| انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) | |
|
+3اوركيدا أنسًس? جمجُمـ? .. DARK .. 7 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت فبراير 23, 2008 2:03 pm | |
|
عدل سابقا من قبل Daaark في الجمعة أكتوبر 10, 2008 10:05 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت فبراير 23, 2008 2:04 pm | |
| راحت لامها بالمطبخ.. عهود:يمه هي عندهم وشكلها طبيعي يعني مافيء شيء ام مؤيد:تهقين انه ماسوالها شيء؟؟ قلتلك اكيد انهبل عليها ونسى كل شيء..احسن بعد.. عهود:عزالله انه مو رجال..الحين اقوله ان البنت تكلم واعطيه ادله وللحين مخليها على ذمته....يمه قلتلهم يزورونا ام مؤيد:زين ماسويتي .. ------ بالحديقه..كان يلعب مع نصور..ودق جواله.
ناصر:هلا عمي ابو فيصل:هلا ناصر معليه ازعجتك بس ادق على ليلى جوالها مقفل ناصر:ماادري ياعمي على العموم اخليها تكلمك ابو فيصل:ليه مهي عندك ناصر:والله انا العب مع نصور بالحديقه وليلى مع البنات داخل ابو فيصل:اجل خلاص اكلم عبير مع السلامه ناصر:الله يسلمك...وش هالوهقه اكيد الحين بتقوله اني اخذت الجوال منها..خليني الحق عليها..
---------- بالجناح.. عبير:هلا عمي كيف حالك؟وشلون خالتي؟ ابو فيصل:كلنا بخير يابنيتي وانتي شخبارك؟ عبير:الحمدالله بخير ابو فيصل:عندك ليلى؟؟ عبير:ايه عندي ..وتمد الجوال لليلى.. ليلى:هلا يبه وشلونك وشلون امي واخواني.. ابو فيصل:كلنا بخير يابنيتي..شفيه صوتك ليلى:مافيه شيء بس مشتاااااقه لكم مرره يبه لا تطولون.. ابوفيصل:لا ماحنا مطولين..مستانسه يابنيتي ليلى:يبه لاتشيل همي.. ابو فيصل:نسيت..جوالتس وينه ليه مقفل؟؟ ليلى:جوالي نسيته بالفندق واصلا انا ماحتاجه.. ابو فيصل:اجل طلعي خط ثاني ضروري ليلى:انشاءالله يبه...(ناصر دخل على هالجمله) ابو فيصل:وهذي امتس تبي تكلمتس.. ام فيصل:هلا يمه شخبارتس؟؟ ليلى:يمه انتي وشلونتس؟ ام فيصل:كلنا مبسوطين ليلى:وخالد اكيد فوق الريح مين قده الحلوين عنده ام فيصل:فيصل ماجاتس ليلى:ولا اتصل ام فيصل:انتي مادري شفيه جوالتس ندق ومقفل..وهو مستحي يجي بيت عمتس..دقي عليه يمه ليلى:انشاءالله ادق عليه..والمراهق الصغير شمسوي ام فيصل:مستانس يلا يمه طولت عليتس مع السلامه ليلى:الله يسلمتس..سكرت ومدت الجوال لعبير عبير:طيب ليه ماتدقين على الفندق وتسألين عن جوالتس اكيد حاطينه بالامانات.. ليلى:بقلعته مو من زينه بعدين ابي اريح اذني.. عبير:لا اكيد تبين الحبيب يشتريلتس غيره؟؟ ناصر:عطى لعبير نظره سكتتها..انتي شمجلستس بجناحي يلا فارقي.. عبير:بسم الله..اصلا من زين جناحك يكون بعلمك انا دخلته علشان ليلى..وتطلع وتصفق الباب.. ناصر:مسك يد ليلى ..وش قلتي لعمي؟؟ ليلى:مالك دخل.. ناصر:ويزيد من ضغطه..تبين تردين ولا اوريتس شغل الله.. ليلى:قلت انسرق الجوال..اترك ايدي ناصر:ويرميها بقرف..لا فاهمه الدرس...اسمعي بكره بنسافر لحايل عند جدتي فاهمه..وطلع ليلى:حسبي الله عليك..واخذت شنطها ودخلتها بغرفة الجلوس وقفلت الباب على نفسها..
---------
حايل الشمس غابت وكلن دور سراجه والشوق جمر محر الشوق لجمر دام اتجاهك شمال ومودعك حاجه سلم على حايل وسلم على شمر قدامك الخافق اللي ينشد علاجه كنه معلق على برزان ومسمر
اهلا بكم في حائل..
الجده:وتضم ليلى..هلا ببنيتي هلا بالعروس ليلى:هلابتس اكثر..مشاء الله يمه طالعتن تهبلين؟؟لايكون تبين العرس؟ الجده:ناصر شف مرتك وش تحتسي.. ناصر:يمه وهي صادقه مشاءالله زينانه..اعترفي وش السر؟؟ الجده:ايه مالقيت الا فزعتك ياناصر وعلى مين على حبيبة القلب.. الا شفي وجيهكم تقل متضاربين؟؟ ناصر:قلبتي علينا يمه..مافينا شيء.. ليلى:يمه بروح لغرفتي وارتب شناطي واجي.. الجده:قصدتس غرفة ناصر انا زينتها لكم وبخرتها.. ليلى:ايه يمه انا اقصد غرفة ناصر..وطلعت الجده:ناصر ليلى فيها شيء؟؟ ناصرخاف)لا مافيها بس تعبت من السفر.. الجده:طيب قوم للمزرعه مجهزة جلسة تهبل...
حطت شنطتها بغرفتها لان جدتها ماتقدر ترقى فوق فماحد بيدري.. ليلى:وهي تنسدح على السرير وتتذكر ايام اول يوم يزورون جدتها كان اكبر همها الخيل..اما الحين كل شيء تغير..ياليتني ماتزوجت..هذا ناصر اللي الكل مدحه لي كانو مغشوشين فيه ..هذا ناصر اللي عبير تقول انه يموت فيني حتى جدتي..الظاهر انهم ماسمعوه زين يمكن قال انه يكرهني...يمكن مغصوب علي..اكيد بس شذنبي انا ليش يظلمني ااااه كلها اسابيع واحمل لقب مطلقه..انا مايهمني بالعكس فكه من وجهه الخسيس احس يتلذذ بتذليلي..ياربي على الاقل يعاملني كبنت عم..لا وانا الصادقه هو قال بنت الناس..مدام قادر انه يطلقني وكان ناوي بيوم عرسي لولا ترجيته ليش مامنع هالزواج من الاساس؟؟ياربي طول عمري اسمع انه يمشي اللي براسه ليه هالمره؟؟ ياربي انا اصدع راسي على الفاضي وهو مارح يجاوبني الحقير اكرهههههه ماادانيه حسبي الله عليه مثل ماظلمني..
--------- الرياض.. كانت تكلم بنت خالتها وتاكل شيبس.. عبير:عهود تروحين معي للمحاضره؟؟بمسجدنا عهود:ايه ماعندي مانع ..شخبار ليلى..اففف لا تاكلين عبير:اجل بسكر.. عهود:خلاص امرنا لله كوووولي ياملا الاكله.. عبير: كش ..نسيت اقولك لاتدقين على جوالها لانه انسرق..وهم سافرو لحايل عهود:ياحليلهم سافرو..طيب متى وقت المحاضره؟؟ عبير:بعد المغرب على طول.. عهود:اتفقنا مع السلامه...يممممممممممممه يممممممه ام مؤيد:خييييييير شفيه صوتك واصل للجيران عهود:عطيني البشاره ام مؤيد:لاتقولين ناصر طلق؟؟ عهود:قرييييييبا ام مؤيد:وش دراك؟؟ عهود:عبير تقول ان جوال ليلى انسرق...اكيد ناصر خذاه منها.. ام مؤيد:سكتت ماتدري هي تفرح ولا تزعل.. عهود:بس سافرو لحايل.. ام مؤيد:سافرو!!! عهود:يمه لا تخافين لاتنسين انه الغى السفره كلها واكيد ابوه اغصبه يسافر لحايل علشان جدتهم..لا تخافين.. ايه ترى عبير تقول فيه محاضره بمسجدهم تبين تروحين معنا.. ام مؤيد:اكيد.. عهود:طيب بروح اخذ شور..اقول ماي فاذر ماجاء؟؟؟ ام مؤيد:لا يمكن يتأخر...عطلتيني وراي شغل بالمطبخ عهود:وهي ترقى الدرج..بلييز مامي لاتقولين شغل بالمطبخ ترى اتنرفز من سيرته.. -------
حايل: ليلى:هييييييييييي كل هذا نوم يوه فاتتني صلاة العصر..وبسرعه خذت شور ولبست جلابيه ناعمه وصلت وبعدين نشفت شعرها وسوته جديله كان شكلها جنان ولا حطت مكياج لانها مو محتاجه تعطرت ونزلت بعد ماخذت الجلال...مالقت احد بالبيت راحت للمطبخ.. ليلى:وين جدتي؟؟ووين ام مرزوق؟؟(هذي تشتغل عند جدتهم وهم اللي ربوها) الطباخه:في مزرعه ليلى:طيب في شيء جاهز فطاير اي شيء الطباخه :ايوه فيه وتحطلها صحن فطاير بالسبانخ..كلتها كلها لانها مرره جوعانه..وبعدين اتجهت للمزرعه ومالقت احد توجهت لاسطبل الخيول .. كان اصيل(فرس ليلى)هايج بناصر وناصر مو قادر يروضه.. ليلى شافت الوضع وبسرعه راحت لاصيل وصارت قدامه وتمسك لجامه وتحاول تهديه لين هدى.. ليلى:وتمسك يد ناصر..انزل بهدوء ناصر:نزل ولا قال ولاكلمه..تدرون ليش؟؟لان شكل ليلى كان جنان وخصوصا ان اشعة الشمس عليها.. ليلى:سلامات بس ترى اصيل مايركب عليه الا انا..وتسوق اصيل للاسطبل بدون ماتنتظر رد ناصر.. ناصر:ااااااه ياقلبي ..ليه ياليلى تسوين فيني كذا؟؟ الجده:ناصر عسى ماتعورت؟؟ ناصر:العوار هنا ياجدتي ويأشر على قلبه ويروح للبيت.. الجده:العيال فيهم شيء ياام مرزوق.. انا قايله الله يهديهم ويصلحهم.. ام مرزوق:ياعمتي لا تفاولين عليهم...مافيهم الا كل خير.. --------
وفي احد المقاهي بالرياض: الكل كان بتابع مباراة الهلال والنصر ومتفاعلين ..الا ثنين .. سليمان:لا يابو فواز مستحيل اسويها وبعدين انا متزوج ابو فواز:وانا متزوج ومسويها..صدقني بتعيش دنيا غير دنيا..وبعدين انت ماعليك الا الحضور وبس هي كل شيء عليها..صدقني مارح تخسر.. سليمان:لا الحمدالله انا مرتاح.. ابو فواز:يابن الحلال زيادة الخير خيرين..وبعدين اعتبرها سفره تغيير جو وكله بالسر.. سليمان:بس من يقبل؟؟ ابو فواز:انت اجزم وانا ادبرك... سليمان:افرض جابت لي عيال؟؟ ابو فواز:اشرط عليها صدقني منت خسران..طيعني وبعدين حلاته انه بالسر تحس بجو غير تحس بالمغامره.. سليمان:افكر واردلك.. -------
ام مؤيد مرت عبير علشان تروح للمحاضره معها..وعهود ماراحت.. عبير:الله يهداك انزلي عندنا ماعندي احد.. ام مؤيد:مااقدر يابنتي عهود لحالها بالبيت..مره ثانيه انشاءالله. عبير:طيب سلمي على عهود وماتشوف شرمع اني تمنيت تجي للمحاضره.. ام مؤيد:هي كانت تبي تروح بس خذت شور وراحت للمكيف.. وتعبت..انتبهي لنفسك يابنتي.. عبير:وتنزل من السياره..مع السلامه ام مؤيد:روح البيت ياكومار... دخلت البيت ووجهها اصفر شافت بنتها جالسه قدام التلفزيون واتجهت لها.. ام مؤيد:وهي تطفي التلفزيون...الله لا يعطيك عافيه بس الشرهه مو عليك علي انا ماادري شلون طعتك وين كان عقلي؟؟ عهود:يمه شفيه خير؟؟ ام مؤيد:اللي يسمع كلامك يشوف خير..مااقول الا ربي يسامحني ويعفو عني يااارب..وتجلس على الكنب وتنزل دموعها..انا شلون ظلمت البنت وشلون خربت بيت ولد اختي وانا داريه ان روحه متعلقه فيها وشلون ارتكبت كبيره من الكبائر شلووون؟؟بس لا انا لازم اصلح غلطتي عسى الله يغفر لي ذنبي.. عهود:يمممه بتهدمين كل شيء.. ام مؤيد:انتي اخر وحده تتكلم..وبعدين تأكدي يابنتي ان الله ماينسى ياخذ حق عبده المظلوم والدنيا دواره وانا خايفه يجي اليوم اللي انتي تنظلمين فيه.. عهود:اوووووف..وطلعت لغرفتها ام مؤيد:الله يهديك يابنتي ... ---------
بعد ماقضو اسبوع بحايل ارجعو للرياض بالسياره بالطريق ناصر:ماله داعي حركات النص كم اللي تسوينه لجدتي.. ليلى:سكتت..وصارت تتفرج على الطريق ناصر:اسمعي زين ترى انا يالله متحملتس فلا تسوين شيء تندمين عليه ليلى:لا انا سويت شيء وندمت عليه لا تخاف.. ناصر:وش تقصدين؟؟تقصدين زواجتس مني صح؟؟احمدي ربتس اللي خذتتس وسترت عليتس ليلى:انت ماتستحي على وجهك ياخي ماتبيني مغصوب علي استحملني شوي مو على الطالعه والنازله تهزيء ياخي انا بنت عمك طيب اعتبرني اختك.. ناصر:مايخسى الا وجهتس تصيرين اختي يالحقيره يالخايسه ليلى:انفجرت وصارت تبكي .. ناصر اضطر يوقف السياره.. ناصر:بتسكتين ولا اكسر راستس؟؟ ليلى:انزلت من السياره تحس نفسها مخنوقه.. ناصر:اركبي السيااره .. ليلى:حسبييييييي الله عليك ياناصر انت ظااالم انا شذنبي اذا انت مغصوب علي..(ماكان عندها تفسير للي يسويه) ناصر:ويمسك ايدها..انا محد يغصبني على شيء فاهمه.. ليلى:اجل ليش تعاملني كذا ؟؟وتتألم من مسكته ناصر:مزااااجي كذا ماعجبتيني ما طلعتي البنت اللي اتمناها..عندك مانع؟؟ ليلى:انت وااااااطي حقيييير وصصصصصصخ..انا ماني قادره اعيش معك يوم زياده يالنذل.. ناصر:ماطلبتي شيء اول مانوصل احذفتس ببيت اهلتس..ويمسكها ويركبها بالسياره..ويتحرك -------
راحت تزور اهلها بعد مارجعو من جده رن جوالها طلعته من الشنطه وردت سلمى:هلا.. سليمان:حبيبتي انا بره انتظرك.. سلمى:ثواني واطلع..سكرت الجوال..يالله يمه مع السلامه ام فيصل:تو الناس يابنتي سلمى:وين توالناس الساعه عشر وسليمان بره وتسلم على امها وتطلع... اول ماركبت السياره سلمى:مسااااء الخير سليمان:مساء الخير والاحساس والطيبه.. وين العيال؟؟ سلمى:تركتهم عند امي تبيهم.. سليمان:.شرايك اعزمتس على عشاء خفيف.. سلمى:اي شيء تبيه انا موافقه.. -----------
لما وصلو للرياض:
ليلى:اسسسسسفه اخر مرره بس الله يخليك طيب بكرة مو الليله طالبتك طلبه ناصر:انا قلت كلمه .. ليلى:انت وش تبي مني تبيني احب رجلينك..الله يخليك ارحم شيبات ابوي على الاقل خلها بكره وانا بنفسي ارجع بدون ماتوصلني..انت ماعندك قلب؟؟ ناصر:وهو يوقف عند بابهم...انزلي ليلى:ناصر لاتحرق قلب ابوي.. علشانه.. الله يخليك بس عطني مهله لبكره. ناصر:اقول فارقي عن وجهي.. ليلى:نا.. ناصر:قاطعهابانزل شناطك وان مانزلتي بالطيب انزلتس بالغصب ليلى:انزلت من السياره ووقفت عند البوابه..نزل شناطها وراح وهي وقفت عند البوابه وتشوفه يوم يروح.....وتنزل دموعها بدون صوت..(الله يحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي يالظالم يعلك ماترجع لبيت اهلك سالم) ياربي شسوي الحين ادخل ولا ياربي حتى وقفتي بالشارع غلط..خليني ادخل ..وحمدت ربها ان مافي احد بالحديقه دخلت وعلى طول توجهت لغرفة السواق دقت الباب وفتح.. صابر:ايوه مدام؟؟ ليلى:اسمع طلع السياره بشويش انا انتظرك بره بسرعه صابر:اوكيه مدام...طلع السياره وركبت بالطريق قعدت تفكر وين تروح؟؟ياربي اروح لسلمى ولا ارجع له
صابر:مدام وين روح؟؟ ليلى: اتخذت قرارها بسرعه روح بيت عمي..صابر انت مافي كلام بابا وماما خلاص صابر:حزر مدام..وصلت للبيت وصارت تمشي بهدوء لين وصلت للجناح دخلت وعلىطول راحت لغرفة القعده وقفلت على نفسها.. كان يفرفر بالشوارع وبعد ماجاه النوم قرر يرجع للبيت دخل الجناح وعلى طول انسدح على السرير وراح بنوم عميق..
الى هنا ينتهي الجزء الاول انتظر ردودكم وانتقاداتكم.. وش راح يصير لليلى؟؟ هل راح تعترف ام مؤيد باللي سوته؟ ايش راح يقرر سليمان؟؟ واتمنى تحددون يوم انزل فيه البارتات....انتظركم | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت فبراير 23, 2008 2:07 pm | |
| ماراح اقول اذا شفت تفاعل نزلت الباقي لانها جد خيااااااااااااااااااااااال
وبنزلها كلها انشالله
بس بشوووف مشاهدات الموضوع بالاول | |
|
| |
أنسًس? جمجُمـ? آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
عدد الرسائل : 274 الموقع : في قڷب مآمآ (L) المزاج : حبٺييًن نقاط : 33 تاريخ التسجيل : 19/02/2008
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت فبراير 23, 2008 7:50 pm | |
| | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت فبراير 23, 2008 10:36 pm | |
| انسه جمجمه فدييييييييييييييييت قلبك
ياحبيلك والله على انو مافيه احد رد بس بنزل البارت الثاني عشان خاطر عيونك
وعشان اللي بيقرون الاول على طول يكملون الثاني مايتحمسوو 8) | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت فبراير 23, 2008 10:37 pm | |
| الجزء الثاني (اعتراف..)
ليلى: كتمت صيحتها يوم سمعت صوته ..وبعدين حست انه نام رجعت تبكي.. حست باختناق ماهي قادره تتنفس..مسكت التلفون ودقت على رقم اقرب انسانه لها ..وبعد مده.. ميساء:(وصوتها فيه نوم)نعم؟؟ ليلى:(وصوتها رايح فيها من كثر الصياح)ميسااااء انا ليلى ميساء:اي ليلى؟؟ليييييييييلى شفيك؟؟ وتشيل راسها من المخده ليلى:بمووووت ياميساء بموت ذلني ذللللني مسح بكرامتي الارض..لا لا انا اللي مسحت بكرامتي القاع بس شسوي شسوي لو انتي بمكاني شتسوين..ترضين تتطلقين من اول يووم...تخيلي قطني باخر هالليل عند اهلي..شقوووولهم.. ميساء خلاص انا انا بمووت ماقدر اتنفس ميس... ميساء:ليلى ليلى ردي علي لييييييييلى الوووو الوووووووو وتسكر الخط وترجع تدق لكن الرقم مشغول حاولت مرتين ثلاث بس مافي امل ..وتدق على عبير..مره مرتين ثلاث.. عبير:الوووووووو(كانت قاعده تصلي ركعتين قبل لايأذن الفجر) ميساء:عبير انا ميساء .. عبير: وهي تفك جلالها ادري ..شفيييه؟؟ فيه احد يدق بهالوقت يالخبله.. ميساء:الله يخليك الحقي على ليلى دقت علي وبعدين مادري شصارلها؟؟بسرعه روحي شوفي شفيها.. عبير: ليلى؟؟؟متى دقت ؟؟ هم مسافرين لا يكون صار لهم شيء ياااااربي وبدت تدمع عيونها.. ميساء:هي داقه علي من بيت بسرررررررررعه روووووحي شوفي جناااااااحها بسرررررررررعه عبير:سكرت بوجهها واتجهت لجناح ليلى فتحت الباب ودخلت.. توجهت لغرفة النوم ومالقت الا ناصر وبعدين راحت لغرفة الجلوس شافت النور والع حاولت تفتح الباب بس مافي فايده تأكدت ان ليلى موجوده داخل وماهي بخير صارت تطق عليها بقوه الين ناصر قام ناصر:قام على صوت الطق.. واتجه لمصدره ..انجنييييييتي انتي شتسووووووووووين؟؟ عبير:ناصر الحق علي ليلى داخل وماترد اكيد صار فيها شيء..يارب استر.. ناصر:ليييييلى!!!!!! متى جت؟؟ عبير: ولا انتبهت لاستغرابه.. نااااااصر افتح او اكسر الباب خل نلحق على البنت.. ناصر:وخري..ويحاول يكسر الباب بس ماقدر..مافي غير حل واحد.. وطلع من بلكونة غرفته ونقز على البلكونه الثانيه ومن حسن الحظ انها مفتوحه دخل وانفجع من المنظر ..بسرعه راح لها وشاف وجهها الازرق وشفايفها ترجف وعندها سماعة التلفون..سمع طق اخته هو اللي خلاه يترك التفكير وبسرعه فتح الباب ناصر:ساعديني البسها العبايه.. عبير:يمممممممه شفيها لييييييييلى ردي علي وصارت تصفق بوجهها ناصر:عبيييييييير وش اقول انا.... بسررعه.. ----------
كان يفطر مع زوجته بعد ماراحو عياله..نزل كوب الحليب ... ام فيصل:شفيك يابو فيصل؟؟ ابو فيصل:مادقيتي على ليلى؟؟مادري قلبي مو متطمن.. ام فيصل:لا مادقيت وبعدين لا توسوس ..تعوذ من الشيطان..ماقلتلي شرايك نخلى زوارة ليلى الاسبوع الجاي وملكة فيصل الاسبوع اللي بعده.. ابوفيصل:بكيفكم انا ماعندي مانع....بروح للشغل تامرين على شيء.. ام فيصل:سلامتك. ابو فيصل:الله يسلمك...اذا دقت ليلى طمنيني.. ام فيصل:انشاء الله..
--------
المستشفى
وبعد ساعات من الانتظار.. الدكتور:تعرضت لظغط نفسي حاد... عبير:اييييش؟؟يعني اقصد هي بخير الحين؟؟ الدكتور:حاليا الحمد لله بس مظطرين نخليها تجلس عندنا كم يوم.. وين زوجها؟؟ ناصر:خير دكتور؟؟ الدكتور:ابغاك بالمكتب شوي...وراح معاه...عبير دخلت عند ليلى اللي نايمه فأخذت التلفون ودقت على ميساء.. ميساء:الوووو عبير:هلا ميساء ميساء:بشري؟؟ عبير:لا الحين هي بخير..تعرضت لصدمه نفسيه..ميساء ماتدرين ايش قالتلك.. ميساء:لا ماقلتلي شيء.. عبير:ميساء وشلون دريتي اجل؟؟ ميساء:بس دقت علي وقالت الحقيني بس..(ميساء بنت خالة ليلى وصديقتها الصدوق ومستحيل تفشي الاحاديث اللي بينهم فكيف بالاسرار..وخطيبة فيصل من يوم هم صغار) عبير:طيب لحد يدري ترى حتى امها وعمي مادرو..مع السلامه ميساء:الله يسلمك..
فيصل طق الباب على صديقه الدكتور زياد.. الدكتور زياد:تفضل.. الدكتور فيصل:ويفتح الباب من دون لا ينتبه لناصر..اذا خلصت من الحاله ابغاك ضروري..استنا..انتبه...ناااااااصر..خير احد صاير له شيء؟؟ الدكتور زياد:انا قلت فيه تشابه بالاسماء..تطمن مافي شيء؟؟ فيصل:ناصر سلامات شفيك؟؟ ناصر:منزل راسه.. زياد:بصراحه هو مافيه شيء بس احد اهله.. فيصل:ميييييييين؟؟عممممي؟؟ ناصر:لا ليلى..وقام بيطلع.. فيصل:زياد شفيها؟؟ زياد:اجلس علشان اشرحلك حالتها..
دخل عليها كان باين على وجهها التعب وعيونها منتفخه.. حس بضيقه.. عبير:شيبغى فيك الدكتور؟؟ ناصر:ولا شيء..فتحت عيونها؟؟ عبير:لا.. ناصر:عبير شدراك انها تعبانه؟؟ عبير:انا قالتلي ميساء بنت خالتها.. ناصر:طيب انا راجع للبيت(كان يبي يتأكد من كانت تكلم)..انفتح الباب فجأه.. فيصل:ويمسك ناصر مع رقبته ويلصقه بالجدار...هذا انا اقوووووولك يانويصر ان طلع لك يد بالمووووضوع ورب البيت لاوريك شغل الله فااااااااااهم.. ناصر:اتررررركني...انت موفاهم شيء..ولا انا مضطر اقوولك وخر عني.. فيصل:انت ماااااااتهمني ..بس ان دريت انك مسوي لليلى شيء صدقني بتندم بتدفع الثمن غالي..والحييييين بررررررررى ويطلعه برى ناصر:طلع بدون اي كلمه... فيصل:وش سوى لها؟؟ عبير:مممادددري(كانت ترجف...فيصل يموت بشيء اسمه ليلى ومايرضى عليها حتى لوكانت غلطانه) فيصل:هين اوريه هالتعبان..علمتو اهلي؟؟ عبير:لا.. فيصل:طيب انتبهي لها انا شوي وراجع.. -----------
في منزل خالته..دخل عليها وحالته حاله..
ام مؤيد:يممممه ولييييييدي شفييييييك؟؟وتمسكه تجلسه.. ناصر:تعببببببببان ياخالتي تعبان.. ام مؤيد:شاللي يعورك يمه.؟؟ ناصر:ويأشر على قلبه..هذا اللي متعبني هذا..خالتي هي الحين بالمستشفى...انا خلاص تعبت.. ام مؤيد:بالمستشفى؟؟خير ناصر:ضغط نفسي...تهاوشت معاهاامس ونزلتها ببيت اهلها فجأة قمت الصبح لقيتها عندي ومغمى عليها...وماادري من اللي جابها..خالتي الشك بيذبحني.. ام مؤيد:يمكن اخوها جابها؟؟ ناصر:لا اهلها مايدرون..فيصل مايرضى ترجع لي اذا هي قالتله عني حتى عمي والمشكله انهم مايصدقون عليها...انا قررت اطلقها اليوم وارتاح .. ام مؤيد: طلاااق ؟؟؟... ناصر:ايه طلاق..واليوم بطلقها وافتك.. ام مؤيد:شبكت يدينها ببعض...بصراحه..يعني.. مادري شقولك ياولدي...بصراحه والله اني مفتشله منك.. ناصر:خير ياخالتي شفيه؟؟شصاير؟ ام مؤيد:بصراحه البنت اللي قالت لعهود ان ليلى تكلم طلعت متهاوشه مع ليلى بالجامعه ومن حقدها عليها اخترعت هالسالفه..شفت بنات هالوقت الظلم عندهم اسهل من شرب الماء.. ناصر:ايييش؟؟وشو يعني؟؟؟مافهمت؟؟؟ ام مؤيد:يعني البنت مظلومه.. ناصر: مظلوومه !!!وقف ..خالتي انتي شتقوولين؟؟؟تدرين انا شسوييت؟؟وبهالبساطه تقولون مظلوومه؟؟ انا انا ظلمتها ..انا دخلتها المستشفى.. وتغيرت نبرة صوته.. ...وعهووووود ماتدري انها متهاوشه معها لييييييش ماتأكدت هي يوم تقولي كانت متأكده....وصار ينادي عهووووووود عهووود..وكان حده معصب عهود سمعت صوته لبست غطاها وراحت له عهود:نعم؟؟ ناصر:وعلى طول اتجه لها ومسك ايدها بقوه وعيونه حمر وصار يضغط على ايدها..انتي شلوووون تقولين متأكده والحييييييين لاااا؟؟فاهميني؟؟تكلمممممممي..كان صوته مبحوح من كثر ماهو يصارخ ام مؤيد:وتحاول تفك بنتها...ناصر الله يهداااااااك اتركها.. عهود:عاد هذا اللي صار وش اسويلك؟؟ ام مؤيد:نااصر فكها.. ناصر:انا بتركها الحين بس ورب الكعبه ان دريت ان احدداري بالسالفه ياويلك مني ياعهود.. ام مؤيد:وييييين؟؟ وين رايح وانت حالتك حاله.. ناصر:لصقر ومااااااهر........وطلع وهو مايشوف الارض ام مؤيد:يااااااارب سامحني الله يستر مايصير فيه شيء.. عهود:وتدلك ايدها..هين يانويصر مارح اخليها لك.. ----------------
بالمستشفى.. كان خايف على بنته.. ابو فيصل:وشفيها بنتي يادكتور؟؟ زياد:تطمن ياعمي مابه الا العافيه.. فيصل:يبه مافيها شيء انت ادخل وتطمن...وشوي جت خالته وميساء دخلت ميساء من دون ماتسلم وانقهر فيصل .. ميساء:خالتي طمنيني؟؟ ام فيصل:الحمدالله وين امك؟؟ ميساء:برى تسلم على عمي.. الحين تدخل.. ام ميساء:السلام عليكم وتسلم على اختها وعبير وسلمى..وليلى لازالت نايمه... قعدو لين انتهى وقت الزياره وقدر فيصل يقنع امه ترجع وخصوصا انه هو اللي بيرافق..ميساء كانت اخر وحده تطلع..حبت ليلى علىراسها عدلت غطاها واول مابغت تطلع دخل فيصل.. فيصل:السلام عليكم.. ميساء:وعليكم السلام وراحت تفتح الباب.. فيصل:يعني تدرين اني مسلم مو يهودي؟ ميساء:طيرت عيونها.. فيصل:وليه ماسلمتي يوم جيتي؟؟ ميساء:طلعت وسفهته.......وهو مات من القهرررر فيصل:بتذبحني هالبنت احيان اشك ان عندها السان...بس تهبببببل...وجلس جنب اخته وقعد يقرى قران.
دخل المستشفى وكل مايقرب من الغرفه يضيق صدره..قرر يدخل فتح الباب ..مالقى احد عندها قرب منها وحب راسها .. فتحت عيونها... ناصر: كان منزل عيونه بالارض ماتشوفين شر حبيبتي.. ليلى:سكرت عيونها.. ناصر:ليلى انا اسف..صدقيني كان غصب عني..انتي ماتدرين بالعذاب اللي كنت عايش فيه...ليلى قولي انك مسامحتني...انا غلطان والغلط راكبني..ليلى قولي شيء.. ليلى:مافي احد هنا...ماله داعي التمثيل.. ناصر:ليلى انا ماامثل..انا ابيك تسامحيني..صدقيني ماكان قص..قطعت كلامه ليلى:ليش سويت فيني كذا...وصارت تبكي... ناصر ماتحمل دموعها وصار يبكي معها... ناصر:مادري وش اقولك بس صدقيني انا احبك واوعدك اني مستحيل اغلط عليك مره ثانيه...ادري اني جرحتك..بس جرحي انا اكبر.. ليلى صدقيني كنت بحاله مايعلم فيها الا الله.. ليلى:وانا شذنبي؟؟خلاص طلقني .. ناصر:ايش؟؟ليلى انا احبك ومستحيل اطلقك.. ليلى:مو انت اللي تبي الطلاق؟؟ ناصر:قلتلك انا كانت عندي ظروف....ليلى انا شاريك صدقيني.. ليلى:انت مغصوب علي واكيد عمي الحين بعد غاصبك... ناصر:شايفتني مو رجال علشان يغصبوني..ليلى انسي الايام اللي فاتت وخلينا نعيش حياتنا..وهذا انا احلفلك اني مو مغصوب على شيء...انا كانت عندي ظروف اقوى مني ومنك... ليلى:اي ظروف هذي اللي تخليك تذلني؟؟ انا مستحيل ارجعلك..ورجاء اطلع برى قبل لا يجي فيصل.. ناصر:ليلى تأكدي اني احبك وشاريك..انتي حلم عمري اللي تحقق بس حسبي الله على من كان السبب..ليلى ارجوك سامحيني.. ليلى:صدت للجهه الثانيه وسكرت عيونها..... ناصر:عندي امل انك تسامحيني...لان قلبك كبير...بخليك على راحتك بس ياليت ماتستعجلين بأي قرار تتخذينه..وطلع.. | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت فبراير 23, 2008 10:39 pm | |
| احتد النقاش بينهم وهو يحاول يكون هادي.. زياد:وش تستفيدين اذا تطلقتي..ومدد رجلينه على الكنب نوال:افتك من وجهك..هذي اكبر استفاده.. زياد:استفاده غير مقنعه..طيب انا شاريك.. نوال:وانا بايعه.. زياد:طيب وش بتسوين عقب الطلاق؟؟ نوال:تخصرت ..لحووول مالك دخل انت طلق ومالك شغل فيني زياد:افا اطلق وانا مااعرف مصيرك..لا مايصير.. عدل جلسته وحط رجل على رجل.. شوفي يابنت عمي..الزواج كان غصب..بالنسبه لي ماكان لي اعتراض عليك..كنت معترض على الزواج كله..ومارح اغصبك على شيء اذا تبين الطلاق بطلق..واذا تبين تستمرين معي ماعندي مانع..انتي فكري ولا تستعجلين..ترى الطلاق للبنت صعب.. نوال:ياخي اكررهك مااحبك واتمنى فراقك اليوم قبل بكره.. طلقني وفكني.. زياد:على بالك اذا طلقتك بيتزوجك.. نوال:كانت مصدومه...تتكلم عن مين؟؟ زياد:عن حسين..ولد خالتك ولا ماتعرفينه.. نوال:دامك تدري ليش ماتطلق؟؟ زياد:خايف تندمين..صدقيني حسين مارح يتزوجك وش يحده ياخذ وحده مطلقه وهو بعده ماتزوج..وعلى فرض انه موافق اهله مو موافقين.. نوال:حتى لو ماخذته انا اكرررهك طلقني.. زياد:شوفي انا ماقصرت معك بشيء وطول الفتره ماجرحتك بكلمه..ولا قلت مابيك او اني مغصوب عليك..لاني مابي احد يلومني ويقول انت ماحاولت..تقدرين تاخذين اغراضك وانتي طالق..وورقتك بتوصلك.. نوال:الله من زمان اتمنى هالكلمه...وراحت تجمع اغراضها.. وقبل لا تطلع..لا تنسى تحضر زواجي اول مانتهي العده..سي يو.. زياد:افففف فكه مابغينا.
بعد اسبوعين طلعت من المستشفى وصحتها رجعت لها والى الان ساكته موراضيه تتكلم ..وناصر يحاول معها وماقال لها بعد شالسبب لانه لو قال لها مستحيل ترجع له.. كانت منسدحه على السرير ودق التلفون رفعته.. خالد:الوووووو ليلى:هلا خالد.. خالد:هلا بحياتي ..كيف صحتك؟؟ ليلى:الحمدالله بخير.. خالد:شفيك؟؟ ليلى:مافيني شيء....متى تجي؟؟ خالد:يمكن بعد اسبوعين..ليلى مو راضيه تتكلمين؟؟ ليلى:عن ايش؟ خالد:ليش دخلتي المستشفى؟؟ ليلى:سكر على الموضوع..... خالد:ليلى بقولك شيء...سامحي ناصر...ترى اخاف يصير فيه شيء وانتي اللي بتتحملين المسؤليه.. ليلى:لا تخاف مو صاير له شيء.. خالد:لا بيصير..ناصر يحبك ويموت فيك..من يوم حنا صغار وانتي حلم حياته..يوم كنت اسأله وش طموحك..كان يقولي اني اخذ اختك..ليلى انتي ماتدرين ناصر وش سوى علشان ياخذك..اذا غلط عليك اكيد فيه شيء اقوى منه.....ليلى انا اكثر واحد قريب لناصر واعرف انتي شتعنيله..ليلى فكري زين..واذا انتي مو مصدقتني اسألي فيصل وهو يقولك..او اسالي محمد او حتى سليمان..انتي ماتتذكرين وشلون كلنا فرحنا يوم وافقتي عليه..لاننا كلنا نعرف مين ليلى لناصر..فكري ولا تستعجلين وخلي قلبك كبير وسامحيه..اتفقنا.. ليلى:مارح اسامحه... خالد:ليش؟؟طيب قوليلي وش اللي صار.. ليلى:هو ليش مايقولك؟؟ خالد:قال صار سوء تفاهم...وهو ندمان ..انتي فكري قبل لا تتخذين اي شيء تندمين عليه.. ليلى:مو ندمانه.. خالد:يعني تبين الطلاق؟؟؟..ليلى ترى الطلاق صعب ..وبعدين لا تنسين انك انتي الوحيده بالعايله اللي بتكونين مطلقه.. ليلى:والله مافي غير هالحل.. خالد:لا فيه..وبصراحه انا مارح اسمحلك تتطلقين انتي ماتدرين بمصلحتك.. ليلى:يعني انت اللي تدري؟؟ خالد:طيب انتي فكري بكلامي وبعدين رديلي لا تستعجلين.. ليلى:طيب.. خالد:خذي راحتك مع السلامه ليلى:الله يسلمك....سكرت وصارت تفكر بكلام خالد موبس هو حتى فيصل ومحمد يقولون نفس الكلام...ياربي شالسر ليش عاملني بهالطريقه؟؟ورن تلفون غرفتها..اكيدهو دايما يتصل بهالوقت ليلى:الو ناصر:كيفك؟؟ ليلى:بخير.. ناصر:وهو طاير من الفرحه انه ردت عليه..انشاء الله دووم ليلى:ناصر..تبي شيء؟؟ ناصر:ابيك انتي..ليلى ماسامحتيني؟؟ ليلى:اسامحك بس اذا قلتلي السبب؟؟ ناصر:مااقدر...ليلى اترجاك سامحيني.. ماعمري زعلت منك ولا عمري قسيت بس حياتي أجبرتني أقسى على اللي حبيت غصب علي زعلت وغصب علي رضيت قلبي ماإحتمل الجفامع اللي معه صفيت لاتفكر أنه مع جفاي معك بحبي لك إنتهيت لا وربي زاد شوقي وحبي وما أكتفيت أحس نفسي بدونك كأني عن روحي تخليت يتعب بدونك قلبي وبالجروح أنا إكتسيت ماقدرت أسمع صوتك وأنت بعيد بالبيت بقلبي وروحي وبكل ماأملك إحتويت محتااج لك حييل بس أنت بقلبك ما حسيت بعترف لك أنا جرحت وهجرت وتغليت أسألك بعد ما قريت هذا بالله مابكيت وحن قلبك لرفيق الدرب وعنه عفيت.....((منقوول))
ليلى: مع السلامه وسكرت... ناصر..ما يأس دامها ردت علي يعني فيه امل... -------------
كانو يتقهوون باحد المقاهي سليمان:طيب انا موافق..بس هي بترضى اخذها مسيار؟ ابو فواز:هي طالبه مسيار ظروفها ماتسمحلها الا كذا سليمان:اي ظرووف؟؟ ابو فواز:يابن الحلال وحده عمرها 39 سنه وعانس ولا احد طق بابها وتبي تجلس عند ابوها وامها ترعاهم..بعدين انت بتكسب فيها اجر.. سليمان:طيب ماعندها اخوان؟؟ ابو فواز:عندها واحد عايش ببريطانيا ولا يسأل عنهم..ها شقلت؟؟ سليمان:توكلنا على الله..
-------------------
الصباح..
على الفطور ابو سليمان:مشاء الله قايم بدري اليوم عساك بتداوم؟؟ ناصر:وهو يبتسم..ايه انشاء الله.. عبير:كانت نازله من الدرج..صباح الخير يبه وتحب راسه..بعدين قامت تفرك عيونها وتكح..كح كح ابو سليمان:بسم الله عليك شفيك؟؟ عبير:وهي تطالع ناصر..غبااااار يبه..الا يبه الشمس من وين طالعه اليوم؟؟ ناصر:انتي كل ماتكبرين يطول لسانك معك يام لسان. عبير:هذا اللي يقول صمت دهرا ونطق كفرا..وتجلس تفطر.. ابو سليمان:انا سابقك على الشركه..وطلع عبير:شرقت بالحليب..كح كح ..وخذت نفس..بتدااااوم ؟؟ ناصر:عندك مانع؟؟ عبير:لا انا الحين باطلع اشوف الشمس من وين طالعه.. ناصر:اجلسي ابيتس بموضوع.. عبير:شفيه؟؟ ناصر:مافي شيء..انتي بتزورين ليلى اليوم؟؟ عبير:لا. ناصر:ابيتس تزورينه وتعطينه هالجوال ومده لاخته.. عبير:اكششخخ واخر موديل بعد..بس ترى مااضمن لك لان نفسي اماره بالسوء ويمكن اخذه.. ناصر:عبيرررر..ترى ان رجعتي لسخافاتك ومزحك الثقيل باوريتس. عبير:طيب طيب افف وشتبيني اقولها؟؟ ناصر:ولا شيء بس مابي احد يشوف الجوال فاهمه..ويبتسم لاخته..تبين جهاز. عبير:ايه. ناصر:من عيوني ..انا رايح تامرين على شيء؟؟ عبير:سلااااااامتك... ------------
دخل عليها بالغرفه.. وسولف معها شوي وقبل لا يطلع.. ابو فيصل:الغاليه تبين شيء؟؟ ليلى:سلامتك يبه ماتقصر.. ابو فيصل:طيب اليوم انا طالبتس طلبه..نبي نطلع للمزرعه.. ليلى:يبه اذا تحسب ان خلقي ضايق وقاطعها ابو فيصل:ادري بس انا من زمان ماطلعت معتس.. ليلى:وتحب راس ابوها تاامر امر.. ابو فيصل:خلاص العصر انشاء الله نطلع.. -------
المستشفى.. كانو جالسين بالكافتريا.. د.فيصل:ياخي زههقتتتنيييي. د.زياد:وقفها عند حدها..تدري اشتك عليها.. د.فيصل:لا حرام اذا هي مو خايفه على سمعتها انا اخاف.. د.زياد:تدري كلم وحده من صديقاتها..ترى بتخرب عليك حياتك.. د.فيصل:ماتقدر تسوي شيء..الا انت شسويت مع المدام؟؟ د.زياد:خلاص طلقتها.. د.فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله..الواحد ياخوي مايدري وين الخيره.. زياد:كلنا مغصوبين على الزواج..وابشرك بعد ماتخلص عدتها بتتزوج على طول.. فيصل:شدراك؟؟ د.زياد: هي قالتلي..ولد خالتها...الله يهنيها..ويفكني من شرها.. ------------
كانت تاخذ الدرجه درجتين.. ام مؤيد:شوي شوي لا تطيحين وتنكسرين.. عهود:مررره متأخره..وتمر على ابوها وتحب راسه.. ابو عهود:طيب اشربي حليب على الاقل بتروحين من غير فطور.. عهود:شسوي مافي وقت..مع السلامه.. ابو عهود:انا بوصلك.. عهود:يبه لا تتعب نفسك ابو عهود:تعبك راحه..خوذي المفتاح واسبقيني بروح اجيب شوية اوراق واجي بسرعه.. عهود:انشاء الله لا تتأخر... وصلت للجامعه وفات على المحاضره عشر دقايق.. جلست جنب القاعه وارسلت مسج لصديقتها.. شوي جاها مسج.. ماانصحك تدخلين..هزئت قبلك ثلاث.. دخلت الجوال بشنطتها.. عهود:اففف ..استعجلت على الفاضي... ساره:صباح الخييير.. عهود:صباح النور..هلا ساره كيفك ساره:بخير وانتي عهود:الحمدالله..ماعندك محاضره؟؟ ساره:لا والله معتذره ولا قالت لنا..وانتي؟؟ عهود:لا انا فاتت علي...مؤيد شلونه؟؟ ساره:هو زين بس من زمان ماشفته...تدرين صاير وقته مشغول.. يجي البيت علشان ينام.. عهود:الله يعينه... ساره:طيب انا بروح مع صديقاتي ينتظروني..فرصه سعيده وبعد ماراحت.. عهود:وشو الشغل اللي يبعد الولد عن امه؟؟على الاقل بالتلفون يسأل عنها ويتطمن...
بعد مارتبت غرفتها وبخرتها شافت عندها وقت..ليش ماادق عليها الحين؟؟مسكت السماعه ودقت على غرفة ليلى.. ليلى:الوو.. عبير: فديت الالو وراعيتها..شخبارك؟؟ ليلى:بخير انتي وينتس؟؟ بالجامعه.. عبير:لا مارحت اليوم مالي خلق..طيب بسير عليكم العصر.. ليلى:لا خليها بكره باطلع اليوم مع ابوي.. عبير:كللللللوووووش..واخيراا ليلى:فقعتي طبلتي.. عبير:لا اكيد فيه شيء..الناس اليوم غير ناس الله يدوم المحبه ليلى:وش تخربطين انتي؟؟ عبير:طيب وين بتروحين؟؟ ليلى:للمزرعه.. عبير:خلاص مع السلامه واول ماسكرت دقت على ناصر.. ناصر:الو عبير:هلا نصور.. ناصر:هلا عبور..شتبين؟؟ عبير:لا بس باقولك اني مارح اروح لليلى اليوم.. ناصر:وهو معصب..لييييش؟؟ عبير:لانها بتطلع المزرعه اليوم.. ناصر:مع مين؟؟ عبير:مع عمي بس .. ناصر:سكر السماعه وصار تفكيره يوديه ويجيبه.
---------
--------------- الى هنا ينتهي الجزء الثاني ارجو كتابة توقعاتكم: ماهي مشكلة فيصل؟؟ ناصر وش راح يسوي؟ عهود هل بتنفذ تهديدها؟؟ ليلى هل بتعترف بسبب انهيارها؟ سليمان هل بيكمل الزواج؟ | |
|
| |
اوركيدا آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
عدد الرسائل : 276 الموقع : في قلوب اللي يحبوني.. نقاط : 0 تاريخ التسجيل : 06/12/2007
| |
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) الأحد فبراير 24, 2008 3:38 pm | |
| | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) الأربعاء فبراير 27, 2008 11:14 pm | |
| الجزء الثالث (مغامرة!!!!) أول ماعثر حظي على دربك...خذلتيني...
الجامعة..الساعة العاشره والنصف مبنى 12 تحت الدرج.. ميساء:اوووف وش هالطفش..ورفعت ياقة بلوزتها البربري حتى لا مست وجهها... غدير:وهي تكمل كتابة محاضرتها(بحث)..وليش طفشانه ؟؟ ميساء:كذا مزاج..تركت البلوزه..الا اقول ماعندك اخبار عن تهاني؟؟ غدير:حبيبتي تهاني نستنا كلنا ..اصلا في وحده تتزوج وماتنسى صديقاتها مستحيل..وترفع القلم وتأشر عليها وكأنها تهددها..بس هي انتي لا تتزوجين قبلي علشان مااطفش.. ميساء:مو شرط..هذي ليلى تزوجت ومانستنا.. غدير:صار لها شهر مادقت علي وتقولين مانستنا.. ميساء:غدير لا تلومينها تراها تعبانه المسكينه.. غدير:خير شفيها؟؟انا اقول الزواج مافيه الا المشاكل.. ميساء:تعبت شوي والحين هي الحمدالله..شرايك نسويلها زياره؟؟ غدير:لللا انسي اهلي مسوينلي حضر على زيارة الصديقات المتزوجات..وتكمل كتابه.... ميساء:اجل مافي غير اعزمها عندي وتجين بس بعد ماتطيب.. غدير:وهو كذالك..طالعت ساعتها الذهبيه..وسكرت الدفتر.. والحين قومي مابقى شيء على المحاضره..ضبطو تنوراتهم وطلعو للقاعه.. ---------------------------
لابسه بجامتها الورديه النقطه بأبيض..منسدحه على سريرهاالملكي وتحاول انها تنام ليلى:اووف ليش مو راضي يجيني النوم؟؟قامت من سريرها وجلست على الاريكه الورديه (كل شيء بغرفة ليلى ذهبي ووردي)..وصارت تتذكر كلام ابوها لها بالمزرعه... ابو فيصل:والحين يابنتي حنا لحالناومابي اضغط عليك اذا ودك تتكلمين قوليلي.. ليلى:ساكته.. ابو فيصل:براحتك بس يابنتي ودي اقولك شيء وماودي تزعلين مني تدرين انتس غاليه ..يابنتي المسامح كريم والانسان معرض للخطاء..انتي ماتبين تتكلمين عن المشكله ولا هو راضي يتكلم..بس يابنتي طبيعي باول الحياة تصير مشاكل بين الاثنين..احيانا تستمر المشاكل معهم اربع سنين..وهذا طبيعي لان كل انسان له طبع وله شخصيه وله ظروف وطبيعي ناخذ وقت علشان نفهم بعض..بس المفروض علينا اننا نناقش هالمشكله ونحلها بس بهدوء وصبر واذا ماقدرنا نستشير اللي اكبر مننا ويكون يحبنا ومافيها شيء..اما اننا نسكت ونكبت رح نضر انفسنا ومابنحل المشكله...يابنتي الانسان يحاول مره ومرتين وعشر..لا تنسين انكم قررايب(وشدد عليها).. ..اذا هو غلط عليك اعذريه يمكن كان معصب او صايرتله مشكله او ضرف الواحد يقدر ويصبر..يابنتي انا مااقول هالكلام علشان مابيتس تجلسين عندي وانتي عارفه ان بيتك مفتوح لتس باي وقت ولا انا عجزان عنتس بس يابنتي انتي وازني الامور..ابدي صفحه جديده اسمعيه..يابنتي ناصر جاني اليوم وهو يبي يفتح صفحه جديده...وترى الناس بدت تتكلم وبعدين انتي ماتدرين يمكن اللي صار لكم خيره..وبعدين حاولي تصبرين عليه هو اكبر منك بسبع سنين يعني تفكيره شوي مختلف...انا مابيك ترجعينله الا وانتي مقتنعه واذا حاولتي ولا قدرتي مافيه غير الانفصال بس الواحد لازم يسوي اللي عليه ولا يستسلم من اول هزه...الطلاق يابنتي صعب...
ليلى:وهي تجمع شعرهاالطويل وتحطه على جنب وتتمغط على الاريكه...اه يايبه ليتك داري كم صبرت..احسن شيء اروح اصلي الضحى وادعي ربي بالخيره.. --------------------------
جده ياهوى الولهان فيكي تجمعو الغزلان... في جده.. الضابط:وهو يصافحه..الف مبروووك خالد:الله يبارك فيك واخيرا جاني النقل ماني مصدق .. الضابط:لهادرجه تبي فراقنا..ورجع لمكتبه خالد:جلس بالكرسي اللي عند المكتب..وحط رجل على رجل ..ايه انت ماعليك جالس عند اهلك ومستانس وانا بهالغربه الضابط:والله ماحد قاللك لا تتزوج كان ماعشت بهالغربه خالد:كش برى وبعيد..انت ليش حاقد علي وتتمنالي الشر؟؟ الضابط:ايه هين ياخويلد الحين شر بس بعدين تتمنى تتزوج اربع.. خالد:ياخي حرام عليك انا مستانس بهالنقل وانت تبي تكدر علي ..بس تدري شلون مابي اقول لاهلي ابخليها مفاجئه الضابط:عز الله بيكون اسوأ يوم مرعليهم هو يوم تبلغهم بنقلك.. ---------------------
الرياض بالشركه.. ناصر:السلام عليكم.. سليمان:ناااااصر هلا والله تو مانورت المجموعه ناصر:سليمان ابيك بموضوع..وجلس على الكنب.. سليمان:امر خير؟؟وقام من مكتبه وجلس قباله.. ناصر:ابيك تقول لسلمى تعزم ليلى عندها.. سليمان:انت مارحت لها المزرعه.. ناصر:وصلت عند البوابه ورجعت ماقدرت خفت تردني.. سليمان:والحين شيضمنلك انها ماتردك؟؟ ناصر:مادري بس بحاول..سليمان ساعدني.. سليمان: اشفق على اخوه ..ولا يهمك الحين اكلم سلمى واقولها..دق على سلمى.. سلمى:هلا حبيبي.. سليمان:هلا ..كيفك؟؟ سلمى:مشتااااقه.. سليمان:امداك..بعدين انتبه لناصر..اقول سلمى بغيتك بموضوع سلمى:امرني.. سليمان:مايامر عليك عدو..بغيتك تعزمين ليلى اليوم عندنا بالبيت سلمى:ليش؟؟ سليمان:بصراحه علشان ناصر ودي نصالحهم على بعض وترى لنا حلاوة الصلحه..وش قلتي؟؟ سلمى:بحاول بس مااضمن ليلى..وبعدين خايفه تزعل علي ولا تطب بيتنا مره ثانيه.. سليمان:علشان خاطري ..واذا زعلت نراضيها لا تخافين سلمى:اوكيه... سليمان:مع السلامه..دخل الجوال بجيبه..ارتحت.. ناصر:مشكووووووور سليمان:كله بثمنه ياحبيبي... ------------
العصر.. ميساء وهي تفتح باب الغرفه.. ميساء:السلاااااااااام عليكم..شرايك بالمفاجئه؟؟ ليلى:وهي تضمها...احلى مفاجئه وحشتيني يالدبا..سلمو على بعض بحراره ...تعالي نجلس بالبرنده الجو يهبل.. ميساء:طيب خليني افصخ عباتي اول..واتجهو للبرنده..ها شخبارك اليوم؟؟ ليلى:محتااااااره وجيتي بوقتك..وش تشربين؟؟ ميساء:ههه لا تخافين علي قلت للشغاله تجيبلنا عصير وفطاير..قوليلي شمحتاره فيه؟؟صار شيء جديد؟؟ ليلى:ابوي امس كلمني..وماادري؟؟ ميساء:ليلى انا لو مكانك ماارجع..وانتي بكيفك..وتحط رجل على رجل.. ليلى:لا ياميساء انتي لو مكاني مارح تقولين هالكلام صدقيني..اذا تزوجتي رح تتغير كل مفاهيمك..انا مااقول اني ابيه بس صعبه علي الطلاق وانا توني صغيره وماخلصت جامعه ومن ولد عمي بعد..ودي مايطلقني وبنفس الوقت ماودي ارجع...بس خالد وابوي احسهم مايبوني اتطلق.. ميساء:وفيصل؟؟؟ ليلى:بعد قلبي..انتي تدرين انه دايما معي بأي قرار.. ميساء:وتقلد صوتها..بعد قلبي..هيييه انتي ترى اغار.. ليلى:شوفي حبيبتي حطيني على بالك تراني مو سهله واللي يفكر يفرق بيني وبين بعد قلبي فصول اقضي عليه ولاني ساائله.. ميساء:يممممه خوفتيني..تشوفين ان ماخليته يجيكم بالسنه مرره انتي اصبري علي.. ليلى:وبعد تهدد..يوووه نسيتيني..الحين ارجع ولا لاء؟؟؟ ميساء:طيب ليه ماتتكلمين مع سلمى هي متزوجه واختك وتبي مصلحتك واهم شيء صارحيها..ليلى تراهم يحسبونك تتدلعين..وتدخل الشغاله ومعها العصير.. ليلى:ادري ادري ..بس كرامتي ماتسمحلي اقولهم.. انا كل ماتذكر كلامه لي احس بقرف من نفسي ....بتقولين وين كانت كرامتك يوم كان يهزئك ..انا كنت مضطره واذا اهنت كرامتي عنده فمابي اهين كرامتي عند الباقين..مابي اطيح من عينهم..ويرن الجوال..يووه ليتني جبت الجوال معي.. وتدخل غرفتها..شافت الاسم وردت ليلى:هلا سلومه.. سلمى:هلا بتس..شلونتس؟؟ ليلى:من الله منيحه..وانتي(تتكلم سوري) سلمى:بخير..لولي شرايتس تسيرين علي اليوم من زمان عنتس..العيال مشتاقين لتس.. ليلى:انا كنت ابي ادق عليتس تجين ابيتس بموضوع..خلاص.. بس ميساء عندي.. سلمى:طيب تعالو الحين عندي انا طفشانه بس تتعشون عندي ليلى:لحظه بسأل ميساء..وتنادي بصوت عالي..ميساء سلمى عازمتنا تبينا نروح؟؟ ميساء:ماعندي مانع ..وتمسك جوالها تدق على امها تستأذن ليلى:نص ساعه وحنا عندتس.. سلمى:انتظركم..مع السلامه. -----------------------
كان بالشركه الشغل زايد عليه كل هذا بسبب الاجازات اللي خذاها ورن تلفون المكتب.. ناصر:نعم.. سليمان:الله ينعم عليك يالطيب.. ناصر:سليمان ها بشر؟؟ سليمان:لا كل شيء اوكيه هي بعد شوي بتجينا.. ناصر:انتظرني ربع ساعه ونطلع.. سليمان:ههه لهادرجه مستعجل..لا لا مارح نجي الا اذا خلص الدوام وبعدين احسن علشان سلمى تمهد الموضوع وتحاول تقنعها.. ناصر:انت رايك كذا.. سليمان:ايه ناصر:امرنا لله.. ----------------------
المستشفى.. فيصل:ايه اعتبريه تهديد.. نسرين عصب)ماتقدر.. فيصل:صح شلون نسيت.. مؤيد:انا عندي شغل وقام من الطاوله وراح.. فيصل:شفيه معصب؟؟وكمل شرب الكوفي.. كان يمشي وباين انه ضايق خلقه.. زياد:افففففف ويسحب الكرسي ويجلس فيصل:شفيك انت بعد؟؟ زياد:خالتي دقت تبيني ارجع المحروسه.. فيصل:وصل الموضوع لخالتك؟؟ زياد:خالتي صديقة ام المحروسه.. فيصل:وش قلتلها؟؟ زياد:قلت نفسي طااااااااابت... فيصل:خلاص شفيك زعلان؟؟ زياد:ازعجتني تصور تدق علي يوميا تبيني ارجعها.. فيصل:لا ترد عليها..هي موتقول بتتزوج؟؟ زياد:وهذا اللي خايف منه..اللي بتتزوجه يبي يتزوج...وهي ماصارت ترسل رسايل لي وكأنه الوضع عاجبها.. فيصل:وش رسايله؟؟ زياد:احيانا ترسللي تهديدات اذا رجعتها .. فيصل:مافي شيء بالغصب.. زياد:المشكله فيني...تدري هو زوجني غصب وخايف يضغط علي علشان ارجعها...وانت تدري اني ماخالف ابوي.. فيصل:لا ماتوقع..هو داري انها هي اللي طلبت الطلاق...وبعدين الى متى بتبقى على هالحال ..زياد ابوك المفروض مايتدخل بحياتك...شاف ساعته..يووه عن اذنك زياد:بتطلع..ليش خلص دوامك وانا ماادري؟؟ فيصل:طبعا نسيت ان اختي جايه اليوم وبروح للبيت استقبلها..سلم على المحروسه زياد:ههه الا شرايك تتزوجها وتفكني من شرها.. فيصل:الله لا يقوله.. ------------------------
اعزائي الركاب هاقد وصلنا لمطار الرياض الدولي..نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات تقبلو تحياتي ومن طاقم الطياره وشكرا.. ناصر:لولي قومي حياتي وصلنا.. ليلى:وهي تتمغط..الحمدالله على السلامه ناصر:الله يسلمك..خلي الركاب ينزلون بعدين احنا.. نزلو من الطياره واخذو شنطهم وعند الاستقبال..خالد كان يأشر بأيده ليلى:ناصروسدييييييم..وبسرعه راحت لهم وضمتهم.. خالد:الحمدالله على السلامه ..ويسلم على ناصر.. ناصر:الله يسلمك..كيف حالك والاهل انشاء الله بخير.. خالد:كلنا بخير وينتظرونكم...ويلتفت لليلى اللي الى الان ضامه ناصر وسديم...انتي يالدبا المفروض والواجب تسلمين علي انا بالاول مو هالبزران بس الشرهه علي انا اللي جبتهم..خلاص يكفي قطعتيهم.. ليلى:مشتااااااااااقه لهم مره وش اسوي وتتركهم وتسلم على خالد.. خالد:يالله مشينا..وراحو للسياره وطول الطريق هم سوالف وضحك.. وبالسياره.. خالد:ليلوه اليوم السهره صباحي...اتفقنا(كان بيقهر ناصر) ليلى:اكييييد..بس شوف انت اليوم تباشر علي بالمطعم..كانت سديم بحضنها وناصر الصغير بجنبها... خالد:ابد ازهليه وتدرين شلون نبي نقول لسلمى تنام عندنا بعد..نبي نرجع ايامنا .. ناصر:ليلى انتي بتنامين عند اهلك؟؟ ليلى:اكييد مايبيلها كلام.. ناصر:لا والله..ويلتفت لها ورى...وانا ؟؟ ليلى:انت عند اهلك بعد.. خالد:ايه اليوم كل واحد يروح لبيت اهله..ويبتسم بخبث ناصر:انت رجاء لا تخفف دم..مافي نوم عند اهلك..ويرجع يشوف قدامه.. ليلى:تمززززح..مستحييييل..ناصر من جدك؟؟ ناصر:لا من عمي.. ليلى:ههههههه انا قلت انك تمزح.. ناصر:ومن قال اني امزح..انا جاد نومه برى بيتك مااااااافيه.. خالد اخو ريم زوجة فهد)للحين تولد صارلها يوم كامل.. فهد:وهو معصب..وليش ماقلتولي؟؟ جاسر:هي وصتني مااقولك..تقول اذا ولدت هي تدق عليك وتبشرك...بعدين انا ماحسبتها بتتأخر لهالوقت..شوف الدكتور طلع.. فهد:بسرعه راح للدكتور..دكتور طمني عليها.. الدكتور:انت زوجها؟؟ فهد:ايه ..فيه شيء دكتور؟؟ الدكتور:بصراحه...حنا نبغاك توقع على العمليه.. جاسر وفهد:عمليه ؟؟؟؟؟؟وش عمليته..(كانو خايفين) الدكتور:ولادتها تعسرت..ولا تنسى انها حامل بتوأم..الاول طبيعي وصحته زينه بس الثاني حالته خطره ويشكل خطوره على امه..روح مع الممرضه علشان توقع على الاوراق.. فهد:انا موافق سو اي شيء يادكتور بس اهم شيء ريم الله يخليك.. الدكتور:توكل على الله..ودخل غرفة العمليات وفهد راح يوقع.. ----------------
الصباح
الساعه 6 الصبح جاه اتصال منها كانت تبكي..خاف عليها وراح لها..اول ماوصل خذاه للطوارئ..والحمدلله قدرو يسعفونه .. سليمان:بشر يادكتور.. الدكتور:تطمن الوالد بخير..بس وقع على اوراق خروجه.. رجعو للبيت..كانت واقفه بالحوش تنتظرهم ويوم ادخلو على طول ضمت ابوها.. سليمان:شوي شوي عليه.. نها:وهي تبكي..يبه انت بخير.. ابو نها:يابنتي انا بخير تطمني..حياك ياولدي .. دخلو داخل البيت وجلس بمجلس الرجال..وابو نها خذته نها لغرفته علشان يرتاح..ورجعت للمجلس...جلست قباله.. نها:مشكور ياسليمان..اسفه اذا ازعجتك..بس شسوي امي تعبانه ومااقدر اخلي ابوي يروح لحاله مع السواق ماتطمن.. سليمان:نها شهالكلام..وبعدين تعالي اجلسي جنبي ..كذا تحسسيني اني غريب لا تنسين اني زوجك..ويقطع كلامه اتصال..شاف الرقم وارتبك.. نها:فهمت عليه..بروح اجيبلك فطور..عن اذنك.. سليمان:دخل الجوال بجيبه بعد ماحطه على السايلنت ..لا انا بطلع..تأخرت على الشركه..اي شيء تحتاجينه دقي علي.. نها:لا والله..وش تبي الناس تقول عني؟؟؟تخلي قلبها يروح بدون فطور؟؟؟ سليمان:ودي بس تأخرت... نها:انا بروح اجيب الفطور وانت بكيفك اذا تبي تزعلني روح..وراحت من غير ماتنتظر جوابه... سليمان:جلس ...الشغل يولي... دخلت المطبخ وقالت للشغاله تجهز الفطور بسرعه ودخلت غرفتها فكت الشباصه وخلت شعرها الاشقر يطيح على اكتافها ..اخذت القلوس وحطت على شفايفها ومسكت الكحل وخططت عيونها واخر شيء حطت البلاشر ..عدلت جلابيتها وبخت من عطرها الصيفي المنعش وكل هذا سوته بظرف دقيقتين..دخلت المطبخ واخذت الصينيه وودتها لسليمان.. نها:والابتسامه شاقه حلقها...خفت على زعلي؟؟؟وتحط الصينيه على الطاوله وتجلس جنبه.. سليمان:وهو مبسوط..اذا ماخفت على زعلك اجل على مين اخاف.. نها:فديييت اللي خايف على زعلي...مسكت التوست..الحين بسويلك سندوتش ماذقته بحياتك.. سليمان:كان يطالعها وهي تسوي السندوتش...عيونها متوسطه مو كبار ولا صغار لونهم رمادي..بس فيهم سحر غريب..وجهها بيضاوي ..بيضاء خشمها صغير..جسمها اقرب للسمنه ومو طويله مره..شعرها متوسط اقرب للقصر...فجأه جات صورة سلمى بباله...استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم.. نها:تفضل حبيبي... سليمان:تسلم ايدك.. نها:استغربت..كأنه ضايق خلقه...فيك شيء؟؟ سليمان:لا مافيني.. نها:سكتت ماتبي تضايقه... بعد ماخلص الفطور.. نها:صحه.. سليمان:على قلبك..يالله تامرين على شيء نها:سلامتك..وايه نسيت...لا تنساني سليمان:فيه احد ينسى هالقمر..اذا صار شيء دقي علي..مع السلامه نها:الله يحفظك ويخليك لي...
اول ماركب السياره..طلع الجوال وشاف سبع مكالمات لم يرد عليها ...اتصل عليها.. كانت جالسه على الكرسي اللي بجنب السرير وتهز رجلها بارتباك..رن جوالها وردت بسرعه.. سلمى: وبصوتها النوم ..سليمان وينك؟؟ سليمان:السلام عليكم.. سلمى:اشوووا انت بخير.. سليمان:هههه ايه تطمني بخير..بس طلعت بدري لان عندي شغل بخلصه بدري.. سلمى:ليش ماقومتني؟؟طلعت بدون فطور واشغلتني عليك.. سليمان:حقك علي...زعلانه(مايدري ليش حس بتأنيب الضمير) سلمى:انا مو زعلانه انا خفت عليك..طيب لا تنسى تفطر ترى اهم شيء الفطور..علشان تركز بشغلك.. سليمان:انشاااء الله..حبيبتي تامرين على شيء.. سلمى:سلامتك يابعد قلبي..سكرت منه نزلت الجوال على الطاوله وراحت تكمل نومها..
------------------
قامو كلهم الساعه 8 ونص الصبح علشان يفطرون مع بعض.. ليلى:كانت لابسه جلابيه عودي وفيها نقش ناعم ذهبي..فكت شعرها الطويل وتبخرت حطت كحله بس..وطلعت للغرفه كان جالس على الكرسي يقرى ورده اليومي.. ليلى:جلست بجنبه بدون ماتتكلم.. ناصر:خلص الورد..ونزل القرآن على الطاوله..حبيبتي ننزل.. ليلى:ايه تأخرنا عليهم.. نزلو لهم وافطرو مع بعض وابو سليمان راح للشركه ..وناصر ماخذ اجازه.. جلسو بالمجلس العائلي..وقعدو يسولفون.. عبير:ليلى ترى الاسبوع الجاي بسوي لك عزيمه ليلى:ليش؟؟ عبير:توك جايه من شهر العسل وماتبنا نسويلك عزيمه؟؟وش تبين الناس تقول عني ماتعرف بالاصوول؟؟ ناصر:هي انتي لا تنافخين.. عبير:ومتى نافخت؟؟ولا ماتبينا نتكلم مع المدام؟؟(كانت تقولها وهي تهز راسها) ناصر:يكون احسن بعد. ليلى:هههه خلاص شفيكم تهاوشتو علي..خلاص انسه عبير موافقه على العزيمه.. عبير:وهي تعطي نظرات لناصر..اصلا مو بكيفك غصبا عليك.. ناصر:عصب:عبييييييير احترمي نفسك.. عبير:امزح والله امزح حتى اسأل زوجتك.. ليلى:يوم شافت ناصر عصب..ناصر شفيك كانت تمزح.. ناصر:مزحها ثقيل..وطلع لغرفته ليلى:عاجبك شوفيه زعل عبير:يالخبله احسن علشان تروحين تراضينه.. ليلى:والله مالخبل الا انتي..وطلعت لغرفتها.. عبير: اطلع اكمل نومي ابرك.. ------------------- | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) الأربعاء فبراير 27, 2008 11:14 pm | |
| بالشرقيه.. فهد:يعني ايش؟؟ الدكتور:هي تعبت ..لا تنسى انها ولدت طبيعي وقيصري بنفس الوقت..وطبيعي مرح تتحمل..احنا نخليها اسبوع بالعنايه المركزه وانشاء تقوم بالسلامه.. فهد:بلع ريقه بصعوبه..يعني هي بحاله خطره.. الدكتور:ياخوي انشاءالله تقوملك بالسلامه..عن اذنك. فهد:لحظه دكتور..ابي اشوفها.. الدكتور:اشفق عليه..خلاص مافي مانع.. لبس الكمام..ودخل عليها ..كان وجهها اصفر وسواد تحت عيونها كان باين عليها التعب..ماقدر يمنع دموعه يوم شاف حالتها..توقع كل شيء الا ان تكون بهالشكل..حاول يمسك ايدها بس ماقدر..تذكر خوفها من الولاده يوم كانت حامل تذكر وصيتها..وزادت دموعه.. ريم وهي تمسح على بطنها.. فهد:كان يلبس شماغه..حبيبتي مشينا..ماردت عليه شافها مع المرايه اللي عاكسه وجهها وشاف دموعها..راح لها وجلس جنبها..شفيك فيه شيء يعورك؟؟ ريم:وزادت دموعها..خايفه. فهد:من ايش؟؟ ريم:من الولاده..مابي اولد.. فهد:مسك ايدها..حبيبتي لا تخافين ..انتي لاتفكرين بهالموضوع انسيه..وصار يمسح دموعها.. ريم:ركزت نظرها على عيونه..اذا مت انتبه لعيالي..وصيتي العيال وتزوج وحده رحومه واذا ... فهد:اششش ولا كلمه زياده ان سمعتك تقولين هالكلام بزعل..محد بيربي العيال غيرك سامعه..ويالله البسي عباتك خلينا نروح للعشاء تأخرنا..
مسح دموعه..وحب جبهتها وهمس باذنها..الله يخليك لي يارب صدقيني بتعيشين وتربين العيال..وطلع..وحالته النفسيه صفر... جاسرFPRIVATE "TYPE=PICT;ALT=" اخو ريم)وشلونها؟؟ فهد:الله كريم..وماقدر يكمل خنقته العبره.. جاسر:انتظرني ابي ادخل عليها ونرجع مع بعض للبيت..انصدم لماشافها وماقدر يجلس ثانيه عندها..طلع وجلس على الكرسي وصار يبكي..كيف مايبكي وهي مثل بنته هو اللي رباها بعد ماتوفى ابوهم..تلطم بشماغه حتى يكتم اي صوت ممكن يطلع منه.. فهد:ماقدر بعد يكلمه او يواسيه هو محتاج بعد من يواسيه..جلس جنبه والصمت هو سيد الموقف..قطع الصمت صوت الجوال شاف الرقم وقطعه..الان بهالوقت بالذات مايبي يتكلم.. جاسر:تماسك اكثر..خلنا نمشي جلستنا مالها اي فايده.. فهد:مشكور يابو رائد تعبناك معنا انت روح البيت وارتاح شكلك تعبان..انا ماقدر اعتب خطوه وحدده برى المستشفى الا اذاكانت معي.. جاسر:ماقدر يقنعه ورجع للبيت هو فعلا محتاج الراحه..بتسألون عن امها او خواتها..امها كبيره بالسن ومريضه وجاسر هو الكبير ومتزوج وعنده عيال الله مارزقه ببنات وعياله وزوجته مسافرين يصيفون..وخوات مالها فهد :راح لمصلى المسجد وصار يدعي ويصلي..وبعد مارتاحت نفسيته دق على امه.. ام فهد:فهد يمه وينك؟؟ فهد:بالشرقيه.. ام فهد:ريم ولدت؟؟ فهد:ايه..بس ام فهد:بس ايش صارلهم شيء؟؟ فهد:ريم بالعنايه المركزه ادعيلها يمه.. ام فهد:اييييييش..بالعنايه وليش؟؟؟ فهد:يمه ريم كانت حامل بتوأم واحد طبيعي والثاني قيصري.. ام فهد:تناست ريم من الفرحه..والله..اللللف مبروك ياجعلهم مواليد السعاده هم عيال..؟؟ فهد:يممه الحين اقولك ريم بين الحياة والموت تقولين وش هم؟؟يكون بعلمك اصلا ماشفتهم ولا ابي اشوفهم الا اذا قامت بالسلامه.. ام فهد:وش هالكلام يافهد تعوذ من ابليس وعيالك مالهم ذنب يمه..قولي هم بنات ولا عيال؟؟ فهد:يمه انا خلقي ضايق دقي على المستشفى واسأليهم..مع السلامه.. ام فهد:اخوك مو صاحي.. ميساء:انتي بعد يمه الله يهديك تشوفينه خايف على ريم وبعد مالومه الله يقومها بالسلامه يارب.. ام فهد:اكيد بتدافعين عن اخوك...روحي جيبيلي التلفون خليني ادق على المستشفى اسألهم.. ميساء:انشاء الله يمه.. -----------------------
احتد النقاش وارتفعت الاصوات ...انتي طالق.. ام جاسم:ايش؟؟كانت مصدومه معقوله.. غدير:ماقدرت تتكلم الصدمه اكبر منها..اكبر من انها تستوعبها.. ابو جاسم:انتي طالق.. ام جاسم:تطلقني علشان وحده ماتسوى.. ابو جاسم:روحي شيلي قشك مالك قعده بهالبيت..واللي ماتسوى تسواك وتسوى طوايفك.. ام جاسم راحت على طول تجمع اغراضها ولحقتها غدير.. كانت تشيل وتحط بهالشنطه.. غدير:تحاول تمنع امها..يمه يممممه الله يخليك تعوذي من ابليس صدقيني مايقصد.. ام جاسم:انا دقيقه وحده مارح اجلس عنده..اجل انا يطلقني علشان بنت اخوه.. غدير:يمممممه اسمعيني بس..يمه لا تتركيني يمه وين بتروحين طيب؟؟بتروحين لخالي؟ ام جاسم:بيت ابوي الله يرحمه مفتوح لي.. غدير:وانا من يجلس معي؟؟مايكفي جاسم طلع برى البيت لمين بتتركيني انا وغاده؟؟ ام جاسم:روحي جهزي شنطتك وتعالي معي..واختك اتركيها مع ابوها خلي بنت عمها تنفعها.. غدير:طيب..راحت خذت كل الاغراض اللي تحتاجها وقفلت غرفتها ونزلت مع امها..ومن حسن حظها ان ابوها من العصبيه طلع.. غاده:على وين العزم؟؟اتوقع ان ابوي طلق امي ماطلقك انتي..تقولها وهي مبتسمه ثواني وصار وجهها احمر من الكف القوي ام جاسم:انا ماني متخيله اني حملتك 9 شهور ببطني انتي منين مخلوقه؟؟في بنت بهالدنيا تدافع مع بنت عمها وتظلم امها؟؟ليييش انا قصرت معك بشيء؟؟قولي انطقي..ياحسافة التربيه عليك بس..بس الله يمهل ولا يهمل..ومصيرك بترجعيلي ..امشي ياغدير.. نوره:واخيرا طلعتي..اففف فكه الحين البيت بينظف من هالنجاسات.. غدير:النجسه انتي يالحقووود ياام قلب اسود..بس قهر شلون يعني ماتحضرين زواج حبيبي جاسم؟؟خساره وطلعت هي وامها وتركوهم منقهرين.. بالسياره.. غدير:يمه لازم نقول لجاسم اخاف يروح للبيت او يدق على البيت.. ام جاسم: لا تخافين اول مانوصل للبيت ادق عليه..ووصلو لبيت جدهم الكبير... ام جاسم اول مادخلت..صارت تبكي..الله يرحمك يايبه نفعتنا وانت حي ونفعتنا ميت.. غدير:الله يرحمه..دخلو الخدم الاغراض والبيت اصلا نظيف صحيح انه محد ساكنه بس الخدم موجدين فيه..اللي كانو موجودين بحياته -----------
لابسه بجامتها ومنسدحه على السرير..الافكار توديها وتجيبها..وحالها متردي ماصارت تطلع لاحد حتى لبنت عمها..ولا ترد على احد..كل هذا صار بعد ماسمعت بالخبر..انسدحت على الجهه الثانيه ..لفت نظرها الجوال..ولمعت فكره ببالها.. ترددت بس لازم تتأكد..ضغطت على الرقم..طالعت بشاشة الجوال...جاري الاتصال... نوال:الو حسين:هلا... نوال:كيفك؟؟ حسين:من معي؟؟ نوال:ماعرفت صوتي؟؟ حسين:لا والله .. نوال:انا نوال.. حسين:نوااال!!! نوال:هو سؤال واحد...انت صدق تبي تملك؟؟؟ حسين:انشاء الله... نوال:ومبسووط؟؟؟ حسين:ايه.. نوال:واناااا؟؟؟ حسين:انتي تزوجتي وشفتي حياتك.. نوال:بس تطلقت علشانك.. حسين:لا تقولين علشاني..انتي تطلقتي لان زياد مايبيك.. نوال:من قال ؟؟زياد يموت فيني..خفضت نبرة صوتها..انا تطلقت علشانك.. حسين:نوال رجااء مابيك تتصلين علي مرره ثانيه.. نوال:اسفه..وسكرت السماعه بوجهه..رمت الجوال بقهر...هييين ياحسيييييين تشوووووف... العين بالعين..والبادي اظلم..
-------------------
صار لها يومين وهي على هالحاله ماتطورت ولا تقدمت..وهو مافارق المستشفى يخاف تقوم وماتلقاه..دخل المصلى صلى ركعتين وبعدين صار يدعي قرى بداية سورة الحديد ونهاية الحشر وبعدين رفع يديه(اللهم اني اسألك باسمك المخزون المكنون الطاهر المقدس الحي القيوم الرحمن الرحيم ذي الجلال والاكرام ان تصلي على سيدن محمد وان تشفي زوجتي ريم وتقومها لي بالسلامه وتجعلها قرة عين لي ييييارب ياارحم الراحمين)..**منقول من مفاتيح الفرج لترويح القلوب وتفريج الكروب{
بعدين راح للكوفي الي بالمستشفى وطلب قهوه صارله يومين ماياكل ماله نفس عيشته القهوه..حتى نوم ماينام..بعد ماشرب القهوه وتمشى شوي بالحديقه يبي يغير جو شوي اتجه لقسمها..شاف الدكتور طالع من عندها.. فهد:بشر .. الدكتور:وهو يبتسم ابشرك..تقدمت حالتها شوي ..فيه امل انشاءالله. فهد:الله يبشرك بالخير..اقدر ادخل لها.. الدكتور:ايه مافي مانع بس بدون صوت رجاء.. دخل عليها وتطمن....هو صحيح مالاحظ اي تغير او تقدم بس الدكتور ابخص..يارب لك الحمد والشكر..طلع من عندها وشاف جاسر جاي.. جاسر:بشر ماقال الدكتور شيء.. فهد:ابشرك الحمدالله الدكتور يقول تقدمت حالتها.. جاسر:جلس على الكرسي ورفع ايديه اللهم لك الحمد والشكر اللهم لك الحمد والشكر يارب تقومها لنا يارب.. -------------
كان يلبس ثوبه.. ناصر:حبيبتي..شفيك ؟؟ ليلى:مادري..بروح اشبك المبخره..كانت رافعه شعرها ذيل حصان ولابسه برموده ابيض وبدي مشجر بألوان صيفيه..وروج فوشي مع بلاشر وردي وكحل..مسكت علبة العود وفتحتها وخذت قطعه وحطتها بالمبخره سحبت السلك واتجهت لناصر علشان تبخره.. ناصر:مشكوره يابعد قلبي..وبعد ماطيبته..بتطلعين مكان اليوم؟؟ ليلى:ليش انت بتتأخر؟؟ ناصر:يعني على اربع او خمس العصر..مافي وقت محدد.. ليلى:يعني بتغدى لحالي..وجلست على الكرسي.. ناصر:وش اسوي طيب...ماتبيني اداوم؟؟ ليلى:بصراحه ايه تو الناس على الدوام.. ناصر:حبيييبتي انا صارلي شهرين ماداومت وحنا الحين داخلين على صفقات قويه والمفروض اكون موجود..ويرفع وجهها بايده..يالله ابي اشوف ابتسامتك... ليلى:ابتسمت له من قلب..طيب حاول انك ماتتأخر.. ناصر:من عيووووني وطلع.. ليلى:احسن شيء اروح ارتب دولابي الحايس وانظم شوي الجناح..بدل جلستي الفاضيه...صارلها ساعتين وهي تحوس بهالجناح..بعد ماخلصت اخذت حمام بارد تكشخت وتعدلت ولبست جلابيه حمرا فيها عروق خضراء بخرت شعرها وحطت قلوس توتي ..صلت صلاة الضحى وبعدين اطلعت لجناح عبير..دخلت جناحهاولقتها ثلللج كأنها بالقطب الشمالي..وعبير مو متلحفه زين..قومتها.. عبير:همممم ليلى:عبير قوووووووومي بسك نوم عبير:وشو شتبين.. ليلى:قومي تكلميني وانتي مغمضه عيونك.. عبير:وشتفيدك فيه عيوني..؟؟لا يكون هي اللي بتتكلم؟؟ ليلى:عبييييييير عبير:اففففف ها قمت قمت شتبين؟؟كان شكلها تحفه..شعرها منكوش وعيونها متنفخه ليلى:ههههههه عبير:وووجع الحين مقومتني علشان تضحكين علي..وترجع تنام.. ليلى:اسفه يلا قومي طفشت لحالي.. عبير:وين رجلك؟؟ ليلى:راح للشركة.. عبير:احسسسسسسن خليك علشان مره ثانيه تروحين معه وتتركيني لحالي اسهر..خليه يجلس معك الحين.. ليلى:عبوووره تدرين ان ناصر ماينقدر عليه...يالله عازمتك على الغدى.. عبير:طيب طيب وتقوم ..شافت شكلها بالمرايه والتفتت لليلى..الحمدالله والشكر الحين تضحكين على شكلي..طيب شيء طبيعي الواحد اذا قام يكون شكله كذا..وراحت تاخذ شور وتغير لبسها..طلعت من غرفة الملابس ومالقتها لبست عبايتها ونزلت ..شافتها تتفرج على التلفزيون.. ليلى:على وين؟؟ عبير:مو تقولين عازمتني على الغداء؟؟ ليلى:عازمتك بالبيت مو برى بعدين حنا تونا الساعه 11 اي غدى بهالوقت؟؟ عبير:تعرفين تنكتين..روحي غيري لبسك بنروح نشتري شوية اغراض للعزيمه وبعدها بتغديني ورجلك فوق رقبتك..مو انا اللي ينلعب علي.. ليلى:طيب انتظريني دقايق..غيرت ولبست عبايتها اخذت شنطتها وقبل ماتنزل..دقت عليه..مارد..ارسلت مسج ونزلت..
------------------------
بالشركه.. ابو سليمان:انا بسافر ويروح معي ناصر.. ناصر:واناموافق.. ابو فيصل:خلاص دام ناصر بيروح ليش تروح انت يابو سليمان؟؟ ابو سليمان:انت تدري انها صفقة العمر ولازم اكون موجود.. سليمان:على العموم بنهاية هالشهر تسافرون جهزو انفسكم..وبيسافر معكم المحامي والاستاذ طلال والاستاذ ركان..واكيد السكرتير.. وصارو يتناقشون بامور الشركه ..صلو الظهر ورجعو..دخل مكتبه ومسك جواله شاف مكالمه لم يرد عليها ومسج..فتحها.. حبيبي..اسفه ازعجتك دقيت ولا رديت شكلك مشغول على العموم بطلع انا وعبير نشتري اغراض للعزيمه وبعدين بنتغدى برى..باشتاقلك.. اشوفك العصر.. ابتسم..وارسلها مسج..
بعد ماشرو بعض الاغراض قررو يتغدون بزي نودل..جلسو على الطاوله.. ليلى:اااه ياظهري..كله منك .. عبير:والله انتي اللي صايره عجوز...قولي شتبين؟؟ ليلى:انا ابي جمبري..بالسمسم وابي رز وابي شوربه وابي.. عبير:ولا كلمه انا اللي اطلب.. ليلى:اجل وشوله تسألين.. ..طلبت وسكتت ليلى..عبير محد يقدر عليها تمشي اللي براسها..عنييده.. ليلى:فتحت شنطتها وشافت مسج فتحته.. غدى العوافي حبيبتي.. احببببببببك. ابتسمت.. عبير:وش مناسبة الابتسامه؟؟ ليلى:سر..دق جوالها..هذا خالد..الوو خالد:يالخاينه ياناكرة العشره ياللي مالك خاتمه يالل.. ليلى:بسم الله شفيك؟؟شصاير؟؟ خالد:شفيني ؟؟انتي وين الحين؟؟والا مالك وجه؟؟ ليلى:انا بزي نودل..وبعدين انت بالدوام شلون تبيني اعزمك؟؟ خالد: ادري انكم بزي نودل..اكيد الخايسه معك.. ليلى:ايه الخايسه معي..وعلى طول عبير سحبت الجوال.. عبير:والله الخايس وجهك يابو كرش يالعانس .. ليلى:فضحتينا قصري صوتك.. خالد:لا انتي يبيلك قص لسان.. عبير:والله موووووووت من القهر الحين بناكل ونشبع وبعدها بنام وانت اكرف خالد:طيب..وفجأه انفتح عليهم الساتر وكان خالد..ويكش عليها..حشى مو لسان..المطعم كله يسمع صوتك..(كان جاي يتغدى بالمطعم شاف سيارتهم بالباركنج..فقرر يتصل وينرفز عبير علشان يستدل بمكانهم لان عبير صوتها عاااااالي) عبير:كش انت شلون دريت اننا هنا؟؟ خالد:العصفوره قالتلي زحفيلي بجلس.. عبير:زحفتله..ناد للقرسون خليه يزود الطلبات..انت دب ماتشبع وبصراحه انا جوعانه.. خالد:عناد مرح ازود وموتي جوع يالعصلا.. ------------------
ببيت ابو جاسم.. جالسين بالصاله.. نوره:يابنت الحلال..مسكت الخداديه وحطتها ورى ظهرها...هي كلها طلعه مايسوي لك شيء وانتي بعد خليك ذكيه.. غاده:لا اخاف افرضي يكذب علي.. نوره:مو علشان تعرفين لازم تقابلينه..اسمعي نصيحتي واستغلي الوقت يمكن عمي يرجع امك ويروح علينا كل شيء.. غاده:خلاص بكره بطلع معاه بس تجين معي.. نوره:وهي تبتسم..ماعندي مانع..وسمعو صوت ابو جاسم.. ابو جاسم:السلام عليكم نوره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..احطلك العشاء ياعمي ابو جاسم:مالي نفس كولو انتو نوره:قامت وحبت راسه..واذا قلتلك علشان خاطري..ترى مارح اتعشى او احط شيء بحلقي الا اذا اكلت..روح غير ملابسك وتلقى العشى والم ابو جاسم:الله يحفظك يانوره..حنونه طالعه على ابوك الله يرحمه.. نوره:لمعت عيونها..الله يرحمه.. ---------------------
كانو يشوون بالحديقه ومستانسين ويسولفون ويضحكون.. ابو سليمان:وش سويتي ياعبير عبير:حط ببطنك يبه بطيخه صيفي..كل شيء اوكيه بس مو ناقص الا اني ادق واعزم ابو سليمان:اتفقتي مع الحلويات والمطعم؟؟ عبير:كل شيء يبه تطمن.. خالد:كل هالزحمه علشان ليلوه وانا محد فكر بس مجرد تفكير يسويلي عشاء خفيف بمناسبة نقلي؟؟ ناصر:انت الحين تقارن نفسك بليلى حرم ناصر؟؟ خالد:والله والكوبه.. ناصر:وشووووووو وكان بيقوم خالد:اقصد والنعم.. عبير:افا ياخالد طحت من عيني هذا وانت ضابط يعني قوي..تخاف من ناصر...راحت الرجااال..وصارت تصفق يد بيد.. خالد:الاعتراف بالحق فضيله..ناصر وفيصل ماينقدر عليهم.. ناصر:صار يستعرض عضلاته.. عبير:صدق انك مخفه... ليلى:عن اذنكم.. ابو سليمان:شفيك ياليلى شكلك موطبيعي.. ليلى:لا بس راسي شوي يعورني..باخذ بنادول وارجع... ناصر:قام معها ومسك ايدها.. خالد:وانت ليش رايح معها؟؟ ناصر:عطاه نظره سكتته.. وراحو لجناحهم.اول مادخلو ناصر:بغير لبسي وانتي البسي عباتك.. ليلى: وهي تجلس على اول كنبه ..ليش؟؟ ناصر:انتي شكلك تعبانه امشي نروح للمستشفى.. ليلى:حبيبي مايحتاج باخذ بنادول واطيب.. ناصر:ليلى البسي عباتك وامشي.. ليلى:صدقني مافيني حيل خلها بكره واذا ماصرت زينه نروح للمستشفى..انا باخذ بنادول وبنام..قامت وراحت لغرفة الملابس غيرت لبسها ولبست بجامه اكلت بنادول ونامت.. في الحديقه.. خالد:شفيهم ذولي تأخرو؟؟ ابو سليمان:خلهم على راحتهم..سمو بالله وكولو عبير:انا بقيت لهم.. ناصر:سمع اخر كلمه...مايحتاج ليلى نامت..واكل معهم ---------------
الشرقيه.. يعني ايش؟؟ الدكتور:مثل ماقلتلك يعني بتصير بالعنايه المتوسطه وكلها ايام وباذن الله تطلع.. فهد:بشوفها.. الدكتور:بتشوفها من القزاز لان الدخول ممنوع اليوم.. شافها وتطمن..طلع من المستشفى وراح للسوق يشتري له لبس لانه من العجله مااخذ شنطه معه..اشترى اللي يلزمه وراح للفندق اخذ سويت تحمم وحلق وضبط شكله..اليوم هو سعيد ومستانس..الحمدلله لك يارب..شاف السرير وماقدر يقاوم النوم ...صارله ايام مانام؟ وقبل ماينام ارسل مسج لميساء يبشرها.. ميساء:جاها المسج وفرحت علمت امها.. ام فهد:الله يبشرك بالخير..دقي عليه ميساء:دقيت ومارد..يمه بروح للسوق اشتري للعزيمه ام فهد:خلاص بعدالعصر بكره نروح..
