الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اوركيدا
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~


عدد الرسائل : 276
الموقع : في قلوب اللي يحبوني..

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....   الإثنين أبريل 14, 2008 11:38 am

عندما يتخلى عنك رفيق دربك !


عندما تصبح يوما فتجد حياتك سوداء مظلمة ..

لا يوجد حولك من يواسيك محنتك ..

تتجمد اللحظات و تتجمد معها أنفاسك ..

تجد نفسك تعيش وحدة قارصة ..

فـتهرع إلى رفيق الصبا .. رفيق درب الهدى ..

أنت تعلم يقينا بأنه دائما في انتظارك ..

و أنه أحلى ما في حياتك ..

و أحب إليك من أهلك و مالك ..

و ما العجب فقد تحاببتم في الله ..

فتهرول إليه ليرفع عنك كل ما يثقل كاهلك ..

و تتوسد صدره تبكي حالك ..

دون خجل فهو نفسك و أقرب إليك من روحك ..

لكنك تجده تخلى عنك كما تخلت عنك الدنيا بأسرها ..

أعرض عنك و هو أحب الناس إليك على هذه الأرض الواسعة ..

فتناشده بالله أن يبقى ليلة واحدة .. لحظة واحدة ..

هو من يضئ حياتك .. و يرسم البسمة على ثغرك رغم ابتلائك ..

فلا يرحم عويـل قلبك و أنين دمعك ..

لا يرحم ضعفك ..

فيولي مدبرا ..

غير مكترثا لعهد الأخوة ..

حتى أخوك خيب ظنك ..

و رد رجاءك ..

فتضيق عليك الدنيا بما رحبت ..

و تزداد عتمة الليالي ..

و تبيت هائما على وجهك تشكو حالك ..

قسوة لياليك ..

و غدر إخوانك ..

فتجد دنياك بغير نهار ..

و تنظر فترى عينك قد تقرحت من كثرة هطول عبراتك ..

و شاخت قسماتك ..

لا ..

رويدك ..

قف ..

و كفاك حزنا ..

و كفاك ندبا ..

و كفاك عويلا ..

ألم تدرك لم ابتلاك ربك هذا الابتلاء !!!؟

ألم تعي معنى هذه الرسالة الربانية !!؟؟

أنه يريدك أن لا تشتكي إلا إليه ..

و لا تحب إلا إياه ..

و لا تناجي سواه ..

و لا تلجأ إلا إليه ..

و لا تنطرح على باب العباد طالبا العون و العزاء ..

بل تخر ساجدا طارقا بابه ..

باب الرجاء ..

هو يريدك أن تعلم أنك مهما اتخذت خلانا .. فهو خير و أبقى و أوفى لك ..

هو يريدك أن تتعلم أن لا ملجأ منه إلا إليه ..

و لا مفر منه إلا إليه ..

فهو الوحيد الذي لن يتخلى عنك .. و إن تخلت عنك الدنيا بأسرها ..

هو الوحيد الذي ينتظرك رغم طول هجرانك ..

و رغم كثرة ذنوبــك ..

هو الذي شركَ إليه صاعد .. و خيره إليكَ نازل ..


هو الله ..

أرحم الراحمين ..

جابر المنكسرين ..

و ناصر المظلومين ..

هو أرحم بك من أمك ..

هو القريب ..

هو أقرب إليك من حبل الوريد ..

فلماذا تطرق باب من لا يضر و لا ينفع ..

و لا تطرق باب من يضر و ينفع ..

لا تشتكي إلى مخلوق ..

و اشتكى إلى حبيبك الذي لن يرد يديك صفرا خائبتين ..

اشتكي إلى من يسمع أنينك و الناس رقود ..

و يرى دموعك و الناس عنك غافلين ..

و يسمع شكواك و من حولك لاهين ..

لا تحزن فالله معك باق لن يتركك ..



..منقووووووول لروعتتتتته..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـــوادع
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~


عدد الرسائل : 174
العمر : 27
المزاج : علىآ كيف كيفك!!

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....   الإثنين أبريل 14, 2008 1:22 pm



صدقت بقولك <منقول لروعتته>

موضوع أكثثثر من رائع


سلمت أناملك أوركيدا..لاحرمنا منك


مـــوادع 8)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوو عربوج
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~
ع‘ـضۈٍ مـمـيـــــز ..~


عدد الرسائل : 159
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....   الأربعاء أبريل 16, 2008 7:54 am

احم احم اول شي تسلموووووو خيتو اوركيدا على هيك موضوع ونااااااسه انا ثاني رد

بصراحه الي يبيعني ابيعه*وصدق اني بصيح وبضايق بس والله محد يستاهل هالدموع لانها لهاقيمه وانتي تصيحين على احد سوري يعني (ماالو قيمه)بس يمكن يكون ردي قوي بس لاني مجربه كل هالاشياء وعارفه عشان كذا احسن شي الي يبيعك بيعيه او تحسين انو بخونك او بيبيعك ابدي معاه الخيانه او تبيعينو انتي قبل ماايبيعك على قولت المثل اغدرفيه قبل ماايغدر فيك No

بس تحياتي ويسلمو على موضوعك مرررره خطير وسوري اذا ثقلت

ابوعربوجتها afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....   الأحد أبريل 27, 2008 10:20 pm

يعطيييك الف عافيه

والله لا يذوقنا هالشعووور 88
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوركيدا
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~


عدد الرسائل : 276
الموقع : في قلوب اللي يحبوني..

نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....   الإثنين أبريل 28, 2008 5:25 am

مرررررررررة شوكراً على مروركم اللي أسعدني 88
تسلم ياموادع 63
تسلم ياأبو عربوج
تسلمين عقولة 63
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hoopoe-23
عضۈٍ بـ قرآطيسـہ ~


عدد الرسائل : 8
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....   الثلاثاء مايو 06, 2008 10:16 pm

اوركيدا تسلمين يا قلبي كلام من ذهب
شكراااااااااااا
ويعطيك ألف عافيه يااااااااااارب
48
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنــونه بجنونه
ع‘ـضۈٍ نآۈٍي يٺمـير =)


عدد الرسائل : 68
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....   الخميس مايو 08, 2008 3:00 pm

تسلمين حبيبتي اوركيدا
كلامك يخببببببببببل واكيد اللي يبيعك مايستاهل ولاحتى ربع دمعه
روعه روعه 88
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يتخلى عنك رفيق دربك ! » .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: جَـــدَڷْ Ǒƒƒęę₡ ~-
انتقل الى: