my coffee
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة )

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
)احساس جني(
ع‘ـضۈٍ نآۈٍي يٺمـير =)
)احساس جني(

رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة ) Empty
مُساهمةموضوع: رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة )   رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة ) Emptyالخميس مارس 06, 2008 8:36 am

رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة ) KmE92466

هل الرجل السعودي بهذه القسوة والمرأة السعودية لامثيل لها في الرومانسية لااعتقد ذلك البتة هناك رجال يغلب عليهم طابع الرومانسية وفتيات كلمة رجل قليلة في حقها
والبعض يقول سابقا كان الرجل قاسي والمرأة لطيفة وهذا غير صحيح بل طبيعة تلك الايام كان لها دور في طريقة التعامل بينهما لدرجة انه من العيب وشق الجيب ان تقال كلمة احبك لواحد منهما من الاخر او ان تركب الزوجة في المقعد الامامي في السيارة وغير ذلك من الامور الغريبة علينا الان حتى انه البعض لم يرى زوجته ويستحيل ان يأكل معها من وجهة نظري ان للزمن دور في التغير الحاصل الان وهو الى الافضل بكل تأكيد لمافيه من انفتاح ورفاهية مادعاني الى الطرح هو كركتر الاخ ربيع في جريدة الرياض وكأنه يعيش في غير كوكبنا اوفي الزمن الذي مضى

احســــــــــــــاسو
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
اعقل مجنونه

المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~ღ
دروس

مُساهمةموضوع: رد: رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة )   رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة ) Emptyالإثنين مارس 10, 2008 6:50 pm

انا معاك بكل كلمه

بس عندي تعليق بسيط

الكاركتير بالذات يكون له اكثر من مقصد ومعنى
ليش لانه بدون تعليق او كلام فقط يكون رسم والتفكير عليكم
انا وش فهمته
انا فهمته انه كأنه يقول الى متى ونحن لا نستطيع فهم زوجاتنا ؟؟
يعني ان الزوجه تحاول ترضي الزوج والزوج غير مبالي

فعلا فيه ازواج مو معناته انه مو عايش بكوكبنا ومدري ايش لا كذا مخه عفن دفش ماله دخل الزمان والمكان هذا نمر بن عدوان كان بزمن الوجه ما تجلس مع زوجها ولا تتكلم معاه وهذا هو كان غيرهم <<متأثره بالمسلسل
بالعكس انا اشوف كاركتير ربيع صفعه بوجه كل زوج ما يحاول انه يتأقلم مع زوجته ويحبها ويعطيها مثل ما تعطيه

وجهه نظر والمعني ببطن الرسام <<<على وزن المعنى ببطن الشاعر

63

يعطيك الف عافيه قلبي وتقبلي مروري
mr.bobo
عضۈٍ بـ قرآطيسـ? ~

مُساهمةموضوع: رد: رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة )   رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة ) Emptyالثلاثاء مارس 11, 2008 6:59 pm

الله يسلمك

على الموضوع

رجل يقذف زوجته من برج المملكة (صورة )
صفحة 1 من اصل 1