---------------------
قامت الصبح بدري ...تسحبت من السرير بهدوء..شافت وجهها بالمرايه وخافت.. ليلى:بسم الله..شفيه وجهي اصفر...اكيد من قل الاكل..اخذ شور اتنشط.. وبعدين ابلع قبل مايقوم ناصر ويسويلي سالفه...مرت ساعة ..وجهها مازال اصفر ..يارب | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:36 pm | |
| الجزء الرابع (ندم..) ردني لك موتتي في غيابك موتتين يامحول ضيقتي من وجود اليا عدم لا تخليني مابين الثلاثه والثنين البكا والسخط فيك،....وشعوري بالندم
رجع من المسجد بعد ماصلى الفجر.. ودخل غرفته على طول حاول ينام بس مو قادر التفكير يوديه ويجيبه.. فيصل:ااه ياميساء طلعتي داهيه..طلع للبرنده يبي ياخذ هوى..جلس على الكرسي وحط رجل على رجل...وصار يتذكر صوت الرجال..ميوووس...ويدلعها بعد..انا ابدا ماتوقعت تكونين من هالنوعيه..ميساء اللي الكل يشهد باخلاقها تطلع كذا...الظاهر كلنا انغشينا فيها..الظاهر حياتها بره نستها الحرام ..يمكن عندها مثل هالعلاقات عادي....لازم اربيها..اذا ماوقفتها عند حدها يمكن تسوي بلاوي اكبر من كذا...طحتي من عيني ..وانكسر شيء كبير بينا واللي ينكسر صعب يتصلح صعب...يااااااربي فيني حرررره ولازم اطلعها فيها...افففففف شالسواة؟؟؟ ضرب بالطاوله بايده ولا حس بألم..الالم اللي بقلبه اكبر..يووووه راح الوقت وانا افكر بوحده ماتستاهل..آخذ شور بارد احسن.. -------------------
الصباح.. ساره:تشوف شكلها بالمرايه...الحين انت داق بهالوقت علشانها..وتمسك ريشة البلاشر الوردي وتحط منه على خدودها.. مؤيد:سوير تكلمي زي الناس.. ساره:طيب لا تنافخ...ابكلمها اليوم طبعا مو هي ابي اكلم عبير.. مؤيد:وش دخل عبير بالسالفه؟؟ ساره:نسيت انها بنت خالتك..واقرب وحده لعهود.. مؤيد:طيب مافي مانع ساره:اخاف فيه دواس؟؟ مؤيد:هههه ماتضحك..دقي علي اول مايجيك خبر فاهمه..مع السلامه ساره:الله يسلمك..اخذت عبايتها وطلعت للجامعه..
في الجامعه.. عند البوابه كانت بتروح لصديقاتها في الكافتريا..بس لفتت انتباها..راحت لها.. عبير:شفييك شكلك مواصله؟؟ ميساء:هاه..ايه .. عبير:تعبانه؟؟اجيبلك شيء.. ميساء:لا لا مافيني شيء..عن اذنك غدير جت..وراحت لصديقتها.. عبير:غريبه اكيد صاير شيء البنت شكلها مو طبيعي..ويقطع تفكيرها صوت ساره.. ساره:صباااااااح الخير..وحطت شنطتها على الكرسي وفصخت عبايتها.. عبير:وتبتسم لها..صباح النور..كيفك؟؟ ساره:بخير الحمد الله ..ماشفتي عهود؟؟ عبير:لا والله ادق عليها وماترد..انشاء الله بس اشوفها اليوم..ساره اكيد ماصار شيء بينكم من قبل؟؟ ساره:والله ماصار شيء..انا شفتها صدفه سلمت عليها وهبت بوجهي وهزئتني وقالت انها ماتبي تشوفني او تسمع اي شيء عن مؤيد وبصراحه مؤيد من يوم درى وحالته حاله.. عبير:الله يعين..بحاول افهم السالفه اليوم واردلك خبر..والحين مع السلامه بروح لصديقاتي ينتظروني.. ساره:اوكيه ..ونزلت عبايتها تحت الكراسي..فتحت شنطتها وطلعت المرايه..
بالكافتريا.. غدير:نزلت كوب الشاي..ايييييش؟؟ ميساء:هذا اللي صار...تخيلي مانمت طول الليل افكر شيبي يسوي؟؟تتوقعين يقول لفهد ولا لابوي ولا لامي؟؟ كانت تاكل باصابعها.. غدير:ماادري..الله يستر اذا احد درى بتروحين فيها..تستاهلين ليه ماسمعتي كلامي؟؟ ميساء:انتي الحين تتشمتين فيني... غدير:شتبيني اقول....وهذي الزفته شسوت ميساء:الله لايوفقها حسبي الله عليها...انا اللي قاهرني اني ماسويت شيء ماسويييييت..والله مظلومه.. غدير:هدي هدي..خلينا نفكر بطريقه نخليه مايقول لاحد من اهلك.. ميساء:انا اللي يهمني هو.. غدير:ماتقدرين تكلمين ليلى؟؟ ميساء:لا مستحيل..خليها تستانس.. غدير:طيب اختها سلمى.. ميساء:استحي منها.. غدير:السالفه مافيها حياء انتي لازم تتصرفين .. ميساء:بس والله خايفه وش تبي تقول عني.. غدير:اللي تقوله خليك واثقه من نفسك..امشي الحين نحضر المحاضره.. ميساء:مالي خلق.. غدير:ياغبيه علشان نشوف هالزفته ونشرشحها ميساء:اذا كذا ماعندي مانع... ---------------
لحووول..انتم شفيكم اللي بينا انتهى خلاااص ام فراس:ياوليدي اللي صار بينكم لحضة غضب..رجعها ياوليدي.. زياد:طيب انا ومالي خاطر عندكم امنا بالله..هي اللي تدارونها ومسوينها يادهينه لا تنكتيين ماااااتبيني ماتدانيني تغصبون البنت بعد؟؟..كان يتكلم وهو يمشي.. ام فراس:هي بزر وماتدري بمصلحتها.. زياد:علييك نووور..طيب انا الكبير والمفروض ادري بمصلحتي .. ويوقف..يمه خلاص مابيها اصلا الزواج من الاساس غلط..وبصراحه اكثر انا ماتحملها دقيقه وحده..وشلون الحياه كلها.. ام فراس:ايه قول كذا..اكيد انت اللي تقولها هالكلام لين طلبت الطلاق.. زياد:واللي رفع السماء بدون عمد ماجرحتها ولا قلت لها اي شيء يغث ..ويحب راس امه..يمه انتي ماتحبيني ماتبين سعادتي؟؟ ام فراس:الا ياوليدي..بس ابوك وش اسوي فيه؟؟ زياد:انا ماقصرت بشيء..قلتولي تزوجها تزوجت وهي اللي طلبت الطلاق..وسالفة الرجعه مستحييل..والحين مع السلامه تأخرت على المستشفى..طلع من البيت.. ركب سيارته الرنج السوداء ولبس نظارته الشمسيه.. وبطريقه جاه مسج.. ياااوييلك اذا سمعت كلامهم ورجعتني.. ترى بقلب حياتك جحييييييم اكررررررررهك... ضحك من كل قلبه..ههههههههه زياد:مجنون ارجعلك...
--------
الشركه.. ابو محمد:ابي ازورك الليله ابو سليمان:الله يحييك والحين بقول لابو فيصل.. ابو محمد:اذا عزمته مااطب بيتك.. ابو سليمان:الله يهديك ياخوي انتم اخوان.. ابو محمد:اخوك انت بس انا لا..من متى ولدال...يصير اخوي؟؟(ابو محمد اخو ابو سليمان من الاب..وابو فيصل اخو ابو سليمان من الام) ابو سليمان:لا تنسى انه اخوي.. ابو محمد:وانا اخوك..ولد ابوك..المهم ابي اجي انا ومحمد.. ابو سليمان:الله يحييكم البيت بيتكم.. دخل عليهم سليمان..وحب راس عمه سليمان:الله حيه.. ابو محمد:الله يحييك..والحين اتركم عندي شغيلات ابي اقضيها واجيكم الليله ابو سليمان:مع السلامه... جلس سليمان بالكرسي.. سليمان:غريبه عمي شعنده جاي؟؟اول مره يجينا بالرياض؟؟ ابو سليمان:ويبي يسير علينا هو ومحمد ومايبي عمك ابو فيصل يجي..الله يستر منه..المهم شصار على الصفقه؟؟ وكملو حديثهم عن الشغل.. --------------------
لابسه بنطلون جنز ولابسه بلوزه طويله ذهبي ومسويه شعرها غجري..وحاطه روج احمر.. كان شكلها جنان.. جلست تنتظره بالصاله.. كان لابس جنز وتي شيرت اخضر اخذ البوك من الطاوله وطلع للصاله.. ناصر:تأخرت عليك ياجميل..وجلس جنبها.. ليلى:لا..نصور حاسه ان فيك شيء..انت ناوي على شيء؟؟ ناصر:مسك ايدها وصار يغني...ناويلك على نيه بس انت اصبر شووويه ليلى:اقول اسكت لا تسمعك احلام تعتزل.. ناصر:هذا بدل ماترفعين معنوياتي شوي.. ليلى:انا مااعرف اجامل.... ناصر:طيب دامك ماتعرفين تجاملين..شرايك فيني؟؟ ليلى:تهبل وتجنن وتاخذ العقل بعد...(ناصر وما ادراكم من ناصر..طويل مع اكتاف عريضه جسمه حلووو بشهادة الكل..شعره مو ناعم ولا خشن بس اقرب للنعومه..لونه اسود متوسط الطول يعني اذا لبس الطاقيه يطلع شعره من تحت..عيونه لوزيه بعدسات عسليه..وحواجبه مرسومه رسم..خشمه حاد ..حنطي وله شارب بس...اجمل شباب العايله هو) ناصر:بسسسس؟؟ ليلى:وطيب وحنون وكريم .. ناصر:وبسسسسس؟؟ ليلى:وبسسسسسسسسسس ناصر:وماانحب؟؟؟ ليلى:لا ..ههههه امزح امزح ناصر:على بالي بعد...ماجاوبتي؟؟ ليلى:نصووووووور انت ليش تبي تحرجني؟؟ ناصر:مو انتي مسويه نفسك قويه وصريحه جاوبيني؟؟ ليلى:استحي..الحين قولي وين بنروح؟؟ ناصر:ياحلو التصريف...والبسي عباتك لاننا تاخرنا.. ليلى:طيب وراحت تلبس عبايتها... ناصر:بعد لعشر.. ليلى:خلصت قبل لاتعد... ناصر:يالله مشينا..ومسك ايدها وطلعو... -------------------------
بعد صلاة العشاء.. في مجلس ابو سليمان.. ابو سليمان:ماادري شقولك بس لازم اخذ راي البنت.. ابو محمد:ومن متى البنات لهم راي..البنت مالها الا ولد عمها وهو اولى بها سليمان:حنا وين عايشين؟؟ ابو سليمان:سلييييييمان.. ابو محمد:اذا تكلمو الكبار يسكتون الصغار.. سليمان ماتحمل وطلع من المجلس..ودخل للبيت.. كانت جالسه بالصاله تنوم سديم.. سلمى:حبيبي شفيك؟؟ونزلت سديم واتجهت له..اجلس..وراحت تجيبله مويه..مدت له الكاس شرب شوي واخذت الكاس منه... سليمان:مشكوره.. سلمى:متهاوش مع احد؟؟ سليمان:عمي رفع ضغطي..استغفر الله العظيم يبي يمشي العالم على كيفه.. سلمى:وش صاير؟؟ سليمان:يبي عبير لمحمد ولا بالغصب.. سلمى:لا تحر نفسك انت داري ان عمي مايطيعه..لا تخاف.. سليمان:بس كلامه يقهر..وفتح زرار ثوبه.. سلمى:طنشه...تبينا نرجع للبيت.. سليمان:ليه..تعبانه؟؟ويمسك ايدها..تحسين بشيء..تعالي اجلسي.. سلمى:لا تخاف علي..شيء طبيعي..(حامل بالشهر الاول) سليمان:انتي كل حملك ما صارلك كذا..هذا شكله طالع على عمي ابو محمد.. سلمى:ههههههه بسمالله على جنيني..لا تفاول عليه.. سليمان:اما اذا طلع عليه بانتحر..هههههه سلمى:روح جيب ناصر تلقاه نايم بغرفتك وانا بقوم سديم.. سليمان:انا بقومهم انتي لا تسوين شيء..اهم شيء راحتك ياقلبي.. سلمى:ابتسمت..الله لايحرمني منك..
ورجعو لبيتهم.. ---------------
غرفة ميساء: تكلم غدير بالتلفون وهي تدور.. ميساء:والله من الحظ..يوم بغيتها تطلع معزومه..افف اعصابي بتحترق غدير:حاسه فيك بس شنسوي..طيب ليش ماتقولين لامك؟؟ ميساء:مافي غير كذا...بسسسس غدير:شفيه بعد؟؟ ميساء:شتتوقعين يسوي؟؟ممكن يفك الخطوبه؟؟ غدير:وانتي تلومينه اذا سواها.. ميساء :جلست على كرسي المكتب..بس انا ماسويييييت شيء هو فاهم غلط.. غدير:بس اذا مافهم عذره معه احمدي ربك ماذبحك بالسوق.. ويقطع حديثهم صوت الشغاله.. الشغاله:مدام فهد يبي انت.. ميساء:فهد هنا..طيب الحين اجي..وترجع تكلم غدير...سمعتي اكيد درى غدير:لو درى كان شانققك الحين...تعوذي من ابليس وروحي شوفي شعنده ودقي علي طمنيني ميساء:طيب...سكرت من عندها وراحت تغير بجامتها وتلبس جلابيه ناعمه..
دخلت الصاله وقلبها يدق بقوه سلمت وجلست .. فهد:انتي وينك لا تسألين ولا تسيرين علي؟؟ ميساء:ارتاحت شوي وصارت تعدل شعرها..ابد انشغلت بالجامعه..وين ريم(زوجته) فهد:خلاص وديتها لاهلها لان ولادتها قربت..انتي ما تسألين عنها؟؟ ميساء:لا والله ادري اني مقصره..انشاءالله بادق عليها..امي وين؟؟ فهد:هذا وانتي عايشه معهم ماتدرين؟؟ ميساء:اليوم ماطلعت من غرفتي وهي ماقالتلي شيء..اكيد راحت للجيران..تبي احطلك العشاء.. فهد:بروح اغير ونتعشى.. ميساء:بتسكن عندنا.. فهد:اخاف عندك مانع؟؟ ميساء:لا مانع ولا شيء البيت بيتك..وطلع لغرفته.. ميساء:لا.. حظي شيييء....بحياتي مالتقيت معاه بمكان والصدفه جمعتني معه بالسوق ولا بموقف لا احسد عليه..ويوم ابي سلمى تطلع معزومه..ويجي فهد..الله يستر يااارب حاسه انه فيه شيء بيصير... -------------
ايطاليا..
دخلت محل هدايا واشترت ميداليه وخلته يكتب عليها ilove you
دخلتها بشنطتها علشان ماينتبه وجلست على الكراسي تنتظره.. ناصر:عسى ماتأخرت عليك.. ليلى:لا ماتأخرت...قصيت تذاكر.. ناصر:ايه تبين شيء قبل لا ندخل السينما.. ليلى:لا مايحتاج.. ناصر:لا بناخذ بوب كورن وبيبسي ..ومسك ايدها ودخلو للسينما.. -------
مستحيل مستحييييل..انتي متأكده؟؟؟ شيخه:متأكددده... نوال:شالت الحاف من عليها..قامت من سريرها (لابسه بجامتها وشعرها منتفش..توها قايمه من النوم)وانتي مقومتني من النوم علشان هالخبر؟؟؟ شيخه:جلست على الكرسي اللي بجنب السرير...ليه هالخبر مايستاهل انك تقومين علشانه؟؟ نوال:انتي كذااابه..رجعت شعرها على ورى..تمزحين صح.. شيخه:اقوولك الملكه الشهر الجاي..تقولين امزح..اشتري جاهز لانه مايمديك تفصلين.. نوال:يملك على غيري؟؟؟ماصدق ماصدق...وشلون وانا؟؟ شيخه:انتي؟؟؟ انتي اغبى مخلوق شفته..ضيعتي حياتك على الفاضي..ارجعي لزياد احسن..هذا اذا وافق.. نوال:برررىىىى برررى شيخه:عن اذنك...وطلعت نوال:مستحيل يتم هالزواج مستحييل..حسين لي انا وبس...وانهارت على الارض تبكي.. -------
بعد ماخلصو الفيلم رجعو للفندق.. ادخلت الجناح واتفاجات معقوله هذا جناحنا.. ليلى: تبي ترجع للباب علشان تطلع وكان هو واقف عنده..ههههه ناصر شكلنا غلطانين دخلنا جناح غلط.. ناصر:لا غلط ولا شيء..ومشاها للداخل..شرايك بالمفاجأة..كانت الغرفه كلها مغطيه بالورد والشموع وبالطاوله كان فيه تورته ومكتوب عليها iloveyou loly
ليلى:يجنننننننننن رووووووووعهالتفتت له.. متى سويت هالشيء ؟؟ ناصر:سر ..بروح اخذ شور.. لا تنامين..بنسهر اليوم سهره معتبره ودخل ياخذ شور.. ليلى: جلست بالكنب اللي بالصاله..وشلون اعطيه الميداليه؟؟؟خليني افكر بطريقه.... --------------
المستشفى كان عنده شيفت بالليل وكان جالس بالحديقه يفكر .. مؤيد:السلاااام عليكم.. فيصل:هلااااا ويسلم عليه..من زمان عنك.. مؤيد:ياخوي شسوي تعرف الامتياز مايخلونك تتنفس..شعندك بالحديقه فيصل:اخذ نفس..زهقان وملان..انت خلص دوامك مؤيد:لا بقالي ساعتين واطلع..خالد شخباره؟؟ فيصل: بخير..جاه نقل للرياض وترقيه.. مؤيد:انا جوالي انسرق وضاعت كل الارقام.. فيصل:وانا اقول الكل يسأل عنك حتى سليمان...تبي ارقامهم.. مؤيد:ياليت..واخذالارقام...تردد...اقول فيصل..امي ماتعرف اخبارها؟؟ فيصل:وهو مستغرب..انت ماتكلمها؟؟؟ مؤيد:غصبن علي يافيصل...ابو عهود مهددني انه يطلقها اذا درى اني اكلمها او اشوفها وبصراحه خفت على امي . فيصل:وامك تدري؟؟ مؤيد:لا ماقلتلها شيء..خفت تتهاوش معاه والضحيه تصير عهود...انا ابي عهود تعيش مع امها وابوها مابيها تصير زيي..وانا ادري انه بيحرم عهود من امي..اضحي انا احسن.. فيصل:صار يربت على كتفه..الله يصبرك ويعينك..بس تدري انا عندي فكره..شرايك نعزم امك عندنا وتشوفها ببيتنا.. مؤيد:وابو عهود؟؟ فيصل:شيدريه..انت توكل على الله ..بس انت ليه ماقلتلنا من زمان.. مؤيد:قلتلك ضاع جوالي وانا مو حافظ ارقامكم..وانشغلت بالدراسه بس الحمدالله اني لقيتك..وخفت اروح بيت خالتي واشوف ابو عهود هناك...لا تنسى انه صديق ابو سليمان..رن جواله وطلعه من جيبه..والحين اتركك يدقون علي.. اشوفك بكره فيصل:على خير..وبعد ماراح مؤيد..الحمدالله على كل حال كلن تهون مصيبته لما يشوف مصايب غيره.. سمع اخر جمله.. زياد:وش هي مصيبتك... وجلس بجنبه.. فيصل:بسم الله انت مارحت للبيت.. زياد:لا مارحت..قولي شفيك انت من يوم رحنا السوق وانت حالك مو عاجبني..الا اذا معتبرني غريب هذا شيء ثاني... فيصل:اااه يازياد...تدري وش اصعب شيءبهالحياه..انك تظن اللي قدامك ملاك ويطلع شيطان..تظنه ورد ويطلع شوك..تظنه دواء ويطلع سم..تظنه ماء ويطلع سراااااب.. زياد:وهذا اللي غاثك؟؟ طيب هذا حال الدنيا..قولي شصاير؟؟ فيصل:بفصخ خطوبتي.. زياد:ايييييييش!!!!! ---------------
ايطاليا لبست فستان تركواز قصير ماسك عند الصدر بعدين يتوسع وفلت شعرها الطويل ولبست صندل فضي ناعم وحطت مكياج ناعم مع روج فوشي فاقع حطت عطرها المفضل وقبل لاتطلع للصاله اخذت الميداليه.. ليلى:هذا انسب وقت..ابتسمت لنفسها وطلعت.. كان جالس على الكنب والتورته قدامه على الطاوله..انتبه لها.. ناصر:...شخصت عيونه..وهمس..لا اله الا الله مشاء الله ليلى:شفيييك؟؟ ناصر:وتسألين بعد..وابتسم تعالي تعالي اجلسي جنبي.. ليلى:اجلست بجنبه وقبل لا تقول اي كلمه ناصر:غمضي عيونك.. ليلى:ليش؟؟ ناصر:حبيبتي بسس ثواني ..اصلا انا مااصبر عن عيونك الحلوه..بس مضطر اخليك تغمضين.. ليلى:وهذا انا غمضت.. ناصر:طلع شيء من وراه فتح العلبه المخمليه وطلع عقد الماس فخم ولبسها ..ليلى عطيني ايدك..مدتله ايدها ولبسها الاسواره والخاتم...قومي معاي بس لاتفتحين عيونك.. ليلى:انشاء الله بس انتبه لا اصقع لي شيء.. ناصر:لا تخافين...ووصلها لعند المرايه...فتحيييي. ليلى:ماصدقت عيونها..صارت تطالع المرايه وتطالع ناصر..بعدين دمعت عيونها.. ناصر:مسك ايدها..حبيبتي شفيك؟؟ماعجبك؟؟ ليلى:الا عجبني..بسس ناصر:بس ايش؟؟قولي ترى من جد خفت.. ليلى:مدت الميداليه له.. ناصر:اخذها وقرى الكلام اللي فيها..وطار عقله.. ليلى:ادري انها تفشل وتستاهل اكثر من كذا..قطع كلامها ناصر.. ناصر:تدرين عاد انها احلى واغلى هديه عندي..يكفي انها منك..حب راسها.ومسح دمعه نزلت من عينها.مابي دموع نبي نستانس..والا شرايك..؟ ليلى: ابتسمت...رايي من رايك... -------------
الصباح في الجامعه.. شافتها من بعيد وصارت تناديها بصوت عالي.. عهوووووووووود عهوووووووووود لحضه وقدرت توصل لها.. عبير:صباح الخير..انتي وينك؟؟ادق عليك وماتردين خوفتيني عليك؟؟ عهود:مافيني شيء..عندي محاضره.. عبير:انتي زعلانه مني؟؟سويتلك شيء؟؟ردي قولي عهود:لا ماسويتي ..ممكن اروح..وراحت بدون ماتعطي وجه لعبير.. عبير:غرييييييبه!!!شفيها علي؟؟الحين انا بسألها عن ساره تطلع زعلانه علي بعد!!اليوم لازم اعرف السالفه.. غدير:كيفك عبير؟؟ عبير:كانت سرحانه تفكر بعهود.. غدير:عبوووره عبير:هاه..اسفه مانتبهت..وابتسمت كيفك غدير:بخير..بس حبيت اسلم عليك..كيف ليلى؟؟ عبير:بخير..وين ميساء بالعاده مع بعض؟؟ غدير:غابت اليوم شوي تعبانه..انا باروح يالله يمديني محاضرتي باربعه.. عبير:الله يعينك على المشوره... غدير:سلام...وكل وحده راحت لمحاضرتها.. ------------ | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:38 pm | |
| ------------
الشركه.. ابو فيصل:باين على وجهك انك متكدر..صاير شيء ياخوي؟؟ ابو سليمان:اااه ياخوي...انت دريت ان ابو محمد جاي للرياض.. ابو فيصل:متى جاء الحمدالله على سلامته هو ساكن عندك؟؟ ابو سليمان:لا رجع للشرقيه.. ابو فيصل:شعنده جاء يوم ورجع؟؟كان باين عليه الخوف.. ابو سليمان:جاء يخطب عبير لمحمد.. ابو فيصل:ابركها من ساعه..بس اهم شيء راي عبير.. ابو سليمان:وهنا المشكله..عبير رافضه وهو متأمل انها توافق...ياخوي انا خايف من المشاكل..يقول عبير ماتاخذ الا محمد ..ادري انه مافي شيء بالغصب بس انت تعرف طبعه زين ينكد عليك عيشتك..وبصراحه كاسر خاطري محمد انت داري انه جاء يخطب ليلى وانصدم يوم درى ان ناصر خطبها..اخاف يزعل ويحسبون انا مانبيهم.. ابو فيصل: الامور هذي قسمه ونصيب ياخوي هونها وتهون...وشرايك اكلمه.. ابو سليمان:لا لا..انت تدري انه مايواطنك..سامحني بس هذا الواقع.. ابو فيصل:ادري ادري..بس يمكن تغير.. ابو سليمان:لا تغير ولا شيء..هذا هو من يوم حنا صغار وهو مايحبك..يعتبرك ولد الغريب..المشكله ان كلكم اخواني..ويسمع دق الباب..ويدخل السكرتير السكرتير:طال عمرك بدا الاجتماع.. ابو سليمان:طيب انا جاي.. ------------
تلبس عبايتها مستعجله السواق عند الباب وبوابة 2 زحمه يعني مافي مجال انها ترد على اي احد..ركبت سيارتهاوتوجهت للبيت..وقبل لاتوصل البيت بدقايق تذكرت جوالها..فتحت شنطتها تبي جوالها شافت 3 مكالامات لم يرد عليها ومسج افتحتها لقتها كلها من مؤيد.. ساره:يووووه شفيه هذا مستعجل..خليني ادق عليه لا يكسر راسي....وبعد اول رنه رد.. مؤيد:انتي وينك؟؟ ساره:بسم الله الرحمن الرحيم..شفيييك؟؟ مؤيد:مافيني شيء..انتي وين؟؟ ساره:انا عند الباب.. مؤيد:اي باب؟؟ ساره:باب الحاره..يعني اي باب ؟؟باب البيت..شفيك؟؟ مؤيد:خلاص انا عندي بريك..احاول اجي اذا ماقدرت انتظريني الليله لا تنامين مفهوم..وسكر بوجهها ساره:الله يشفيك..ونزلت لبيتها.. ---------
اليوم محاضرتها لعشره..راحت للبيت ونامت وقامت على الثنتين... عدلت بجامتها وراحت تتوضا..صلت الظهر ودعت ربها انه يغفرلها لانها ماصلت بوقتها ..نزلت للصاله شافت امها تتغدى لحالها.. عهود:جووعانه..وخذت الملعقه وصارت تاكل..يمه شفيك ساكته؟؟ ام مؤيد:مافيني شيء..اذا خلصتي اكل قولي للخدم يشيلونه.. عهود:يمه يعني ماتبين تتغدين انتي اكلك مادري شلون صاير..يمه مو زين لصحتك.. ام مؤيد:لا تخافين علي..انتي كولي وكأني انا اللي اكلت..وطلعت لغرفتها.. عهود:نزلت الملعقه..اففففف شهالعيشه ياربي...سيتي ياسيييييتي تعالي شيلي الاكل..راحت عند التلفزيون وصارت تفرفر بالقنوات .. ابوعهود:الحلوه جالسه لحالها.. عهود:هلا هلا يبه..احطلك غدى.. ابو عهود:لا مو مشتهي..امك وينهي؟؟ عهود:راحت تقيل ..بغيت شيء؟؟ ابو عهود:لا ولا شيء..وطلع.. عهود:ياربي شهالطفش...افففف ..كله كوم وامي كوم..انا ماادري شلون تفكر بواحد مايستاهل حقيير بس لو امسكه اقطعه تقطيع..هو سبب كل شيء حنا فيه..سمعت اذان العصر رددت مع المؤذن وراحت تصلي ... -----------
بالطريق وهو بالسياره كان يكلم.. سليمان:مادري والله..خلني افكر.. ابو فواز:اي تفكير وانا اخوك..انت وافق والليله يتم كل شيء.. سليمان:الليله؟؟ ابو فواز:ايه الليله...شقلت عندك شيء؟؟ سليمان:لا ماعندي..بس ابو فواز :لا بس ولا شيء..انتظرك الليله..صار سليمان:صار..سكر من هنا ودخل لبيته وهو يفكر..صار يسمع اصوات بعدين انتبه.. سليمان:نعم؟؟ سلمى:الله ينعم عليك ..الحلو سرحان بمييين؟؟ سليمان:انا!!!سرحان من قال؟؟ سلمى:ماحد قال..عطني ايدك.. سليمان:لييييييش؟؟ سلمى:باكلها..لا انت اليوم مو طبيعي.. سليمان:مين؟؟ سلمى:شكلك دايخ ...حطت ايديها على كتوفه وصارت تمشيه لين الغرفه علشان يرتاح. -------------------
يتفرج على التلفزيون زهقان ..تو سكر من زوجته وهي بخير بس مشتاق لها مره ومتشوق اكثر للبيبي..كان يتخيل شكله وقطع احلامه صوت التلفون ..اففف من هالغثيث اللي داق.. فهد:الو.. غدير:السلام عليكم.. فهد:وعليكم السلام.. غدير:لو سمحت ممكن اكلم ميساء.. فهد:لحضه خليك على الخط الحين احولك لها..وسكرالسماعه..الله ياخذها قطعت على شكل ولدي.. ميساء:الوو غدير:تصدقين حسبتك ميته..ياملا اللي مو قايله وييينتس عن جوالتس؟؟ ميساء:مالي خلق الصراحه... غدير:شفيه صاير شيء؟؟ ميساء:وترفع خصله من شعرها عن وجهها...لا مو صاير بس انا تعبت ..الى الان ماقال لاحد..ماادري شيقصد؟؟ غدير:طيب هذا خبر زين.. ميساء:زييين؟؟ غدير:ايه..يمكن قلبها بعقله ولقى انك مو راعية هالحركات.. ميساء:فرحت..تهقين؟؟ غدير:اتوقع...المهم بتداومين بكره؟؟ ميساء:بكره اف.. غدير:تصدقين نسيت..خلاص تعالي افطري عندي بكره.. ميساء:بحاول.. غدير:طيب سلام ..بصراحه تضيقين الخلق.. ميساء:شكرا على الاطراء كله من ذوقك.. غدير:زعلتي؟؟ ميساء:لاااااااااا..خلاص سكري.. غدير:لا صدق زعلتي؟؟ ميساء:افففففف وسكرت بوجهها.. غدير:ههههههههه ياحليلي رفعت الضغط عندها شووووووي.. -------------------
في الحديقه كانو مجتمعين ومافي احسن من جمعتهم خصوصا ان خالد رجع لهم.. ام فيصل:حبيبي يكفي سباحه تعال اشرب عصير .. خالد:الله يخلف علينا ..الحين هالقرد صار حبييييب؟؟ محمد:لف المنشفه عليه وجلس جنب امه..مووووت حره.. خالد:صدق انك بزر..قوم فارق خلني اجلس انا جنب امي.. محمد:رووووح بس انت وهالوجه انت من يتحمل قربك ؟؟ناوي على امي انت؟ خالد:حرام عليك صار لي اربع سنين محروم من حنانها مستكثر علي هالدقيقه..ويسوي نفسه يبكي.. محمد:تصدق حسبتها دقيقه ماكأنها اربع سنين ..ويهز راسه صدق ان الاوقات الحلوه تروح بلمح البصر بسرعه..الله يعينا على الجايات.. ام فيصل:انتبهت لفيصل ...يمه شفيك ساكت؟؟ فيصل:مافي شيء..مادقت ليلى اليوم؟؟ خالد:لا مادقت.. فيصل:انت من سألك يالملقوف.. محمد:ههههاي حلوووووه روح لقط وجهك شوف خشمك تحت الصحن.. فيصل:التفت لمحمدوهو معصب...محمد..روقنا.... خالد:ههههههههههههههه حلووووووووه بس المشكله ياحميدان ان كلك خشم يعني اذا طاح مصيبه.. سلمى:السلللللللللللللام وحبت راس امها وجلست جنب فيصل..ازايكو عاملين ايه؟؟ خالد:طيبين...وين عيالك؟؟ سلمى:خليتهم عند عبير.. خالد:خوش ام..صدق ام المستقبل..الحين عبير امهم والا انتي؟؟ سلمى:عمتهم حسبة امهم..وثانيا لا تتدخل يالعانس.. خالد:عانس وشباب احسن من عجوز متزوجه.. سلمى:ترى صجيتني بالعجوز ترى مابينا فرق كلها ثلاث سنين.. خالد:اهم شيء اني اصغر منك. سلمى:ومستانس؟؟ خالد:لا مس لبانون.. محمد:هههه سلمى:اقولك شيء بس ماتقوله لاحد.. خالد:قولي.. سلمى:تراك ثقييييل دم بالحيييل.. خالد:شكرا ..بس ممكن اقول للسبت او الاثنين. محمد:ههههههاي والله رهيب.. ام فيصل:خلاص يكفي هذره..اقول فيصل ماتبي نملك لك على ميساء.. فيصل:تفاجأ..ماتوقع امه تسأله بهالوقت..وشوووووووو؟؟؟ سلمى:وشو اللي وشو؟؟تملك على ميساء.. فيصل:ارتبك...ومن قال اني ابي اتزوج؟؟ ام فيصل:انت اللي قايل.. فيصل:قام وهو معصب..قلت زواج مافيه ...ودخل للبيت.. ام فيصل:شفيه؟؟ خالد:بروح اشوفه... سلمى:يمه تلقينه معصب بالشغل ومايدري شيقول..
في مكتبه كان جالس وقاعد يضغط على راسه بايديه.. دخل عليه.. خالد:شفيك معصب؟؟ فيصل:خالد مالي خلقك اطلع وسكر الباب.. خالد:طيب بس بعد ماتهدى نتفاهم..سكر الباب.. فيصل:انا لازم انهي هالزواج... ----------------
ببيت عمته كانو جالسين بغرفة ساره.. ساره:ياخي قلنا اسفين..خلاص. مؤيد:طيب دقي عليها الحين.. ساره:طيب طيب..مسكت جوالها وطلعت الرقم ودقت.. عبير:الوو ساره:هلا عبير..كيفك عبير:زينه..وانتي ساره:نحمدالله..اقول شفتي عهود؟؟ عبير:ايه بس ماقدرت اكلمها لان عندها محاضره.. ساره:طيب دقي عليها.. عبير:ادق ولا ترد.. ساره:طيب خالتي بخير؟؟ عبير:ايه بخير توني مسكره السماعه منها.. ساره:طيب اذا صار شيء كلميني..اسفه طولت عليك.. عبير:خذي راحتك.. ساره:مع السلامه... مؤيد:شتقول؟؟ ساره:مافي جديدوامك بخيير..رمت الجوال.. والحين قوم خلنا نتعشى لان مصاريني قامت تصفر... -----------------------
الشرقيه.. ام محمد:خليني اخطبله بنت الحلال ولا انتي شرايك يافضه؟ فضه:الشور شور اخوي واللي يامر فيه هو اللي يمشي..بس الله يهدي اخوك المفروض مايرفض لان البنت لولد عمها.. ام محمد:انا اخذت ابو محمد وهو مو ولد عمي..يافضه البنات واجد ولاتزيدين النار حطب.. فضه:وش تقصدين يام محمد؟؟ ابو محمد:خلاص اسكتو..محمد ماياخذ الا بنت عمه حتى لو بالغصب...وانا اعرف اتصرف مع هالاشكال.. ام محمد:مافي زواج بالغصب..انتم تدورون المشاكل.. فضه:وشلون حنا اللي ندور المشاكل انتي ماتنتبهين لكلامك.. ام محمد:انا ابي افرح بمرت ولدي وتفرح بي..مابي وحده مغصوبه.. ابو محمد:بتفرحين لا تخافين..بس اصبري علي.. محمد:السلام عليكم.. الكل وعليكم السلام.. محمد:عمتي زوجك عند الباب.. فضه:انشاء الله الحين اطلع..ولبست عبايتها وطلعت ام محمد:محمد ماتبيني اخطبلك؟؟ ابو محمد:انتي ماتخلين هالطبع..قلتلك بيتزوج بنت عمه.. محمد:يمه انا مابي الا هي...طبعا بالوقت الحالي بس علشان اضمن ان فيصلوه التعبان ماياخذها وصدقيني اتزوج عليها اربع وهي اطلقها وخليه ياخذ فضلتي...اجل انا يردوني.. ابو محمد:صدقني ياولدي بنردها لهم بس اصبر علي.. ام محمد:اروح اصلي ركعتين احسن من جلسه معكم... ----------------------
اففففففففففف كل هالوقت مر وانا على هالحال..مابقى شيء على الفجر..راح توضى وصلى التهجد ودعا ربه..(يارب يارب يارب اللهم افرج كربتي وهمي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..) سمع اذان الفجر..غير بجامته ولبس ثوبه وتوجه للمسجد.. صلى الفجر وبطريقهم للبيت راجعين من المسجد.. خالد:عيونك حمراء..مانمت؟؟ فيصل:لا ماجاني.. خالد:تعبان؟؟ فيصل:لا.. خالد:ماعندك دوام اليوم؟؟ فيصل:علي دوام.. خالد:طيب زياد شخباره؟؟ فيصل:طيب... خالد:اف ....ماودك تقولي شيء؟؟ فيصل:مثل؟؟؟ خالد:الزواج مثلا.. فيصل:ماافكر فيه.. دخلو للبيت خالد:دخل يدينه بجيوب بنطلونه الجنز..ماتفكر ولا ماتبي ميساء؟؟ فيصل:تقدر تقول الاثنين وعن اذنك فيني نوم وطلع لغرفته وترك خالد مصدوم.. ---------------------
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المقسوم ولا ندري مع الايام وش اللي دايم مقدر.. نخاف البعض يتركنا ..يهاجر ويختفي في يوم.. يزيد النبض في بعده وينزف دمعه الاحمر..(منقول)
تمضي الايام..وابطالنا منهم الحزين ومنهم السعيد..مر شهر ونصف..وكأنها سنين على البعض.. وأيام على البعض الاخر...
اخر ايام الاختبارات .. كللللللللللللللللوش كلللللللووووووووووش ميساء:كل هذا فرحه.. غدير:تخرجنا وماتبيني افرح ابي افارق هالجامعه الكئيبه وماتبيني افرح.. ميساء:جلست على الدرج.. غدير:جلست جنبها وش يجلسك ..امشي امشي عازمتك اليوم على احلى مطعم.. ميساء:مابي مالي نفس..واخذت الشباصه ولفت شعرها.. غدير:لحووووول ..شفيك؟؟صاير شيء.. ميساء:هذا اللي قاهرني انه مو صاير شيء ..انا ماادري شناوي عليه..تصدقين غدير كنت اتمنى هذا اليوم تدرين ليه لاني بعدها على طول بتزوج فيصل..انا الغبيه لو اني وافقت على زواجي من زمان ولا اجلته ماكان صار اللي صار.. غدير:هذا اللي صار..يمكن خيره وانتي ماتدرين..بس تصدقين ماكنت احسبك تحبينه كل هالحب.. ميساء:انا اموت فيه مو متخيله انه يتركني او حتى يزعل علي..غدير احس دموعي بدت تنزل.. غدير:امسكيها لا تفضحينا امشي نطلع برى.. -------
عبير:شسويتي؟؟ عهود:زين ..وانتي؟؟ عبير:انا بعد..خلصتي امتحانات؟؟ عهود:ايه..وانتي عبير:بكره اخر شيء..اسمعي بكره ياتجيني تنامين عندي وهذا المفضل او اجيك اسهر عندك لاني من زمان عنك.. عهود:اسفه عبير كنت متضايقه الفتره الماضيه ...بس ولا يهمك بكره ادق عليك ونتفق..مع السلامه.. عبير:بتروحين؟؟ عهود:جاء السواق تبيني اوصلك؟؟ عبير:لا الحين ابي انتظر صديقاتي وبعدين بطلع..سلمي على خالتي.. عهود:يوصل ...وطلعت. -------------- ايطاليا
في احد الاسواق الشهيره.. ليلى:شرايك بهذي؟؟تلبق لعبير صح.. ناصر:اشتري اللي تبينه ولا تسأليني عن اي احد الا انتي.. ليلى:وش معنى انا؟؟ ناصر:لانك انتي اللي تهميني.. ليلى:ماتبي تقولي رايك؟؟طيب ساعدني شوي.. ناصر:ذوقك مثلك يهبل.. ليلى:طيب باخذ اربع تيشرتات وبنروح نشتري شنط.. وهدايا لابوي وعمي واخواني ناصر:تامريييييييييين من عيوني. طلعو من المحل.. ليلى:خلينا ندخل هالمحل نشتري لنصور وسدوم..(كان محل اطفال) كانت منشغله تدور فستان لسديم.. ناصر:شرااايك..حلو ليلى:خذت الفستان من ايده..يهببببببببل يالبى قلبه..بس هذا لمواليد .. جيب مقاس اكبر لسديم.. ناصر:ومن قال انه لسديم.. ليلى:اجل لمن؟؟ ناصر:لبنتي حبيبتي.. ليلى:ابتسمت..الله كريم..خلاص خلينا ناخذه ناصر:اكيد.. ليلى:وشرايك بهالجزمه لابقه على ثوب بنتي صح.. ناصر:مرره ..لقيتي شيء لسديم ونصور ليلى:ناصر لقيتله بس سديم لا..لحضه شوف هذاك الفستان رووعه.. وبعد ماخلصو من السوق راحو للفندق يتريحون شوي بعدين يطلعون.. -------------
لحوووووول شفيه هذا مايسكت اففففففف وتشوف الرقم.. ميساء:خيييييييير؟؟ لما:الووو ميساء:قلنا خيييييييييييييييييييير..ماتسمعين صقها لما:ميساء شفيك؟؟ ميساء:شكلك راعية طويله وانا مو فاضيتلك.. لما:اسفه اذا ازعجتك خلاص ادق مره ثانيه ميساء:هيييي انتي اي ثانيه؟؟انا مو فاضيتلك الحين ولا بعدين يعني الواحد لازم يفشلك علشان تفهمين.. لما:ميساء انا اسفه صدقيني ماادري عن شيء ومالي ذنب..يعني اذا اي احد يعاكس لازم يصير من طرفي.. ميساء:اييييييييييه لازم تدرين ليش لانك مستنقع للوصاخه وهالاشكال ماتتجمع الا على الوصخين مثلك وشرواك..واذا انتي مبتليه لاتبلَين على غيرك يالحقيره ولا تدقين على هالرقم مره ثانيه فاهمه.. لما:هين ياميساء اذا ماخليتك تندمين .. ميساء:اعلى مابخيلك اركبي وصدقيني يالزفته هالمره خليتها تعدي على خير بس اذا سويتي معي حركه ثانيه صدقيني لاامرمطك عند اللي يسوى واللي مايسوى واخليك عظه وعبره لغيرك وانتي عارفه انا مين وبنت مين ..وسكرت السماعه.. ودقت على غدير.. غدير:الووووو ميساء:وش هالازعاج اللي عندك.. غدير:شيء طبيعي امي وغاده ونوره يتهاوشون.. ميساء:دقت علي الزفته.. غدير:اي وحده؟؟كثار الزفتات ميساء: ازفت وحده..لما.. غدير:وش تبي؟؟لا يكون بتطلعين معها انتي ماتوبين.. ميساء:حتى انتي صرتي ماتثقين فيني.. غدير:مااقصد..بس وش تبي؟؟ ميساء:ماادري..يمكن تعتذر او تبي تسحبني معها تحسبني غبيه بس هزئتها غدير:ليتك من زمان كذا..اخاف تسويلك شيء؟؟ ميساء: ماتقدر..صدقيني غدير اني ندمانه قد شعر راسي بس وش يفيد الندم ..وصارت تبكي غدير:سكري الحين واذاارتحتي دقي علي وسكرت منها وراحت بنوبة بكاء......... ------------------- | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:39 pm | |
| الجزء الخامس..
(موطني عشت فخر المسلمين...) الطياره.. على الدرجه الاولى...كانت جالسه جنب الشباك وهو بجنبها.. جت المضيفه تقدم لهم عصاير بعد الوجبه..
