ارجعلك..سامحني..

حررت يدينها بس هو كان اسرع منها ومسكها وشد عليها..فيها شيء..مو طبيعيه..شلون تحبني وماتبيني..

فيصل:انتي زعلانه مني..؟؟؟قوليلي..


غمضت عيونها وتنفست بعمق..
عبير:لا مو زعلانه..بس ماينفع ارجعلك..وفتحت عيونها وهمست..اتركني..

ماتركها..كانو يطالعون ببعض..هي بدموعها..وهو بصدمته..


مرت دقايق وهم على هالحال..ماتحمّلت اكثر وانهارت وهي تضمه..

عبير:مااقدر مااقدر يافيصل...انا ايااام وبموووت...شتبي فيني..بعذبك معااااي...شتبي بوحده مريضه..شتبي بوحده ماتدري يمكن بأي لحظه تموووت..شتبي بوحده معها ورم..ورم..ورم..تعرف شمعنى ورم يادكتوووووور...شتبي فيني..انا مااابي اعذبك معااااااي ماااااااااابي ...
كانت تبكي وتتكلم..واصابعها انغرست بظهره من كثر ماهي شاده عليه..



العالم من حوله اسود..صمت..وهدوء...ماكان يسمع شيء..يحاول يستوعب كلامها...
كان تنفسه سريع وواضح..قال بهدوء عكس البراكين اللي بداخله..

فيصل:فيك...ورم؟؟



رفعت راسها له..ماكان يطالعها كان يطالع باللاشيء..
عبير:ايه ورم..سحبت ايده وخلتها تلمس مكان الورم تحت اذنها...

توه يستوعب..توه حس انه مو بكابوس..اول مالامست ايده الورم كش جسمه..
وكأن خلاياه تنبهه انه بواقع..وواقع مرير..

فيصل:من متى؟؟؟


رجعت تمسح دموعها
عبير:من زمان..فيصل الله يخليك مابي احد يدري..


سحب اييده وقال بعصبيه..
فيصل:من زماااااان..من زمااااااان...وكل هالوقت ساكته..ليه؟؟ماتفكرين الا بنفسك..مافكرتي فيني..ليه ماقلتيلي ليييييييه؟؟؟


عبير:مابي احد يتعذب معااي..اموت بسكات احسن..

فيصل:فالك ماقبلنااه..مابي اسمع هالطااري..انا بفهم شلون تفكرين انتي؟؟؟؟
عبير:فيصل
قال وهو لازال معصب..


فيصل:ماابي اسمع شيء...مااااابي اسمع شيء..انتي ..انتي..وعض شفايفه مقهور مايدري شيقول...


خافت يضربها..وبان عليها الخوف...تراجعت خطوتين لورى تبتعد عنّه..ودارت بظهرها تبي تهرب..


حسّت بأيده القويه تنغرس بعضدها..ولفّها بقوه...غمّضت عيونها وهي تصرخ برعب
عبير:يبااااااااااااااه....


ترك ايدها ومسك كتوفها وهو يهزها..
فيصل:عبير شفيييك؟؟؟


فتحت عيونها وبيدين ترجف تحاول تبعد يدينه..
عبير: والله لاقول ابوي..لاتضربني لاتضربني..


شد على كتوفها وسحبها بقوه وضمّها..
فيصل:الحين انا اضربك؟؟؟وباس راسها..


ارتاحت شوي..وحاولت تبعد عنه بس ماقدرت..
عبير:مو غريبه عليك..انت سويتها قبل
فيصل:وانتي تدرين ليه سويتها...ومع ذلك اسف..

ارخت راسها على صدره وهي تسمع نبضات قلبه..

عبير:مابي ارجعلك..
زفر ومسح على شعرها..
فيصل:مااابي اسمع شيء..



دخلت الجناح وانصدمت باللي تشوفه..حبيب قلبها فيصل مع عبير...لمعت عيونها وقالت بحقد..


هييييييييييييييييييييء تسوووون عييييييييييب



انفزعو مع بعض والتفتو لمصدر الصوت..
فيصل:سديم !!!

سديم:عبير الدبااااا اتركي فيييسل..


طيرت عيونها..ليه تقول الدبا قدام فيصل..
عبير:من زينك يام كشه ..ولا من زين هالوجه لاعبه فيه انا اعلم سلمى اخليها تضربك..


تخصّرت
سديم:اصلا انتي غيووووره...وبسرعه راحت لفيصل و مسكت يدينه ..فييسل لي انا وببببببسسس..



مسكت راسها بيدينها ..الاعصار اجتاحها..وماصارت تشوف الا ظلام...
انتبه لها ..ابعد سديم ومسكها..


فيصل:عبير شفيك؟؟؟ومشّاها بشويش للسرير وخلاها تنسدح عليه..
طلعت منها ااه غصبا عنها..
فيصل:عبير تسمعيني ..وش تحسين فيه..ووين الالم..
فتحت عيونها وهي تغتصب ابتسامه..
عبير:خلاص راح التعب..


هز راسه بعدم اقتناع
فيصل:لا ماراح...شايفتني بزر ولا اعمى ماشوف..
مسكت ايده وقالت برجاء..
عبير:فيصل الله يخليك خلني على راحتي..

فيصل:عبير امشي معاي للمستشفى..
عبير:مو الحين..بعدين..مافين شيء الحين واالله..


فيصل:بس انا مو مرتاح..
قالت بضيقه
عبير:فييصل..


رفع ايدها وباسها..
فيصل:طيب على راحتك ياقلبي...




كانت تراقبهم ودموعها اربع اربع...
سديم:والله والله والله لاقول لامي الكبيره ياأبيـــــر الحماره الدبببا الشيييييينه
وطلعت وهي تركض..


ضحك من كل قلبه..
فيصل:ههههههه مااقول الا الله يعيني عليكم..


رفعت راسها من السرير وعدّلت جلستها
عبير:فيصل..خلاص اذا ماتبيني قول ..ماله داعي هالاسلوب انا مو راميه نفسي عليك وقلتلك بتتعب معاي وقلتلك مابي ارجعلك..

فيصل:وليه هالكلام؟؟شسويت؟؟

عبير:مو توّك قلت الله يعيني..

فيصل:انتي ليه تفسرين على مزاجك...انا متأكد انك داريه وش اقصد..انتي الظاهر ماتبيني وتتعذرين..قولي عادي..صرت متعوّد على رفضك..

وصد عنها..



مطّت بوزها وقالت بفك يرجف
عبير:شفت انك ماتبيني..

التفت عليها وصرخ..رفعت ضغطه..
فيصل:عبــــــــــير


ضمّت وجهها بيدينها وبكت..


نفخ هوى من فمّه..شلون ماقدر يمسك اعصابه..هي تعبانه..واكيد نفسيتها زفت..وتفسر اي حركه انها شفقه..



ضمّها بدون اي كلمه..وتركها على راحتها تبكي...



ارتاحت شوي..وهدت..رفعت راسها له


عبير:فيصل انت تحبني صدق؟؟؟


قال وهو يمسح اثار الدموع..ومبتسم..
فيصل:انا احب الارض اللي تمشين عليها..



ضمها وهو يداري دمعه ممكن تفضحه...ليه السعاده لحظات..ليه مكتوب عليه يعاني..ووشلون بيعيش من غيرها...
استنشق ريحة شعرها بقوه وكأنه يستمد الامل منها..وهمس بأذنها..مستحيل تتركيني..عبير مارح اخليك تروحين مني..

*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالسبت سبتمبر 27, 2008 2:15 am

فتحت الباب واول ماشافته نزلت عيونها..خجل واحساس بالذنب..
وقالت وهي ترجع خصله لورى اذنها
نوال:اسفه على اللي صار..انا كنت اكذب على نفسي..
كان يفرك يدينه ببعض..ويقول وهو يلتفت على باب جناحه..
زياد:ابيك تحلين هالمشكله..انتي كلمي ابوي..مابي ليلى تدري بالموضوع..اللي فيني مكفيني مو ناااقص
وتركها..
سكرت الباب وسندت ظهرها عليه..
اللي فيك مكفيك..بس انا احبك..والله احبك يازياد..
ورفعت ايدها وطالعت بالساعه..تونا الساعه 11 اكيد عمي مانام..طلعت من غرفتها وراحت لغرفة عمها وطقت الباب ودخلت لما سمعته يأذنلها..
دخلت يدينها بجيوب بلوزة بجامتها..وقالت بعد مابتسمت على جنب
نوال:مساء الخير..
نزل النظاره عن عيونه وسكر الكتاب اللي يقراه..
ابوفراس:هلا نوال تعالي جنبي
جلست جنبه على الكنبه الطويله..
نوال:اسفه شكلي ازعجتك
ابوفراس:نوال قوليلي شتبين على طول انا مااحب اللف والدوران
نوال:بصراحه..انا مابي زياد..
ابوفراس:قالك شيء؟؟؟
نوال:لا وش يقول...عمي انا مابي اتزوج وقلت هالكلام علشان افتك من اللي خاطبني..
ابوفراس:يابنتي شيء ماتبينه محد بيغصبك عليه
ابتسمت بوجهه وهي رافعه حواجبها..محد بيغصبني؟؟..وين هالكلام يوم خذت زياد..وينه ياعمي المحترم يوم اترجاك واقولك ماابيه..الحين يوم بغيته تقولون محد بيغصبك...
ابوفراس:نوال شفيك ساكته
نوال:ها..لا ولا شيء..تصبح على خير
ابوفراس:وانتي من اهله...وزفر اول ماطلعت..الحمد الله افتكيت من هالسالفه..جت منها..ولا كان دخلنا بمشاكل مع عايلة ابو فيصل...





***********************
















الاربعــــاء...

الصبـــــــاح..


الساعه التاسعه...
مسك راسه بقوه وضغط عليه..وقال بألم
تعبت والله العظييم تعبت..حاس اني بنجن..النوم ماصرت اتهنى فيه..حياتي جحيييم جحيييم
جلال:زياد قلتلك انت طبيعي 100% ..مافيك ولا مرض نفسي بس انت اللي مو راضي تقتنع
رفع راسه
زياد:اقتنع بأيش؟؟؟
جلال:اللي فيك قوى خفيه..اللي فيك عمل شيطاني
زياد:اوووه ياجلال اي عمل شيطاني انت الثاني..انا مافيني شيء
جلال:اجل ليش تكرهها وودك تخنقها وتطلع من حياتك اذا شفتها واول ماتروح تشتاقلها ..ووشو اللي يخليك تتصرف معاها بأشياء غصب عنك وانت تدري تماما انها غصب عنك..قوللي عطني تفسير
زياد:جلال خايف تكرهني..كل يوم العن من اليوم اللي قبله..كل يوم اكره نفسي اكثر واكثر..جلال انا حاس انها بدت تكرهني.
جلال:وعلشان ماتكرهك تعال معي للشيخ..يمكن اللي فيك يكون حسد..
زياد:مابي ارووح
جلال:زياد لمصلحتك انا اقول تروح..انت بتمرض اذا ضليت على هالحاله انت قاعد تضغط على نفسك..انت حتى وهي بعيده عنك تتصنع البرود معها وماني شايف لهالشيء مبرر
زياد:تبيني اخليها تعيش تناقضاتي..مستحيل..انا اتعذب بهالتناقض ..
جلال:بالعكس على الاقل تحسسها بحبك لو من بعيد لبعيد
زياد:مستحيل اخليها تعيش بحيره..جلال خلاص بروح للشيخ معاك
جلال:عقب الدوام بنروح في شيخ موثوق فيه واعرفه بنروح له وبتشوف كلامي..طيب ليش ماتقول لفيصل؟؟؟
زياد:لا مابي علاقتي فيه تهتز..ان شاء الله احل هالمشكله..انت ماتعرف فيصل يحرق الدنيا لو احد سوى شيء لاخته وحتى لو هي الغلطانه..
دامها ساكته وصابره ليه افضح عمري..
جلال:خلاص اللي تشوفه...
تنهد ووقف..
زياد:اشوفك عقب الدوام...وطلع..
جلال:الله يعينك يازياد..










دخل مكتبه وهو مكتئب..سكر الباب بقوه..وجلس على الكرسي
مرر يدينه بشعره الاسود بتوتر..ضايق صدره..
اليوم حفلة تخرجها..اااه يابعد هالدنيا..ودي اطير فيييك لدنيا مافيها الا انا وانتي..
سامحيني سامحيني..









********************




















حست بشيء ناعم يلعب بوجهها..وهاالشيء متعوده عليه زمان وتعرفه..ابتسمت قبل لاتفتح عيونها..
شاف ابتسامتها استانس وقال
فيصل:قوومي يكفي نووم..


فتحت عيونها وابتسمت على جنب..اخذ الياسمين ومرره على خشمها يلاعبها..

فيصل:صباحك ياسمين يا ياسمينة روحي..


مسكت الياسمين وقالت بحب
عبير:صباحك عبير ياروح عبير..ورفعت نفسها واستنشقت الياسمين..وقالت وهي تلتفت عليه..
عبير:ليش تأخرت بعد صلاة الفجر..انتظرتك وماجيت..