ناصر:قلبي تفضلي .. ليلى:شدراك اني ابي عصير تفاح؟؟ ناصر:كل شيء يخصك ادري فيه..مستانسه.. ليلى:مرررررره ..مشتاقه لهم ماادري متى نوصل.. ناصر:باقي تقريبا خمس ساعات...انا باروح اتمشى شوي ليلى:ليش؟؟ ناصر:علشان رجليني ماتتنفخ..اذا رجعت تتمشين اوكيه ليلى:لا مايحتاج اسوي تمارين يكفي..وصارت تكمل قرايتها لكتاب صلاح الراشد عن البرمجه.. وبعد خمس دقايق رجع ناصر.. ناصر:تصدقين شفت احد اخوياي هنا..يقول ان شركتنا داخله صفقه ضخمه..تدرين اتمنى اننا نربحها.. انشاء الله من بكره بداوم حمستني الصفقه.. ليلى:سكرت الكتاب بقوه..وصارت تطالع بايدها اللي تفركهم ببعض...حمستك ولا مليت مني؟؟ ناصر:انبسط من حركتها ...فيه احد يمل منك الود ودي اني ماافارقك ثانيه..بس الشغل ضروري وبصراحه اخاف تملين مني وتقولين وش هالغثيث؟؟ ليلى:التفتت عليه..لا تخاف اذا مليت بقولك.. ناصر:شد نقابها لتحت..غالي والطلب رخيص.. ---------------
الشركه.. سليمان:خله يتفضل.. السكرتير:حاضر طال عمرك.. ابو فواز:السلام عليكم سليمان:هلا هلا تو مانور المكتب..حياك تفضل.. ابو فواز:منور باصحابه..انا مو مطول بس بغيت اخذ حاجتي لاني مستعجل.. سليمان:تستاهل تستاهل..ويفتح الدرج ويطلع دفتر الشيكات ..تفضل ابو فواز:الله يكثر خيرك..اي شيء تبيه حنا بالخدمه..مع السلامه. سليمان:الله يسلمك الله يسلمك ..ويمسك جواله ويدق وهو مبتسم.. -------------
ابو فيصل:انا اقول نزيد من الانتاج..على العموم سولي دراسه وبعدها نقرر.. الموظف:طال عمرك لو نقدم الاجتماع احسن.. ابو فيصل:بكره الساعه تسعه نعقد الاجتماع.. الموظف:عن اذنك.. ابو فيصل:لحظه ..بس حبيت اقولك انك ربح للشركه عقليتك نظيفه وحنا محظوظين فيك..اتوقع لك مستقبل زاهر الموظف:مبتسم..مشكور على الاطراء ..وطلع السكرتير:تامر شيء طال عمرك.. ابو فيصل:بلغ الموظفين بالاجتماع..واطلبلي ابو سليمان.. السكرتير:طلب ابو سليمان بس مالقاه وجواله مقفل..فطلب سليمان.. كان يكلم بالجوال ورايق وفجأه دق تلفون المكتب..سكر جواله ورد.. سليمان:هلا ابو فيصل:هلا بك ..عسى منت مشغول . سليمان:ابد طال عمرك امر.. ابو فيصل:لا بس ابوك وينه شفيه ماداوم؟؟ سليمان:لا داوم بس راح ياخذ جوله ميدانيه ويبي يمر على شركة--- علشان يتفق معهم يدخلون معنا بالصفقه. ابو فيصل:زين ..طيب انا برجع للبيت اريح شوي تدري ناصر وليلى يجون اليوم سليمان:خذ راحتك ياعمي.. ابو فيصل:الله يعينك ..مع السلامه سليمان بعد ماسكر......ارجع اكلم احسن لي. ---------------------------
في البيت كانو كلهم نايمين بعد ماتغدو....والهدوء يعم المكان فجأه..طلع ذيب اسودوعيونه تلمع ويلحقها صارت تركض تركض بس وين تروح حاولت تفتح السياره بس مقفله شافت ليلى من بعيد وهي تضحك راحت لهاوبعدين شافت الذيب ياكل ليلى وهي ساكته ماتصرخ صارت هي تصرخ ليييييييييلى ليللللللللللللى بعدين اختفى الذيب وليلى تنزف راحت تنادي فيصل ويوم رجعت لليلى لقتها تضحك ومافيها اي شيء بعدين طلع الذيب مره ثانيه وصار يلحقها قدر يجرحها جرح بسيط وبعدين اختفى..يمممممممممممممممممممممممممه سلمى:بسم الله بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله بسم الله..وش هالحلم اللهم اجعله خير...قامت من فراشها وراحت تشوف اولادها لقتهم نايمين رجعت لغرفتها وصارت تفكر بالحلم...سمعت صوت الاذان..غريبه سليمان ماجاء؟؟بعد مااصلي ادق عليه واشوف وينه.. وبعد الصلاة دق باب البيت وفتحت الشغاله.. خالد:دخل على طول..وين مدام العجوز.. سلمى:نازله مع الدرج..عجوز بعينك..حيالله من جانا.وسلمت عليه.تفضل تفضل..واجلسو بالصاله..واول ماجلست.. ايه كذا حسسني انك نقلت للرياض.. خالد:ولا يهمك كل يوم اجيك واغثك وين بزارينك؟؟ سلمى:ايه اكشف عن نواياك جاي للبزارين ؟؟ خالد:عصفورين بحجر..حط رجل على رجل...سلموه شفيك ماضيفتيني ماني خابرك زطيه؟؟ سلمى:ياحليلك خبرك عتييق..من يوم مانقلت لجده وانا اكبر زطيه..اللي يسير علي يجيب قهوته وعشاه معه.. خالد:وصل التلميح..حتى انا صرت ماجيب اي شيء معي اذا سيرت على احد..طالع بخيل على اختي .. سلمى:يمممممه منك لسانك حشى مو لسان اقول كلمه ترد بعشر الله يعين اللي بتاخذك.. خالد:تبطيييييين..مرتي للحين ماجابتها امها.. سلمى:اصلا انت من تقبل فيك يالمغرور..اروح اجيبلك عصير وفطاير افضل من نقاش عقيم معك...
وهي بالمطبخ سمعت صوت ضحك وازعاج...راحت للصاله.. سلمى:زين قومتهم.. خالد:افا عليك حاضرين متى ماتبين تقومينهم دقي علي,,الله وش هالعصير التحفه..ويشرب ..يمي يمي سلمى:اعجبك..خلاص زورني كل يوم واشربك احسن العصاير.. سديم:ماما ابي لاوه سلمى:تعالي وتحطها بحضنها وتوكلها.. خالد:يكفي يكفي شوفي البنت وش صارت كنها بالونه انا صرت اخاف اجلس عندها اخاف تنفجر باي وقت واروح فيها.. سلمى:بنتي ومالك دخل ..كولي حبيبتي.. خالد:ايه وكليها وبعدين اذا كبرت ابلشي بالرجيم...نصور شفيك معصب؟؟ ناصر:ليش ماجبت هديه؟؟ خالد:الحين اجيبلك احسن هديه روح البس خلني اتمشى معاك وبالمره تشتري هديه. ناصر راح يلبس على طول.. سديم:وانا بلوح معاك خالد:بس سيارتي ماتتحمل واخاف تنفجرين يحسبونه عمل ارهابي واروح فيها سلمى:خاااااااالد لا تقول كذا لها ترى تفهم وبعدين تزعل حرام عليك خالد:طيب طيب روحي لبسيها الشكوى لله.. سلمى:احمد ربك ان سديم بنت سليمان تركب معك..وخذت بنتها تلبسها.. خالد:القرد بعين امه غزال..ويدق جواله.. خالد:هلا طال عمرك ابو فيصل:وينك فيه؟؟ خالد:عند سلمى..بغيت شيء؟؟ ابو فيصل:مو رايح تجيب اختك؟؟ خالد:ههه ياحليلك يبه..باقيلهم ساعتين شفيك مستعجل؟؟ ابو فيصل:طيب لا تنسى..وسكر بوجهه.. وبعد خمس دقايق.. سلمى:من كنت تكلم؟؟ سمعت صوت الجوال.. خالد:ابوي يالمحقق كونان..خلصو لبس سلمى:تفضل وطول بالك عليهم وانتبه لهم مفهوم.. خالد:المفروض هم ينتبهون لي مو انا..ومسك ايديهم سلمي على سلوم.. سلمى:الله يسلمك... ---------------
بخرت البيت كله وزينت جناحهم وخلته كله ورود ووصت الطباخ يسوي عشاء محترم كانت تدور بالمبخره في الصاله..دخل عليها ابوها.. ابو سليمان:شعند حلوتنا اليوم ؟؟ عبير:ابد ابخر للمعاريس.. ابو سليمان:مسك ايدها تعالي قوليلي كل شيء صار من امس لليوم.. عبير:نزلت المبخره على الطاوله وجلست جنب ابوها..ابد مافي شيء..بعد ماخلصت اختباري امس قلت لعهود تجي عندي علشان اشتري بعض الاغراض للمعاريس قالت ماتقدر ورحت لحالي شريت كل شيء ومارجعت الا وانا دايخه حطيت راسي ونمت وقمت اليوم متأخر ورتبت كل شيء.. ابو سليمان:تدرين علشاني ماشفتك امس مارتحت بنومي.. عبير:الحين عطلت وبتمل مني....الا يبه وين نسافر السنه هذي؟؟ ابو سليمان:المكان اللي تبينه بس انا وياك...شرايك عبير:وناااااااسه واخيرابروح معاك لوحدنا..خلاص بنروح مكان للاسترخاء والاستجمام..بس حدد متى؟؟ ابو سليمان:بعد مااخلص الشغل..خالد مادق عليك عبير:لا ابو سليمان:من زمان عنه دقي عليه خليه يسير علينا.. عبير:انشاء الله.. ابو سليمان:كملي شغلك انا بريح شوي.. ----------------------------
المستشفى جالسين بالكافتيريا ويسولفون.. مؤيد:يوصل بالسلامه انشاء الله..شبك يدينه ببعض ..اقول ماسويت شيء بموضوعي؟ فيصل:يوووووه شلون نسيت ..خلاص بكلم الوالده الليله مؤيد:ازعجتك فيصل:حنا اخوان..لا تقول هالكلام..بس ليش ماتكلم عبير؟؟ مؤيد حب يستهبل)هي انت لاتسويلي فيها زوج..قلتلك ليلى تنام عندنا وبلا سخافه لا اعطيك مخمس يلف وجهك لف.. ناصر:وانت لا تسويلي فيها فزعه وبعدين لا تتدخل.. خالد:غير نبرة صوته الى الحزينه..انتم كلكم اخواني وانا اللي يحقلي اتدخل واقرر عنكم بعد.. ليلى:خااالد مو وقت مزحك انت الثاني.. خالد:ههه ومنهو الاوووول؟؟؟ويطالع ناصر ناصر:شوف الطريق احسن لك....بعدين نتفاهم ليلى اذا صرنا بعيد عن العذال.. خالد:صاير نمر على غفله..الله يرحم الحال..ووصلو البيت ونزلو.. طبعا بهالوقت الاستقبال الحار و الدموع مالها حاجه... -----------------
طلعت من المطبخ وهي تاكل سندويشه وشعرها حايس وشكلها سرحانه.. فهد:ميسااااااااااااااااااااء ميساء:بسم الله فجرت طبلة اذني.. فهد:سرحانه فيني طبعا.. ميساء:ايه مره وتروح تشغل التلفزيون وتجلس على الارض فهد:راح جلس جنبها..هذا الحاله اللي تمرين فيها تسمى حالة مابعد التخرج..هز راسه ..هي صعبه بس لا تخافين لها علاج.. ميساء:التفتت له..ممكن تسكت علشان اسمع.. فهد:هههههههههههههههه ميساء:الظاهر ماقلت شيء يضحك؟؟؟ فهد:وشلون تسمعين وانتي مقصرته.. ميساء:انتبهت وطولته.. فهد:اخذ الريموت وسكر التلفزين...ميساء اذا خلصتي اكل تعالي بالقبو ابي اتكلم معك..ونزل للقبو ميساء ماقدرت تكمل سندويشتها.. ميساء:ياويلي لا يكون فيصل قاله شيء؟؟الله يستر..انزل ولا اروح لغرفتي..لا احسن شيء انزل واقوله عن كل شيء اكيد هو فاهم غلط بعد..تشجعت ونزلت.. كان منزل راسه ومغطس رجلينه بالمسبح ..طلعت صوت علشان ينتبه..رفع راسه.. فهد:ابتسم..تبين تجلسين جنبي ولا نجلس على الكراسي؟؟ ميساء:على الكراسي احسن... طلع رجلينه من المويه وجلس على الكرسي.. فهد:تكلمي.. ميساء:عن ايش؟؟ فهد:ميساء انتي عندك شيء وانا متأكد...انتي من متى تخبين عني؟؟مو كل اسراري عندك واسرارك عندي؟؟قوليلي شفيك؟؟ ميساء:ترددت بس لما شافت نظراته تشجعت...فهدبصراحه..شقول ياربي.. فهد:اذا ما ودك مو لازم.. ميساء:لا انا محتاجه اقولك..وصارت تفرك يدينها..بصراحه مره رحت السوق مع وحده من البنات وكان فيه واحد يلاحقنا وحنا مانتبهنا ونادتني باسمي وسمعه وصار يزعجني هزئته..رجعت خصله طاحت على وجهها ورى اذنها...وطلعت من السوق وهو كان يلاحقني وبنفس الوقت كان فيه فيصل ولد خالتي وهذاك لما شافني ماعطيته وجه ناداني باسمي وسمعه فيصل وعرفني..وفيصل يحسبني اكلمه او لي علاقه معاه..وانت عارفني زين.. فهد:وهذا اللي مضايقك...شوفي المواقف هذي تصير..بس غريبه فيصل ماسوالك شيء مع انه حمقي ويتصرف قبل لا يفكر؟؟بس ولا يهمك انا بقوله عن اللي صار ميساء:صددق..طيب متى؟؟ فهد:بكره العصر بمره في المستشفى.. ميساء:قامت حبت راسه..مشكووووووووووور يااحلى اخو بهالدنيا.. فهد:وعفوا يااحلى قرده ميساء:طارت لغرفتها ومانتبهت لكلمته.. -------------------
جالسين بعد ماتعشو بجلسه بالحديقه وضحك ووناسه.. ابو فيصل وام فيصل نامو..وسليمان وسلمى والعيال رجعو لبيتهم.. عبير:الحين الساعه 12 لازم نرجع تأخرنا على ابوي.. خالد:لا نامي عندنا الليله ..خلي القرد اللي بجنبك يروح للبيت.. ناصر:عدال يالغوريلا..انت شفيك اليوم؟؟كان يكلم فيصل محمد:هذا هو صارله حول الشهر ...شكله عاشق ولهان والحبيبه مو معطيته وجه.. ليلى:وانت شدراك بحال العاشقين؟؟؟ خالد:هههه تقول شدراك...حبيبتي هذا مدرسه الا جامعه تدرين وشلون هذا فوزيه الدريع بكبرها.. فيصل:تصبحون على خير... ناصر:تو الناس بدري.. فيصل:من عمرك ..بس انا جيت من الدوام ولا نمت..الجايات اكثر..وتركهم. عبير:وهي تفك غطاها..ترى صدق تأخرنا على ابوي محمد:هي هي انتي شايفتني بزر قدامك يوم تكشفين؟؟ عبير:لا شايفتك سيد البزارين..حمودي شوف لو يصير عمرك ميه مارح اتغطى عنك مفهوم.. خالد:لا عبير احترمي نفسك ...ترى محمد توه رضيع..وين طيرتيه وخليتيه بزر.. محمد:مالت عليكم ويقوم وهو منقهر... ناصر:دام كلهم قامو خلونا نروح للبيت ليلى:ناصر..ممكن ابيك شوي.. ناصر:قام معهاوراحو يتمشون بالحديقه.. خالد:وهو يطالعهم..اخس ياوضحى.. عبير:اسمع يالعانس ابوي يقول زورنا انت من زمان ماجيتنا.. خالد:بكره اجيكم..الا انتي نجحتي؟؟ عبير:افففف ياشين الاحراج..بعدين تو النتايج..
يوم صارو بعيدين.. ناصر:وش بغيتي؟؟ويجلس على الثيل ليلى:جلست جنبه..شقلت؟؟ ناصر:عن ايش؟؟ ليلى:نااااااااصر مو وقت استهبال..انا اتكلم جد ناصر:خلاص مارح استهبل..ممنوووووووووع ليلى:وشو اللي ممنوع؟؟ ناصر:الحين من اللي يستهبل؟؟؟؟ ليلى:طيب ليش؟؟؟ ناصر:سؤال وجيه ..لاني بكل بساطه ماتخيل ثانيه بدونك فكيف بيوم.. ليلى:لا صدق؟؟ليش؟؟ ناصر:مسك ايدها..ورب البيت هذا السبب..اذا انتي ماتبين تروحين معي بكيفك بس ترى مااقدر انام لين اشوفك..وعاد انتي وضميرك..وراح لخالد وعبير.. اما ليلى فقعدت فتره مو مستوعبه كلامه ..معقوله. ----------------
اضطر يسافر بدون مايقول لاهله ..جاه اتصال متأخر من اهل زوجته ويبونه يجي..على طول مسك خط الرياض الشرقيه..ولا وقف الا بالمستشفى..نزل بسرعه وسأل الاستقبال عنها قالوله بالدور الرابع.. شافه واتجهله بسرعه.. فهد:بشر طمني؟؟ جاسر اخو ريم)وشلونها؟؟ فهد:الله كريم..وماقدر يكمل خنقته العبره.. جاسر:انتظرني ابي ادخل عليها ونرجع مع بعض للبيت..انصدم لماشافها وماقدر يجلس ثانيه عندها..طلع وجلس على الكرسي وصار يبكي..كيف مايبكي وهي مثل بنته هو اللي رباها بعد ماتوفى ابوهم..تلطم بشماغه حتى يكتم اي صوت ممكن يطلع منه.. فهد:ماقدر بعد يكلمه او يواسيه هو محتاج بعد من يواسيه..جلس جنبه والصمت هو سيد الموقف..قطع الصمت صوت الجوال شاف الرقم وقطعه..الان بهالوقت بالذات مايبي يتكلم.. جاسر:تماسك اكثر..خلنا نمشي جلستنا مالها اي فايده.. فهد:مشكور يابو رائد تعبناك معنا انت روح البيت وارتاح شكلك تعبان..انا ماقدر اعتب خطوه وحدده برى المستشفى الا اذاكانت معي.. جاسر:ماقدر يقنعه ورجع للبيت هو فعلا محتاج الراحه..بتسألون عن امها او خواتها..امها كبيره بالسن ومريضه وجاسر هو الكبير ومتزوج وعنده عيال الله مارزقه ببنات وعياله وزوجته مسافرين يصيفون..وخوات مالها فهد :راح لمصلى المسجد وصار يدعي ويصلي..وبعد مارتاحت نفسيته دق على امه.. ام فهد:فهد يمه وينك؟؟ فهد:بالشرقيه.. ام فهد:ريم ولدت؟؟ فهد:ايه..بس ام فهد:بس ايش صارلهم شيء؟؟ فهد:ريم بالعنايه المركزه ادعيلها يمه.. ام فهد:اييييييش..بالعنايه وليش؟؟؟ فهد:يمه ريم كانت حامل بتوأم واحد طبيعي والثاني قيصري.. ام فهد:تناست ريم من الفرحه..والله..اللللف مبروك ياجعلهم مواليد السعاده هم عيال..؟؟ فهد:يممه الحين اقولك ريم بين الحياة والموت تقولين وش هم؟؟يكون بعلمك اصلا ماشفتهم ولا ابي اشوفهم الا اذا قامت بالسلامه.. ام فهد:وش هالكلام يافهد تعوذ من ابليس وعيالك مالهم ذنب يمه..قولي هم بنات ولا عيال؟؟ فهد:يمه انا خلقي ضايق دقي على المستشفى واسأليهم..مع السلامه.. ام فهد:اخوك مو صاحي.. ميساء:انتي بعد يمه الله يهديك تشوفينه خايف على ريم وبعد مالومه الله يقومها بالسلامه يارب.. ام فهد:اكيد بتدافعين عن اخوك...روحي جيبيلي التلفون خليني ادق على المستشفى اسألهم.. ميساء:انشاء الله يمه.. -----------------------
احتد النقاش وارتفعت الاصوات ...انتي طالق.. ام جاسم:ايش؟؟كانت مصدومه معقوله.. غدير:ماقدرت تتكلم الصدمه اكبر منها..اكبر من انها تستوعبها.. ابو جاسم:انتي طالق.. ام جاسم:تطلقني علشان وحده ماتسوى.. ابو جاسم:روحي شيلي قشك مالك قعده بهالبيت..واللي ماتسوى تسواك وتسوى طوايفك.. ام جاسم راحت على طول تجمع اغراضها ولحقتها غدير.. كانت تشيل وتحط بهالشنطه.. غدير:تحاول تمنع امها..يمه يممممه الله يخليك تعوذي من ابليس صدقيني مايقصد.. ام جاسم:انا دقيقه وحده مارح اجلس عنده..اجل انا يطلقني علشان بنت اخوه.. غدير:يمممممه اسمعيني بس..يمه لا تتركيني يمه وين بتروحين طيب؟؟بتروحين لخالي؟ ام جاسم:بيت ابوي الله يرحمه مفتوح لي.. غدير:وانا من يجلس معي؟؟مايكفي جاسم طلع برى البيت لمين بتتركيني انا وغاده؟؟ ام جاسم:روحي جهزي شنطتك وتعالي معي..واختك اتركيها مع ابوها خلي بنت عمها تنفعها.. غدير:طيب..راحت خذت كل الاغراض اللي تحتاجها وقفلت غرفتها ونزلت مع امها..ومن حسن حظها ان ابوها من العصبيه طلع.. غاده:على وين العزم؟؟اتوقع ان ابوي طلق امي ماطلقك انتي..تقولها وهي مبتسمه ثواني وصار وجهها احمر من الكف القوي ام جاسم:انا ماني متخيله اني حملتك 9 شهور ببطني انتي منين مخلوقه؟؟في بنت بهالدنيا تدافع مع بنت عمها وتظلم امها؟؟ليييش انا قصرت معك بشيء؟؟قولي انطقي..ياحسافة التربيه عليك بس..بس الله يمهل ولا يهمل..ومصيرك بترجعيلي ..امشي ياغدير.. نوره:واخيرا طلعتي..اففف فكه الحين البيت بينظف من هالنجاسات.. غدير:النجسه انتي يالحقووود ياام قلب اسود..بس قهر شلون يعني ماتحضرين زواج حبيبي جاسم؟؟خساره وطلعت هي وامها وتركوهم منقهرين.. بالسياره.. غدير:يمه لازم نقول لجاسم اخاف يروح للبيت او يدق على البيت.. ام جاسم: لا تخافين اول مانوصل للبيت ادق عليه..ووصلو لبيت جدهم الكبير... ام جاسم اول مادخلت..صارت تبكي..الله يرحمك يايبه نفعتنا وانت حي ونفعتنا ميت.. غدير:الله يرحمه..دخلو الخدم الاغراض والبيت اصلا نظيف صحيح انه محد ساكنه بس الخدم موجدين فيه..اللي كانو موجودين بحياته ----------- | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:40 pm | |
|
لابسه بجامتها ومنسدحه على السرير..الافكار توديها وتجيبها..وحالها متردي ماصارت تطلع لاحد حتى لبنت عمها..ولا ترد على احد..كل هذا صار بعد ماسمعت بالخبر..انسدحت على الجهه الثانيه ..لفت نظرها الجوال..ولمعت فكره ببالها.. ترددت بس لازم تتأكد..ضغطت على الرقم..طالعت بشاشة الجوال...جاري الاتصال... نوال:الو حسين:هلا... نوال:كيفك؟؟ حسين:من معي؟؟ نوال:ماعرفت صوتي؟؟ حسين:لا والله .. نوال:انا نوال.. حسين:نوااال!!! نوال:هو سؤال واحد...انت صدق تبي تملك؟؟؟ حسين:انشاء الله... نوال:ومبسووط؟؟؟ حسين:ايه.. نوال:واناااا؟؟؟ حسين:انتي تزوجتي وشفتي حياتك.. نوال:بس تطلقت علشانك.. حسين:لا تقولين علشاني..انتي تطلقتي لان زياد مايبيك.. نوال:من قال ؟؟زياد يموت فيني..خفضت نبرة صوتها..انا تطلقت علشانك.. حسين:نوال رجااء مابيك تتصلين علي مرره ثانيه.. نوال:اسفه..وسكرت السماعه بوجهه..رمت الجوال بقهر...هييين ياحسيييييين تشوووووف... العين بالعين..والبادي اظلم..
-------------------
صار لها يومين وهي على هالحاله ماتطورت ولا تقدمت..وهو مافارق المستشفى يخاف تقوم وماتلقاه..دخل المصلى صلى ركعتين وبعدين صار يدعي قرى بداية سورة الحديد ونهاية الحشر وبعدين رفع يديه(اللهم اني اسألك باسمك المخزون المكنون الطاهر المقدس الحي القيوم الرحمن الرحيم ذي الجلال والاكرام ان تصلي على سيدن محمد وان تشفي زوجتي ريم وتقومها لي بالسلامه وتجعلها قرة عين لي ييييارب ياارحم الراحمين)..**منقول من مفاتيح الفرج لترويح القلوب وتفريج الكروب{
بعدين راح للكوفي الي بالمستشفى وطلب قهوه صارله يومين ماياكل ماله نفس عيشته القهوه..حتى نوم ماينام..بعد ماشرب القهوه وتمشى شوي بالحديقه يبي يغير جو شوي اتجه لقسمها..شاف الدكتور طالع من عندها.. فهد:بشر .. الدكتور:وهو يبتسم ابشرك..تقدمت حالتها شوي ..فيه امل انشاءالله. فهد:الله يبشرك بالخير..اقدر ادخل لها.. الدكتور:ايه مافي مانع بس بدون صوت رجاء.. دخل عليها وتطمن....هو صحيح مالاحظ اي تغير او تقدم بس الدكتور ابخص..يارب لك الحمد والشكر..طلع من عندها وشاف جاسر جاي.. جاسر:بشر ماقال الدكتور شيء.. فهد:ابشرك الحمدالله الدكتور يقول تقدمت حالتها.. جاسر:جلس على الكرسي ورفع ايديه اللهم لك الحمد والشكر اللهم لك الحمد والشكر يارب تقومها لنا يارب.. -------------
كان يلبس ثوبه.. ناصر:حبيبتي..شفيك ؟؟ ليلى:مادري..بروح اشبك المبخره..كانت رافعه شعرها ذيل حصان ولابسه برموده ابيض وبدي مشجر بألوان صيفيه..وروج فوشي مع بلاشر وردي وكحل..مسكت علبة العود وفتحتها وخذت قطعه وحطتها بالمبخره سحبت السلك واتجهت لناصر علشان تبخره.. ناصر:مشكوره يابعد قلبي..وبعد ماطيبته..بتطلعين مكان اليوم؟؟ ليلى:ليش انت بتتأخر؟؟ ناصر:يعني على اربع او خمس العصر..مافي وقت محدد.. ليلى:يعني بتغدى لحالي..وجلست على الكرسي.. ناصر:وش اسوي طيب...ماتبيني اداوم؟؟ ليلى:بصراحه ايه تو الناس على الدوام.. ناصر:حبيييبتي انا صارلي شهرين ماداومت وحنا الحين داخلين على صفقات قويه والمفروض اكون موجود..ويرفع وجهها بايده..يالله ابي اشوف ابتسامتك... ليلى:ابتسمت له من قلب..طيب حاول انك ماتتأخر.. ناصر:من عيووووني وطلع.. ليلى:احسن شيء اروح ارتب دولابي الحايس وانظم شوي الجناح..بدل جلستي الفاضيه...صارلها ساعتين وهي تحوس بهالجناح..بعد ماخلصت اخذت حمام بارد تكشخت وتعدلت ولبست جلابيه حمرا فيها عروق خضراء بخرت شعرها وحطت قلوس توتي ..صلت صلاة الضحى وبعدين اطلعت لجناح عبير..دخلت جناحهاولقتها ثلللج كأنها بالقطب الشمالي..وعبير مو متلحفه زين..قومتها.. عبير:همممم ليلى:عبير قوووووووومي بسك نوم عبير:وشو شتبين.. ليلى:قومي تكلميني وانتي مغمضه عيونك.. عبير:وشتفيدك فيه عيوني..؟؟لا يكون هي اللي بتتكلم؟؟ ليلى:عبييييييير عبير:اففففف ها قمت قمت شتبين؟؟كان شكلها تحفه..شعرها منكوش وعيونها متنفخه ليلى:ههههههه عبير:وووجع الحين مقومتني علشان تضحكين علي..وترجع تنام.. ليلى:اسفه يلا قومي طفشت لحالي.. عبير:وين رجلك؟؟ ليلى:راح للشركة.. عبير:احسسسسسسن خليك علشان مره ثانيه تروحين معه وتتركيني لحالي اسهر..خليه يجلس معك الحين.. ليلى:عبوووره تدرين ان ناصر ماينقدر عليه...يالله عازمتك على الغدى.. عبير:طيب طيب وتقوم ..شافت شكلها بالمرايه والتفتت لليلى..الحمدالله والشكر الحين تضحكين على شكلي..طيب شيء طبيعي الواحد اذا قام يكون شكله كذا..وراحت تاخذ شور وتغير لبسها..طلعت من غرفة الملابس ومالقتها لبست عبايتها ونزلت ..شافتها تتفرج على التلفزيون.. ليلى:على وين؟؟ عبير:مو تقولين عازمتني على الغداء؟؟ ليلى:عازمتك بالبيت مو برى بعدين حنا تونا الساعه 11 اي غدى بهالوقت؟؟ عبير:تعرفين تنكتين..روحي غيري لبسك بنروح نشتري شوية اغراض للعزيمه وبعدها بتغديني ورجلك فوق رقبتك..مو انا اللي ينلعب علي.. ليلى:طيب انتظريني دقايق..غيرت ولبست عبايتها اخذت شنطتها وقبل ماتنزل..دقت عليه..مارد..ارسلت مسج ونزلت..
------------------------
بالشركه.. ابو سليمان:انا بسافر ويروح معي ناصر.. ناصر:واناموافق.. ابو فيصل:خلاص دام ناصر بيروح ليش تروح انت يابو سليمان؟؟ ابو سليمان:انت تدري انها صفقة العمر ولازم اكون موجود.. سليمان:على العموم بنهاية هالشهر تسافرون جهزو انفسكم..وبيسافر معكم المحامي والاستاذ طلال والاستاذ ركان..واكيد السكرتير.. وصارو يتناقشون بامور الشركه ..صلو الظهر ورجعو..دخل مكتبه ومسك جواله شاف مكالمه لم يرد عليها ومسج..فتحها.. حبيبي..اسفه ازعجتك دقيت ولا رديت شكلك مشغول على العموم بطلع انا وعبير نشتري اغراض للعزيمه وبعدين بنتغدى برى..باشتاقلك.. اشوفك العصر.. ابتسم..وارسلها مسج..
بعد ماشرو بعض الاغراض قررو يتغدون بزي نودل..جلسو على الطاوله.. ليلى:اااه ياظهري..كله منك .. عبير:والله انتي اللي صايره عجوز...قولي شتبين؟؟ ليلى:انا ابي جمبري..بالسمسم وابي رز وابي شوربه وابي.. عبير:ولا كلمه انا اللي اطلب.. ليلى:اجل وشوله تسألين.. ..طلبت وسكتت ليلى..عبير محد يقدر عليها تمشي اللي براسها..عنييده.. ليلى:فتحت شنطتها وشافت مسج فتحته.. غدى العوافي حبيبتي.. احببببببببك. ابتسمت.. عبير:وش مناسبة الابتسامه؟؟ ليلى:سر..دق جوالها..هذا خالد..الوو خالد:يالخاينه ياناكرة العشره ياللي مالك خاتمه يالل.. ليلى:بسم الله شفيك؟؟شصاير؟؟ خالد:شفيني ؟؟انتي وين الحين؟؟والا مالك وجه؟؟ ليلى:انا بزي نودل..وبعدين انت بالدوام شلون تبيني اعزمك؟؟ خالد: ادري انكم بزي نودل..اكيد الخايسه معك.. ليلى:ايه الخايسه معي..وعلى طول عبير سحبت الجوال.. عبير:والله الخايس وجهك يابو كرش يالعانس .. ليلى:فضحتينا قصري صوتك.. خالد:لا انتي يبيلك قص لسان.. عبير:والله موووووووت من القهر الحين بناكل ونشبع وبعدها بنام وانت اكرف خالد:طيب..وفجأه انفتح عليهم الساتر وكان خالد..ويكش عليها..حشى مو لسان..المطعم كله يسمع صوتك..(كان جاي يتغدى بالمطعم شاف سيارتهم بالباركنج..فقرر يتصل وينرفز عبير علشان يستدل بمكانهم لان عبير صوتها عاااااالي) عبير:كش انت شلون دريت اننا هنا؟؟ خالد:العصفوره قالتلي زحفيلي بجلس.. عبير:زحفتله..ناد للقرسون خليه يزود الطلبات..انت دب ماتشبع وبصراحه انا جوعانه.. خالد:عناد مرح ازود وموتي جوع يالعصلا.. ------------------
ببيت ابو جاسم.. جالسين بالصاله.. نوره:يابنت الحلال..مسكت الخداديه وحطتها ورى ظهرها...هي كلها طلعه مايسوي لك شيء وانتي بعد خليك ذكيه.. غاده:لا اخاف افرضي يكذب علي.. نوره:مو علشان تعرفين لازم تقابلينه..اسمعي نصيحتي واستغلي الوقت يمكن عمي يرجع امك ويروح علينا كل شيء.. غاده:خلاص بكره بطلع معاه بس تجين معي.. نوره:وهي تبتسم..ماعندي مانع..وسمعو صوت ابو جاسم.. ابو جاسم:السلام عليكم نوره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..احطلك العشاء ياعمي ابو جاسم:مالي نفس كولو انتو نوره:قامت وحبت راسه..واذا قلتلك علشان خاطري..ترى مارح اتعشى او احط شيء بحلقي الا اذا اكلت..روح غير ملابسك وتلقى العشى والم ابو جاسم:الله يحفظك يانوره..حنونه طالعه على ابوك الله يرحمه.. نوره:لمعت عيونها..الله يرحمه.. ---------------------
كانو يشوون بالحديقه ومستانسين ويسولفون ويضحكون.. ابو سليمان:وش سويتي ياعبير عبير:حط ببطنك يبه بطيخه صيفي..كل شيء اوكيه بس مو ناقص الا اني ادق واعزم ابو سليمان:اتفقتي مع الحلويات والمطعم؟؟ عبير:كل شيء يبه تطمن.. خالد:كل هالزحمه علشان ليلوه وانا محد فكر بس مجرد تفكير يسويلي عشاء خفيف بمناسبة نقلي؟؟ ناصر:انت الحين تقارن نفسك بليلى حرم ناصر؟؟ خالد:والله والكوبه.. ناصر:وشووووووو وكان بيقوم خالد:اقصد والنعم.. عبير:افا ياخالد طحت من عيني هذا وانت ضابط يعني قوي..تخاف من ناصر...راحت الرجااال..وصارت تصفق يد بيد.. خالد:الاعتراف بالحق فضيله..ناصر وفيصل ماينقدر عليهم.. ناصر:صار يستعرض عضلاته.. عبير:صدق انك مخفه... ليلى:عن اذنكم.. ابو سليمان:شفيك ياليلى شكلك موطبيعي.. ليلى:لا بس راسي شوي يعورني..باخذ بنادول وارجع... ناصر:قام معها ومسك ايدها.. خالد:وانت ليش رايح معها؟؟ ناصر:عطاه نظره سكتته.. وراحو لجناحهم.اول مادخلو ناصر:بغير لبسي وانتي البسي عباتك.. ليلى: وهي تجلس على اول كنبه ..ليش؟؟ ناصر:انتي شكلك تعبانه امشي نروح للمستشفى.. ليلى:حبيبي مايحتاج باخذ بنادول واطيب.. ناصر:ليلى البسي عباتك وامشي.. ليلى:صدقني مافيني حيل خلها بكره واذا ماصرت زينه نروح للمستشفى..انا باخذ بنادول وبنام..قامت وراحت لغرفة الملابس غيرت لبسها ولبست بجامه اكلت بنادول ونامت.. في الحديقه.. خالد:شفيهم ذولي تأخرو؟؟ ابو سليمان:خلهم على راحتهم..سمو بالله وكولو عبير:انا بقيت لهم.. ناصر:سمع اخر كلمه...مايحتاج ليلى نامت..واكل معهم ---------------
الشرقيه.. يعني ايش؟؟ الدكتور:مثل ماقلتلك يعني بتصير بالعنايه المتوسطه وكلها ايام وباذن الله تطلع.. فهد:بشوفها.. الدكتور:بتشوفها من القزاز لان الدخول ممنوع اليوم.. شافها وتطمن..طلع من المستشفى وراح للسوق يشتري له لبس لانه من العجله مااخذ شنطه معه..اشترى اللي يلزمه وراح للفندق اخذ سويت تحمم وحلق وضبط شكله..اليوم هو سعيد ومستانس..الحمدلله لك يارب..شاف السرير وماقدر يقاوم النوم ...صارله ايام مانام؟ وقبل ماينام ارسل مسج لميساء يبشرها.. ميساء:جاها المسج وفرحت علمت امها.. ام فهد:الله يبشرك بالخير..دقي عليه ميساء:دقيت ومارد..يمه بروح للسوق اشتري للعزيمه ام فهد:خلاص بعدالعصر بكره نروح..
---------------------
قامت الصبح بدري ...تسحبت من السرير بهدوء..شافت وجهها بالمرايه وخافت.. ليلى:بسم الله..شفيه وجهي اصفر...اكيد من قل الاكل..اخذ شور اتنشط.. وبعدين ابلع قبل مايقوم ناصر ويسويلي سالفه...مرت ساعة ..وجهها مازال اصفر ..ياربي ماخليت شيء ماشربته ومااكلته افف بطني امتلى..شسوي ياربي؟؟بحط مكياج واشوف.. بعد ماخلصت مكياج...كذا الحين اقدر اقوم ناصر..
على الفطور ابو سليمان:شلونك اليوم يابنتي؟؟ ليلى:الحمدالله.. ناصر:متأكده ماتبيني اوديك للمستشفى.. ليلى:لا مايحتاج..انا زينه مافيني شيء.. ابو سليمان:عبير وينهي؟؟ ليلى:عجزت اقومها..شكلها سهرانه ..وتشرب الحليب..وتخلصه وترجع تشرب الكوب الرابع.. ابو سليمان: ابتسم..الحمدالله..انا قبل لاروح للشركه في عندي شغيلات اخلصها والقاك هناك.. ناصر:كان محرج من ابوه..انشاء الله...وبعد ماراح ابوه...ليلى شفيك؟؟كان قصده على الاكل ليلى:ونزلت الكوب بعد ماخلصت..وبكل براءه..شفيني؟؟ ناصر:ابتسم لها..مافيك شيء بس انتبهي لنفسك تامرين على شيء.. ليلى:سلامتك..ولا تتأخر زي امس.. ناصر:من عيوني.. ليلى:تسلم عيونك..وتمشي معه لين وصلته الباب..انتبه لنفسك ناصر:مع السلامه ليلى :بحفظ الله..سكرت الباب..اه يازين النوم ورجعت نامت.. ---------
بطريقه للدوام.. اتصل عليها.. سليمان:الوو نها:هلا بهالصوت..كيفك؟؟ سليمان:مشتاق.. نها:اذا مشتاق ليه ماتمرني مسويتلك فطور يهبل سليمان:لا بمرك على الغدى..شلون عمي وعمتي؟؟ نها:الحمدالله كلهم بخير ويسألون عنك؟؟ سليمان:بس هم اللي يسألون؟؟ نها:وقلبي يسأل..حبيبي وحشتني سليمان:وانتي اكثر..حبيتي مع السلامه نها:انتظرك على الغدى سليمان:انشاء الله ... سكرت منه وسرحت ..الى متى وانا عايشه هالعيشه..انا لقيت اصلا غيرها علشان ارفضها..بس سليمان مافي زيه لو تستمر حياتي بهالطريقه طول العمر انا موافقه..اهم شيء اكون معه.. ام نها:بيزورنا اليوم؟؟ نها:ايه ..بروح اجهز الغدى وبعدين اجهز نفسي.. ام نها:الا بيت ال...كأن فيه احد ساكنه نها:يمه تلقينهم الخدم .. ام نها:لا يابنيتي الخدم عمرهم ماولعو كل هالانوار.. نها:والله مادري
| |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:44 pm | |
| الجزء السادس (صدف....)
غدير: قمت من النوم متأخر...اكيد امي راحت للدوام..شسوي الحين؟؟نزلت افطرت..قريت الجرايد..ياربي ملل...ومالي خلق نت..احسن شيء اطلع اتمشى بالسوق اصلا في اغراض ناقصتني..مسكت التلفون ودقيت على امي.. ام جاسم:صباح الخير يالكسلانه.. غدير:صباح النور.. ام جاسم:قولي شتبين بسرعه لاني مشغوله.. غدير:بروح للسوق بشتري لي اغراض.. ام جاسم :طيب بس انتبهي لنفسك.. غدير:لاتوصين حريص..مع السلامه..وبسرعه رحت غيرت ملابسي ..ولبست عبايتي.. اخذت شغاله ورحت للسوق.. وبعد مافرفرت واشتريت اغراض لازمتني.. مريت المطعم علشان أتغدى.. شفت سيارتهم..معقوله الزفتات يكونون هنا..اففف .. غدير:قلت للسواق..روح مطعم ثاني ينعاف المطعم اللي هم فيه.. وقبل لايحرك شفتهم طالعين مع واحد بعدين سلمو على بعض وركبو سيارتهم وهو راح لحاله.. نوره:شرايك فيه؟؟ غاده:ماادري انتي شرايك؟؟ نوره:وانا شدخلني انتي اللي بتتزوجينه.. غاده:مبدئيا زين..وتفك غطاها(ولا كأن السايق رجال)..يعني حسيته صادق.. بس كأنه تضايق يوم رفضت اطلع معه نوره:وانتي الحين مو طالعه معه؟؟ شهالتناقض؟؟(كانت تقولها بنبره ساخره) غاده:فيه فرق بين اطلع معه بمكان فيه عالم ومكان مافيه احد.. نوره رجع الكرسي على ورى وحط رجل على رجل)عادي قولي اللي تبينه مقدر حالتك.. نسرين:وتعض على اسنانها من القهر..هين هين يافيصل الزفت ان ماوريتك فيصل:هييي انتي تراك طولتيها كلمه زايده بوريك شغل الله.. يلا برى نسرين:بدفعك الثمن غالي..وتصفق الباب فيصل:افففففف فكه...ههههه اما شكلها تحفه..تستاهل الغثيثه ماينفع معها الا هالاسلوب.. -----------
في منزل ام جاسم..
رجعت من الدوام..لقتها بالصاله سرحانه..وقفت قدامها.. ام جاسم:الحلو بمين سرحان؟؟ غدير:يمه متى جيتي ام جاسم:صارلي خمس دقايق..تغديتي؟؟ غدير:لا ماكن لي نفس.. ام جاسم:ليش؟؟ غدير:ماادري.. ام جاسم:قوليلهم يسولي عصير بروح ابدل ملابسي وراجعتلك..
غدير:
طلبت منهم يسوون عصير..وقعدت افكر ماادري اقول لامي باللي شفته ولا لاء؟؟ سمعت صوت..بعدين كل ماله يرتفع.. غدير:شسالفه؟؟طلعت لمصدر الصوت ولقيت رجال يتهاوش مع المزارع.. فرحت من قلب..واتجهت له.. وهي من وراه.. غدير:حيالله خالي.. التفت لها..وهو مستغرب.. غدير:عرفت انه مستغرب..صارلنا ايام هنا تعال معي علشان افهمك الموضوع.. دخل معها داخل البيت.. غدير:تفضل..خالي شفيك ساكت؟؟ الخال:حاس ان عندك مصيبه..صاير شيء؟؟ غدير:طيب اجلس علشان اقدر اقولك.. الخال:جلس...شفيه؟؟ غدير:شيء بسييييط جدا..انت تدري بالمشاكل اللي كانت بين امي وبنت عمي... الخال:ادري..بس شعلاقة هالمشاكل بوجودكم هنا؟؟؟ غدير:والدي العزيز طلق امي الغاليه علشان بنت اخوه..وبس. الخال:ايييش؟؟من متى وليش ماقلتولي؟؟انتم عاديني غريب؟؟ غدير:مو القصد بس انشغلنا من جد..خالي لا تزعل مو منزين الخبر علشان نبشرك فيه..خاااااالي لاتزعل.. دخل عليهم من غير ماينتبه لغدير.. ركان:يب....وطلع برى المجلس على طول.. الخال:مانتبه لولده المشكله ماخذه كل عقله.. غدير:بروح اجيب لك القهوه والبس طرحتي..وطلعت مع الباب الخلفي قلت للخدم يسوون قهوه وطلعت فوق لبست طرحتي ومريت على امي.. ام جاسم:متى جاء؟؟ غدير:قبل شوي.. ام جاسم:معه احد؟؟ غدير:معه ركان.. ام جاسم: حسيت بقلبي يرجف..اخذت الشباصه وجمعت شعري.. ونزلت مع غدير..
حبت راس اخوها.. ابو ركان(الخال):طالعها بنظرة عتب..كل هذا يصيرلك ولا تقولين.. ام جاسم:اللي صار صار..وانا اسفه و.. الخال:قطع كلامها..لاتعتذرين...وقام ام جاسم:على وين؟؟ الخال:يهمك..وطلع.. ام جاسم:جلست على الكنب..يعني انا ناقصه.. غدير:يمه بعد حنا غلطنا..وخالي مصيره بيرضى تعرفينه طيب..بس هو شرهان ام جاسم:ادري اني غلطانه..بس كنت مقهوره من اللي سواه ابوك ولهيت ونسيت اقول لخالك.. غدير:نسيتي ولا تناسيتي؟؟ ام جاسم:مااادري ماااااادري... غدير:يمه انتي بترجعين لابوي؟؟؟ ام جاسم:غدير لو تنطبق السماء على الارض مو راااجعتله..وطلعت لغرفتها متنرفزه... غدير:وبقلبها..يعني اليوم مافي امل اقولها عن اللي شفته.. -----------------------------
كانت طالعه معاه للعشى.. ياربي هذا وقته..راسي يعورني ودايخه مااقدر ارفع راسي زياده..بعدت الصحون اللي قدامها ونزلت راسها.. ناصر:خاف عليها..ليلى فيكي شيء؟؟ ليلى:دااايخه ناصر:شالها وراحو للمستشفى غصبا عليها.. ناصر بعد هالكلمه تأكد محمد ان في سر بين فيصل وميساء)شوف مو لازم تقول السبب الحقيقي بس قولها سبب انت مقتنع منه.. مثلا قول انها ماتناسبك..وهي بصراحه ماتناسبك دلوووعه مره ومايمزح معها.. فيصل:وانت شدراك؟؟ محمد:انا اللي ادري..وبعد انت خلك ذكي ..اجل في واحد يقول مايبي يتزوج علشان يصرف البنت.. فيصل:اجل شتبيني اقول؟؟ محمد:قول ابي اتزوج بس مو ميساء..اذا سألوك ليش قول ماتناسبني..اخطبولي غيرها وتبي رايي اخطب عبير بنت عمي هي اللي تناسبك فيصل:صاير خطابه..اقول ترى عطيتك وجه فارق عن ووجهي محمد:مشكور ويجي منك اكثر..وطلع وترك فيصل يفكر بكلامه.. ------------
الشرقيه
الضيقه.. الحال في غيبتك تصعب على الكافر.. لوقلتلي شلون؟؟اقول الله من الضيقه.. القلب مسكين عقبك يكسر الخاطر.. يارب وشلون شااالنه معاليقه.. ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر.. ياعلهم للعما فرقاك ماطيقه.. اروح فدوة لخاطر شعرك الثاير اللي سواده مثل حظي وتوفيقه.. هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر.. والله مدري ولكن ضيقه بضيقه..(منقول)
لبس الكمام ودخل..كان بداخله يدعي انها تفوق..مسك ايدها البارده وضغط عليها.. كأنه يبي ينبها انها موجوده..همس باذنها.. فهد:قومي لو ثانيه بس علشاني...حاولي حاولي.. مالقى اي تجاوب منها..صار يقرى عليها القران.. دخلت عليه الممرضه وطلبت منه الخروج.. شد على ايدها مره ثانيه.. فهد:لا تخليني ياريم..انا من غيرك ولاشيء..تحررت دمعه من عينه.. مسحها وحب جبهتها..بتكونين بخير بحول الله..بس انتي حاولي.. وطلع من العنايه... ولا انتبه لايدها اللي تحركت..
قابل الدكتور.. فهد:خير طمني؟؟ الدكتور:خير انشاء الله..بس حبيت اعطيك خبر انه مافي تجاوب لحالتها.. فهد:يعني ايش؟؟دكتور الله يخليك اذا فيه مكان ثاني تتعالج فيه انا مستعد.. الدكتور:لا لا مو لهالدرجه...بس انا اعطيك خبر لانه احتمال تطول بالعنايه..استجابتها جدا بطيئه.. فهد:يعني ؟؟ الدكتور:وكل امرك لله...عن اذنك.. جلس على الكرسي..موقادر يوقف.. حس ريقه ناشف ومو قادر يتكلم..انتبهت له الممرضه خير اخوي فيك شيء..؟؟ فهد:اشرلها انه موقادر يتكلم.. الممرضه:نادت وحده معاها وشالوه لغرفة الكشف.. الدكتور:محتاج مغذي..انت مرهق جدا ومحتاج راحه حطوله المغذي ونام.. ------------------------
الرياض.. بعد الغداء.. في منزل ابو عهود..
طالعت شكلها بالمرايه..وابتسمت لنفسها.. عهود:هين يانصور تشوف وش بسوي فيك اليوم.. راحت لدولابها وصارت تدور لها لبس يناسب العزيمه دق جوالها وردت.. عهود:الوو عبير:عهود بدون نقاش تعالي الحين الحييين عهود:ليش؟؟ عبير:الشغل وااااااااجد وادق على خالتي ماترد.. عهود:طيب طيب..خلاص ساعه واكون عندك.. عبير:سي يو.. عهود:رمت الجوال على السرير..نهايتك قربت يانصور.. تحممت واخذت اللي بتلبسه معها وكل اغراضها حطتهم بكيس..خذت عبايتها ونزلت... نادت الشغاله تحط اغراضها بالسياره..وراحت لامها عهود:يمه ماتبين تروحين معي؟؟ ام مؤيد:لا روحي انتي وانا الحقك..ابنتظر ابوك يجي.. عهود:طيب براحتك..ركبت السياره وراحت لمحل حلويات ... نزلت تختار الحلويات والفطاير ومعها الشغاله..
دخل المحل وطلب طلبيه باسم ابو سليمان.. ماكانت منتبهه له ولا للاسم..اخذت اللي تبيه وحاسبت وطلعت كان جالس بالسياره والعمال(اللي يشتغلون بالمحل) يركبون الطلبيه.. انتبه لها يوم طلعت..لان الشغاله معها اربع صياني حلا.. خالد:شفي العالم اليوم محتفلين؟؟ بعد ماخلص ودفع الحساب حرك سيارته واتجه لبيت عمه.. وقف سيارته قريب من باب المطبخ..علشان ينزلون الاغراض بسرعه ومشى للحديقه الخلفيه علشان يلعب مع ناصر وسديم..
بالصاله.. بعد السلام عبير:كلفتي على عمرك.. عهود:لا كلافه ولا شيء..وين العروس؟؟ عبير:العروس مسكينه حابسها ناصر علشان ماتشتغل معنا.. جلست عهود:ناصر هنا؟؟ عبير:لا بالشركه..بس مقفل عليها وحالف بعد ومعطي شغالتها المفتاح علشان توديلها الاكل بس..مدلعها وحنا كارفنا.. دخلت عليهم سلمى مبتسمه سلمى:عاش من شافك يالقاطعه..وينك مختفيه؟؟ عهود:وهي تسلم عليها..والله دايما انتم في بالي..انتي شخبارك؟؟ سلمى:بخير لما شفتك..خالتي وينهي؟؟ عهود:ابوي ماجاء من الدوام جلست تنتظره.. عبير:انتي وياها خلاص يكفي هذره ورانا شغل.. عهود:غرفتك مفتوحه؟؟ عهود:ايه روحي حطي اغراضك وتعالي.. طلعت لغرفة عبير ومرت من عند جناح ناصر.. عهود:جعلك ماتتهنى ياناصر..ودخلت غرفة عبير --------
بعد مالعبو واستانسو.. شال كل واحد بيد وهم يصارخون ويضحكون.. دخل على البنات بالمطبخ سلمى:خالد انتبه لا يطيحون خالد:يبي يرفع ضغط سلمى..يرفعهم فوق وينزلهم..كأنهم اثقال سلمى:خالد الله يعافيك..نزلهم عبير:اخس اخس اثرك قوي منت بسهل..اشوف ورني استعراض ثاني سلمى:عبييييييير ترى بيصدقك الحين..وتلتفت لخالد..بليز نزلهم خالد:بشرط.. سلمى:امر تدلل.. خالد:تحطيلي الحين صينيتين حلا عبير:لا والله هذ الناقص..اقول ورنا مقفاك.. سلمى:اعطيك اللي تبي..نزلهم خالد:حطيهم الحين قدام عيوني..وتشيلينهم تودينهم غرفتي علشان اضمن محد ياخذهم.. عبير:طرار وتشرط اقول روح بس.. سلمى:عبير بلا نذاله عبير:يابنت الناس هذا شخص انتهازي وبعدين مو مسوي لعيالك شيء.. خالد:طيب خلا ص مو مسوي شيء بس اذا طاحو مع الدرج لا تلومون الا انفسكم وطلع من المطبخ وصقع بعهود عهود:حطت طرحتها على وجهها.. خالد:اااسف مانتبهت..ونزل العيال سلمى:ليتك جايه من زمان ياعهود..فكيتيني من الانتهازي وتاخذ عيالها.. خالد:هذي عهود بنت خالتي..كيفك وكيف خالتي عهود:الحمدالله كلنا بخير.. خالد:خالتي فيه؟؟ابي اسلم عليها عهود:بعد شوي بتجي.. خالد:ويلتفت لسلمى...انتي مصيرك بترجعيلي وطلع لغرفته يريح عبير:دائما هالولد خسران...عهود شفيك نزلي غطاك خالد راح.. عهود:طيب وتنزل غطاها ويشتغلون... ---------------------------
في المستشفى .. بالبريك..جالسين بالكافتريا.. زياد:لاوالله مستحي..لو العزيمه ببيتكم كان مافي مشكله ..مره ثانيه فيصل:عاد انا مو ملزم تبي تجي حياك موجاي بكيفك زياد:بل عليك ماصدقت انت وهالوجه..بجي انشاء الله فيصل:ماشفت مؤيد؟؟ زياد:كأني لمحته بس مو متأكد..بس اللي متأكد منه ان السكنيه وراك.. فيصل:لا تقول..وراي وراي..هي من ايش مخلوقه ماينفع معها شيء زياد:انت شسويت علشان ينفع معها؟؟ فيصل:بلاك ماتدري..هذاك اليوم جتني وقلتلها انك مريضه نفسيا زياد:ههههه ..وش سوت فيصل:بغت تذبحني..اقول قوم ندور مؤيد بدل جلستنا زياد:قول انك خايف منها وبتنحاش فيصل:هذا الناقص اخاف من مره.. زياد:ايه مصدقك..
هيا(ممرضه):شوفيهم قامو نسرين:بكيفهم..وش تشربين؟؟ هيا:كوفي.. نسرين:لو سمحت...2 كوفي هيا:شفيك؟؟ نسرين:مافيني شيء..قوليلي انتي شمسويه؟؟ هيا:ابد..امس جاني ولدي خلاه يقعد معي ساعه وخذاه..لو تشوفين اثار الضرب اللي بايده حسبي الله عليها من مره.. نسرين:انتي المفروض ترفعين قضيه..وتصير الحضانه لك.. هيا:انطر يا...يماما على مابال يرفعون القضيه يمدي جروحه طابت ويمدي الولد يكبر ويعرس بعد.. نسرين:لهالدرجه؟؟ هيا:خليها على الله.. -----------------------------
في جناحها الفخم.. طلعت من الحمام(الله يكرمكم) وكانت لابسه روب ولافه شعرها تمددت على السرير... مسكت جوالها اللي كان جنبها..شافت 5 مكالمات وكلها من ناصر.. دقت عليه ..وعطاها مشغول.. ليلى:يمكن مشغول..غمضت عيونها..ورن تلفون الغرفه.. ردت..الووو ناصر:يابعد قلبي ياراعية الالو..كيفك ليلى:بخير ياجعلك بخير.. ناصر:عسى ماتعبتي اليوم؟؟ ليلى:ههه اي تعب الله يهداك وانت مقفل علي.. بس الله يستر من عبير.. ناصر:خليها تولي..هذا الناقص بعد..المهم تحسين بتعب؟؟ ليلى:كلوه تمام لا تشيل هم..والحين بتجي الكوفيره... ناصر:زين..ايه صح..الجوال قفليه ترى يضر الحامل.. ليلى:مولهالدرجه.. ناصر:طيب خففي استعمالك له..استعملي التلفون.. ليلى:طيب متى تجي؟؟ترى مت من الزهق.. ناصر:دقايق وانا عندك..مشتهيه شيء؟؟ ليلى:لا.. ناصر:مع السلامه.. سكرت السماعه من هنا وسرحت بأفكارها.. ليلى:ااااه ياناصر علقت قلبي فيك ..دايما اقول ان الزوج مستحيل يحب زوجته لهالدرجه ..ماكنت اشوف هالشيء الا بالروايات...حتى سلمى وسليمان..صحيح يحبون بعض بس مو مثل حب ناصر لي...فديييته مافي احد زيه.. سمعت احد يطق الباب.. ليلى:ادخل.. دخلت الشغاله وبلغتها ان الكوفير جت.. ليلى:اوكيه خليها تدخل...
----------------
لبست العقد اللي مكتوب عليه اسمها(هديه من امها) تعطرت من عطرها(نينا ريتشي) عبير:كانت توها طالعه من غرفة الملابس..شرايك دارت حوالين نفسها عهود:وتنزل عطرها..رووعه لونه جنان عبير:هين اللون هو حلو علي.. عهود:يهبببل.. عبير:اصلا داريه..كانت لابسه تيور لحمي مطرز بالذهبي ومسيحه شعرها الاسود ولابسه حلق ذهبي وصندل ذهبي.. عهود:شرايك بمكياجي؟؟ عبير:حلوو..وراحت للمرايه تضبط شعرها.. عهود:مادري احس لبسي غلط..(لابسه بلوزه طويله حرير شيفون لونها ذهبي وفيها شك من عند الرقبه والاطراف وبالوسط وتحته لابسه بنطلون جنز ..مررره حلو) عبير:علشانه جنز؟؟بالعكس يجننننننن وبعدين مره شياكه..ننزل عهود: مشينا.. ---------------
دخلت عليها بالغرفه.. ام فهد:حبيبتي لبسيني العقد.. ميساء:من عيوني..ولبستها.. ام فهد:انا استناك تحت..ولا تنسين تقرين الاذكار ميساء:لا توصين حريص..نزلت امها..وهي راحت تلبس عباتها وقبل ماتطلع من الغرفه..طالعت شكلها بالمرايه.. ميساء:اليوم بقول لليلى..اليوم لازم يتوضح كل شيء..اااه يافيصل ..ابتسمت وطلعت.. ------------------
في الصاله كانو يضحكون ويسولفون مع خالتهم.. سليمان:خالد خلاص .. خالد:والله بكيف خالتي اذا بغتني اسكت سكت.. ام مؤيد:لا قول اللي تبي.. دخلت عليهم سلمى.. كانت لابسه فستان اسود ماسك على جسمها(تبي تتهنى قبل مايبرز بطنها) من الدانتيل ورافعه شعرها شنيون خفيف وحاطه روج احمر صارخ..مع شدو ثقيل..كان شكلها يخبل.. خالد:لا انا ماستحمل...اثرك حلوه سلمى..فعلا المكياج يزين ام مؤيد:اسم الله عليك يابنتي..وبعدين سلمى بمكياج والا من دونه تهبل.. سليمان:تعالي اجلسي جنبي سلمى:جلست جنبه.. سليمان:حط ايده على راسها وصار يقرى عليها..وبعد ماخلص قرايه خالد:هي من زين مرتك يوم تقرى عليها.. سليمان:والله من الغيره..ويكلمها..لاتطلعين للحريم واجد.. سلمى:انشاء الله.. ام مؤيد:ام فيصل متى بتجي؟؟ سلمى:بالطريق..البنات وينهم.. ام مؤيد:ماادري .. سلمى:بروح لهم..وطلعت ولحقها سليمان.. خالد:مامداها تطلع لحقها..اقول خالتي مؤيد شخباره.. ام مؤيد:زين زين.. ---------------
فستان لؤلؤي ماسك على جسمها بعدين يتوسع على خفييف مع ذيل(تصميم عقل فقيه)..بين طولها وحلاوة جسمها مع شعر مموج ونفخه خفيفه..مكياج وردي مع الوان ترابيه..كان شكلها ملاك.. لبست الحلق الماس وطالعت شكلها.. كذا مو ناقصني الا البس الصندل... الله يستر مايشوفني ناصر.. دخل فجأه.. ناصر:وليش ماتبيني اشووفك..؟؟ ليلى:حطت ايدها على قلبها بسم الله ..ناصر خوفتني..من متى وانت هنا؟؟كانت تطالعه من المرايه ناصر: اسم الله عليك توني جاي..الله الله الله شهالزييييييييييين...تبارك الله مشاء الله.. لحضه لحضه...وبعد ثواني يعطيها كاس مويه. ليلى:وتاخذ الكاس منه...بس انا مو عطشانه.. ناصر:اشربي علشان خاطري.. ليلى:طيب...وشربت الكاس كله..كل هذا علشانك ياقلبي.. ناصر:صحه وعافيه..تدرين شربت منه قبلك..خفت اكون نضلتك..مو يقولون مايحسد المال الا اصحابه.. ليلى:مولهالدرجه..بعدين انت عينك بارده..وقامت من الكرسي تبع التسريحه.. ناصر:لا انا بروح فيها..ليلى حبيبتي مستحيل تطلعييييين انا مابي احد يشوفك غيري..
ياسنا الفضه وياجيد المهات.. ياشذى نبت الخزامى في وطاها.. قلت كن بوجنتك زهر النبات.. قالت ان الرمش يجرح لي صفاها.. تجرح الظلما عيون ناعسات.. سلهمت وأغضت تغطرس في بهاها.. حققو بالشوف في لون الشفاة.. هو خذا منها الشفق والا عطاها.. ولو ظلام الليل يعطينا ثبات.. فيه من لون الشعر والا كساها.. كيف اباصف زين كاملة الصفات.. كيف اباصل في حروفي منتهاها.. (منقوووول) ليلى:نااااااااصر يكفي ترى بديت انحرج... ناصر:فديييييييت اللي ينحرج انا.. ليلى:طيب تغديت اليوم؟؟ولا احطلك اكل.. ناصر:ايه الحمدالله..تعالي اجلسي جنبي ليلى:جلست بجنبه.. ناصر:همس باذنها...احبببببببك..وقام لغرفة الملابس علشان يغير.. ليلى:وهي مبتسمه..وانا اموت فيك.... ----------------------------
قفلت باب غرفتها..وهي تحاول ترتب افكارها.. بأيش تبدا الكلام معه وبأيش تنهيه.. انا اعرفه قلبه طيب ومستحيل يزعل علي.. شافت امها واقفه وشكلها سرحانه.. غدير:يمه شفيك؟؟ ام جاسم:قاعده افكر...انتي خلصتي؟؟ غدير:يمه ماتشوفيني لابسه عبايتي؟؟يمه انتي خايفه؟؟ ام جاسم:شوووي ..
وصلو بيت خالهم.. جلست غدير مع مرت خالها(هي ماعندها الا اولاد خال) وام جاسم جلست مع اخوها بلحالهم.. ام ركان:حبيبتي..تخرجتي.. غدير:ايه ياخالتي..بس للحين ماستلمت وثيقتي.. ام ركان:وش ناويه تسوين ؟؟ غدير:بحاول اكمل دراستي..او اذا لقيت وظيفه توظفت ويرن تلفون البيت وتروح ام ركان ترد.. جلست لحالها تفكر بالنقاش اللي يدور بين امها وخالها.. اول ماسكرت السماعه.....دخل وماكان يدري ان فيه احد..وتراجع.. غدير تغطت على طول.. ركان:يمه يمه.. ام ركان:ادخل ياولدي حياك..وتبتسم لغدير..مافي احد غريب ركان:السلام عليكم.. الكل وعليكم السلام ام ركان:هذي غدير بنت عمتك ركان:هلا غدير كيفك؟؟ غدير:بخير الله يسلمك.. ركان:اسف ماكنت ادري ان فيه احد ام ركان:الله يهديك ياركان وغدير مو اي احد غدير منا وفينا وراعية بيت غدير:تسلمين ياخالتي.. ركان:يمه ابوي وينه؟؟ ام ركان:مع عمتك بالمكتب..شبغيت؟؟ ركان:لا مافي شيء ضروري..انا بطلع كشته مع الربع.. ام ركان:انتبه لنفسك ركان:انشاءالله..وطلع.. ------------------
.. | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:46 pm | |
|
رن جوالها ومع صوت الديجيه مو قادره تتكلم..وغير كذا ناصر محذرها ترد على الجوال اشرت لسلمى..بس سلمى مشغوله بالسواليف.. اشرت لعبير.. عبير:سمي.. ليلى:سم الله عدوك..خوذي ردي على خالد.. عبير:مسكت الجوال وردت..الوووووو الووووو مااسمع وييييييين لحضضضضضه فيصل:كان ماخذ جوال خالد..اطلعي بالمطبخ عبير:ولا انتبهت لصوته من الازعاج.....ويشتقوووووول؟؟ فيصل:الممممممطططططططبخخخخخخخ تلقيني هناك.. عبير:طيييييييييييييييب..وسكرت..راحت للمطبخ مالقته فيه..اكيد برى..طلعت ..شافته ومن العجله تبي ترجع على ورى زحلقت وطاحت..اييي فيصل:بسرعه راح لها.......تعورتي؟؟وين تحسين الالم فيه؟؟كان بيمسكها.. عبير:فيييييصل..شفيييييييك..وكانت مغطيه وجهها بايدينها.. فيصل:انتبه لنفسه...طيب اسف بس لا تتحركين..انا بروح وقولي للشغاله تجيب لك غطى..وبرجع خايف تكونين مكسوره.. وراح.. عبير:هذا الناقص تكشف علي..وقامت بشويش وطلعت من المطبخ انتظر خمس دقايق..ورجع مالقاها..سأل الشغاله قالتله انها راحت.. كانت جالسه بجنب ميساء وتسولف معها..دق جوال ليلى شافت الاسم وردت عبير.. فيصل:الوو عبير:هلا خالد؟؟؟ فيصل:لا انا فيصل.. عبير:ايييييه صح نسيت اسألك انت شكنت تبي؟؟والله انشغلت بالمعازيم.. فيصل:انتي رجلك زينه.. عبير:ههه ايه زينه يادكتور..تطمن..قولي شبغيت..(وهنا انتبهت ميساء) فيصل:اذا كنتي زينه تعالي الحين للمطبخ..بعطيك جوالي تشحنينه بغرفة خالد.. عبير:طيييب الحين بجيك صاروخ..وسكرت السماعه وراحت تلبس طرحتها..لحقتها ميساء.. في المطبخ.. فيصل:اكيد ماتحسين بشيء؟؟لاتخبين شيء عبير:والله مافي الا عوار خفييييييييييييييف لا تخاف فيصل:وشلون ماخاف..وانا السبب عبير:اشوا فيه احد بالعايله ضميره حي..عطني الجوال ترى تأخرت على الحريم فيصل:اسف شكلي بلشتك معي..ويعطيها جواله ويطلع ميساء رجعت قبل عبير وحاسه بشعور غريب.. عهود:بعد ماخلصت رقص..العروس ليش ماترقص ليلى:لا اليوم خليني عاقله.. عهود:وين عبير هي اللي ترقص معي..وشافتها توها داخله عليهم اشرتلها عبير:شو بدك؟؟ عهود:الاغنيه اللي بعدها ترقصين معي.. وبدت الاغنيه ورقصت عبير وعهود..
لنا الله ياخالي من الشوق..وانا المولع على نارييين كيييييييييف بعد المحبه والموده صرتو تنسووووني..
ميساء جلست جنب ليلى.. ليلى:شفيك ضايق خلقك؟؟ ميساء:بعذره يوم يضيق.. ليلى:شفيك؟؟ ميساء:مااقدر اقولك هنا..ابيك تزوريني ابي اتكلم معك.. ليلى:انشاء الله..بس شكل الموضوع خطير.. ميساء:بكره تعالي لي واقولك عن كل شيء.. ليلى:خلاص.. ------
في احد الفنادق...
كانت اجمل الحضور لابسه فستان احمر فاقع ماسك الى الخصر وبعدين يتوسع على شكل طبقات.. ومسويه شعرها شنيون خفييييف ومكياج ثقيل يمحي اي اثر للحزن وروج احمر ..كل اللي حضر الملكه يسأل عنها... شيخه:ماقلتلك انتي نجمة الحفل.. نوال:ابي ارقص.. شيخه:ارقصي من قاضبك... نوال:قامت من الطاوله واتجهت لمنصة الرقص هي خاربه خااربه خلييييينا نعميها.. ياربي وش هالجنووون اللي سكن دمييييي خلاص مافيه طاري غير طاريهاااا هي خاربه خاربه..خلينا نعميييها
كان تتمايل مع صوت الطقاقه وعايشه جو.. والكل مو منتبه الا لها.. فاديه اختها)والله ماتوقعت تجي..حليانه اليوم بزياده..الله يكفينا شرها... وبعد ماخلصت من الرقص..راحت لبنات خالتها.. نوال:ورسمت على وجهها ابتسامه..انا استأذن..وعقبال مانحضر العرس.. فاديه:الله معك... طلعت من القاعه ومن غير لاتقول لامها او لاختها.. وهي بالسياره رن جوالها.. الووو شيخه:وين رحتي؟؟ نوال:رجعت البيت.. شيخه:بهالسرعه!!تونا بدري.. نوال:خلاص طفشت من حفلهم البايخ..مازفت الشيفه؟؟ شيخه:الحين وهوبعد نوال:طيب..سكرت السماعه.. صبرك علي ياحسين ..مو انا اللي انعااف
------
بعد ماخلصو العشاء وراحت اكثر الناس ومابقى الا الاهل.. كان سليمان وخالد وناصر وبجنبهم الخاله وسلمى عبير وليلى وعهود.. خالد:رن جواله..الو امداك تشتاقلي فيصل:فوووق ماتتصور..اقول يالحبيب متى جاي؟؟ خالد:شعندك؟؟ فيصل:ابد الكل نايم وابي احد اسولف معه حاولت اقوم محمد عجزت خالد:طيب الحين جاي..بس اسمع سو لنا قهوه فيصل:ليش؟؟ خالد:جايب معي حلى من اللي يحبه قلبك.. فيصل:اذا السالفه فيها حلا انا مستعد.. سكر الجوال.. خالد:يالله تصبحون على خير الكل وانت من اهل الخير خالد:تبون الفكه مني ادري..قومي عبيرطلعيلي حلا عبير:شوفه على طاولة المطبخ خالد:قومي قدامي عبير:طيييييب اف... سليمان:وانا بعد ابي اروح تصبحون على خير.. ناصر:خل العيال عندنا سليمان:بعد فكه منهم..ويطالع سلمى خلونا نتهنى لو ليله.. سلمى:يالله تصبحون على خير..وبعد ماطلعو..
عهود:الا ياليلى تذكرين صديقتي وداد.. ليلى:لا والله؟؟ذكريني عهود:اللي شعرها بني وتمشي معي..تذكرتيها؟؟ ليلى:لا.. عهودFPRIVATE "TYPE=PICT;ALT=" كيف تتذكرينها وهي بنت خياليه)المهم المسكينه تزوجت بس زوجها طلع شكاك تخيلي كل يوم يهينها الين وصلت معها وصابها انهيار عصبي ودخلت المستشفى اسبوعين..وبعدين حاول يرجعها بس رفضت وتطلقت ناصر:كان وده يقوم ويلزخها وينتفها..كان عارف انه تقصده بس وش تبي توصله ليلى:اصلا لو رجعتله مو مره كل شيء الا الشك.. ام مؤيد:درت ان ناصر عصب..تصبحون على خير تأخرنا مره.. ليلى:وانتي من اهل الخير..عهود انتي ليش ماتنامين عندنا عهود:لا مره ثانيه انشاء الله وتاخذ شنطتها وتطلع ناصر:حبيبتي يكفي سهر خلينا ننام ليلى:وهي تتثاوب يازيييييين النوم.. ----------------------
الشرقيه
ريم: فتحت عيونها انا وين؟؟.....حست بالخوف وبروده تسري بكل جسمها.. مو قادره أتكلم فيه شيء يمنعني من الكلام.. حاولت تحرك يدينها..بصعوبه حركتها..مافي احد هنا؟؟ هاجمها النوم مره ثانيه..وماقدرت تقاومه..
قام من النوم .. تعوذ من ابليس افف شهالحلم المزعج.. شاف الساعه..لقاها 3 ونص..دخل يتوضى فرش سجادته وصلى وبعد مانهى صلاته.. رفع يدينه لله وصار يدعي من كل قلبه انه يفرج كربته لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلي العظيم سبحان رب السموات ورب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين ياااااااااااارب يااااااااااااااااااري اللهم قلت وقولك الحق (ادعوني استجب لكم) اللهم اني ادعووووك فأجبني اللهم اني اسألك فأعطني ياربي فرج كربتي اللهم فرج همي اللهم اشفي زوجتي ومتعها بالعافيه اللهم اجعلها قرة عين لي يارب العالمين اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.. بعدها صار يستغفر ويقرى قران صلى الفجر وراح للمستشفى.. -------------------------------
الرياض
رجعت من العزيمه وهي تعبانه نفسيا وجسديا... ياربي ظهري متكسر..يووه مين اللي متصل الحين رفعت السماعه الووو(باين عليها انها نايمه) فهد:ميساء ريم طابت طابت خلاص رجعتلي(ماكان يدري شيقول من الفرحه) ميساء:صحصحت..الله يبشررررررررك بالخير قرة عينك ياخوي الله يطمنك عليها فهد:اللهم لك الحمد والشكر..بشري امي وسكر السماعه ميساء:قامت من فراشها وراحت تبشر امها.. ام فهد:اليوم بنذبح ذبيحه ونوزعها.. ميساء:فهد طاير من الفرحه..يمه ماتبينا نسافر له ام فهد:روحي احجزي لنا بالطياره.. ميساء:الحين بحجز...دقت على المطار ولقت رحله بالليل ام فهد:اكدي الحجز. ميساء:اوكيه عطني رقم الحجز ياخوي.. رتبو اغراضهم وبالعصر اذبحو ذبيحه ووزعوها وبعدين راحو للمطار.. -------------
جلست جنب امها وحطت راسها على كتفها.. غدير:اقول يمه الجيران مالهم حس؟؟ ام جاسم:ذكرتيني بدق عليهم علشان نزورهم تروحين معي غدير:اكيد وش يجلسني لحالي.. ام جاسم دقت على الجيران وبعد ماسكرت..قومي البسي غدير:هم عندهم بنت بس هي تزوجت ولالا؟؟ ام جاسم:لا ماتزوجت هي اللي ردت علي..يالله قوومي غدير:خمس دقايق واكون جاهزه..
بعد ماسكرت التلفون من ام جاسم.. مسكت جوالها ودقت عليه.. سليمان:هلا.. نها:هلا فيك حبيبي..عندك احد؟؟ سليمان:الله يسلمك(كانت بجنبه سلمى) نها:طيب لا تجي اليوم لان عندنا ضيوف سليمان:على خير نها:مع السلامه..سكرت السماعه وهي تتأفف الا متى هالحال؟؟ نزل جواله على الطاوله ..اقول شرايك نتعشى بمطعم؟؟ سلمى:ماعندي مانع بس بنروح لمطعم صيني سليمان:اي اوامر ثانيه سلمى:بعد العشى نمر العيال اكيد غثوهم سليمان:احسن خليهم يعانون شوي..ومد يده لها..قوومي سلمى:بدري على العشاء وش يقومنا الحين؟؟ومسكت ايده وقامت.. سليمان:نتمشى ونفرفر لين ندوخ وبعدين نروح للمطعم نتعشى.. ------------------
لابسه فستان صيفي وردي مع فوشي.. وجامعه شعرها بشباصه بس من فوق ..وحاطه مكياج نااعم.. نزلت السماعة وهي تتأفف.. ياربي شفيها ماترد علي؟؟ دخل وكان مبسووط..شافها سرحانه وباين انها متضايقه جلس جنبها ناصر:شفيك مكشره؟؟ ليلى:لا مو مكشره..بس ميساء تبيني بموضوع ضروري ناصر:طيب؟؟ويمسك الخداده يتوسد عليها.. ليلى:ادق عليها ماترد.. ناصر:يعني ماقالتلك شيء عن الموضوع؟؟ ليلى:ولا حرف.. ناصر:يمكن مشغوله..المهم ماسألتيني ؟؟ ليلى:عن ايش؟؟ ناصر:وش بسمي بنتي؟؟ ليلى:هههه وشدراك انها بنت؟؟ ناصر:احساس..شرايك بجوري..حلو ليلى:حلو..طيب اذا ولد.. ناصر:مسمي روحه سليمان طبعا.. ليلى:وليش مو باسم ابوك؟؟ ناصر:ابوي حالف علينا مانسمي باسمه الا احفادنا.. ليلى:يووووه نسيت..غمض عيونك.. ناصر:ليش؟؟ ليلى:ناااااااصر...ياربي ليش دايما انا اطيعك وانت لا؟؟ ناصر:الحين انا مااطيع..طيب غمضت.. ليلى:امسك ايدي وامش معاي..مشى معاها ودخل غرفة الجلوس...افتح ناصر:فتح عيونه..لولي تسوين احتفالات من وراي؟؟كانت الغرفه كلها ورد وشموع وبالطاوله تورته وبالونات معبيه المكان..وريحة الغرفه تجنن.. ليلى:شراااااااااايك.. ناصر:شالمناسبه؟؟ ليلى:بمناسبة الحمل..تخصرت ولا مو فرحان؟؟ ناصر:مسك ايدها وسحبها لين جلسها على الكرسي..غمضي عيونك ليلى:غمضت.. ناصر :طلع من جيب بنطلونه البيج علبه صغيره..مسك ايدها ولبسها خاتم الماس..فتحي ليلى:الله روووووووووعه يجنننننن ..تسلم ايدك حبيبي.. ناصر:هذي بمناسبة الحمل..والحين امشي نقطع التورته لان شكلها يمي يمي.. ---------------------------
جالس يلعب بليستيشن بغرفته..منسدح على الارض وحاط رجل على رجل وتحت راسه وساده وقريب من التلفزيون لابس بجامه رمادي مع تيشرت ابيض...وفيصل جالس على السرير وراه.. خالد:انت ماتجي الا بالاوقات الحرجه..قووول.. فيصل:ابي اخطب عبير.. خالد:وشووووووووو؟؟ وشتقول؟؟ويوقف اللعب وينتبه لاخوه..ويعدل جلسته.. فيصل:شفيك انخرعت(خفت)؟؟قايل شيء موزين؟؟ خالد:تقولي تبي تخطب عبير وماتبيني اتفاجأ؟؟ فيصل:وليش تتفاجأ؟؟ خالد:لا والله..انت تستهبل ؟؟ فيصل :هذي المواضيع مافيها استهبال .. خالد:اقولك على بلاطه...ميساء.. فيصل:سكر على الموضوع خالد:الا هالموضوع مايتسكر..انا ادري والكل يدري انها قبل ماتصير خطيبتك انت تحبها..ممكن اعرف شهالتغير المفاجئ؟؟ فيصل:احب احتفظ بالاسباب لنفسي خالد:وعبير هي كبش الفداء فيصل:انا ماسمحلك تتكلم عليها بهالطريقه خالد:علمني شلون اتكلم يادكتور فيصل.. فيصل:انت تتمصخر؟؟ خالد:فيصل لاتضيع الموضوع.. فيصل:انت وش تبي؟؟ خالد:ابي اعرف السالفه كلها.. فيصل:مالك حق ولا لك دخل خالد:اوكيه مالي دخل بس لا تنسى ان عبير اختي تهمني مصلحتها واقدر ااثر على رايها.. فيصل:المقصد؟؟يعني شالمطلوب؟؟ خالد:ليش ماتبي ميساء وليش اخترت عبير بالذات.. فيصل:شوف اذا على ميساء هي مرحله وانتهت من حياتي..وموملزوم اشرحلك الاسباب لانها شخصيه ولا تهمك.. اما ليش عبير لانها عاجبتني واحس هي اللي تصلحلي.. خالد:تصلح لانتقامك... فيصل:اي انتقام؟؟انت صاحي.. خالد:تقدر تكذب على اي شخص الا علي..انت صاير بينك وبين ميساء شيء.. فيصل:ايه صاير...انا وميساء مانناسب بعض ارتحت...وابي عبير هي اللي تناسبني ماقتنع من كلامه... خالد:وين شايفها علشان تعجبك؟؟ فيصل:شفتها صدفه ..وبصراحه عجبتني كثييير.. خالد:ماادري شقولك..بس انت متأكد من قرارك..انا مابيك تظلم عبير.. فيصل:صدقني مو ظالمها ..هي فعلا ادخلت قلبي..بس ابيك تساعدني علشان اكلم امي خالد:يصير خير..ويكمل لعب..بس باله مو مع اللعب.. -------------------------
في السياره بالطريق لبيت ابوه..علشان يجيبون العيال سلمى:حبيبي سليمان:عيوونه سلمى:بكره موعد المستشفى..تروح معي سليمان:انتي تدرين اني مافوت ولاموعد لك....قولي وش اللي بخاطرك؟؟ سلمى:بقولك شيء ..بس اتمنى تكون صريح معي.. سليمان:عمري كذبت عليك سلمى:حاشاك..انت فيك شيء؟؟ سليمان:مثل؟؟ سلمى:ماادري احس انك متغير..حاسه انك مخبي عني شيء.. سليمان:مخبي حبك بقلبي سلمى:انا اتكلم جد.. سليمان:وانا جد الجد.. ووصلو لبيت ابوه وخذو عيالهم وراحو لبيتهم.. -----------------------
دق تلفون الغرفه ورد.. الوووو الوووووووووو وسكر السماعه ميساء:اففف هذا وقتك ياناصرترد.. انا ابدا مالي حظ مقروووده.. ادق على غدير احسن من زمان عنها ومن اول رنه غدير:لو لو لو سمحتيييييييييي فيني نووووووووووووم ادق عليك بكره اوكيه ميساء:طيب يالدبه غدير:باي يالعصلا .. ميساء:وحتى وهي نايمه ترد ..اففف شفيهم اليوم..تناظر الساعه..ههه انا اللي شفيني ادق على الناس الساعه 12 صدق مو بصاحيه.. وتنسدح على السرير..اه كل اللي فيني منك يافيصل..
جالس مع امه بالصاله..لابس جنز وتيشرت اخضر عليه كتابات.. ام فراس:ابد ماودك ترجعها؟؟ زياد:لحووول..نزل فنجال القهوه..قسم بالله نشبتو العيشه بحلقي...يمه الله يطولي بعمرك لو مايبقى الا هي ماااااأخذها.... ام فراس:مرت عمك كل يوم تدق علي...ياولدي رجعها زياد:ومن زين سواياها معي يوم ارجعها...يمه هي ماتبينييييي...هي اللي طالبه الطلاق.. ام فراس:طلبته وتحسفت..وعفا الله عما سلف... زياد:تحسفت؟؟؟ولا بعد ماتركها ولد خالتها وافلست منه ..قالت خليني ارجعله... ام فراس:ياوليدي انت تدري ان ابوك يبيك ترجعها زياد:وابوي يدري اني ماابيها من البدايه وغصبت نفسي...رجاااء يمه خلاص سكرو على هالموضوع.... أي موضوووع؟؟؟؟؟ زياد:يبه...كان متفاجأ ابو فراس:جلس..اي موضوع؟؟؟ ام فراس:موضوع شغله... ابو فراس:انا اسأله هو... زياد:مثل ماقالت امي...تصبحون على خير.. ابو فراس:لحضه...بكره تروح بيت عمك ترجع نوال... زياد:وشووووو؟؟؟؟ ابو فراس:اللي سمعته زياد:يبه انا طلقتها..مابي ارجعها.. ابو فراس:مو بكييفك زياد:الزواج غصب وقلنا ماعليش بس رجعه لا معليش..هذي حياتي وانا حر... وبعدين انا مو طرطور متى ماقالت رجعني رجعتها...خلها تروح للي تركتني علشانه...وطلع لغرفته ابو فراس:هذا انهبل... ام فراس:وهو صادق..هي اللي طلبت الطلاق وانت تدري..وماقصر معها حاول معها بس هي رفضت تعيش معه.. وطلقها...يابو فراس مهيب زينه بحق ولدك انت كذا تلغي شخصيته...والغلط من البنت مو منه خلها تتحمل فعايلها.. ابو فراس:تضايق..تصبحين على خير...
جالس بالحديقه لحاله اهل البيت كلهم نايمين.. مايدري ليش اشتاق يسمع صوتها.. دق عليها.. كانت جالسه بغرفتها تريح شوي ..ابوها شوي تعبان بس الحمدالله انه قدر ينام..وامها بعد نامت.. جاها مسج ..فتحته كان من غدير..انبسطت اخيرا تعرفت على احد غير زميلاتي بالشغل..دارت بالصندوق الوارد واختارت مسج وارسلته لغدير.. راحت تاخذ شور... سليمان:دق مره ومرتين بس ماردت...شكلها نايمه..مدد رجلينه على الطاوله وحط يدينه ورى راسه وصار يطالع بالسماء..
طلعت وهي لابسه روب الى الركب ولافه شعرها بالمنشفه.. جلست على كرسي التسريحه واخذت الكريم وحطت على وجهها وبعدين اللوشن ودهنت يدينها..مسكت الجوال تبي تشوف الساعه ولقت فيه مكالمات لم يرد عليها..فتحتها لقته سليمان وعلى طول رجعت تتصل عليه.. رن جواله طالع بالشاشه وابتسم.. سليمان:هلااا نها:اسسسسفه ماكنت عند الجوال.. سليمان:لا يكون نايمه وازعجتك.. نها:لااا وييين شايفني دجاجه...قولي شخبارك وعلومك؟؟ سليمان:الحمدالله زين..شتسوين؟؟ نها:جالسه لحالي وطفشانه وزهقانه وملااانه بعد.. سليمان:لهالدرجه..طيب تفرجي على التلفزيون.. نها:مافيييه شيء..هذا بدل ماتقول الحين اجيك ياحبيبتي.. سليمان:لا صعبه.. نها:لانها صعبه انا ابيك تجي..ابيك تغامر علشاني ..ابيك تثبتلي انك تحبني.. سليمان:وبأثبتلك.. نها:صددددق..خلاص بجهزلك احلى سهره انتظرك..وسكرت الجوال وراحت تتجهز.. كان بيطلع بس لما شاف شكله.. سليمان:يوووه كيف اطلع وانا بهالبجامه...الله يستر ماتقوم سلمى...طلع لغرفته بهدوووء دخل غرفة الملابس..وانبسط لما لقى بالمعلاق الخارجي جنز وتيشرت يعني مايحتاج افتح الدولاب واطلع صووت..طلع من الغرفه ودخل غرفه فاضيه ولبس وطلع...
لبست برموده ازرق وبدي ابيض بنقوش زرقاء استشورت شعرها الاشقر ..حطت كحله سوداء ابرز جمال عيونها الرماديه وروج وردي وبلاشر وردي..الشدو اكتفت باللون الرمادي الفاااتح مع لمعه ذهبيه تحت الحاجب.. اخذت عطر ستيلا وبخت منه..طالعت شكلها بالمرايه برضا..طفت انوار غرفتها وطلعت تجهز اغراض السهره..
بعد ماجهزت عشاء خفيف..رن جوالها ..الوو سليمان:انا عند الباب نها:ثوااني وافتحلك..سكرت وبسرعه راحت تفتحله.. هلاااا حياااك حياااك تو مانور البيت.. سليمان:وهو يسكر الباب من وراه..منور بالغالين والله.. نها:شبكت ايدها بايده..اليوووم السهره صبااحي مفهوم..ودخلو للبيت....
| |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:47 pm | |
| الجزءالسابع
(ضيااااااع....)
الرياض قصر ابو فيصل..
واقفه على اخر درجه ومعصبه.. دام دوامك بدري ليش ماتقوم قبل بوقت علشان تفطر زي الناس تبي تروح على لحم بطنك... خالد:يمه..ويحب راسها..انا متعود ماافطر.. ام فيصل:هذاك اول يوم كنت بجده..بس الحين شعذرك؟؟فيصل ومحمد حتى ابوك كلهم يفطرون وجميع..انت ليش شاذ؟؟ خالد:لا انتي شكلك معصبه من شيء ثاني وحطيتي الحره فيني.. ام فيصل:كلكم ترفعوووووون الضغط وجبتولي السكر على مين طالعين؟؟ انا بفهم متى تسنعون وتطلعون رجال؟؟تحسبون اعماركم صغيره يالشيبان خالد:كح كح كح..لو سمحتي يمه تكلمي عن اللي اكبر مني..انا توني شباب..توجه للمرايه اللي عند المدخل ولبس طاقيته العسكريه..طالع بامه وشاف اللي مايبشر بخير.. ام فيصل:طالعه عيونها برى من كثر ماهي معصبه..تقدمت خطوه لقدام..اعلان لقدوم العاصفه خالد:حط رجله وانحاش..مع السلامه يمه.. ركب سيارته بورش كاين..لبس نظارته الشمسيه حرك السياره.. وصل لمكتبه ..مسك الجوال ودق على فيصل..مارد عليه.. خالد:اذا جاء للبيت اعرف السالفه منه .. ------------------
منزل سليمان.. الفطور.. لابسه بجامه حرير ولافه شعرها بشباصه.. حطت ابريق الحليب على الطاوله وجلست.. سليمان:كان ياكل بشراهه..طالع بكوب الحليب ولقاه فاضي..طالع بسلمى ولقاها سرحانه..سلمى.. سلمى:هلا..انتبهت وخذت البريق وصبت بكوبه.. سليمان:سرحانه بمين؟؟واخذ الكوب من ايدها وشرب سلمى:نزلت الابريق..من قال اني سرحااانه.. سليمان:انا انتبهتلك..اعترفي بمين سرحانه؟؟ سمعت صوت سديم..شكلها تصيح..وبعدين سمعت صوت الشغاله عندها..تطمنت.. سلمى:انت وينك البارح؟؟ سليمان:كان بيشرق بالحليب..ارتبك..ها..انا هنا وين يعني؟؟ سلمى:ماحبت تحرجه بس بتنبهه...هنا!!!اووو سوري شكلي احلم او ماكنت مركزه.. سليمان:ايه الله يهديك مره ثانيه ركزي((وبقلبه الحمدالله))..الحمدالله اللهم ادمها من نعمه.. سلمى:وين حبي تو ماكلت شيء.. سليمان:وين ماكلت وانا نظفتلك الصحون.. سلمى:صحه وعافيه... سليمان:مع السلامه..وطلع سلمى:صارت تضغط على راسها بيدينها..اااه لو هالافكار تروووح من راااسي...
---------
العصر.. في قصر ابو عهود.. لابسه جينز وتيشرت طويل ابيض الى الركبه..رافع شعرها ذيل حصان..
كانت بالمسبح جالسه..دائما اذا ضاق خلقها راحت له..وصارت تتذكر احداث الامس.. ام مؤيد:انتي ماتستحين..ماتربيتي..قليلة ادب.. عهود:ليش شسويت..وتنزل عباتها على الكنب ام مؤيد:كل اللي سويتيه وماتدرين وش سويتي؟؟ عهود:وتحط رجل على رجل..ارجع اقول وش سويت؟؟ ام مؤيد:لما اكلمك تنزلين رجليك..ولا خلاص قلة الادب صارت شعارك.. عهود:اسفه يمه.. ام مؤيد:انتي شناويه عليه؟؟ عهود:ولا على شيء.. ام مؤيد:قلبي مو متطمن..بس هذا انا احذرك ابعدي عن ناصر وليلى عهود:اسفه يمه..موضوعهم بالذات مااقدر ابعد عنه.. ام مؤيد:ليش؟؟ عهود:اسباب شخصيه..ومحد يقدر يمنعني عنهم..انا دايخه وابي انام.. وعند الدرج.. ام مؤيد:تمسكه مع ايدها..انتي شتبين توصلين له؟؟هم شسوولك عهود:يمه هذي اسراااااااااااار عن اذنك..وتطلع... غطست رجلينها بالمسبح..وحست ببروده.. ااااه يايمه لو تدرين بالنار اللي بجوفي.. اعيش بغربه وانا بوسطكم..مؤيد كان مالي علي الدنيا بس تخلى عني وراح لابوه ...خوات ماعندي..ليش؟؟ حتى ابوي زوجته الاوليه ماجابت اولاد... ياليت كان عندي اخت او اخو اسولف معهم اتضارب اتهاوش احس اني بالدنيا..ويوم حبيت ناصر وتعلقت فيه..وحسيت بالحياة تخلى عني وخطب ليلى ...كنت احبه لدرجة الجنون.. حاولت امنعه من الزواج..بس ماقدرت..هو يحبها ويموت عليها كان دايما يسولف لامي عنها..كنت اموت من القهر مو لانه يحبها وبس لااا ..لانها هي ماتدري عنه وبحياتها مانتبهت له..وانا اللي استاهله انا اللي احبه..قلت مافي غير اني اكذب عليه ..كنت مستعده اسوي اي شيء بس يبقى لي..هو كان بالنسبه لي سفينة النجاة لا هو كان يمثل مصيرلي..وهو بعد ماقصر صدقني ..فرحت واستانست..بس بعدين تبخرت كل احلامي يوم اعترفت له امي..يومها حقدت عليه وهددته...والاكيد اني كرهته وخذت على نفسي وعد اني افرقهم عن بعض...مو لاني اكره ليلى..بالعكس ليلى طيبه وصديقه لي..ضريتها بالبدايه لاني ماكنت بوعيي..والحين انا ابي انفعها ليلى ماتستاهل تعيش مع واحد شكاك ممكن يصدق اي احد ويظلمها.. اصلا انا مستغربه كيف يجتمع الحب مع الشك؟؟؟؟؟((سؤال ارجو الاجابه عليه)) -------------------------
في الصاله العلويه من قصر ابو سليمان الفخم.. (الصاله كلها قزاز وتطل على المسبح والحديقه اللي بقسم الحريم.. مرره شرحه..كنب ابيض فخم مع خداديات بالوان كثييره مع طاوله خشب دائري في الوسط...شاشة بلازما ..)
تجرها مع ايدها علشان تطلع معها.. ليلى:بس مانطول..وتسحب ايدها من عبير وتوقف..صارت تتحسس ايدها((حشى مو بنت عورتني)) عبير:طيب بس دقايق اوكيه..وش فيك عورتك؟؟((تقولها وهي تتمصخر)) ليلى:لااا حاشاك..انتي تعورين!!!اصلا انتي ارق ادميه شفتها.. عبير:على بالي بعد..ياللا ياللا تأخرنا.. ليلى:بدق على ناصر.. عبير:اففففففففففف...وترمي عباتها بالارض..خلااااااااااص تنعاف الروحه وينعاف الزواج وينعاف البيت اللي انتم فيه.. رمت الخداده على الارض وجلست بالكنب ليلى:هههههه عبير:ضحكتي بلا سنوووووووون يالدبا.. ليلى:ووجع..انتي على بالك بهالاسلوب بتخليني اشفق عليك..مافي طلعه..وتجلس قريب من التلفزيون وتحط رجل على رجل.. عبير:احسسسسسسسسسن مو من زييين الروحه معك.. مسكت الريموت وصارت تفرفر بالقنوات شافت برنامج عن الحمل حطت عليه.. عبير:كششششششششفتك يالعوبا..ايييييه وانا اقول البنت شفيها متغيررره؟؟؟ ليلى:وش كشفتي؟؟ عبير:انتي حااااااامل صح؟؟ ليلى:برد وجهها...لا لا ..الله يسمع منك..الله كريم عبير:سبحان الله ماتعرفين تكذبين..اللللف مبروك ليلى:عبير لا تطلعين اشاعات عبير:تطمني مو بقايله لاحد..بس انتي ريحي عمرك..ماقلتيلي باي شهر؟؟ ليلى:لحوووول كذبتي الكذبه وصدقتيها عبير:خلاص بكيفك...وتركتها لحالها ليلى:بقلبها..صدق انك داهيه ياعبير ----------------
في احد العمارات..وبشقه للمعاصي..
اقوووووووووول وخرررررررررررر اتركنييي اتركني رجعني لبييييتنا رجعنيييييييي عماد:افففف تراك زهقتيني.. غاده:رجعني بيت اهلي عماد:ليه؟؟اقول بس انثبري ..وخلي عنك حركات البنات.. غاده:انت حقيييير.. عماد:الله يسامحك...ويمسك ايدها ويشد عليها...الحقيره الللي جابتها امك..ويدفها غاده:حيوووووان...لييييييش كذبت علي ليييييش..وصارت تبكي عماد:ويشرب كاس مويه...بايش كذبت عليك؟؟؟ غاده:مو قلت تبي تتزوجني؟؟ عماد:الحين تلوميني على كذبي...شيء غريب فعلا..نزل الكوب بالطاوله..وجلس على الكنب..وحط رجل على رجل...انتي تكرهين الكذب؟؟ غاده:والكذابين بعد.. عماد:بصوت عالي..هههههههههههههههه غاده:انا ماقلت نكته..وتكمل صياح عماد:قلتي تكرهين الكذب..وانتي الحين ماكذبتي على ابوك وامك؟؟ ليش ماتجاوبين؟؟على العموم انا مو كذاب..انا قلت اتزوجك على سبيل المزحه لان مستحييييييل ولا بالاحلام حتى اتزوج وحده خسيسه حقيره مثلك تكلم بدل الواحد مليون.. غاده:والله العظيم ماكلمت غيرك عماد:نصيحه وخليها حلقه باذنك..كلمتي واحد ولا الف كلمتي يوم ولا سنين المصير واحد..وانتي فاهمه والحين روحي البسي عباتك علشان ارجعك للسوق..
ركبت السياره معه..ووصلها وقبل لاتنزل عماد:لا تنسين تكذبين على ابوك علشان مايعرف وين كنتي..وصار يضحك غاده:جعلك الموت يالظالم حسبي الله عليك..ونزلت عماد:ترمي نفسها علي وتدعي صدق شين وقواية عين..وحرك السياره..ونسى ان فيه رب يراقبه.. --------------------
في قصر ابو شيخه..
لابسه بجامه بينك وفاكه شعرها وجالسه بالكرسي الهزاز تحس بسعاده ماتوصف.. نوال:ههههه...تذكرت هي وش سوت بعد مارجعت من الملكه..اتجهت لبيت خالتها الفاضي لانهم اكيد متواجدين بحفلة الملكه تسللت للبيت من باب المطبخ وبما انها تعرف وين مكان غرفته طلعت لها بسرعه..دخلتها وولعت النور..دار نظرها بكل الغرفه اللي ياما دخلتها قبل لا تتزوج..راحت لدرج تعرفه زييين كيف ماتعرفه وهو مكان البوم الحبيب..فتحته واخذت صوره دخلتها بشنطتها ورجعت الالبوم لمكانه..ومثل مادخلت طلعت.. ههههههههههههههههههههههههه والله اني خطيييييييييييره... سمعت احد يطق باب غرفتها نوال:ادددددددخل... ام نوال:اسمع ضحكتك...شالطاري؟؟ نوال:وحده مبسوطه ليه ماتضحك...طالعت بشياكة امها..على وين العزم؟؟؟وهي للحين تهز بالكرسي.. ام نوال:طالعه مشوار ...ترى كلمت زياد علش... نوال:وهي تقاطعها...وقفت هز..انا بفهم انتي بحياتك ماتدخلتي بأي شيء بحياتي شمعنى هالموضوووع؟؟؟ ام نوال:عاجبك حالك كذا.. نوال:مثل حالك... ام نوال:نوال احترمي نفسك... نوال:وانا صادقه انتي مثلي تمام الفرق اني مطلقه رسمي وانتي شبه مطلقه..وصارت تهز بالكرسي ام نوال:انت قليلة ادب... نوال:قامت من الكرسي الهزاز وتخصرت...وشو المشوار اللي رايحتله؟؟؟ ام نوال:مالك دخل..الشرهه مو عليك الشرهه علي اللي ادور مصلحتك...بس مالت مالوم زياد يوم طلقك ولا حسين يوم تزوج غيرك... نوال:انجرحت من كلامها...مشكوووره وكلامك مو مأثر فيني وزياد لو لوووووو رجعتله صدقيييني مارح انولك اللي ببالك... ام نوال:وشو اللي ببالي؟؟؟ نوال:تبين خالي المحترم ياخذ شموخ..بس هذا وجهي ان خذاها.. ام نوال:انتي انتي...وسكرت الباب باقوى ماعندها.. نوال:مع السلامه..وجلست على الكرسي تكمل خطط.. -----------------
مرت الايام ثقيله على البعض وهاديه على بعض حلوه وسعيده على البعض..
------------------- ياربي هذي ثالث مره ادق عليها ولا ترد.. شكلها ماترد على رقم غريب..ارسلها مسج احسن..وبعدها دقت.. وبعد ثالث رنه..الووووو غدير:هلاااااااااااا والله هلا بهالصووووووووت ليلى:اشتقتلللللللللللللللللك مررررره غدير:باااااااااين بااااااااااين يالخاينه تزوجتي ونسيتيني ليلى:والله دايما على البال..وبعدين انتي ليش ماتصلتي؟؟ غدير:بصراحه استحييت.. ليلى:وانتي منين تعرفين الحيا غدير:حراام علييك..المهم شخبارك ليلى:انا عال العال بخير ولله الحمد ..وانتي كيفك وكيف امك غدير:حنا يابعد حيي كلنا بخيير ليلى:انتي للحين على حركاتك.. غدير:شخبار جدتك؟؟مازرتوها ليلى:الحمد الله زينه...ابوي يزورها كل اسبوع وعمي كل اسبوعين..وحنا لا غدير:يالله بالعيد روحولها.. ليلى:يووه نسيت..مبروووووووك غدير:على بالي نسيتي.. ليلى:وهديتك محفوظه..بس وش قررتي تسوين؟؟ غدير:بقدم ماجستير..وخالي واعدني بوظيفه..اقول ليه ماتسيرين علي؟؟ ليلى:انشاء الله اذا فضيت امرك.. وخذتهم السواليف ---------------
بعد العشاء كانت العايله كلها مجتمعه..عدا محمد اللي راح ينام ام فيصل:وهي موصله حدها..وش تبيني اقول لخالتك؟؟ الولد مايبي البنت فيصل:قولي مافي نصيب.. ام فيصل:وليييييش؟؟ فيصل:يمه انهي الموضوع ترى تعبت من كثر ماازيد واعيد..خلاص مافي نصيب وبعدين انا ابي اتزوج.. ام فيصل:انت تبي تجنني.. خالد:يمه هدي اعصابك..مافي زواج بالغصب..والبنت الله يرزقها بالنصيب الزين.. ام فيصل:وانت واقف مع اخوك ابو فيصل:طيب ياولدي ليش ماتكلمت من زمان.. فيصل:صار اللي صار....وانا ابيك تخطبلي بنت عمي عبير ام فيصل:انصدمت..وشوووووووووو..انت تبي المشاكل..تبي الناس تقول عاف بنت خالته واخذ بنت عمه؟؟؟؟ خالد:يمه مافيها شيء..بعدين انتي تبينهم ينفصلون وهم على البر ولا اذا اتزوجو يتطلقون؟؟ ام فيصل:انت انطم و لا تتدخل..كانت مرره معصبه فيصل:يمه هي كلمه وبقولها زواج من ميساء مستحيييييييل لو تنطبق السماء على الارض وغير عبير مرح اخذ ..وقام وهو معصب.. ام فيصل:يافضيحتي يافشيلتي شلون بطالع بوجه اختي شلوووون؟؟ ابو فيصل:هونيها وتهون.. ام فيصل:طالعت بخالد ودها تحط الحره فيه.. خالد:تصبحون على خير..وحط رجله وانحاش...
---------------
الصباح..
الشرقيه.. في المستشفى كان نايم على الكرسي.. فتحت عيونها ودارت فيها بانحاء الغرفه.. شافته نايم وشكله مو مرتاح..نادته.. حبيبي..حبيبي فهد:فتح عيونه..مسح وجهه وابتسم لها..صباح الخير ريم:صباح النور..ارجع للبيت ونام..انت شكلك تعبان فهد:انا اتعب اذا بعدت عنك..كيفك اليوم؟؟ ريم:الحمدالله..ماقالولك متى اطلع فهد:الاسبوع هذا انشاء الله.. ريم:والعيال؟؟ابي اشوفهم.. فهد:انتي تعبانه...وبعدين لا تنسين انهم في الحضانه..كلها كم اسبوع ويطلعون ريم:اكيد مافيهم شيء؟؟ فهد:الحمدالله كلهم طيبين.. ريم:ربي لك الحمد.. فهد:بروح اجيب لنا فطور..من زمان مافطرت مع روحي..والحين تبي تجي الممرضه علشان تسويلك فحوصات...مشتهيه شيء على الفطور.. ريم:اي شيء منك حلو.. فهد:ربع ساعه وراجع....طلع ريم:يارب لا تحرمنياه وتخليه لي ياااااارب....اميين ودخلت الممرضه علشان تعمل الفحوصات ----------------------- | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:48 pm | |
| صباح الرياض..
بعد ماخلصو فطور ..اتجهو للكراج يطلعون سياراتهم.. خالد:وهو يلبس نظارته الشمسيه...انا اللي ابي افهمه ليش تفتح مواضيعك على الفطور؟؟ فيصل:فتح باب سيارته...اتوقع ان هذا انسب وقت..وبعدين انا ابنهي الموضوع.. خالد:وليش مستعجل؟؟ فيصل:ركب سيارته..والله بكيفي..وبعدين لا تنسى اني موصغير.. بس ابي اطلب منك طلب.. خالد:اطلب..وتركى على باب السياره.. فيصل:ابيك تفاتح عبير بالموضوع.. خالد:تسمع نصيحتي.. فيصل:قول.. خالد:اطلبها على طول..اذا سألتها بتحسبك مو جاد..بعدين مافي وحده من خواتك استشاروها قبل ماتنخطب.. فيصل:رايك كذا..طيب بكلم ابوي اخليه يخطبها لي.. خالد:بس حنا للحين ماخلصنا من موضوع ميساء.. فيصل:ليش وش فيه بعد؟؟ خالد:ماانهيناه..واقولك شيء.. فيصل:تراك اخرتني..قول خالد:انا ابي اخطبها.. فيصل:وقف الدم بعروقه...وبعد فتره..نصيحتي ماتصلحلك..وانت بكيفك..سكر باب السياره ومشى.. خالد:ركب سيارته وقبل لايحرك...هذا شكله صدق مايبي ميساء..زين تطمنت.. طول الطريق وصدى صوت اخوه يتردد عليه.. ابي اخطبها..ابي اخطبها..ابي اخطبها فيصل:وانا ليش زعلان..هو حر..وانا مااقدر اقوله شيء.. هي مهما سوت بتظل بنت خالتي..وواجب علي استر عليها.. ---------------------
طول الليل وهي تبكي مانامت.. الاحساس بالذنب قاتل.. ايش راح يصير فيها؟؟..معقوله يفضحها؟؟ وانا شلووون رحت معه كله من المجرمه هي اللي شجعتني..طالعت بالساعه..اكيد ابوي راح للدوام.. مسحت دموعها وطلعت من غرفتهالا بسه بجامتها وراحت تدورها بالبيت.. كانت جالسه بالمجلس العائلي وتتفرج على التلفزيون هجمت عليها على طول..وصارت تضربها بكل قوه نوره:هي انتي انجنيتي اتركيييني فكي اقووول فكي ياحقيره غاده:انتي السافله الواطيه وتضرب..انتي السبب انتي نوره:حاولت تفلت منها..سبب ايييييش وخري .. غاده:ماتدرين يعني يالواااااااطيه نوره:اقووووووول لا تتبليييييين علي..والزمي حدودك لوريك شيء ماشفتيه.. غاده:هو فيه شيء ماشفته فيييييييه..جاوبيييييي جاااااوبي..وانهارت من الصياح.. انتي اللي شجعتيني كله منك..ضاعت حياتي ضااااااعت كل شيء انتهى.. نوره:والله انتي كبيره وفااااااهمه..منتي محتاجه احد يوجهك.. غاده:الحييين تقولين هالكلام لي...انتي السبب نوره:ايه انا السبب عندك مانع؟؟واسمعيني زين..ان سمعتك قايله شيء لعمي ماتلومين الا حالك.. هذا اذا تبين الستر.. غاده:تسوينها..مو انتي تبليتي على امي؟؟ نوره:هههههههه..وانتي كنتي معاي..ورجاء اطلعي برى ابغى اتابع التلفزيون غاده:الله يااااااااااخذك الله ياااخذك يالحقيره نوره:ترى احب الدعاوي هذي كثريها.. صفقت الباب بكل قوتها.. نوره:ههههههه. ---------------------
الشركه.. سكر السماعه من ولده وهو متضايق..بس ماباليد حيله الولد مصمم.. توجه لمكتب اخوه..ودخل عليه ابو سليمان:هلا ابو فيصل جيت بوقتك ابو فيصل:جلس على الكرسي..خير ابو سليمان:الخير بوجهك..ابو حميد اتفقنا معه وبيكون شريك.. ابو فيصل:الله يبشرك بالخير..متى نويتو تسافرون؟؟ ابو سليمان:بعد اسبوع وثلاث ايام..عندك كلام جاي تقوله..وش هو ياخوك؟؟ ابو فيصل:ابد بس اليوم ابي اسير عليكم.. ابو سليمان:ياخوي قولي شفيك؟؟خوفتني ابو فيصل:تطمن..هو موضوع خاص شوي..ومايصلح اقوله في الشركه.. ابو سليمان:على راحتك ياخوي..متى بغيت تجي حياك الله.. ابو فيصل:اجل بعد صلاة المغرب موعدنا ابو سليمان:حياك الله.. ابو فيصل:اجل بروح للمكتب وانت كمل شغلك.. ابو سليمان:بحفظ الله.. لقى عمه عند الباب وسلم عليه بعدين دخل لابوه ناصر:تفضل يبه هذي كل العقود..يبه شفيك؟؟ ابو سليمان:ولاشيء..بس عمك بيزورنا اليوم وشكله ضايق..الله يستر ناصر:ماقالك شيبي؟؟ ابو سليمان:يقول موضوع خاص..المهم امسك هذا الملف ابيك تراجعه وتجيبه لي اليوم.. ناصر:تامر طال عمرك.. ---------------------
رجعت للمجلس ومالقتها..راحت لغرفتها طقت الباب بكل هدوء ادخل فتحت الباب وهي موطيه راسها.. نوره:اففففف انتي شتبين خيرررررر؟؟وتكمل قراية المجله غاده:جلست على حافة السرير..ودموعها لا اراديا صارت تنزل.. نوره:لحووووووول بدى الفلم الهندي غاده:شسوووووي؟؟ نوره:في ايش؟؟ غاده:تسوين روحك ماتدرين؟؟ نوره:رجعنا لقلة الادب.. غادة:اسفه.. نوره:ايه كذا تعدلي..نزلت المجله..شوفي انا مااقدر اسويلك شيء..الا اذا طفشتيني ممكن اقول لعمي..وطبعا محد بيدري..فليش الدموع غاده:اخاف انكشف؟؟ نوره:مين بيكشفك؟؟ غاده:مصيرهم بيعرفون... نوره:فهمت عليك...لا تتزوجين..مايبيلها شيء.. غاده:هذا الحل عندك؟؟ نوره:شتبيني اعملك؟؟ غاده:انتي اللي قلتيلي قابليه.. نوره:قلت قابليه مو اغلطي معه..وفيه فرق بين الاثنين..ثانيا لا تسوين روحك ماتدرين...اصلا من يوم كلمتيه وانتي تدرين انه بيصيرلك كذا..مو لهالدرجه غباء.. غاده:لا ماكنت ادري وزادت دموعها نوره:اجل من البدايه ليش كلمتيه؟؟؟؟؟وشتبين توصليله؟؟؟؟؟ غاده:انتي قاسيه قاسيه وتطلع من الغرفه.. نوره:ههههههه صدق تضحكني..قال ايش ماكنت ادري!! وتاخذ المجله وتكمل قرايتها.. -------------------------
العصر.. في قصر الجد
رمت عبايتها وشنطتها على الكنب بكل قوه.. جلست..اففففف كانت طالعه من قلب غدير:الله يعطيك العافيه يمه ام جاسم: الله يعافيك. غدير:شفيك متضايقه؟؟ ام جاسم:ماادري قلبي يعورني..عطيني التلفون خليني ادق على اخوك غدير:يمه توه مسكر مني..وهو بخير ام جاسم:معقوله تكون غاده؟؟الله يستر الله يستر غدير:يمه تعوذي من ابليس...شفيك؟؟ ام جاسم:قلبي مو متطمن حاسه انه فيه شيء..دقي عليها غدير:انشاءالله يمه ..دقت ....يمه ماردت ام جاسم:دقي على البيت غدير:دقت...الو نوره:اف خير داقه وش تبين؟؟ غدير:اكيد مو انتي ..وين غاده؟؟ نوره:غاده ماتبي تكلمك لا انتي ولا امك ورجاء لا تدقين ..وسكرت السماعه في وجهها غدير:وهي تطالع بالسماعه..مكسر يكسر هاليدين يالحقود ام جاسم:زين تطمنت..على الاقل لو فيها شيء كان قالت..انا بطلع غرفتي اريح شوي غدير:وانا شسوي لحالي؟؟ادخل على النت احسن.. -----------------------
*** بعد العشاء.. في المجلس كانو يسولفون.. ابو فيصل:والولد يقول مايبي الا هي.. ابو سليمان:بس انا على خبري ان فيصل لبنت ال..... بنت خالته ابو فيصل:ياخوي مافيه نصيب..وبعدين ماكان فيه كلام رسمي.. ابو سليمان:اسأل البنت وارد لك...وحنا اخوان مهما صار.. بعد ماتعشو وراح العم لبيته لقى بنته جالسه عند التلفزيون.. ابو سليمان:وين ليلى عنك؟؟ عبير:قصرت التلفزيون ..ليلى اي ليلى يايبه ..هذي غسل مخها ولدك..مو الاوليه تخيل يبه ماتطلع من غرفتها.. ابو سليمان:وليش؟؟ عبير:نويصر يخاف عليها تتعب من الدرج...الحمد الله والشكر ابو سليمان:نشوفك عاد اذا تزوجتي عبير:سمالله علي..يبه لا يكون تبي الفكه مني..تراني لصقة عنزروت.. ابو سليمان:يعني ماتبين تتزوجين؟؟ عبير:اكيد .. ابو سليمان:ليش؟؟ عبير:علشانك طبعا.. ابو سليمان:طيب ممكن تسمعيني اب اتكلم معك بموضوع.. عبير:كلي اذان صاغيه ياابي هاتي ما عندك ابو سليمان:الزواج قسمه ونصيب والواحد مايدري وين نصيبه فيه.. اليوم جاني عمك يخطبك لفيصل...وفيصل مايحتاج اقولك عنه رجال والنعم فيه.. وانا ياما تمنيتك تاخذينه..او يجيك واحد زيه..وبصراحه هو متمني انك توافقين..وشاريك وانا مااغصبك على شيء...اما سالفة مافي زواج فانسيها..واذا تبين رايي وافقي منها تكونين عندي ولا تفارقيني..انتي فكري زين ورديلي انا مستعجل..ابتسم لها تصبحين على خير.. عبير:ماردت عليه..لانها اتفاجأت من الموضوع..كان بالنسبه لها صدمه قويه خصوصا ان محد مهدلها من قبل.. --------------------------------
مد لها كوب المويه..وعطاها العلاج.. كلت الحبه وشربت المويه..نزلت الكوب على الطاوله.. ماقلتلي..متى ترجع؟؟ ناصر:ماادري..مافي وقت محدد.. ليلى:يعني في احتمال تطول.. ناصر:سكت مارد.. ليلى:تصبح على خير ..وقامت ناصر:مسك ايدها..لحظه..ممكن تجلسين ليلى:وش فايدة جلوسي وانت ماترد علي.. ناصر:ايه احتمال نطول.. ليلى:جلست..يعني اسبوع؟؟ ناصر:ابتسم..اسبوع مو شيء..يمكن اكثر ليلى:وانت مبسوط؟؟ ناصر:طبعا لا...بس شسوي هذا الشغل..واوعدك احاول ارجع قبل الوقت.. ليلى:ومافي غيرك.. ناصر:انتي كذا تزعليني..يعني تقارنيني بغيري؟؟ ليلى:حبيبي والله مااقصد...بس من القهر..طيب ليش سليمان مايروح؟؟ ناصر:سليمان مايقدر يخلي الشغل هنا لازم يجلس مع عمي..وبصراحه حنا معتمدين عليه.. ليلى:طيب بسافر معك.. ناصر:والحمل؟؟الدكتوره تقول في خطوره عليك.. ليلى:وانت شدراك؟؟ ناصر:انا سألتها.. ليلى:وليش تسألها من وراي...لا يكون عاجبتك بس.. ناصر:اموووت فيها.. ليلى:وشووووو؟؟؟وش قلت؟؟تموووت فيها.. ناصر:حط ايده على فمها... اششش ولا كلمه..انا كنت اتكلم عنك انتي.. وبعدين معقووله تشكين في حبي لك؟؟ ليلى:شالت ايده...انا مستحيييل اشك فيك...بس انا ماادري شصارلي.. صايره اغار عليك مررره وماتحمل اي شيء... ناصر:فديت اللي يغارون.. ليلى:طيب ارجع لبيت اهلي؟؟ ناصر:وعبير...لا مايحتاج تروحين..انا بخلي خالد يسكن معكم..وسليمان بجنبكم.. وبعدين السالفه كلها اسبوعين ثلاث بالكثير ونرجع.. ليلى:الله يعيني على فرقاك... ناصر:ويعيني...الوقت تأخر لازم تنامين لحين.. ليلى:وانت مونايم؟؟ ناصر:عندي اوراق براجعها بعدين انام.. ليلى:تصبح على ليلى.. ناصر:وتصبحين على ناصر..ابتسمت له وراحت تنام ------------------------------
في غرفتها بمنزل جدها.. فاكه شعرها الغجري ولابسه قميص قطني.. تدور بالكرسي وتدور وتدور.. طيب حلوه؟؟ ميساء:مين؟؟ غدير:الشرقيه.. ميساء:تستهبلين....انا وين وانتي وين..احر ماعندي ابرد ماعندك.. غدير:طيب اتحفيني باللي عندك..قالتها بملل ميساء:ماصار شيء جديد.. غدير:اجل اسمعي اخباري اللي تسر..ابوي طلق امي ميساء:ايييش؟؟متى؟؟وليش؟؟ غدير:منذ مده وليش..بسبة بنت عمي المصون.. ميساء:هالبنت هذي مجنوووونه..والحين غدير:ابد طلعت انا وامي لبيت جدي وتركنا غادة..هي ماتبي تجي معنا.. ميساء:الله يهدي القلوب وانشاء الله ترجع الامور لمجاريها.. غدير:لا من الناحيه هذي تطمني..امي حالفة ماترجع..وفي شيء بعد بس اذا جيتي بقولك.. ميساء:انا بكره او بعده راجعه..وبعد اسبوع او اثنين ريم وفهد بيلحقونا.. غدير:طيب ريم ليش تجي ليه ماتجلس ببيت اهلها ميساء:فهد مو راضي يقول ماعنده اجازه ومايقدر يخليها دقيقه وحده..تدرين عقب اللي صار.. فهد تعلق فيها بشكل واضح..الله يخليها له ويهنيهم يارب.. غدير:امييين...طيب كلمي ليلى الحين.. ميساء:لا مستحيه رجلها هذاك اليوم هو اللي رد...اذا جيت اكلمها.. انا طولت عليك..سلمي على امك غدير:الله يسلمك...سكرت منها يوووه الساعه ثلاث...فرشت سجادتها وصلت التهجد.. -----------------------
بعد ايام...
انسدحت على السرير..انا مرتاحه.. كلام خالد مطمن ومقنع ...وابوي شكله متحمس مرره وانا ماعندي اعتراض عليه...كنت احسب انه يحب ميساء خالد كان يقولي كذا..بس الحين يوم عرفت انه هو اللي مايبيها ولا هي تبيه..ارتحت..انا استخرت والله يكتب اللي فيه الخير..على الاقل هو الوحيد اللي اضمن انه مايفرقني عن ابوي وهذا اهم شيء... قامت على صلاة الفجر...كانت مره مرتاحه وخصوصا لما حلمت .. كانت راكبه فرس ابيض وكانت تسابق فيه بسباق والكل مبهور فيها وهي كانت مبسوطه....ان شاء الله خير ..توضت وصلت الفجر..قرت الاذكار ..سمعت صوت خطوات على الدرج.. عبير:اكيد هذا ابوي..ماتدري ليش جتها رغبه قويه انها تقوله انها موافقه فتحت باب غرفتها وطلعت له.. عبير:تقبل الله وتحب راسه ابو سليمان:منا ومنك صالح الاعمال..حس ان بنته عندها كلام..تعالي يابنيتي..دخلو جناحه جلس على الكنب وهي جنبه..قولي اللي بخاطرك.. عبير:كنت بقولك عن عن عن.. ابو سليمان:فيصل عبير:ايه ابو سليمان:قولي عبير:انا انا انا... ابو سليمان:انتي ايش؟؟ عبير:موافقه وطلعت بسرعه من الغرفه ابو سليمان:وطاير من الفرحه..الله يوفقك يابنيتي.. رفع يدينه ..يااارب يااارب ياااارب اللهم اني اسالك ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم ان تسعدها وتوفقها في كل امور حياتها وترزقها بالذريه الصالحه ياااااااارب ياااااارب تحفظها وتحرسها من كل مكروووه ياارب .. -----------------------------
الشركه اللللف الف الف مبروك يالله انك توفقهم ابو سليمان:امين يارب.. ابو فيصل:شرايك نملك قبل السفر ابو سليمان:لا مافي وقت..وانا افضل الملكه والزواج بيوم واحد.. ابو فيصل:شورك وهداية الله..بروح ابشر فيصل ابو سليمان:بحفظ الله.. دق على ولده وبشره
المستشفى.. كان يدوره ومالقاه الا عند الرسبشن.. فيصل:انت وينك وانا ادورك زياد:وهو يقرى ملف..انا هناك..يعني وين اكيد هنا..شفي عيونك طالعه برى لا تكون مخالفه بس فيصل:ههه بااايخه مثل وجهك...المهم نسيتني انا جاي علشان ايش؟؟ زياد:بشر.. فيصل:واااااااااافقت وافقت.. زياد:سلم عليه...مبروك مبروك مبروك...وعقبال العرس عن قريب فيصل:الله يبارك فيك..انا سعيد زياد:لحووول شكلك من الفرحه فقدت الذاكره..يااخي انت فيصل مو سعييد.. فيصل:اليووم بالذات راح استحمل ثقالة دمك..قول اللي تبي تقوله اخذتهم السواليف ونسو ان في اذان تتسمع لهم.. نسرين:ماعليه يافيصل تزوج... ---------------------------------
| |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:52 pm | |
| الجزء الثامن
(بعثر ورقنا هالزمان الرمادي)
قصر ابو فهد.. الضحى الساعة 11 ..
تنزل مع الدرج ورافعه طرف قميصها القطني السماوي المورد بالوردي بايدها.. وهي تحاول تركز بطريقها..الدرج حلزوني..عيونها موراضيه تفتح فيها نوووم.. سمعت صوت امهها عالي وهي تتكلم بالتلفون وكأنها معصبه باين من نبرة صوتها..ماهتمت لان عصافير بطنها تنادي..كملت طريقها للمطبخ ورجلينها تسحبهم سحب..جلست على الكرسي باهمال.. ميساء:حطيلي فطووور كوماري:اوو ميساء الحين يبي فتوور..وتطالع بساعتها مستنكره ميساء:لحووول وصايره تنكتين بعد..يلا اخلصي علي..وتنزل راسها على الطاوله..والله لو مالجوع ماقمت.. كوماري:اوكي اوكي.. دخلت ام فهد المطبخ وماكانت تدري ان ميساء فيه.. ام فهد:انتبهت لميساء وتحسفت انها دخلت لانها انقهرت زياده..فوقفت ساكته ميساء:رفعت راسها..يمه شفي وجهك احمر ومعصبه..مين كنتي تكلمين؟؟وهنا الشغاله صارت تحط الفطور على الطاوله.. ام فهد:ماردت عليها من كثر ماهي معصبه..كانت بتطلع من المطبخ ..بس صوت ميساء وقفها... ميساء:يمه... اقلقتيني شفيك؟؟؟؟وحاولت تفتح عيونها وتطرد النوم.. ام فهد:ماقدرت تستحمل وانفجرت...حسبي الله ونعم الوكيل..هم مين حاسبين انفسهم.. يحمدون ربهم اننا وافقنا عليهم..انا انا اختي تسوي فيني كذا..ماكان العشم يام فيصل.. ميساء:يمه شسالفه؟؟شصاير؟؟وصار قلبها يدق.. ام فهد:وش صاير؟؟؟اختي المصون اختي بنت امي وابوي تعتذر مني وتقول ان مافي نصيب بينك وبين فيصل..سمعتي سمعتي ..ماااااااااافي نصيب ..يعني كأننا حنا اللي ملزقين بنتنا وبايعينها عليهم..مسحت وجهها بيدينها ..انا بنتي تنرررد انا بنتي يقولون لها عفناااك..ان ميساء:كانت مصدومه..ماستحملت..يمممممه يكفييييييييي يكفييييييي مااااااااااابي اسمع كفاايه حرااااااااام والله حراااام.. وطلعت غرفتها بسرعه وهي منهاره تماما.. ام فهد:حسبي الله على الظالم...الله يرزقك يابنيتي باللي احسن منه مليووون مره ..
دخلت غرفتها وطاحت على السرير كان صياحها يقطع القلب كانت تصيح اللي المفروض يكون زوجها كانت تصيح فيصل عشق الطفوله ليش لييييش تسرعت بالحكم علي ليييييش... لييييييش ظلمتني ليش ماتأكدت من الحقيقه ليييييش...كذا تتخلى عني كذا.. -----------------------
قصر ابو فيصل..
بعد مارجع من الدوام نام على طول ولا تغدى بعدها قام لصلاة العصر دخل غرفته وفصخ ثوبه لبس بيجامته البيج مع تيشرت سماوي نزل بالاصانصير وراح للمطبخ علشان يتغدى.. بعد ماخلص الغدى..راح للصاله ولقى امه جالسه لحالها جلس بجنبها ..وعلى طول صارت تناقشه بموضوع فيصل... خالد:يعني الحين وشلون؟؟؟هي اولا واخيرا بتدري..واخذ الجريده اللي على الطاوله يقرا.. ام فيصل:سحبت الجريده...اقول زعلاااااانه والله اللي سويناه ماينعمل كبيره كبيره خالد:يايمه هي بتزعل اكيد بس بعدين بترضى وبعدين الزواج مو غصب.. ام فيصل:كله من اخوك ماادري وش غير رايه؟؟انت ماتعرف شيء؟؟ خالد:لو اعرف كان قلت..ويبي يغير الموضوع...يمه حميدان وينه؟؟ ام فيصل:راح مع مدرسته للشرقيه في هناك بطوله.. خالد:حتى بالعطل مدارس.. ام فيصل:بس اسبوع وراجعين.. خالد:وانتم مو مسافرين؟؟ ام فيصل:ابوك يقول الشهر الجاي..وانا وحمودي بنروح مكه اول مايرجع.. خالد:وتتركينا؟؟وابوي يجلس لحاله.. ام فيصل:اسبوع مو ضار...الا شرايك ازوجك..ومامداها تكمل.. خالد:يمه زواج مو متزوج الا اذا صار عمري 35 وافكر بعد..الحين ابي استمتع.. ام فيصل:انت تبون تجلطووووني خالد:سمالله عليك جعله بعدويينك..وياخذ الجريده منهاويكمل قرايه.. ---------------------------
منزل سليمان..
تطمنت على بنتها وغطتها زين..صارلها يومين تعبانه.. رمت نفسها على السرير من التعب..وتغطت بالحاف .. سليمان:كان يلبس شماغه يبي يطلع..وشلونها سلمى:احسن بكثير..الحمدالله.. سليمان:تعطر..انا طالع تبين شيء.. سلمى:وتنام على جنبها اليمين..سلامتك.. سليمان:الله يسلمك...وقبل لا يطلع تطمن على بنته وطلع.. ركب سيارته البنز..وقبل لا يحرك دق عليها.. شافت الرقم واستانست من قلب.. نها:هلا وغلا.. سليمان:هلا فيك..كيفك؟؟ نها:احترقت من الشوووق سليمان:وانا بعد.. نها:باين كم صارلك يالظالم مو مبين؟؟ سليمان:تدرين الشغل واجد..ولا تزعلين بسير عليكم نها:متى؟؟ سليمان:الحين بالطريق.. نها:الله يحييييييك..انتظرك.. رمت الجوال وقامت.. ام نها:مين يابنيتي؟؟اخووك نها:لا يمه.. هذا سليمان ام نها:لا يكون بيجي؟؟ نها:ايه..ليش؟؟ ام نها:في حريم بسيرون علينا.. نها:يوووه وهذولي ماسيرو علينا الا اليوم..ليش ماقلتيلي يمه..الحين شقوله..والله فشله ام نها:دقي الحين قبل لا يجي نها:طيب طيب..جلست واخذت الجوال وضغطت على رقمه..ومن ثاني رنه...الوو سليمان:امداك تشتاقين؟؟ نها:حبيبي انت وينك؟؟ سليمان:حواليكم.. نها:ماادري شقولك.. سليمان:في احد بيجيكم؟؟؟ نها:ايه..والله فشله سليمان:لا فشله ولا شيء..حصل خير... نها:....... سليمان:زعلانه؟؟ نها:وانت شرايك؟؟ سليمان:رايي..احسن علشان تشتاقيلي اكثر.. نها:الله يعيني ويصبرني..تامر على شيء سليمان:سلامتك.. نها:الله يسلمك....ورمت الجوال بقهر.. ام نها:عسى مازعل؟؟ نها:لا ماقال شيء..بس انا اللي زعلانه ومحترره بعد .. ------------------------
قصر ابو سليمان جناح ناصر وليلى.. لابسه بجامه حرير فوشي وفاله شعرها كان شكلها يجنن ومو حاطه اي شيء على وجهها اللون كان جنان عليها..منسدحه على السرير وتفكر بالاحداث اللي صارت.. قامت من سريرها على طول وراحت للتلفون ..رفعت السماعه وهي تحاول تتذكر الرقم..ضغطت على الارقام بخفه ..وهي مازالت واقفه.. جاها صوته..الوو.. ليلى:فيصل؟؟كانت بتتأكد.. فيصل:هلا .. ليلى:عرفتني؟؟وجلست على الكنب فيصل:اكيد..بس انا مشغول وعندي حاله.. ليلى:دق علي ضرووووري فاهم.. فيصل:اوكيه.. ليلى:بعد ماسكرت..والله فشله ادق على ميساء..خليني بالاول اعرف السالفه منه.. اكيد هذا هو الموضوع اللي كانت تبيني فيه ..ياربي معقووله اللي يصير؟؟ عبير تاخذ فيصل؟؟ قطع تفكيرها صوت ناصر.. حبيبتي بايش سرحانه؟؟ونزل شماغه وطاقيته على الكرسي.. ليلى:ناصر..متى جيت؟؟ ناصر:توني..وميت من التعب..رمى نفسه على الكنب بقوه.. ليلى:الله يعطيك العافيه..ماتبي تاكل شيء؟؟ ناصر:لا بس ابي انااااااااااام... ليلى:لا وييين تنام الحين بياذن المغرب.. ناصر:طيب سولفي علشان ماانام.. ليلى:ماعندي سواليف..انت سولف ناصر:وفجأه صحصح...نسييييت ليلى:وش نسيت؟؟ ناصر:قوووومي البسي عباتك بسرررعه ليلى:وين بنروووح؟؟ ناصر:سمع اذان المغرب...قام..بروح للمسجد ارجع والقاك جاهزه..وطلع بعد مااخذ شماغه.. ليلى:اروح اصلي والبس قبل مايجي...قامت بس تذكرت فيصل..يوووه شلون نسيت فيصل.. مسكت التلفون ودقت عليه..الوو فيصل:هلا ليلى.. ليلى:اسفه فيصل انا بطلع بس شوف بكره ضروري تجيني فيصل:لهالدرجه الموضوع مهم.. ليلى:مررره مهم..لا تنسى..مع السلامه.. فيصل:الله يسلمك..فصخ معطفه الابيض وراح لمسجد المستشفى..
السلام عليكم ورحمة الله..السلام عليكم ورحمة الله.. فيصل:بعد ماسلم..استغفر الله استغفر الله استغفر الله ..اللهم انت السلام ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والاكرام..وصار يتلفت يمين ويسار يدور زياد..استغرب..معقوله طلع بدري؟؟ ...طلع من المسجد ركب سيارته ورجع للبيت..وبالطريق..رن جواله فيصل:الووو زياد:هلا فيصل وينك فيه فيصل:راجع للبيت.. زياد:لا تقووول.. فيصل:ليييش..زياد حاس ان فيك شيء اليوم شكلك مو طبيعي.. زياد:ايه فيني..خلاص بكره نتقابل فيصل:اسمع نتقابل ببلانت هوليود وبالمره نتعشى زياد:صار لا تتأخر انا قريب من المملكه فيصل:عشر دقايق بس..
--------------------------
قصر ابو جاسم
كان وجهها اصفرررر وباين عليها التعب.. ابو جاسم:فيكي شيء يابنيتي؟؟ غاده:أأأ....أأأ..لالااا مافيني شيء.. ابو جاسم:بس وجهك اصفر..انتي تعبانه.. غاده:لا بسسسس شششششوووويييت ارار..ارهاق.. نوره:عمي هذا كله من السهر تصور من امس مانامت.. ابو جاسم:وليش يابنتي هالسهر؟؟ غاده:خخخخلاص مارح اسهر مره ثانيه..عن اذنكم.. وطلعت غرفتها.. دخلت الغرفه وتوجهت لدولاب الملابس طلعت بجامتها ..فصخت جلابيتها الناعمه ولبست البجامه وتركت الجلابيه مرميه بالارض..راحت تطفي النور ..وقفت شوي لين تتعود على الظلام...ارتمت على السرير وتغطت..
وبعدماخلص من فنجاله.. ابو جاسم:بس بس..ويهز الفنجال.. نوره:وتاخذ الفنجال منه..تبي نعناع ولا شاي ابو جاسم:صبيلي نعناع..اخذ الكاسه(البياله) ابو جاسم:ماتبين شيء؟؟ناقصك شيء؟؟ نوره:لا ابي سلامتك..انت طالع؟؟ ابو جاسم:ايه معزوم على عشاء..وبعد ماخلص من بيالته..انتبهو لانفسكم وطلع.. طلعتلها.. فتحت غرفتها لقت الانوار مطفيه والمكيف بااارد وباين عليها فعلا نامت.. نوره:الغبيه كانت تبي تورطنا ..وسكرت الباب.. سمعت صوت الباب وهو يتسكر ..رفعت نفسها من السرير..اشارة الجوال دلتها على مكانه اخذته ودقت ..بعد مده جاها صوته.. عماد:خيييير... غادة:ابي نتفاهم.... عماد:اوووو..على ايش(كان اسلوبه استفزازي) غاده:وبدى صوتها يخونها...باللي سويته فيني.. عماد:بعدييييين نتفاهم مو وقته انا مشغوول.. غاده:بس هالموضوع مهم..مايتأجل عماد:والله تبين نتفاهم اصبري ماتبين ..فارقي.. وتراك ازعجتيني.. غاده:مشكور..ورمت الجوال بالارض وضمت مخدتها وصارت تبكي دموع من غير صوت...تذكرت ابوها لودرى وش بيصير؟؟اااااه يايمه وييييييينك؟؟؟ انا الغبيه انا..وراحت بنوية بكاء...
تدور بالبيت ..تدخل غرفه وتطلع من غرفه.. ليلى:يجننننن ..مو مصدقه عيوني ناصر:لا صدقي..الحين باقي الاثاث..ونسكن لوحدنا ليلى:ومتى نروح نختار الاثاث ناصر:بعد ماارجع من السفر..اكون فضيت وماخذ اجازه.. ليلى:ناااصر لا تجيب طاري السفر والله ضيقت خلقي.. ناصر:خلاص مو جايبه..وشرايك بغرفة الجوري؟؟ ليلى:ياسلام واثق انها بنت..وبعدين انا مابي جوري ناصر:ليييش والله حلو..بعدين الورد مايجيب الا الورد ليلى:اوووه من الحين تتغزل فيها وبرطمت.. ناصر:لووووولي..لووووولي..لحوول تغارين من وحده للحين ماطلعت.. ليلى:..... ناصر:لووولي..حبيبتي ليلى:انا بروح للسياره... طلعت من البيت وركبت السياره وساكته.. طفى انوار البيت..وقفل الباب ..قطف ورده من الحديقه ..وركب السياره.. ناصر:حبي للحين زعلان.. ليلى:ابتسمت..ناصر تحملني والله غصب عني..اغار عليك حتى من الهوى.. ناصر:غاااري وغاااري وغااري ياااابعد هالدنيا كلها ..قدم لها الورده..الورد للورد ليلى:شمتها وابتسمت..مو زعلان مني..قالتها بدلع ناصر:ليلى طالعيني.. ليلى:طالعت فيه ناصر:واللي رفع السماء من غير عمد ماحد يسكن قلبي غيرك.. ليلى:تنفست بعمق..((الله يخليييك لي ياااارب)) حرك السياره وتوجهو للبيت..
وبمكان ثاني وبنفس الوقت.. قصر الجد..
حمر وجهها من الحيا .. كانت تبي تقوم بس ماخلتها.. ام ركان:يابنتي حنا شارينك وخالك يتمنى تاخذين ركان اليوم قبل بكره..وانا ماني لاقيه احسن منك.. وركان موغريب وبعدين هو بعد يموت فيك..ها وش قلتي غدير:خللليني افكر ام ركان:افا السالفه فيها تفكير...يابنتي والله ركان مافي منه غدير:ادري ام ركان:اجل ليش التفكير؟؟يابنتي وافقي وفرحينا غدير:خلاص انا موافقه ام ركان:كلللللللووووش كللللللوووووش اللللللف مبروك يابنتي..وتضمها وتحبها غدير:الله يبارك فيك.. ام جاسم:دخلت ومعها الشاي..خير شصاير؟؟ ام ركان:غدير وافقت ام جاسم:اللف مبروك وركان مافي احسن منه.. غدير:استحت وطلعت لغرفتها ام ركان:بكره انشاء الله نخطبها رسمي..بس خايفه من ابوها ام جاسم:ابوها موقايل شيء..وين بيلقى احسن من ركان..بس في شيء ودي اقوله ام ركان:تفضلي.. ام جاسم:ياانكم تأجلون العرس لين يجي جاسم ولا انهم يسكنون عندي..انتي تدرين اني لحالي.. ام ركان:وغاده؟؟ ام جاسم:غاده باعتني ونست ان عندها ام..وخنقتها العبره..حتى مافكرت تتصل فيني.. ام ركان:صلي على النبي ووكلي امرك لله..هي مصيرها بتعقل وتتحسف.. وبكلم ابو ركان واشوف وش يقول ومايصير خاطرك الا طيب.. ---------------------
مركز المملكه بلانت هوليود
فيصل:لهالدرجه مسببلك رعب.. زياد:فيصل ترى قمت تخربط بالكلام.. فيصل:اسف..بس شسوي فيك رجال وش كبرك تقول خايف يغصبونك على الزواج.. زياد:تدري الشرهه علي اسولف معاك فيصل:زياد ترى هذي مو حاله كل ماقلت كلمه وعلقت تزعل زياد:لان تعليقاتك بايخه مثل وجهك بالتمام.. فيصل:مشكور.. زياد:لا شكر على واجب..حنا حاضرين وبالخدمه.. فيصل:.... زياد:.... وبعد فترة صمت زياد:موعد الزواج قرب فيصل:من زواجه؟؟؟ زياد:زواج حسين..الله يستر فيصل:انا بفهم هو ليش ماخذاها دام تقول انه يبيها وهي تبيه زياد:هو خطبها بس عمي رفض..وزوجونياها فيصل:ليه رفض؟؟ زياد:والله من القرد اللي مقصع براسي.. فيصل:ادري بس مافي سبب ثاني غير قرادتك؟؟ زياد:مايبيها تاخذ واحد اقل من مستواها..وبعدين هو معجب فيني ومن زمان يبيني لها وصار اللي يبيه.. فيصل:طيب وبعد الطلاق زياد:مايبي ياخذ مطلقه وهو بعده ماتزوج..وش اللي يحده.. فيصل:هي ماتبيك ليش خايف انها ترجعلك زياد:يووووه يافيصل انا مو مرجعها لو تنطبق السماء على الارض..انا خايف ابوي يزعل ..خايف من المشاكل..مهما كان هذا ابوي فيصل:والله ماعرفتلك..على العموم تبي تفتك تزوج .. زياد:اتزوووج!!وبهالوقت مستحييييل -----------------
علمتني وشلون احب.. علمني كيف انسى..؟؟؟ يابحر ضايع فيه الشط والمرسى.. علمتني وشلون احن.. علمني كيف اقسى..
قامت من السرير وراحت لدورة المياه تغسل وجهها شافت شكلها وزاد صياحها..هدت شوي غسلت بمويه بارده..توضت وصلت ركعتين..ودعت ربها ياارب ياارب ياعالم مافي الصدور ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم اللهم انك تعلم اني مظلومه..وزاد صيحها اللهم اللهم عوضني ياارب اللهم عوضني بمن هو اخير منه..اللهم اني اسألك الخير كله اللهم اصرف قلبي عن فيصل واقدر لي الخير حيث كان وارضني به..اللهم عوضني واخلف علي.. يااارب ياااااارب اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين سفطت سجادتها وطلعت بالبلكونه تشم هواء ..اليوم كله راح بالصياح.. حست بالجوع وماقدرت تصبر وراحت للمطبخ.. ميري:ميساء اش هادا؟؟ كانت عيونها متنفخه..وشكلها يخرع. ميساء:مافي شيء..ماما وين؟؟ ميري:ماما في نوم بدري.. ميساء:حطيلي اكل تراني ميته جوع..حطيلياه بالحديقه.. ميري:اووو ميساء هدا بابا فهد في اتصل كتير.. ميساء:اوكيه...وطلعت للحديقه..جلست على الكرسي.. ااااااه...انا يتسوى فيني كذا؟؟انا تنهان كرامتي ومن مين من بيت خالتي.. لا حترموني ولا قدرو امي..هم لو ملمحين انهم مايبوني كان فهمت ورفضت على طول.. بس انا فاهمه قصدك يافيصل..سويت هالحركه انتقام مني..الحين الناس بيقولون هو اللي مايبيها.. ميري:حطت الاكل على الطاوله..ولان ميساء سرحانه تفكر..فزعت من الصوت ميساء:بسم الله..شفيك دفشه ماتعرفين تنحنحين؟؟ ميري:سوري سوري.. ميساء:شيلي الاكل خلاص مابيه.. ميري:بس انتي مافي اكل كل يوم..بأدين يتعب.. ميساء:اي والله صادقه..اتعب نفسي على واحد مايستاهل..يخسى الا هو..تهجد صوتها وبدى يخونها..فيصل مايستاهل مايستاهل..بدت دموعها تنزل..غطت وجهها بيدينها ورجعت تبكي.. ----------------------
منزل سليمان.. الساعه 1ونص بالليل..
قامت من النوم مفزوعه.. خير وشصاير؟؟ ناصر:سديم ماما تبكي..ويبكي.. ركضت لبنتها ولقتها تبكي ضمتها لها.. سلمى:حبيبتي شفيك؟؟وش يعورك؟؟ سديم:ماما بتني وتكمل صياح.. سلمى:الحين بيطيب حبيبتي..حبيبي ناصر روح قوم ابوك.. ناصر:تيب.... طلعت ملابس لبنتها ولبستها ناصر:ماما بابا مو فيه.. سلمى:هذا وقتك ياسليمان...طيب روح جيب جوالي.. راح ناصر يجيب الجوال وعطاه لامه.. سلمى:دقت عليه مرتين ولا رد..تنرفزت وخصوصا ان بنتها يزيد عليها الالم.. احسن شيء اوديك للمستشفى.. وتنادي الخدامه الخدامه:وباين عليها النوم..يس مدام سلمى:سديم تعبانه وبنوديها للمستشفى لبسي ناصر والبسي علشان تروحين معي.. الخدامه:اوكي.. دخلت غرفتها وغيرت لبسها وغسلت وجهها اخذت كرت المستشفى حق سديم واي شيء تحتاجه ودخلتهم بالشنطه..لبست عبايتها نزلت ولقتهم ينتظرون السواق.. ناصر:ماما جوالك لقيته بالثرير..ويعطيها.. سلمى:اخذت الجوال ودقت على سليمان اخر محاوله..وللاسف مارد.. سمعو صوت تشغيل السياره وطلعو
وصلت للمستشفى وانشغلت ببنتها.. بعد ماكشفو عليها.. دكتور بشر؟؟ الدكتور:لا تخافين..مافيها الا العافيه .. سلمى:بس ماقلتلي شفيها؟؟ الدكتور:فيروس منتشر هالايام وهو اللي سبب لها النزله..حنا عطيناها حقنه والحين هي بخير..وبكره تقدر تطلع.. سلمى:مشكور تعبناك معنا.. الدكتور:هذا واجبنا..وطلع سلمى:شالت نقابها..وزفرت...جوني قولي للسواق يرجع ..سديم بتتنوم..وانتبهت لناصر اللي نايم بحضن الشغاله..حطيه هنا ..وتأشر على السرير جوني:وانتي مدام.. سلمى:انا انام معه..وانتي روحي وتعالي الصبح.. جوني:اوكيه مدام..
دخل البيت ولا انتبه ان سيارة السواق مو موجوده.. تسلل بهدوء.. دخل الغرفه ..استغرب لانوار والعه وسلمى مو فيه؟؟ سليمان:اكيد عند سديم نايمه..لبس بجامته وناااام..
قام الصبح..واستغرب ان سلمى ماقومته..اخذ شور ولبس ثوبه وشماغه وتعطر اخذ البوك ومفتاح السياره ونزل..تذكر انه ماشاف سديم.. سليمان:يووه اذا رجعت بشوفها انشاء الله ماعليها شر..طالع بساعة الحائط..يوووه تأخرت الساعه تسع ونص..راح للمطبخ ومالقى احد..استغرب ..حتى الفطور مو مجهزينه..سمع صوت فتح الباب..وطلع للصاله..
سلمى:اول مادخلت باست بنتها اللي بحضن الشغاله ونايمه...طلعيها لغرفتها وغطيها زيين وخليك عندها... جوني:اوكيه مدام..وطلعت سلمى:حطت ايدها ورى ظهرها تحس بألم خفيف..كانت بتطلع لغرفتها بس وقفها صوته.. سليمان:كان توه طالع من المطبخ...سلمى!!!! سلمى:طالعت فيه بنظرات وكملت طريقها..ماعطته مجال حتى يسأل سليمان:سلمى..سلمى..سلمى..هذي شفيها؟؟طلع من البيت ولقى ناصر يلعب بالكوره في الحديقه..نااااصر نااااصر ناصر:ترك الكوره وراح ركض لابوه وضمه... سليمان:حبيبي وين رحتو؟؟ ناصر:وهو لا زال بحضن ابوه..بس بعد وجهه شوي وحط يدينه على كتوف ابوه..بابا رحنا للتكتور ..مسكينه سديم تبكي بتنها عورها..بس هي نامت بعتين(بعدين) قامت والحين خلاص بتنها تاب. سليمان:عصب لان سلمى ماقومته وخلت السواق يوديها...متى رحتو؟؟؟ ناصر:رحنا بالليل..وانت مو فيه ماندري وين رحت..(كان يقولها ببراءه) سليمان:حز بخاطره كلمة ناصر..يعني نمتو بالمستشفى.. ناصر:هز راسه بايه..نزل من حضن ابوه وراح يكمل لعب.. سليمان:حتى ولو المفروض تدق علي..هين ياسلمى شغلي معك بعدين..رن جواله..الوو ابو سليمان:سليمان وينك ؟؟ننتظرك سليمان:هلا طال عمرك..الحين انا بالطريق خمس دقايق واكون عندكم.. ابو سليمان:مع السلامه سليمان:دخل الجوال بجيبه وركب سيارته وتوجه للشركه وطول الطريق يفكر بسلمى..
| |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:55 pm | |
| دخلت غرفتها بعد ماتطمنت على سديم..رمت عبايتها ودخلت تاخذ شور بارد.. طلعت من الحمام وهي لابسه الروب ..استرخت على الاريكه بعد مااخذت التلفون الهوائي ودقت على ليلى..
سلمى:الوو ليلى:هلللاااا سلمى.. سلمى:اهلين.. ليلى:كيفك وشخبارك.. سلمى:بخير الحمدالله.. ليلى:شفي صوتك؟؟ سلمى:ابد توي رجعت من المستشفى.. ليلى:سلامات شفيك؟؟ سلمى:لا بس سديم تعبت علي ..والحمدالله هي زينه الحين ليلى:ماتشوف شر ياحياتي ..لا يكون عطوها ابره؟؟ سلمى:مافي شيء من دون ابره.. ليلى:يااااابعد قلبي..بسير عليك بالعصر..يوووه نسيت ان فيصل بيجيني سلمى:فيصل..مو امس قايلتلي انه بيجيك؟؟ ليلى:تذكرت الامس..ااااه ياسلمى سلمى:شفييك ليلى:ذكرتيني بأمس..رحت مع ناصر لبيتنا يجنننن ياسلمى يهببل.. سلمى:اكيد بيطلع يهبل مو ناصر وراه.. ليلى:ياربي ماتصدقين ياسلمى وشكثر اشتاقله صرت مااصبر عنه دقيقه..فديييته سلمى:لا انتي رايحه فيها..قوليلي شتبين بفيصل؟؟ ليلى:ابسأله ليش خطب عبير وترك ميساء.. سلمى:ههه ياحليلك..خلاص انسي وارضي بالواقع...الله يوفقهم ليلى:اكيد فيه شيء..هو يموت فيها وش غيره؟؟ سلمى:يابنت الحلال هذي هي الدنيا..اليوم يحبك وبكره يكرهك..مالها امان.. ليلى:عقدت حواجبها..وش هالتشاؤم؟؟انتي صايرلك شيء..قوليلي.. سلمى:سليمان.. ليلى:وش فيه؟؟ سلمى:متغير مررره مو سليمان الاولي..انا حاسه ان السالفه فيها مره ليلى:هههههه..وييييييين راح تفكيرك... سلمى:غمضت عيونها...انا متأكده.. ليلى:قبل شوي تقولين حاسه والحين متأكده..شيلي هالاوهام..بعدين سليمان محترم مو راعي خرابيط.. سلمى:بقلبها((وهذا اللي مألمني ومجنني هو مايعرف الخرابيط ولا الحرام..معقوله متزوج..مافيه غير كذا))قطع تفكيرها صوت ليلى.. ليلى:يوووه سلمى وش فييك؟؟..مايبيلها تفكير..اكيد منشغل بالشركه.. سلمى:محد يعرف سليمان كثري..وبتشوفين.. ليلى:لا تصيرين شكاكه..ورن جوالها...سلمى فيصل يدق علي سلمى:سلمي عليه مع السلامه ليلى:الله يسلمك..سكرت ..وردت على الجوال هلا فيصل فيصل:كيفك؟؟تلفونك شفيه مشغول ليلى:كنت اكلم سلمى وتسلم عليك فيصل:الله يسلمك والله من زمان عن سدومه ليلى:يابعد قلبي تعبانه وودوها المستشفى فيصل:متى ؟؟وهي شلونها الحين ليلى:لا الحين بخير..لاتنسى موعدنا اليوم فيصل:يعني ضروووري اجي ليلى:ضرووووووري فيصل:خلاص غالي والطلب رخيص..قبل المغرب بجيكم ليلى:انتظرك... ---------------
في احد القصور الفخمه..وتحديدا بالدور العلوي..كانت تمشي بشويش.. وتحاول ترقى الدرج علشان توصل لغرفتها..توها طالعه من غرفة التعذيب.. يووووه نسيت اقولكم من انا...اسمي((عاليه))..عايشه مع ابوي ومرته..عندي من ابوي ثلاث خوات وولدين..وعندي من امي اختين صغاار واخوين ..يمكن للان ماتعرفتو علي..انا بنت شيماء((ام حسام))زوجة ابو مؤيد..وبنت عيسى((ابو صالح)).. وصلت لغرفتي بعد مابذلت مجهود كبير لين وصلتها..فتحت الباب...ولقيت التكييف بارد..انا دايما قبل لاادخل غرفة التعذيب اتعمد اشغله على البارد علشان اذا رجعت يمكن يبرد من حرارة الالم..سكرت الباب وانا اتمتع ببرودة الرخام اللي احسها تنعشني احس البروده وصلت لراسي وتدغدغ رجليني..رميت نفسي على السرير..وفجأة سمعت صوتها.. عاليه:استأذنتي قبل لا تدخلين؟؟كنت اقولها بملل غيوض:استأذنت بس مارديتي ودخلت..انتي تعبانه؟؟ عاليه:لا تخافين..بس انا سهرانه ولا نمت..غمضت عيوني..اطلعي وسكري الباب.. غيوض:هزت راسها..اوكيه..وطلعت..
-------------
قبل المغرب بشوي.. قصر ابو سليمان..
طلعت من غرفتها بعد ماكلمها فيصل وقال انه بيجي بعد نص ساعه..وراحت لغرفة عبير..طقت الباب.. عبير:اددخل..كانت تلبس حلق.. ليلى:اوووه عبوره قايمه..بالعاده بهالوقت نايمه.. عبير:طنشتها.. ليلى:اشوفك لابسه وين بتروحين؟؟ عبير:بروح مكان..فتحت الدرج وطلعت الارواج.. ليلى:للحين زعلانه؟؟انا اسفه عبير:مايهم..اخذت القلوس وحطت منه.. ليلى:جلست على السرير...طيب لا تلوميني انا تفاجأت.. عبير:قلت مايهم..وكملت مكياج ليلى:عبوور بلا سخافه..ردت فعلي طبيعيه.. عبير:اوووو طبيعيه وتلتفت لهاوبإيدها فرشاة البلاشر..تبيني اذكرك وش قلتي؟؟ قلتي..ايييييش خطبك انتي؟؟ وميساااء ليش سوى كذا ليش؟؟ ليلى:عبير انتي والكل يدري ان فيصل لميساء..وبعدين خطبك من غير مايقولي يعني طبيعي بستغرب..وبعدين انا مرح الاقي اغلى واعز منك لخوي.. وبلا ثقالة دم وسامحيني.. عبير:واذا ماسامحتك؟؟ ليلى:اصقعي راسك بالجدار عبير:اسلوبك مثل وجهك.. ليلى:يعني حلو... عبير:ياشين الغرور.. ليلى:خلاص سامحتيني..وتروح تضمها..اللللللللللللف مبروووووووووك عبير:من قلبك.. ليلى:لا من خشمي..شفيك صايره بايخه عبير:انتي ماتلاحظين انك ماخليتي صفه شينه الا وقلتيها؟؟ ليلى:والله بكيفي مرت اخوي وبكيفي..وتخصرت عبير:لا تسوين كذا مو زين للحامل.. ليلى:عدلت وقفتها.. عبير:هههههه كشفتك يعني اكييييد حامل .. ليلى:الله ياخذ بليسك..صدق انك داهيه عبير:بأي شهر؟؟ ليلى:توني الاول..بس لاتقولين لاحد ترى حتى امي مادرت.. عبير:طيب بس كله بحقه..وين ناصر ابي اذله شوي ليلى:الحين بيجي..انتظريه بالصاله(تكذب)..انتي ماقلتيلي وين رايحه؟؟ عبير:بروح لخالتي من زمان عنها..تبين تروحين؟؟ ليلى:مره ثانيه.. عبير:ضبطت تنورتها الجنز..لبست عبايتها واخذت شنطتها وحطت طرحتها على اكتافها ونزلت.. ليلى:مو منتظره ناااصر عبير:وهي نازله من الدرج..الا بنتظره تحت.. ليلى:هين ياعبير بتذلين ناصر تشوفين وش بسوي فيك؟؟ راحت لغرفتها واتصلت بناصر..الوووووو ناصر:هلا وغلا بروحي.. ليلى:اشتقتلي؟؟ ناصر:مررررره..وانتي ليلى:فوق ماتتصور..حبيبي متى بتجي؟؟ ناصر:والله اسف اليوم بطول تدرين الشغل كثير.. ليلى:خلاص مارح انام الا اذا جيت..مع السلامه ناصر:الله يسلمك.. سكرت من عنده وراحت تلبس جلابيه.. عدلت شعرها وتعطرت ونزلت..لقتها بالصاله.. عبير:رجلك متى يجي طول؟؟ ليلى:والله بكيفه متى مابغى يجي حياه الله.. عبير:طيب انا بروح بس تشوفين انتي وياه ان ماخليتكم على الحديده..هين هين.. ليلى:نشووووف..انتظريه طيب(ماتبي تلح عليها علشان ماتحس عبير) عبير:لا تأخرت وهو ممديه عليه..لبست طرحتها وتغطت وطلعت.. ليلى:افففففف يالقهر راحت وهو ماجاء .. --------------------
خلص شغله بالشركه ...ورجع للبيت..طول الطريق وهو يفكر بسلمى وبحركتها.. سليمان:اااه ياسلمى مو معدي اللي سويتيه على خيير.. وصل للبيت.. استغرب من الهدوء.. بالعاده ناصر يلعب بالحديقه وسلمى تستقبله..جاء بباله انه ممكن تكون سديم تعبت وودوها المستشفى..والله لاوريك ياسلمى..طلع الدرج بسرعه وفتح غرفة العيال...لقاهم نايمين..تطمن سكر الباب وراح لغرفته..شافها نايمه..استغرب هي بهالوقت ماتنام.. دخل لغرفة الملابس..لبس بجامته وطلع من الغرفه وراح للصاله.. حست فيه يوم دخل..قامت من النوم وراحت للصاله..شافته ماسك الجوال ويبتسم شكله يقرى شيء..نغزها قلبها.. حس ان فيه احد معاه بالصاله..التفت.. سليمان:سلمى!!ارتبك.. شفيك قمتي من النوم لايكون ازعجتك.. سلمى:لا مافي شيء..صدت عنه ورجعت لغرفتها والعبره خانقتها.. حس ان فيها شيء..نظراتها غريبه..وشكلها حاسه بشيء..انا اعرفها زين.. دخل للغرفه لقاها رجعت تنام..ولع الانوار صحيح ان الشمس للحين ماغابت بس الغرفه مظلمه وبنفس الوقت يبيها تقوم...بس ماتحركت..نادى ولا ردت.. راح وشال الغطى. سليمان:ليش ماتردين؟؟امداك تنامين سلمى:ابي انااام..وصدت للجهه الثانيه سليمان:لا يامدام مافي نوم قومي كلميني.. سلمى:......... سليمان:رفع صوته..سلللمى سلمى:رفعت نفسها وحطت الوساده ورى ظهرها..بعدت شعرها عن وجهها ورجعته لورى...هذا انا قمت.. سليمان:انتي وشلون تروحيين للمستشفى وتترقدون وانا ماعندي خبررر..لاتقولين اني ماكنت موجود..اتوقع فيه اختراع اسمه جوال وانتي تعرفين رقممي.. سلمى:ببرود..سحبت منديل وصارت تفرك عينها..طالعت بالمنديل وضمته بيدها .. اعرف هذا الاختراع واعرف رقمك بس الظاهر انت اللي ماتعرف رقمي.. انا دقيت علييك اكثر من مره بس انت مارديت..والبنت تعبانه ولا كان انتظرتك.. بس الحمدالله مانتظرتك لانك مانمت بالبيت مادري وين سهران.. سليمان:ومن قال اني مانمت بالبيت ..وبعدين لو انك صادقه كان طلع مكالمات لم يرد عليها.. سلمى:انصدمت..وبعقلها((معقوله نام بالبيت ولا حس اني موموجوده..لهالدرجه ياسليمان))قطع تفكيرها صوته.. سليمان:مارديتي علي ولا ماعندك رد...بس والله والله والله ياسلمى ان عدتي هالحركه لا تشوفين شيء ماشفتيه..هالمرره..قطعت كلامه سلمى:لحظه..مسكت جوالها اللي كان بجنبها..وفتحت على المكالمات الصادره..ومدته لسليمان..تفضل.. سليمان:شاف المكالمات وتأكد من الوقت...اكيد مسجله رقمي غلط.. سلمى:يمكن..لاني اول مرره ادق عليك.. سليمان:تتمصخرين وانتي غلطانه.. سلمى:طيب ليش ماتدق وتشوف.. سليمان:ضغط على اسمه ودق..جاري الاتصال..رن جواله..رفع عينه على طول لسلمى.. وسكر الجوال...غريبه طيب ليش مادق علي ؟؟ سلمى:افتح جوالك وشوف المكالمات وبتلقى رقمي..نزلت الوساده وصدت للجهه الثانيه.. سليمان:فتح جواله وفعلا لقى مكالماتها...حس انه ظلمها.. سلمى..سلمى سلمى:......... سليمان:سلمى لما اناديك ردي علي.. سلمى:طف النور.. سليمان:حقك علي ..طيب طالعيني سلمى:طف النور..انا تعبانه.. سليمان:جلس على طرف السرير..الحين بيذن المغرب...وش اللي متعبك.. سلمى:لفت له..وصارت تطالع بعيونه بنظرات سليمان:ارتبك..سلمى شفيك؟؟ سلمى:انت شفيك؟؟ سليمان:مافيني شيء.. سلمى:وانا مافيني شيء.. سليمان:انا متأكد انك مخبيه شيء عني..سديم صاير لها شيء؟؟ سلمى:وانا متأكده انك مخبي شيء عني..وسديم زينه..وصدت للجهه الثانيه سليمان:انتي ليش تتعاملين معي بهالطريقه؟؟ سلمى:سليمان انا تعبانه وابي انام..اجل اسألتك لبعدين.. سليمان طفى النور وسكر الباب ورجع للصاله.. سليمان:شفيها علي؟؟نظراتها مو مريحتني فيها شيء؟؟شكلها حاسه اني مسوي شيء من وراها..وبعدين ليش ماطلع بجوالي مكالماتها؟؟معقوله نها يكون لها علاقه؟؟مافي غيرها.. الله أكبر الله أكبر<<اذان المغرب سليمان:مسح وجهه بيدينه ..وصار يردد مع المؤذن ----------------------
قصر ابو سليمان جالسين بالصاله الارضيه..
الحين تعال وتعال وابيك ضروري واخرتها تسألين هالسؤال؟؟ وقام علشان يطلع..مسكته.. ليلى:بس انا اختك ومن حقي اعرف؟؟ فيصل:اختي على عيني وعلى راسي بس مالك حق تدخلين بقراراتي.. ليلى:انت تغيرت كثير.. فيصل:كل الناس تتغير...واولهم انتي ليلى:اناااا؟؟بس انا ماتغيرت.. فيصل:لا انتي تغيرتي ..وبعدين كل واحد حر بنفسه.. ليلى:طيب ممكن تجلس ولا عاجبتك الوقفه؟؟ فيصل:انا تعبان وبرجع للبيت ..مشى الى ان وصل للبيت ووقفته ليلى بسؤالها.. ليلى:فيييصل..حنا من متى بينا اسرار فيصل:وهو معطيها ظهره..من يوم ماخليتي بينا اسرار.. ليلى:انا ماخليت بينا اسرار؟؟ فيصل:التفت عليها..شكلك نسيتي..معليش اذكرك..ليش دخلتي المستشفى اول زواجك؟؟ ليلى:مو هذا موضوعنا.. فيصل:مصره ماتقولين وانتي حره ماضغطت عليك..وانا بعد حر .. وبعدين انتي ليش ماتبيني اخذ عبير؟؟ ليلى:لا تحور كلامي..انا عبير احبها ومافي زيها ..بس على مااعتقد انك كنت تبي ميساء.. ومن حق عبير تعرف السبب.. فيصل:بيني وبين عبير مافي اسرار.. ليلى:يعني هي تدري؟؟ليش ماقالتلي؟؟ فيصل:رفع حاجب..توك تقولين ان عبير هي اللي تبي تعرف..طلعتي انتي اللي تبين تعرفين .. ليلى رجاء لا تفتحين الموضوع انتي ليش تبين تنبشين بالماضي؟؟ ليلى:ميساء صارت ماضي!!!!! فيصل:رجع للمكان اللي كان جالس فيه..حط رجل على رجل..ماضي وناسيه بعد..واذا فتحتي الموضوع مره ثانيه ترى مارح اكلمك مره ثانيه.. ليلى:لهالدرجه؟؟ فيصل:واكثر..انا مابي عبير تزعل .. ليلى:وصار يهمك زعلها؟؟وجلست جنبه فيصل:اكثر مما تتصورين..عبير..ويقطع كلامهم دخولها.. عبير:سلااااا...وانصدمت..فيصل هنا كانت تبي تحط رجلها بس ليلى ماخلتها ليلى:وعليكم السلااام...شفيك رجعتي بدري؟؟ابتسمت..قلبك حاس.. فيصل:عصب..ليلى شهالكلام؟؟ماكان يبي عبير تنحرج... عبير على مين ياليلوه اوريك)مالقيتهم بالبيت..مع اني قايلتلهم اني بزورهم..وجلست معاهم عناد بليلى..شلونك فيصل.. فيصل:الحمدالله بخير ليلى:طيب كان دقيتي عليهم بالجوال؟؟مايبيلها ذكاء.. عبير هين ياليلى..تبي تفهم فيصل اني متعمده)دقيت بس محد رد..مادريتي؟؟ ليلى:ايش؟؟ عبير:طلعت حامل ..(ويوم شافت ليلى طيرت عيونها)غدير بماده.. ليلى:هاه...(فهمت تهديدها..انا شلون اتحدى عبيروه) مسكينه..صح ترى تلفون غرفتك دق كثير..تبي تصرفها عبير:لاحقه عليه ابي انتظر ناصر ابيه بشيء ضروري..ويدق جوالهااللي بيدها..ردت على طول الووو انتي وينك؟؟جحدتوني شفيكك خوفتيني ..اهدي كلميني زيييين...متى وين ؟؟اي مستشفى ؟؟ الحين اجيكم لا تخافين لا تخااااااافين..وسكرت السماعه.. ليلى وفيصل:خير شفيه؟؟ عبير:خالتي بالمستشفى وعهود تقول انها تعبانه كثير..بروح لها.. فيصل:انا اوديك..وطلعو ليلى:الله يستر.. وبالطريق للمستشفى دقت عبيرعلى ناصر وبلغته..دقت على سليمان بس مارد..
كانت عهود منهاره تماما جالسه بالارض وتصيح.. وصلت للمستشفى وسألت عن خالتها وراحت بسرعه لهم لقتها بالممر وتصيح..ضمتها عبير:عهود شفيك اهدي..انشاء الله موصاير الا كل خير.. عهود:الله يستر ياعبير انتي ماشفتيها..اقولك اغمى عليها .. عبير قوليلهم ابي اميييييي عبير:تعوذي من ابليس وخالتي بتكون زينه باذن الله..تعوذي من ابليس.. فيصل:السلام عليكم..ماعليها شر انشاء الله..وانا الحين بسأل عنها.. عهود:الله يخلييييييك روح اسأل طولو علي... فيصل:انشاء الله بس انتي اهدي وينادي الممرضه علشان تاخذهم بغرفه يرتاحون.. راح سأل وقالوله جلطه .. فيصل:لا حول ولاقوة الا بالله..طيب استقرت حالتها الدكتور:يادكتور فيصل لا تخاف هي جلطه خفيفه..كلها يومين وتطلع بس انت عارف انها تحتاج لعنايه مركزه بهالوقت..علشان صحتها بس..تطمن تطمن.. فيصل:الله يطمنك يادكتور ..طيب بطلب منك طلب..ابي بنتها تشوفها.. الدكتور:بس علشانك..وانت عارف انه موزين لصحة المريض.. فيصل:بس تشوفها من بعيد.. الدكتور:اوكيه.. طق الباب عبير:ادخل.. فيصل:وهو من عند الباب...ابشركم هي الحمد الله زينه.. عهود:قول والله وطلعت للباب..وينهي ابي اشوفها.. فيصل:نادى الممرضه علشان تاخذها..كانت عبير بتطلع..لا بس عهود.. عبير:لييييييش؟؟انا بعد ابي اشوفها.. فيصل:ممنووع.. عبير:وليش عهود؟؟ فيصل:عهود بنتها.. عبير:وانا بنتها..مالي دخل بروح اشوفها..ابي اتطمن عليها..كان باين على صوتها انها تبكي.. فيصل:تطمني هي زينه وبكره يسمحون بالزياره.. عبير:اقوووولك ابي اشوووووووفها انت ليش ماتبي تفهم انا مو جاييني نوم الا اذا شفتها فيصل:طيب طيب..امشي معي..شافوها وبكو على حالها وبنفس الوقت احمدو ربهم واشكروه.. فيصل:عهود الوالد وينه؟؟ عهود:مادري.. فيصل:طيب انا بوقع شوية اوراق وجاي...دخل مكتبه ومسك التلفون ودق على مؤيد.. مؤيد:الووو كان صوته فيه نوم فيصل:هلا مؤيد اسف على الازعاج.. مؤيد:مين فيصل..شتبي؟؟وصحصح شوي فيصل:ابيك الحين تجي للمستشفى.. مؤيد:شصاير؟؟فيك شيء؟؟ فيصل:ايه فيني..تعال بسرعه انتظرك ..وسكر السماعه مؤيد:الله يستر..غير ملابسه وراح للمستشفى....... ناصر كان توه واصل للمستشفى.. ناصر:وشلون خالتي؟؟طمنوني عبير:وتمسح دموعها..الحمدالله على كل حال.. ناصر:وينهي فيه؟؟ عبير:بالعنايه ومانعين الزياره.. ناصر:عنااااااايه..هي وش فيها.. عبير:مابغت تقول شيء قدام عهود..مادري ..هذا فيصل جاء ناصر:فيصل شفيها خالتي؟؟ فيصل:تعال معي علشان تفهم كل شيء..وراحو للدكتور.. عبير:عهود دقي على ابوك لازم يعرف.. عهود:مو داقه على احد..هو سبب كل شيء.. عبير:هو السبب كيف؟؟ عهود:تهاوش مع امي وطلع..وبعدها امي اغمى عليها..
| |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:56 pm | |
| وبعد عشر دقايق دخل عليه بالمكتب..انصدم لما شاف ناصر.. مؤيد:خاف..شفيكم؟؟ ناصر:هلا مؤيد من زمان عنك .. مؤيد:هلا ناصر..فيصل ليش داق علي؟؟ ناصر:نبي نسلم عليك.. مؤيد:الاسبوع اللي فات وانا مجتمع فيكم..انتم فيكم بلا وشو؟؟ فيصل:بصراحه..خالتي تعبت شوي.. مؤيد:امممميييي...شفيييييييييها قول يافيييييصل فيصل:تعبت شوي وتقدر..ماكمل كلامه لان مؤيد قاطعه مؤيد:وينهيييييي؟؟ فيصل:تعال معي..وراحو جميع علشان يشوفونها.... بكى من قلب قدر ناصر وفيصل انهم يهدونه.. مؤيد:ليش صار لها كذا؟؟كان يسأل ناصر ناصر:ماادري انا قالتلي عبير انها بالمستشفى وجيت.. مؤيد:يعني مو انت اللي جايبها؟؟ابو عهود وينه؟؟ فيصل:مو فيه..بس عهود موجوده..
طق الباب ودخل..عدلت جلستها بعد ماكانت منسدحه على عبير..يوم شافته.. عهود:مسحت دموعها..بررررىىى اطلع برررى عبير:حاولت تهديها..عهود شفيييييييييك هذا مؤيد.. عهود:هذا ساااااااس البلا ليييييييييش قلتوله ليييييييش؟؟ مؤيد:عهووودشصاير؟؟وشو ساس البلا؟؟انا اخوك عهود:اخوووي..هههه..تدري شلون انا متنازله عن هالاخووه.. مؤيد:زعل من كلامها وطلع بعد ماسكر الباب بقوه .. ناصر وفيصل كانو ينتظرونه برى.. ناصر:استغرب من تعابير وجهه..قالت شيء؟؟ مؤيد:ماقالت شيء..عن اذنكم بروح للدكتور..وتركهم جلس ناصر وفيصل..وطلعت لهم عبير.. عبير:مؤيد وينه؟؟ ناصر:ليش؟؟ عبير:تهاوش مع عهود وشكله زعل.. ناصر:تهاوشو!!ليه عبير:ماادري اول ماشافته قامت تهزئه..ناصر ترى بجلس معها مااقدر اخليها.. ناصر:خلاص ..ماتبيني اجيبلك شيء من البيت؟؟ عبير:لا مايحتاج..ودخلت للغرفه.. ناصر:انا برجع للبيت..انت مو راجع؟؟ فيصل:لا بجلس مع مؤيد.. ناصر:ابتسم..علييينا..تبي قرب الحبايب؟؟ فيصل:رد له الابتسامه..والله زوجتي وانا حررر ناصر:والله اذا ملكت عليها تكلم..ودام هذي نواياك ابي ارجع عبير للبيت..انت ماتنضمن.. فيصل:افاا يانويصر انا تقولي هالكلام؟؟ومن وقف معك غيري يوم خذت ليلى.. من اللي كان يصرف خالد علشان تقدر تشوفها.. ناصر:خلاص خلاص تراك ذليتنا..مع السلامه وانتبه لهم فيصل:لا توصي..
منزل سليمان
اصبحنا واصبح الملك لله.. حطت الفطور على الطاوله وجلَست ناصر على الكرسي..ومن غير اي كلمه.. صبيلي حليب..كان بيكسر الصمت..صبتله وهي ساكته..قامت مسك ايدها سليمان:على وين؟؟ سلمى:ومن غير ماتطالعه..بروح لسديم اتطمن عليها.. سليمان:بس ماافطرتي؟؟ سلمى:مو مشتهيه..فكت ايدها منه وراحت لسديم.. قام من الفطور وراح لها..كانت تمسح على راس بنتها سليمان:ممكن اعرف شفيك؟؟ سلمى:البنت نايمه.. سليمان:ردي علي؟؟شفييييك؟؟ سلمى:طالعته بنظرات...((اللي فيني انك مو عارف وش اللي فيني)).. سليمان:سلمى ردي علي .. سلمى:اول كنت تعرف اللي فيني من غير ماتكلم..والحين لا..لييش؟؟ سليمان:سكت..ماتوقع سؤالها.. سلمى:انت تغيرت.. سليمان:اكيد كل واحد بيتغير.. سلمى:لا انا مثل ماانا...والدليل اني عارفه وش فيك؟؟ سليمان:انصدم من ردها..خاف وطلع من البيت رمت نفسها بجنب بنتها وصارت تصيح بصمت..ليش ياسليمان لييييش؟؟؟ بالسياره.. معقووله كشفتني معقوله درت..لهالدرجه انا مكشوف عندها.. لا انا لازم انهي كل شيء قبل لايصير احساسها اكيد.. انا مستعد اخسر العالم كله بس سلمى مستحيييييييل... ------------------------
المستشفى..
نام هو وفيصل بمكتب فيصل.. بس هو ماجاه نوم..يفكر بامه وبكلام عهود.. طالع بساعته الجلديه..الساعه 7ونص.. قام من السرير وراح يقوم فيصل.. مؤيد:فيصل ..فيصل فيصل:همممم.. مؤيد:فيصل الساعه ثمان قوووم فيصل:نقز من نوومه..وتلقائيا طالع بساعته..تونا سبع ونص ويتمغط.. مؤيد:غمض عين وفتح عين تلقاها ثمان..انا بروح اشوف امي...وطلع فيصل:تثاوب ..وراح لدورة المياه يغسل وجهه.. بعد ماشاف امه..راح لاخته طق الباب..ودخل.. مؤيد:صباح الخير عبير:صباح النور.. مؤيد:ماقامت؟؟ عبير:لا..مؤيد لا تزعل من كلامها.. مؤيد:انا عمري ماازعل منها..هي مهما سوت بتظل غاليه.. عبير:طيب انا اخليك معها.. مؤيد:وين بتروحين؟؟ عبير:بروح اجيب شيء اشربه..وطلعت.. كان فيصل جاي..لابس البالطو الابيض وشعره شوي محيوس بس شكله جنان فيصل:صباح الخير..وصار يخلل اصابعه بشعره يحاول يرتبه.. عبير:صباح النور..ضيقت عيونها..انت شكلك مانمت بالبيت..؟؟ فيصل:لا نمت هنا..شدراك؟؟ عبير:طالعته من فوق لتحت..نفس القميص والبنطلون حق امس.. فيصل:دخل يدينه بجيب بنطلونه بعد مارجع البالطو تلقائيا من حركته..ورفع حاجب..مشاء الله يعني ماعرفتي الا من لبسي..صار يهز براسه يمين وشمال وطلع ايده وصار يحك وجهه..انشاء الله تبيني كل يوم اكشخ عمتي؟؟ عهود:ههه..خلاص لا تكشخ ولاشيء بكيفك..انا بس ابيلك الزين..حطت شنطتها على كتفها.. فيصل:وين رايحه؟؟ عبير:بروح اجيب شيء نشربه..مؤيد داخل وشكله مانام ولا اكل.. فيصل:وانا؟؟؟؟..انحرج..حب يغير الموضوع..ماشاءالله وانتي جالسه معه عادي؟؟ عبير:مثل ماني واقفه معك عادي.. فيصل:بس انا ولد عمك.. عبير:وهو ولد خالتي..ومو غريب فيصل:انا زوووجك..وهو ولد خاله بس.. عبير:عورها قلبها..هو مثل اخووووي...وبعدين انت للحين ماصرت زوجي علشان تتشرط علي.. فيصل:افتشل... عبير:اسفه..ماكنت اقصد.. فيصل:لا معك حق انا شكلي ملقوف.. عبير:شافت نسرين جايه باتجاههم..تعرف ممرضه اسمها نسرين؟؟ فيصل:انصدم..تعرفينها؟؟ عبير:تعرفنا على بعض بالمسجد.. نسرين:السلام عليكم الكل وعليكم السلام.. نسرين:بغيت اسلم عليك قبل مااطلع لان دوامي خلص عبير:الله يسلمك..ولا تقاطعين ترى عطيتك رقمي يعني ماعندك عذر نسرين:اكييييد..مع السلامه... وبعد ماراحت فيصل:ليش عطيتيها رقمك؟؟؟ عبير:حنا صرنا صديقااات...هي طيبه مره وحبوبه...... فيصل الله يستر)انتي شقلتي تبين من الكوفي؟؟ عبير:ليش؟؟تبي تجيب.. فيصل:لا اخليك انتي تنزلين وتجيبين... عبير:هو صدق انك ملقوف...بس عندك ذوق..وجب اللي تشتهيه ..دخلت الغرفه فيصل:طالعها لين دخلت وشعور غريب ضيق صدره..تنهد ونزل للكوفي --------------------
قصر ابوفيصل بالمجلس العائلي.. لابسه جلابيه من الحرير وفيها تشجير باللون البنفسجي.. طالعت بالساعه.. ام فيصل:اكيد قايمه..مسكت التلفون وضغطت على الارقام بصعوبه وكأنها مغصوبه على الاتصال..الله يستر..جاها صوت الشغاله ام فيصل:وين ام فهد؟؟ الشغاله:موجوده لحده(لحظه) وبعد مده ام فهد:الو..قالتها بدون نفس ام فيصل:هلا حبيبتي شلونك ام فهد:بخير.. ام فيصل:وفهد وزوجته شلونهم؟؟ ام فهد:بخير.. ام فيصل:وميساء شلونها..كانت تبي اي تفاعل مع اختها بس شكل اختها عنيده ام فهد:بخير.. ام فيصل:انشاء الله دوم تكونون بخير..ام فهد ترى عازمتك على العشاء الليله.. ام فهد:مانقدر نجي.. ام فيصل:طيب بكره.. ام فهد:ولا بعد مية سنه... ام فيصل:ام فهد انا داريه انك زعلانه ومعك حق بس والله موبيدي.. ام فيصل:بيدك ولا مو بيدك انا مايهمني والحمدالله اللي فك بنتي منكم.. ام فيصل:الله يرزقها انشاء الله.. ام فهد:بنتي شيخة البنات وكل من يتمناها وانتي تدرين..ولحد هنا وخلاص.. ام فيصل:حنا خوات يام فهد.. ام فهد:والاخوه هذي انا بايعتها ام فيصل:شهالكلام؟؟ ام فهد:هذا كلامي..ورجاااااااااء انسي ان عندك اخت ولا عاد تتصلين او تزوريني ام فيصل:انا ادري ان قلبك كبير..قاطعتها ام فهد:قلبي كبير صغير مايهم اللي يهمني اني مابي اشوف رقعة وجيهكم مره ثاااااااانيه وسكرت السماعه بوجه اختها.. ام فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله.... --------------------
في قصر عيسى(ابو صالح) لابسه برموده جنز وبدي وردي وشعرها مثل العاده سايح على اكتافها..تمشي ويدينها طايره بالهواء وكأنها تتصارع معه..دقت الباب وجاها صوتها انها تدخل.. غيوض:صباحووو..وتجلس على الكرسي بعربجيه عاليه:تمغطت ..اهلييين...وترمي لحافها الابيض على الارض ..مشينا غيوض:لا حبيبتي ماحزرتي..ام صالح موجوده..ماطلعت عاليه:جلست على السرير بقوه وارتفع فيها..افففف غيوض:ماقلتيلي شصار عليك امس؟؟ عاليه:رفعت البجامه عن رجلينها..كوتني من هنا ومن هنا وتأشر على مناطق برجلها..بس للا سف باقي للحين اماكن مانكوت.. غيوض:اصلا ماطالعت فيها..وش قلتيلها هالمره؟؟ عاليه:ههههه..قلتلها خرفتي.. غيوض:قوومي خلينا نفطر.. عاليه:العقرب راح لشغله؟؟ولا جالس مع المدام؟؟ غيوض:ضحكتيني والله..هذا يبيعنا علشان شغله..قومي قومي عاليه:لحظه وتروح للشباك تطالع..تتوقعين طلع؟؟ غيوض:سحبتها مع ايدها..امشي ياعاشقة زمانك ((غيوض))نسيت اعرفكم على نفسي..انا البنت الكبيره لامي اخت عاليه من الابو وزي ماتسميني توأم روحها مع انها اكبر مني بثلاث سنين..واخواني الباقين صغار ولا لهم علاقه بعاليه..اخر سنه لي بالجامعه..كلمتي مسموعه لان جدي يحبني موووت امي وابوي دايما قد مايقدرون مايزعلوني مايتدخلون بشيء لدرجة انهم نسو ان عندهم بنت اسمها غيوووض..
----------
قصر ابو سليمان.. لابسه بجامه قطنيه لونها وردي وعليها ورد فوشي وشابكه شعرها بشباصه ونازله خصل عشوائيه على وجهها.. تحوس بالنت..تدخل منتدى وتطلع من منتدى..اخر شيء قررت تبحث بقوقل.. وكتبت الاسماء ومعانيها وضغطت Enter ...وبهاللحظه سمعت نغمة مسج ..تركت اللابتوب وراحت لجوالها..فتحته..
(ليلى ..رجاااء لا تحاولين تتصلين فيني.. انا ادري ان مالك دخل..بس لا تلوميني غصب علي اكره اي شيء يرتبط فيه او يذكرني فيه..اللي جاني منه كثير.. وانسوو ان عندكم خاله وبنت خاله ماقدرتوها ولا حشمتوها.. وفيصل بيشوف عقوبة الظلم..) نزلت الجوال وتحررت دمعه من عيونها.. ليلى:ليه يافيصل لييه؟؟
---------------------------------- | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) السبت مارس 22, 2008 5:58 pm | |
| الجزء التاسع (احساس أنثى..)
لاترتبك لا تحاول تفضح أسرارك أقراك كلك على بعضك من عيونك
بعد اربع ايام...
الرياض مستشفى العسكري.. الصباح اليوم موعد خروجها من المستشفى.. تحسنت حالتها.. دخل عليهم..كشرت يوم شافته.. عهود:يمه انتظرك برى..ناظرته من فوق لتحت..تغطت وطلعت..وصوت صندلها يخترق اذنه.. مؤيد:حاول يكون طبيعي..يمه شلونك اليوم؟؟تحسين بشيء؟؟ ..لابس طقم كامل ازرق والسماعه حوالين رقبته.. ام مؤيد:لا ياوليدي..الحمدالله ..اقرب عندي.. قرب عند امه وحب راسها..ضمته.. ام مؤيد:تدري ..وصارت تمسح على راسه وهو دافن راسه بصدرها وكأنه طفل..الله يبارك بالمرض اللي جمعني فيك.. مؤيد:رفع راسه..يمه شهالكلام الله يطول بعمرك ويمتعك بالصحه والعافيه..نزل عيونه وصار يفكر بالكلام اللي ممكن يقوله لامه بدون مايسبب مشكله..يمه سامحيني ادري اني مقصر بحقك بس تدرين انتي عن دراستي و... قطعت كلامه.. ام مؤيد:يانور عيني لا تعتذر..انا دريت ان عمك ابو عهود تهاوش معك ومنعك من زيارتي..وعلشان كذا تهاوشنا.. مؤيد:وبدت ملامح الحزن تكسو وجهه..يعني تهاوشتي بسببي.. ام مؤيد:اجل تبيني اسكتله وهو يمنعني عنك.. مؤيد:كل شيء بالتفاهم ينحل..ومن اليوم ورايح.. اقدر اشوفك ببيت خالتي ام فيصل..هو المكان الوحيد تدرين علاقته بابو فيصل مو مثل علاقته بابوسليمان.. ام مؤيد:وحطت ايدها اليمين فوق ايدها اليسار اللي كانت بحضنها..ونقعد على هالحال طول العمر.. مؤيد:يمه نبعد عن الشر احسن..اتفقنا..بس انتبهي لايزل لسانك عنده.. ام مؤيد:عقدت حواجبها وهي تتذكر شكله اذا درى..الله لايقول..مدت ايدها لولدها ساعدني يمه مؤيد:مسك ايدها وحبها وساعدها تنزل من السرير.. ام مؤيد:نزلت غطاها وطلعت من الغرفه وهي لازالت متمسكه بولدها.. عهود:مسكت ايد امها..تقدرين تمشين يمه.. ام مؤيد:ايه ..مع السلامه ياولدي مؤيد:الله يسلمك وانتبهي لنفسك..عهود.. عهود:ردت من غير نفس..نعم؟؟ مؤيد:اقدر اكلمك اليوم في موضوع ضروري عهود:حنا مابينا مواضيع.. مؤيد:موضوع مهم.. ام مؤيد:ضغطت على يد بنتها وكأنها تعاتبها عهود:طنشت...يلا يمه مشينا... راقبهم لين طلعو من المستشفى.. -----------------------
قصر ابو سليمان الصباح الساعه 8ونص جناح ناصر.. لابس بنطلون بيج وقميص ابيض من ارماني وازارير اكمامه مفتوحه..
مسح دموعها..حبيبتي يكفي.. لحووول..هي كلها اسبوعين وراجع.. لووووولي يكفيييي..ورجع مسح دموعها.. مسكت ايده.. ليلى:لا تسافر.. ناصر:مااقدر..لولي بسك صياح ليلى:الله يخليييك لاتسافر.. ناصر:خاف ...رفع راسها..ليلى فيك شيء؟؟ ليلى:هزت راسها بايه.. ناصر:مسك وجهها بيدينه..وبصوت خايف..تعبانه وش اللي يعورك؟؟ ليلى:مومتطمنه لهالسفره ..وتصيح.. لا تتركني.. ناصر:ابتسم وبنفس الوقت يحاول يهدي قلبه اللي يدق خوف على حب عمره..الله يهديك خوفتيني..على بالي فيك شيء..اخذ نفس..حبي ممكن ترفعين عيونك ابي اشوفك.. ليلى:ولازال وجهها في يدينه..ارفعت عيونها بس ثواني ورجعت تبكي.. ناصر:لولي..موصاير شيء انشاء الله..وبعدين اول مره نسافر حنا؟؟؟هذا بدل ماتدعينلي ارجع بالسلامه.. ليلى:بسرعه قالت..الله يرجعك ساالم..بس ناصر والله قلبي مومتطمن..حاسه انه بيصير شيء.. ناصر:فالك ماقبلناه..تعوذي من ابليس هذا كله من الشيطان..مسك ايدها.. الحين تأخرت على ابوي..وريني ابتسامتك.. ليلى:ماقدرت تبتسم..مسحت دموعها.. ناصر:وقلبه متقطع على فراقها..انزلي معي علشان تسلمين على ابوي..
نزلو وسلمت على عمها.. وعند الباب.. ناصر:عبير..ليلى امانه برقبتك عبير:تخصرت..الحين من المفروض تصير امانة انا ولا هي.. ليلى:انفجرت من البكى..حتى انت حاس صح..لا تسافر ناصر:لاحول ولاقوة الا بالله..ليلى شفيك؟؟انت مو مؤمنه ليلى:طيب اوعدني.. ناصر:اوعدك.. ليلى:ماتفارقني...ولا تخليني..مره ثانيه ناصر:وعد مره ثانيه اخليك تسافرين معي.. ليلى:طيب انتبه لنفسك.. عبير:الحمدالله والشكر..وبسخريه..يمكن ناصر برابع ابتدائي..اقول هي انت وياها بلا فلم هندي.. روح لابوي مخليه ينتظرك بالسياره وانت قاعد تسولف مع مرتك.. ناصر:مو مع عبير اصلا مادرى انها تكلمت كان منشغل قلبه وعقله بليلى..مسح على راسها...مع السلامه.. ليلى:الله يسلمك...
سافر وهو ضايق صدره على ليلى .. --------------------
قصر ابو فهد.. الساعه عشر صباحا
دقت باب الغرفه.ماسمعت رد..اضطرت تدخل.. ام فهد:ميوس يكفي نوم قوووومي..وترفع اللحاف ميساء:طيب بعد شوي بقوم يمه..بس دقيقه..وتقلب للجهه الثانيه ام فهد:دقيقه..وتهز راسها الله يهديك..اخوك ومرته الحين جايين قوووومي ميساء نقزت من سريرها..صددق..وبسرعه راحت تغسل وجهها ام فهد:طلعت من الغرفة وبصوت عالي تتكلم انا بروح ارتب غرفتهم اذا خلصتي الحقيني..
دخلت على امها وهي ترتب جناح فهد ميساء:يمه تبين ريم فوق؟؟تعب عليها ام فهد:لا رتبت غرفة الضيوف لها..بس هذي لاخوك..ابتسمت ااه متى يجون ابي اشوف عيالهم.. ومن الحين اقولك ولد لك وولد لي.. ميساء:لو تبينهم كلهم علي ماعندي مانع.. تبين اساعدك بشيء.. ام فهد:هذولي الشغالات معي..روحي جهزي الغدا لهم.. ميساء:تأشر على عيونهامن عيوووني..راحت للمطبخ وجهزت الغدى سمعت صوت التلفون وراحت ترد الووو ابو فهد:الوو الووو ميساء:بااااباااا كيفك شخبارك اشتقتلللك ابو فهد:ميوسة حبيبتي انا بخير ويالعياره اشتقتيلي باين.. ميساء:هههههه ادري ادري شبتقول ..عقدت حواجبها وهي تتذكر فيصل التهيت بفيصل ولا دقيت على ابوي..خمس ايام مادقيت عليه ..قطع تفكيرها صوت ابوها ابوفهد:الوووو ميوسه ميساء:معك يبه..اقول يبه منت جاي كم صارلك ماجيت ابو فهد:لا صعبه وخصوصا الصيف انا قلت لفهد يحجز لكم وتجون كلكم مع الكتاكيت.. ميساء:يبه لو تشوفهم تنهبل عليهم جامعين زين فهد وريم.. ابو فهد:ارسلي صورهم فهد قبل يومين..امك وينهي؟؟ ميساء:امي مرتبشه علشان فهد بيجي بعد شوي ابوفهد:قووولي كذا وانا مستغرب انك رديتي علي كل ماادق امك تقولي نايمه.. ميساء:حست بتأنيب الضمير لانها اهملت امها وابوها علشان فيصل وبنفس الوقت شعور بالامتنان لامها لانها ماجابت طاري لابوها..ايه يبه لازم استقبلهم.. ابو فهد:طيب حبيبتي سلميني عليهم كلهم وتحمديلهم بالسلامه نيابة عني.. ميساء:لا لا انا ماسلم على احد تبي تسلم تعال سلم عليهم بنفسك.. ابو فهد:افا ياميوسه وانا جايبلك خبر يفرحك.. ميساء:اسحب كل كلمه قلتها ولو تبيني احب روسهم ماعندي مانع ..ها وش الخبر؟؟ ابو فهد:لا خلاص زعلت ميساء:باااااابا..قووووول ابو فهد:انتي من يقدر على دلعك.. ميساء:محد..وتذكرت كلام فيصل لها يوم كانو بلندن كان عمرها 17 سنه..جالسه هي وخالد وفيصل وليلى يلعبون بحديقة بيتهم اونو وخالد نزل لها تسحيب ام اربع ..بلييييز خالد والله مابقالي شيء وافوز تراجع بليييز..خالد:نو نو ماتفوزين على حسابي..يالله اسحبي بلا دلع..ميساء:فيصل قوله انت ماتبيني افوز..فيصل:خالد خلاص اسحبها خل البنت تفوز..ليلى:لا والله كل هذا فزعه مع ميساء مافيه مايسحبها..فيصل:ليلى لا تصيرين حسوده ليلى:وانت بعد لا تصير مخفه كل ماقالت ميساء شيء قلت صار..فيصل:ليلى عييب ميساء:والله مالك دخل بيني وبين فيصل لا تتدخلين..خالد:طيب ماحنا متدخلين بس ممكن انسه ميساء تسحبين لا اسحبك غصب..ميساء:فيييصل شوف وش يقول؟؟خالد:اقول بلا دلع واسحبي ميساء:مو ساحبه ورمت الورقه الاخيره اللي بيدها على وجه خالد..وقامت وقبل ماتتركهم خالد:صدق انك دلوووعه واخر مره نلعب معك..ميساء:لفت وهي معصبه..ليلى انا دلووعه؟؟..ليلى:ايه دلووعه ..ميساء:التفتت لفيصل..فيصل انا دلووعه؟؟..فيصل:ومحد يقدر على دلعك...ميساء:عصبت زياده انا دلوعه ولا خويلد نذل بس اكيد ماتقولون عنه شيء مو اخوكم وتركتهم.. نفضت ذكرياتها يوم سمعت صوت طوووووووووووط ..طالعت بالسماعه ابوي سكر!!!! نزلت السماعه وهي مستغربه ليش ابوها سكر....
في الشرقيه.. الظهر.. قصر تحاوطه الاشجار بارقى احياء الخبر.. قصر ابو محمد على الغدى..جالسين حوالين السفره وياكلون بهدوء .. قطع صمتهم صوت فضه.. فضه:دريت ياخوي ان عبير بنت اخوك عطوها لفيصل.. ابو محمد:وقف اكله..ايش؟؟من قالك؟؟من وين دريتي؟؟ ام محمد (الله ياخذك يافضه وارتاح من شرك..حتى الغدى ماتبيني اتهنا فيه)) فضة:دقيت على وحده من جماعتنا وهي اللي قالتلي..غريبه ماقالتلك ام محمد؟؟ ابو محمد:وانتي داريه ولا قلتيلي؟؟ ام محمد:بعد مااعطت نظره لفضه..حبت تهدي الوضع ايه داريه وفرحت بعد اصلا مع احترامي الشديد بس انا مابي بنت اخوك لولدي ابيله مرتن على كيفي .. ابو محمد:يرفض ولدي ويزوجها لولد الخايس..هين هين فضه:وش تقدر تسوي..خلاص الطيور طارت بارزاقها ابو محمد:انا اورييهم..طلع جواله يتصل على ولده الو.. انت وينك..اترك اللي بايدك وتعال الحين الحين.. بنروح للرياض..انت تعال وتعرف السالفه..بسرعه وسكر السماعه..هين يابو فيصل.. ام محمد بقلبها)حسبي الله عليك يافضه..
--------------------------
منزل سليمان.. العصر..الساعه 4
لبست طقم ناعم..بدي واسع لونه تفاحي وماسك مع الخصر وبلوزه بس اكمام من التل البني وتنوره بني وتشجير تفاحي ..حطت مكياج خفيف كحل وقلوس بس..لبست العيال ونزلت سليمان:بتزورين الحين؟؟ سلمى:ايه بنزل العيال عند امي كانت تتكلم وهي واقفه عند مراية المدخل وتلبس نقابها.. سليمان:انا بوصلك.. سلمى:خلك مرتاح..السواق موجود.. سليمان:عصب من اسلوبها..صار لها ايام وهي اسلوبها ينرفزه..انتظرك بالسياره.. وطلع.. ركب سيارته وشغلها وهو يفكر بالكلام اللي ممكن يقوله لها..
طلعت وركبت بسيارة السواق اللكزس السوداء.. انهبل...هذي وش ناويه عليييه.... نزل وهو معصب اتجه لها وصار وراها بالتمام وهي ماتدري بتركب السياره.. سليمان:صرخ فيها..انتي تعاندييين؟؟ سلمى:انتفضت..بسم الله الرحمن الرحيم ..والتفتت عليه وهي تحني جسمها علشان تجلس...وبابرد من البرود ..انا اعاند !!!!من قال؟؟ سليمان:مسك اعصابه..سلمى انزلي اركبي معي دام النفس طيبه.. سلمى:مسكت باب السياره تبي تسكره..سليمان رجاء تراني موناقصه سليمان:مسك الباب يمنعها تسكره..يعني انا اللي ناقص..انزلي .. سلمى:روحه معك مورايحه..هي السالفه موغصب..تتكلم بهدوء وباصرار ..وهالشيء استفز سليمان.. سليمان:طيب ..وصار يتكلم بنفس هدوئها وبتحدي اكبر..ياتروحين معي يامافي روحه من اصله.. سلمى:سليمان..انا قايلتلهم اني بزورهم موحلوه بحقي.. سليمان:وانا ماقلت شيء..انزلي اركبي معي.. سلمى:لحوول..قلتلك موووو رااااااكبه ترى مو غصب.. سليمان:لا مو غصب تركبين معي بس غصبا عليك مافي روحه الا معي.. سلمى:نزلت من السياره واتجهت للبيت وتركت عيالها بالسياره.. سليمان:لحقها..ومسك ايدها بقووه..ولفها له.. قوليلي شساااااالفتك؟؟؟ سلمى:فك ايدي انت تعووورني.. سليمان:فكها..قوليلي وش قصتك؟؟كان يحاول يكون هادي سلمى:انفلتت اعصابها..يوووه انا زهقت من اسألتك..تبيني اقولك شفيني.. انت اللي فيني..ونزلت دموعها غصب..انت ليش تخوني لييش انا شقصرت فيييه قول انطق.. سليمان:حس برجفه تسري بكل جسمه...انتي شتخربطين؟ سلمى:صرت على سنونها..انااااا مااااخربط مااااخربط .. سليمان:سلمى شهالكلام؟؟اناا اخووون ..انا!!!! سلمى:لا انت ماتخووون حشا...وبتردد..انت متزوووج.. سليمان:لااااا انتي انهبلتييي..كان قلبه يدق بسرعه سلمى:لا انا مانهبلت..فتحت نقابها ومسحت دموعها..طالعت فيه..طلقني. سليمان:ايييييش؟؟؟؟
---------------------------
وبنفس الوقت قصر ابو سليمان.. لابسه عبايتها وتظرب برجلها بالارض ..واقفه عند الدرج ورافعه راسه فوق وتنادي ليييييييلى ليييييييييلى عبير:ياربي يابرد هالبنت..ليلووووووووه دخل وسمع صوتها العالي خالد:بل بل بل حشى مو صوت.. عبير:لييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىى(تسوي نفسها ماسمعته) خالد:عبيروه يالدبا ترى بوريك اعقلي عبير:لييييييييييييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىىىى كانت تنادي وهي تطالع فيه.. خالد:نزل نظارته ولحقها..مسكها وضربها على خفيف عبير:توبه توبه خالد:ناس ماتجي الا بالعين الحمرا..وفكها..وهو ينفض يدينه كأنه متقرف..وين رايحين؟؟ عبير:حطت ايدها على خصرها ومالت...الكازينو.. خالد:انتي لو شافك الكازينو طردك..مايتقبل هالاشكال.. عبير:صادق مايتقبل الاشكال الراقيه..وصارت تدور حوالين نفسها ..تغديت؟؟ خالد:لا احتريك..وين بتروحون؟؟ عبير:لخالتي..تروح معنا خالد:لا بريح شوي...وبالليل عندي شغل..لا تتأخرون.. عبير:عشتووتحوس بفمها ..خويلد يتحكم فينا خالد:والله انتم امانه..مع اني اكره المسؤليه.. عبير:احيانا اشك انك رجال.. خالد:وانا اشك انك انثى.. عبير:ايه صح خالتي متى بتسافر خالد:ابتسم بمكر..قصدك ام رجلك؟؟ عبير:ثقيييييييل دم.. خالد:مافيها شيء يمكن قصدك خالتك الحقيقيه..انا شيدريني؟؟وحط رجله على اول درجه.. عبير:ماعلينا متى؟؟ خالد:بكره الصبح..تبين تروحين معهم ؟؟ عبير:وددي.. خالد:بس اخاف فيصل يرفض عبير:ليييييييييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىى خالد:لسسسسسسسسسسسسسسنه يالحماره.. ليلى:جييت جييت..فجرتي طبلة اذني كانت تنزل مع الدرج وعباتها بيدها عبير:ودامك تسمعين ليش ماتردين؟؟ ليلى:علشان ينبح صوتك..هلا خالد خالد:ياااازين الذووق ياناس عبير:شكرا شكرا..امشي تأخرنا.. ليلى:خالد اذا تبي غدى قول للخدامه واذ..تقاطعها عبير عبير:هي انتي تراه راعي بيت قبلك..والبيت موغريب عليه..وبعدين هذا وجه بن فهره مايستحي.. امشي امشي اخرتيني ليلى:افف طيب.. وطلعو... ------------------- | |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) الأحد مارس 30, 2008 6:42 pm | |
|
العصر الساعة خمس الا ربع
قصر ابو صالح(عيسى) دخلت على اختها وهي واقفه على البلكونه وشعرها يطيره الهواء الحار اجواء الرياض بهالفتره لا تطاق... غيوض:حطت يدينها على كتوف اختها..ازايك ياجميل عاليه:التفتت هلا بسويهرةالليل.. غيوض:شعندك واقفه بالجو الجميل..ولفحها الهواء الحار..اوو عاليه انتي ماتحسين؟؟ عاليه:ههههه..احس ..هالكلمه مو موجوده بقاموسي.. غيوض:اقصد ماتشعرين بالحراره ؟؟ عاليه:عمرك سمعتي ان النار تحس بالنار؟؟هالهواء اللي مو متحملتيه ترى بالنسبه لي هواء بارد.. غيوض:مسكت ايد اختها ودخلتها داخل وسكرت البلكونه..لقت عاليه جلست على الكنب..تخطتها وجلست على سريرها وتربعت...يعني بالنهايه تحسين؟؟ عاليه:نزلت عيونها بالارض..رطبت شفايفها وهي تطالع برجولها المحرقه..ماادري ..عمري ماوقفت عند هالكلمه..يمكن النار اللي بداخلي ..القهر ..الحقدوالكره تسمونها احساس..وهزت راسها بس لي هي ردة فعل طبيعيه..يعني مو احساس..اااه ..قالت بملل.. ماعلينا..ماقلتيلي شصار على سفرتنا؟؟ غيوض:ابتسمت ..لا مافيه سفره جدي تعبان.. عاليه:كشرت..افف غيوض:عاليه تراني احب جدي لاتقولين افف عاليه:وانا اكررررهه وماادانيه..شافت اختها كشرت..اللي مايدانيني ماادانيه.. غيوض:مالومك..طيب قومي البسي بنطلع لصحارى شرايك؟؟ عاليه:اوكيه .. وبعد نص ساعة نزلو مع بعض ولابسين عباياتهم.. وقبل مايفتحون الباب انفتح.. ابو صالح:ماشاء الله انسه عاليه طالعه وين رايحه؟؟؟ عاليه:بروح للسوق.. ابو صالح:توسعين صدرك؟؟ عاليه:وهي تعرف زين لهجة ابوها هو بيرفع ضغطها بالاسئله وبعدين يمنعها بس ليش ماارفع ضغطه انا ..هي خاربه خاربه...طالعت فيه بتحدي..فيه مانع وانا ماادري ابو صالح:مسك ايدها..وعطاها كف...ايه وانا اللي مانعك عاليه:انت تمنعني!!خلك تصير رجال قبل وبعدين تكلم ابو صالح:وطال لسانك بعد..ومسكها مع شعرها.. عاليه:لحووول انت بفهم شتبي ؟؟اصلا شمرجعك للبيت.. ابوصالح:صقع براسها الجدار..انا مو رجال ها؟؟ عاليه:للاسف ولا بعمرك تفكر تصير رجال.. ابوصالح:طيب يابنت شيماء وصقع براسها الجدار..ها مو رجال غيوض:خلاص ترى تأخرت بروح للسوق وانت عطلتنا..طالعت بنظرات ابوها ..وكشرت..لو سمحت يعني ابو صالح:رماها على الارض..تفي ..فارقي الله لايردك وبتشوفين شبسوي فيك..وتركهم غيوض نزلت لاختها..وساعدتها توقف.. غيوض:كان لازم هالكلمتين يعني عاليه:احسسسسسسن خليه يرتفع ضغطه..مثل مايرتفع ضغطي..تكلمت او ماتكلمت ضاربني ضاربني..على الاقل اتكلم تبرد حرتي شوي.. غيوض:فيك حيل نروح ولا نأجلها عاليه:وهي تعدل غطاها..خبله انتي خلاص انا ماصار يأثر فيني شيء..امشي امشي.. مسكت ايد اختها والارض تدور فيها.. طلعو ولقو السياره عند الباب ركبو .. عاليه:افف راسي يفتر..اقول خلينابس نفرفر بالسياره مااقدر امشي غيوض:طيب خلينا نجلس عاليه:واخلي العقرب يستانس لا والله ماطرت.. طلعو من البوابه وبنفس الوقت فيه سيارة طلعت من بوابة جيرانهم غيوض:اكيد شموخ او نوال..سعيد(السواق) اظرب بوري لهم.. وقفت السيارتين بجنب بعض بنص الشارع وانفتح الشباك.. نوال:هاااااااي غيوض:هايين كيفك؟؟ نوال:بخير ..وين رايحه؟؟ غيوض:بنتمشى مافي مكان محدد..وانتي نوال:لا انا بروح لمركز التجميل عندي موعد..عاليه وين؟؟ عاليه:روحي لمستشفى عيون بدل التجميل يالعمياء نوال:هههههه والله ماشفتك كيفك مع عقربكم؟؟ عاليه:اووه نوال بالله غيري سيرته نوال:طيب ليش ماتروحون معاي دام ماعندكم مكان محدد؟؟ غيوض:التفتت لعاليه..شرايك؟ عاليه:لا مالي خلق انزل .. غيوض:نوال مالنا خلق..سلمي على شموخ نوال:اوكيه سي يو..وسكرت شباكها وكلن راح لوجهته.. غيوض:ياحبيلها نوال مررره كوول عاليه:الا غبيه ماتعرف مصلحتها..فيه احد عاقل يكره زياد غيوض:هو بشكل عام اللي تحب الرجال مجنونه..بس لحالتها هي تقول انها تحب حسين عاليه:ههه عجبتني مجنونه اللي تحب رجال.. غيوض:وانا صادقه..اصلا سبب كل كوارث الدنيا الرجال..واذا مو مصدقتني دوري اي مشكله وبتلقين ان ساس المشكله رجال.. عاليه:وتمسك راسها..لا حاقده بقووووه...لا يكون كرهتيهم بسبة هالعقرب..وييييه ماعندك سالفه.. غيوض:والله كل واحد حر برايه..سعيد معك سيجاره سعيد:مدلها باكيت..تفضلي عمتي غيوض:اخذت حبه وحطتها بفمها وفتحت شنطتها تطلع ولاعه..وفجأه..طالعت بأختها..ليه سحبتيها عاليه:انتي مو صاحيه ..انتي ماتعرفين اضراره غيوض:عاااارفه.. عاليه:اذا صرتي لوحدك دخني براحتك بس وانا موجوده لأ..اااه غيوض:عاليه راسك يعورك تروحين للمستشفى عاليه:اروح تنكتين انتي..لا انا اعرف نفسي شوي ويروح الالم..مري باسكن روبنز غيوض:انا مادري لمتى تكابرين..افف..سعيد روح باسكن..
------------
بعد مارجعو من صلاة المغرب.. في بيت ابوفيصل.. كان جالس يلعب بلاي ستيشن وامه وابوه يتقهوون.. ابوفيصل:جهزت كل اغراضك؟؟ محمد:يبه الله يطولي بعمرك هذي عاشر مره تسألني.. ابوفيصل:هذا جزاي.. محمد:قول انك تبيني اترك اللعب.. ابو فيصل:انت مو خايف على عيونك..وبعدين سمعت ان هاللعبه تأثر على المخ.. محمد:يبه اشااعات..لو تأثر كان أثرت على اللي قبلنا.. هذولي اخواني وعيال عمي كلهم لعبو فيه ولاصار فيهم شيء.. ابو فيصل:طيب اترك اللعب ابي اسولف معك.. محمد:يبه انا باااخر اللعبه حرام اتركها.. ام فيصل:لاتحاول فيه ولدك مدمن عليه.. ابوفيصل:انتي مو تقولين سلمى بتنزل العيال عندنا..شفيها تأخرت؟؟ ام فيصل:يمكن غيرت رايها وخذتهم معها ابو فيصل:وليه تاخذ العيال معها؟؟صارلي اسبوع ماشفتهم.. محمد:اسبوووووع..يبه قبل امس وهم عندنا وناصر ابوه كل يوم يجيبه معه للشركه.. ابو فيصل:على طاري الشركه..جهز نفسك بتداوم معي.. محمد:يبه انا وش يوديني..تو الناس علي.. ابو فيصل:لا انت صرت رجال وابيك تفهم الشغل زين..مابيك زي اخوانك..انت بتصير ذراعي اليمين.. ام فيصل:انشاءالله يااارب.. محمد:يعني ماتبوني اكمل جامعه؟؟ ابوفيصل:اترك اللي بيدك وكلمني زي خلق الله.. محمد:حط ستارت..ولف على ابوه..تفضل طال عمرك ابوفيصل:انت خلص الثانويه اول وبعدين يصير خير.. ام فيصل:لا انا ولدي مو اقل من اخوانه..يدخل جامعه ويدخل ادارة اعمال.. ابوفيصل:يصير خير..فيصل وينه؟؟ فيصل:السلاااام عليكم..ويحب راس امه وابوه..ويصقع راس محمد.. محمد:اي يالدب..بدل ماتحب راسي.. فيصل:انت على طول للبلاي ستيشن..قوم سولفلنا عن الشرقيه.. ابو فيصل:عجزت عنه .. ام فيصل:وتمدله فنجال القهوه..وشفيك تأخرت.. فيصل:لابس طلعت مع خويي ..وبعدين تونا..خالد ماجاكم.. ام فيصل:لا ماجاء..هوخلقه يوم ساكن عندنا بالبيت مانشوفه..وشلون الحين.. محمد:تصدقون عاد هذا احسن خبر سمعته..خلوه ينحشر شوي..كل يوم يطلع وكل اربعاءتخييم..وكمل لعبه وبنفس الوقت يسولف معهم وهو معطيهم ظهره ابوفيصل:الله يهديه.. فيصل:يبه مافيها شيء..الواحد يحب ينفس شوي عن روحه..وبعدين اخوياه كلهم زينين وماشي مستقيم.. ام فيصل:الحمد الله..بس هو لو يتزوج..يمكن يهجد شوي محمد:انتم زوجو الشايب اللي جالس عندكم اول بعدين فكرو بخويلد.. فيصل:اي والله صادق محمد.. ابوفيصل:انشاء الله اول مايرجع عمك نملك..وبنهاية الصيف تتزوج ام فيصل:ودراسةالبنت؟؟انتم ماسالتوها؟؟خوذو رايها بالاول.. فيصل:دراستها تكملها وهي متزوجه..مافيها شيء.. ام فيصل:بس ماكان هذا كلامك يوم كنت خاطب ميساء؟؟ ابو فيصل:وش هالكلام؟؟ محمد:يمه خلاص كل واحد راح لنصيبه..الله يهديك.. فيصل:وقف..يمه انا يوم كنت خاطب ميساء هي اللي رفضت تتزوجني الا بعد ماتنتهي دراسه..ورجاء يمه مابيك تعيدين لي هالطاري..تصبحون على خير.. ام فيصل:وصلاة العشاء؟؟ فيصل:محمد يقومني..وطلع لغرفته ابو فيصل:انتي متى تمسكين لسانك؟؟ ام فيصل:لا حد يلومني..اختي مقاطعتني..وماتبيني انقهر..وراحت للمطبخ.. محمد:يبه شرايك تشاركني باللعب.. ابو فيصل:اقول طفه وتعال دق على جدتك لا اقوم اكسره على راسك.. محمد:تامر طال عمرك..
سكر باب غرفته بقوه وكأنه يفضي شحنة الغضب.. جلس على الاريكه وصار يضغط على راسه بيدينه.. فيصل:ااااه كل مااحاول انسى امي ترجع تفتح الموضوع..هي ماتدري اني اتعذب.. ماتدري اني مجروح ..ميساء ميساء ميساء..ياليت ماكان فيه ميساء..تذكر صوت الرجال ميوس..ضغط على راسه وكأنه بينفجر..سمع صوت طق الباب.. فيصل:ميييييين؟؟ محمد:انا..ادخل فيصل:ادخل محمد:دخل وانتبه لوجه اخوه اللي باين عليه الضيقه..جلس جنبه وحط ايده على كتفه وكأنه يهديه..دامك مو قد الشيء ليه تسويه.. فيصل:التفت لاخوه..وشو اللي مو قده؟؟ محمد:فراق ميساء فيصل:حس نفسه مخنوق..ومو قادر يتكلم..اشر لاخوه يسكت محمد:فيصل ترى اللي تسويه بنفسك مو زين..ياخي فضفض وسرك ببير.. فيصل:انت مو قلتلي اخطب عبير وميساء ماتصلحلك؟؟شغير رايك محمد:غير رايي حالتك..انت تحب ميساء ولازلت تحبها..ومو قادر تتأقلم مع غيرها فيصل:لا اقدر اتأقلم محمد:تقدر اذا طلعت من دايرة ميساء وتركت التفكير فيها وتركت الحساسيه الزايده اذا جبنا طاريها..حاول تتقرب من عبير صدقني تحبها فيصل:حاولت بس حاس اني اكذب على نفسي محمد:معليش اكذب لين تصدق..انا مابي اسألك وش بينك وبين ميساء لانه اكيد شيء كبير ماينغفر..بس حاول ماتظلم عبير..سمع صوت المؤذن..قوم توضاء خلينا نروح للمسجد.. فيصل:ابتسم لاخوه..الله يكملك بعقلك.. محمد:نعم نعم يقالك مجنون علشان يكملني بعقلي قوم قوم.. فيصل:انتظروني تحت اتوضاء وانزل محمد:قصدك انتظرك ابوي مشاء الله عليه مايمدي المؤذن يقول الله الا وهو بوسط المسجد..
قصر ابو جاسم بعد صلاة العشاء في الصاله الارضيه جالسين يتفرجون على التلفزيون.. حطت ايدها على فمها..تحس نفسها بترجع..بس مو قادره.. نوره:شفيك؟؟ غادة:ماادري شكلي دخلني البرد.. نوره:روحي لغرفتك وتغطي زين..انتي هالايام صايره تشغلين التكيف على ابرد شيء.. غاده:صايره احس بحراره..حست نفسها بترجع وراحت للمغسله.. نوره وهي مبتسمه..اكيد حامل..والله وقرب يومك ياغويد) غاده:رجعت وهي تمسح وجهها بكلينكس ..جلست جنبها..اقول امي مادقت علينا؟؟ نوره:امك؟؟ياماما انسي ولا بالاحلام امك وحده شريره ماتحب الا نفسها..ويدخل ابو جاسم.. ابوجاسم:شلونكم؟؟ البنات:بخير.. ابو جاسم:بروح اغير والقى العشى والم.. وبعد ماجهزو العشى على السفره.. ابو جاسم:باركو لاختكم غدير انخطبت كلهم شرقو بالاكل ابو جاسم:شفييكم؟؟ نوره:لا بس من المفاجأة..مين خطبها؟؟ ابو جاسم:ولد خالكم راكان..وبكره انشاءالله الملكه..عقبالكم نوره:الملكه بالبيت.. ابو جاسم:اكييد..بس الحريم الله يهديهم يبون يحتفلون ببيت جدكم.. نوره:قلوبهم قاسيه..بس معليش بسوي احتفال صغيرون علشان غدير غاليه علي ابو جاسم:الله يكملك بعقلك.. غاده:طالعت بنوره بنظرات ..الحمدالله ابو جاسم:ماكلتي شيء.. غاده:شبعت..وطلعت لغرفتها تبكي.. ابو جاسم:انا حال هالبنت مو عاجبني.. نوره:وبكل لئم..ولا انا مادري شاللي مغيرها..اكيد فيه شيء.. ابو جاسم:ماحاولتي تتقربين منها تعرفين شفيها نوره:بحاول..واكيد بقولك.. --------------------
وصلو للرياض وسكنو بفندق الفورسيزون المملكه.. طلع من دورة المياه وهو لابس روب الحمام.. دقيت عليه؟؟وراح لشنطته يطلع لبس.. محمد:يقولون مسافر ومافيه الا اخوه ابومحمد:التفت على ولده..وين سافر؟؟ محمد:ماادري سفر شغل..الحين شالسواة.. ابومحمد:نروح للبيت..يمكنه فيه ويبي يصرفنا محمد:لا ماتوقع.. ابو محمد:حنا نروح وش بنخسر.. -------
الساعه 12 بالليل قصر ابوسليمان.. رجعو للبيت ولقو خالد ينتظرهم خالد:مساءالخير..كان نمتو عندهم ليلى:خالد مالي خلقك وطلعت لغرفتها خالد:شفيها معصبه؟؟ عبير:وش يدريني عن اختك..من يوم ماطلعنا منهم وهي معصبه.. خالد:كذا من الباب للطاقه تعصب بدون اسباب..غريبه؟؟ويحك جبهته.. عبير:جتنا التلميحات..حبيبي لو انا اللي معصبتها باعترف..مو خايفه من احد.. خالد:اخس يالقويه..تعجبيني وياخذ الريموت ويقلب بالقنوات.. عبير:انا ولله الحمد كل احد يعجب فيني..بس في شيء غريب خالد:اني جالس بالبيت .. عبير:عليك نور.. خالد:مو انتي ياوجه العنز والمعصبه اللي فوق ربطتوني.. عبير:احسسن تستاهل..كانت تبي تروح خالد:لحظه على وين..تبين تنامين.. عبير:لا ..لا تخاف بغير لبسي واسهر معك. خالد:تلقيني بالقبو..وجيبي معك مكسرات عبير:وهي بالدرج..طييييييييييب خالد:حشى مو صوت..وينزل للقبو...
نزلت عبايتها بقوه ورمت نفسها على السرير.. ليلى:معقوله معقوله ..طيب هي وش دراها بالمشاكل اللي كانت بينا..مستحيل..ناصر كان يشك فيني لا لا ماصدق.. بس عهود معترفه وتقول انها هي اللي قالت..يعني مستحيل تكذب.. لا انا ماصدقها اكيد هي تبيني اتهاوش مع ناصر واخرب حياتي بايدي..وبعدين انا واااثقه بناصر ومستحيل احد يزعزع هالثقه..ااااه ياناصر اشتقتلك مررره الله يعيني على غيابك.. قامت من السرير..خذت حمام منعش لبست بجامتها ونامت.. وقبل لاتنام رن التلفون.. ليلى:الو ناصر:هلا حبييييييييبتي ليلى:نااااااااصر ناصر:عيون وقلب وحياة ناصر.. ليلى:وصلت.. ناصر:صارلي يمكن اربع ساعات بس شسوي تعرفين ابوي اول ماوصلنا كرفنا بالشغل..المهم انتي شلونك ليلى:مالي لون عقبك.. ناصر:ليلى..صوتك موعاجبني.. ليلى:بكت... ناصر:ليلى..حبيبتي..لووووولي ردي.. ليلى:معك..وتمسح دموعها ناصر:ليش هالدموع ليلى:اشتقتلك مره..ناصر ارجع ناصر:وانا مشتااقلك مررره..حب يغير الموضوع..وشلون البيبي ليلى:يسأل عنك.. ناصر:وخالتي زرتوها؟؟ ليلى:ايه تونا رجعنا منها..تذكرت كلام عهود وتنهدت..اه ناصر:عسى محد غثك..انا مادري شلون تركتك مع عبير وخالد.. ليلى:لا حرام ماسوولي شيء.. ناصر:وش كنتي تسوين قبل ماكلم؟؟ ليلى:ولا شيءاول مارجعت حطيت راسي وانت دقيت..وانت شكنت تسوي ناصر:انا....وراح الليل كله يسولفون على بعض... ------------------
انفتحت البوابه وبنفس الوقت انفتحت بوابة جيرانهم.. غيوض:حنا وشفينا اليوم ..نطلع يطلعون ندخل يدخلون.. عاليه:سعيد وقف شوي..كانت تشوفه ماسك الجوال وينتظر البوابه تتكرم تنفتح.. اااااه يازينه ياناس غيوض:عاد هاللي عاجبك عافته نوال..يوه عاليه شكلنا مو حلو وحنا واقفين عاليه:بالله اسكتي وش يدريه ان بالسياره فيه احد غيوض:حتى لوكانت السياره مظلله عيب..ابتسمت لما شافت الرنج تدخل لبيت جيرانهم..ندخل ولا بعد للحين ماشبعتي عاليه:لا خلاص ادخلي ...تحركت السياره لين وصلت للباب الرئيسي بقسم الحريم
قصر ابو فيصل غطت عيالها زين ونزلت وهي لابسه قميص قطني خفيف وخصل طايحه على وجهها وباين عليها شوية تعب..سمعت صوت التلفزيون بالمجلس العائلي سلمى:يمه للحين سهرانه ام فيصل:قصرت صوت التلفزيون..تعالي تعالي واشرت لها تجلس جنبها سلمى:جلست جنب امها..سمي يمه ام فيصل:فيه شيء بينتس وبين رجلتس؟؟ سلمى:ابتسمت ابتسامه صفراء..يمه مافي شيء..انا اول مره انام عندكم؟؟ ام فيصل:لا مو اول مره بس شكلتس مايطمن..حاسه ان بتس شيء وبعدين ليه مارحتي تزورين ام مؤيد؟ سلمى:قلت يمه انا تعبانه من الحمل والدكتوره تقول لازملي راحه.. ام فيصل:انشاء الله يابنتي مافيه شيء..الله يسهل عليتس وييسر امورتس..دريتي ان جدتتس بتجي سلمى:غريبه اول مره تسويها..شعندها؟؟ ام فيصل:مادري بس ابوتس بيسافر ويجيبها..الله يهديها هي لو تسكن عندنا احسن لها سلمى:انتي اكثر وحده تدري بطبع جدتي..ودي اروح معكم لمكه ام فيصل:وش يوديتس وانتي تقولين انتس تعبانه؟؟ سلمى:يمه انا قلت وددي.. ام فيصل:وهي شاكه بكلام بنتها..تصبحين على خير سلمى: وانتي من اهله..مسكت الريموت وصارت تفرفر بالقنوات وكأنها تمنع نفسها من التفكير بسليمان..
| |
|
| |
.. DARK .. مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
عدد الرسائل : 1508 العمر : 37 الموقع : ... الاوســمــه : نقاط : 118 تاريخ التسجيل : 18/12/2007
| موضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) الأحد مارس 30, 2008 6:44 pm | |
| كان بسيارته البنز قريب من بيتها وشاف اخر سياره طلعت من بيتهم.. منزل شماغه عن راسه وراميه ورى..مسك جواله ودق عليها.. انتظر..بس ماحد رد..زادت عصبيته..دق عليها مره ثانيه..وماحد رد.. رمى الجوال بعصبيه..وصار يمسح وجهه..سمع جواله يرن..رد على طول انتي وينك؟؟ نها:بسم الله شفيك حبيبي معصب.. سليمان:راحو الناس اللي عندكم؟؟ نها:ايه كلهم راحو سليمان:انا جاي الحين..وسكربوجهها قامت بسرعه.. ام نها:شفيك مستعجله من كنتي تكلمين؟؟ نها:يمه مادري شفيه سليمان..الحين بيجي..بروح افتحله..
قصر عيسى دخلو البيت اللي مافيه صوت .. غيوض:نزلت طرحتها على اكتافها ونفضت شعرها..غريبه امي وينهي.. عاليه:وهي تتجه للمصعد..تكفين بس.. عاد همها اذا جيتي ولا رحتي..انفتح المصعد وركبو.. غيوض:ولو ستظل امي مهما حصل.. عاليه:هههه حلوووه..ااه ياراسي..افف انفتح المصعد غيوض:بروح اغير لبسي واجيك عاليه:لا تجين بنام..ودخلت غرفتها غيوض:دخلت وراها..عاليه تحسين بشي ترى شكلك ابد مو عاجبني عاليه:التفتت على غيوض بعصبيه..غيوووض بررررى غيوض:اوكي اوكي لا تعصبين..وطلعت رمت نفسها على السرير وانفجرت تبكي وكأنها تنتظر هاللحظه من زمان.. عاليه:اااه ياربي متى اموت وافتك من هالعذااااب متى..
منزل نها ماسكها مع ايدها وعيونه حمراء من كثر ماهو معصب.. انطقققي قوووولي نها:سليمان هذي مو طريقه للتفاهم..اترك ايدي سليمان:نها تكللللللمي تراني ماسك اعصااابي..صرخ.. تكللللمي نها:طيب ..ايه انا اللي ..انا اللي تعبثت بجوالك .. سليمان:رماها وكأنها شيء وصخ..وانتي اللي قلتيلها اني متزوج؟؟ نها:لا والله..طالعت بعيونه اللي مشككه بكلامها..سليمان ورب الكعبه اني ماسويت غير اللي قلته..والله والله والله اني ماقلت لجنس مخلوق اني متزوجه..قامت ومسكت ايده..سليمان سامحني والله مو قصدي سليمان:نفض ايده منها..قصدك ولا مو قصدك انتي خربتي حيااتي ..جلس على درج المدخل ومسك راسه بيدينه وصار يضغط..شالسواة الحين نها:قربت منه وبصوت حنون..مو صاير الا كل خير سليمان:اي خيررر اي خير..اقولك سلمى رااااحت تقولين خييير نها:غارت ..هي مهما كان انثى..وتروح فيه غيرها سليمان:طالع فيها..سلمى مافيييه غيييرها...قام واتجه للباب وقبل مايطلع.. انتي طاالق وورقتك توصلك مع ابو فواز..وطلع نها:سليمااااان لحظه سليييييمان..وانهارت على الارض تبكي
ركب سيارته والدنيا سوداء بعيونه.. حط راسه على الدركسون ..تفكيره كله محصور بسلمى.. رفع راسه وطلع جواله..تردد..ادق ولا ماادق.. ضغط اتصال...جاري الاتصال..
قراءه ممتعه واعذروني على التقصير.. (سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك | |
|
| |
| انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) | |
|