مسك ايدها اللي ماسكه الياسمين وباسها..

فيصل:كنت مع محمد..مادريت ان ناصر طلع..الحمد الله على سلامته..

عبير:الله يسلمك..انا حسبتك داري..

فيصل:لا انا رجعت للرياض قبل لاادري وجوالي مقفل ومادريت..والتفت على وراه واخذ المخدات وزينهم وارخى راسه عليهم

عبير:بتنام؟؟؟

فيصل:لا بس بستريح شوي...


قامت من السرير وهي تضحك..
عبير:يعني قسطا من الراحه بعد النوم..

وراحت للحمام..

غسلت وجهها بالمويه البارده علشان تنعشها..طالعت شكلها بالمرايه وضحكت..لابسه بجامة فيصل..طويله وعريضه..

طلعت لغرفة الملابس وفتحت الادراج كلها..


عبير:غبيه ليتني مخليه شيء هنا..مادري شلون كنت افكر..


راحت للتسريحه ولا لقت حتى قلم كحل..وشنطتها تحت..ياربي شالسواة؟؟؟صعبه يشوف شكلي كذا..
استسلمت للامر الواقع..ولفت بقوه ..

حست ان الدنيا ظلااااام وانها موبالارض..ثواني وحست التشويش اللي براسها انتهى..


فتحت عيونها ..وضحكت


ههههههه هههههههه


فيصل:ان شاء الله دوووووم هالضحكه..ونزل ايده عن ركبها وخلاها توقف بعد ماكان شايلها..وقربها منه وهو يمرر اصابع ايده على شعرها..
دختي..؟؟


عبير:شوي ..ماكنت عارفه انك شايلني...

فيصل:مره ثانيه ايدك بيدي..ماتفارقيني لحظه سامعه..

عبير:اخاف تمل مني..

حاوطها بيدينه

فيصل:ايه تعذري وقولي انك ماتبيني...
عبير:ايه مابيك..


ابو طبيع مايجوز عن طبعه..يعني شفيها لوقلتيلي ابيك..بتنقص من وقتك..تركها وراح للدولاب


درت انه متضايق..بس هو شفيه على طول زعل..وقفت وراه ودقت ظهره بأصبعها..
التفت عليها
عبير:مابيك وبس..الا ماودي تغيب عن عيني لحظه

فيصل:لا فيه تطور..اول تقطين الكلمه بدون تصليح..والحين تصليح..ان شاء الله ماتحتاجين للتصليح بعدين..
عبير:احنا شقلنا..ننسى الماضي..ومسكت يدينه وبدت تلعب فيهم مثل فتاحيه ورده..

انت دايما عجول..عطني فرصه علشان اعبرلك..وهمست..أحبك..

مسك يدينها ورفعهم لشفايفه وباسهم

فيصل:عبري على راحتك ياقلبي..حياتي بنروح للمستشفى اخذتلك موعد..



سحبت يدينها وطلعت بسرعه..وجلست على السرير..
مالحقها..دخل للحمام ياخذ شور سريع وبعدها ياخذها غصب عنها...













************************













حطت الورد الاحمر بمزهريه رايقه وحطتها بالعربيه الفضيه المشغوله بزخرفات فخمه مع الفطور..
وهمست بالله يسعدهم..واشرت للخدامه تطلعه فوق..ونزلت راسها للي تسحب ثوبها
ام فيصل:امري ياوجه الخير..
سديم:ابي اسكريم
هي تدري انه يظرها وخصوصا بهالوقت لانها ماافطرت بس هي حالفه تنفذ اوامرها لانها هي اللي بشرتها برجعة فيصل لعبير..
ام فيصل:افطري بسرعه وبروح معاك للسوق نلعب وناكل اسكريم..ومسكت يدها وراحو لغرفة الجده..
واول ماشافتها فتحت يدينها وهي تردد
ياهلا بوجه الخير ياهلا باللي فرحت قلبي ياهلا بوجه السعد..
استانست وحضنت الجده..اللي ماقصرت فيها تبويس من امس..
سديم:ماما ضربتي عبير
الجده:الحين ان نزلت بضربها قدامك..ارسلتيلهم الفطور..
ام فيصل:ايه..بس مادري هم قامو ولا لأ.
الجده:نوم الهنا ان شاء الله يالله انك تهدي سرهم...



********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 6 Emptyالسبت سبتمبر 27, 2008 2:22 am

رن المنبه تقلبت وتقلبت..فتحت عيونها بشويش..ومدت ايده وسحبت الجوال من على الكومندينه وسكرته..


زفرت..
ميساء:ااخ الواحد مايعرف ينام الا ببيته..وابتسمت وهي تطالع بغرفتها..ماكأني نمت فيها يوم واحد..شالت الحاف عنها ولبست شبشبها...

ومشت للحمام وهي تجمع شعرها بكلبس...

بعد مرور ربع ساعه..لبست جلابيه ناعمه بتطريزات ناعمه لونها بين الوردي واللحمي..رتبت جناحها وخصوصا انها من زمان عنه..
اخذت جلالها ونزلت تفطر معهم..






نزّلت كوب الحليب بالنسكافيه وقالت لجدتها
سلمى:والله عجزت عنّه..لو يدري سليمان انه ماراح للمدرسه والله لايذبحني
الجده:الا تاركته مع الشغاله وانتي نيمتن ماتدرين وين الله حاطتس
سلمى:جدتي والله عمري ماتركته مع الشغاله ..سديم ماما روحي نادي ناصر علشان تسألونه بنفسكم
ام فيصل:حنا مانكذبك بس لازم تشدين عليه..يعني مو علشانه قال ماما الله يخليك ابي اغيب تخلينه يغيب..
الجده:الله يخلي ابوه الظاهر مايحرص عليه الا هو..




السلااااام عليكم..
وعليكم السلام..


جلست بجنب سلمى وتربعت على الارض...مسكت ترمس القهوه وصبت لنفسها..
ام فيصل:ترانا افطرنا..الله يهديك تأخرتي ومابغيت اقطع نومك..
ميساء:عادي خالتي..ماني غريبه

الجده:الله يرحم حريم اول اللي يقمن بدري ويسون الفطور لحمولتهن..


افتشلت ميساء..هذي شفيها علي


ام فيصل:ههه يماه الله يرحمهن هذام جيل وهذولي جيل..وبعدين ماله داعي الطباخين موجودين والخير واجد ربي لك الحمد..وميساء ضيفه عندنا ماهي ساكنه علشان نشره عليها..

الجده:ايه خربيهن خربيهن..
سلمى:ههههههه خربانات وخالصات ماينفعبهن ياجدتي

الجده:وانتي اردى منهن..ماندري عن ليلى شمسويتن مع حمولته ..عسى ماهي زي ميساء

انسدت نفسها ونزلت الفنجان

ميساء:اسفه ماكنت ادري..

قالت وهي تسكّتها بيدها..

الجده:ايه ايه...والتفتت على ام فيصل.. دقي على ابوفيصل اسأليه شصار


ام فيصل:يايمه تونا مسكرين السماعه منه..ماصار شيء
الجده:انتي شعليتس دقيلي عليه وانتي ساكته



همست لسلمى
ميساء:شفيها اليوم
سلمى:الظاهر من كثر ماهي مشتاقه لناصر حطت الحره فينا..روحي افطري بالمطبخ دامها لاهيه تكلم ابوي
ميساء:الله يستر...وطلعت بسرعه..














***************














رش من عطره بولغري وهو يحس نفسه سعيد..اخذ المفتاح والجوال ودخلهم بجيب بنطلونه الجنز..


وطلع من غرفة الملابس..لقاها نايمه على السرير ومعطيته ظهرها..وشاف الفطور بوسط الغرفه..


راح لجهتها وسحب الحاف عنها..وقال بهدوء وهو يدري انها مو نايمه


فيصل:حبيبتي قومي البسي مابقى شيء على الموعد..
ماردت عليه..
جلس على السرير وضغط على خشمها..

فيصل:خلي عنك الدلع..قووومي


فتحت عيونها ورفعت نفسها وقالت مثل الاطفال..
عبير:ماابي اروح معاك..الله يخليك مااابي..
فيصل:ليه ماتبين تروحين؟؟؟؟
عبير:مابي وخلاص..يعني شيبي يقولون..فيصل انا مابي اموت وانا اتعذب..الله يخليك..
وقف وشالها غصب عنها..

فيصل:الظاهر عاجبتك بجامتي..يلااا بتغيرين الحين وبتروحين معاااي
تعلقت برقبته
عبير:اولا ماعندي لبس..مااااابي ارووووح..وشلووون اروح وليلى حفلتها اليووم انت نااااسي


فيصل:اللبس انا بجيبلك الحين..والحفله بتحضرينها ان شاء الله..لاتحاولين معاااي
دمعت عيونها..وضاق صدره..جلس على كرسي التسريحه المخملي وهي بحضنه..وقال بحب
فيصل:يابعد قلبي ليه تبكين..والله هالشيء لمصلحتنا..انا مابي اسوي شيء غصب عنك..بس اذا تبيني ارتاح وارضى عنك طيعيني..
واذا ماتبين براحتك بس ترى بزعل..عبووره خلااص يكفي صياااح..

عبير:وافرض...مسكوني...ودرى ابوي...شيبي يصير..

فيصل:مارح يسوونلك شيء على مسؤليتي...انا بس بكشف عليك لااقل ولا اكثر..علشان نعرف بالضبط وشو اللي معك..ريحيني ياعبير

عبير:طيب..خلاص..بس توعدني ماتخليني عندهم

فيصل:وعد ياروح فيصل...يلا قومي معاي غسلي وجهك والبسي عباتك نروح لبيتكم تاخذين ملابسك ونروح للمستشفى وبعدها نفطر برى..

عبير:مايحتاج..انا جايبه معي لبسي لاني كنت بنام عندكم..بس شنطتي تحت..
فيصل:وينهي انا اجيبها..
عبير:بالغرفة اللي بجنب غرفة جدتي...
فيصل:خلاص قومي غسلي وجهك وانا الحين بجيبها....









***********************************














كل ماقلتــــــي يصفى
في زماني يشين
ويش اسوي بحظي
طاح عيا يقووم
كل ماقلتي يصفى في زماني يشيــن....

ببنطلون جنز برموده وبدي اصفر وعلى اصوات الطقاقه..منسجمه على الاخر..وترقص بأبداع وبفن..

كانت تفضي شحنات القهر الموجوده بداخلها..


دخلت شموخ عليها وهي ترقص وتصفق

شموخ:عاااشو عااشو..ياولد..ورى ورى..سرى سري..ايوه ايوه..
وبدو يرقصون مع بعض ويستهبلون...


انتهت الطقاقه ووقفت الاستريو شموخ..


شموخ:شعندك على هالصبح ترقصين ترى الحفله بالليل..



نفضت شعرها البني بيدينها وقالت
نوال:اتدرب..تبيني اروح على عماي...بروح اخذلي شور وبعدها بروح للصالون تروحين معاي


شموخ:اوفكورس..وجلست على السرير...وقالت بحالميه..نوال تهقين اشوفه الليله
نوال:الحمد الله والشكر..انت للحين تفكرين فيه؟؟؟اصحي لو يبي يتزوج كان تزوج من زماااااان
شموخ:وهذا اللي معلقني فيه...حاسه انه ينتظرني..ويفكر فيني..
نوال:شموخ تبين تروحين معاي روحي البسي وتجهزي..مارح انتظر احد...
شموخ:بسم الله توك مروقه..يلا الحين اجهز...












سكرت الجوال ورجعت تنظف جناحها..وشتبي ميساء..
خلصت تنظيف..وراحت تاخذ لها شور بارد ينعشها وبتروح تمر ميساء ببيت اهلها..
طلعت بتنوره جنز وبتيشرت وردي..ومسكت جوالها وارسلت له..
((اسفه على المضايقه..بطلع مع بنت خالتي تبيني بموضوع مهم..بحاول اجي بدري..))
طلعت من جناحها وشافت نوال وشموخ نازلين..
ليلى:صبااااحوو ياحلوين
التفتو عليها..
شموخ:هاااي..على وين ؟؟؟
ليلى:بروح لميساء بنت خالتي..انتم على وين
شموخ:بنروح الصالون..عندنا شيء ضروري الليله..وغمزتلها..
ليلى:وشو
شموخ:كل شيء بوقته ياحلووو..
نوال:افف يلا انتي خلصيني ولا بروح واخليك..ونزلت بسرعه
استغربت ليلى..
ليلى:وشفيها حتى ماتشوفني
شموخ:مادري.
ليلى:شموخ شصار على زياد
شموخ:اليوم بكلمه لاتخافين....يلا سي يوي وراحت تلحق نوال...

*************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» "صدى صوتي" لـــ (فـهـد العشيوي )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: يـפــَـڪْى أَنـْ ~!-
انتقل الى: