my coffee
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)

اذهب الى الأسفل 
+3
اوركيدا
أنسًس? جمجُمـ?
.. DARK ..
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالسبت أبريل 19, 2008 7:01 pm

يسلمووووووووووووو حبيبتي
الصراحه مرررررة جنااااااااااااااان
يالله ننتظر الباقي لاتتأخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالأحد أبريل 20, 2008 8:09 am

a

(
الجزء السابع عشر
)


(
أضحوكة الألـــــــم
...)




من جبينــهــا المتهافت
تتهاوى ذراتُ أوجاعها
ألمٌ ... يتـلوه ألـم
كطبقاتِ جمـرٍ متراكمة

ما أمرك يا وجـــع ؟؟
ما أمرّكِ يا دمعـــةُ حـزن !!

هيجان ... أمواج
مداراتُ ريح تعصف بي
مع إيقاعاتِ السحب المتناثرة
تغوصُ بي في غضب
وتلتحفني بين أحضانـهـا

لـهـــبُُ غامضُُ متوهجَ
يغفوا بي طويلاً
لأصحو في صـراع الريح ..
وزلزلة سكوني

حتى المسافاتٌ ... التي تلاحقني
تحفهـا عتـمة الوهـن

للدموع
للضباب
للروح المتشبعة ..
طعمُ ... بنكهةِ صرخات الألم !! ـ
إنهـا أضحوكة زمن
بين قدرات وخيال
إنسان ...!!!


منقووول
..







لابس بجامته ومتمدد على السرير يحاول يهدي اعصابه..اللي صارله مو شويه..
مجرد التفكير ان ليلى رجعت غصب عنها توتره ..قام من سريره وصار يدور بالغرفه..
فيصل:زفر..الحين شيبي يقولون عني ..مرر يدينه على شعره بتوتر..ماعلي منهم اهم شيء ليلى ماصار فيها شيء..طيب وخالد؟؟اكيد زعل علي..
طلع من غرفته وراح لغرفة خالد..دق الباب بشويش..وفتح الباب..
قرب من السرير ..يبي يشوف ملامحه..اذا نام وهو زعلان يبي يبين..

فتح عيونه لماحس ان فيه احد يشاركه التنفس..
خالد:فيصل!!
فيصل:حك حاجبه..يعني مو نايم؟؟
خالد:عدل جلسته..خيـــر؟؟وش بغيت
فيصل:جلس جنبه..ابو الخلد زعلان مني..
خالد: ميل شفايفه ..شرايك؟؟
فيصل:ياربي منك..انت تدري بطبعي اذا عصبت ماشوف قدامي..وانت بصراحه قهرتني
خالد: انفعل..قهرتك بوشو؟؟
فيصل:مستانس ان ليلى رجعت..
خالد:ايه مستانس..انت لو تفكر فيها بعقلك تلقى ان ابوي معه حق..
فيصل:لاتدخلني بمتاهات ابوي..انا اللي يهمني صاحبة الشان..هي ماتبيه خلاص..
خالد:الظاهر حنا مارح نتفق..بس حتى ولو مو مبرر انك تمد يدك على وقدام الكل ..
فيصل:تبينا نتفق ابعد عن ليلى مالك دخل فيها..انا اتحمل مسؤليتها..ومدت يدي عليك انا اسف وحقك علي واذا تبيني اعتذر قدامهم ماعندي مانع..
خالد:.....
فيصل:عطى خالد كف على خفيف..يلا ارضى
خالد:ابتسم لاخوه..رضيت يالدب
فيصل:غطى وجه اخوه بالحاف..يلا ترى عطيتك وجه...وطلع..
خالد:الحين من عطى وجه للثاني..

***************************






رن جوالها بالنغمه الاعتياديه للارقام الغريبه..
تقلبت بفراشها..
نوال:افففف من هالغثيث؟؟ سكرت بوجهه وقفلت الجهاز..


***************************






من بعد صلاة الفجر وهي ماسكه القران..الحين وصلت للجزء الثالث..
سكرت القران..وانسدحت على سريرها..غمضت عيونها وجت صورته..
عبير:فتحت عيونها...يمه يخوف مثل ناصر..هذا شلون بعيش معاه؟؟الظاهر لو اقول صباح الخير عطاني كف..
لا لا مااتوقع..هذا ناصر مع ليلى مايقول ولا كلمه ورومنسي لابعد حد..يمكن فيصل مثله؟؟
انقلبت للجهه الثانيه...والله من الغباء اللي فيني..ناصر يحب ليلى بس فيصل مايحبني..
والله ان مد يده علي لاوريه الشغل ومااجلس معه دقيقه وحده..اصلا فكه منه..
واستسلمت للنوم


*******************








اول يوم رمضان...



العـــــــــــــــــــصر:

الوقت سريع ولازم كل شيء يكون جاهز..مابقى الا ساعه على الفطور..
الجده والعيال بيفطرون معهم..

ام فيصل:وشو هذا؟؟
ليلى:عصير من اختراعي..ان شاء الله يعجبكم..
ام فيصل:ماظنيت شكله مايهيء..والتهت مع الطباخات تساعدهم..
ليلى:دخلت الجيك بالثلاجه..وطلعت..
قابلها محمد..
محمد: وهو ماسك بطنه..خلص الفطور تراني فطست
ليلى:طالعته باستهزاء..الحين اذا خلص بتفطر..يعني هي موقفه على الفطور يالغبي؟؟؟ روح اقرى لك قران واذا اذن المغرب مالك الا تشوف الاكل قدامك..
محمد:رن جواله ورد..هلا ناصر....متى؟؟ خلاص ان شاءالله..لا انت قوله ابوخشم مادانيه..
ههههه...موخايف..خلاص..اشوفك على الفطور...طيب مع السلامه..سكر الجوال..
ليلى:شيبي ناصر؟؟
محمد:لا بس...ورفع حاجبه..انتي شعليك صدق الحريم ماينعطون وجه..وتركها..
ليلى:صرت على سنونها ومسكت اعصابها..اللهم اني صاااائم..


كان بيطلع برى يمشي قبل الفطور..انفتحت البوابه ودخلت سيارة بيت عمه..
ابتسم..وراح يستقبلهم..
وقفت السياره قريب من باب الحريم..
فتح الباب لجدته..
محمد:حيالله من جانا انورت واسفرت..
الجده:الله يحييك ..امسكني زين..ووقفت..وهي لازالت ماسكه يده..
عبير:نزلت من السياره..هلا محمد
محمد:التفت عليها..هلا عبوره..
ودخلو داخل..

همست بالله يستر..يوم شافت جدتها..
مسكت طرف جلابيتها بيد وراحت لها..
ليلى:وهي تحب راس جدتها..نورتي البيت..
الجده:وهي تقرص خدها..النور نورتس..الله يهديتس ويفتح على قلبتس..
ليلى:فهمت شتقصد جدتها..طنشت وراحت لعبير..هلا عبوره شفيك متغطيه؟؟مابه احد
محمد:هي انتي مو شايفتني؟؟
عبير:عناد بكشف يامحمد
محمد:كيفك خلي صيامك يخرب..اللهم انت الشاهد انا مالي دخل هي اللي تبي توريني وجهها
عبير:بس علشاني صايمه
محمد:يعني تدرين ان اللي تسوينه حرام..وساعد جدته تجلس..تامرين على شيء يالغاليه..
الجده:وين تبي تنهج؟؟(اين ستذهب)
محمد:بروح لمجلس الرجال الحين بيجون العيال..
الجده:خالد وينه..ماجاء؟؟
محمد:خالد راح للبقاله القريبه من هنا..تعرفين طبعه كود يشتري قبل الفطور حتى لوكان موجود..
الجده:الله يهديه..انهج ماعطلك
محمد:يلا سلام..وطلع
عبير:فتشت..الله يقلع بليسه هزمني
ليلى:اووعاد عبير لاترضى بالهزيمه..
الســـــــــــــلام عليكم..
عبير تغطت بسرعه..
كان بيطلع بالمصعد لانه تعبان..ولا انتبه ان فيه احد
ليلى:فيصل تعال سلم على جدتي...
فيصل:اسف مانتبهت..وتقدم لهم..حب راس جدته..يالله ان تحييها وش اخبارتس مع الصيام؟؟
الجده:والله ماغير الدوخه والرجفه..مااقوى اثور ياوليدي(اقوم)
فيصل:جلس جنبها وحط يده على ظهرها...الحين انا مو داق عليتس قبل الفجر وقايلتس لاتنسين تاخذين حبة السكر..
الجده:تسبدي اوجعتن ومابغيت ازيده بالحبه..
فيصل:ليه بعد علامه تسبدتس من متى توجعتس
الجده:والله له ثالث يوم وهي مو بالحيل
فيصل:مابتس الا العافيه ان شاء الله عقب الفطور اوديتس للمستشفى واشوف شقصة هالتسبد..
الجده:وا..(كانت بتحلف انها ماتروح)
فيصل:حط يده على فمها...والله انتس تروحين معي..خلاص حلفت قبلتس
الجده:الله يهديك...انا مااداني اطب المستشفيات
فيصل:خلاص تبين تقطعين حلفي بكيفتس
الجده:لاوالله مااقطعه..بس علم يوصلك ويتعداك نومتن فيه مانام
فيصل:ان شاء الله ماتحتاجين..والتفت على عبير..هلا عبير كيف حالك..
عبير:بخير الله يسلمك..
الجده:همست باذنه..ماراضيت خيك..(اخوك)
فيصل:الا راضيته..انا انفعلت غصب عني..
الجده:الله يهديك ويصلحك مادري ليه هالمعارض.. مابه شيء اذا رجعت لناصر والله ماتلقى احسن منه..
فيصل:حب راسها..الله يسلمتس ويخليتس لي انا مااقوى اغصبه على شي..هي عندتس اذا رضت انا راضي..
الجده:انت لو ماتقوي راسه هي بترضى..
فيصل:ههههه الحين انا اللي مقوي راسه...التفت..ليلى انا قايلتس لاترجعين لناصر..
ليلى:اللي كانت جالسه جنب عبير وتسولف معها...استغربت سؤال فيصل..ليه؟؟
فيصل:انتي ماعليتس بس جاوبي..
ليلى:لأ..
فيصل:مسك يد جدته..سمعتي انا مالي دخل..يـــاللا بروح اغير لبسي واتوضى قبل الفطور..
الجده:الله يسهل عليك...
مر من عندها وطلع..
عبير:وهي تفكر بالانسان المتقلب..مره حنون ومره عصبي..
ليلى:عبوره خلاص راح افتشي..
عبير:فتشت..اقول خالتي وينهي؟؟
ليلى:بالمطبخ..
الجده:قومي يابنيتي ساعدي خالتتس..
ليلى:لا خليها مرتاحه انا بقوم
الجده:لا انتي اجلسي ابيتس بسالفه..عبير قومي
عبير:ان شاء الله فصخت عبايتها وخلت الطرحه عليها وراحت للمطبخ..
ليلى:هلا جدتي شبغيتي
الجده:اقربي جاي(تعالي عندي)
ليلى:جلست جنب جدتها...سمي
الجده:يابنيتي انتي توتس صغيره وماتفهمين ..البنت مالها الا رجلها..
قاطعتها ..
ليلى:ورجلها طلقها..
الجده:لحوول قلنالتس غصب عليه..يابنيتي انتي شفتي الحريم امس واكيد سمعتي حتسيهن الماصخ(كلامهم)..
ليلى:تنهدت..سمعت
الجده:وزين انتس سمعتي..واللي ماحتسى امس بيحتسي باتسر..والكلام الشين ينتشر..وانتي عقب اللي صار محدن بيخطبتس
ليلى:من قال اني ابي العرس..خلاص عفته ..جربته وطاب الخاطر
الجده:اتركي عنتس هالكلام..المره مالها الا رجلها وعيالها..وابوتس مو دايمن لتس..واخوانتس ماتدرين عن حريمهم..الدنيا يابنيتي ماتامنينها..فكري بعقلتس..والولد شاريتس وميتن عليتس ..خوذي اللي يحبتس تسعدين..
ليلى:خذت اللي يحبني وشفتي بعيونتس وش جاني منه..جدتي الله يخليتس مابي احد يتكلم معي بهالموضوع خلوني على راحتي...


دخلت وايد على بطنها وايد على ظهرها..والشغاله معها صينيتين..
سلمى:السلام عليكم...ومشت بشويش لين وصلت جدتها وحبتها على راسها وجلست جنبها..
ليلى:ليه ماتسلمين
سلمى:شفتك امس..
عبير:جت من المطبخ...طيب حتى جدتي شفتيها امس..
الجده:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..هالبنت انا مادري متى تعقل..اهجدي تراني جدتتس مو جارتتس..
سلمى:ايه ادبيها ياجدتي..
عبير:عادي اصلا متعوده عليها..
***************







في نفس المدينه لكن بمكان ثاني..وبغرفه ثانيه..
نست او تناست ان اللي تعمله من اكبر الكبائر..
نست او تناست انها بشهر فضيـــــــــــــل...نست ان هالزائر اللي فيه انزل القران مايجي الا مره بالسنه..
نست انها احتمال ماتلحق عليه السنه الجايه...
نست ان الصيام ركـــــــن من اركان الاسلام...


لابسه بيجامه بيضاء حرير..وبفمها سيجاره غير عن كل السجاير..تاخذها لعالم اخر ..
بعدتها عن فمها وهي تطلع نفس..حطتها بالطفايه..وانسدحت على السرير...وبدت تسوي مساج لراسها لعل وعسى يروح الصداع..دقايق وحست براحه..
سمعت الباب يندق..
غيوض:ميـــــن؟؟
عاليه:انا عاليه يلا قومي مابقى شيء على الفطور..دقيقه بالكثير ويذن..
غيوض:طيب الحين جايه..انقلبت للجهه الثانيه وكملت نومها..


***************






بعد مارجعو من صلاة المغرب..
جالسين مع بعض بطاوله وحده..
بكامل زينتهم..بدون مايقدرون حرمة هالشهر..بدون مايتخلون عن معاصيهم..اما كبرياء او
شيء متعودين عليه..بنت عمك ومرت اخوك مثل اختك...الغطاء شيء غير معترف فيه..

لابسه تنوره لنص الساق لونها احمر بتشجيرات متنوعه..مع تيشرت احمر ساده..وتاركه شعرها على طبيعته..
جالسه جنب شموخ..
نوال:همست وهي تشرب الشوربه..اقول شفيها مرت اخوك تقل مغصوبه على الجيه..
شموخ:ضربتها مع رجلها..بعدين بعدين..
عبد المجيد:يمه الله يخليك حطيلي سلطه..
نوف:هذي السلطه عندي..
عبدالمجيد:عطاها نظره..انا قلت لامي..ثانيا مابي اللي عندك..
نوف:على خبري تحب سلطة الجرجير..
زياد:يووه يانوف قديمه انتي..عبود صار يحب سلطة ..وطالع بامه تسعفه..
ام فراس:حركت شفايفها وقالت سيزر بس مافهم عليها
نوال:السيييزر..وقالتها بحركه مسرحيه علشان مايحسون على زياد انه توهق وكأنه ينتظرها تقولها..
نوف:تعبتي حالك..
نوال:لاتعب ولا شيء..
زياد:حرك شفايفه لنوال..مرسي بوكو
نوال:ابتسمت له..
فراس:اللي جالس يمين ابوه...اقول زياد ترى قلت لابوي عن المشروع..
شموخ:فراس شفيك حنا نفطر..
فراس:وانا قايل شيء يحوم الكبد لاسمح الله..
قامت بهدوء مثل حضورها بينهم..
ام شيخه:اللهم ادمها من نعمه..كثر الله خيركم..
الكل صحه وعافيه..
شموخ:همست لنوال..امك شفيها
نوال:ابوي بعد يومين بيجي..مادري شفيها عليه..كل مايجي تتأزم ..
شموخ:مغروره ولاعمي يهبل ومافي احسن من اخلاقه
نوال:مادري..
ابوفراس:زياد بعد الفطور تعال لمكتبي..وقام من السفره..
عبدالمجيد:وش مهبب يازيود ابوي شكله معصب
زياد:اخذ حبة سنبوسه..والله اللي معصب جالس جنبك..
نوف:افف..وقامت.
عبد المجيد:بعد ماراحت نوف..زياد شفيك عليها؟؟؟
زياد:يعني مو شايف اسلوبها معنا..ياخي ماتبينا خلها تضف وجهها مثل مرت اخوك الثانيه وتنقلع لاي مكان
فراس:الحين شدخل مرتي؟؟فاكتكم من شرها ورايحه توكل عيالها علشان مايحوسونكم بالاكل وهذا جزاها
نوال:فراس ترى ماله داعي تغطي عليها وحنا عارفين انها رايحه داخل لانها ماتحب تاكل معنا فلا تخلي العيال عذر..
فراس:وانتي اسكتي انا داري انك ماتحبينها..
زياد:هي اللي ماتحبها ونوال عمرها ماتعرضت لها..
عبدالمجيد:تكلم المدافع..زيود ترى موناقصين مشاكل
زياد:عاد ناقص ولا مو ناقص اللي بتقول نغزه بامي مو ساكت لها..
فراس:زياد شهالكلام ..متى هم تعرضو لامي؟؟؟وطالع بامه..يمه عمرها غلطت عليك؟؟
ام فراس:تعوذو من ابليس..قوم زياد روح لابوك شوفه شيبي
زياد:ان شاء الله...





في المجلس العائلي..
جالسه تفرك بالجوال تبي تلهي عمرها..
وبالجهه الثانيه من المجلس جالسين مع بعض..
نوف:افف قهرني
زهوه:طنشيه..اسمعي ترى خلاص انا موجايه عقب اليوم ..بعيد الفطر بجيهم..
نوف:من غير ماتقولين..بس هالعله اللي عندي من يقنعه
زهوه:اقول شفيها هذيك مكشره<<تقصد ام شيخه
نوف:الله يقلعها هي وبنتها الغثه..اصلا ماعمري شفتها مستانسه..
زهوه:غريبه هالادميه..لاتهش ولاتنش تجي ساكته وتروح ساكته..مع ان امي قد شافتها قبل عند وحده من صديقاتها وتقول انها تاخذ المجلس كله من سوالفها..
نوف:اقول شكله البلاء من هالبيت محد يدخله الا يضيق صدره..



***********************





بالمكتب..
واقف بعد ماحب راس ابوه اللي اقتنع اخيرا بكلامه..
ابوفراس:اجلس انا للحين ماكملت كلامي..
زياد:جلس على كرسي من الجلد الفاخر وحوافه خشب فيه نقوش زادته فخامه..حط يده على المكتب ..اسلم طال عمرك..
ابوفراس:انا بتفاهم مع عمك بطريقتي..بس اللي يهمني اذا البنت ماوافقت او ابوها رفض ..تتزوج نوال على طول..بدون نقاش..
زياد:ان شاء الله بيوافق علي..
ابوفراس:واذا وافق..بعد بتتزوج نوال..
زياد:يبه انا مابي اتزوج ثنتين...ونوال الله يرزقها
ابوفراس:شكلك مو ناوي تجيبها لبر..
زياد:اللي خاف من تغير لهجة ابوه...خلاص طال عمرك انا موافق..
ابوفراس:الزواج وخلصنا موضوعه..المشروع متى ناوي تبدا فيه؟؟
زياد:انتظر راي ولد عم فيصل..كانك تعرفه يبه اسمه سليمان عبد الرحمن ال...
ابوفراس:ونعم والله فيه..انا شفته اكثر من مره..رجال ذكي ومايفوته شيء..على صغر عمره الا انه يعتمد عليه..
خلاص اجل اذا وافق اعرف ان مشروعك ناجح ميه بالميه..بس ليه ماتدخل اخوك عبدالمجيد معكم..
زياد:والله ودي بس سليمان يوم رضى بالمشروع رفض يدخل شريك خامس..
ابوفراس:ان شاء الله تصير بينا مشاريع ثانيه..شركة راشد ال----(ابوفيصل) معروفه وناجحه..قطع نقاشهم صوت التلفون...
ابوفراس:الو
:مبارك عليك الشهر رمضان كريم الله يطولي بعمرك
ابوفراس:هللا هلا بام ايمان شلونك شخبارك واخبار ايمان وزوجك..
تماضر:كلللنا بخير الله يخليك لنا ..يبه امسك ايمان ازعجتني
ايمان:هلووو جدوو(عمرها خمس سنين)
ابوفراس:هلوو بعيون وروح جدو..شمسويه يابطله..لايكون ماصمتي
ايمان:نو مامي تقول لسا انا بيبي
زياد:اشر لابوه يبي يكلمها...
ابوفراس:حبيبتي كلمي خالوو...وعطاه السماعه
زياد:هلووو يالدبا سوري اقصد البطه
ايمان:خالووو ترى بزعل..ومدت بوزها
زياد:اكيد مديتي البوز...ميمي ..ميمي ترى بسكر ردي
ايمان:اش تبغى؟؟
زياد:امزح معك اصلا انتي احلى وحده بالعالم..
ايمان:استانست..اعرف
زياد:عطيني ماما...
ايمان:مامي خالو يبغاك...
تماضر:اهليييين بشيخ الشباب ...اهلين بالمعرس
زياد:بسم الله علي انتي تتجسسين علينا توه ابوي موافق شدراك يالسكنيه
تماضر:ياحليلك شموخ قالتلي قبل اسبوع..بعدين مافهمت شلون ابوي توه موافق وانت اللي رافض..
زياد:عرف ان اخته مو فاهمه السالفه...لااااا راح بالك لبعيد...خلاص دامك موفاهمه شيء اجل بخليها لك مفاجئه..
تماضر:يعني فيه عرس وفيه سالفه...بليييز زياد علمني والله مااقول لاحد
زياد:قلتلك مفاجئه..شخبار زوجك؟؟
تماضر:يوووه وانا داقه علشان ابشركم...باركولي نجح واخذ الدكتوراه
زياد:على البركه واخيرررا مابغى..اجل مانتم مطولين
تماضر: شهر شهرين بالكثير وراجعين..
زياد:ياني مشتاق لهالبطه بنتك..
تماضر:ههه ياحليلها ماتنام الا مع العروسه اللي منك
زياد:يابعد قلبي..
تماضر:طيب انا طولت عليكم..بشرهم لاتنسى
زياد:مو ناسي..مع السلامه..
(تماضر..اختهم الكبيره..بين فراس وزياد..متزوجه واحد من معارفهم..سافرو بره علشان يحضر الدكتوراه..
((تتذكرون يوم راح زياد وفيصل للسوق وشاف ميساء هناك..زياد كان رايح يشتري هديه لبنت اخته ايمان))

**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالأحد أبريل 20, 2008 8:11 am









قبل صلاة التراويح..
لابسه عبايتها ..وامها واقفه مع ريم تكلمها..
ريم:لا ياخالتي انا بصلي هنا وبنام والله تعبانه..اعتذرولي منهم
ام فهد:خلاص براحتك..اذا احتجتي اي شيء دقي علي..
ميساء:يمه يالـلا مابقى شيء على الاقامه..
ام فهد:طيب طيب..لبست عبايتها وراحو للمسجد ومن بعدها بيروحون لبيت ام فيصل..



ماسكه يد جدتها وتمشي بشويش..تحس نفسها بتموت من هالمشيه..هي تحب تسرع..
عبير:ليلى..
ليلى:تمشي قدامهم مع ام فيصل وسلمى..هلا
عبير:تعالي امسكي يد جدتي ابي سلمى بسالفه..
الجده:تعالي تعالي ياليلى فكيني من هالمرجوجه ماتقوى تمشي بالهون كود عباته تطير(ماتقدر تمشي بهدوء)
عبير:ام راشد شفيها علي..
ام فيصل:ليلى روحي امسكي جدتك وانتي ياعبير تعالي
ليلى:ان شاء الله.. مسكت يد جدتها..
عبير:راحت جنب ام فيصل ..هلا خالتي..
ام فيصل:جهزتي للعرس..
عبير:سكتت ماتدري شتقول
ام فيصل:يعني ماجهزتي..ليه؟؟انتي ماتدرين انه بثاني العيد..يعني متى بيمديك..ادري حنا تأخرنا بالمهر بس المفروض تستغلين الوقت..
عبير:بصوت واطي..مادري..ماعرف كيف اشتري..خالتي<<تقصد ام مؤيد...تعبانه ..وسلمى ماتقدر تطول بالمشي..
ام فيصل:مسكت ايدها وضغطت عليها..افا ياعبير وانا وين رحت؟؟ولا ماتعتبريني مثل امك..الليله عقب صلاة التراويح بنروح السوق مفهوم..
عبير:اللي تشوفينه..
ام فيصل:وهي ترقى مع عبير درجات المسجد..لاتستحين مني..عبوره انتي مثل بنتي..وزوجة الغالي.
عبير:ابتسمت من تحت غطاها بألم..الله يرحمك يمه..

*************





كانت معصبه بقوه ..حالت هالبنت مو طبيعيه..
فيها شيء..
عاليه:شالت الحاف ورمته بالارض....اصحيييي وكلميني زين
غيوض:افففففف ..عدلت جلستها...خيررررر شتبين
عاليه:قومي غسلي وجهك وانقلعي افطري للحين صايمه ..
غيوض:ماني جوعانه
عاليه:وش دخل الجوع بالموضوع..هي السالفه غصبا عليك الله ماقال اذا جعتو افطرو قااااااال اذا اذن المغرب افطري لو بكاس مويه..فهمتتتتتي ولا اعيييد
غيوض:تناولت كاس مويه جنبها وشربة منه...نزلته على الكومندينه اللي جنبها...هاااا ارتحتي..
عاليه:انتي شفيك شاللي غيرك؟؟؟
غيوض:عاليه عندك غير هالسالفه قوليها ماعندك فاااارقي ابي انام..
عاليه:ايه عندي ..امك وابوك جايين بعد شوي..
غيوض:اكبر همي..في شيء ثاني؟؟
عاليه:حسبـــــــــــــي الله على سليطين اللي قلب حالك
غيوض:انفلتت اعصابها...لاتحسبـــــــــــــــين عليه انتي مالك دخل انا ماسمحلك هو شسوالك انتي شتبين شتبين..برررىىى بررررى
عاليه:ماردت عليها وطلعت..
شافت اخوها صالح توه راجع من المسجد..
نزلت لمستواه..ضمته..
عاليه:دعيتلي
صالح:لأ..
عاليه:بعدته..ليييش؟؟..انت ماصليت مارحت المسجد
صالح:لااا مارحت رحت لغرفه كبيييييره
عاليه:هههه ياقلبي هذا هو المسجد..اخخخ الشرهه مو عليك مالومك ماتعرف المسجد الشرهه على ابوك اللي ماعلمك..جايبكم تعلمون انفسكم..تعال حبيبي معاي..

**************






رجعو من صلاة التراويح مع بعض..
ابوسليمان وابو فيصل مع واحد من اصدقائهم يمشون مع بعض..
والعيال مع بعض..
فيصل:والله ودي بس فيني نوم..
سليمان:ياخي كلنا نداوم ومايجينا نوم
فيصلقل اعوذ برب الفلق)..حاسدني انت
خالد:وهو ماسك طرف ثوبه بيده..ورمى برجله حصاة اعترضت طريقه..يحسدك على الكسل يالسوداني..
فيصل:والله بنظري النوم راحه مو كسل ولكل انسان طاقه..اقول سليمان شصار على المشروع
سليمان:لا كل شيء اوكيه..موافق بس لي شروط..
فيصل:وش شروطه الله يهديك..ترى زياد خويي
سليمان:هذا بزنس والعلاقات الاجتماعيه ملغيه مالها وجود..اسمع ابيك تعطيني رقم اخوه فراس..ابي اجتمع معاه
فيصل:خلاص ارسلك رقمه..

خالد:يوم سمع سواليف سليمان وفيصل راح لناصر ومحمد اللي يمشون قدامهم ومعهم واحد من جيرانهم ويعرف ناصر زين..

ناصر:ابد مامن احد..كلهم تعرفهم..
طلالصديق ناصر وجارهم)..شوف اذا بيجي سلطان تراني مو جاي
ناصر:افا ياطلال انت تدري ان هالاشكال ماتطب الاستراحه..كرشه خالد قبل فتره..(طرده)
طلال:كفو عليك ياخالد والله انه يستاهل..
خالد:وش على بالك..انا ماداني اللي يمشي بطالي مااارحمه
محمد:بلع ريقه بصعوبه..



سمع كل كلام ابوه لعمه...اذا جاء ابو فهد هالاسبوع بيخطبون لخالد..او بيخطبونها من فهد..
طالع باخوه اللي يضحك مع طلال..ورجع لكلام ابوه مع عمه..




خالد:حط يده على كتف محمد..ها شقلت تجي معنا ..يارجال نبي نستانس واليوم المباراه قويه..ابوشنب بيجي
طلال:اذا ابو شنب بيجي خلاص ان شاء الله جاي..
وصلو لبيت ابو فيصل
خالد:حياك تقهوى
طلال:بعد بتتقهوون اقول امشو نبي نلعب من اول الليل علشان نرجع لبيوتنا بدري..تحسبنا عزابيه مثلك
ناصر:خلاص اجل امرك بعد خمس دقايق بروح اغير لبسي.. نطلع جميع احسن
طلال:حميدان تراك من الحين محجوز لفريقي
ناصر:مايبيله كلام انا متفق معه
محمد:ابشرو بالفوز اجل
خالد:لاتحلمون..دام ابو شنب وسليمان معي
طلال:نشوف...

**************



بعد مارجعو من صلاة التراويح
..

مارمت عبايتها لانها بتطلع..
تكلمت بهدؤ..وهي تطالع ببنتها
ام شيخه:انا بروح لخالتك تبين تجين معي
نوال:وععع هذا الناقص اجيهم عقب الكلام اللي قالوه..
ام شيخه:اوكيه انا طالعه..لا تتأخرين بالسهره
نوال:ضحكت..ههه..سكتت فجأه وهي تشوف امها تطلع..وراح خيالها لبعيد..لو امها قايلتها صدق..من قلبها..
شموخ:لابسه بنطلون جنز فاتح مع بلوزه حرير اسود كم حاير وضيقه على جسمها..امشي معي للحديقه ابي اوريك اشياء على جهازي..
نوال:اوكيه...
طلعو للحديقه وجلسو جنب الشلالات الاصطناعيه..
فتحت جهازها تو شيبا..
نوال:شتبين توريني
شموخ:اصبررري...ثواني وفتحت ملف موجود عندها وطلعت الصور..شرااااايك
نوال:الحمدالله شهالصور؟؟كلهم ووووع<<كانت صور لبنات ووممثلات ومطربات..
شموخ:نوال يلا قولي من احلاهم
نوال:ليه؟؟
شموخ:ابي اسوي عملية تجميل..شرايك
نوال:ليه شينه ولا خشمك مكسور ووجهك متعفط
شموخ:قاطعتها..اششش هذا زياد جاي
نوال:التفتت على ورى وشافته جاي لهم وابتسامته الجذابه شاقه حلقه..رجعت تناظر شموخ..سكري جهازك بسرعه..
شموخ:ههه كل هذا غيره مو قبل شوي كلهم وعع
نوال:زمت شفايفها..شششموووخ
شموخ:سكرت الجهاز وهي كاتمه ضحكتها...
زياد:وصل عندهم..عسى ماقطعت سالفتكم..
نوال:لا ..اصلا ماكنا نسولف..حياك اجلس
زياد:ابي اجلس بس شموخ روحي جيبي لي مويه..
شموخ:دق على المطبخ يجيبون لك
زياد:شايفه فيه تلفون هنا
شموخ:من جوالك
زياد:ماجبته..شموخ يــلا قومي
شموخ:طيب..نزلت الجهاز وراحت
نوال:زياد عندك شيء بتقوله لي
زياد:عندي بشاره لك بس مؤقته
نوال:ايش؟؟
زياد:اقنعت ابوي يزوجني غيرك..


صدمـــــه..
جــــــرح..
إهانــــه..
طعنه في الصميـــــــم..
الم
الم
الم


بشــــــاره...هذي هي البشاره..

زياد:طالع فيها..استغرب صمتها وعيونها اللي تدور بكل مكان..فسره فرح..كمل وهو يبتسم..بس ابوي اشترط علي شرط..
نوال:اخيرا قدرت تطالع فيه..وهمست..ايش شرطه
زياد:يقول اذا ماوافقت البنت علي اتزوجك على طول..واذا وافقت اتزوجك عليها
نوال:انجرحت اكثر..(لهالدرجه انا حمل عليك يازياد)..قالت بصوت مسموع وماتدري شلون طلع..زياد انا مااقبل اصير الثانيه ساااااامع
زياد:ادري اصلا انا مابي اتزوج عليها وبعدين انتي مالك ذنب..انا مادري لمتى مصرين يعذبونا..نوال ادعي ان البنت توافق علي..اذا وافقت بتنحل كل مشاكلنا ..
نوال:منهي البنت
زياد:ااااه يانوال..قولي منهي اللي اشغلت قلبي وعقلي..
نوال:يعني شايفها؟؟؟
زياد:ابتسم..وللحين طيفها يمر قدامي..
نوال:ماتحملت..خلاص هي مهما كان تحس لها مشاعر لها قلب ..التفتت حولها وشافت شموخ جايه ومعها كوب مويه..انا برجع للبيت..
زياد:نوال اللي بينا سر..
نوال:ههههه..
زياد:شفيك تضحكين
نوال:مو غريبه اننا كنا اعداء وحنا متزوجين..والحين بعد الطلاق صارت بينا اسرار
زياد:نوال حنا من زمان اخواان وانا ماغيرت تعاملي معك بعد ماتزوجنا بس انتي اللي انقلبتي علي..شكلك خفتي اتزوجك صدق
نوال:همست..يمكن..عن اذنك..


******************





جالسه جنب بنت خالتها وسرحانه بكلام اخوها..
فيصل قبل لايطلع للاستراحه طلب من ليلى انها ماتقول اي شيء لميساء وتخلي الوضع طبيعي..
حست بأحد يهزها..
ليلى:نعم
ميساء:نعم الله عليك..اقول بمين تفكرين؟؟
ليلى:افكر بفستان لزواج فيصل..انتي لقيتي شيء
ميساء:قطبت حواجبها..انا موفاهمه..يعني هو بيتزوجني على عبير
ليلى:مادري..انتي بتوافقين
ميساء:ليلى هذا سؤال..اكيد ..وعبير تتركه اصلا هي تدري انه لي
ليلى:لا ماتدري عبير مالها شغل..ميساء لاتصيرين نذله
ميساء:من النذله انا ولا هي اللي اخذته
ليلى:خذته عقب ماتركتو بعض..اوووه ميساء سكري على الموضوع..اقول بكره بنروح لمحل عقل فقيه ونشتري جاهز منه..اخر عرض له كان مررره حلو
ميساء:ماابي..وابتسمت على فكره طرت على بالها...ابي اشتري فستان ابيض
ليلى:اقول امشي لجدتي وسلمى وخالتي نسولف معهم احسن
ميساء:وهذي عبير ماطرى على بالها السوق الا اليوم
ليلى:من الحين بدت الغيره..
وراحو للمجلس
************





بعد مرور يومين..



ارامل الفرح ..:
أصمت حين رحيل الليل
أعيش مع لحن المطـر
واهمس حين تقرع حبّاتها على نافذتي
في إعلانها عن وصوله


أرحل مع الأيام ... وتعاودني الذكرى ...
لترسمني أنفاسي المتلاحقة
هالات من ضباب
على ألواح الزجاج

ولوحات حزني ... تعلن الحداد ...
سطّرتها ريـشة فنّان ...
ذبلت فيها آخر دمعه


فتظهر كالفجرٌ الجديد
السابح ..
في كبد السماء !!
ترسم لوحة ... بلا ملامح
تشعل شموعها التي انطفأت
وتعلن بعد رحيلك
دهشةَ الألم ... والوفاء
حتى أغلق عليك باب الروح
وأكتفي ...
وسأغلق عنك
باب الروح
ولن
أرتوي

منتهى آمالي :
السفر في عينيك
والتنزه في عشب رموشك
باتجاه رئتيك

سبقتني أشواقي ...
ولكن ...!!! منقووووول...





مسحت دموعها باطراف اصابعها..
رمت صورته بالارض ودعستها برجلها...ليييييش لييييش..
نوال:بشاااااره يازيااد...تبشرني بحبك لعاليه ..وانـــــــــا انا مافكرت فيني...ماحسيــــت فيني..
يوم حبيتك واقتنعت فيك تتركني ليش؟؟ انا ليه حظي كيذا ليـــه ياربي ليه..انا استاهل انا اللي عرفتهم على بعض..والله كنت حاسه من نظراتها له لما نجيب طاريه..حتى هو احسه مهتم فيها..


رفعت يدينها تدعي..
ياااااارب زياد ماياخذ عااليه
يااااااارب عاليه ماتاخذ زياد..
ياااارب ياحي ياقيوم ياسميع ياعليم..
يارب ماياخذون بعض..
نزلت يدينها بسرعه وهي تشوف ابوها داخل وباين عليه ان معصب...
ابوشيخه:امك وينهي؟؟؟
نوال:مااادري...
ابوشيخه:انا اوريها ..ماتترك حركاتها..بس انا اللي بأدبها مايكفي اني صابر عليها علشانك انتي واختك..هين هين..وسكر الباب بقوه
نوال:ابتسمت بمراره وهي تمسح اخر دمعه..حتى ماكلف نفسه يسألني ليه تبكين...
رن جوالها بالنغمه الاعتياديه للارقام الغريبه..
نوال:افف من هالنشبه..ردت..الوو..الوووو..وجع وسكرت
رجع يدق مره ثانيه..
نوال:الظاهر يحسبوني فاضيه..ردت وهي معصبه..الوووووو...الووووو..سكرت ...رجع دق مره ثالثه
سكرت بوجهه ..احسن شيء اقفله وافتك..


*************






لا شكر على واجب..
قالتها وهي واقفه..جلست قريب منها مايفصل بينهم الا كنبتين..
عاليه:استانستي معاه..قالتها باستهزاء..
ام صالح:هههههه..هههههه....خذت نفس..وطالعت بعاليه بحده...عاليه انا موغبيه علشان ابوك يلعب علي..
عاليه:يعني تدرين انه يتمصلح علشان ورثك..ليه رحتي معاه..
ام صالح:مادري..تكلمت بألم..يمكن ابي اكذب على نفسي شوي واصبرها..ويمكن ابي احس اني انثى تنحب..يمكن ابي احس اني زوجه لها زوج يحبها ويخفف عنها..اسباب كثيره
عاليه:انا اتعذب لان مالي مكان اروح له..بس انتي ليه صابره ليه تتألمين وانتي مو ملزومه
ام صالح:لاني بحاجه له...ادري انه مايحبني وجالس معي بس كذا..بس اللي ماتعرفينه اني ماطيق اجلس ببيت اهلي دقيقه وحده وخصوصا بعد وفاة ابوي...خواتي كلهم سعيدات مع ازواجهم ومتهنين وحريم اخواني بعد..الا انا ومستحيل اخليهم يتشمتون فيني..
عاليه:على طاري اخوانك..سلطان فيه شيء بينه وبين غيوض..وحالتها صراحه مو عاجبتني
ام صالح:شتقصدين؟؟؟
عاليه:مااقصد شيء ...بس ياليت تنتبهين لهم
ام صالح:مو معناته اني شكرتك على اهتمامك بخوانك وسولفت معك يعني تتأمرين علي
دخل على هالجمله..
ابوصالح:بسرعه راح لعاليه ومسكه يوقفها..انتي تتأمرين
عاليه:يوه بتدخلني انا بعد بمسلسلك...بثواني حست انهاطايره بالهواء.. بلعت شيء..فيه طعم دم..اخخ اكيد سني طاح وبلعته..
رفعت راسها ويدها على خدها وشافته يمشي وهو حاط يده على كتف ام صالح ويمشون..ساعدت نفسها على الوقوف وحمدت ربها انه ضربها عقب الفطور ولاكان الحين بطل صيامها..
راحت للمغسله وغسلت وجهها وتمضمضت..
طلعت وهي تنشف وجهها..شافت غيوض بتطلع..لحقتها بسرعه وجرتها لناحيتها..
عاليه:على وين
غيوض:هههه ضحكت يوم شافت خد عاليه متورم..رجع العقرب..متى؟؟
عاليه:صارلهم يومين..ماتدرين
غيوض:قلتلك مو اكبر همي..بطلع لسلطان تجين معي
عاليه:هزت راسها ..هذا الناقص..غيوض انتبهي لنفسك
غيوض:اشرت بايدها..اوكيه اوكيه
طلعت ودخل صالح وبيده حلاو..
عاليه:صالح تعال هنا
صالح:تبين حلاو..ترى معي كثير
عاليه:لا مابي..ها دعيتلي اليوم..
صالح:ايوه طول الطريق وانا ادعي حتى لما رحت للغرفه كان فيه ناس واااجد مو مثل اول ماكان فيه الا نزار
عاليه:طيب حبيبي روح البس بجامتك ونام..
*****************






الساعه 11 ونص بالليل...
رجع من بريطانيا صارله يومين وبيقعد اسبوع وبيرجع..

اجتمعو عنده ابو فيصل وابو سليمان يتحمدون له بالسلامه...ودام انه مو مطول ..خير البر عاجله..
مسك اعصابه واغتصب ابتسامه وهو يطالع بفهد ولد خالته..
ابوسليمان:شقلت يابو فهد..
ابوفهد:انا ماعندي مانع بس بالاول لازم اخذ راي البنت..وخالد ماعليه كلام
ابوفيصل:وحنا شارين البنت..وشارين نسبكم يابوفهد..
سليمان همس باذن خالد..
سليمان:ماابي اتزووج مجنون انا...اشوفك غيرت كلامك
خالد:بدال ماتقول مبروك وزين انك اتخذت هالخطوه تقولي هالكلام
سليمان:والله الواحد يثبت على مبدأه ولا شرايك
خالد:لا حبيبي تارك المبادئ لك..
سليمان:اقول ليكون غرت من فيصل
خالد:ماغرت ولاشيء..
سليمان:والله ينخاف منك ياخويلد
خالد:اخخخ بس لوانك منثبر وجاي بدالك ناصر ابرك
سليمان:افا..يعني هذا جزاتي اللي قدرتك وتركت اشغالي علشانك..طيب ياخويلد نشوف من بيوقف معك بالعرس
خالد:حب خشم سليمان..فديت هالخشم والله انك ماقصرت..
******************








الصبـــــــاح:

جالسه بالكرسي قدام القاعه..تهاني اليوم غايبه تقول انها تعبانه..
طلعت ملزمتها تعطيها وحده طالبتها..
رن جوالها بنغمة الجرس..واستغربت ..ردت..
هلا ميساء
ميساء:الحين ابي افهم من اللي خطبني؟؟؟
ليلى:انا بالجامعه اذا رجعت افهمك
قاطعتها
ميساء:الحيـــــــــن الحين تقولين
ليلى:طيب اصبري...حطت شنطتها على كتفها وطلعت برى المبنى علشان ماحد يسمعها..
جلست على طاوله مافي احد حوالينها..
وش تبين تعرفين
ميساء:من اللي خطبني؟؟؟
ليلى:خالد..
ميساء:......

ليلى:ميساء انتي معي
ميساء:خالد!!!!...وفيصل؟؟؟انتي تمزحين معي
ليلى:ميساء خالد هو اللي خطبك وفيصل انسيه خلاص هو مايبي الا عبير
ميساء:انتي تقولين هالكلام مستحيــــل...انتي باذنك سمعتي يوم كلمك وقالك تسأليني..اكيد ماسمعني زين..ليلى قوليله اني موافقه عليه
ليلى:اخذت نفس..ميساء فيصل مايبيك...هو اللي قالي هالكلام...
ميساء:ههههههه تنكتين...ليلى ترانا صيام..الكذب حرام
ليلى:مااادري هو اللي قالي...ميساء اسمعي رايي وارفضي خالد علشان ماتتعذبون
ميساء:نتعذب..يعني معترفه انه يبيني...قوليلي شاللي غير رايه
ليلى:مااااادري
ميساء:ليلى ان ماقلتيلي والله والله والله لاخذ خالد
ليلى:ميسااااااء ماااااااااقدر..بعدين شلون تضحين بحياتك
ميساء:ماالك دخل...وسكرت
طالعت بالجوال..ورددت الله يهديك..
دخلته بالشنطه وحست ان واحد واقف فوق راسها..
ابتسمت لما رفعت راسها....هلا عهود
عهود:اهلين سلمت مع وجهها.. كيفك شخبارك مبارك عليك الشهر..
ليلى:علينا وعليك يتبارك..بودي اجلس معك بس عندي محاضره ..وراحت قبل لاتسمع رد عهود
عهود:لواني ساكته ومنطمه وماقلت لها عن سالفتي مع ناصر كان مادرت بس انا ملقوفه..هالسان هو اللي وداني بداهيه..




كانت تمشي الدرجات بسرعه خافت ان الدكتوره جات..
فجأه
ليلى:اخخخ..رفعت راسها..سوري
هيفاء:لابسه تيشرت وااااسع وطوييل لونه ابيض مع خطين على اكمامه اللي ثانيتها ..وشعرها البوي موقفته بالجيل..
ابتسمت لها ابتسامه وهي تغمز لها..حاضرين قالتها بصوت رخيم..
ليلى:طالعت بالبنت اللي بجنبها وباين عليها انها متضايقه..وطلعت لمحاضرتها
هيفاء:ااه يالبنت هذي...صدق انها انثى..
شموخ:حررت يدها اللي شابكتها مع هيفاء..حمد انا طالعه تأخرت على البيت..
هيفاء:يكون احسن..قالتها وهي تنزل الدرج بسرعه لانها متأكده ان شموخ بتلحقها..



***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالأحد أبريل 20, 2008 8:15 am




ضربت يدها الناعمه على الطاوله وماحست بالالم...الالم اللي بقلبها اكبر..
رددت بداخلها..ماتبيني همست..مايبيني..
طالعت شكلها بالمرايه ..
بكت..نزلت دموعها وسط ضحكها الغريب..
ههههههه
ههههههههه
ميساء:يضحك علي...بينتقم مني...يقولي شرايك فيني وانا الغبيه على نياتي صدقته..
انا بغبائي اعترفتله اني ابيه ومستعده اعيش معه..انا انا..
رمت نفسها على السرير...ليييه يافيصل لييييه تعلقني فيك مره ثانيه ليييه
جرحي للحين ماطاب ترجع تجرحني مرره ثانيه...ليه تكـــــذب علي ليه تخدعني..
وانت تحبني تسوي فيني كيذا...ليييييه..ليع عطيتني حبل الامل وانا كنت يائسه منه ثم ترجع تقطعه..
ليه ليه ليه..
والله حرررام حرررررام ..
دخلت ريم عليها يوم سمعت صوت صياحها..
وبدت تهديها..
ريم:ميساء خلاص والله مايستاهلك
ميساء:ضمت ريم..انا ابيييه..بس هو يلعب فيني ..انا الغبيه صدقته..تخيلي من حقارته قبل لايجي يخطبني خالد دق على ليلى وهي عندي وقالها تسألني اذا انا موافقه عليه ...شيقصددددد بهالحركه..ليييه ياريم فهميني
ريم:هذا حقير ماعليك منه..بقلعته هو واخوه..خلاص ماحنا موافقين
ميساء:وكأنها تذكرت شيء...طالعت بريم بعد مارفعت راسها عنها...عرررفت الحيين..
ريم:شعرفتي؟؟
ميساء:ليه سألني...هو اكيد درى ان خالد بيخطبني ..ومايبيه ياخذني علشان مايتعذب..لانه يحبني بس مايقدر ياخذني ولايقدر يستحمل ان اخوه ياخذني..قال ادق عليها علشان يتأكد اني ابيه ومااوافق على خالد..يبيني انا اتعذب وهو لا..
ريم:لا ماتوقع..
ميساء:لا هذا اللي صار اكيد..مايبيني اخذ خالد ...وهو علقني فيه وجرحني...بس والله لاردها لك يافيصل واقلب السحر على الساحر واالله لاحول حياتك لجحيم وادفعك الثمن غالي..انا تلعب بمشاعري..
ريم:ميساء شهالغباء..وش هالتفكير؟؟ اعقلي ولاتخلين الانفعال يأثر على قراراتك
ميساء:خلاص انا ماعادت تفرق معي علي وعلى اعدائي
ريم:انتي مجنونه
ميساء:رجعت تبكي..هو ماخلى فيني عقل..


*********************************





بعد الفطور..
كانت تتناقش مع امها..الى متى وهي مغروره وماتهتم بابوها ..متى بيعيشون مستقرين
الى متى وهم مشتتين تبي تحس بالعايله هي الحين محتاجتهم اكثر من اول..
ام شيخه:لاتتدخلين..واخذت الريموت وصارت تفرفر بالقنوات
نوال:ابوي عمره ماقصر معك يسافر بالاشهر علشان يعيشك بهالعيشه وانتي جاااااحده ومغروره وماتفكرين الا بنفسك
ام شيخه:يعني الحين انا اللي مقصره بحقه..
نوال:الكل يقول..تدرين انا اتمنى يتزوج عليك بس علشان يكسر غرورك
ام شيخه:يعني بتطلعين على مين مو على احد غريب..على ابوك..
نوال:ولي الفخر ..اول مايجي بقوله يتزوج عليك..
ام شيخه:تسوين فيني خير..
نوال:انتي ماتحسين ابدددا مايهمك ..مادري لمتى صابر عليك المفروض يطلقك بس مادري شاللي مصبره
ام شيخه:ههههههه روحي اسأليه..
دخل وسمع اخر نقاشهم..ابتسم لبنته وحضنها..
ام شيخه:طالعته باستحقار..وكملت تتفرج على التلفزيون
ابوشيخه:تدرين شاللي مصبرني يانوال...ويأشر على قلبه..احبها..
ام شيخه:التفتت عليه..احتررررم الفاظك ولاتنسى ان نوال هنا فماله داعي اسلوبك الرخيص
نوال:عصبت..وتسمين حبه لك اسلوب رخيص..وتقولين انك مو السبب بحياتنا..اجل مين؟؟؟ابوي اللي يدور راحتك..هو السبب
ابوشيخه:نوال عيب هذي امك..
نوال:ايييي ام وهي ماتفكر الا بنفسها وبمصلحتها..ماتفكر الا بجمالها ومهملتنا..
قاطعتها وهي تبعد يدين ابو شيخه عن طريقها اللي ماسكها يمنعها من نوال
ام شيخه:يكــــــــــــــــــــــفي
خلاااااااص مليييت تعبت منك ومن ابوك ومن الناس...
مو عاجبتك قوليله يطلللللقني ويفكني من شررره
ابو شيخه:اهدي اهدي
ام شيخه:مو هاااديه خلااااااص طفح الكيل ماعدت استحملك ولا استحمل نظراتهم لي وكأنننني انا المذنبه...راحت لنوال وجرتها مع يدها ودخلتها معها لجناحها دخلت غرفة الملابس ورمت نوال على الكرسي ..طلعت الشنطه اللي جاء فيها ابوها..وفتحتها ورمت كل الملابس اللي فيها..كانت منهاره..
ابو شيخه:دخل وهي ترمي بالاغراض وتفضحه..ماتحمل..راح هجم عليها وضربها..
ام شيخه:ابببععععععععد وخرررر ..اتركني يالحقير..تبيني انا اطلع مقصره وانت الملاك...
ابوشيخه:رماها على الارض وطلع..
ام شيخه:رمت على نوال قمصان النوم...تشميييين ريحة العطور النسائيه تشمين...
هذا هو ابوك اللي يغيب بالاشهر كل سفره يجي ويجيب معه هدايا..بس هدايا غير شكل..
يوريني خيانته قدام عيني...يحسبني مافتش اغراضه...كل يوم مع حرمه شكل...وانا ساكته ومنطمه وتلوموني اني خايفه على نفسي منه...
كل مره اسأل نفسي شنااااقصني ...يبي ولد..طيب يتزوج على الاقل اعرف من هي مااخاف على صحتي...ولااااا الحين صار يحب بنات بلده..وكل يوم سهره شكل..تدرين انه بجده من ثلاث شهور وعمك متستر عليه وساكت...قامت وراحت لنوال المصدومه وبدت تهزها..
مين الللي غلطـــــــــان مين اللي متحمل الثاااااااني..من اللي ساكته علشانكم ماتبي تشوه صورة الاب المثالللللي ميــــــــــن؟؟؟؟
ماتحملت انهيار امها وخافت على نفسها حررت نفسها من قبضة يدينها وهربت لغرفتها وقفلت على نفسها...
الموقف اكبر منها..تحس نفسها بكابوس...
امي مجروحه وتتألم طول المده وحنا نلومها
ابوي يسافر علشان الشغل ويطلع اكبر عربيد..
صرخت وهي تضغط على راااسها
لاااااااااا مااقدر استحمل ماااااااستحمل..

*********************







لااا مابي ابي احضر زواج عبير..
ام مؤيد:يعني تبينا نأجله شهر..ياحبيتي مافيها شيء احضري زواجها من مانعك
عهود:عادي اطلع ثاني يوم من زواجي
ام مؤيد:عااادي
عهود:طيب اخاف نسافر
ام مؤيد:لا مو مسافرين انا اقوله...خلاص لاتغثين ابوك اللي فيه مكفيه
عهود:ابوي شفيه..
ام مؤيد:مافيه شيء..ليه
عهود:لاني كل ماسوي شيء قلتو اللي بابوي مكفيه...هو وش فيه؟؟؟
ام مؤيد:ماااافيه شيء وقومي عطيني التلفون خليني امر عبير انشغلت عنها خلينا نمرها قبل لانروح السوق..
عهود:سكتت خافت تسأل ومايعجبها الجواب..راحت تجيب التلفون
دخل الصاله ولقى امه جالسه ومو منتبهه لاحد..وعهود معها التلفون وتناظر الارض وهي تمشي
مؤيد:الســــــــــــلام عليكم
ام مؤيد:تهلل وجهها يوم شافته..وعليكم السلام والرحمه
عهود:هلا مؤيد..
راح لامه وباس راسها..
جلس جنبها..
مؤيد:عمي وينه
عهود:من بعد الفطور طلع ماقال وين
مؤيد:طيب شفيك مكشره؟؟
حطت التلفون على الطاوله اللي قبال امها وجلست جنب مؤيد..
عهود:مااافي شيء..اقول شرايك توديني السوق
مسكت التلفون ودقت على بيت ابو سليمان..
ام مؤيد:الوو
عبير:هلا بهالصوت
ام مؤيد:هلا ياقلبي كيفك مع الصيام
عبير:ههه خالتي تراني مو بزر
ام مؤيد:علشانك بتتزوجين تحسبين نفسك كبيره..مهما كبرتي بتظلين بنظري بزر..شخبار جدتك واخوانك
عبير:الحمدالله بخير..
ام مؤيد:اقول عبوره الحين بمرك علشان اجهزلك مع عهود مره وحده..
عبير:خلاص اجل بكلم خالتي ام فيصل لانها قالت بتمرني بعد شوي
ام مؤيد:ايه كلميها وجهزي نفسك...مع السلامه
سكرت السماعه..والتفتت على عيالها..
ام مؤيد:شفيكم
عهود:الدب فاضي ومايبي يودينا السوق..
ام مؤيد:لا بيودينا غصب عليه..حنا بنتأخر بالسوق وصعبه نرجع مع السواق..
مؤيد:وعبير متى عرسها؟؟
عهود:بثاني العيد
مؤيد:بعدك على طول..اجل مو حاضره العرس..
عهود:لابحضره امي تقول عادي..
ام مؤيد:عهود روحي البسي عباتك و جيبي عباتي معك...يـلا مافي وقت..

*******************







كانو مجتمعين على التوأم ..
ام فهد وريم يتناقشون عن فضائل هالشهر
وابوفهد لاهي مع احفاده..
وفهد جالس يطالع مكه على القناة الاولى..
بدى السديس بالدعاء..
الكل ترك اللي لاهي فيه ومدو يدينهم يأمون معه


اللهم اقسم لنا من خشيتك مايحول به بيننا وبين معااااصيــــك..
ومن طاعتك ماتبلغنا به جنتك..ومن اليقين ماتهون به علينا مصائب الدنيــا..
اللهممتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا مأحييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا على من ظلمنا
وانصرنا على من عادانا ولاتجعل مصيبــــــتنا في ديننااااااا...وتهدج صوت السديس هنا وبدى يبكي
ولاتجعل الدنيااكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لايخافك ولا يرحمنا...
اللهم هون على اخوااننا في فلسطين والعراق وساااائر بلاد المسلمين

امييين
انتهى الدعاء وخلصو من صلاة التراويح..
ام فهد:اقول ابوفهد اذا حصلك روح اعتمر
ابوفهد:ودي بس مااقدر..انتم بتروحون
فهد:حجزت العشر الاواخر هناك ..
ابوفهد:الله يعظم اجركم ..
دخلت عليهم بقميصها الطويل السماوي.. وعيونها جامده..وجهها مافي اي تعبير..
ميساء:بابا..
التفتو عليها وانتبهو لها
ابوفهد:هلا ميوسه..واشر لها تجلس جنبه
ميساء:لا بس حبيت اقولك اني موافقه على خالد..
فهد:طالع بريم بعدين طالعها..موافقهّ!!!
ميساء:ايه موافقه..قالتها باصرار
ابوفهد:طيب تعالي جنبي وقوليها
ميساء:تعدت فهد وجلست جنب ابوها..
ام فهد:يابنتي فكري زين
ميساء:هذا قراري..يبه كلمهم وقولهم اني مواافقه
ابوفهد:هذي الساعه المباركه..مااطيب من فيصل الا خالد..
ميساء:اعتصرت قلبها هالكلمه..حتى هنا لاحقني..
فهد:ميساء متأكده
ميساء:لحوول يعني اعلنها لكم بالاخبار...وقامت وهي متنرفزه..
ابوفهد:فهد خلاص دق على ابو فيصل او خالد وقلهم عن موافقتها
فهد:يبه شفيك ادق عليهم وانت موجود..موزينه بحقهم
ابوفهد:انت تحب تكبر الامور عادي مافيها شيء
فهد:يبه حننا بالسعوديه ..اضحك على الشباب اللي يغيرون طبايعهم طلعت مثلهم
ابوفهد:ههههه شفيك محد يمزح معك..روح هات تلفوني وبالمره ادق على عمك اعلمه..
*********************









صعب السؤال...ليه نفترق!!
صعب السؤال..وين نلتقي
انتي الجنوب ..وانا الشمال
ومابيننا بحر ..ورمال
لكن نحب..والله نحب..وفوق الخيال..
صعب السؤال..
ياللي اجمل من كلامي عنك واقرب من سكوتي
اه ياطول المسافه بين احساسي وصوتي
ماهو غريب اني اسألك
وانتي انا..كيف اوصلك!!
لا مستحيل هذا الرحيل..
من يقطع الصمت الطويل ويدلني..






ماااابي اسمع شيء..ليلى الله يخليك سكري على الموضوع
ليلى:وهي تسكر باب غرفته وراها...لا مو ساكته حررررام عليك يافيصل تعذبها
فيصل:جلس على سريره...مو بس هي اللي تتعذب..انا بعد اتعذب على بالك سهل علي اشوفها تتزوج اخوي وكل يوم بشوفها معه وانا قلبي متعلق فيها...شتبيني اسوي؟؟؟عندك حلوووووول
ليلى:فيه مية طريقه..روح كلم خالد او على الاقل قول لميساء علشان ترفضه انت تدري انها بتوافق علشان تقهرك
فيصل:ماااقدر..تبيني احرم خالد منها...انا مستحيل اخذها عقب مادفعت المهر لعبير..وبعدين هي بتتزوج فتاخذ خالد احسن..وبعدين شفيه خالد؟؟
ليلى:انا ماقلت شيء بخالد..بس حراااااام انت بالطريقه هذي ماخسرت حياتك بس..انت قاعد تدفع اللي حوالينك الثمن..انت تظلم عبير وميساء وخالد قبل نفسك..
فيصل:عصب..وانا شعلي...محد يتعذب غيري ..انا اللي مضحي بنفسي علشانهم...مابي اظلم عبير واجرحها عقب مادفعت المهر..ومابي اخوي يتعذب وهو يشوفني اخذ اللي حبها...ليلى خالد كان مايبي يتزوج تدرين ليش؟؟؟علشان ميساء تبيني احرمه اياها..وميساء هي اللي جنت علي بغبائها ودفعتني الثمن قبل ماتدفعه هي..
ليلى:هذا الكلام بنظرك انت...انت بتجبر عبير تعيش مع واحد مايحبها ورافضها لان قلبه معلق بوحده ثانيه..وبتخلي خالد يموت ميه مره باليوم كل ماشاف ميساء تطالعك..وبتعذب ميساء بعد اللي قلبها متعلق فيك...انت بتحول حياتهم لجحيم...اوكيه ماتبي تاخذها بس لاتخليها تاخذ خالد حرررام عليك صدقني بتجني على خالد..خالد مصيره بيعرف ان ميساء مارح تحب غيرك..تخيل شعوره وزوجته اللي يحبها تحب اخووه وممكن بأي وقت يلتقون لانهم بيعيشون مع بعض..بيروح لشغله وقلبه وعقله هنا يفكر شممكن يصير بغيابه...فيصل
قاطعها
فيصل:خلاااااااااص مابي اسمع شيء...خالد كلمته وهو اللي جنا على عمره اناماغصبت احد..
ليلى:خالد مايعرف مصلحته
فيصل:مشكلته..انا نصحته وهو حر..وميساء الله يوفقها..واذا على السكن انا مستحيل اسكن مع خالد ببيت واحد..انا بسكن ببيتي
ليلى:بيتك كبير على عبير وانا متأكده انها بترفض
فيصل:مورافضه...ليلى الله يخليك خليني انام وقوميني قبل السحور علشان اتهجد
ليلى:طيب اخر طلب..اقول لميساء اللي صار
فيصل:ليلى انتي وعدتيني..
ليلى:كشرت..طيب...
طلعت وسكرت باب غرفته بعد ماطفت الانوار..
فيصل:ولع الاباجوره اللي بجنبه..جمع رجلينه وقربهم لصدره..وحط راسه على ركبه..
وصار يفكر بميساء..الحين بتقول عني نذل وحقير..بس والله ياميساء غصب عني..حاولت بس ماقدرت..
الله يوفقك بحياتك..وان شاء الله اللي بتاخذينه ينسيك فيصل..قالها بألم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالأحد أبريل 20, 2008 8:17 am

رجعو بعد ماوداهم لمطعم وتعشو وتسحرو بنفس الوقت..
نزلها لبيتها ومعها اكياس ساعدتها الشغاله تنزلهم...ماسمع صوتها ابدا..الا يوم قالت مع السلامه
نزل مع امه واخته للبيت ودخل غرفته ورمى نفسه على السرير..
مؤيد:صار يضحك على نفسه..والله شيء يضحك...انا بنفسي اوديها للسوق تتجهز للعريس..
تتجهز للي خذاها مني..ااااه ياعبير معقوله ماتدرين عني..وفيصل؟؟تحبينه..تبينه..عاجبك
زفر..وعدل جلسته..
الله يوفقها يارب ويهنيها معاه...فيصل يستاهلها..وانا الله يعوضني..

*************************





في مكان تجرد فيه الخوف من الله..في مكان بدل مايستغل شهر رمضان بالتوبه يستغله بالمعاصي..
وكأنه مخلد على الدنيا..في مكان الجبروت والطغيان والعصيان والانتقام يملأه..
في مكان تفوح منه روائح عفنه..قذاره...

اخذت عبايتها بسرعه وهي تحس بشعور غريب..
شيء خارج عن الفطره..فيه شيء غلط..بس مو مفهوم..
ركضت مع الدرج وكانت بتطيح مع اخر درجه..بس توازنت ..بسرعه طلعت برى القصر
وركبت السياره وتحركت لبيتها...

********************







في غرفة يملئها صوت القراءن يملئها كلام الله..
تحس بروحانيه وانت تدخله..باطمئنان...تحس فعلا انك مخلوق هنا لشي واحد ..لعبادة الله..
انك مهما كبرت فانت ولا شيء...
مسك يد جدته يساعدها على الوقوف..
الجده:اختك رجعت
ناصر:ايه رجعت من زمان..
الجده:اصفط السجاده ياوليدي
ناصر:جلس جدته على طرف السرير..اخذ السجاده وبحركه سريعه صفطها وحطها بمكانها المخصص..رجع لجدته ومسكها
الجده:وهي توقف..الله يوفقك ويجزاك بالخير..الله يهدي سرك ويريح بالك
ناصر:امين..الله يسمع منك
دق تلفون الغرفه
الجده:هذا اكيد فيصل..الله يسعده يارب يدق يتطمن اذا خذت علاجي..
ناصر:عاد هذا دكتور العايله..رفع السماعه لما وصل عند الكومندينه ورد..هلا
فيصل:هلا فيصل عطيت جدتي علاجها..قالها وهو يتثاوب..
ناصر:ايه عطيتها..
فيصل:زين يالله مع السلامه
ناصر:الله يسلمك...
طلعو من غرفة جدته وراحو يتسحرون
كانو جالسين على الارض ..ابو سليمان وعبير
جلّس جدته جنب ابوه وجلس هو جنب عبير..
الجده:سمو بالرحمن..مدت يدها وكلت..اقول عبير وش شريتي اليله
عبير:ابد شريت لي بدلتين فخمه..وشريت فستان العرس..
الجده:زين هذا اهم شيء..وماشريتي شيء ثاني
عبير:شريت خرابيط مكياج وعطور وملابس للطلعات..بس باقي الذهب... امي تقول بكره تمرني ونشتريه
الكل سكت عند كلمتها اللي طلعت منها عفويه..لا مو عفويه هذي زلة لسان هذا من كثر تفكيرها فيها..طلعت منها من غير قصد..
أمي..

بلع ابوسليمان اللقمه بصعوبه..
ابوسليمان:الحمدالله
ناصر:طالع بابوه اللي بان عليه الضيق..يبه ماكملت اكلك
ابوسليمان:لا شبعت..
عبير:يبه الحين هاللقمه شبعتك؟؟؟لايكون ماكل بمكان ثاني
ابوسليمان:فتح يدينه لها..تعالي
عبير:ابتسمت لابوها وطالعت بناصر تقهره..وضمته..بوكلك بيديني
ابوسليمان:فتح فمه يــلا..
ناصر:هههه الله يشفيك ياعبير تراه ابوك مو ولدك
عبير:ولدي مايجي نص ابوي..وتوكل ابوها بيدها وهي بحضنه..
ناصر:جدتي وكليني ترى غرت من ابوي
الجده:استح على وجهك رجال بشنبات تبيني اوكلك
ناصر:ياسلام وليه ابوي
ابوسليمان:انا وعبير لاحد يتدخل فينا..
وكملو سحورهم..

*******************************







بعد ماخلصو من السحور رجع لغرفته يقرا القران..
هو الحين بالجزء الخامس..
دخلت عليه وهي مصره على رايها ولازم تقنعه..
عدلت جلابيتها الخضراء الناعمه بتطريزاتها..وجلست جنبه..جمعت شعرها بكلبس..وانتظرته يخلص قرايه..
سكر القران بعد ماحط الخيط..والتفت عليها..بفمك كلام
ام مؤيد:ابو عهود انسى العمليه..
ابوعهود:انا ميت ميت
قطعت كلامه..
ام مؤيد:استغفر ربك الاعمار بيد الله..لا انا مستحيل اخليك تجازف..العمليه انساها خطورتها كبيره ونسبة نجاحها ضعيف..
انا ابيك تتعالج بس بشيء ثاني
ابوعهود:اذا الكيماوي انسي..الكيماوي عذاب بدون فايده
ام مؤيد:انا ابيك تتعالج بالقران..انا سمعت كثير تشافو من هالمرض بالقران..اكيد اللي فيك عين او حسد..ابوعهود طلبتك من بكره نبدا..علشان خاطري..
ابوعهود:بس اذا تأخرت على العمليه
قاطعته
ام مؤيد:عملييييه لألألأ..دمعت عيونها...علشان خااااطري اسمعني وطيعني
ابوعهود:مسح دموعها بصبعه...اللي تبينه بسويه..اهم شي ترضين عني
ام مؤيد:راضيه عنك الله يشفيك ويخليك لي ياااااارب...لاتفقد الامل خل ظنك بالله خير..
ابوعهود:بس انا مابيك تتعلقين بالامل وتتعذبين
امؤيد:انا ابي اتعلق ..الرسول صلى الله عليه وسلم يقول تفائلو بالخير تجدوه..وانا عندي احساس انك بتطيب
ابوعهود:مسح على راسها بحنان...الله يعينك ويصبرك..

****************************






رجع من المسجد مع ابوه واخوه وعمه وعيال عمه..
طلع الجوال وارسل مسج..

كانت تقرى قران لماسمعت صوت المسج...كملت قرايتها وطنشته..
بعد ساعه..سكرت القران وراحت لسريرها تنام قبل ماتصحى للجامعه..
اخذت جوالها علشان تضبط المنبه..لقت مسج وتوقعته من تهاني..
فتحته..وكان وسائط..


انتي بكف وباقي الخلق بكف
متعليه في وسط قلبي ولك شان
في غير وصلك مل لقلبي ترى شف
محتــــــــاج لك يانور عيني وشفقان
لاجابو اسمك صرت انا تقل مختف
مالي على نفسي الى طروك سلطان
من غير حبك غضت عيوني الطرف
ياللي جمالك صار للزين عنوان
اريد انا قربك ترى ياغذا الحرف
وان ماحصل موتـــــي ودنــــياي سيان...

((ماتبيني امر واخذك..للحين زعلانه ياروحي))


ليلى:هههه ياحليلك ياناصر للحين عندك امل..الله يعينك..طلعت من الرسائل وراحت للساعه وضبطت المنبه ونامت..

**************************







تقلبت على فراشها تبي تنام بس مااقدرت...
فيه شيء مو مفهوم...ابوي صحته متغيره صاير مهموم..حتى امي تغيرت..شلون ابوي رضى على مؤيد بهالسهوله..
شلون زوجني لواحد يدري اني جرحت كرامته..
ياارب سترك..يالله يارب تصير افكاري مجرد خيال..يارب تحفظ امي وابوي واخوي لي يااارب..
مسكت جوالها ...ولا مكالمه..
عهود:دامه مايبيني ليه ياخذني...ماتحب المسجات ياسالم وفهمناها...ليش ماتدق؟؟..على الاقل جاملني..
ااه ياسالم شكلك بتعذبني معاك..نزلت الجوال على الكومندينه وتلحفت زين وغمضت عيونها محاوله النوم..


*************************







حط راسه على المخده والسماعه باذنه..
محمد:خلاص اجلوها انا ماااقدر..
رابح:يابن الحلال لاتفوتك السفره...والله تندم
محمد:ياخي مسافر مسافر اسافر لمكه احسن..
رابح:بيفوتك العرض يالغبي ..وبعدين ابيك تشوف اللي قلوبهم قويه ابيك تتعلم..علشان تصير عضيدي
محمد:انسى انسى..كل هالشهر هذا ماني مسوي شيء..ابي اتعبد الله
رابح"ليه انا قايلك اكفر
محمد:لا ماقلت بس انا بستغل وقتي عقب رمضان يصير خير..يــلا تراك صجيتني وانا بنام فارق
رابح:اوكيه نتفاهم بالمدرسه
محمد:مع السلامه...
**********************************



كل شـــــيء صار بسرعه..شلون كيف؟؟...
ناس مجتمعين..فيه صوت صراااخ..وصوت الاسعاف ملأ المكان..
خافت وهي تشوفهم مجتمعين حوله..بعدتهم عن طريقها وهي تتمنى مايكون هو..
الدم على الارض..وماتسمع الا انا لله وانا اليه راجعون..
اخوانها يطالعونها وعمها منهااار..
شالت الشماغ عن وجهه..هو..هو..هو
صرخت بصووت عالي..
ليلى:ناااااااااااااااااااااااااااااصر.

************************************
*

((
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله انت أستغفرك اللهم واتوب اليك
..))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالإثنين أبريل 21, 2008 6:34 pm


(الجزء الثامــــــن عشر)

(فـــــــــــراق...)

الهــــــــــــوى لو تمنى..سلوته مستــــــــــــــحيله..
واعذاب المعنّـــــــى كان روحه عليله..







بعد ماارسل لها المسج انتظر ردها..بس ماردت..
فسر سكوتها رضى..ومن الفرحه راح لها على رجوله..ماهمه الوقت ..المهم عنده ليلى..
كانت جالسه بالبلكونه يوم سمعت صوت ارتطام قوي..تعوذت من ابليس..ورددت بالله يستر..قلبها قابضها..
خمس دقايق عدت..
شافت فيصل وخالد يركضون ويطلعون للشارع..وبعدها شافت ابوها..خافت..نزلت الدرج بسرعه وهي لابسه عبايتها..



ناس مجتمعين..فيه صوت صراااخ..وصوت الاسعاف ملأ المكان..
خافت وهي تشوفهم مجتمعين حوله..بعدتهم عن طريقها وهي تتمنى مايكون هو..
الدم على الارض..وماتسمع الا ...انا لله وانا اليه راجعون..
اخوانها يطالعونها وعمها منهااار..
سليمان جاثي على ركبته ويبكي بحرقه والناس تهدّيه..

شالت الشماغ عن وجهه..هو..هو..هو
صرخت بصووت عالي..
ليلى:ناااااااااااااااااااااااااااااصر.
ناااااااااصر لاااااا...وبدت تهزه وتحاول انه تصحيه..لاااا ناااصر الله يخليـــك ناصر رد علي..
وبدى شلال من الدموع ينهمر على خدودها..تحرقها ..عندها امل انه يرد عليها..
ناااصر رد علي حرك اي اي شيء..ناصر والله ارجعلك والله بس رد علي..لااااا نااااصر لاااااا
بس مافي امل..الحادث كان قوي..ونزف كثير..
طالعت باللي حوالينها تستنجدهم..بس وجيهم ماتبشر بخير..ماتسمعهم الا يرددون انا لله وانا اليه راجعون..
صرخت بصوت عاااالي..بسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسس
مااااااااااامااااااااااااااااااات لاتفااااااااااااولووووووون عليه..فييييييييييييييييصل فيييييييييييييييييييييييييصل
صارت تدور بعيونها تدوره تبيه يسعف ناااصر..
تقدم منها محمد وضمها..
محمد:ليلى خلااااااص ناصر الله يرحمه..
ليلى:وهي تتشبث فيه وكأنها تدور على الامان...لا لا ..هو الحين بيصحى..فيصل وينه؟؟
محمد:فيصل راح لعمي ماتشوفينه منهااااار..ليلى خلاص ترى حنا مو ناقصين..تعوذي من الشيطان وقومي
ليلى:وهي تتركه..مااااقدر شلون اخليه محمد والله انه حي..صدقني مستحيل يموت..هو توه ارسلي مسج..
محمد:ليلى تعترضين على قضاء الله..
ليلى:والله ماااالي دخل..انا ماقلتله يجي اصلا مارديت عليه..هو اللي جاء من نفسه..ورجعت تنتحب وهي تضمه..محمد والله ماااالي دخل..
محمد:وهو يمسح على شعرها..اهدي اهدي..اللي مات مو راجع لك..
ليلى:انا السبب انا..لو قايلتله اني ماابيك ماكان جاني وصار اللي صار..الحين شلون بطالع بعمي..
محمد:انتي مالك دخل..مسح دموعها بيده....ليلى تحبينه؟؟
ليلى:زادت دموعها..
محمد:يعني كنتي بترجعيله ..الله يرحمه
ليلى:لا ماكنت برجعله..مستحيل ارجعله..بس..بس..طالعت حوالينها بخوف..
تبي تتأكد هي وين؟؟..تمسكت بيد محمد وسمت بالرحمن..
بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..محمد!!! شتسوي هنا؟؟؟
محمد:مسح على شعرها وهو يبتسم..بسم الله عليك..صحيتي؟؟
ليلى:وهي تعدل جلستها..تنهدت براحه..كنت احلم؟؟...ربي لك الحمد
محمد:ههههه اما حلم..قولي مسلسل تعمقتي فيه واجد...
ليلى:اي والله حلم يخرع..الله يكفينا شره..انت شجايبك؟؟؟
محمد:جيت من صراخك كنت بطلع للمدرسه ومريت لقيتك تصارخين والمنبه يصرخ معك..المنبه طفيته بس انتي عجزت ..قلت خلني ادخل معها بالحلم واشاركك بمشاعرك..شرايك بأخوك
ليلى:وهي ترمي عليه المخده...امحق اخوو والله..بدل ماتجيب كاس مويه وترشه علي علشان اصحى من هالكابوس جاي تتفرج..
وشهقت فجأه..هيييييييئ..الساعه كم؟؟
محمد:9 ونص
ليلى:لاااا يالله يمديني على الجامعه تأخرررررت ورمت الحاف بسرعه وراحت تلبس بسرعه.
****************************



بعـــــــد صلاة التراويح..
كانت لابسه عبايتها تنتظر امها علشان يروحون للسوق..
عهود:جلست على طرف الكنبه اللي بالصاله ومقابله للدرج تنتظر امها تنزل..وتهز رجلها وبيدها ورقه تقراها..
دخــل وهو يقول ياااااولد..
التفتت على طول لمصدر الصوت وطاحت عيونها عليه..
لابس ثوب ابيض عادي وشماغ احمر ..كان طويييل..وله هيبه..السبحه الفضيه معلقها بيده وضاغط عليها..
سالم:السلام عليكم..قالها بدون اي تعبير..كان وجهه جامد
عهود:وهي متحجبه..وعليكم السلام ..ابتسمت وهي تفكر انه جاي علشان يشوفها..
سالم:عمتي وين؟؟
عهود:ضاعت ابتسامتها من سؤاله..امي فوق الحين تنزل..ليه؟؟
سالم:نبي قهوه..فيه رجال بيجون..
عهود:انقهرت منه ومن اسلوبه..قالت بتغيضه..روح للمطبخ وقول للشغاله تسوي
سالم:اقول قهوة رجال تقولين الشغاله..صدق مامن سنع..
عهود:والله انا وامي بنروح للسوق ومو فاضين..
سالم:حس بانزعاجها..انا بسويها..وين المطبخ؟؟

اهلييييييييييين بسااالم
قالتها وهي تنزل من الدرج
راح لها ورقى الدرجات يقابلها وحب راسها..
سالم:هلا بالطش والرش..كيف حالك
مسكت يده ونزلو مع بعض..
ام مؤيد:الحمد الله انا بخير..انت شلونك وشلون اخوانك
سالم:كلهم بخير..
ام مؤيد:ضغطت على يده..جاي تسلم علي ولا تبي عمك..
سالم:جاي اسلم عليك ودق علي عمي وقال انه بيجي ومعه رجال.. وقهوجيكم مادري وينه..قلت اسوي القهوه
ام مؤيد:عقدت حواجبها..لا والله ماتسويها..هي بس قهوه ولا فيها عشى
سالم:لا بس قهوه..
ام مؤيد:خلاص الحين اسويها ..والتفتت على عهود..روحي يمه جيبي عود وعطيه سالم يدخن المجلس..
عهود:ان شاء الله..

طلعت فوق تجيب عود من غرفة امها..

نزلت ولا لقت احد..راحت لقسم الرجال وفتحت الباب بشويش ..حست بيد على ظهرها ونقزت..
يممممممممممه...هذا انت
سالم:شايفه في احد هنا غيري؟؟شتسوين هنا؟؟
عهود:ادورك..ومدت له العود..
سالم: يعني كذا الناس يسوون بالعود؟؟انا خابرهم يجيبون فحم ومبخره ويحطونها فيه علشان الناس يتبخرون
عهود:وانا شيدريني حسبتك شاب ضو..
قاطعها ينهي النقاش

سالم:لا مره ثانيه لاتحسبين
عهود:وصلت معها..انت ماتعرف تكلم الناس بأدب وبدون تريقه..
سالم:رفع حاجبه..تقصدين اني قليل ادب..
عهود:افهمها مثل ماتحب..وخر عن طريقي
سالم:هز راسه بلا..
عهود:وبعدين..
سالم:قولي لو سمحت...انتي ماتعرفين تكلمين الناس بادب
عهود:تصدق انك سخيف..
سالم:مشكوووره..انتي اول وحده ترفعين معنوياتي..الكل يقول اني متين
عهود:ها ها ها ماتضحك..
سالم:ماطلبت منك تضحكين..
عهود:ماتحملت كلامه ...مهما كان هي ماتقبل باحد يهينها او يتمسخر عليها..بدت عيونها تلمع..
سالم:انتبه وخاف انها تقول شيء لعمه..تدارك الموقف..امسكي العود لو سمحتي وولعي فحم وجيبيه..

عهود:طالعت بعيونه..وقالت برجاء..انت قلبك شايل علي..ليش تزوجتني؟؟
سالم:زم شفايفه ..حط العود بيدها وطلع...ماعنده جواب

عهود:سمعت امها تناديها وراحت لها وعقلها مع سالم..
المطبخ..
ام مؤيد:ميري روحي ودي الدلال(جمع دله) لسالم...عهود شفيك؟؟
عهود:مافيني شيء..هذا العود
ام مؤيد:هاتيه ..وحطته على الفحم اللي جهزته ومدت المبخره لبنتها..وديها لسالم..
عهود:مابي..ارسلي الشغاله توديه
ام مؤيد:طيب انا بوديه..وانتي اسبقيني على السياره تأخرنا
عهود:مو رايحه..وطلعت لغرفتها
ام مؤيد:شفيها؟؟...جتها ميري وسألتها اذا فيه احد غير سالم..
دخلت المجلس ولقته قاعد يرتب المجلس(حتى لو هو مرتب طبع فيهم لازم يحوسون)
شم ريحة العود والتفت ..
سالم:هاتي عنك..
ام مؤيد:تعال اجلس ابيك..
سالم:اخذ المبخره..الحين اجيك...وراح للباب الخارجي للمجلس ونزلها ورجع لام مؤيد..جلس جنبها..
ام مؤيد:شقلت لعهود؟؟
سالم:تورط..ماقلت شيء..هي اشتكت
ام مؤيد:تنهدت..سالم ياوليدي انا ماالومك ..اقصد انا مابيك تضغط على نفسك وتحملها فوق طاقتك..انا ادري والكل يدري انك تزوجت عهود بس علشان عمك..وادري انك ماتبيها..بس ماتقدر تقول لا لعمك..سالم انت باسلوبك مع عهود بتخليها تشكي لابوها وهو اللي فيه مكفيه..
انا حاولت معه انه يكنسل هالزواج بس هو معاند..انت رجال والف بنت تمناك..بس ادري ان عهود جرحت كرامتك..بس هي كانت بزر..مو واعيه ولا فاهمه..انا ابيك تعاملها عادي لو تبي تمثل عليها مثل..بس لاتجرحها هي مهما كان بنتي وماارضى عليها..انا متأكده انك بتحبها..اصبر عليها لين يطيب عمك وساعتها انا بطلب منك تطلقها..شقلت
سالم:انا والله مادري وين اودي وجهي منك..اسف ماكنت اقصد..
ام مؤيد:تبيني اسامحك روح لها واعتذر..رفضت تروح السوق معاي..
سالم:خلاص ان شاء الله..


كانت تتكلم ودموعها تنزل..
جالسه على السرير وتكلم مؤيد من جوالها..
عهود:شفت مو قلتلك..مغصوب والله مغصوب
مؤيد:مافي رجال ينغصب..عهود انا الحين مشغول اليوم ماسك الطوارئ اذا خلصت ادق عليك
عهود:طيب..سكرت منه وهي مقهوره..تافه يطقها بالوجه مغصوب عليك..صدق ماعنده ذوق ولا احساس...مسحت دموعها الحاره وهي تتذكر انها سوت اللي اسوأ فيه يوم فشلته عند الناس..الحين هو قاعد يردها لك ياعهود..جربتي الاحساس اللي مر فيه..مسحت دموعها وهي تسمع طق الباب..زفرت..خيييييير
استمر الطق ولا احد رد عليها..
عصبت وراحت تفتح الباب..
عهود:خيييييييييي!!!!!!!! طلعت عيونها....سااااااااااااااالم؟؟؟؟
سالم:ابتسم..يلا البسي عباتك انا بوديك للسوق..
عهود:مووورايحه..ودخلت وخلته على الباب
سالم:تسند على الباب..زعلانه مني؟؟
عهود:لأ..اييييه زعلانه..قالتها بقهر
سالم:لا والا ايه اختاري
عهود:اففففف..كانت معطيته ظهرها..
سالم:انا ماحطيت بين الاختيارات افففف..الظاهر الصيام مأثر على مخك
عهود:التفتت عليه وقالت بغيض ..الحين انت شتبي
سالم:ابي اتفرج على غرفتك..
عهود:ماتدري ليه حست بالفرح يوم قالها..ابتسمت غصب عنها..حياك ادخل اتفرج..
سالم:هههههه لا وين ادخل..
عهود:تقدمت منه ومسكت يده وجرته لداخل..لايكون مو قد المقام بس..
سالم:حاشا لله ماقلت..طالع بأثاث الغرفه الانثوي الوان هاديه وناعمه وفخامه بنفس الوقت..والله عندك ذوق
عهود:توك تدري...طرى على بالها كلام مؤيد..تشجعت وقالت..اجل شلون وافقت عليك..
سالم:طيب امشي تأخرنا على عمتي
عهود:قالت تبي تحرجه..اي عمه ماخبر لي عمات؟؟
سالم:عمتي يعني امك
عهود:قربت منه وصارت قباله..عقدت حواجبها وكأنها مو فاهمه..وليه تقولها عمتي؟؟
سالم:لانها امك يالذكيه..
عهود:واذا صارت امي تقولها عمتي؟؟؟من زمااااان وهي امي ودايما تقولها ياخالتي
سالم:لانها ام زوجتي الحين فهمتي
عهود:اهاااا..
سالم:انا بنزل ..
عهود:لا انتظرني ننزل مع بعض..
سالم:ليه ماتدلين الطريق
عهود:خلاص روح بس تراني مو نازله...
سالم:ياليييييييل..طيب اخلصي.
عهود:اجلس هنا بس دقيقه..واشرت على كنبه
سالم:طيب..جلس وهو يطالعها ..
عهود:راحت لوحده من المجلات وفتحت صوره لاريكه.. جلست جنبه وهي توريه الصوره...شرايك فيها؟؟
سالم:حلووه..
عهود:نزلت المجله بحضنها..ابيك تشتريها وتحطها تحت الدرج لانك مو حاط فيه شيء..
سالم:وش دراك اني مو حاط فيه شيء؟؟؟
عهود:رحت لبيتنا..وشددت على بيتنا...مع مؤيد وشفت تأثيثك...فيه اشياء كثيره ناقصته..اقصد كماليات..
سالم:افتشل منها..خلاص قوليلي شالناقص وارسليلي الصور وانا اشتري
عهود:لاكذا ماينفع..مااعجبني من الصور الا هذي..اسمع بكره او اللي بعده تعال خذني وبندور على كل المحلات نشتري النواقص انا رايك يهمني بعد..(كانت متعمده تحرجه)
سالم:ماقدر يقول لا..ان شاء الله..
عهود:ابتسمت لانتصارها..يلا الحين ننزل..رمت المجله..مسكت يده وسحبته معها..
***************************






الساعــــــــــــه العاشره مساء..

كانو مجتمعين بالاستراحه..
سهره لاتغضب الرحمن..شباب وضحك ووناسه وتناقل خبرات بعضهم..
دخل عليهم وهو يسلم ويلوح بيده..
فيصل:السلااااام عليكم جميعا
الكل رد السلام بأصوات مختلفه ..
طلال(واحد من اخوياهم):تعال تعال واشر لمكان جنبه..
راح له والابتسامه ماليه وجهه..وقال قبل لايجلس جنبه..
فيصل:وشلون النفسيه عقب الخساره..وجلس جنبه وتربع..
ناصر:اللي مايفصله عن طلال الا مركى..عادي اصلا حنا عطيناكم فرصه..
طلال:التفت لناصر..اقول لاترقع..اهزمونا هزيمه ساحقه..
فيصل:اي ساحقه الا ماحقه..9 صفر وتقول ساحقه..واشر لناصر ..عطني بس الدله خلني اتقهوى..
ناصر:انا اصب لك..مد له الفنجان وهو يضحك..
فيصل:اخذ الفنجان..وش سر الضحكه
ناصر:هههه تذكرت طلال يوم طاح ههههه
فيصل:وهو يتذكر الموقف نزل الفنجان من الضحك..هههههههه
طلال:ماعمركم شفتو احد يطيح..مالت..اقول وين خالد
فيصل:الحين يجي..


دخل محمد ومعه عبدالله(ابو شنب) وباين انهم مو طبيعيين..


جلس محمد مع شلة شباب مجتمعين..وابو شنب راح لطلال..
كان عاقد حواجبه..وجهه مايطمن..رفع حاجبه علامة الاستغراب لما شاف فيصل..
عبدالله:هلاا بابو الشباب..حي من جانا..وجلس جنب ناصر..وينك ماشفتك عقب الفوز..
طلال:خلااص ترى زهقتونا ترى والله احرم العب معكم..تكرهون الواحد باللعب..
فيصل:عاد هو وش قال..والتفت لعبدالله..وش فيك ياقائدنا تقل خاطرك مش ولابد
ناصر:شقصتك انت ومحمد؟؟رجعتو معصبين..
طلال:يلا افرغ مابي جعبتك ياغلام..
عبدالله:هز راسه علامة الاستياء..ياشين اللقافه..قال يقطع اي حديث يتعلق بالموضوع..اقول ابو الخلد وينه
طلال:بيجي بعد شوي..

دخل وهيبته تفرض ان الكل يسكت..

قال بصوت عالي وجهوري.. وهو يبتسم..

السلاااااام عليكم دار قوم مؤمنين

الكل رد عليه السلام وهم يردون له الابتسامه..
اشر على بعض اخوياه ولوح لهم بيده..
خالد:اقول يالربع لاتجلسون مع خسرانين اخاف يعدونكم وحنا ورانا مباريات..
:لاتخاااف ابو الخلد الخساره ماتعدي..وابشر بالفوز بس هالمره كم تبي؟؟
خالد:خلها واحد صفر تراهم مو قد صدمات..
وبدى الكل يضحك..
اتجه لعند اخوياه..
وقبل لايجلس فك شماغه ورجع ينسفه بطريقه عربجيه وجلس جنب عبدالله..
طلال:وش جايبك مو تقول اننا نعدي
خالد:جالسن جنب حبيبي ابو شنب..عطني خشمك يابو شنب..حبو بعض..فديت هالوجه والله
ناصر:سبحان من جمع ابو خشوم مع بعض..كل واحد خشمه اطول من الثاني..
فيصل كان يسولف مع واحد جنبه..
عبدالله:وينك تأخرت..
خالد:فقدتيني حبيبتي..
عبدالله:اخذ العقال من راسه..والله ياخويلد ان ماتأدبت لاامرمدك بذا..
ناصر:ابعد عنه الاخلاق قافله..
عبدالله:التفت على ناصر..وبعدين؟؟
طلال:اقول ابو شنب معك اخلاق انثبر مامعك فارق لبيتكم حنا جايين نستانس..
عبدالله:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..استغفر الله العظيم..
ناصر:انت ليه ماتقولنا شجايك؟؟ احد من اهلك صاير له شيء؟؟
عبدالله:لا مافيهم شيء..بس انا شفتلي واحد وعصبت..
خالد:همس لصديقه الصدوق..تبينا نطلع..
عبدالله:قام على طول..
طلال:وين يبي؟؟
خالد:وقف وهو يعدل شماغه..عن اذنكم..ولحقه..
طلع برى الاستراحه..وركب سيارته وهو يحاول يكون هادي..
ركب خالد السياره وهو ساكت..وتحرك عبدالله..



شوي شوي بدت العماير والمباني والاسواق تختفي..وضجيج السيارات وخصوصا بهالوقت من رمضان بدى يخف..
وقف عند محطه ونزل يشتري كل شيء لانهم بيتسحرون هناك..طلع واشر لبياع حطب يحطله بالسياره حزمة حطب..

وصلو لمكانهم المحبب..للمكان اللي يشيل هم كل شخص يضيق صدره..
يقدر فيه يفضفض عن كل مكنوناته بدون خجل او حياء..لانه مافيه احد حوالينك..
بهالمكان الكل يحترم خصوصية الاخر..ويعرف انه ماجاء للمكان هذا الا علشانه متضايق يبي يرفه عن نفسه..
ترك الطريق وقف السياره ..نزل بعد مارمى شماغه وراه يتأكد من هوى الكفرات و ينسمها..ركب وهو يحط على الدبل..وانطلق..
وبدى يصارع الرمال ويحرك السياره يمين يسار لين وصل لغايته المنشودة..راس الطعس..وقف السياره باحتراف ..
عبدالله:التفت على خالد..تفضل..
خالد:نزل وهو يحاول يثبت عقاله بشماغه..رجع لشنطة السياره يساعد عبدالله..اخذ الاكياس
وعبدالله نزل الحطب وفسر اكمام ثوبه..بدى يحفر بيده حفره صغيره..حط حطبه وحده كبيره واللي فوق صغار علشان بسرعه تشب..
عبدالله:خالد جب الكبريت من درج السياره..
جاب خالد الكبريت وعطاه اياه..
عبدالله:ولع ثلاث اعواد ورى بعض وبدى ينفخ بفمه..دقايق وولعت..نفض يدينه..وجلس جنب خالد وهو ممدد رجلينه..
خالد:معجبتك الجلسه..ربي لك الحمد احد يطلع وهي مو قمره..
عبدالله:والله البر بكل الاوقات حلوو..عطني مويه ابي اشرب..
خالد:فتح واحد من الاكياس..ومد له المويه..وهو مستغرب..ليه جايب ليبتون معك؟؟
عبدالله:فتح علبة المويه وشرب قبل لايرد..اخذ نفس..علشان نصلحلنا شاهي..
خالد:جايب ابريق؟؟؟
عبدالله:افا عليك..الابريق ماينزل من سيارتي..وقام يجيبه..
*************





بالســـــــــوق..
تعبت من كثر المشي..جلست على واحد من الكراسي..
عبير:تعبتي؟؟
ليلى:شوووي..طلعت جوالها من الشنطه تبي تتأكد اذا فيه احد دق عليها..
عبير:ليلى يلااا ما فيه وقت
ليلى:طيب طيب بس ابي اخذ نفس..




بمحلات المجوهرات..
سلمى:وهي تشوف الطقم...يمه هذا مرره غالي..
ام فيصل:مافيه شيء يغلا على عبير..
سلمى:ادري بس مو لهالدرجه..يمه هي مو محتاجه بعدين انتي الى الان كله اشتريتيه من فلوسك وماشريتي شيء من مهرها..
ام فيصل:تستاهل عبوره..بعد قلبي هالبنت تدرين انها مثل بنتي واكثر وغير كذا خذت بعد قلبي فيصل..تستاهل..
سلمى:انتي ماحد يقنعك..اشريلها اللي تبين..



بمحل ملابس..
ليلى:جنااااااان ياعبير..يهبل والله يطلع عليك شيء
عبير:مادري احسه مو ضابط علي
ليلى:بيطلع يهبل صدقيني..خوذيه بسرعه خلينا نقيسه عليك..
حاسبو وطلعو من المحل ووراهم الشغالات يشيلون الاكياس..




************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالإثنين أبريل 21, 2008 6:36 pm


************************






فار الماء..شاله بشماغه ونزله حوالين الضو على قطع قليله من الجمر اللي تكوّن ..وفتح غطا البريق وحط فيه كيسين لبتون..
عبدالله:وهي يحرك الليبتون..قال ..طلع المكسرات..
خالد:هذهي قدامك..انت مو ناوي تتكلم..
عبدالله:عن ايش..عطني كاستك
خالد:انت شبلاك منعمي..قدامك..قال يكمل كلامه..ليه متضايق
رفع الابريق وصب الشاهي بالكاسه وصوتها يعطي للسكون اللي حولهم صدى
عبدالله:..مافيني شيء..خذ كاستك
خالد:علي يابو شنب؟؟
عبدالله:خلنا نستانس عقبين اسولفلك..اقول شصار..(رشف من بيالته)..اللـــــــــــه تسلم يدي على الشاهي..شصار على خطبتك
خالد:مادري ماردو علي..قال وهو ياخذ عود ويحركه بالضو..تدري.. ماصارت تفرق معي..
عبدالله:وهو ياخذ من المكسرات بيده..ليه مو انت خطبت اللي تبيها؟؟
خالد:اخذ منه المكسرات..ولازلت ابيها..بس انت مو عارف شيء..
عبدالله:قول
خالد:خلها بالقلب تجرح..
عبدالله:احترم خصوصيات خالد..دامه سكت يعني شيء كبير...

قعدو فتره ساكتين..والصمت يعم المكان الا من صوت المكسرات ورشفات الشاهي والاصوات اللي تنتقللهم من الهواء وماهي مفهومه..




قطع الصمت سؤال عبدالله..

عبدالله:خالد انت تعرف اخويا محمد..
خالد:رفع راسه ..محمد اخوي؟؟
عبدالله:ايه
خالد:انسدح على جنبه متكي على كوعه اليمين وكفه اليمين ساند بها على راسه..اعرفهم بس مو الكل..
عبدالله:وبدى يثار اهتمامه..وليه مو الكل؟؟
ركز على عيون عبدالله اللي تعطي لمعان من الضو..
خالد:لانه فيه ناس وراء الكواليس وهذولا اللي خايف منهم..هالولد صعب..مراهقته مجننتنا..ماحد يعرف شلون يفكر..
عبدالله:رمى حبة كاجو بفمه بمهاره وقال...ماحاولت تتقرب منه..تكلمه تسمعله
خالد:عجزت معه..عاملته بالطيب بالشده ومانفع..المشكله انه ماحد مهتم له..ابوي ماهمه الا انه يشتغل معه بالشركه ..تدري كان يبي يفصله من المدرسه..
عبدالله:وهو موافق؟؟
خالد:محمد ماعارض..كلمت ابوي امنعه وقال مالك دخل فيه خله يحقق اللي انتم ماقدرتو تحققونه لي..والحمدالله فيصل قدر يقنعه ووافق يخليه يكمل الثانوي بس..
عبدالله:يمكن مو مهتم بدراسته..
خالد:اللي مخوفني انه مايدري عن شيء بهالدنيا..بس فالح يقرى بهالكتب..يعني تقدر تأثر عليه بسهوله وانا خايف عليه من عيال الحرام..

تردد..هو لازم يتكلم..
انسدح على الرمل اللي حبيباته تعملّه مساج طبيعي يهديه..قال بهدوء وهو يحط يدينه تحت راسه ..
عبدالله:بصراحه ياخالد..انا شفته اليوم مع واحد اعرفه..سمعته لك عليها..
خالد:عدل جلسته بسرعه ..وين شفته؟؟
عبدالله:شفته يكلمه برى الاستراحه والولد راكب سيارته..
خالد:بخوف واستعجال...لايكون عطاه شيء؟؟؟
عبدالله:لا تخاف راقبته وكتمت على نفسه..وبعد ماراح الولد كلمت محمد وفهمته..بس ولو انا مو متطمن..
خالد:ابن اللذين اعرفه حميدان..والله اني شاكن فيه..بس هين انا اوريه ..
قال يبي يبعد شحنة الغضب عن صديقه..
عبدالله:انسدح يارجال ترى الرمل زين للظهر..
مارد عليه
رفع نفسه وحط يده على كتف خالد..
عبدالله:خالد الضرب ماينفع..حاول تكلمه هو شكله عنيد..او تدري كلم واحد يفهمه..
خالد:التفت عليه..المشكله محد يفهمه
عبدالله:انت افهمه وتقرب منه..خالد هالدنيا مليانه بلاوي وانت اكثر واحد يدري..


************************





الساعه الثانية عشر مساء..

سمعت ضربات خفيفه على الباب..مسحت دموعها..وقامت تفتح الباب..
حطت ايدها على مقبض الباب وهي تقول..
نوال:طيب طيب...فتحت الباب
شموخ:هااااااااااااي..وصارت تطالع بشكل نوال من فوق لتحت..تعبانه؟؟
نوال:تركت المقبض..ودخلت للغرفه وهي تحاول تربط شعرها القصير بكلبس..لامافيني شيء..
شموخ:دخلت وراها..اها..طيب ليه ماجيتينا اليوم..الكل سأل عنك..وخصوصا زياد
نوال:التفتت عليها وهي معصبه..شموخ بلييييز مابي اسمع شيء..وبعدين انا كيفي اجي مااأجي ماحد له شغل فيني..افف قالتها وهي تحط المخده بحضنها وتحضنها..
شموخ:ميلت فمها على جنب..طيب تروحين معي نتمشى..<<في رمضان المحلات ماتسكر الا مع اذان الفجر..
نوال:مااااالي خلق..روحي لحالك..
رن جوالها ب
من يقول اني لغيرك
انا لك ماني لغيرك
فتحت جوالها الموتورلا الذهبي وهي ترد بلهفه..
الووو
زياد:هلا نوال وينك؟؟
نوال:وهي تتهرب من نظرات شموخ اللي تحرقها..انا بالبيت..ليش؟؟
زياد:نوال بسرعه روحي لعاليه شكل ابوها مسوي فيها شيء..
نوال:عاااااليه!!! شدراااااك؟؟؟؟؟ قالتها باستنكار
زياد:وانا جاي للبيت شفته يتطاق مع واحد ويالله فكيتهم ..طلع اللي يطقه اخوها حسام..وهو اللي قالي لو عندكم احد يتطمن عليها..
نوال:طيب الحين بروح..بس لايكون هو موجود
زياد:مين؟؟
نوال:مين يعني العقرب..
زياد:عقرب!!!!
نوال:اقصد ابو صالح جعله للمرض اللي مايشفى منه
زياد:نوال هو تعرضلك من قبل..
نوال:لا مايقدر..بس مالي خلقه..هو فيه ولا لأ؟؟
زياد:ماادري..بس اخوها موجود عندي
نوال:خلاص الحين اروح اشوفها..سكرت الجوال ..رفعت عيونها لشموخ..خير ليه تطالعيني كيذا؟؟
شموخ:لا مافي شيء..زياد اللي كلمك..
نوال:وهي ترمي المخده من حضنها..وقالت وهي تروح لغرفة الملابس..ابي اروح لعاليه تروحين معي..
شموخ:لا وش يوديني انا ابي اروح للسوق وافرفر بالشوارع واجي..باااااي
نوال:ماردت عليها ..تفكيرها كله باتجاه عاليه..اخوها وش يبي..افف منه الغبي مايتأدب ..طلعت لها بنطلون اسود طويل عادي وتيشرت اسود عليه كتابات بالابيض..كان هذا اول شيء طاحت عليها عينه..لبست عبايتها واخذت شنطتها ..راحت للسرير واخذت جوالها وطلعت..


بالمجلس..
كان يفرك يدينه ببعض..باين عليه التوتر..من تعديله لشماغه كل شوي وحركة يدينه ومطالعه بالساعه..وترديده بيااارب سترك..
تكلم يبي يبعد التوتر..
زياد:حسام انت تشتغل؟؟
حسام:رد وهو يشوف الساعه..ادرس اخر كورس بالجامعه..اقول ماكأنها تأخرت..
زياد:لا تخاف..اسمحلي حسام..وودي اسألك بس مستحي..
حسام:لاتفضل اسأل
زياد:انتم ليش تاركينها عند ابوها..
حسام:غصب عننا..وتكلم وهو مقهور..كل شيء معه مافي شيء ضده..القانون يحميه ويظلم اختي..
زياد:القانون معه لو كانت معاملته زينه للبنت..
حسام:زينه ولا مو زينه دامه يبيها فالقانون معه..
زياد:جربتو تسألون محامي
حسام:جربنا..وكلهم قالو نفس الكلام..دام امي متزوجه ..ومالها جده.. فهي تعيش معه ولاتنسى انه مايبي يتنازل عنها..
زياد:والضرب اللي يجيها؟؟معقوله محد اهتم لهالشيء؟؟
حسام:الضرب محد يقدر يثبته..كل ماتدخل مستشفى تطلع منها بسهوله..حتى هي بالاخير قررت تسكت وترفض تروح للمستشفيات لانها تنقهر بزياده..حسبي الله عليه..والله الموت فيه حلال..
زياد:الله يعين..رن جواله نوكيا N70 ورد..هلا
نوال:زياد قول لحسامووه المعفن لا يجي مره ثانيه لعاليه وان جاء ترى بحش رجوله..اذا ماعنده ماعند جدتي ولاقادر يسوي شيء وشوله يجي يبي يسمع صوتها ويتطمن عليها ويبي يباركلها برمضان يدق علي وانا اخليها تكلمه..ايه وقوله انها بخير جت سليمه..
زياد:اللي ماسك ضحكته..طيب بقوله..
حسام:بكلمها..
زياد:اقول عطينا اياها يبي يكلمها
نوال:ماتقدر تكلمه ..اسمع قوله هي تدق عليه وتطمنه..يلا..وسكرت ورمت الجوال على الكومندينه اللي جنبها ونادت الشغاله بصوت عالي..
عاليه:اااااه..ااااااااي
نوال:هاوشت الشغاله لانها بطيئه..واخذت حبة بنادول وعطتها عاليه..امسكي ابلعيها وبيهدى راسك..
عاليه:احس الدم للحين بفمي..وراحت لدورة المياه تغسل..
نوال:وهي ترفع يدينها للسماء..جعله ان شاء الله بالمصيبه اللي مايطلع منها ياااااااارب جعلني اشوف فيه يوم هالتعبان العقرب ياااارب ..
طلعت عاليه وبيدها الفوطه تمسح بلطف على فمها..
نوال:فيه احد يضرب بقس مع الفم..هذا مايبي يخلي فيك شيء زين..مايكفي مخك اللي رجه..
عاليه:ضحكت غصب عنها وضمت نوال..شدراك انه ضربني
نوال:تذكرت زياد..وقالت قلبي دليلي..شفت اخوك من الشباك يتضارب مع العقرب وجيتك على طول..
عاليه:غيوض ماجت للحين..واخذت البنادول من يد نوال وبلعته..نوال كلميها
نوال:افف فاضيتلكم انا اللي فيني مكفيني..هي مو بزر شسويلها
عاليه:وانتي شفيك؟؟
نوال:قالت بغرور..مافيني شيء تطمني..يلا انا بطلع تبين شيء
عاليه:لا سلامتك
رن جوالها وهو بيدها طالعت بالرقم وزفرت..
نوال:اففف ياليييييييل هالرقم اللي نشبلي ولايرد..عطته مشغول..
لفت الطرحه على شعرها وتلثمت فيها..
طلعت نوال بعد ماسكرت باب الغرفه وراها..
عاليه:سحبت الحاف البارد لصدرها ..ااه يانوال ودي يوم تفضفضين لي وتشكين..اكبر مكابره شفتها.. وبدى تأثير البنادول يشتغل وحست بالخدر ونامت..

************************





الســـــــــــاعه الثانيه والنصف صباحا..


دخل البيت وهو ناوي على شيء..بس تغيرت نيته لما انصدم بناصر..

كان يتكلم مع محمد وشكله معصب ..ومحمد باين عليه مايبي يسمع اللي يقوله ناصر..
كانو واقفين عند ملحق الرجال..
فجأه شاف ناصر يمد يده على محمد ..عطاه كف من قوته خلى محمد يدور على نفسه..
ناصر:وهو معصب..يميـــــــــن بالله يامحمد ان شفتك تعيدها لا اكسرك ومااخلي فيك شيء صااااااحي..وصرخ بوجهه فاااااااااااااااااهم
محمد:اللي يبي يثأر لكرامته..انت مااالك دخل فيني اسووووي اللي يعجبني وكان فيك خير تكلم
ناصر ماتحمل وراح رفع محمد مع ياقته وعيونه فيه الشرر..
ناصر:انت بعدين معك..ليه ماتفهم..تكلمت معك رجال لرجال ومعاند تعاملت معك باسلوب المبزره ومعاند ..حميدان ابعد عن الشر احسن لك ترى انا ماسك اعصابي..ان انفلت عليك مووووو احســـــن لك..
محمد:اللي خاف من ناصر...طيب فكني..
رماه ناصر وكانه شيء قذر ورفع يده السبابه وهو يقول
ناصر:محمد ترى خلاص حطيتك ببالي وبراقبك وبشوف..ان ماتعدلت صدقني مو مربيك غيري..اللي صار الليله مابي احد يدري عنه فاااااااااهم..
محمد:طيب
ناصر:روح انخمد ..طلع ناصر مع بوابة الرجال
ومحمد يسب ويلعن ويتوعد..

راح خالد لورى نخله ينتظر محمد يدخل للبيت علشان ماينتبه عليه وبنفس الوقت قاعد يفكر شاللي يخلي ناصر يعصب من محمد..اااه يامحمد شكلك تبي تتعبنا..


دخل غرفته وهو يسب ويتوعد وبنفس الوقت منقهر..
محمد:شاللي رجعه وانا متأكد انه طلع..(يقصد ناصر)..معقوله احد قالّه..ماشافني الا ابو شنب وابو شنب طلع..
اخخ يالقهر حرمني من التجربه..






راح لجناح جدته يتطمن عليها..لقاها نايمه والراديو مشغل على برنامج ديني..
سكر الباب بهدؤ وراح لغرفته..

بغرفة الملابس..فصخ ثوبه وعلقه بالشماعه مع شماغه وعقاله ..اخذ بيجامته الكحليه الكاروهات
بعد مالبس..
راح لمكتبه وجلس على كنبه جلد اسود..
ناصر:ياربي لايكون الولد مو اول مره يسويها؟؟..بس شكله مايهيء..صح اللي يدخن يبان عليهم..بس ولو انا مو متطمن..
وهالزفت اللي معه شايفه من قبل بس وين؟؟؟..مسك قبضة يده وهو يتذكر الموقف..


الاستراحه..
طلع فيصل بدري كالعاده..
كان جالس مع طلال لوحدهم..وباقي الشباب مسوين قروبات ويسولفون..
طلال:تثاوب..اقول يالحبيب ماودك نرجع للبيت..والا المدام معطيتك الضوء الاخضر
ناصر:اي مدام واللي يرحم والديك..خلها ترجع ولو مااطلع طول عمري ماعندي مانع..
طلال:قال مستغرب..مارجعتلك للحين؟؟؟..غريبه وامي تقول انها رجعتلك
ناصر:الله يسمع من امك..قال بينهي سيرتها اللي تزيده هم..يلا امش حتى انا زهقان..
قامـــوا مع بعض ..
شاف محمد جالس مع الشباب..
ناصر:محمد انا بروح تبيني اوصلك بطريقي..
محمد:لا وين تونا بدري..
ناصر:الساعه وحده ونص اي بدري..
محمد:لا برجع مع خالد اذا جاء..هو رايح مع ابو شنب وتارك سيارته..
ناصر:طيب..تصبحون على خير ياشبــــاب..

وصّل طلال لبيته..
طلال:نزل من السياره وهو يلوح بيده..نوما هنيئا عزيزي
ناصر:ابتسم..نزل الشباك اكثر لما جاه طلال بيكلمه
طلال:وش يضحكك..
ناصر:معجبتني سنوني وابي اوريك اياها..ثانيا انا ابتسمت ماضحكت وفيه فرق..
طلال:سنون طلال قالولك..وبعدين لاتصرف ..هذي ابتسامه تنذر بالضحك
ناصر:هههههههه تبي الصدق تذكرت شكلك وانت تطيح..ههههههه تحفه
طلال:الشرهه مو عليك علي اللي راكب معك..فارق فارق لااحوس وجهك
ناصر:سكر الشباك وهو يودعه بيده... وحرك السياره...
وصل للبيت وقبل لاينزل تفقد جواله وتذكر انه نساه بالاستراحه..
رجع مره ثانيه للاستراحه
شاف محمد واقف مع واحد بسيارته ..وشاف بيده مصيبه..نزل من سيارته بسرعه ..
مسك ذراع محمد اللي مو منتبه له ولفه عليه..
طاحت السيجاره من فم محمد..طلعت عيونه..ناااااصر..
ناصر:زم شفايفه..تنتظر خالد ها؟؟؟
محمد:احم..انت شمرجعك
ناصر:رجعت علشان اشوفك يارجاااااال...صر على سنونه وهو يقول..امش قددامي
محمد:اخذته العزه وخصوصا ان خويه معهم بالموقف..ماني راجع معك
ناصر:لوى يده ورى ظهره..تمشي غصب عنك..
تدخّل خويه..
:انت شدخلك فيه هو رجال بشوارب ومالك حق عليه..<<كان يبي محمد يزيد بالعناد..

عصّب اكثر..ولد اصغر منه وشكله راعي سوابق يكلمه بهالاسلوب ..
ترك محمد وعطى بقس لخويه خلاه يطيح من قوته..
ناصر:انت واشكالك ماتكلموني وحركاتك فاهمها وفاهم قصدك يازفت..محمد روح جيب جوالي من داخل وانتظرك بالسياره بسرعه
وانت يالتعبان فارق لايجيك شيء مايرضيك..
:والله لاوريك..ركب سيارته وراح
راح محمد لان ناصر اذا عصب يموّت ولا يسأل عن احد..

قعد ينتظره بالسياره وهو يستغفر ..يحاول يهدي اعصابه..
فتح باب السياره بهدوء ..وسكره بشويش..نزل الجوال بمكانه ..
ناصر:مشكور
محمد:التفت عليه مستغرب..على ايش؟؟
ناصر:لانك جبت جوالي..
محمد:طالع قدامه..العفو
ناصر:محمد..انا اسف بس غصب عني..واسفي مايدل على ان اللي تسويه صح..والا شرايك؟؟
محمد:حرك السياره فيني نوم وتعبان..

كانو ساكتين طول الطريق..
وقبل مايوصلون للبيت بدقايق..
ناصر:انت تدري ان اللي تسويه غلط..وتدري ان محد بعايلتنا يدخن..يرضيك تكون اول مدخن بالعايله
محمد:انا ماادخن..اول مره..وبعدين هذي حريه شخصيه وانا كبير وفاهم..
ناصر:ادري انك كبير ورجاااال..وهذا اللي خلاني استغرب هالتصرف..
محمد:وانت قلتها رجال يعني مو محتاج وصايه من احد..
ناصر:افف ..شوف انا اكبر منك..ومريت باللي مريت فيه..يعني فاهمك
قاطعه محمد..
محمد:انا رجااااااااال مو مرااااااااااااااهق سامع
ناصر:طالعه بنص عين..وليه معصب..انا ماقلت انك مراهق وبعدين شفيها المراهقه مرحله مثل الطفوله والشيخوخه والشباب..
يعني الحين لو قلتلي ياشاب بزعل؟؟؟
محمد:طيب طيب فكّنا بس..قالها بطريقه استفزازيه
هنا ماقدر يمسك اعصابه..
ناصر:لاااااااا تراااااااك زودتها..ترفع صوتك علي وسكتلك.. غلطان وترادد ومشيتها لك تستخف بكلامي ماااااااااااااسمحلك
سامع..
محمد:-----
ناصر:ساااااااااااااااااامع...ووقف عند باب بيتهم
محمد:فتح باب السياره وقبل لايسكر الباب...موسااااااااااامع..انا رجااااااااااال واعرف مصلحتي ولا تتدخل فيني وكلامك خله لك انا مو محتاج نصايحك انا مو بزر وصفق الباب بقوه..
ناصر ماتحمل نزل من السياره ولحقه..

فرقع اصابعه وطالع بساعته..
ناصر:ماصليت القيام..راح توضى وفرش سجادته وبدى صلاته...



************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالإثنين أبريل 21, 2008 6:37 pm



مسّد حواجبها بيده وقال..
ليه تقولينها كيذا؟؟
ميساء:تحررت دمعه غصب عنها..خلاص بكيفكم انا زهقت..
ابو فهد:ضمّها..
وهي فضّت كل دموعها على صدره الحنون..
بعد دقايق..
بعدت عنه مد لها منديل..ومسحت دموعها..
ابوفهد:ارتحتي الحين..
ميساء:هزت راسها بأيه..
ابوفهد:احد مضايقك؟؟..فهد مسويلك شيء..
ميساء:لا..بس انا خلاص زهقت اذا ماتبونه قولو ..
ابوفهد:لا نبيه..بس حرام نتأكد من رايك..ميوسه هذا زواج المفروض تاخذين وقتك..
ميساء:بنفاذ صبر..وانا قلت رايي..
ابوفهد:خلاص لاتزعلين..برد له بكره..
قامت من عنده بصمت..




كل مأقفيت ...ناداني تعــــــــال

وكل ماأقبلت عزّم بالرحيـــــــــــل

وكل ما أجنبت واعدني شمـــــال

ياأهل الحب ضيّعت الدليــــــــــــل

الحقيقه غدت مثل الخيـــــال

هو عدوّي...وهو اغلى خليـــــــــل..



دخلت غرفتها وشافته جالس على سريرها ووجهه بين يدينه..
ميساء:فهد..شتبي؟؟
فهد:تعالي جنبي ..
ميساء:عاندته وجلست على كرسي التسريحه ..قول شعندك
فهد:تضايق من حركتها..صدق شين وقواية عين..
ميساء:نعم!!!
فهد:انا ملّيت منك..وبقولك على بلاطه وافقي على خالد وتحملي نتيجة اختيارك..وبكره ياويلك اذا طلبتي مساعدتي لاني ساعتها بذكرك ان هذا اختيارك..تبين تنتقمين انتقمي بس خالد مو لعبه بين يدينك..ومحد بيخسر غيرك..وبعدين فيصل تلومينه على شيء انتي غلطانه فيه وانتي معترفه..عن اذنك...وطلع وتركها ..
ميساء:بدت دموعها تنزل من جديد..بس هو رجعلي مره ثانيه..وتركني مره ثانيه...

********************







هاهو ضيفنا يغادرنا..ناس ربحت فيه وناس خسرت..ناس افتقدته وتبكي لفراقه
وناس تنتظر لحظة مغادرته..
ناس تقضيه بالمسلسلات وكأنها لاتعاد بعد رمضان..وناس تستغل كل ثانيه فيه بطاعة الرحمن وترقّب ليلة القدر..
رمضان..اللهم اعده علينا واجعلنا ممن يقومونه ويصومونه..


مرت الايام سريعه..
تمت الموافقه على خالد وصارت خطوبه رسميه..بدون لقاء طبعا ولاحتى نظره شرعيه..
رجع ابو فهد لبريطانيا..
ليلى تنفست الصعداء عندما مر اليوم الخامس عشر من رمضان بدون مشاكل..انتهت عدتها وصارت حره طليقه..
ناصر لازال متشبث بالامل ولازال يطلب منهم عدم التدخل..
فيصل وعبير..اقترب موعد اللقاء..
عهود وسالم اي حياة تنتظرهم..




**************************



ومــــــــــــــــــــــن العايدين
ومـــــــــــــــــــــن الفايزين
ان شاء الله.





اول ايام العيـــــــــــــــــــــد..
يوم زفــــــــــاف عهود وسالم..

العصــــــــــر..
اخذت شنطتها وهي تقول..
عبير:مااقدر ياجدتي لازم احضر بعدين هي عااائلي محد بيجي..الله يخليك لاتكسرين بخاطري..
الجده:واااامصخي(واعيباه واخزياه) تبين تفضحينا عند العرب يقولون العروس حاضرتن عرس قبل عرسه بيووم..وحطت يدينها على راسها..
عبير:والله مااطلع اصلا بروح بجلابيتي علشان مااطلع بس لازم اوقف معها جدتي تكفـــــــــــــــــــــــــــــــين..
دخل ناصر وهو يقول..
ناصر:شهالازعاج شبلاكم؟؟ حط يدينه ورى ظهره وميّل ظهره على ورى..بعدين رجع على قدام وبدى يمسد ظهره بيدينه..
عبير:راحت له..ناصر تكفى بحضر زواج عهود لازم اوقف معها
ناصر:اللي يكره هالاسم وصاحبته..مو لازم تحضرينه..
عبير:نااااااااااااااااااااااصر
ناصر:افف طيب احضريه شسويلك...وكأنه تذكر شيء..اقول لولي بتحضره؟؟؟
عبير:وانا شيدريني اعزموهم او لأ...
ناصر:تكتف وهو يقول..وليه مايعزمونهم؟؟؟
عبير:لانه عاااااااااااااااااااااااااااااائلي تعبت وانا اقول...يلا قول لجدتي ابي ارووووح
ناصر:التفت على جدته وهو يمسك ذقنه ويقول..خليها تروح علشاني
الجده:خلاص بخليها تروح بس بكره ابيها تحني يدينها ولامافي روحه..
عبير:لااااااامستحيل وش حناه بعد مااابي والله مو حلو
الجده:الحين الحنا مو حلوه..بنات هالوقت مايعرفن الزين
ناصر:حطي حنا وفكينا..عن اذنكم
الجده:وين بتروح نومة العصر مي زينه
ناصر:لا بريح شوي ظهري يوجعن(يعورني)
الجده:اصلّحلك حلبه..
عبير:علشان ريحته توصل للمريخ..
الجده:يتروش وابد تروح ريحته..
ناصر:لا مايحتاج..بس يبيلي راحه..
الجده:ماقلتلي شلون غدى ال -----
ناصر:والله حلو بس ماجاهم ناس واجد..ابريّح ياجدتي واجيتس اسولف عليتس..
راح لغرفته
الجده:طالعت بعبير..هاشقلتي؟؟
عبير:زفرت..امري لله..خلاص بحط..اروح الحين
الجده:ايه الحين اقضبي الباب(روحي)..ودقي على خالد ابيه يجيني ماجاء يعيدني اليوم..مادري ليه
عبير:وهي تلبس نقابها..بكره يجيتس هو بالدوام ماسكينه اليوم..وطلعت..



ببيت ام فيصل الكل مرتبش علشان زواج فيصل بكره..ام فيصل وسلمى وليلى..
وببيت ام فهد طلعو معزومين ببيت عمهم..



الليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل..

قصر ابو عهود..
امتلى مجلس الرجال والملحق..كل معارفهم حضروا...ريحة العود والبخور ملت المكان..
الكل فرحان ومبسوط..وخصوصا ابو عهود..ومؤيد..
ابو فيصل وابو سليمان وسليمان جالسين مع بعض..
وفيصل وناصر مع بعض..
فيصل:شبلاك متكدر..
ناصر:مافي شيء..اقول محمد ليه ماجاء
فيصل:يقول تعبان..خله لبكره ابي اكرفه..


بالغرفه..
ماكان فيه الا عهود وعبير والكوفيره..
عبير:صليتي عهود؟؟
عهود:ايه..ياربي بطني يعورني
الكوفيره:بليز لوسمحتي بطلي حكي خليني اعرف اشتغل..
سكتت عهود..وصارت تتخيل لو هي مكان عهود...نفضت هالفكره وهي تقول..
ترى وعدتيني بكره تجين عندي مثل ماوقفت معك توقفين..
عهود:اكيييييييييييد..وسكتت لما شافت نظرات التهديد من الكوفيره...


******************************************





طالعت ببنطلونها الضيق واللي مبين حلاوة جسمها ..جنز غاامق بين الاسود والرمادي..فيه جيبين من ورى مزينين بالكرستالات ..وكامل البنطلون فيه لمعه حلوه بالفضي..لووست..ولابسه عليه بدي حرير فضي..صندل رايق لونه فضي..ومستشوره شعرها وبانت قصته الحلوه..
مكياج يناسب المناسبه..شدو رمادي بلمعه فضيه وبلاشر وردي وروج وردي وزادت القلوس فوقه..تعطرت من اسكادا واخذت شنطتها ونزلت..
وصوت كعبها العالي يصدح بأنحاء القصر الخالي..الا من الخدم طبعا..مااخذت عبايتها طبعا ..
طلعت من بيتهم تبي تروح لبيت عمها..مرت من عند حوض فيه ورود حمرا بس.. قطفت وحده وشمتها وهي تبتسم..
مشت وهي تتمايل..والسواقين والامن كلهم يطالعونها بشراسه..وهي مو معبرتهم..لانهم ببساطه حشررراااات..
فتحت الباب الخشبي اللي متداخل معاه قطع زجاجيه ملونه تعكس الاضاءه وتعطي صوره حلوه..
دخلت وكانت شموخ بوجهها وباين انها مستعجله..
نوال:هااااااي..باستها مع خدها وهي تقول كل عام وانتي بخيررر..
شموخ:مرتبكه..وانتي بخير..ادخلي انا بروح اشوف صديقتي تبي تعطيني اغراض ..طلعت بدون ماتسمع رد نوال..

طلعت وهي تتمنى ان محد يشوفها..
بخطوات سريعه كانت تمشي الى ان وصلت للهمر اللي واقف عند نافورة المدخل..
اخذت نفس وفتحت الباب..
شموخ:وهي تركب..هاااااي..
هيفاء(حمد):ماردت عليها وكأنها زعلانه..قالت للسواق بجفاء وبصوت تحاول يكون خشن..انــزل..
نزل السواق ..
شموخ:حمد شفيك..باستها مع خدها وهي تهمس..عيدك شموخ حبيبي..
هيفاء:ابتسمت لرقة شموخ..وقالت..خلاص رضيت عليك بس لاتعيدينها..اخذت الكيس اللي جنبها وعطته شموخ..هذي هدية العيد..
شموخ:حمرت خدودها..تسلم ياقلبي..يلا الحين روح اخاف يجي احد ويشوفنا..
هيفاء:وخير ياطير..الله شهالكشخه..لا عاد تلبسين كذا قدام اي احد..
كانت لابسه تنوره صفراء قصيره مره مع بدي نفس الخامه بس متداخل مع الاصفر الوان ثانيه..ومجعده شعرها مع مكياج هاديء يخفف من حدة الوان لبسها..
شموخ:حتى لك ماتبيني البس كيذا؟؟
هيفاء:لي البسي اللي تبين..بس غيري لأ..سامعه انا واحد اغار..
شموخ:قربت منها اكثر وحطت اصابعها الصغيره على خدها ..من جدك تغار..
هيفاء:مسكت اصابع شموخ وباستهم..اذا مااغار عليك على مين اغار..
شموخ:سحبت يدها ونزلت من السياره بسرعه وهي تلوح بيدها لها وترسل قبلات بالهواء..
هيفاء:نادت على السواق وحركو السياره..


حطت رجل على رجل وزفرت..والتفتت بسرعه وقالت بطفش..
نوال:انا بفهم ليه اللقافه؟؟؟
زهوه:الحين علشاني اسأل عن امك وينهي تقولين لقافه..مالت على هالوجه..
نوال:ابتسمت بثقه..هالوجه هو اللي قاهرك يالشينه..ابتسمت اكثر لما شافت علامات الانزعاج من زهوه..
زهوه:روحي من وجهي بس يالمطلقه..وش انفعك فيه وجهك ربي لك الحمد ماخبرت احد بغاك..حسين تزوج وزياد طلقك..
نوال:انا اللي مابغيتهم..لمعت فكره براسها وابتسمت لهالفكره..قالت بثقه..بصراحه صعب تاخذين واحد وانتي تحبين اخوه..ماتقدرين تتأقلمييين..
زهوه:فار دمها..وقامت عنها..
نوال:بصوت عالي..هههههههههه
دخلت شموخ على الضحك
شموخ:جلست جنبها..على ايش تضحكين؟؟
نوال:ولا على شيء...اقول بتروحين لزواج صديق زياد
شموخ:لا ماني رايحه
نوال:اجل انا بروح..باخذ بطاقتك
شموخ:خلاص خوذيها..
والتهو بالحديث وبدت الناس تجتمع عندهم..



******************************






بدت تقرى الايات اللي حافضتها..ساعة الصفر بدت..
قالت وهي خايفه..عطيني الجوال..
عبير:جوال؟؟ليه من بتكلمين
عهود:عطينياه مو ناقصتك بسررعه..
جابت لها الجوال
اخذته منها وبدت تدق على الرقم اللي محتاجه منه كلمه وحده..
وبعد فتره رد وباين من صوته الاستغراب..
الوو!!!
عهود:ليلى كيفك
ليلى:الحمدالله انتي كيفك..
عهود:انا بخير اذا ..اذا
ليلى:عهود اش فيك..بعدين الليله مو زواجك؟؟؟؟؟
عهود:الا الليله..ليلى سامحيني وادعي ان الله يوفقني..ليلى الله يخليك
ليلى:عهود انا مادعيت عليك..
عهود:ليلى والله اني مو فرحانه وفيه شيء مضيق صدري انا حاسه ان هذا عقاب من الله ..ليلى واللي يسلمك سامحيني وادعيلي
ليلى:عهود مسامحتك..والله يوفقك ان شاء الله ويسعدك..ارتحتي
عهود:الحين ارتحت..مع السلامه ليلى..
ليلى:الله يسلمك...





بدت الزفه عاديه جدا..
الا من دموع ابو عهود اللي اثرت بكل الموجودين..وخصوصا سالم..
تمسكت بأبوها اكثر ودموعها مو راضيه تنزل..تحسها نشفت من الخوف..حتى مو قادره تتكلم..
كان مؤيد يحاول يلطف الجو..بس لاحياة لمن تنادي الكل يعرف بمرض ابو عهود ويعرفون ليش زوج بنته لسالم..
ركبت الليموزين وصوت ابوها يتردد باذنها..جعلني اشوف عيالك قبل مااموت..الله يطول عمري واشوف عيالك..
كانت تحس بقشعريره وببروده تسري بكل جسمها..
وصلو للفندق..
دخلو مع البوابه الخاصه..وركبو المصعد وهو ماسك يدها يساعدها..
دخلو للجناح ..



*******************************





بعد ماراحو المعازيم دخلو العيال زي ماهم متعودين..
قامت اول ماشافته وهي ترسل نظرات ناريه لزهوه..
نوال:فراااااااااااس...قالتها بمرح..
فراس:ابتسم لها وهو يقول..اثري العيد يزين الواحد..صافحها ورفع يدها علشان تدور..
وقفت دوران وهي تقول..
نوال:شرااااايك حلووه
فراس:وهو يخربط شعرها..حلوه بس لو ماقصيتي شعرك..
نوال:بطوله علشانك ..لاتخاف على شعري يطول بسرعه..
تعداها وراح لمرت اخوه نوف وصافحها بعدين راح جلس جنب امه وهو مطنش زهوه..
راحت نوال وجلست جنبه..
وقالت بدلع ماصخ ..
نوال:وهي تمد يدها..ابي العيديه..
فراس:استانس على دلعها..وضرب يدها بخفه وهو يقول..خلاص كبرتي العيديه للبزارين..
نوال:مدت بوزها..وصار شكلها مثل الاطفال..
فراس:مسك خشمها باصبعينه ..خلاص بعطيك..طلع بوكه من لويس فويتون وطلع خمسمية ريال..تفضلي..
نوال:تسلم يااااقلبي انت..
زهوه:ودها تقوم تكفخها كانت بتتكلم بس دخل عمها ابو زوجها والعيال وراه..
جلس ابو فراس شوي بعدين طلع يريح ووراه ام فراس...

قال وهو متضايق بعد ماراح ابوه..
زياد:شموخوه شهاللبس؟؟؟
فراس:خخخخخ والتفت على زوجته نوف..اذا صار عندنا بنوته نبي ناخذ تنورتها بس اي مقاس تلّبس..اتوقع شهرين
شموخ:والله مالكم شغل بلبسي..
زياد:طنشها والتفت على نوال..شفيك لازقه بفراس
نوال:معجبه فيه..اقول زياد ترى بكره بروح لزواج خويك..
زياد:ماعطاني الا بطاقتين
شموخ:انا مو رايحه
زياد:وليه؟؟؟قالها وهو متنرفز..
شموخ:غصب هو
زياد:ايه غصب..
زهوه:انتي شفيك ماتفهمين ماتعرفين الواحد شلون يصرف..كانت تقصد نوال
نوال:انقهرررت بس مابينت
زياد:اللي ماعجبه الوضع وهو اساسا ماكان هذا قصده..قال..نوال بتروح انا بدبرلها بطاقه بالعكس جزاها الله خير اللي مو مفشلتني عندهم بس انا ابي شموخ تروح ضروري
نوال:ضوقت عيونها ..ادري لاتهتم بكلام غيري..
شموخ:وهي تقوم عنهم..اشرت بيدها..مو رايحه لاتتعب نفسك...
زياد:هالبنت عليها حركات ترفع الضغط...
زهوه:كلها ترفع الضغط..
فراس:زهوه قومي البسي عباتك نبي نرجع للبيت..

*******************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالإثنين أبريل 21, 2008 6:41 pm


جالسه على كنبه لشخصين ويدينها مشبكتهم ببعض..
وقع كلمات ابوها للحين صداها مأثر عليها...
فرقع اصابعه..وقال يكسر حدة الصمت..
العشاء بيبرد..ماتبين تتعشين؟؟
رفعت عينها عليه..
عهود:نعم؟؟
سالم:اقول ماتبين تتعشين..
عهود:الا الحين بتعشى..بس بغير لبسي واجي..
قامت بفستانها الابيض اللي مغطى بشوارفسكي مع الصدر بطريقه تعطيه فخامه ونعومه بنفس الوقت ..
دخلت الغرفه وفتحت دولابها ولقت كل شيء مرتب..رجعت للباب وقفلته ..راحت للتسريحه ونزلت التاج ..
طالعت بشكلها..وهمست..اللي تفكرين فيه مو صحيــــــح انسي انسي انسي انسي..ابتعدت عن المرايه وكأنها تهرب من افكارها واعترفاتها الخطيره..



جلس على الطاوله وويدينه مشبكهم مع بعض وحاطهم تحت ذقنه..
يفكر بحياته مع اللي انفرضت عليه وهو يكرهها وحاقد عليها..شلون بيتعامل معها..
سمع صوت الباب ينفتح التفت عليها..
كانت لابسه جلابيه قطعتين ابيض وذهبي من انسام الخلف..
كانت تمشي بهدوء..سحبت الكرسي وجلست والحمره اللي بوجهها مغطيتها..
سالم:اللي استغرب حياها وكأنها اول مره تشوفه..فتح الاطباق..وقال..تبين تبدين بالسلطات قبل..
عهود:بصوت خجول..باللي تحب..



***********



الساعه 12 بالليل..

كان للحين لابس ثوبه ..من بعد رجعته من الزواج..
الكل نايم يستعد لزواجه بكره..صار يطالع بكل ركن بغرفته وكأنه بيودعها..
نزل غترته على كرسي بالركن..وطلع للبلكونه..النوم مجافيه..
جلس على كرسي من الخوص وحط رجلينه على الطاوله الخوص اللي قدامه ويدينه ورى راسه..
رفع نظره للسماء وكأنه يكلم النجوم..سرح بالمستقبل..تنهد من كل قلبه
فيصل:اكيد الحين تبكي..اعرفها حساسه وماتحمل..ياااارب تسعدها وتوفقها وتعوضها باللي احسن مني..
نفخ هوى من فمه بقوه...لاااااازم انساها..خلني افكر بعبير احسن..حلوه مرحه..ذكيه ..وزوووووووجتي هذا اهم شيء زوووجتي
يعني اخاف الله فيها..ابتسم بألم وهو يقول..على الاقل وافقت علي ومافشلتني لما حبيت انتقم من ميساء..اااااااه ياميساء متى تطلعين من راااسي..
رن جواله بنغمة نوكيا..زفر وهو يقوم...دخل الغرفه ..وقف الصوت..
راح للتسريحه يشوف المتصل..مسك الجوال بيده ورن فجأة..رد بسرعه
فيصل:بدررري كان انتظرت بعد..
زياد:اوب اوب ..هذا وانت زواجك مابقاله شيء وللحين ماتعلمت الذوق..الواحد يقول هلا مرحبا اهلين..على الاقل وينك خوفتني عليك..
ماقول الا الله يعينها
فيصل:جّلس نص جسمه على طاولة التسريحه..شسوي تعبان ومافيني نوم وادق عليك ماترد..
زياد:مانتبهت لجوالي ..تبي شيء
فيصل:مرني ابي اطلع واتنفس ..
زياد:تامر امر كم معرس عندنا..خلاص مسافة الطريق وانا عندك...




*****************






الساعه 12 ونص..

رجعت من البيت وهي تحس بخوف ..
اللي صار لها مو شويه..شلون صار هالشيء..
قفلت الغرفه على نفسها ورمت العبايه على طول وراحت تاخذ شور يهدي اعصابها..

طلعت وهي لابسه بجامه قطنيه ساده لونها سماوي وشعرها رطب..
مسكت الدبدوب اللي مرمي على الارض وحضنته ..رجع لها الموقف من جديد..
رمته بسرعه وهي ترجف..معقوول ..لا مستحيل..طلعت من غرفتها لانها حست بالخوف..
راحت لغرفة اختها ودقت الباب وفتحته على طول..شافتها تصلي..حست بالخوف اكثر..
طلعت بسرعه ورجعت لغرفتها رمت نفسها على السرير ضمت الحاف لعل وعسى يخفف من روعتها..
رن جوالها ونقزت..تنفست بعمق...
بعدت الحاف وراحت تفتح شنطتها برادا.. وطلعت منه جوالها سوني..ماردت لما شافت الاسم..
سكت الجوال ثانيه ورجع يدق مره ثانيه..ماردت...رجع دق ثالثه..
تنهدت..شكله عنده شيء مهم..ردت وهي متوتره
غيوض:الووو..
سلطان:كان معصب.ويـــــــــنك يالزفــــــــــــــته؟؟؟
غيوض:خير؟؟
سلطان:نعم نعم؟؟؟شقلتي؟؟؟
غيوض:خافت من نبرته..كان بالشنطه وماسمعته..
سلطان:اسمعي يابنت ابوك..مابي احد يدررررري باللي صاااار فااااااااااهمه..وعلى فكره ترى انتي الخسررررانه..
غيوض:قالت والدمعه تنذر بالنزول..تههددددد؟؟؟
سلطان:غير نبرته من التعصيب للحنان..غيوض حبيتي انا ماكنت بوعيي حتى انتي..اسف ..ههههههه بعدين يالغبيه انا خااااالو..
غيوض:بس هذي مو اول مررره..
سلطان:ياقلبي قلتلك غصب عني..اصلا انتي تفكيرك وين رااح انا محرم لك مثل ابوك وعمك..انا مابيهم يدرون علشانك انتي ..بيهاوشونك وانا بقطع علاقتي فيك..لان كلامك مايدخل العقل..
غيوض:وش تفسير اللي صار اجل؟؟
سلطان:ماله تفسير..عادي بنت اختي واطالع بجمالها حررام؟؟؟..يلا بلا سخافه وتراك زودتيها وتتهميني بأشياء انا بعيد عنها..المفروض انتي اللي تعتذرين..انتي اللي غلطتي بحقي والفتي علي قصه..
غيوض:اقتنعت بكلامه وقالت بحرررج شديد..اسفه
سلطان:مارح اقبل شيء لان قلبي شايل عليك..انا اللي المفروض احميك تفكرين فيني هالتفكير..غيوض بسكر ..
غيوض:لح....افف سكر بوجهي..

دخلت عليها وهي تطالع بالجوال اللي بيدها وتزفر
عاليه:مساء الخير يالدبا..
انتفضت لما سمعت صوتها..
غيوض:خوفتيني..ابتسمت..حاطه بلاشر على خدك
عاليه:بس على خد واحد...هدية العيد من العقرب..انتي اللي جيتيني وانا اصلي
غيوض:ايه انا لاتخافين..ماطلعتي اليوم ..قالتها وهي تروح تجلس على الكنب
عاليه:وين اطلع وانتي مو موجوده...تثاوبت..فيني النوم..رمت نفسها بسرير غيوض
غيوض:راحت لها وانسدحت جنبها..حطت يدينها على صدرها وهي تطالع بالسقف ..من زمان مانمنا مع بعض..
عاليه:اللي نايمه على بطنها ووجها لجهة غيوض..انتي ابتعدتي كثييييير عني..
غيوض:همست..جدي هو اللي ابتعد..نزلت دمعه حارقه على خدها وصدت للجهه الثانيه
عاليه:هو ابتعد وانتي ابتعدتي عن كــــل شيء..غيوض انتبهي لنفسك..
ماسمعت رد منها..خلتها على راحتها ونامت..


**********************





الساعه الواحده صباحا..

هي الخــــــــــيره!!!
قالها وهو مستنكر..
زياد:اللي مركز بالطريق..ايه انت قلتلي انك استخرت والله يسر امورك..لاتنسى انكم مريتو بظروف ومافرقتكم..
يااخي ارضى بما قسمه الله لك..وحط باعتبارك دايما انك لو اخذت ميساء كنت بتكرهها او بتطلقها او بتصير بينكم مشكله..
انت استخرت والله مايخيب من يستخيره...
فيصل:التفت على الدريشه وصار يطالع بالسيارت والطريق....ضحك فجأه..هههههههه
زياد:وقف السياره لان الاشاره حمراء..سكنهم بمساكنهم
فيصل:زياد تصدق ريحتني كثير..ابتسم..الله يريحك يازياد مثل ماريحتني..
زياد:يعني اقتنعت..
فيصل:اكيد..
زياد:طيب فيصل..ودي اكلمك بموضوع ..
فيصل:عن ايش؟؟
زياد:خل الاشاره تولع خضراء ونوقف عند كوفي واقولك الموضوع..


*********************************






قاعده على مصلاها وبيدها القران تقرى..النوم مستحيل يجيها ومابقى شيء على لحظة الصفر..
خلصت من قراءة سورة البقره..نزلت المصحف..
عبير:ياربي الحين شتسوي عهود؟؟ يااارب وفقها واسعدها..ااااه ياقلبي احسه بيوقف..
خلت الشرشف عليها ونزلت تحت وهي مو قادره تركز بخطواتها تحس ان الارض تهتز..
عبير:لحول تقل الارض فيها زلزال..تمسكت بالطاوله الرخاميه اللي بالمطبخ علشان تضبط اعصابها..
هدت شوي..فللتت يدها وراحت تعمل ساندويتش خفيف يسد جوعها..مع انها مو مشتهيه وتحس انها اذا كلت بترجع..
بس لازم علشان صحتها ..



دخل يبي يسوي شاهي..استغرب من اللي جالسه ومعطيته ظهرها ولابسه شرشف..
توقع انها هي..


اووووه عروستنا الفاضله هنا..ماذا تفعلين بالمطبخ ياام كرشه

التفتت على ورى ..
عبير:وحمره اعتلت خدودها لما شافته..همست كنت جوعانه..
ناصر:هههه يازين اللي يستحون..قرب منها وضمها وهي جالسه..ماني مصدق انك بتتزوجين..رفع وجهها باطراف اصابعه وقال..
امس طلعتي على الدنيا واليوم بتتزوجين..اااه.الايام تركض..من يصدق ام لسان تتزوج..ضمها اكثر وهو يقول..مادري شلون بعيش بالبيت من دونك ..
عبير:ماتمالكت نفسها وبكت..خلاص مابيه والله ماااابيه اصلا مادري شلون وافقت عليه..
رجع رفع وجهها باطراف اصابعه وهو يقول
ناصر:اششش مابي اسمع هالكلام..مسح دموعها ..همس لها بحنان..عبوره حبيتي انتبهي تقولين هالكلام لفيصل..انتبهي..هالكلام يجرح..حتى لو ماقصدتيه بيجرحه ..الرجال كل شيء يتهاون فيه الا كرامته..عامليه زين وكأنك مالك بهالدنيا الا هو..الرجال يحب المره المطيعه ..اللي تفهم عليه من نظرة عيونه..لاتخلينه يمسك عليك شيء..لاتقصرين بحقه..ناقشيه بهدوء..دلعيه ولاتخلينه يشوف غيرك بهالدنيا..
عبوره حظك من السماء انك خذتي فيصل..والله ماكنت اتمنى ياخذك غيره..رجال بمعنى الكلمه..اعرفي شيحب وشيكره..الرجال يحب المره اللي تغار عليه بس بحدود..اهم شيء الثقه..
تركها وجلس على الكرسي اللي بجنبها وركى راسه على يدينه..
شوفي انا شصارلي وتعلمي..
عبير:تقطع قلبها على اخوها..ناصر بترجعلك ان شاء الله
ناصر:متى متى متى..مابقى شيء ويصير لنا اربع شهور وهي رافضه..
عبير:انت اللي طلبت منا مانتدخل
ناصر:انا وعدتها..ومابي اخلف وعدي مره ثانيه..رجع الكرسي بسرعه وطلع من المطبخ..
عبير:مسحت دموعها..الله يريح بالك ياناصر ويرجعلك ليلى...

**********************






بأحد الكوفيات الشهيره..
ليه ساكت؟؟
فيصل:احاول استوعب اللي تقوله..
زياد:ليه اللي قلته شيء غريب او..
قاطعه
فيصل:انت تدري انها مطلقه..
زياد:ادري..
فيصل:وتدري بسبب الطلاق؟؟؟؟
زياد:ادري..
فيصل:ومصر عليها؟؟؟
زياد:اذا مافيه مانع..رشف من قهوته..
فيصل:من قالك عليها؟؟؟ماخبري امك شافتها ؟؟؟
زياد:احم..لا ..اقصد..تنهد..اقصد صديقة اختي تعرفها وهي اللي قالتلنا عليها..وانا جيت اعرف رايها وابيك تسألها علشان مااحرج اهلي ..
ادري ان طريقتي غلط بس انت خويي وامون عليك..
فيصل:وناصر؟؟
زياد:تبيه..
فيصل:هي لا ماتوقع..بس هو يبيها..ماادري حيرتني يازياد..
زياد:فيصل استعجل بالموضوع انا ابي اعرس ياخي غرت منك..
فيصل:رجع نفسه على الكرسي وتكتف ..زياد شيحدك تاخذ مطلقه وانت ماتزوجت؟؟؟
زياد:انا متزوج قدام الناس ومطلق..وبعدين انا شاري نسبكم..فيصل اذا ماتبيني قول ولا تستحي
فيصل:بصرااااحه..يوم شاف انتباه زياد كله عليه..مادري ماابيها تاخذك..
زياد:مااالت على هالفره مع خشتك يافصيل ليه وشفيني؟؟؟
فيصل:هههههه يازينك وانت تعصب تضحك..خلاص بسألها واردلك
زياد:الله يخليك تراني مستعجل..
فيصل:طالع بساعته وقال..خلاص تأخرنا امش..
*****************







الصـــــــــــــــــــــــــــــباح..


طلع من الحمام وهو لاف روب الحمام عليه..
رن جواله..طنشه..فتح الدولاب وطلّع ملابسه..
بعد نص ساعه..
طلع للصاله وريحة دهن العود تسبقه..
انتبهت من ريحته ورفعت راسها له..ابتسمت بخجل..
لابس ثوب بكبكات فضيه وقلم فضي ..جزمه سوداء جلديه وغترته البيضاء طايحه على اكتافه..مو منتبه لها لانه مشغول بالجوال..
دققت بملامحه اكثر..خشمه حاد وصغير حواجبه حاده وسخيفه تتناسب مع خشمه..شارب اسود خفيف..عيون شفايف صغيره..عيونه وسط اقرب للصغر..نقدر نقول مملوح ووسيم..
رفع عيونه عن الجوال..طالعها ببرود..
سالم:تأخرت عليك؟؟
عهود:لا عادي..
سالم:دخل الجوال بجيبه ..يلا..
اخذت عبايتها ولبستها على طقم التنوره الشيفون
اخذت شنطتها ومشت وراه..
راحو يفطرون بالبوفيه تغيير جو..
ووصلو لمطعم الفندق وجلسو بالطاوله المحجوزه لهم..


************








رمت نفسها على السرير..
بعد ماقفلت الباب وزادت درجة البروده ..سكرت الستاير..ماتبي اي اضاءه..
تمسكت بالحاف وشدتها عليها وهي تحس باسنانها تطقطق من البرد..
طول امس وهي سهرانه..والحين تبي تنام..
ميساء:ان شاء الله امرض ولا اروح للعرس.اهتز فكها اكثر لما تذكرتهم..الحين شقاعد يسوي..وعبير شتسوي..
مبسوطه اكيد..ااااااااااه خلااااااااص ناااااااااااامي نااااااااااااااااااااااااااااااااامي ننننننننننننننننناااااامي..




**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالإثنين أبريل 21, 2008 6:45 pm


اخذت قطعة الجبنه بالشوكه وكلتها بذوق..بلعتها وقالت وهي تحط الشوكه على قطعه ثانيه..
عهود:اليوم زواج بنت خالتي..ممكن اروح
سالم:اكيد مو بنت خالتك..ورجع يكمل اكله
عهود:تبي يشاركها بكل شيء...بس مادري مستحيه اروح..
سالم:رفع راسه لها فجأه ..هالشيء اربكها لانها كانت تطالعه..قال..ليه مستحيه؟؟
عهود:حمر وجهها..مادري لاني توي امس متزوجه..
سالم:انا عندي عادي..بس مادري عن تفكيركم انتم
عهود:عقدت حواجبها..مين احنا
سالم:انتم الحريم..اخذ كوب الشاهي وبدى يشرب..
رن جوالها..نزلت اللي بيدها ومسحت يدها بالمنديل ..فتحت شنطتها وطلعت الجوال وردت..
عهود:بهمس..هلا يمه
ام مؤيد:هلا ياقلبي..اسمعي نسيت اقولك انا بروح لعبير بدري وانتي الحقينا بالقاعه اوكيه..
عهود:لا والله استحي ادخل اقابلهم لحالي..
ام مؤيد:عهود خلاص سوي اللي قلته انتي كبرتي
عهود:مادري اذا قدرت جيت
ام مؤيد:عهود بتجيــــن مع السلامه
سكرت الجوال ورجعته للشنطه..
رفعت عيونها له ولقته يشرب الشاهي وشكله يفكر بشيء..
عهود:هذي امي تقول اروح لحالي للقاعه..
مارد عليها..
عهود:سالم
سالم:انتبه لها..نعم؟؟
عهود:اقول امي تقول اروح للقاعه لحالي
سالم:طيب
عهود:اقولك استحي تقوللي طيب..
سالم:ابتسم بسخريه..(وبقلبه وينه الحياء يوم فشلتيني عند خلق الله)
**************







بعد صلاة الظهر..

دخل هو ومحمد وهم يغنون..

لا اله الا الله..
وخويتم باليمين..
لا اله الا الله..
وخويتم باليمين..

محمد معه الطبل ويطق ويصفر.. وخالد يرقص ويغني..

فيصل:ترك شنطته اللي يجهزها ..وشاركهم بالرقص..
وماخلو اغنيه بالموروث الشعبي ماقالوها..

فيصل:مشكووورين مشكوورين اردها لكم ان شاء الله قريبا..
محمد:الله لايقوله..انا اترك الحريه وادخل القفص الاسود
خالد:طالعه بنص عين..بشوف وين توصلك الحريه..
فيصل:طيب دامكم عندي وماعندكم شغل وبما انه هذي ساعاتي الاخيــره اللي اقضيها بالعزوبيه ابيكم تساعدوني بترتيب شنطتي..
محمد:انا ارتبها لك من هالعين..وراح لغرفة ملابسه يرتب اغراضه
خالد:اكدت حجزك بالفندق..متأكد من الجوازات واوراقك
فيصل:ايه تأكدت..بعدين السفر بكره مو الليله..
خالد:طيب انا بروح للقاعه اشوف الوضع هناك..عطاه ظهره بيطلع..
بسرعه مد يده ووقفه..
فيصل:خالد..
التفت عليه
خالد:سم..
فيصل:مافيه روحه..بتقعد معاي ونروح للقاعه مع بعض..ابشبع منك قبل لا اسافر..
خالد:ابتسم لاخوه..وضمه..همس باذنه..اسف
فيصل:بعّده عنه..على ايش؟؟
خالد:على اللي صار..فيصل ادري اني المفروض مااخذ مـ...
قاطعه..وهو يحس بالالم اللي بخالد..
فيصل:هههههه ضم اخوه...عاد سويت فيني خير..
خالد:عقد حواجبه..خير!!
فيصل:حط يده على كتف خالد...خالد ميساء ماتحبني وعمرها ماحبتني..يمكن حتى انا..الا اكيد ماحبيتها..
انا وياها كنا نسمع من يوم حنا صغار اننا لبعض..وتكيفنا على هالوضع..بس حب ابدا ماحبينا بعض..
صدقني مشاعري لعبير غيييير فعلا حسيت انها زوجتي..بس ميساء ماشعرت معها هالشعور..

طلع محمد وبيده الشنطه..وقاطع حديثهم
محمد:اخترتلك بدل يحبها قلبك ويخلي عبور تنجن عليك..
فيصل:نزل يده من كتف خالد وابتسم لمحمد..الله يعافيك انا ابيها صاحيه مابيها مجنونه
محمد:صاحيه مجنونه اللي هو..يلا يلا خلنا نوديك للحلاق بسويلك زفه ..
خالد:اي والله ترى تأخرنا متى يمديك ترجع وتتروش وتضبط نفسك..
****************








العصـــــــــــــــــــر..

في قاعة المقــــــــــصوره..

الجده جالسه على وحده من الكنبات اللي داخل قاعة الحفل ومعها سديم..
والعاملات حوالينها يجهزون ويرتبون..


في احد الغرف..
ليلى بيدها المصحف تقرى وردها اليومي بعد ماصلت العصر وقرت الاذكار..
وسلمى حاطه بوجهها قناع الخيار..
دخلت عليهم ام فيصل..
ام فيصل:ههههههه والله ياسلمى لو احد يدخل بيهج من الخوف
سلمى:.......
ام فيصل:وين فلورا؟؟(الكوفيره)
سلمى:أشرت بيدها انها تصلّي..
طلعت فلورا من غرفه جانبيه صغيره..
فلورا:يس ام فيسل
ام فيصل:يلا خلصت صلاة ابدي شغلك..
جلست ام فيصل وبدت فلورا شغلها..



************************





ابتسمت وهي تشوف شكلها بالمرايه..
عهود:تسلمين مرفت تعبتك معاي
مرفت:ولو تأبريني تعبك راحه..يلا بدك شي
عهود:لا خلاص..
طلعت الكوفيره وعهود راحت للصاله تشوف وين سالم..
عهود:غريبه..رجعت للغرفه وراحت تلبس فستانها لانها بتروح للقاعه وهي خالصه..

طلّعت فستانها الشيفون الوردي مع تل ذهبي من تحت الصدر وينزل على شكل عروق لكامل الفستان..قصير من قدام لنص الساق ومن ورى طويل سيور ذهبيه ..كان روعه عليها..
طلعت صندلها بكعب عالي ذهبي لبسته وراحت لصندوق مجوهراتها تلبس شيء يناسب الفستان..
اخذت عقد ذهبي ناعم سلاسل ادوار واخذت معاه اسوارته وحلقه الطويل والخاتم ..
احتارت تبخ عطر ولا لأ..بس سالم بيجي ولازم اتعطر..
سمعت صوت فتح الباب مدت يدها على ديور وبخت منه..رتبت الاغرض اللي على التسريحه وهي تسوي نفسها انها مادرت انه جاء..

السلام عليكم..
عهود:سوّت نفسها خافت..وحطت يدها على صدرها..بسم الله متى جيت..
سالم:الحين جيت..مشى بخطوات ثقيله لين وصل للدولاب فصخ غترته وعقاله وعلقهم..وراح للتسريحه يفك كبكاته وينزل جواله بنفس الوقت..
ولا علّق على شكلها
كانو واقفين قدام مراية التسريحه..
عهود:احم..متى تبينا نروح..كانت واقفه بجنبه بالتمام..
رفع راسه وطالعها من المرايه..
سالم:متى تبينا نروح..
عهود:حمّر وجهها..مادري بكيفك بس الحين احسن..اذا ماكنت تعبان..
سالم:لا خلاص بوديك الحين ..رجع لبس كبك احد الاكمام ..البسي عباتك..
عهود:انقهرت منه معقوله مانتبه لي..طيب شرايك بلبسي..
سالم:دخل الجوال بجيبه..حلو..مادري انا ماعرف بلبس الحريم..وراح للدولاب ياخذ غترته
عهود:صرت على سنونها وراحت تلبس عبايتها..



ركبت السياره..
كان هدوء قاتل..طول الطريق ساكتين..

وصلو للقاعه وقف عند البوابه..
عهود:مشكور..
سالم:العفو..
كانت بتنزل بس وقفها
سالم:لحظه
عهود:هلا..
سالم:فيه شيء ناقصك..معك فلوس محتاجه شيء ودك تشترين شيء لبنت خالتك..
عهودوهي تغلي من داخلها..يعني يعرف بالذوق..)..لا مشكوره..ونزلت قبل لاتنفجر على هالانسان البارد..

دخلت ولا رمت عبايتها..اتصلت على امها..
عهود:يمه انتم وين
ام مؤيد:انتي جيتي
عهود:ايوه..
ام مؤيد:اطلعي فوق
عهود:طيب..رمت الجوال بشنطتها الذهبيه..ومشت ..دخلت لقاعة الحفل وهي تشوفها بلمساتها الاخيره..
كل شيء لونه موف ودرجاته..فراشات تتوزع وورود وباين الذوق والفخامه..
تقدمت للداخل لما شافت الجده..
عهود:نزلت راسها وحبتها...السلام عليكم كيف حالك..كان وجهها احمر
الجده:هلا هلا بالعروس..تعالي تعالي..وفتحت يدينها لها..وضمتها..مبروك
عهود:بحياء وهي تحاول تتحرر من الجده..الله يبارك فيك..
الجده:مشاء الله مشاء الله يابخت رجلتس والله..
عهود:تسلمين..انا بروح اسلم على البنات..
مسكتها الجده ..
الجده:يابنيتي حصني نفستتس ترى الناس ماتعطي خير..
عهود:ان شاء الله..وطلعت فوق وهي تتعوذ..


***************






قلت مو راااااااااااااااايحه
ريم:لا بتروووووووووحين...انتي تبين تفضحينا
ميساء:غصب مو رايحه..ضمت ريم..والله مااااااقدر ماااااااقدر حسي فيني
ريم:مسحت على ظهرها..ميساء اللي تقولينه مااايجوز انتي الحين زوجة خالد ..تراك تذنبين وانتي ماتحسين
ميساء:للحين انا مو زوجته..بعدين شسوي بقلبي اللي مو راضي ينسى..وبدت تنتحب
ريم:ميساء هو مايستاهل ليه الدموع...ماتذكرين كلامك قبل ..مافي رجال يستاهل دمعه..
ميساء:صعب صعب..
ريم:مافي شيء صعب..بعدتها عنها..مسحت دموعها باصبعها...ميساء طالعي فيني...هو الخسران وانتي مالك نصيب فيه..انتي بطريق وهو بطريق..انتي تذلين نفسك وتهينينها
ميساء:طيب خلاص بسكت بس مو رايحه
ريم:بتروحين سامعه..تبينهم يتكلمون عنك...
ميساء:خليهم يتكلمون
ريم:لحووووول ..اسمعي.......
وبدى نقاش طويل مع ميساء

**********








الســـــــــــــــــــــــــاعه 9 والنصف..


كل شيء تمام..
قسم النســــــــاء

بدت الناس تجتمع بالقاعه ..اللي تحولت 180 درجه..كل شيء مختار بعنايه..
الورود والفراشات اللي زينت القاعه والكوشه اللي تتناسب مع الديكور..
تدخلين وكأنك بعالم ثاني..

الكل متحمس للحضور..ام فيصل علاقاتها واجد...

واقفين عند مدخل قاعة الحفل..يستقبلون الناس..
ام فيصل لابسه فستان كامل وضيق على جسمها حرير فيروزي ورافعه شعرها الاحمر شنيون..
لابسه طقم الماس..ومكياجها فيروزي..بين حلاوة عيونها البنيه..
وبجنبها ام عهود وام فهد..والجده داخل القاعه..
والبنات مقابلينهم سلمى وليلى وميساء وريم..وعهود عند عبير..

ساعه ونص وامتلت القاعه..
ثواني واعلنو وصول مطربة الحفل..نوال الكويتيه..
كانت ناعمه مره بلبسها ومكياجها..





في جناح العروس..

الـــــــــــــــله مرررره روووعه
عبير:والله خايفه تدرين مابي ازف
عهود:اقول بلا دلع..مافي شيء يخوف ..تخيلي نفسك انك معزومه لهالعرس..
عبير:والله ارجف..مدت يدها..شووفي..
عهود:بااااارده..انتي اكلتي شيء..اخاف مافيك دم
عبير:مالي نفس
عهود:على الاقل عصير..
عبير:اقولك بطني يعورني ..
عهود:هههههههه والله ياعبير مايخوف..عاااااادي..خوذي اشربي عصير اخاف تنصفرين وتطيحين بالزفه
عبير:يممممه تخيلي..لا لا خلاص مابي ازف والله يضحكون علي
عهود:بكحلها عميتها...يابنت الناس هذي ليله العمر استاااااانسي فيها علشان ماتندمييين..(ااه ياعبير انتي اخذتي واحد يحب ثانيه وانا واحد مايبيني ...علينا حظ)





في داخل القاعه..



هذي قصدك ام رقبه طويله..
:ايه هذي ..لا ومخلينها تجي للعرس..
:المفروض ذابحينها شبلاهم سكتو..


مشت خطوات مبتعده عنهم..


تدرين ماجيت الا علشانها..يخرب بيتها تجنن
:كامله هالبنت جسم وشعر وجمال..
:اصلا معروفه بجمالها..ودي اعرف شلون تتكلم
:ههههه زيّنا اكيد
:والله ماظنيت..طالعي شفايفها وتخيلي الكلام اللي بيطلع منه..اكيد ناعم


مشت خطوات مبتعده عنهم..

:فستانها يهبل بنت الذين..دااايما كشخه
:ياحبيبتي الجسم اللي يزين الفستان..
:ليه وشفيه جسمي..ياحبيتي تلقينها مسويه مليون عملية شفط ونحت..هذي بنت الــ ــ مو ناقصها فلوس


مشت خطوات مبتعده عنهم..:

هذي استغلت جمالها بما يعصي الله..لا حول ولا قوة الا بالله
:بنت عز ومدلعه وتلقين اهلها اهملوها...
:اقولك خااينه زوجها..اهلها شدخلهم هي خانتهم وخانت ثقة ربها قبل..لا وبكل وقاحه تجي..
:اهلها ساكتين عنها مايبون الفضايح
:لا سمعت انهم مايطلعونها الا اذا امها معها وحرموها من الدراسه..
:المفروض ذابحينها..


مشت خطوات مبتعده عنهم..


:شرايك فيها..
:تجننننن..لا اله الا الله..
:ااااخ بس لو شفتي زوجها...ماتصدقين عذاااااااااب
:وين شفتيه؟؟؟
:زواجها كان بعطلة الربيع ..وزفو هذيك الزفه..ااااااه ياقلبي كل مااتذكر يطري علي وجهه..
:هذولا شلون بيطلع ولدهم او بنتهم..ماقلتيلي حلو زواجهم..
:ياحبيتي هذولا ال---- اكيد زواجاتهم تجنن..


وصلت عند سلمى وريم..

ليلى:مشاء الله جالسين ..
ريم:وشتبينا نسوي..اجلسي واشربي عصير يبرد على قلبك..
ليلى:وين ميساء طيب..
سلمى:شوفيها وراك جالسه مع بنات
ليلى:التفتت على ورى..خلاص بكيفها...شربت عصير الكوكتيل على دفعات الى ان انتصف..
سلمى:مارحتي لعبوره..
ليلى:الحين بروحلها..ريم شفيك مارقصتي؟؟
ريم:لا مااعرف ارقص..مخليه الرقص لك مشاء الله عليك..
سلمى:اخخ بس لو ماني حامل
ليلى:استغفري ربك...وقفت وعدلت فستانها..تبون شيء
ريم:سلامتك
راحت عنهم..سلمت على صديقات امها اللي ماشافتهم وطلعت فوق..


مشت بالممر الطويل وصوت نوال الكويتيه يوصلها..
وقفت عند مرايه معلقه تطالع بشكلها..ابتسمت..
ليلى:على قولة ريم..من غيرتهم يتكلمون عني..الله لايحرمني هالابتسامه..
كملت طريقها..

فجــــــأه..

شافته من بعيد جاي..وقف اول ماشافها..
بسرعه دخلت اقرب غرفه لها وانصدمت لما ماشافت فيها مفتاح..
مسكت الكولون بيدها وتسندت على الباب....

بعد 10 دقايق..

نزلت يدها من المقبض..وتنفست بعمق..

فتحت الباب وطلعت..
كل شـــــيء صار بسرعه..
لقت نفسها بوسط الغرفه اللي طلعت منها....

سكر الباب وراه..
تقدم منها وصار قبالها بالضبط..
استنشق ريحة عطرها اللي يعشقه..
ناصر:همس ..وحشتيني..
ليلى:اللي خافت من نظراته..قالت برجاء..ناصر حرررام مايجوز ...خاف الله حرررررام
ناصر:اااااه ياني مشتاق لصوتك ..


مشتـــــاق ومضنيني الفراق..
ياعيونها خذي من عيوني تعب
واعطيني من جفنك فتور..
وابكي علي لو بالكذب..
مليت بك طبع الغرور
ياعيونها مشتاق
وللدمع مع جفني عناق
مشتاق ومضنيني الفراق..


ليلى:تراجعت لورى..نااصر اطلع بررررى...حررررام انا مااحل لك..واخذت خداديه مرميه على الكنبه اللي موجوده وغطت بها وجهها..

لابسه فستان احمــــر متداخل فيه اكثر من قماش حرير شيفون دانتيل موديله غريب ..اكمام طويله متشابكه مع الفستان
وهاي نك بين طول رقبتها..كان الفستان تحفه عليها..(تصميم وليد عطالله)
مسويه بف خفيفه بشعرها اللي موجته تمويج ناعم..
مكياج ثقيل.سموكي اسود وروج احمر صارخ..

ناصر:الحرام اللي تسوينه فيني..تقدم منها اكثر..يالظالمه كم صارلي ماشفتك..
ليلى:عصبت..انا موووووزوجتك...طلعت العده ومالك شيء عندي..
ناصر:مسك يدها ورمى الخداديه وسحبها لعنده..انفاسهم اختلطت ببعض..تراني مليت من الفراق..خلااااااااص
ليلى:وانا شعلي تقوللي هالكلام..كانت تطالع عيونه بتحدي
ناصر:واللــــــــه تأدبت..خلاص تووووبه..
ليلى:تتأدب ولا متتأدب مشكلتك..ماااايهمني
ناصر:همس ..احبــــــــك..
ليلى:اتركني اتركني..حاولت تحرر نفسها بس ماقدرت..كان ماسكها بيدينه بقوه
ناصر:وبعدين..
ليلى:اتركني..ناصر اتركني والله حررام
ناصر:مو تاركك انتي حبيبتي..وبعدين انا خايف عليك من عيون الناس..
ليلى:انت خاااااف من الله اول بعدين خاف علي..اتركني
ناصر:الليله برجعك..
ليلى:تحلم..
ناصر:تنهد...ليلى والله ماااقدر على فراقك..عجزت اتأقلم..مسك يدها وحطها على قلبه وهو ضاغط عليها علشان ماتتحرك..ماتحسيـــن..
ليلى:مالي دخل فيك..اتركني ...اتركني الله يخليك
ناصر:مو تاركك لين تحسين..
ليلى:حاسه خلاص..بدورلك الليله على عروس..
ناصر:انتي العروس
ليلى:حست باختناق..همست ...نااصر..مو راجعتلك..
ناصر:معليش تحمليني واضغطي على نفسك وارجعيلي..حبيبتي علشان خاطري..
ليلى:انت مالك خاطر عندي..
ناصر:غمض عينه ورجع فتحها بسرعه..اسف برجعك..حتى لوغصب عنك
ليلى:انت تحبني؟؟؟
ناصر:......
ليلى:همست..ناصر انت تحبني
ناصر:اموت فيك..مو بس احبك..انا اعشقك لولي
ليلى:لي خاطر عندك..
ناصر:لاتحاولين بترجعين بترجعين..قال بصوت مكسور..لولي انا تعبــــــــــــــان..
ليلى:طيب ممكن تتركني ابي اتفاهم معك..
ناصر:مسك يدها اليمين وشدها علشان ماتهرب وجلسو بالكنب..
ليلى:ناصر اسمعني زين..انت تبيني ارجعلك علشان تعيش سعيد..صح؟؟
ناصر:صح..
ليلى:مارح تعيش سعيد..تدري ليه..لان مابينا ثقه..
كان بيقاطعها حطت يدها على شفايفه تمنعه..
اسمعني ولا تقاطعني..ناصر انا ماقصدتك..انا اللي مااثق فيك..واظن من حقي عقب اللي صارلي منك مااثق..
زواج بدون ثقه ماينجح..
ناصر:انا راضي..انتي بس ارجعيلي
ليلى:وانا مو راضيه..ناصر انا اكرهك اكرهك اكرهك..كل ما التقي بالناس يزيد كرهي لك..كل مااسمع كلمه يزيد كرهي لك..
ناصر:وانا احبــــــــــك..
هزت راسها بيأس..
ليلى:انت مايهمك الا نفسك..اناني ..صدت بوجهها
ناصر:ايه اناني بس احبك..الليله بترجعين معي..قام ووقفها معاه..يلا خلينا نروح
ليلى:طلعت عيونها قدام...وين نرووووح صاحي انت..ترى عطيتك وجه..وخر وخر
ناصر:لولي اعقلي..
ليلى:بعقل اذا تركتني..
ناصر:قلتلك مو تاااااركك انا ماصدقت قابلتك..
هيييييييء وشو اللي عليك؟؟؟؟؟
ناصر:ارخى يدها وطالع بكتوفه..وشو؟؟
ليلى:سحبت يدها بسرعه وفتحت الباب وهي تركض ..
طلع وراها بسرعه بس ماشاف الا غبارها..
ناصر:وين بتروحين مني...

ناااااااصر

التفت على وراه..
ناصر:سليمان متى جيت؟؟؟
سليمان:جيت اصور مع عبير قبل الزفه..انت وين رحت ؟؟عبير تقول انك ماجيتها ؟؟؟
ناصر:تذكر ليلى..تنهد..ااااه ياقلبي..
سليمان:ناصر شفيك؟؟؟..لايكوون!!!! مجنون انت بتفضحنا..(كان يحسبه رايح لقاعة النساء ويتفرج على ليلى)
ناصر:مافضحتك..وبعدين وش شايفني يوم اروح ليه ماعندي مروه..عبير عندها احد
سليمان:لا عندها سبت
ناصر:هههههههههههه...مر من جنبه بيروح لجناح عبير
سليمان:والله اني شاك فيك..
ناصر:طنشه..متى بيزفون...
سليمان:بعد نص ساعه..
ناصر:ابتسم بمكر..ودخل للجناح


************************



((سبحانــــــــك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتوب اليك))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 3:59 pm


الجزء التاسع عشر
.


(
نحو...المجهول
)





لقد خذل إحساسي الجميل
وجعلني اركض وراء سراب خادع..
رحل عني مثلما رحلت عني أيام العمر
وسرقت معها ابتسامتي التي كانت لا تفارقني.. ـ



كسر معه أحلامي بقسوة
ليترك بعد ذلك في قلبي جرح باتساع الفراغ الذي تركه خلفه.. ـ
كم بكيت وأنا أراه يمضي في طريقه..
يبتعد عني بخطى واضحة وجريئة
..




[size=3
]<<طبعا مافي معازف عائلة ابوفيصل طلبت بس طق(دف)


بصوت مخملي من حنجرة نوال..


يبيني على كيفه ولا يفكر بحالي..
صوابي وخطايا بواقعي او خيالي..
ليته يفهم ظروفي او يهدي لي خوفي



التفتت عليها بنت عمها ..
لجين:امشي خلينا نرقص..
ارتبكت واستنكرت بنفس الوقت..
ميساء:لا لا مابي..(انا ارقص بزواجه..معقوله..لا مستحيل)
لجين:ميساء اش فيكي؟؟ مارقصتي ابد..هذا زواج ولد خالتك المفروض ترقصين..
عقدت حواجبها وهي تتخيل تفسيرات الناس لجلوسها..الكل يدري انها كانت له..بس معقوله يدرون انها تحبه..
لجين:ميساء تبغين ترقصين والا اقوم لحالي..ورجّعت الكرسي لورى تستعد للوقوف
ميساء:بتحدي..ابي ارقص..
مشت وهي تغتصب ابتسامه..تحس انها مراقبه..لازم يعرفون انه ماهمني
بدت تتمايل مع كل كلمه ..
دلع ..غنج..



ليه الهوا يبدا بنظره وابتسام
عالم نشوفه في بداياته غريب
وليه المشاعر تنتشي بأحلى الكلام
لما تلاقي بالهوا اغلى حبيب



غمضت عيونها ورجعت فتحتهم بتحدي اكبر تمنع اي دمعه ممكن تنزل...


ليه..مهما كبر عمر الفرح وقته قصير
تبقى مساحات الحزن اكبر كثير
ليه التساؤل يستمر واحنا نغيب
وتبقى مشاوير الالم ذكرى وحبيب..



ماقدرت تستحمل..لهنا وخلاص...بسرعه طلعت لبرى القاعه..تبي تستجمع شجاعتها..تبي تلملم شتاتها..
تبي تتنفس..تحس باختناق..
دخلت دورة مياه منزويه ومافيها احد..لان فيه اكثر من دورة مياه وهذي الابعد..
طالعت شكلها بالمرايه..
ضربت يدها بطاولة المغسله الرخاميه والمزينه بالورود
وهمست لنفسها..
اناااا قويه ...قويييييه

انهارت..

انا أنثى..
انا احس..
انا موحجر..
انا ضعيفه..
انا..
انا..
انا..
أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــه

جلست على كرسي بالركن ودفنت وجهها بين يدينها..
بكت..وبكت..
بدت تنتحب..وصوتها يعلى..
ماهي قادره تتحكم بمشاعرها..
ليتني مارقصت..
كله منك يالجين الزفت..


رفعت راسها..
وانصدمت باللي تشوفها..
عهـــــــــــــــود..!!!!!!!!!!

حطت يدها الناعمه على كتفها
عهود:كنت متوقعه انك بتنهارين...
ميساء:مسحت دموعها اللي اختلطت بالكحل بظاهر يدها...انهار!!!
عهود:ابتسمت لها..ميساء الكل يدري انك لفيصل..
ميساء:انتي شتخرفين ان...
قاطعتها..
عهود:ميساء يمكن حنا مو قراب لبعض مره..يعني دايما كلامنا سطحي..علاقتنا مو قويه..بس انتي زيي..بنت..
وانا جربت اللي جربتيه...بعّدت خصله من شعرها..بس انتي احسن مني..وأشرت على قلبها..قلبك طاهر مو زيي..
ميساء:مافهمت..
عهود:انا كنت احب ناصر..وحقدت على ليلى لانها خذته..كان قلبي معميني...وبليتها ببلوى..خليتها تتنكد بشهر عسلها..
وتنهدت..وربك يمهل ولايهمل..
ميساء:كانت عارفه بهالموضوع قالت لها ليلى...عهود انا..انا تعبانه ماابكي على فيصل..انتي فاهمه غلط
عهود:ميساء الكلام اللي قلته سر..واللي شفته محد بيدري فيه..بعد شوي الزفه..لاتفضحين نفسك..اذا مو قادره قوليلي وانا بجلس معك ومحد بيشك..
ميساء:هزتها الكلمه..بيزف..يعني واقع مو حلم...دفنت راسها بحضن عهود ولوت يدينها على خصرها..ورجعت تبكي بصمت..
عهود:مسحت على راسها..ميساء...ميساء..
ميساء:من بين دموعها..ن..عـ...م..
عهود:طالعي فيني..
ميساء:رفعت راسها وشفايفها متوهجه..
عهود:اذا مانسيتيه الحين مارح تنسينه طول عمرك..انسيـــــــــه..عندك استعداد ولا لأ
ميساء:------
عهود:انتي قويه..
ميساء:-------
عهود:اللي يبيعك تبيعينه..
ميساء:-------
عهود:نفسك عزيزه..؟
ميساء:------
عهود:باصرار وتحدي قالت..ماجابته امه اللي ينزّل دمعة ميساء ال----ويخليها تبكي فراقه..تحضرين؟؟؟
ميساء:ا..ي..ه
عهود:حررت نفسها من يدين ميساء وقومتها للمغسله..فتحت المويه ..يلا غسلي وجهك..
ماعارضت..غسلت وجهها بالمويه البارده وحست بانتعاش وبروحها تهدى..
اخذت الكلينكس وبدت تنشف وجهها وتشيل بقايا الكحل اللي انعدم..
طالعت بعهود بحيره..
عهود:لاتخافين العده معي..فتحت شنطتها الصغيره وطلّعت روج وكحل وعلبه صغيره لبودره سائبه..
اجلسي علشان اعدّل مكياجك...
فتحت علبة البودره وبدت تحطها على خدودها تخفي اثار الكحل اللي بقى منه شوي..
رجعت رسمة عيونها على نفس الرسمه اللي قبل..والشدو ثابت ماخرب..
اخذت الروج ولونت شفايفها بالوردي..
خلصنا..
ميساء:قامت تشوف شكلها بالمرايه..والتفتت على عهود..مشكوره عهود
عهود:دخّلت اغراضها بشنطتها..لاشكر على واجب..بس ترى مافي ماسكارا..
ميساء:ماقدرت الا تضم عهود..هي كانت محتاجه غدير..بس الله عوضها باللي تفهمها اكثر..صرخت بداخلها..احبك ياعهوووود..
عهود:هههههه ميساء خلاص..ياللا امشي الحين بتبدى الزفه..


جلسو على طاوله وحده ومامعهم احد بعد مااخذو عباية ميساء من الرسبشن..(عهود معها عبايتها بيدها)
جلست نوال الكويتيه لان الزفه بتبدى..




ثواني..
تحولت الاضاءه الى موف خافت..
قاعه شبه مظلمه..
اضاءة الشموع تعكس على الفراشات اللي مزينتها وتعطي شكل

شغّلت المصوره كاميرتها..
الكل عيونه على المدخل..

بدت الزفه..

قلبها يرجف وتحس ان الكل يرجف..
سمّت بالرحمن ودخلت.
دخلت للقاعه
الناس ضباب..
ماتشوف احد..
الاضاءه قويه عليها..


شافت ام فيصل وام مؤيد يلوحون بيدهم لها
انتبهت لسلمى اللي تناديها بصوت عالي
ابتسمي..ابتسمي
تحس ان كل شيء فيها بارد..
حاولت تحرك خدودها اللي تحولو لقالب ثلج واغتصبت ابتسامه..
وعلى كلمات قصيده واصلت زفتها ..
ماصدّقت على الله توصل للكوشه..






في قاعة الرجال..


مؤيد:وانت يازياد مالك نيه تلحق خويك..
زياد:ان شاء الله ..الله يسمع منك..
مؤيد:اوو يعني معزم...
زياد:قال يسوي نفسه ناصح..يابني كل شخص يبحث عن الاستقرار..
جاهم خالد..
خالد:زياد يبيك المعرس
زياد:ليه عروسه وانا مادري؟؟؟ ..وراح لفيصل..


جلس جنبه وقرب لاذنه وقال
زياد:شتبي؟؟
فيصل:مادري بس ..لاتروح
زياد:ههههههه
فيصل:طير عيونه..فضحتنا الله ياخذ شيطانك
زياد:بعذري...طيب خلاص ماني تاركك
فيصل:تدري قوم قوم انت ترفع الضغط
زياد:متى الزفه؟؟
فيصل:بعد ربع ساعه..الله يستر
زياد:بتدخل لقاعة الحريم..
فيصل:ماودي بس امي الله يهديها وجدتي مصرين ادخل..
زياد:كلها خمس دقايق ورهم وجهك واطلع..شكلك قلقان..
فيصل:قلقان وبس..الله يستر..اقول زياد انت زيي يوم تزوجت
زياد:الله لايعودها من ذكرى...لا ماكنت قلقان..لانه اساسا كان تمثيل..
فيصل:يارب سترك...ليتني ماتزوجت
زياد:خفت لانه صار واقع وصارت زوجتك رسمي...قرّب من اذنه اكثر وهمس له...فيصل عيش حياتك خاف الله فيها لاتظلمها..الزواج مره بالعمر وانت هذا زواجك حاول تكون سعيد علشان تسعد..
فيصل:تنفس بعمق..صادق هي مره بالعمر ولازم يكون زواجي ناجح..
زياد:ابتسم..ايه تعدّل..وسرعان ماختفت الابتسامه يوم شافه مقبل عليهم..

ناصر:ياللا يالمعرس الزفه بدت..وراح لابوه ولعمه..
زياد:لاتنسى الدعاء ..
وقفو مع بعض وسلمو على بعض..
زياد:الله يوفقك
فيصل:وياك....

*************************





في قاعة النساء..
همست وهي تمسك ايد خالتها برجاء..
عبير:خالتي والله احس بيغمى علي بلييييز ...
تفهمت خالتها الوضع وراحت لام فيصل
دقايق وأعلنو رحيل عبير..
الحضور ماستغرب هالحركه لانه من الاساس مااعلنو دخول فيصل فكان الوضع طبيعي..




عند الرسبشن..
سلمىوهي تلبس عبايتها وتتغطى لان اكيد بيدخل ناصر
سلمى:يلا ليلى بسرعه ..
ليلى:ها؟؟
سلمى:يلا بسرعه الحين بيدخل فيصل..انا بطلع فوق وانتي الحقيني..
طلعت فوق سلمى وبقت ليلى تفكر..
ليلى:ياربي لازم اروح اباركله واصور معه ..بس هالناصر يخوف شكله مايطمن..اخاف اجازف بروحتي ..




كانت تمشي ببطىء..حملها ثقيل..حاطه يد ورى ظهرها ويد على بطنها البارز..
سمعت اصوات الضحك والتبريكات تطلع من الجناح..
سلمى:اخخ يالقهر دخل عليها وانا مو موجوده..وكملت مشيها..
دخلت الجناح
سلمى:الســــــــلام عليكم..وراحت لفيصل الواقف وضمته...مبرووووووك اللف الف مليون مبرووووك..
فيصل:ابتسم لها بحنان..الله يبارك فيك وعقبال مانفرح بولدك ان شاء الله..
سلمى:امين يارب..راحت لابوها وعمها وباركت لهم..
سليمان:سلمى تعالي اجلسي...ومسك ايدها وجلّسها على كرسي قبال المعاريس..
سلمى:اااه يازين الراحه
نزل راسه لها وهمس
سليمان:قلبي تعبانه تحسين بشيء؟؟
سلمى:وهي تتنفس بشكل سريع..لا مافي شيء بس تعبت وانا امشي..
سليمان:كان قلتيلي وانا اشيلك
سلمى:فاتتني هذي..خلاص المره الجايه شيلني..
بدى يصورون مع بعض..
خالد وناصر وسليمان وابوفيصل وابو سليمان.

.
كان يطالع بالباب ينتظرها..شفيها تأخرت..


طلع ابو سليمان علشان ام فيصل تتصور مع العيال..
وصورو صوره جماعيه..بعدها طلع ابو فيصل وخالد وبقى ناصر وسليمان..
سليمان:وهو يعدل سكبة غترته..الاخو خلاص صورت ليه ماتفارق ابي اصور مع حرمتي
ناصر:استحى من سلمى..طيب..سلم على فيصل وعبير وطلع وهو خايب..
فصخت عبايتها ونفضت شعرها الحرير ووقفت جنب عبير وسليمان جنب فيصل صورو مع بعض اكثر من مره..
بعدين صورو مع ام فيصل
سليمان:يلا نبي نصور لحالنا..
سلمى:وين مافي مكان..كان الجناح مافيه الا كوشة للمعاريس وكرسي واحد
سليمان:بمكان عبير وفيصل
فيصل وعبير ماكانو يسمعون اي شيء الا دقات قلوبهم..
حسو بايد تشيلهم
سليمان:يلا قومو بس نبي ثلاث صور يلا يلا

***********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 4:00 pm


بغرفتها اللي تصدح فيها اغنيه فرنسيه..
متمدد على الاريكه واللابتوب على فخوذها ..
مسكت كوب النسكافيه واخذت رشفه منه ونزلته على طاوله بجنبها..
تنتظره يدخل..صارله اسبوع مايدخل..
سجلت خروج وطلعت وراحت للمنتدى اللي تعرفت عليه فيه..
ضغطت على ملفه ولقته غير متصل..
شموخ:غريبه وين راح..لايكون صار له شيء...افف
رن جوالها شافت المتصل وردت بصوت ناعم..
الووو
هيفاء:فديت هالالو..جهزي نفسك خمس دقايق وبمرك..
شموخ:اوكيه..بس وين بنطلع؟؟
هيفاء:لمكان يحبه قلبك..يلا تجهزي..
شموخ:سي يو...رمت جوالها وسكرت الموقع..وقبل ماتسكر الجهاز..راحت للمسن سجلت دخول..
وطلع لها على طول..



ماتغلبني لو الحب غلابـــــــ

مســــاء الحب لاحلى حب عشته


اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

ويـــــــــــنك انت خفت عليك..



ماتغلبني لو الحب غلابــــــ

ههههه شفيك على طول طبيتي بوجهي..


اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
سوري بس من خوفي عليك..


ماتغلبني لو الحب غلابـــــ
يابعد قلبي اسف..بس غصب عني صارتلي ضروف قاهره..


اللي مايطول العنب حامض عنه يقول


ممكن اعرف الظروف اللي ابعدتك عني؟؟؟؟



ماتغلبني لو الحب غلابـــــ
بصفتك ايش ؟؟؟


اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
بصفتي زميله..مايكفي


ماتغلبني لو الحب غلابــــــ
بس انا ماعتبرك زميله وثانيا الزماله ماتخلينا نبوح لاسرارنا لبعض ولا شرايك؟؟؟؟


اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

مشكور واسفه اني تدخلت بشيء مايعنيني


ماتغلبني لو الحب غلابـــــ

بس هالاشياء المفروض تعنيك...


اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

مافهمت عليك ممكن توضح

ماتغلبني لو الحب غلابـــ
انتي اكثر من مجرد زميله بالنسبه لي...

اللي مايطول العنب حامض عنه يقول
قصدك صديقه لك..


ماتغلبني لو الحب غلابــــ

مااؤمن بصداقة الرجل والمرأه..

اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

معقووووله...ماتوقعتك بهالتخلف


ماتغلبني لو الحب غلابـــــــ


هذا واقع..الصداقه تكون بين مراه ومراه رجل ورجل بس بين مراه ورجل مستحيــــل


وقبل ماترد عليه

رن جوالها وردت..
هيفاء:يلا انا عند الباب
شموخ:ياقلبي مااقدر امي جات..بليييز لاتزعل
هيفاء:بدري ليه جات..انتي مو تقولين انها معزومه على زواج
شموخ:ايوه بس ماعجبها ورجعت..سوري
هيفاء:اوكيه اوكيه..وسكرت بوجهها
شموخ:قفلت الجوال ورمته ورجعت للمسن...
****************





كانو بيطلعون بس ضروري يسلمون على ام فيصل..
خمنو انها بنتها..
تقدمت منها ..وسألتها
نوال:عفوا لو سمحتي..وين خاله ام فيصل..
ليلى:امي طلعت مع العروسه للفندق..
نوال:اها..اوكيه..واشرت لام فراس..
تقدمت ام فراس..
نوال:تقول انها مو موجوده
ام فراس:طيب انتي من بناتها؟؟؟
ليلى:ابتسمت ابتسامه تذوب..ايه ياخاله..
ام فراس:مشاء الله تبارك الله الله يحفظك..انا ام زياد صاحب فيصل
ليلى:ياهلا والله ياخاله شرفتينا..انا ليلى اخت فيصل..
ام فراس:عاشت الاسامي..لا اله الا الله..طيب سلمينا على امك كان ودي اسلم عليها..
ليلى:الله يسلمك يوصل ان شاء الله وتشرفت بمعرفتكم..

********************



بالسيــــــــاره..
قصّر صوت المسجل..
ماسمعتك يمه ..
ام فراس:قاعده اتكلم مع نوال مو معك..
زياد:طيب شكنتو تقولون ابي اسمع سواليفكم..شخبار العرس عجبكم
ام فراس:يهبل وراقي مره..
زياد:وانتي يانوال؟؟
نوال:لا حلووو مره..بس خويك مازف
زياد:فيصل مادخل على الحريم؟؟؟؟غريبه
ام فراس:ليش؟؟
زياد:هو قايل انه بيدخل..شكله هون باخر لحظه...طيب تعرفتو على امه
ام فراس:لا والله كنت ناويه اتعرف عليها بعد العشاء بس مالقيتها طلعت تزف ولدها للفندق...
زياد:ولا على خواتـــــــــــه؟؟؟
ام فراس:الا تعرفنا على وحده لا اله الله الله يحرسها وقلنالها حنا من طرف زياد
زياد:فز قلبه..ماعرفتو شسمها؟؟؟
ام فراس:اسمها ليلى..لا اله الا الله
زياد:شفيك يمه كل ماجبتي طاريها قلتي لا اله الا الله لهالدرجه حلووه؟؟؟(كان بيعرف راي امه فيها)
ام فراس:حلوه وبس ..الا ملكة جمال ..
نوال:بملل وهي تطالع الشارع..عاديه
زياد:حرام عليك تهبل..(او ماي قاد زليت)
نوال:وانت شدراك شايفها؟؟؟؟
زياد:على وصف امي..
ام فراس:فات شموخ هالعرس
نوال:بتنهبل اذا درت ان نوال هي مطربة الحفل..
زياد:احسن تستاهل الحماره..
**************************






تستهبل انت؟؟؟مستحيل تروح اصلا انا مو رايحه..
واخذت عبايتها بيدها
سلطان:خلاص بكيفك..
رمت عبايتها وشنطتها بالارض وتقدمت منه صارت قباله..مايفصل بينهم شيء..
غيوض:ارحمنــــــــــي..
سلطان:ويجاول يظبط اعصابه..(الله يلعنك ياغيوض انتي وهاللبس)..وخري عن وجهي
غيوض:صدت بوجهها ودموعها نزلت غصب..جثت على الارض وغطت وجهها بيدينها
سلطان:جثى على ركبته وضمها..خلاص لاتبكين..بدت دقات قلبه تزيد ..(لا مابي اتهور)..دفها بيده وقام..قووومي البسي عباتك وفارقي
غيوض:طالعت فيه..بطلع بس والله مااااااااقدر ماااااااااااقدر
سلطان:مافي احد بيجي..بس انتي وياها..
غيوض:قامت وتناولت عبايتها لبستها وطلعت...

وصلت للبيت ودموعها مغطيه وجهها...
شتسوي بهالمصيبه..ليش انا بالذات...المشكله مااقدر استغني عنه..
دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير..شالحل؟؟؟
غيووض؟؟؟
غيوض:نعم..
عاليه:تقدمت من السرير...شفيك نايمه بعباتك؟؟؟
غيوض:مادري..الحين بغير لبسي..
عاليه:جلست على طرف السرير..غيوض متضايقه من شيء؟؟
غيوض:لا مافي شيء..بس ابي انام
عاليه:اوكيه..تصبحين على خير

دخلت غرفتها وفرشت سجادتها تتهجد وتدعو الله يحفظ لها اختها ويكفيها شر هالسلطان..

***************************




الفنــــــــــــــــــــــــــدق..

قطع صمتهم صوت مسج لجوال فيصل..
فتحه..
((ياعريس اسفين على الازعاج بس لاتنسى الدعاء والصلاة..الله يوفقك
استانس لاتنكد على عمرك..زيود))
ابتسم..الله يذكرك بالشهاده يازياد..
طالع فيها..لازالت منزله راسها..الى الان ماشافها زين..
فيصل:احم..احم..ا..ا..ابي ..ابي اقول الدعاء
عبير:------
فيصل:قام من مكانه ووقف على راسها..حط يده على جبهتهاوقال:
((اللهم اني اسألك خيرهاوخير ماجبلتها عليه واعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها عليه))

حســــت براحه تغمرها صوته وهو يقول الدعاء هز كيانها..
ثواني وشافته جاثي على ركبته قدامها
فيصل:يلا الحين دورك..
عبير:حررت يدها من مسكتها..كانت يدها ترجف الى ان وصلت لجبهته..توها تحس ببرودة يدها يوم مسكت جبهته الحاره..
غمضت عيونها وقالت..
((اللهم اني اسألك خيره وخيره ماجبلته عليه..واعوذ بك من شره وشر ماجبلته عليه))
كان صوتها رنان..ناعم وفيه رجفه..
اللي احسه وشو؟؟؟
راحه ولا سعاده..
عبير:شالت يدها ورجعتها لمكانها..
فيصل:ابتسم لها..باقي الصلاة..
عبير:استغربت..اي صلاة؟؟؟
فيصل:صلاة شكر لله انه رزقني فيك..
كلماته نبرته وهو يقولها نظراته..معقوله فرحان فيني..
فيصل:وقف ومد يده لها يساعدها توقف..
عبير:مدت يدها ووقفت..نزلت المسكه من يدها وطالعت حوالينها تدور عبايتها..
فيصل:انا بجيب عباتك..دخل للغرفه وجاب عبايتها ومدها لها..
لبستها ومشاعرها متضاربه..قلبها يرجف..انا بحلم ولا بعلم..
فيصل:عدّل بشته ونزل عقاله على الكنب..ورفع يدينه..اللــــــــــــه أكبــــــــــــر..

*****************************





تشهدت التشهد الاخير وسلمت..
اذن صلاة الفجـــر..
رددت ورى المؤذن..
قرت دعاء مابعد الاذان..((اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاة القائمه ات محمد الوسيله والفضيله وابعثه اللهم مقاما محمودا اللذي وعدته انك لاتخلف الميعاد))
ضمت رجولها لصدرها ودفنت راسها وبكت بحرقه..
ليلى:يارب اغفرلي ذنبي ياااارب من لي سواك يغفر الذنوب اللهم انت اعلم مابي نفسي اللهم اغفرلي..يارب ياارب يارحم الراحمين يامن رحمته
وسعت كل شيء اللهم ارحمني يوم اموت ويوم ابعث اللهم ياذا الجلال والاكرام اغفرلي ذنوبي..يااااارب ..
اللهم انك تعلم مافي نفسي..اللهم اغفرلي زللي..اللهم استر علي واحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين..
<<من رجعت من القاعه وهي تصلي وتطلب المغفره على ذنب هي انجبرت عليه وماكان لها حيله..تستغفر علشان ناصر شافها..قلبها حي يخاف الله ويعرف ان اخرته حفره وتراب ...<<
سمعت صوت الاقامه كبرت وصلت ركعتين قبل الفجر وبعدها صلاة الفجر..قرت وردها اليومي وحصنت نفسها بالاذكار وبالمعوذات..
وراحت تنام
******************





الصبــــــــــــــــــــاح..


الفنــــــــــــــــــــــدق..



فز من نومه..طالع حوالينه ..لا شلون الصبح طلع مستحيــــل..
رمى الحاف وركض يتوضى..
طلع وهو يتشهد ويستغفر..
فصخ بجامته ولبس ثوبه وشماغه وفرش سجادته وصلى..
دخلت للغرفه وشافته يصلي..تثاوبت واخذت الحاف وانسدحت على السرير علشان تنام..
عهود:تقلبت وتقلبت..افف ارق شفيني..نامت على بطنها..حطت الوساده فوق راسها..ماقدرت تنام راسها مصدع..
انتهى من صلاته..
سالم:عهود..
عهود:شالت الوساده وعدلت جلستها..نعم؟؟
سالم:انتي قمتي للفجر؟؟؟
عهود:ايه..
سالم:ودامك مشاء الله قايمه ليه ماقومتيني؟؟؟عاجبك اصليها متأخر..
عهود:سكتت..(هي مو متعوده تقوّم احد على الصلاة..مؤيد وابوها ماتدري من يقومهم..بالعكس هم اللي يقومونها احيانا)
سالم:راحت علي البراءه كله بسببك
عهود:وش برائته؟؟؟
سالم:براءه من النار ومن النفاق..صارلي 39 يوم محافظ على وقتها بالتمام ولا فوتها واصليها كامله مع الجماعه واليوم اللهي اليوم الاربعين اللي تنكتب فيها البراءه حضرتك ماقومتيني وفوتي الاجر علي..
عهود:مادري انت ماقلتلي اقومك
سالم:لاني اعتمدت عى المنبه ..مره ثانيه بدون مااقول قوميني..
عهود:ان شاء الله..ورمت نفسها على السرير..
سفط سجادته وحطها على الكرسي..راح لها..
سالم:شفيك؟؟
عهود:مادري مانمت الا ساعه وعيا لايجيني النوم راسي مصدع ..
سالم:طبيعي مو راجعه من عرس وطقطقه..تبين بنادول..
عهود:ياليت اذا عندك..
سالم:ايه عندي..وراح للكومندينه اللي بجنب السرير من جهته..فتحه وطلع كرتون بنادول ..امسكي وبروح اجيبلك مويه..
عهود:اخذت من ايده..فتحت الكرتون وطلعت مغلف اخذت حبه وحطتها بفمها..
عطاها كاس مويه وشربته..
عهود:مشكور..
سالم:العفو..افطرتي؟؟
عهود:مالي نفس..
سالم:اكلتي الحبه وبطنك خالي..قومي قومي بطلب فطور لهنا
عهود:مالي نفس
سالم:سحبها غصب عنها..
طلعو من الغرفه وهو ماسك ايدها ويجرها جر..جلّسها على الكنبه وراح يدق على خدمة الغرف يطلب فطور..

جاء الفطور واكلت لقمتين وبعدها راحت تنام لان مفعول البنادول بدى..
وهو تمدد على الكنبه وشغل التلفزيون على الاخبار...
*******************





بعـــــــــــــــــــــــــد مرور يومين..




موريشيوس..
منتجع الشيراتون..


واقفه على البلكونه تستمتع بالمناظر اللي تشوفها..
المنتجع بهالوقت مافيه سياح كثير..الا من بعض الاجانب كبار السن..
امطار غزيره بدون رعد او برق..اشجار خضراء وتلمع اوراقها من المويه..والعشب اخضر غامق ..
طلع من الغرفه وهو لابس بنطلون اسود وقميص اسود من ارماني فاتح ياقته ومفسر اكمامه بطريقه مرتبه..
الاسود بين لون بشرته ولون عيونه..
شافها واقفه ومعطيته ظهرها..
شعرها لنص ظهرها لونه بني شوكلاته..
فستان ابيض قصير بلا اكمام مع ورود ورديه
ولابسه صندل ابيض زحف..كان شكلها منعش..
تقدم منها وحط يده على كتفها..
كانت سرحانه وحركته خوفتها فصرخت والتفتت على ورى..
فيصل:بسم الله عليك..اسف ماكنت اقصد..
عبير:قامت تنفث على نفسها وتسمي..طالعت فيه..مره ثانيه انتبه تنحنح مو تخوفني كذا..افف
فيصل:قلنا اسفين..ومارح اعيدها ارتحتي..
عبير:ايه ارتحت..وتعدته ودخلت للصاله..
لحقها..
فيصل:ماتبين تطلعين..
عبير:الحين..
فيصل:ايه الحين..هنا يسكرون بدري بحدود خمس العصر
عبير:وين بنروح؟؟
فيصل:مافي مكان محدد..بنتمشى على كل موريشيوس..
عبير:خلاص بروح انتظرني بس
فيصل:خذي راحتك...
جلس على الكنبه المنفرده واخذ مجله يقراها..
لبست بنطلون جنز وبلوزه الى الركبه..ربطت شعرها ذيل حصان ولبست كوتش اريح لها..
اخذت عبايتها الفراشه الساده والخاليه من اي نقوش وتنقبت وطلعت..
*****************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 4:01 pm


استسلمت لجدتها والتفتت على سلمى..
ليلى:ماتدرين عن اخبار عهود
سلمى:لا والله حتى ام مؤيد ماكلمتها..ان شاء الله ادق عليها بكره..الحين مايمدي..
جتهم سديم تركض وشعرها الطويل يتحرك معها
سديم:ماما ماما بابا جاء..
ليلى تغطت بطرحتها
سلمى:الله يحييه..
السلاااام عليكم..
الجده:هلا هلا يالله انك تقويه..
سليمان:راح لجدته وحبها على راسها..شخبارتس ليلى؟؟
ليلى:بخير الله يسلمك..
سليمان:ياللا سلمى نروح للبيت..
مسكته جدته بيدها
الجده:لا والله ماتنهجون امرحوا الليله عندي(نامو عندي)
سليمان:والله بس علشان احلفانتس..ولا انا ماارتاح الا ببيتي..
سلمى:بس انا ماجبت غيار للعيال
الجده:مايضرهم ان نامو بلبسهم ليله..
سمعو صوت ضحكه..
ثواني وبدى الصوت يقرب جاهم صوته وهو يقول
ياحرم سليمان تغطي تراني جيت معك خمس ثواني وبدخل ماعلي منتس..
بسرعه اخذت طرحتها وتغطت فيها
سليمان:حياااك نصور ادخل..
دخل وعلى وجهه ابتسامه..اتسعت هالابتسامه اكثر يوم شاف اللي جالسه يسار جدتها..
ماكان يدري شيقول او وش يسوي..كان قلبه هو اللي يحركه..بحركه مفاجئه ومتجاهل كل الاصوات..
جلس جنبها بالضبط وهو يقول
ناصر:اخيــــــــــرا جيتي يابعد هالدنيا..
كانت مصدومه من حركته..قامت بسرعه بس يده مسكتها..
ناصر:على وين؟؟مافي طلعه
ليلى:ارتجفت ..اترك ايدي ياحيوان..
سليمان:قام من مكانه وسحب ايد ليلى من ناصر وخلاها وراه..نااااصر استح على وجهك
ناصر:وقف..انت شدخلك لا تتدخل بيني وبينها..
الجده:سليمان خذ مرتك وروح للبيت واترك ناصر ومرته يتفاهمون
تمسكت بشماغ سليمان..
قرّب من سليمان يبي يسحبها ..بس سليمان مسك ايده يمنعه..
سليمان:نااااااااااااااااصر استــــــــــح تبي تفضحنا
ليلى:صرخت من الخوف..يممممممممممه يمممممممممممه
سليمان عصّب زياده ..دف ناصر على الارض وصرخ بليلى..
سليمان:اطلعي بسرعه الظاهر انه مو صاحي..
الباب بعيد واقرب لناصر منها..وقفت محتاره..
استفزته كلماته..
ناصر:احتررم نفسك ياسليمان وشو مو صاااحي ليه مجنون؟؟؟
سليمان:ايه اللي تسويه جنون..
ناصر:قاطع كلامه..اعلمك وش الجنون وبسرعه راح لليلى ومسكها..
صرخت بأعلى صوت وسليمان يهجم عليه
تشابكو بالايدي وبعدها تحول لضرب..
سلمى الصدمه الجمتها كانت جالسه بمكانها ومفهيه
الجده اخذت عصاها وهي تحاول تفكهم..
استغلت الوضع وبسرعه طلعت ..كانت تركض..تركت شنطتها داخل..طلعت للحوش وبعدها للشارع تهرب..
بيتهم قريب من عمها..الشارع فاضي وصارت تركض تستغل الوقت..
قطعت الشارع بدون ماتلتفت يمين او يسار..
صوت البريـــــــــــك القوي هو اللي اوقفها..
طاحت على الارض من الروعه..كانت بتسوي حادث بسببه..
طلع ابوفيصل والسواق من السياره..كانو بيعتذرون من المرأه
ابوفيصل:سلامات سلامات..
غصب عنها يوم شافته بكت..
ليلى:يبـــــــــــــــــــــه..وبدت تبكي بصوت عالي
ابوفيصل:ليلى!!! بسرعه مسكها وهو يسألها عسى ماتعورتي قوليلي فيك شيء تحسين بشيء
ليلى:ماردت عليه استمرت بالبكاء..
اشر للسواق يفتح الباب الخلفي...ساعد بنته تمشي وركبها السياره..
ابوفيصل:روح للمستشفى
ليلى:مسحت دموعها ..يبه مايحتاج نروح مافيني شيء
ابوفيصل:اكيد
ليلى:اكيد..ورجعت تبكي
دخلت السياره للبيت.. اللي كان مره قريب..
نزلو وهو ماسك يدها يساعدها..

انسدحت على السرير ومددت رجلينها اللي حست انهم انكمشو يوم صار الحادث..
غطاها بالحاف..
ابوفيصل:اكيد مو محتاجه مستشفى..
ليلى:اكيد..
ابوفيصل:انتي وين كنتي ليه تمشين برجولك؟؟
ليلى:انا كنت عند جدتي..والسواق تأخر علي..والبيت قريب
ابوفيصل:ولو مره ثانيه لاتمشين الا ومعك احد هالدنيا مالها امان وعيال الحرام واجد..ومسح على شعرها..
ليلى:ان شاء الله..
كان يركض واول ماوصل الغرفه وشافها وقف يسترجع نفسه..
محمد:الحمدالله..تقدم منها..صارلك شيء؟؟سوالك شيء؟؟
ليلى:مسحت دموعها..لا ربي ستر..
محمد:هال---- شغله عندي ..ومسك جواله ودق على رقم سليمان..الوو..لا بخير مافيها شيء...مع السلامه..
طالع فيهم ابوفيصل وهو مستغرب
ابوفيصل:شالسالفه؟؟فيه شيء وانا مادري ومنهو اللي سوالها شيء؟؟؟
محمد:انت مادريت..؟؟؟اجل ليش انت عندها؟؟
ليلى:محمد اسكت خلاص..
ابوفيصل:يسكت عن ايش؟؟محمد قول
محمد:ناصر انهبل وكان .................
..........................................

************************





اخذت الديتول وغطست القطنه فيه..وبدت تمسح الجرح اللي بوجهه..
عقد حواجبه من الالم..قال يخفف من التوتر..
سليمان:ايييييي يعور ..شوي شوي علي
سلمى:ياربييي شسويلك..استحمل حبيبي
سليمان:مسك القطنه من يدها ورماها...خلاص مايحتاج هي تطيب من حالها
سلمى:لا بعدين تتجرثم
سليمان:انتي فيصل مأثر عليك..من يوم انا بزر انجرح واتركه يطيب من حاله وهذا انا قدامك عايش ولله الحمد..
سلمى:طيب براحتك..وقفت
سليمان:على وين؟؟
سلمى:بجيبلك عصير يروق مزاجك
سليمان:وقف وسحبها وهو يأشر على السرير..نامي وارتاحي وبعدين انا مروق..شال الحاف عن السرير ونومها وبعدين غطاها
سلمى:وانت ماتبي تتريح..
سليمان:بروح ادق على هالتعبان نويصر..
سلمى:الله يهديه انهبل
سليمان:هبّلت فيه اختك..مثل ماهبلتي فيني
سلمى:والله اغلطو علينا وانهبلو..وغطت وجهها بالحاف
سليمان:طفى انوار الغرفه..وطلع..مر على غرفة العيال وتأكد انهم نايمين..ونزل للمطبخ ياخذله عصير ليمون..
كان ماسك الجوال بيده وهو يحاول يدق عليه..
رماه على الطاوله وسحب كرسي وجلس..
مسك الجوال مره ثانيه ودق..رد عليه ناصر
ناصر:سكر انا بدق..وسكّر بوجهه
سليمان:وهو يطالع بالجوال اللي رجع يدق مره ثانيه..ورد ..شتقصد بهالحركه
ناصر:ههههه مااقصد شيء..بس المفروض انا ادق عليك واعتذر مو انت يالشايب..
سليمان:زين قبلت عذرك ياللا تصبح على خير..
ناصر:لحظه سليمان..ابيك تعتذر من سلمى..انا مادري شلون سويت هالحركه البايخه
سليمان:هي من جهة بايخه بايخه اكثر من وجهك..الله يستر مايدري عمي والله لايتوطى ببطنك..
ناصر:الله يستر..يلا تصبح على خير..
*****************






لبست عبايتها وحطت شنطتها على كتفها..
عهود:يلا مع السلامه..
ام مؤيد:بكره لاتجين كلمينا بالتلفون وخلاص..لاتخربين شهر عسلك بزياراتنا
عهودامحق شهر عسل)..ان شاء الله يمه..

ركبت سيارته اللكزس البيضاء ..
سكرت الباب بشويش..
عهود:تأخرت عليك..
سالم:عادي..حرك السياره ..
الصمت يقطّع عهود..
بارد
بارد
بارد
هذي هي الكلمات اللي ترددها بداخلها..
ماتدري كم مضى من الوقت الا يوم سمعته..
عاجبتك القعده بالسياره؟؟؟
طالعت فيه بحقد..باااااااارد ياناااااااااااس ثللللللج ماعنده احسااااااس بالمره..
فتحت الباب وسكرته بقوه لدرجة ان السياره اهتزت..
سالم:عسى ماشر شفيك؟؟؟
عهود:طنشته(اخيرا حسيت ..افففف)..سبقته وهي تدخل للفندق..
راحت لجهة المصاعد ولا استنته انفتح المصعد وركبت فيه وضغطت على رقم الدور ..
جلس بالبهو وطلب عصير..
حط رجل على رجل ...
مرّت ربع ساعه..بعدها قام وطلع بالمصعد..
كانت واقفه عند باب الغرفه..مامعها بطاقه ..وهو تأخر وماتدري وينه..
عهود:الحقير وين راح لطعني هنا..افف ليتني استنيته..
شافته يمشي بهدوء وهو يفرك بجواله..
عهود:قطّعت شفايفها من كثر ماضغطت عليهم بسنونها من القهر...يمشي ببرود عااااادي عنده..اففففف
طلّع البطاقه من جيبه وفتح الباب ودخل قبلها..
عهود:ربيييييييييييييييييييييييييي....صبررررررر الهمنييييي الصبررررررررررررررررررررر
دخلت ولقته بالحمام..سمعت صوت المويه شكله يتروش..
رمت عبايتها وطلعت للصاله تنتظره يخلص علشان تتروش وتنام..
*******************





على البيتش ماكان فيه احد..حتى الامن بعيد..
المنتجع مافيه ناس واجد..كان الجو بين العصر والمغرب..فيه نسمات لطيفه ترطب الجو..

افصخي عباتك..مافي احد
عبير:طلعت عيونها..صاحي افصخ عباتي..
فيصل:وقف قبالها وسحب نقابها..ايه صاحي تشوفين احد حولك..
عبير:اخذت النقاب من يده..افرض احد مر..لا ماابي
فيصل:انا احرص منك..تبين تفصخين افصخي ماتبين انتي حره..
جلس على الكرسي وهو منزل راسه ..كان يرفع بنطلونه ..خلاه يوصل لركبه..رمى جزمته وراح للمويه..
كان شكله جنان..
قعدت تطالع فيه وبحركاته..اخذت الكاميرا وبدت تصوره فديو وصور فوتاغرافيه..
انتبه لها..وراح لها بسرعه اخذ الكاميرا منها وقومها رمى عبايتها بيده اليمين وطرحتها ونقابها..
فيصل:يلا يلا افصخي جزمتك خلينا نلعب بالمويه..
حركته الجمتها خلتها ماتقدر ترفض رمة جزمتها وراحو يغطسون رجلينهم بالمويه..
عبير:دخلت رجلينها بالمويه..اخاف فيه حجر ولا شيء يجرحني..
فيصل:طالع برجلينها..مافي حجر كله رمل..وبعدين ارفعي بنطلونك امتلى ماء..
عبير:لا لا افرض احد جاء..
فيصل:لحووول ..مد لها الكاميرا..امسكي امسكي..
اخذت الكاميرا منه وهو ميل ظهره لقدام وبدى يرفع اطراف بنطلونها..
هذا صاااحي..
مجنون..
يستهبل علي..
هو صدق كذا..
ماحست الا لما سحب الكاميرا منها وقال يلا ابتسمي علشان اصورك..
عبير:ابتسمت من كل قلبها..
صورها..
فيصل:سحبها لجنبه وحط يده اليسار على كتفها وباليمين الكاميرا ..حاول يبعد الكاميرا على طول يده..عبوره ابتسمي
عبير:هههههه بتطلع صورتنا قررريبه مره وتخوف..
فيصل:ضغط على الزر..والتقط الصوره..التفت لها..مو شرط تكون صوره حلوه المهم انها ذكرى جميله..ولا شرايك؟؟
عبير:لمعت عيونها..صح كلامك..
فيصل:شكل الصلاة بدت..الشمس غابت(للعلم موريشيوس بلد اسلامي واهلهم يتكلمون اللغه الفرنسيه طبعا هي جزيره على جنوب من قاره افريقيا )
عبير:ايه ادنيا حمرا..مشت بشويش على المويه علشان توصل للرمل ..حست فيه وهو يضربها مع كتفها ويسبقها...
فيصل:تسااااابقين..كان يقولها وهو يركض وملتفت عليها
عبير:ماردت عليه ..لانها ركضت تسبقه..
******************






دخلت للغرفه ولقته لابس بجامته وبينام..راحت للدولاب واخذت بيجامتها
سالم:عهود ترى بكره مسافرين ان شاء الله
عهود:التفتت عليه وهي فرحانه..ويين؟؟
سالم:بريطانيا..لندن..وتغطى بالحاف
عهود:لنـــــــــــــــدن!!!! من جدك
سالم:اي والله..
عهودهذا بيجلطني)..لندن شهر عسل!!!!اول مره اسمعها
سالم:ليه لندن حلوه..وبعدين ليه ماتنفع شهر عسل؟؟؟
عهود:لانها ماتصلح شهر عسل..معروفه الاماكن المخصصه للعرسان..
سالم:خلاص انا حجزت وانتهى الموضوع...وقلب للجهه الثانيه..
استفزتها حركته..راحت للحمام وصقعت الباب بالقوه علشان ينقهر..
بس ماسمعت له حس..
عهود:الهمننننننني الصبررررررر ياااااااارب
***********************







حبت رجوله وبيده الكاميرا يصورها..
غيوض:خااااالي الله يرحم والديك ارحممنننننني بمووووووت بمووووت
سلطان:ليه ماجبتيها معك؟؟...وطالعها بنظرات خبيثه..وصار يتلمس جسمها..
غيوض:بعدت يده..شتسوي؟؟
سلطان:لبسك حلووو دايما ستايل..
غيوض:لبسي عادي(برموده زيتي وبدي اورنج وكان مره ضيق)..خالللي بس سيجاااره..
سلطان:نو نو..لاتحاوليييين..
غيوض:والله بموووووت ارحمممننننننننني..راااااسي رااااااااااسي..شتبي شتبي وبدت تحب راسه ويديه قول شتبي
سلطان:ابي شيء واحد وانتي تعرفينه..
غيوض:والله مو متذكرررره قووووووول شتبي وخلصنننننيي..
سلطان:ابي نوال تجيبينها هنا..
غيوض:مين نوال؟؟؟
سلطان:بنت جيرانكم..تذكرتيها ولافقدتي الذاكره..
غيوض:ايه تذكرتها خلاص بخليها تجي بس عطني سيجاااره
سلطان:هههههه ايه صيري مطيعه..طلّع سيجاره ورماها بعيد..
***********

شفيها تأخرت؟؟هي متعوده تنام عنده..
عاليه:لا مو متعوده..نوال والله خايفه عليها..وجهها اصفر وتخيلي ماتنام زي الناس كل شيء قايمه من نومها وتصرخ..
نوال:انا اقول نوديها لطبيب نفسي..
عاليه:ليش؟؟
نوال:هي من وفاة جدها وهي مو طبيعيه...كم صارلي ماشفتها كل مااجي مالقاها..شكلها صار عندها اكتئاب..
عاليه:ماادري..
نوال:خلاص انا برجع للبيت
عاليه:امك رجعت
نوال:ايه رجعت ..لبست عبايتها وهي تقول ..تقول ماتقدر تخليني لحالي بالبيت...مادري هي تضحك علي ولا على نفسها
عاليه:يمكن عليك ..ههههههه شفيك
نوال:انا اتكلم بكيفي انتي لا سامعه..
عاليه:طيب طيب..

وصّلتها للباب الخارجي ...ورجعت للبيت..

راحت للمطبخ واخذت معها قارورة موية صحه وطلعت فوق..
مرّت من غرفة اخوانها..فتحت الباب بهدوء..
طلعت عيونها وهي تحاول تستوعب اللي تشوفه..
شهقت وطاحت القاروره من يدها..
عاليه:ويدها على فمها..هيييييييييييء!!!!!!!!!!!!!!


*****************************





وين نروح وين قلت..؟؟؟ ووقف لعب بلستيشن..
رابح:بنروح للكويت الاسبوع الجاي
محمد:انت ومين؟؟
رابح :حازم بيروح ومهند سبقنا هناك..هاشقلت
محمد:لا مااقدر اروح صعبه
رابح:قول انك خايف واهلك مانعينك
محمد:عصّب.. راااااااااابح..انت اكثر واحد تعرف اني مااسوي الا اللي براسي وعلشان اثبتلك برووح..
رابح:ايه هذا الكلام اللي يجمد على الشارب..يلا سلام..
رمى جواله ..ورجع يكمل لعب..دقايق وترك اللعب..
محمد:شلون اشكالهم..ليه يسوون كيذا...انا شيوديني؟؟؟
راح يسكر غرفته ورجع يفتح واحد من ادراجه طلع باكيت دخان..اخذ حبه..
هههههه انا اسوي اللي ابيه يانويصرر الزفت..
********************





كانت تضحك ومستانسه وخصوصا بعد ماريحت راسها بالسيجاره..
فجأه حست بدوار..وبعدها طاحت على الارض وبدت ترجع كل اللي ببطنها..
تقرف من شكلها..
سلطان:الله يقرفك..وسكر كاميرته وطلع لجناحه وتركها لحالها..
حست ببروده اطرافها..ساعدت نفسها على الوقوف..وراحت لدورة المياه..
فتحت المويه وبدت تغسل وجهها..
طالعت شكلها بالمرايه..عيونها حمره..
طلعت بسرعه وتركت المويه..اخذت العبايه وطلعت للبيت..
***************






الصبـــــــــــــــــــــاح..

جلست قدام ابوها..اللي كان يفطر وباين انه متضايق..
ليلى:يبه..
رفع راسه لها..
ليلى:لاتضيق خلقك..ولاتزعل ..هو مو بوعيه..الله يخليك سامحه مابي مشاكل..
ابوفيصل:لاتخافين..
ليلى:اوعدني انك ماتسويله شيء..اعمل نفسك مادريت..ترى سلمى كلمتني وقالتلي انه مفتشل..الله يخليك يبه
ابوفيصل:طيب يصير خير..
ترك الفطور وراح للشركه..
ام فيصل:الله يستر بس ماتصير مشاكل..الله يهديك ليتك ماقلتيله
ليلى:مو انا اللي قلت..محمد ..
اخذت قطعة توست ودهنتها بزبده..كلت نصها وقامت
ام فيصل:على وين..؟؟
ليلى:بروح ادق على ميساء ودي اسير عليها..
ام فيصل:تدرين الساعه كم؟؟
ليلى:ادري الساعه تسع..بس مافيني نوم ولازم اطلع...
****************







ردت على الجوال ..
ميساء:وصوتها مليان نوم...همممم
ليلى:نايمه صاحيه قومي الحين بجيك عندي علوم
ميساء:بس انا ابي انام
ليلى:مالي دخل ابي اجي..يلا نص ساعه وجايتك..
قامت من السرير بصعوبه ..تحس راسها ثقيل..
شافت الساعه اللي على الجدار وضحكت..
ميساء:الحمدالله والشكر احد يجي بهالوقت صدق مخرفه ليلى..

اخذت شور سريع وطلعت وراسها مبلول..
صلّت الضحى..وجلست على التسريحه علشان تمشط شعرها..
ليلى:السلااااااااااااااااااااااااااااااام
التفتت عليها ميساء وهي تضحك
ميساء:وعليكم السلام ماسرع ماجيتي
ليلى:طالعت بالساعه..الحين عشر وربع وانا قايلتلك نص ساعه يعني جيت متأخره..
رمت عبايتها وطرحتها وجلست على السرير بقوه لدرجة انه ارتفع فيها
ميساء:شوي شوي على سريري..
ليلى:يلا بسرعه خليني اسولفلك
ميساء:لا بدري على السواليف..ابي انشف شعري واستشوره وبعدين ابي افطر..
ليلى:رمتها بالمخده..كل هذول يالظالمه..
ميساء:علشان استوعب اللي تقولينه..
***************





انا مو مكلمه..بس وصلّه هالكلام..ومابي ابوك يعرف بسواد وجهه..
حب راس عمه..
سليمان:هو ماكان يقصد..وهو بيعتذر منك ومنها..
ابوفيصل:دار بالكرسي الجلدي الفخم وعطا سليمان ظهره..
هالاسبوع لايجي مو متحمل اشوف وجهه ..
سليمان:والاجتماعات؟؟؟
ابوفيصل:الشغل شغل..انت دري اني افرّق بين حياتي الخاصه وبين الشغل..
سليمان:مثل ماتبي طال عمرك..




طلع من مكتب عمه وراح لمكتب اخوه..
كان لاهي مع السكرتير بالملفات..
سليمان:ناصر ابي اكلمك بموضوع خاص
السكرتير فهم..
:عن اذنكم ...وطلع
ناصر:طالع بسليمان..خير شفيه؟؟
سليمان:عمي يقول مايبيك تكلمه على الاقل لمدة اسبوع ..لين ينسى سواتك
ناصر:تضايق..بس
قاطعه
سليمان:وازيدك من الشعر بيت يقول عقب سواته ماله مره عندي..
ناصر:شيقصد؟؟؟
سليمان:يعني انسى ليلى..
ناصر:مو على كيفهم..هي زوجتي..ومحد له خل
سليمان:وقف..ايه اقعد على عنادك ..ياااخي اصبرررر اصبرررر خل النفوس تهدى..وطلع..
ناصر:وانا شلون اهددددى شلوووووون ضرب المكتب بقبضة يده..
***************************






صدددددق الله يبشرك بالخير..
ليلى:والله..يااااني فرحانه قولي طاير عقلي..
ميساء:ليلى من جدك ماتبينه ولابس زعلانه
ليلى:ميساء والله والله مااابيه..ناصر كسرني واللي ينكسر عمره مايتصلح..
ميساء:فرقعت اصابعها ..
ليلى:قولي شعندك؟؟
ميساء:هههههه فاهمتني..اقول شخبار عهود؟؟
ليلى:مادري عنها ماشفتها الا بالعرس
ميساء:اها..طيب وعبير ماتصلت عليكم..
ليلى:يوووووه طايرين من الفرحه..مستاااااانسين..
ميساء:كشرت بوجهها..يعني
قاطعتها..
ليلى:ميساء انسي فيصل..هذا هو انهبل على عبير ونسااااااك ولا كأنك موجوده..عيشي حياتك وانبسطي..والله خالد مافي منه ويموت عليك..
ميساء:حتى فيصل يحبني..
ليلى:كاااااااااااااااان كاااااااان ياميساء..وبعدين لاتنسين انك بحكم زوجة خالد وهالكلام اللي تقولينه مايصير..
رن جوالها ..الطيب عند ذكره..الوووو
خالد:ليلى اطلعي انا عند الباب..
ليلى:طيب..يوووه الساعه 2 ..
ميساء:طيب اجلسي وش وراك
ليلى:لا اسم اللي خالد جاء مره ثانيه..وضربتها على كتفها انتي يالدبا ماصرتي تجينا..
ميساء:ان شاء الله اجيكم..
اخذت عبايتها وطلعت...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 4:07 pm


((الجزء العشــــــــــرون))



(1)
(سقـــــــــــوط الأقنـــــــــــــــعه...)

الحيـــــــــــاة..مســـــــــــرح..

ونحــــــــــــــن ..أبطالـــــــــها..

نضحك..وبداخلنا نبكي..

نبكي..وبداخلنا نضحك..

يثقون بنا....ونحن نخون..

انا صديقك...عدوك اللدود..

ندّعــــــي المثاليه..ونعيش الفسوق
لا نرى
لانسمع
لانتكلم..

لكــــــــــــــــــــن..

حيـــــــــــــن تسقط الاقنعه..لاتنصدم بالوجوه القبيحه..!!!










عضت على شفتها السفليه وحمرة الخجل تعتلي خدودها..
ابعدت خصله تحررت من شعرها ورى اذنها وهي تهمس..
عهود:هو قال كذا؟؟
مؤيد:ههه يازين اللي يستحوون
عهود:مؤيد اخلص علي ..احلف هو قال كذا؟؟
مؤيد:ايه قال..مسح خشمه بالمنديل وعطس مره ثالثه..رفع راسه..ااااه الزكمه متعبه
عهود:اعرفك تنام بدون ماتتغطى..
مؤيد:شسوي طيب مافي احد ينتبهلي..
عهود:تزوج وبتلقى اللي تنتبهلك..
مؤيد:افكر بالموضوع
عهود:وشو تفكر البنات كلهم تزوجو مابقى الا الشينات..حسافة عبير كنت اتمنى تاخذها..
مؤيد:الزواج قسمه ونصيب..سالم مو كأنه تأخر؟؟
عهود:مادري..
مؤيد:طيب انا بروح دوامي بدى..وقف ووقفت معه..مسك خدها وقرصها..شوي شوي على سالم ابيه يرجع صاحي..
عهود:حمرت خدودها مره ثانيه..سلّم على سويره
مؤيد:لا مااقدر هذيك القاطعه من يوم ماخطبوها لحسام وهي لاترد علي ولاتطب بيتنا..السكنيه اثريها ترفض اللي يخطبونها وانا اساعدها على نياتي علشان حسامووه...
عهود:مو مبين عليها شكلها بريء
مؤيد:هو مايخوفك الا البريء ..ياما تحت السواهي دواهي..يلا مع السلامه واذا وصلتي دقي علي..
عهود:ان شاء الله..ضمته وحب راسها..طلع وهو معطيها امل..



ركب سيارته وهو يستغفر..كذبه بيضاء..ايه كذبه للاصلاح..
مسك جواله ودق على اغلى الغوالي..جاه صوتها اللي يعشقه..
مؤيد:صباااح الخير ياجميل
ام مؤيد:صباح النور والسرور هلا يمه..وينك ابطيت علي
مؤيد:بعد الدوام اجيك..
ام مؤيد:رحت لاختك..
مؤيد:توي طالع منها
ام مؤيد:وشقلتلها؟؟؟
مؤيد:استغفر الله العظيم..قلت انه ميت عليها ومنهبل ويحب يستفزها يبي يعرف شخصيتها وانها تعجبه ومن هالكلام..
ام مؤيد:وصدقتك؟؟
مؤيد:من اللي شفته حسيت انها صدقتني..بس يمه مادري حاس بالذنب..
ام مؤيد:لمصلحتها ياولدي..علشان تقدر تعيش معه..ان شاء الله بس انها تصدق..اقول يمه ترى حجزت موعد مع الشيخ..
مؤيد:حلو خلاص اجيكم على العشاء..
ام مؤيد:ايه يمه لاتنسى علاجك ترى انت مهمل بنفسك..وياويلك ان شغلت المكيف والبس ثقيل المستشفى بارده
مؤيد:ان شاء الله تامرين على شيء
ام مؤيد:سلامتك..

******************







يللااا قووووم يااااربي فييييصل يكفي نوووووم قووووووم
الصلااااة فااااتت قووووووم
انقلب على بطنه وتغطى بالحاف متجاهل ندائها..
عبير:ياربي ياثقل نومه..هذا شسوي فيه..صلاة الظهر ماصلاها والحين بيدخل العصر...اخاف اجيب مويه وارشه ويكون يوم حتفي..
تذكرت ناصر يوم سوت معه نفس الحركه راح شالها فووق وهي تصارخ وبعدها رماها على السرير بقوه..
ضحكت بصوت عالي وهي تتذكر الموقف وكأنه صار توه..هههههههههههههه
سكنهم بمساكنهم..قالها وهو يرفع راسه وعين مفتوحه وعين مسكره..
حطت يدها على شفايفها ووجهها احمر..
عبير:بيقول عني مجنونه ..خخخ
فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم..تضحكين مع نفسك؟؟
عبير:لا ..كنت اضحك عليك شكلك يضحك..
فيصل:رجع دفن راسه بالسرير..بنام وبصحى القى عذر ثاني..
عبيرخخخ كشفني)...فيصل قووووم الصلاة بتفوتك..
فيصل:والله العظيييم صليييت خليني انام
عبير:لاتكذب حرام..متى صليت؟؟
فيصل:صليت بوقتها ورجعت نمت..
عبير:متى ماشفتك؟؟
فيصل:كيف تشوفيني وانتي نايمه..واللي يرحم والديك خليني انام..
عبير:والله انت ادرى بكيفك..
طلعت من الغرفه وراحت للصاله..
شغلت التلفزيون قعدت تفرفر بالقنوات ومالقت شيء..هي لقت بس تفكيرها بفيصل هو اللي اشغلها..
ضمت خداديه لها وارخت راسها عليها..
عبير:معقوله حبيته..ومؤيد؟؟..لا اللي احسه مع فيصل غير..اللي مع فيصل يخلي كل شيء فيني يتحرك يخليني ابتسم غصب عني مايخليني ارجف..لا يخليني ساكنه ومو خايفه من شيء..ايه انا حبيته..وليه ماحبه..كل شيء فيه ينحب..تصرفاته عفويته اخلاقه شكله لبسه..عيونه خشمه ابتسامته..تنهدت بصوت مسموع..اااااه
سلامتك من الاااااااه قالها وهو مبتسم..
طلعت عيونها وطاحت الخداديه منها..
عبير:فيصل من متى انت هنا..؟؟؟شافت ساعة يدها وانصدمت..ساااااعه افكر فيه
فيصل:توي جيت ..لايكون ماتغديتي.؟؟
عبير:لا ماتغديت..لحظه اذن العصر؟؟؟
فيصل:من زماااااان..
عبير:استغفر الله شلون غفيت عنها...راحت للغرفه وهو وراها..
دخلت دورة المياه تتوضى وهو اخذ جواله وطلع بالبلكونه يكلم..
جلس على الكرسي الخشبي..وضغط زر الاتصال على الرقم اللي حدده..




كان يكشف على مريض يوم رن تلفون المكتب..
استأذن من المريض ورد
زياد:الو نعم
نعّم صوته قد مايقدر..
فيصل:اها دكتور زياد ال--- ماني مسدقه عيوني الحلوه
زياد:لا صدقي يافصيله
هنا فيصل ماقدر يمسك ضحكته
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
زياد:بصوت واطي ضحك العدو بليا سنون الشرهه مو عليك علي انا اللي معطيك وجه صايم صايم وتدق علي وان مشغول
فيصل:مسح دموعه..شسوي فيك يالبثره غاثن حتى بشهر العسل
زياد:اوو صرنا نتكلم عن شهر العسل من قدنا...اسمع بعد ربع ساعه دق علي فاااااااااهم ولا ترى والله لايصيرلك شيء ماشفته..
فيصل:خلاص ان شاء الله..مع السلامه



التفت على ورى يبي يشوف اذا خلّصت عبير من صلاتها ..لقاها جالسه على سجادتها وشكلها مخلصه بس تحرك شفايفها..(تتحصن)
ناداها
فيصل:عبيير خلصتي؟؟
عبير:اشرتله بدون ماترد ..شوي..
فصخت جلالها وسفطته مع سجادتها وحطتهم على السرير..عدلت شعرها وراحت له..
عبير:هلا فيصل شبغيت
فيصل:التفت عليها ..يلا البسي بنتغدى على البيتش احسن..ولا شرايك
عبير:رايي من رايك..








قبل المغرب بشوي..
رمت الجوال بقهر..لازم اسوي اللي يبيه..مستحيييل..اصلا خلاص مو محتاجه هالسقاير..
طلعت من غرفتها..مشتهيه حلا..
عاليه شفيها من امس ماطلعت..دقت الباب عليها ولاردت..
غيوض:غريبه..تركتها ونزلت


كانت ضامه الحاف وشادته عليها كل ماتتذكر الموقف تزييد رجفتها ..
عاليه:يااارب رحمتك ياااارب لاتسخط علينا..
اخوي صالح يطلع كذا..هالطفل يطلع كذا.. ومع مين مع اسامه(اخوها اللي اصغر من صالح)..مستحيل ليش وشلون وكيف مو مصدقه وش اسوي يااارب يااارب الهمني..
من اللي علمه؟؟هو كذا انخلق..لا لا ..اقول لامه؟؟ولا لابوه.؟؟اخاف بدل مااحل المصيبه ازيدها...هالعقرب متخلف وهذيك ماعندها سالفه ..
لاحول ولا قوة الا بالله يااارب غفرانك..

فجأه شهقت..شلوووووووووووووووون؟؟؟؟معقوووووووووله؟؟؟
انا شلون ماااااانتبهت!!!!
السوووووواق ماغيره!!!!....صح صالح برمضان كان يقولي انه يروح غرفه كبيره ومافيها الا هالسواق...ضغطت على راسها بيدينها المرتجفه..ويجيب معه حلاو..وبعدها قال انه فيه رجال كثار..شهقــــــــــــــــت...الحقير انا ارسله معه علشان يصلي بالمسجد وهو يستغل طفوووووووولته!!!!!!!...وصااااااالح شبسوي معه؟؟؟؟؟...هالسواااااق لازم اطردده...


*******************






موريشيوس

نزّل الملعقه على نغمة جواله وهو يخفي ابتسامته..
فتح الخط بدون مايرد
زياد:فصيل ..الووووو...فصييييل...الووووو الله ي----الخط..وسكر الخط
ضحك بصوت عالي
هههههههه هههههههههههه
عبير:ابتسمت..وشفيك؟؟
فيصل:رجع اخذ الشوكه وغرسها بقطعة روبيانه وغمسها بالصلصه ..هذا زياد بهبل فيه..
عبير:ماعلقت وكملت اكلها..
رن الجوال مره ثانيه..
عبير:هو؟؟
فيصل:ايه بس مو راد عليه خليه شوي بعد..رهيب هالولد اذا عصب..
وباخر رنه لما حس انه زودها رد
فيصل:الوو
زياد:لوا لوا لوا لوا يلووووووووويك يااازفت..انت متى تعقل تحسبني ميت عليك انت وهالوجه الله يعين مرتك على ثقالة دمك ..
فيصل:هههههههههههههههه...شوي شوي ..وياخي اذا مو معجبك وش تبي داق علي؟؟والله ثقيل الدم اللي يدق بشهر العسل..
زياد:هي كلها اسبوع وبترجع وباتوطى ببطنك..ومو داق لسواد عيونك..شصار على موضوعي؟؟؟
فيصل:حب يستهبل..شفط من العصير اللي قدامه..اي موضوع؟؟
زياد:فصيل شوف قدامك خمس ثواني ياتصير رجال ياتصير رجال
فيصل:خلاص بصير رجال الاولى الثانيه مادري ماحبيتها..
زياد:12345678910...وبعدها اخذ نفس..
فيصل:عرف انها خلاص وصلت اتش عند زياد..خلاص خلاص..تووبه..والموضوع ماسويت فيه شيء
زياد:ليه اخ فيصل؟؟؟
فيصل:طال عمرك انت ماخطبتها الا بيوم عرسي وانا وين وانت وين وبعدها سافرت يعني مامداني اقعد معها..انتظر لين ارجع..
زياد:مو منتظررر مااااقدر ابوي عطيته خبر من زمان وكل شوي ساائلني..فيصل استعجل ياخي كلمها
فيصل:لا كلام صعب لازم وجه لوجه
زياد:فيصل مافي وقت وبعدين دامك تبي تكلمها وجه لوجه ليه ماكلمتها قبل..
فيصل:ياخي تدري خلاص بكلم خالد يسألها وانا بكلمها بعد واردلك
زياد:فيصل رد علي خلال هاليومين..مو اكثر
فيصل:طيب بحاول بس انت لاتغثني..
قعد يسولف معه شوي..سكر وكمل اكله
عبير:اخذت حبة بطاطس مشوي وقبل ماتاكلها سألت...وش سالفة الخطبه؟؟ وكلتها
فيصل:لا بس زياد خويي خاطب ليلى
كح كح كح كح ..
بسرعه عطاها ماء...
فيصل:سلامات سلامات
عبير:صارت تسترجع انفاسها..شتقول خطب ليلى!!!!..وناااصر؟؟؟
فيصل:ناصر خلاص ماله نصيب عندنا
عبير:وليه ان شاء الله؟؟؟ مو قد المقام؟؟؟ولا سكير وراعي مخدرات؟؟
فيصل:استغرب حدتها ورد بهدوء..لا..وحنا زوجناهم لبعض وماتوافقو مع بعض..فماله داعي كلامك..
عبير:لا واالله..قول لخويك مافي نصيب يدور غيرها..
فيصل:رفع حاجب..وبأمر مين ان شاء الله مافي نصيب؟؟
عبير:بأمري وبأمر اخوي وليلى ياترجع لناصر ياتقعد طول عمرها كذا..ناصر بينهبل اذا تزوجت..
فيصل:استفزته بكلامها..اخوك هو اللي ضيعها وبصرراحه اكثر هو مايستاهلها ولاهو قد ثقتنا فيه..ومحد يقدر يجبر ليلى على شيء وانا حي..سكتها وهو يكلم خالد..


كان راجع من صلاة المغرب..ويمشي للبيت..وقدامه ناصر وسليمان وابوه وعمه
خالد:هلا بالمعرس كيف حالك
فيصل:بخير الله يسلمك وانت اخبارك..
خالد:مافي شيء جديد..شلون عبوره
فيصل:الحمدالله..انت وين
خالد:راجع للبيت..بغيت شيء
فيصل:ايه بكلمك بموضوع يخص ليلى..
خالد:خير..
فيصل:اسمع تعرف زياد
خالد:ايه وشفيه؟؟
فيصل:يبي يناسبنا
خالد:مافهمت؟؟؟
فيصل:خطب ليلى..
خالد:رفع حاجب..متــى؟؟محد قاللي؟؟
فيصل:يوم عرسي..ماكلمو ابوي هو كلمني براسه يقول اول شيء بيعرف راي البنت منعا لاحراج اهله..ابيك تسألها ومايحتاج اقولك عن زياد انت تعرفه اكثر مني..
خالد:وقف علشان اللي قدامه مايسمعون...طيب هو درى بسبب طلاقها والك..
قاطعه
فيصل:بكل شيء يدري..
خالد:الله يبشرك بالخير والله اني شايل همها وزياد مافي منه غصب عليها توافق
فيصل:خالد خلها تفكر براحتها وياويلك ان غصبتها ترى اعرف اسلوبك اللي مثل وجهك
خالد:يعني حلو
فيصل:ايه حلو..مع السلامه
خالد:الله يسلمك..لحظه لحظه
فيصل:هلا
خالد:انا اقول لحد يدري بالموضوع..اقصد عمي وناصر..
فيصل:ليه؟؟
خالد:فيصل مانبي مشاكل..
فيصل:خلاص لاتقولهم
خالد:انا موقايل بس انت لاتخلي عبير تدري
فيصل:وهو يطالع بعبير اللي تهز رجولها بتوتر...لاتخاف..
خالد:يالله مع السلامه
فيصل:الله يسلمك...نزل الجوال قدامه...خير شفيك؟؟
انقهرت وجاوبت بحده..
عبير:تستهبل معي انت..شلون تقول لخالد يكلمها والموضوع منتهي..؟؟
فيصل:انتي ليلى؟؟
عبير:لأ..
فيصل:اجل اسكتي ولا اسمع صوتك وان دريت ان عمي او واحد من اخوانك درى مايصيرلك طيب..
عبير:رفعت حاجب..شمخوفك؟؟
فيصل:مسك اعصابه..هو مو متعود يهاوش حريم..بس هي تستفز وبتكسر قاعدتي بالحياه..تعوذ من ابليس بصوت مسموع..
عبير:كلّم خويك قوله مافي نصيب..وباسلوب استفزازي..ولا بعلم ابوي..
بزر
بزر
بزر
هذي الكلمات اللي رددها بداخله..
فيصل:كلمتي سمعتيها وانا مااعيد كلامي..
عبير:بتحدي ..وانا قلت كلمتي..وقدها بعد..
فيصل:مارد عليها ولا طالعها اخذ جواله وانسحب من هالمكان قبل لايرتكب فيها جريمه..
بسرعه طلّعت جوالها من الشنطه ودقت على خالد..

*************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 4:09 pm

ادخـــــل خااااالد
فتح الباب وهو يبتسم..
خالد:شدراك انه انا؟؟؟مركبه كاميرا برا
ليلى:كانت جالسه قدام المرايه تمشط شعرها...لا اعرفك من طقك الدفش..مادري متى تتعلم اصول الاتيكيت..
خالد:ياي ياتيكيت..
طالعته من المرايه وهي تلم شعرها بكلبس..
ليلى:ترى حرمكم المصون اهم شيء عندها الاتيكيت..لاتفضحنا عندها
خالد:ماعلّق او حتى ابتسم..طالعها بنظره جامده..ابيك بموضوع..
ليلى:يلا بس ثواني ..
رن جوال خالد
جلس على السرير ورد
خالد:هلووو مستره عبوره
عبير:خالد اسمعني
خالد:خاف من صوتها..عبير شفيك؟؟
عبير:مافي شيء ..اسمع لاتقول لليلى شيء خلاص ماله نصيب عندنا..
خالد:عقد حواجبه..ماله نصيب؟؟ليش؟؟
عبير:يعني ليش لانها لناصر..
خالد:ضحك باستهزاء... الله يقلع بليسك خوفتيني..وانتي شدخلك بالموضوع..
عبير:قالت بنرفزه..ناصر اخوي
خالد:واخوي بعد بس هو مو كفو ليلى..
عبير:خااالد لاتزيد النار حطب انت بتسوي مشاكل والله ناصر ينهبل
خالد:وينهبل بقلعته..عبير ياااااويلك مني ان شميت ريحة خبر واصله..ترى بتوطااك توطي..
عبير:خاااااالد لاتقهرني انهبلت انت شلون ليلى تتزوج؟؟؟
خالد:عبير للحين ماصار شيء..وان تزوجت الله يهنيها ويسعدها..
عبير:مع ناصر مو مع غيره
خالد:والله عاد شيء راجعلها يلا تبين شيء ولا سكري..
عبير:اففففففف وسكرت بوجهه..
جلست جنبه وهي مستغربه من الكلام اللي انقال..
ليلى:خالد شفيه؟؟
خالد:ابتسم لها..مافيه الا الخير..فيصل كلمني قال جاك معرس مادري جاك شيراك..
ليلى:ههههه..حلووه..لامن جد شفيها عبير ؟؟
خالد:ليلى اتكلم جد وعم بعد..تعرفين خوي فيصل..اصلا مافي غيره زياد..عرفتيه
ليلى:ايه شفيه؟؟
خالد:خاطبك من زمان وفيصل انشغل..وهو يبي ردك خلال يومين
ليلى:خاطبني انـــــــــــــــــــــا!!!!!!!!!!!

*****************************






الطيـــــــــاره..
كان مغمض عيونه ومنزل الكرسي ..
كانت تعرف انه يحس فيها..ويحس بأي حركه تسويها..
الحين كل شيء معها..هين ياسالم صح انك باارد بس بخليك مثل ماابي دامني عاجبتك..
طالعت حوالينها مافي احد..كشفت وجهها..وقربت من وجهه تتفحصه وانفاسها تختلط مع انفاسه..
عهود:بهمس وهي تدري انه يسمعها..اخخ لو اقدر اغطي وجهه ومااخلي احد يشوفه غيري..انا لو متزوجه واحد شين اصرفلي..
الظاهر بقعد طول عمري على اعصابي..مسكت يده وبدت تلعب باصباعه...
ماتحرك..
مافتح عينه وطالعني..
مازاد تنفسه..
ماشفت حتى شبح ابتسامه..
معقوله نااااايم؟؟؟
ماحست الا لما سحب ايده منها وقال ببرود وعيون جامده
سالم:بروح احرك رجليني..وتركها
عهود:حمر وجهها من القهر..وصرخت بداخلها..الهمني الصبررررررر يااارب...


***********************







طالع فيه الشيخ..وقال لمؤيد..
الشيخ:الوالد؟؟
مؤيد:ايه الوالد..
الشيخ:من خلال خبرتي..اللي فيه عين..
مؤيد:يعني فيه امل..
الشيخ:علاجه صعب..لاتنسى ان العين من زمان والمرض اللي جاه خطير حسب قولك..يعني الاعمار بيد الله..
مؤيد:ونعم بالله..
الشيخ:ولاتقنطو من رحمة الله ياولدي..انا مابي فلوس على علاجه..انا ابيه لوجه الله..وابي اتفرغ له..بس هو مايروح للمستشفى؟؟
مؤيد:ماله علاج الا الكيماوي والكيماوي حل مؤقت للي مثل حالته..وهو رافض انه يتعذب
الشيخ:الله اذا حب مؤمن ابتلاه..هدي بالك ياولدي وثق بالله تعالى..شوف انا بجيكم من بعد صلاة العشاء..
وابي اعطيكم ماء مقري فيه وزيت وسدر وعسل وحبة سوداء وابيكم ياولدي تتصدقون للمحتاااجين انتم تأكدو من حاجتهم بنفسكم داوو مرضاكم بالصدقه..وابي اي معصيه بهالبيت تنشال..والدعاء ياولدي فماخاب من دعا الله..وان شاء الله ان شاء الله انه بيطيب..
مؤيد:حب راس الشيخ..الله يسمع منك...


دخل على امه بعد ماراح الشيخ وهو ساند عمه اللي تعب من القرايه..
ام مؤيد:شقال؟؟
مؤيد:خليني ادخله للغرفه بعدين اقولك...فتحت له باب الغرفه ونزله على السرير وغطاه..وطلع مع امه..
ام مؤيد:هاشقال؟؟
مؤيد:يقول عين..واحتمال يشفى واحتمال لأ..يقول انها من زمان فيه وصارت بدماغه
ام مؤيد:الله يعمي من صابه..طيب متى بيجي اخذت منه موعد
مؤيد:يقول بيجي كل يوم هنا بعد صلاة العشاء..بس فيه مشكله
ام مؤيد:وش فيه؟؟
مؤيد:انا احيانا تصير عندي مناوبه من بيجلس معه..وعيال اخوه كلهم بالشرقيه..وسالم مسافر
ام مؤيد:سليمان ولاناصر يجي عندي
مؤيد:خلاص اجل بعلمهم..


*********************





بالمطبخ..
كانت تاكل الحلويات بنهم تخلص من هذا وتبدا بهذا..
استغربت هالشيء الشغاله..
:غيود انتي فيه اكل وازد بعدين سيري دببا
غيوض:كيفي مزاااااااااج...خلصت الموس اللي بيدها ومسحت على بطنها..الحمدالله..عطت نظره للشغاله وطلعت
راحت للصاله ومالقت فيها احد..
غيوض:يوه امي وابوي مغبرين مره..مادري شصار على العاشق الماكر..ههههههههه
ضغطت زر المصعد وانفتح وهي تغني..
لا لي ليه لالالا لي ليه
بنســـــــــى حالي لما بشوفك
ياحبيبي يااااقمر
طالع بالعالي
لالي ليه
انفتح المصعد وراحت لغرفة عاليه..
طقت مره ومرتين نادتها بس محد رد..
طنشتها وراحت لغرفتها..اخذت جوالها ودقت على نوال..





بتسافرين!!!! وين؟؟
ام شيخه:بروح لمصر مع خالتك اغير جو..وتعالج حسين
نوال:كشرت يوم جابت طاريه وبقلبها جعله مايطيب..وانا؟؟
ام شيخه:انتي شيبي يضرك؟؟هذا انا صارلي اسابيع غايبه عن البيت وحالك مثل ماهو
نوال:صح وجودك مثل عدمك..
ام شيخه:وقحه على ابوك
نوال:ماخذتها منكم الاثنين..
ام شيخه:الكلام ضايع معك..وطلعت
نوال:صرخت..اكررررررررررررررررررررهك....اففففف..
رن جوالها شافت المتصل واستغربت..عدلّت صوتها وردت..
نوال:هلا غيوض
غيوض:هااااااااي من زمااااااان عنك يادبا
نوال:اسألي نفسك..
غيوض:او ماي قاد جت النسخه الثانيه من عاليه نواااال بليز خلاص انسي ادري انا غلطانه ارتحتي
نوال:ماارتاح الا اذا جيتيني
غيوض:ليش؟؟
نوال:علشان اصفقك..
غيوض:ههههههه طيب اسمعي عاليه نايمه وبصراحه انا طفشااانه شرايك نطلع
نوال:نو بروبلم..
غيوض:يلا عشر دقايق وانا عندك..
***********






الصبــــــــــاح..



طقت الباب بهدوء بعكس الاعاصير اللي تحس فيها داخلها..
انفتح الباب وتراجعت لورى..
ابتسم وهو يشوفها..دخّل المسدس بجيبه..وعدّل بنطلونه..
خالد:القمر عندنا الصبح؟؟ماذا لديك يافتاة..

طالعت فيه..يمزح مو وقته ابد..لفّت عنه بترجع لغرفتها ومسكها بيده..
خالد:تعالي تعالي وين
ليلى:خالد واللي يعافيك موفاضيه لمزحك
خالد:خلاص مو مازح معك..قوليلي شعندك؟؟
ليلى:مابي شيء
خالد:ليلوه جايه هنا علشان توريني جمالك الفتان..انطقي واقري يافتاة
ليلى:انا موافقه..
ضرب جبهتها باصبعه
خالد:وكل هالزحمه والاخلاق التجاريه علشان انا موافقه..
ليلى:لانك ترفع الضغط
خالد:على البركه خلاص بقول لفيصل..
ليلى:بس ترى على ضمانتك
خالد:انتي ضامنه فيصل
ليلى:هزت راسها بايه
خالد:اجل اضمني زياد..القرين بالقرين يهتدي..
ليلى:الله يستر..ورجعت لغرفتها..
طالع فيها الى ان اختفت ..
كان بينزل بس مايدري ليه حب يشوف محمد..
مسك المقبض ونزله بس ماانفتح الباب..استغرب ؟؟من متى وهو يقفل الباب اذا جاء بينام؟؟
طق الباب ولا جاه رد..
طق مره ثانيه..
جاه صوته..ميــــــن؟؟
تعمد خالد انه مايرد..
رجع له صوته وهو يقرب..ميـــــــن؟؟
ثواني وتحرك المقبض وانفتح الباب..
محمد:خاااالد!!! وليه ماترد ياحمار؟؟؟
خالد:ياعيني على الاخلاق..تسند على الباب..وليه مقفل غرفتك؟؟خايف من شيء؟؟
محمد:والله غرفتي وبكيفي..تبي شيء؟؟الظاهر انا بعطله والدراسه توها..
خالد:مط شفايفه..طيب ..ابعده عن طريقه ودخل للغرفه..طالع فيها كل شيء فيها مايبعث على الريبه..تنفس بعمق!!!هالريحه مو غريبه عليه؟؟
التفت على محمد والشرر طالع من عيونه...شهالريحه؟؟؟؟؟؟
محمد:صار يشم معه..اي ريحه؟؟مافي ريحه..
خالد:شم زين وبتعرف شريحته؟؟
محمد:شميت زين شريحته..ريحة غرفتي حلوه بخور..
خالد:بخوور؟؟
محمد:يمكن بعد..لاني ماشم ريحه
خالد:هز راسه بعدم اقتناع..يمكن..رجع على ورى وهو يقول..ومره ثانيه لاتقفل غرفتك..
طلع من الغرفه وهو يفكر..يدخن؟؟لا مستحيل..

*******************







ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

كانت نازله تجهز الفطور يوم سمعت صرخته..رجعت وهي تركض..
دخلت الغرفه واتجهت للسرير..لقته ماسك راسه ويضغط عليه..
بسرعه مسكت يدينه وبدت تهديه
ام مؤيد:شفيك شتحس فيه؟؟
ابوعهود:رااااسي راااسي اخ..سكت فجأه وهو عاقد حواجبه كان باين انه يتألم..صرخ عليها..اطللللللعي اطلللللللعي
ام مؤيد:اطلع ليش؟؟؟ابوعهود قول اوديك للمستشفى ..
ابوعهود:ماااافي شيء بس اطلعي ..وبدى يضغط على راسه بدون مايطلع صوت
احترمت رغبته وطلعت..


اخذت التلفون ودقت على مؤيد..
جاها صوته بعد ثالث رنه
ام مؤيد:مؤيد يمه الحق علي
مؤيد:خير يمه
ام مؤيد:عمك تعبااااان تعبان وبدت تبكي
مؤيد:شفيه بالضبط؟؟
ام مؤيد:ودموعها تنزل..مادري راسه يعوره
مؤيد:طيب الحين جاي..

**********************





الظهــــــــــر..

جلس على كنبه قبالها ببجامته وشعره حايس حط ايده تحت خده وسوى نفسه يتابع التلفزيون..
طالعت فيه بعيون مرتبكه..ودها ان الارض تنشق وتبلعها..غبيه ليه سويت كذا..
جاها صوت اخوها اللي على الخط..
سليمان:عبوره كملي..وافقت ولا لأ؟؟؟..
اخذت نفس ..احم احم
عبير:الله يسلمك والله انا مشتاقه لكم اكثر وسلمى شفيها مادقت علي؟؟
استغرب من اخته..شفيها دخلت بسالفه وطلعت بسالفه..
سليمان:عبير انتي تسمعيني؟؟؟
عبير:ايه ..وبدت تشد على قبضة يدها..خلاص مااطول عليك..سلّم على ابوي
سليمان:رفع حاجبه ..عبير شفيك؟؟
عبير:ولا شيء يلا مع السلامه..نزلت السماعه من اذنها وهي تحس برجفه غريبه..

التفت عليها وهو ينزل الريموت من يده على الطاوله اللي قدامه..
فيصل:بنظرات احتقار..من كنتي تكلمين؟؟
عبير:سليمان..واخذت مجله علشان تبعد عن نظراته..
فيصل:قلتيله شيء عن موضوع ليلى؟؟
عبير:ها..اقصد لا ماقلتله..
فرقع اصابعه وقام..
دخل للغرفه بعد ماسكر الباب..
رمى نفسه على السرير..
فيصل:تكذب علي..وماتنأمن على سر..خذت وحده مو قد الثقه..اذا بدايتها كذا ..
غمض عيونه وهو يشوف الباب ينفتح..
حس بقربها من صوت نفسها..
عبير:احم ..فيصل..فييصل
فيصل:هممم
عبير:قوم نبي نتمشى
انقلب للجهه الثانيه..
فيصل:روحي تمشي لحالك..
عبير:بخيبه..طيب نام..
راحت للبلكونه وجلست على الكرسي..


*****************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أبريل 22, 2008 4:09 pm


من جدك تتكلمين؟؟
قالتها وهي تعلق عبايتها على الشماعه..
ليلى:يعني هالامور فيها كذب..
جلست جنبها وضمتها بحب..
ميساء:شفتي يالمعقده وانتي تقولين محد يفكر يرتبط بوحده سمعتها سيئه..قلتلك الناس تنسى..
ليلى:بعّدت ميساء عنها..ومن قالك ..هو تقدملي وهو داري عن سالفتي كلها من فيصل..ويدري اني مظلومه..بس مادري ليه خطبني..
ميساء:لان الكلام اللي انقال عنك كذب..
ليلى:هو يدري بس الناس ماتدري..ليش جازف بسمعته؟؟يعني شاللي يحده ياخذني وهو يقدر ياخذ احسن مني وماتزوجت بعد وسمعتها نظيفه.؟؟
ميساء:هو مو مطلق؟؟
ليلى:الا..
ميساء:حطت اصبعها السبابه على خدها...لايكون فيه عيب ويحسب انه بيتكرم عليك لما ياخذك؟؟؟؟
ليلى:اذا فيه عيب يعني فيصل فيه عيب..
ميساء:رطبت لسانها وهي تحس اوصالها ترجف من طاريه ..خلاص لاتفكرين كل شيء يبي يبين بوقته..انتي وافقتي وانتهى الامر..
ليلى:خااااااايفه
ميساء:اجل ليش وافقتي..
ليلى:رفعت نظرها لفوق وكأنها تشوف لبعيد..اقول بس ماتضحكين..
ميساء:مااضحك قولي
ليلى:ابي..اصير ام..
نزلت دمعه حارقه على خدها..
انا مارح يتقدملي احد عقب اللي صار..وزياد هو اللي تقدملي..ماانكر انا خايفه من فكرة الارتباط..بس ..بس ابي ولد او بنت..
لو اللي ببطني ماطاح كان مافكرت بهالفكره ابدا ولايمكن ارتبط برجل عقب اللي صار..
ميساء:لو تفتح عمل الشيطان..استغفري وبعدين انتي ماتدرين وين الخيره فيه مو هذا كلامك لي قبل..يمكن ولدك او بنتك نطفه فاسده..
رن جوالها وردت..
ميساء:هلا يمه...متى؟؟..والله توي جلست مع ليلى بانفراد...ساعتين كلها مع خالتي....طيب طيب..الله يسلمك..سكرت من امها وطالعت بليلى اللي مطيره عيونها..خير؟؟
ليلى:لاتقولين انها تبيك ترجعين؟؟؟
ميساء:تعرفين امي لازم اتغدى عندها..يلا اشوفك على خير..
ليلى:احتمال اجيكم الليله
ميساء:لا لا لا ..زهقت من مقابل وجهك
ليلى:خلاص مو جايه
ميساء:وهي تقلد صوتها..خلاص مو جايه..انثبري بس صايره ماتتقبل مزح الله يعين زيد عليك
ليلى:زياااااااااااااد مو زيد
ميساء:اللي هو..
لبست عبايتها وطرحتها وطلعت ليلى معها توصلها للباب..




كان راجع من الدوام وباين عليه انه فرحان..
دخل للبيت وهو يصارخ..
يممممممه يمممممممممه
مااااااااااااااااااااااام مااااااااااااااااااااام
طلعت من المطبخ على صراخه..
ام فيصل:خير خير؟؟
راح لها بسرعه وحضنها..
خالد:بااااااركيييلييي بااااااركيلي..
ام فيصل:مبروووووووك بس على ايش؟؟
خالد:نجحت بالدوووووووره وبيرسلوني بعثه على امريكا..
ام فيصل:وتحضنه اكثر..اللف الف مبرووووووك..


كانو واقفين على الدرج ومستغربين..
نزلت الدرجات بسرعه ..ومسكت كتف خالد اللي محتضنه امه..
ليلى:وش فيه خالد.؟؟
خالد:التفت عليها..وترك امه.. وقال بطريقه مسرحيه نجحت بالدوووره..
ليلى:صدددق..الف الف مبرووووووووووك وضمته..
ام فيصل انتبهت لميساء..
ام فيصل:تعالي ياميساء باركي لخالد ..مازرتينا من زمان ويوم زرتينا جتنا بركاتك..
رفع راسه وانصدم..
موجوده عندنا؟؟؟
ميساء:استحت من كلام خالتها..وهمست بصوت مو مسموع..مبروك..
ام فيصل:لانها ماسمعتها ضحكت وهي تطالع بخالد..زوجتك مستحيه منك..
رفعت عيونها واصطدمت بنظرات عيونه..
ميساءبقلبها)..زوجته ياخالتي..ياما سمعتها منك ومن فيصل..ووينه فيصل؟؟..ااااه...حست بدموعها تتجمع..نزلت الدرجات بسرعه وانسحبت من هالمكان متجاهله كل الاصوات اللي تناديها...

****************






نزل الجوال على الكومندينه اللي بجنبه بعد ماكلم سليمان وفهمه الموضوع ووعده سليمان ان محد بيدري..
طلع للصاله ولا لقاها..دخل للغرفه وراح للبلكونه لقاها نايمه وباين انها مو مرتاحه بنومتها..
نادها بجفاء..
فيصل:عبير..عبير
عبير:رفعت راسها وهي تتثاوب..ااااي وصارت تحرك رقبتها..
دخل وتركها..
اخذ روب الحمام وراح ياخذ شور ينشطه..
دخلت ورمت نفسها على السرير...




فتحت عينها لما شمت ريحة عطره..واقف قبال المرايه ويمشط شعره..
استغربت ليه ماقومها وين بيطلع
عبير:سندت نفسها على ستاند السرير..بتطلع؟؟
فيصل:ايه..
عبير:وين؟؟
فيصل:بتمشى..وانتي اذا بغيتي غدى اطلبي
عبير:لحالك بتتمشى ابي معك
فيصل:لا ابي اكون لحالي..نزل المشط على التسريحه وراح للكومندينه اللي جنب السرير واخذ جواله وساعته
عبير:وليه تتمشى لحالك؟؟...اكيد تبي تسترق النظر الى ماحرم الله صح؟؟؟
انصدم من كلامها..ومن تفكيرها الصغير..
فيصل:قال يبي يقهرها..ياليت.. بس حنا وقتنا غلط مافي الا هالشيبان الاجانب بس العوض ولا القطيعه حتى حريمهم الكبار يفتحون النفس..
عبير:قامت بسرعه وراحت للباب وقفلته بالمفتاح..وقالت بقهر..والله ماتطلع .
فيصل:قرّب منها وصارت بينه وبين الباب..هاتي المفتاح..
عبير:وعيونها تلمع..ماااافي..
صبر جميل والله المستعان..
فيصل:عبير هاتي المفتاح..بسرعه
عبير:ماااافي..
فيصل:ليه مااافي؟؟
عبير:مزااج..رايح تتفرج على ماحرم الله على اللي مايستحون وتبيني افتح لك الباب تحلم...
فيصل:انا حر وبكيفي اتفرج مااتفرج الذنب علي انتي شدخلك؟؟؟
عبير:انا..بلعت ريقها..انا مابيك تاخذ ذنب
فيصل:باستهزاء...اوولهالدرجه حريصه علي؟؟
عبير:ايه..
فيصل:والحريص المفروض يمسك لسانه وماينشر الاسرار..عبير هاااااااتي المفتاح..

درى!!!!
معقوله سمعني؟؟؟

ماحست الا لما بعدها عن الباب وطلع..
عبير:وهي تطالع بيدها..اخذ المفتاح بدون مااحس..نزلت دموعها ..زعلان مني..انا حماره ليه علمت سليمان..



********************




بعـــــــــد مرور ثلاث ايام..ردو على زياد بالموافقه..وتحددت الزياره الرسميه بالخميس الجاي..

************************


الســـــــــــــــــــــــــــبت..

اول يوم دراسي بعد اجازة العيــــــــــــد..


المــــــــدرسه..



قامـــــــــت الصبح تبي تلحق على اخوها..مستحيل تخليه يركب مع السواق..
جهزتله سندويتش وقدمتها له..تحس بالقرف منه وبنفس الوقت الشفقه وتأنيب الضمير..
من يوم اللي صار وهي قاعده تفكر بحل..بس شلون؟؟ماعندي اي طريقه..
ماصحت من سرحانها الا لما قال
صالح:شكرا..واكل الساندويتش
عاليه:العفو حبيبي...التهت بمطالعه وهو ياكل بنهم..اااه ياخوي..تاكل ولاتدري بمصيرك..حسبي الله على...ماقدرت تكمل..اناااا السبب!!!..
لا انا مو السبب..بس انا اللي ارسلته معه..حست براسها يدور من الافكار..
قطع افكارها هزه ليدها..
صالح:عاليه..
عاليه:نعم؟؟
صالح:اقولك مع السلااامه
عاليه:لحظه بخلي سعيد يوصلك..مسكت كتوفه الصغار بيدينها المرتجفه وشدت عليهم ..صالح حبيبي مابيك تركب مع اي سواق بالبيت فاااهم بس تركب مع سعيد..اي واحد ماتركب ..واي اي شيء يصير ابيك تعلمني ..فاهم
صالح:فاهم..
عاليه:اشرت للشغاله تاخذ شنطته وتركبها مع سعيد..وطالعت فيه..يلا مع السلامه..وزي ماتفقنا
صالح:زي ماتفقناااااااا..وطلع وهو يركض...






رمت زجاجة العطر بقوه على المرايه اللي تحولت لخريطه من الخطوط..
صرخت بداخلها وهي تضغط على راسها..
اهدى اهـــــــــــــــــــدى خلاااااااااااااااص يكفي يكفي..
جثت على ركبها متجاهله برودة الرخام اللي تسللت لعظامها..الصداااااع بيذبحها..
غيوض:ااااااي..اااااااي..لييييش الحييين ليييييييييش...اسبووووووع وانا مو حاسسسه بشيء..لييش الحييين...
نزلت دموعها وهي تحاول تقاوم...بس هي محتاجه سجاره..مايهديها الا السجاااره..
مافي حل لاااازم اكلمه..
بسرعه راحت للجوال اللي بصعوبه قدرت تمسكه..يديها ترجف بشكل مو طبيعي..ضغطت على رقمه..
غيوض:رد ياحقيـــــــــــــــــر..رد ..رد..
دقت عليه مره ثانيه
وثالثه
ورابعه..
غيوض:ااااااااااي راااااااسي اااااااااه..وبدت تضرب راسها بيدها..ماهي مستحمله..
وباليد الثانيه تنتظره يرد..
جاها صوته وهو يضحك وكأنه متأكد انها محتاجته
سلطان:ههههههههههه..مدموزيل غيوض متصله..
غيوض:راااااااسي رااااااااااااسي ابي سيجاره ضروري الحين بجيك..راحت تلبس عبايتها وبيدها الجوال..
سلطان:تزو تزو تزو...ياحرام راس حبي يعوره..ولو يامدموزيل غيوض احنا اهم شيء عندنا راسك..
بس شالطاااري؟؟على اساس انك مو محتاجتنا وتخلصتي من الادمان ..
طلعت من الغرفه واخذت المصعد لانها مافيها حيل تمشي..
غيوض:مادري مادري شصارلي...
سلطان:اممم..طيب ياقلبي تبين سيجاره جيبي نوال معك..ماتبين لاتجيبينها..
غيوض:كييف ماااقدر انا تعبانه مااقدر اجيبها مافي وقت احس راسي بينفجر
سلطان:ولعنه ينفجر تبين حياك ماتبين ضفي وجهك..وسكر بوجهها
صرخت اول ماانفتح المصعد..
غيوض:ااااااااااااااااااه رااااااااسي

طاح الكوب من يدها وتحول لقطع صغيره على الارض..
بسرعه راحت لمصدر الصوت..بس مالقت احد..
مين اللي صرخ؟؟؟
طلعت الدرج بخفه واول ماخطر ببالها غيوض..
لقت بابها مفتوح..دخلت ونادت عليها..
عاليه:غيوض وينك غيوووووض....
دخلت غرفة الملابس..ولا لقتها ..رجعت للغرفه وانتبهت للمرايه ..
شصااااااااااااير؟؟؟
طلعت بسرعه تدووورها..






صرخت بصوت عالي لما حست بشيء يجثو عليها..
نوال:يممممممممممممممممممممممممممممممممه
غيوض:نوال بسرعه بسرعه قومي
نوال:وهي تحط يدها على صدرها وتسمي...غيوض شفيك فجعتيني شصاير ..طالعت بساعتها..وصرخت..عاليه فيها شيء؟؟؟
ماتركت لها مجال وسحبتها من ايدها
غيوض:بسررررررعه مااافي وقت بمووووووت بموووووت يلا يلا
نوال:حررت يدينها منها بصعوبه..شفيك غيوض ليش تبكين قول ي شصاير؟؟؟؟
غيوض:اقووووولك بس بسررررررررررعه بسرررررررعه البسي عباتك نوال محتاااجتك محتاااااااجتك..وصارت تبكي بشكل هستيري..
نوال:خلاص خلاص بروح معك ..سحبت عبايتها حتى من غير ماتغير بجامتها او تغسل وجهها على الاقل..



نادى على الخادم يلم اغراض السهره وينظف المكان ويرتب غرفته لضيفته العزيزه..




***********************

نزّل نظارته الطبيه الكبيره اللي مغطيه نص وجهه وسكر الملف اللي بيده..
التفت عليه مستغرب..
ابوفيصل:رحله للكويت!!!...ليه شالمناسبه؟؟
حك رقبته باصبعه ومسح خشمه وحاول يثبت صوته
محمد:احم..عندنا درس بالجغرافيا عن الكويت..احم ومدرستنا بالتعاون طبعا مع وزارة التعليم قررو ياخذونا رحله هناك..
رجع لبس نظارته وهز راسه وهو يقول
ابوفيصل:على كذا بيودونكم كل دول الخليج..مومعقوله تدرسون بالجغرافيا بس الكويت..
لا يبه مو وقت ذكائك الحين..
محمد:لا هم سوو قرعه وطلعت الكويت..
وقفت السياره
ابوفيصل:رفع راسه وطالع بأسوار المدرسه..يلا انزل..
محمد:والرحله؟؟
ابوفيصل:روح..مع انها مالها داعي لانك بالنهايه مارح تدخل للجامعه..بس يلا تغيير جو لك..
محمد:قرب من ابوه وحب راسه..مشكوووووور يااحلى ابو بهالدنيا...نزل من السياره وهو مبسوط..


***************************





دخلت معها القصر وهي مستغربه..
من بيته هذا..بس مشت معها حالة غيوض غرريبه..
بسرعه طالعت بالصاله اللي اول شيء دخلت عليه..
كل شيء فيه كلاسيك..مافي اثاث كثير..
غيوض:وينه وينه..سلطاااااااااااان سلطااااااااااااااااااااان
فتحت فمها وعيونها على وسعها..
نوال:سلطان!!!..التفتت على غيوض...بيت سلطان؟؟؟
غيوض:ضغطت على راسها كثر وهي تصررخ....سلطاااااااااااااااااااااااااااااان

ياعيـــــــــــــون سلطان
بلعت ريقها وهي تحس بأنفاسه الحاره تلفح علباها(الرقبه من الخلف)
التفتت على ورى صرخت برعب لما شافت قربه
نوال:هيييييييييييييييييييء وتراجعت خطوتين لورى..
غيوض:مسكت ايده..يلا وين السيجاااااااره اخللللص
سلطان:مسح شفايفه بيده..دامك نفذتي طلبي وجبتي الحلوه..تستاهلين..روحي للمكتبي وبتلقينه عليه
غيوض:وينه مكتبك ؟؟
سلطان:مكتبي تلقينه على اليسار اول ماتطلعين فوق..
ركضت وهي تحاول تحفظ كلامه
كانت تبي تلحقها للحين مو مستوعبه..
مسك ايدها بقوه
سلطان:على وين..ماضيفناك
نوال:وخخخرررر اترك ايدي..

سلطان:سحبها بقوه ورماها على الكنبه بعنف..

وبسرعه ثبتها بيدها وقرب من وجهها لدرجة الانفاس اختلطت

سلطان:نوال قلبي ليه تبكين..اهدي..
نوال:تحس ان كل شيء فيها انشل حتى الكلام مو قادره تتكلم ..الشيء الوحيد اللي يتحرك فيها هو دموعها..
مسح دموعها باصبعه..
وضحك فجأه..
سلطان:تسوين نفسك قويه وتطولين لسانك علي وتهدديني ابعد عن صديقتك..رفع حاجب..شسمها نوال صديقتك؟؟ذكريني..انا اقول.. صديقتك غيوض.. مد بوزه وهو عاقد حواجبه..غريبه هي اللي جابتك لي بنفسها..ماتستاهل التضحيه صح....حبي تكلمي ابي اسمع صوتك..من زمااان عنه..ماكنت اسمع الا الو ورد ياحيوان وياقليل الادب..فتح فمه على وسعه وهو يضحك على نظراتها له..
هههههههههههههه...ايه ياحلوه انا اللي ادق عليك..ورقمك بعد اخذته من خويتك غيوض..ههههههههه
زادت دموعها وحاولت تصرخ لما شافته يشيلها..
بدت تحرك راسها يمين يسار واخيــــــرا استجابت يدينها وبدت تضرب وجهه وتحاول تدفه
صارت تجرح وجهه بأظافرها وهو يضحك اكثر واكثر..
راح لجهة المصعد وضغط عليه بصعوبه لانها قاعده تضربه..




*******************************
[size=5[color=#330066]]((سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 23, 2008 10:50 pm

يسلمووووووو قلبووووو

انتظرالتكمله ياعسسسسسسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
طعومة


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 23, 2008 11:46 pm

بلييييييييييز قلبو كملي القصه مرة متحمسه ابي ايش يصير على ليلى وناصر عهود ميسا وخالد بلييييييييييز استعجلي دارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 24, 2008 11:20 am

هذا البارت اهدااااء للغالين 65 روحي بريئه وطعومه 65


(الجــــــزء الحادي والعشرون)


((2))
(سقـــــــــــوط الأقنــــــــــعه)


عــــــــــــــــــزيزي القــــــــــارئ..المدينه الفاضله ليس لها وجود..
لاتريد ان تصدّق سوى..
ان مجتمعك مثالي ومحافظ ولايخطئ..
فلا تقرأ اذا سطوري القادمه..






بدت تحرك راسها يمين يسار واخيــــــرا استجابت يدينها وبدت تضرب وجهه وتحاول تدفه

صارت تجرح وجهه بأظافرها وهو يضحك اكثر واكثر..

راح لجهة المصعد وضغط عليه بصعوبه لانها قاعده تضربه..

صرخ بصوت عالي مع انفتاح المصعد وطاحت من يده

سلطان:اااااااااااي وبدى يتحسس اذنه..حرك اصبعه بأطراف اذنه وهو يتأوه من الالم..حس بشيء مو بمكانه الطبيعي..

صرخ فيها..وش سويتي يامجنونه..(عضت اذنه وقطعت جزء منها)

نوال:رجلينها مو قادره تحركها..وبدت تدف نفسها بيدينها تحاول تبعد عنه..

جن جنونه اكثر..

سلطان:انا اورييك ياحيووووواااانه ..

اقترب منها وصار يحاول يشيلها..

بدت تصرخ وتضرب بهستيريه ..

وهو يحاول يبعد يدينها او يمسك فيها..بس هي فقدت الصيطره على نفسها ..

حس بيدين ثقيله تحاوط رقبته..ويزيد الضغط عليها..

رفع يدينه يبعد اليدين اللي ماسكته..بس ماقدر ..اليد قويه وتزيد الضغط..

بدى يحس بالاختناق..

صار يضرب برجلينه ويحاول يصرخ..بس مافي امل..اليدين تزيد وتزيد من الضغط

شوي شوي صار يشوف الظلام..
وطاح على الارض.



******************************



اخذت قطعة من البان وبدت تمضغها..

ردت باقتناع..

شموخ:اوكي حبي..الليله..

هيفاء:الله يصبرني لليل..سي يو

شموخ:بايو قلبي..

نزلت الجوال على التسريحه وراحت تعدل مكياجها للجامعه..

بعد مرور ساعه..
طلعت بعبايتها المزركشه وعطرها الفايح وصوت طقطقة علكها

نزلت الدرجه بدرجتين..

وعند اخر درجه شافت ابوها على السفره يفطر..

عدلت من شكلها..وقالت بصوت عالي

شموخ:صبااااااح الخير فاااااذر..

ابوفراس:ابتسم لبنته..صبااااح النور..

حبته على راسه ومع خدوده..

ابوفراس:اجلسي افطري

شموخ:لامااقدر تأخرت..بس علشانك باخذ هذي..(تقصد حبة زيتونه)

ابوفراس:هذا موفطور

شموخ:افطر بالجامعه لاتخاف علي قلبو..وطلعت بسرعه

********************





شافته بعيون تايهه..تطالع فيه وتطالع بالجثه المرميه على الارض..

حست بحراره تسري بانحاء جسمها وغشاوه تمنعها من الرؤيا..

راسها بدى يدور ماقاومت ولاتبي تقاوم..

طاح راسها على الارض بقوه

صرخ
نوااااااااااااااااااااااااااااااااااال

***********************






في الجامعه

حطت شنطتها على كتفها وابتسامه كبيره على وجهها

اقتربت منها وضمتها وهي تسلم عليها..

تهاني:من العاااااااااايدين

ليلى:من الفايزين ان شاءالله...بعدت عنها وهي عاقده حواجبها..ماولدتي للحين

تهاني:لا ماله نيه يطلع..

ليلى:خليه يتهنى وشيلقى بهالدنيا يعني..

تهاني:اووه الناس بعد العيد يفرحون وانتي كئيبه..فيه شيء صاير..

ليلى:لا ماصار شيء..خلينا نروح للكافتريا نشتري مويه قبل المحاضره..


*******************************





تحس باحد يخنقها تبي تصرخ بس مو قادره تحاول تحرك اطرافها بس حاسه انها انشلت..

بدت تقرى بنفسها سورة الكرسي والفاتحه والمعوذات وشوي شوي راح عنها هالشيء..

قامت بسرعه من السرير وهي تسمي ووتعوذ من الشيطان..

عهود:بسم الله بسم الله..ايش هذا..بغيت اموت..

التفتت على جهة سالم ومالقته نايم..

طلعت للصاله ولقته متمدد على الكنبه وبصدره القران وشكله نايم بدون مايحس..

قربت منه وهزته بشويش..

سالم ..سالم

سالم:هممم

عهود:قوم نام على السرير..

فتح عيونه وضيقهم بسبة الاناره اللي تسلطت على عيونه..

سالم:ماحسيت بنفسي..عدل جلسته ونزل القران على الطاوله ومسح وجهه بيدينه..رفع راسه لها..ليش قمتي؟؟

عهود:مادري حسيت بشيء ضيق على صدري وقمت..

قام من الكنبه الطويله وعطاها ظهره رايح للغرفه

سالم:لاتنسين تقرين الاذكار قبل لاتنامين..

عهود:كنت تعبانه ومامداني ..

جلست على نفس الكنبه ومددت رجلينها..ورجعت لنومها..
******************







بعد مرور ثلاث ساعات..

مسح العرق اللي كسى جبينها وغطاها زين..

طلع من غرفتها بعد ماتطمن عليها..

جلس على كرسي من المخمل باطراف من الحديد المشغول بدقه وذوق..

ضغط على راسه باصابعه وبدى يمسده يحاول يهدي الشحنات اللي براسه..

بنت عمه كانت بتروح بغمضة عين لولا ستر الله..شالسواة الحين؟؟

ضرب راسه بيده..يحاول يشغله بحل...هو الحين بمصيبه..هو مو متحسف على ذبحه بالعكس لوبيده سوى اكثر..بس القانون مايرحم..

قطع سكونه وتفكيره صوت اخوه اللي يلهث من التعب

فراس:شصار يازياد؟؟؟طمني تراك اقلقتني بغيت اسوي حادث قول انطق

رفع راسه وطالع بأخوه وهو يفكر بالطريقه اللي يصيغ فيها كلامه..بس اللي صار ضيع الحروف وبعثر الكلمات..

ماتحمل برود اخوه وهزه مع كتوفه وكأنه يصحيه من الدوامه

فراس:زياد قول انطق ترى والله مو ناقصك..واستطرد كلامه وهو رافع حاجبه..عمي صار فيه شيء؟؟؟

ابتسم باستهزاء وضيق عيونه وكأنه حاقد على عمه..
زياد:الله والعم..ليته يموت وجوده مثل عدمه..

عقد حواجبه وهو مستغرب من كلام اخوه قال بنفاذ صبر وقلة حيله
فراس:زياد شصاير؟؟

مسد جبينه بايده ثواني وبعدها شبك يدينه ببعض..
زياد:نوال كانت...كانت ...رفع راسه فجأه وقال بدون مقدمات..انا ذبحت واحد..

ماستوعب الكلام اللي قاله وتوقع انه يمزح معاه..قال بلهجه عصبيه
فراس:وجايبني من الشركه وتارك اجتماع مهم علشان ..وقلّد صوته..ذبحت واحد..
طلعت عيونه فجأه وهو يستوعب الكلام اللي انقال..فسّر كل شيء بعقله ..وجود اخوه ببيت عمه ..حالته وارتباكه وتعصيبه..
استطرد كلامه وهو يرجع شماغه على ورى..انت شتقول؟؟

ادرك ان اخوه مو مستوعب
زياد:اقول ذبحت قتلت موّت واحد نذل وحقير وواطي ولاني متحسسسف..

تاه من كلام اخوه حس نفسه غبي وعقله مو راضي يفهم..تقدم وجلس جنب اخوه مايفصلهم الا طاوله زجاجيه واطرافها من الحديد المشغول بنفس نقش الكرسي اللي جالس عليه..
فراس:فهمني شتقول ..

مسح وجهه بيدينه..وفرقع اصابعه مره وحده..
زياد:كالعاده كنت بطلع للمستشفى..حبيت اطلع للبلكونه اشم شوية هوى قبل لااروح....وانا طالع وانت تدري ان غرفتي تكشف بيت عمي كله

قال يبي اخوه ينهي حديثه
فراس:ادري ادري..

بلع ريقه وعقد حواجبه
زياد:شفت وحده تركض اتوقع انها بنت الجيران..بنت ابو صالح..وكأنها تبكي....خفت يكون صاير فيهم شيء ونزلت بسرعه ابي اعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 24, 2008 11:23 am


بلع ريقه وعقد حواجبه
زياد:شفت وحده تركض اتوقع انها بنت الجيران..بنت ابو صالح..وكأنها تبكي....خفت يكون صاير فيهم شيء ونزلت بسرعه ابي اعرف السالفه..اول مادخلت حوش بيت عمي شفت البنت ساحبه نوال سحب ونوال تهديها وتحاول تلبس عبايتها..
لحقتهم وشكلهم مانتبهو لي..شفتهم يركبون سيارة السواق..ركضت بسرعه لسيارتي اللي حمدت ربي اني قلت للسواق يجهزها ويفتح البوابه..على اساس اني بطلع للدوام...

فراس:ايه بعدين؟؟؟

مرر اصابعه على شعره..وكمل
زياد:قدرت اني الحقهم لان الاشاره اللي بالشارع الرئيسي حمراء وزحمه..
بعدها دخلنا بحي ال---- ضيعتهم شوي بس بعدين قدرت اوصلهم..استغربت لما شفتهم يدخلون ببيت سلطان الفرحان..

بانت المفاجأه على محياه ورطب شفايفه وهو يحاول يكذب اللي يسمعه من اخوه
فراس:سلطان ماغيره..

قال بعصبيه ممزوجه باحتقار
زياد:ماغيره..انتظرتهم برى خمس دقايق حتى اضمن انهم يدخلون للفيلا..كان الفضول بيذبحني..انت تدري ان فرحان مات الله يرحمه والبيت مايسكنه الا الحقير سلطان..كنت بعرف شاللي يودي البنات عنده..دخلت والبواب مامانع خصوصا اني عارف اسم صاحب الفيلا..شكله متعود على الاشكال الغريبه..فتحت الباب بهدوء..ماحس علي احد..وانصدمت لما شفت هالحقير يتوعد ويهدد بنوال..

قطع كلام اخوه ودمه فاير وقال بلهجة وعيد
فراس:بنت ال--- ال---- انا اوريها ان ماااذبحتها تبي توطي روسنا ..وقام وهو ينزل العقال من راسه

تدراك اخوه بسرعه وقبض على يده وشدها له وجلّسه غصب عنه..
زياد:ماكملت كلامي
فراس:وش باقي بعد هو فيه باقي سودت وجوهنا الله يسود وجهها حرام تعيش ماني فراس ان خليتها تلحق على الليل

شد على يد اخوه اكثر وصرخ فيه يمنعه من التهور
زياد:هي مالها ذنب انلعب عليها..هو كان يضايقها والظاهر انه هزئته وسمعته يقول انه كان يدق عليها بس ماعطته وجه واتفق مع بنت الجيران اللي ماادري اش علاقته فيه تلعب على نوال وتجيبها له ...بس ايش قالت لها مااااااادري وهذا اللي مجنني...

مسح وجهه بيده وفجأه نزلها بسرعه وقال بخوف
فراس:وانت شسويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال بلهجه تطمن اخوه
زياد:لاتخاف ذبحته..

فراس:كفوو كفوو ...استطرد كلامه بلهجه جاده..لايكون سوالها شيء؟؟؟

زياد:لا مالحق عليها...

بلع ريقه بصعوبه..
فراس:احد شافك وانت تذبحه؟؟؟

زياد:اللي توه يحس بخطورة الموقف...البواب اكيد.. وماادري يمكن الخدم اللي بالبيت..مسد جبهته يبي يريح اعصابه..
فكر بحل..انا تعبان وابي انام...قام من كرسيه...
دخل على غرفة جنب غرفة نوال وقال قبل لايسكر الباب
زياد:انتبه لنوال..انا عطيتها مهدئ وطمنها مو تهاوشها..ولاتعلم احد ابوي مابيه يدري عن شيء حتى امي وشموخ..
وسكر الباب بقوه..

نزل الشماغ والطاقيه من على راسه وجمعهم مع العقال ورماهم بالكرسي اللي كان جالس فيه زياد..حط راسه بين يدينه يحاول يلقى حل لهالمصيبه..برأيه اخوه ماسوى شيء غلط..بس القانون مايرحم هذي قتل نفس..
لمعت براسه فكره..اخوه عبدالمجيد دارس قانون صحيح مو متخصص بهالامور لانها متخصص بالقانون التجاري بس اكيد عنده خبره..



*****************************








دورت بكل انحاء جناحه ..

هو مايكلمها المتخلف نايم على الارض ولا يتحرك..

فتحت الادراج كلها...لقت اشرطه كثيره ولقت صندوق ..

قتحت الصندوق ولقت مبتغاها....

غيوض:هههههه لقيتكم..

حطت سبابتها على خدها وهي تفكر بايش ممكن يشوف خالها العظيم..

مدت ايدها على الاشرطه واخذتهم بايد واليد الثانيه فيها العلبه..

نزلت للدور الارضي ومرت من جهة المصعد ولقته نفس ماهو عليه..
تعدته وطلعت برى البيت..



*********************************



طالعت بساعتها فندي يوه بقى عشر دقايق على المحاضره..

دخلت دورة المياه تضبط شعرها

ماكانت منتبهه لنظراتهم المتفحصه لها وهي جالسه على الكراسي...دخلو وراها دورة المياه..

وحده على جنبها اليمين والثانيه على اليسار..

هي متعوده ماتطالع بأحد..كملت ترتيب شعرها ولاانتبهت لهم الا لما سمعتهم يقولون

هيفاء(حمد):مايحتاج حلووووه وغمزت لصديقتها

مها(جابر):قمر مو بس حلووه..وتجرأت ومدت ايدها ترجع خصله متحرره ورى اذن ليلى

مسكت ايدها بكل قوه تمنعها وكل نظرات الاحتقار توجهها لها صرخت فيها وهي تشد على كل كلمه تقولها

ليلى:انتي وحده حقيييره وشااااذه انا مااتعامل مع وحده ماينعرف لها هي بنت او ولد مضيعه طريقها..انتي مرفووووضه عند الاولاد

وعندالبنات..روووووحي دوريلك وحده على شااااكلتك يازززفت ورمت ايدها بالهوى

حمد:لااا ترى حنا مينلعب معنا احترمي نفسك والله لو ماجابر يبيك كان وريتك الشغل

جابر:حمد رجاء خلها تسوي اللي تبيه خلها تتغلى ..الحلو يحقله..وغمزتلها بطريقه مقرفه..

ليلى:انا اسمع صوت بس مو شايفه احد...ورجعت تطالع بالمرايه وتكمل تسريح شعرها..

حست بيد تحاوط خصرها..حست بأوصالها تهتز..ماتوقعت هالحركه..واكتملت بقبله ساخنه ومايعه على وجهها...
الصدمه الجمتها اول الوقت..بس كل شيء له حد..

دفتها بكل قوتها ولزقتها بالجدار اللي من السيراميك الابيض ..ومدت ايدها وصفعتها مع وجهها..

ليلى:حيواااانه وحشررررررره زيك تلمسننننننيييي...ليييييييه اش قاااااالولك عني ..حثااااله مااخااااااااااااف الله ياحقيره..

انا وحده يهتز عرش الرحمن غضب عليها تلمسسسسسسسسني لييييييييييييييييه اش قالللووووولك انطقي ياوصخه..تفي عليك وعلى من دخلك

للجامعه ...انقللللللللللللللللعي من وجهي لااوريك شيء مااااشفتيه الظااااااااهر ماعرفتيني زين ياحثالة عايلتكم يامنبوذه ياشاذه فااااااااااااارقي

روحي عالجي نفسك ولاتزوجي احسنلك من هالطريق قرف يقرفك ياااا ياااا.......تفي علييييييييييك......

طلعت برى دورة المياه وهي تشوف البنات اللي مجتمعين حولها..ابعدتهم من طريقها وراحت لكرسي منفرد فيها شنطتها للكلاس وهي تتوعد

بنفسها وتسب وتلعن..انا تلمسني وصخه والله والله لاوريها..اخخخ يالقهررر..

كانت الدكتوره واقفه عندالباب لما سمعت الصوت العالي والهوشه...

شافت ليلى وباين انها تاكل بنفسها..

الدكتوره:ليلى خير شصاير؟؟؟؟

ليلى:من القهر ماقدرت تتكلم...همست ممكن اطلع ..

الدكتوره:قدرت حالتها...ممكن خلاص بسجلك حضور بس بينا كلام اكيد..

رجعت على ورى خطوتين وهي وتشكر الدكتوره بنفسها..بس سرعان ماغيرت رايها وهي تقول بصوت عالي

ليلى:ماادخل المحاضره علشانهم واخرب يومي علشانهم معصصصصي والله....ودخلت للكلاس وباين على وجهها التعصيب..

الدكتوره ماقدرت تمنع ضحكتها بس سرعان ماكتمتها ودخلت للكلاس تعطي المحاضره..

بدت الدكتوره تنادي الاسماء تاخذ حظور..
لبنى ال----
سمرال----
تهاني ال----
استوعبت ان صديقتها مو معها وشهقت..
ليلى:استاذه تهاني كانت معي بدورة المياه...حطت ايدها على فمها لايكوووون...وطلعت بسرعه بدون ماتاخذ اذن الدكتوره..

دخلت دورة المياه تدورها..
تهاني تهاااااااني

فتحت الباب بهدوء وطلع راسها بس..

تهاني:ويدها على قلبها...رااااحو اشوا

ليلى:شفي وجهك اصفر

تهاني:بلاه من الخووووف حسبي الله عليهم.....هههههههههههه

ليلى:هههههههه خفتي منهم الله يقرفهم..

تهاني:بس عجبتيني بنات اللذين شسووولك تصدقين عجزت لااطلع وادعي انك تسامحيني تدرين اني حامل وخفت يسوون شيء لي

ليلى:تخافين من حشرااات هذولا هم المفروض يخافوون...امشي امشي فضحتيني عند الدكتوره قلت صار فيها شيء

تهاني:لا عدت على خير..فتحت المويه وغسلت يدينها..ليلى تراهم متوعدينك..تهقين شيبي يسووون

ليلى:خلهم يسوون علشان ماارحمهم ...سكري على موضوع هالحشررات .

تهاني:طيب..تامرين ياقويه انتي ينخاف منك.....
******************





قام على اصواتهم العاليه..فز من نومه بسرعه وهو يتذكر الاحداث اللي صارت..

فتح الباب بقوه اللي ضرب بالجدار واحدث صوت ارعبهم..

كان فراس يبعد عبدالمجيد من غرفة نوال ويحاول يهديه..

زياد:خير شفيه؟؟

نزل ايد فراس عنه وتوجه لاخوه وقال بلهجة غضب..

عبدالمجيد:شبعت نووووم ياعنتر زمممانك......تاركها نايمه ومرتاحه..عاجبك اللي سووووته هذا بدل ماتذبحها وتنتفها ترووح تنااااااااااااام كفو كفو ياولد ابوي يا

ماكمل كلامه لان صفعه قويه الجمته..

صر على سنونه وهو يصرخ في فراس

زياد:هالبزززززززر ليه تعلمه نااااااااقص فضايح انااااااااا

اسرع خطاه نحوهم يمنع مشاجرتهم

فراس:خلاص انت وياااااااااااه ماني ناقصكم ..بداااااااااال هواشكم دورو حل الله يقلعكم

نفض ايده من اخوه وكأنه شيء قذر..

زياد:اذن العصر والا للحين؟؟؟؟؟؟

عبدالمجيد:اذن العشاء ياعنتر زمانك وانت نايم..

تمالك نفسه من لهجة اخوه الساخره..
ودخل للغرفه يتوضى ويصلي الصلوات اللي فاتته ويستغفر ربه..

دف اخوه بعيد وهو يهدده
فراس:عبدالمجيد ياتعطينا حل ياضف وجهك وانقلع خلاص مانبي منك شيء انا الغلطان اللي قلتلك..

سكر ازرار ثوبه واخذ شماغه بيده ونزل الدرج بسرعه...

دقايق ورجع ..نفخ هوى من فمه بقوه وزفر

عبد المجيد:هو متأكد انه ماات؟؟؟

فراس:ايه ..

رجع فك ازارير ثوبه وحرك رقبته يمين شمال علامه على الضيق..

عبد المجيد:اذ ماحد شافه..نقدر نطلعه ..

فراس:بلهفه..شلووون؟؟

عبدالمجيد:شركتهم مديونه لشركتنا...وقبل اسبوعين تقريبا تقابلت مع اخوه الكبير عبدالعزيز وعطيته مهله للسداد..

قاطع اخوه
فراس:مافهمت قصدك شدخل هذا بهذا؟؟؟

عبدالمجيد:نتفق مع عبدالعزيز اننا نتنازل ونفهمه ان اخوه هواللي غلط علينا وتعرض لشرفناونخليه يتنازل عن القصاص..ونكتفي بالحق العام

اللي هو السجن..هنا نتفق مع واحد فقير وعلى قد حاله انه يتحمل هالقضيه ويعترف بالجريمه..بس الاهم مايكون فيه شاهد..

فراس:الظاهر تحسبنا بفلم..هي انت وين حنا عايشين يتلبس قضيه مو له؟؟؟

عبدالمجيد:ياحبيبي نص اللي بالسجون داخلينها فزعه...المهم الحين مانبي شاااهد...


******************************




مامااااا بليييييييييييييز

ام فراس:وابوك اش اقوله؟؟؟

شموخ:مدت بوزها ..تكفين شلون بيدري...والله ارجع بكره ماما ماتعرفين هيفاء انتي ماعندك ثقه فيني

ام فراس:صعبه اخليك تنامين ببيت ناس غرب

شموخ:ماما هي وحيده وامها وابوها مسافرين وتاركينها لحالها مااااااما خليني اسليها الله يخلليك..

ام فراس:خلاص روحي بكيفك بس بكره على الغدى لازم تكونين موجوده...

طبعت على خد امه قبله بللون الكرزي اللي تلون من شفايفها وراحت ركض لغرفتها تكمل تجهيزها ..

**********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 24, 2008 11:27 am




كانت زفتهم غير شكـــــــــل..

موسيقى صاخبه واضاءه خافته الا عليهم..

كانت ماسكه يده وهو (هي)شاد عليها ..

كل الموجودين كانو واقفين والابتسامه مافارقتهم..

لابس ثوب ابيض وغتره وبشت عسلي..

كانو يمشون ويوقفون اذا طلبت المصوره انهم يوقفون..


:وااااو طالعي شموخ تجنن..

:بس باين عليها خايفه..عاد حمد حنون شتخاف منه

:طبيعي مو زواجها لازم تخاف..ههههههه


******************************






اللـــــــــــه أكبر
الله أكبر
اللـــه أكبر الله أكبر
اشهد أن لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاة
حي على الصلاة
حي على الفلاح
حي على الفلاح
الصــــــــلاة خيـــــــــــــر من النـــــــــــوم
الصلاة خيـــــــر من النــــــــوم
الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله



تقلبت على فراشها وهي تسمع صوت ابوها يقوم اخوانها للصلاة..

مدت ايدها من تحت الحاف علشان تسكر منبه الجوال اللي ازعجها ..

تمتعت بالنوم ثواني معدوده لان منبه الساعه اللي حاطتها على التسريحه بدى يرن..

(طريقه حلوه علشان نقوم لصلاة الفجر..نبعد المنبه عننا واذا رن مضطرين نقوم نطفيه)

فزت بسرعه من سريرها وهرولت تطفي المنبه..طفته

ومدت يدينها الثنتين لفوق وهم مشبوكين..

ليلى:ااااااخ يازين النوم زيناه...طالعت بسريرها بنظرات عاشق..راجعتلك بس بعد ماصلي..




نزلت كوب المويه بعد ماخذت حبة بنادول يريح راسها..

ماقدرت تنام طول الليل تفكر بكلام ليلى وقرار خالد انه يتزوجها..

ضغطت على راسها وهي تقنع نفسها بالفكره اللي طرت على بالها

ميساء:شلون درى خالد؟؟اكيد الزفت فيصل هو اللي قاله اني اخذته علشان اقهره..على باله بيلعبها صح..هين يافيصل..بذوقك المر..






رجع من المسجد وتظاهر انه يدخل غرفته علشان ابوه مايحس بشيء..سمع صوت باب جناح ابوه يتسكر..

نزل بسرعه وكأنه يسابق الريح..

فتح باب غرفتها بدون مايستأذن..

كانت حاضنه الشغاله ودموعها على خدها..

رفعت عيونها تشوف اللي واقف عند الباب ..وبدون شعور منها دفت الشغاله وركضت له وحضنته وهي تبكي

نوال:ليه تركتني ليييه..

بدى يمرر ايده على ظهرها وكأنه يبعد شحنة الخوف اللي فيها..

همس بصوت حنون

زياد:هذانا عندك ..وحولك..اهدي اهدي

تشبثت فيه اكثر وتكلمت باللي كاتمته بقلبها من امس..الصدمة الجمتها..بس الحين استوعبت كل اللي صار لها..

نوال:شفت شسوو فيني..كانو بيودوني بداااهيه..والله يازياد مالي دخل..اصلا اصلا...وعجزت تنطق اسمه...ماشفته الا مره وحده عند عند

..وبكت بمراره ..بكت صديقتها اللي وقفت معها ..بكت صديقتها اللي ياما سهرو مع بعض ومزحو مع بعض وتسوقو مع بعض...


حس فيها ورفع راسها

زياد:انا ابي اعرف كل شيء..بس بعد ماترتاحين..

هزت راسها بالنفي..

نوال:لا مااابي ..انا ابي اتكلم احس فيه شيء هينا..وأشرت على حلقها...يمنعني من كل شيء..

زياد:طيب على راحتك...

سحبها وجلسو على السرير ويده ورى ظهرها واليد الثانيه ماسكه يدها..

اشر للشغاله تعطيه كاس مويه وتطلع..

حرر ايده منها علشان ياخذ كوب المويه من الشغاله ..مده لها

زياد:اشربي..وقربه من شفايفها اللي تهتز

شربت وشربت وشربت لعل وعسى تروح الضيقه اللي حاسه فيها..

مدت ايدها وبعدت الكوب عن فمها

نوال:خلاص

زياد:صحه...
كان يبي يقوم علشان يحط الكوب على الطاوله بس خاف منها..

زياد:اقول نوال..صليتي الفجر..

هزت راسها بلا

زياد:قومي توضي وصلي ..بعدين نتكلم..

شافها ماتحركت..وكأنها مو معاه..وقف وهو ماسك ايدها وسحبها معه..نزل الكوب على الكومندينو وراح معها لدورة المياه..

وصلها للباب ..
زياد:شوفي روحي توضي..وانا بجلس هينا..وأشر على كرسي جنب الحمام...لاتخافين مو تاركك

دخلت تتوضى بدون نقاش...



*******************



الساعه الثامنه صباحا..

دخل على جدته يصبحها بالخير كالعاده..

استغرب انها للحين نايمه..

ميل راسه ناحية اذنها علشان تسمعه

ناصر:يمه يمه..

ماقامت..هزها بشويش..

ناصر:يمه..يمه..

فتحت عيونها بصعوبه وهي تحاول تمد يدها اللي مليانه تجاعيد وعروقها الخضراء باينه وكأنها محفوره حفر..مسحت وجهها وهي تتعوذ من الشيطان وتسمي بالرحمن..

ناصر:صبحتس بالخير..عسى ماتوجسين من شين؟؟

ابتسمت وزادت تجاعيد وجهها وهي تحاول تخفي اللي تحس فيه..

الجده:يصبحك بالنور والسرور..لا مابي الا العافيه...

ساعدها توقف ومد لها عصاها..

ناصر:تقوين تمشين لحالتس والا اسندتس

الجده:اقوى اقوى ..

اتكأت على عصاها وتوجهت لدورة المياه..

رتب سريرها وشغل الراديو على اذاعة القران..

وجلس ينتظرها..سمع صوت ارتطام..هرول بسرعه وراح لدورة المياه وطق الباب

ناصر:يمه بتس شيء يمه تسمعيني

تحاملت على نفسها وهي تحاول تسحب العصى اللي انفلت من يدها بسبب رجفه اجتاحت اوصالها..

الجده:لا مابي شيء..بس العصى ابي اركده على الجدار وطاح..

حمد ربه بقلبه

ناصر:تبيني ادخل اساعدتس..

الجده:لا لا ياولدي خلاص ..


****************







متى ليه محد قاللي؟؟؟ابوك شقال؟؟

خالد:يالغاليه اجلسي يعني تبين اكمل وانتي واقفه...

جلست وهي ماودها تجلس..

ام فيصل:يلا قول ترى مافيني صبر

خالد:الله يسلمك..زياد عنده اخت بالجامعه مع ليلى..وعاجبتها وقالت لزياد عنها..وزياد ماحب يحرج اهله فقال لفيصل وانتي تعرفين صداقتهم يمونون على بعض..وسألت ليلى ووافقت ..زياد يمه رجال ينشرى..

ماعجبها الكلام

ام فيصل:وامه ليه ماكلمتني؟؟؟ انا خابره ان الحريم اول يسألن..مو الرجال؟؟

خالد:يمه وش انا قايل قبل شوي..هو يمون واكثر من اخو..وبعدين اهله مانعرفهم ولاهم يعرفونا يعني بتصير بالغصب خطبه رسميه..وهو مستعجل فليش يطول بهالشكليات اللي مالها داعي

ام فيصل:طيب..هو داري بسالفة طلاق البنت..خالد نبي نكون واضحين من البدايه انا مابي بنتي تتطلق مره ثانيه..

خالد:من هالناحيه تطمني يدري وموافق..بس الحين ابيتس تكلمين ابوي بالموضوع وكأن الحريم كلموك..هم يوم الخميس بيجون..اتفقنا..

ام فيصل:خلاص ان شاء الله..اكلمه اليوم..

خالد:ولاتنسين تكلمين خالتي عن موضوعي..

ام فيصل:لاتخاف مارح انسى ان شاء الله..

حب راس امه واستأذن يروح للدوام..


************************






غطاها بالحاف ومسح على شعرها..كان باين عليها التعب..
طلع من الغرفه ..وراح للغرفه اللي ينام فيها..مسك جواله ودق على اخوه..لازم يعرف باللي صار..
ثلاث رنات وجاه صوته

عبدالمجيد:هلا زياد..

زياد:هلا فيك..بالشركه؟؟

عبدالمجيد:لا..بالبيت

زياد:ليش؟؟عسى ماشر

عبدالمجيد:مانمت زين امس..كنت ادور بالكتب اشوف اذا فيه منفذ لك..

زياد:مالقيت شيء؟؟

عبدالمجيد:مافيه الا حلين..يا اننا ننستر ومايكون فيه شاهد ويتحمل القضيه واحد ثاني...يااننا ننفضح ويكون فيه شاهد ان القتيل هو اللي اعتدى علينا وبعد بتنسجن..

زياد:طيب..طلع فيه شاهد..

عبدالمجيد:مين؟؟؟

زياد:بنت اخت ال---..كانت موجوده بنفس البيت انا نسيتها مع اللي صار..وشكلها شافت كل شيء..

عبدالمجيد:بنت الجيران..بنت ابوصالح؟؟؟..فرحان ال--- مناسب ابو صالح..

زياد:ايه تقوله نوال

عبد المجيد:طيب حلو..ابوصالح نقدر نخليه يضغط على بنته ويخليها تسكت..هالرجال يموت على الفلوس..نقدر ندهن سيره..

زياد:انت ادرى..بس ياعبدالمجيد انا خايف اننا ننفضح قبل لانوصل لحل..خايف احد يدري او يسمع من

فهم قصد اخوه وقاطعه

عبدالمجيد:لاتخاف اذا قصدك نوف هي عند اهلها..وماتدري بشيء تطمن..اصلا حنا بس بنفكر مارح نتحرك الا اذا شمينا ريحة الشرطه

ضحك على تعبير اخوه..

زياد:طيب اخليك تنام..مع السلامه

عبدالمجيد:الله يسلمك..

*********************






الظهـــــــــــــــر..
بعد الغداء

كان البيت خالي ..فهد وريم والعيال مسافرين للشرقيه..

حطت راسها على فخذ امها..

ميساء:انا بعرف بس..شلون ابوي قادر على فراق اكلك..لذيييذ

خبطت راس بنتها بخفه

ام فهد:يعني بس علشان اكلي ابوك مايستحمل فراقي..

ميساء:ههههههه..لا مو بس علشان كيذا..اقول يمه شرايك نسافر له..والله اشتقت له..

ام فهد:مادري افكر بالموضوع

ميساء:اي تفكير حنا ماورانا شيء..دراسه وتخرجت حتى وظيفه مالقيت وفهد ومرته بس ماسكين خط الشرقيه انا اقول لو يسكنون هناك احسنلهم..

ام فهد:ومن قالك ان ماورانا شيء..انتي اللي ورانا..خالتك دقت علي وتقول انهم يبون الزواج عقب اسبوعين..
حطت ايدها على فم بنتها تمنعها من الكلام..الولد عنده دوره وام فيصل ماتبيه يسافر بدون مره..وانتي اخرتك بتاخذينه الحين ولابعد شهرين..ماتفرق..

كانت عارفه بالموضوع ويم بغت تتكلم وتقول انها موافقه امها حطت يدها على فمها تحسبها بتعارض..ضحكت بداخلها على نية امها وتفسيرها لتصرفها..

ميساء:وانتي شرايك؟؟

ام فهد:ماعندي مانع..

ميساء:وانا موافقه..

********************






رنة الجوال ازعجتها..ماكانت حاسه هي وين..فتحت عيونها على المكان اللي هي فيه..وتذكرت احداث الامس..

ابتسمت اكثر وهي تشوف ايد تطوق رقبتها..

بعدتها بشويش..وقامت من السرير ماتبي تزعجه(تزعجها)..

مسكت الجوال وانصدمت لما شافت الساعه ثلاث الا ربع..شافت المكالمات ولقتها كلها من امها..

طلعت برى الغرفه وضغطت على زر الاتصال...ثواني وجاها صوتها

ام فراس:شموخ وينك؟؟؟

شموخ:انا بالجامعه..اقصد توي طلعت من الجامعه

ام فراس:طلعتي مع مين؟؟؟انتي داقه على السواق؟؟

شموخ:لا ماما..طلعت مع هيفاء..عازمتني على مطعم توه فاتح..سوري ماما كنت حاطه جوالي على الصامت ومانتبهت الا لما طلعت من المحاضره..

ام فراس:اوكيه اهم شيء تطمنت عليك..لاتتأخرين...

شموخ:اوكيه..س يو مام


*********************
)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.. DARK ..
مـشـرفــ? سَــآبـقــ? متـألقــ? ~
.. DARK ..


عدد الرسائل : 1508
العمر : 37
الموقع : ...
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 M5rbha12
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 18/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 24, 2008 11:31 am




حاولت تتحرك بس ماقدرت..دموعها مارضت تنزل تحجرت بمكانها من هول الصدمه..

معقوله انشليت..لا مستحيل..رجعت تحاول تتحرك بس ماقدرت..صرخت عى الشغاله

عاليه:حركيني سوي اي شيء ابي اتحرك

مسكت لشغاله رجل عاليه وحاولت ترفعها وتنزلها لكنها ثقيله..

وعاليه ابدا مو حاسه بشيء..زادت جراحها جرح ثاني ماينغفر...اخيرا نزلت دموعها..

عاليه:خلاص روحي..

طلعت الشغاله وتركت وراها بقايا انسانه..

كانت عيونها حمراء وتنفسها واضح..شافت الشغاله تطلع من غرفة اختها ..وقررت تدخل تشوفها..

غيوض:هااااي..

صرخه هزت كل البيت قبل ماتنتفض منها غيوض وتهرب
عاليه:برررررررررررررررررررررررررى برررررررررررررررررررررررى ماااااااااااااااااااابي اشووووووووووووف احد برىىىىىىىىىىىىى برى برى برى..


رجعت لغرفتها وهي ترجف..

غيوض:المتخلفه روعتني شفيها علي...احسن بقلعتها..الحماره الدبا..راحت لجوالها واستغربت ان خالها ماتصل عليها..

دخلت على الاسماء واختارت اسم نوال واتصلت وهي ناسيه انها سوت لها شيء..

انفتح الخط وردت..
غيوض:هاااي ياحلوه

زياد:الله لايحلي ايامك ولك وجه تتصلين..انشفتك داقه على الرقم مايصيرلك طيب..وسكر بوجهها

رجعت تشوف الشاشه وتتأكد انها دقت على نوال..

غيوض:غريبه من هذا؟؟؟

***********************
0
0
0
0



مرت الايام على زياد كئيبه كان متوتر ..بس ماسمعو خبر او حتى شمو ريحة خبر..وهذا الشيء وتره زياده..

نوال قرر زياد انها تسكن عندهم وطلب منها انها تنسى اللي صار وتتصرف طبيعيه..

خالد انصدم وبنفس الوقت فرحان من موافقة ميساء..

ابوفيصل:طار من الفرحه لما درى ان زياد هو اللي متقدم لليلى..

عاليه:محد درى عنها..ولاعن شللها الا الشغاله..

وتركت اخوانها يصارعون الحياه..


***********************




الاربعـــــــــــــــاء..

رتب شنطة سفره وهو يتحاشى نظرات خالد اللي تاكله اكل بس ماله حيله الا النظرات لان ابوه موجود وراضي بسفره..

خالد:انا بوصلك للمطار..

محمد:ماله داعي..اروح مع السايق

خالد:صر على سنونه من القهر..قلت انا بوصلك واساسا ماله داعي هالسفره

ابوفيصل:خالد شقلت انا

خالد:السموحه منك..بس ماله داعي ولاتنسى ان بكره بيجونا ناس ولازم يكون موجود

ابوفيصل:ماله داعي انت تكفي وتوفي..يلا يامحمد ترى بتتأخر على الطياره

سلم على ابوه وعلى امه..وطلع مع خالد..

طول الطريق كانو ساكتين..وصلو للمطار واصر خالد انه ينزل معه..

محمد:ماله داعي انت روح

خالد:لا بروح اشوف مدرسينك واسلم عليهم..انت مو تقول انك رايح مع المدرسه رحله..

بلع ريقه بصعوبه وهو يحاول يدورله مخرج..

محمد:طيب بكيفك..انا بروح للكافتريا ابي عصير..تبي شيء

خالد:جبلي بيره..

راح للكافتريا وطلع جواله واتصل على رابح وطلب منه مايجي لهم..اتصل على ابوه

محمد:طال عمرك هذا فشلني وغثني عند المدرسين قوله يرجع تراني مو بزر

ابوفيصل:ليه شسوى بعد؟؟

محمد:يمسك مدرس مدرس ويوصيهم علي وكأني اصغر عياله ترى ان ماراح برجع وبترك هالرحله..

ابوفيصل:ا خلاص انا الحين اتصل عليه

محمد:بس الله يطولي بعمرك لاتقوله اني اتصلت عليك ..قوله انه تأخر على جدتي او انك تبيه بشغل ..

ابوفيصل:خلاص ...

سكر من ابوه واشترى عصير وبيره وراح لاخوه..

ابتسم لما شاف اخوه يرد على جواله..وايقن ان ابوه اللي متصل ..سوى نفسه بريء..

وجلس بجنبه..

سمع كل الحديث اللي دار بينهم..

خالد:تامر طال عمرك الحين جاي..الله يسلمك...

سكر الجوال ودخله بجيبه..

محمد:ابوي اللي متصل؟؟؟

خالد:ايه يبيني قبل لاروح مع جدتي للمزرعه..يلا انتبه لنفسك ودق علي اول ماتوصل...سلم على اخوه وراح

محمد:افف مابغى...طلع جواله واتصل على رابح ..

***************************





موريشيوس


ملت من هالبرود..ملت من الجفاء..كان يكلم خالد ومعطيها ظهره..يتكلم بالالغاز مو فاهمه شيء ابدا..

جلست قدامه بثوبها الصيفي المورد بالوان زاهيه وبارده لنص الساق ومسيحه شعرها ومحررته ..مكياجها وردي وقلوس وردي لامع..

كانت تفكر بطريقه تعتذر فيها بس بدون ماتهين كرامتها..هو ماسوالها شيء ولا حتى هاوشها بس تعامله تغير مو نفس اول الايام..

انشل تفكيرها وهي تسمعه يقول
فيصل:الله يوفقك انت وميساء..

ماغاب عن بالها ابد الاختلاجات اللي لاحظتها بوجهه لما نطق باسمها..تعقيدة حواجبه ..عيونه اللي على الارض..

حست بالقهر..والغبن ان فيه وحده ماخذه عقل زوجها..فيه وحده تشاركها زوجها...

بسرعه قامت ماتبيه يشوف دموعها..اللي تجمعت غصب عنها..

*******************





الله ييهديني وياتس والله ماتنفع بهالوقت ماتنفع..

وساعدها تركب سيارته..

الجده:انا ضايقن صدري وابي اشوف البرتقال شصار عليه

سكر باب جدته وراح يركب السياره..حرك السياره..

خالد:روحتن للمزرعه انسيه..لاتقعدين تحالفين علي تراني رجال ماسمع للحريم..فاحفظي ماء وجهتس

الجده:الا ياقليل الحيا انا تحتسي هاللون معي..

خالد:ايه احتسي واحتسي عجزنا عنتس..تقل عمل مراهقه تدلعين علينا ومشيتن هالدنيا على كيفتس..لا تراني خالد والاجر على الله ماني واحدن من عيالتس تتأمرين علي..

لمح جدته تاخذ العصى ومسك بريك قوي بغى راس جدته يصقع بالقزاز الامامي..

خالد:سلامات سلامات..عسى ماتعورتي

الجده:انا وش يركبني مع واحدن مطفوق وخبل رجعني رجعني للبيت الله لايبارك بالعدو

خالد:امين..بس شسويلتس مادتن عصاتس تبين تفضحيني قدام خلق الله..بالبيت سوي اللي تبين بس عندالناس عييييييييييييييب عيييييييب..
وسحب العصى ورماه ورى..وكمل كلامه..بصراحه انتي ماتنومنين..الحين اقدر اسوق وانا براحه..

الجده:حسبي الله على العدو..خويلد اعقل لاوريك شينن ماشفته

خالد:هو فيه شين ماشفته..الله يخليتس لي ماخليتي شيء ماوريتنن ياه..اهدي وروقي ياحلوه وخلينا نستانس بطلعتنا تراني من زمان عنتس..

تاركتس مع نصور اثريه مهملتس ولا يمشيتس..الحين بوديتس للثمامه واشبلتس هكالضو على هكاحطيبات اللي يحبهن قلبتس على هكالشاهي والقهوه وسوالفتس الحلوه ونقعد لين يفضى راستس من السواليف ثمن نرجع...

شاف ابتسامة جدته والتجاعيد اللي حاوطت عيونها مع اتساع ابتسامتها

خالد:ااااااااااه يااااااااااااااااالبى هالعيووون فديتهم وفديت راعيتهم ...

الجده:ياملا العرس قول امين..

خالد:اميييييييين...وابشرتس عن قريب بس لاتزعلين ترى مكانتس بالقلب محفوظ انتي اول عشقن عشقته ..ومالحب الا للحبيب الاووول..

************************






وصلو للمكان المطلوب واللي شدو الرحال اليه...

شقه كبيره مكتظه بناس اشكال والوان بنات وشباب..من مختلف الجنسيات بس اغلبهم من الجنسيه الشرق اسيويه..

موسيقى الروك الصاخبه مع الكاس الملعون هي السمه الغالبه...بعضهم اشكالهم عاديه..وكأنها مألوفه له..والبعض يندرج تقريبا تحت مسمى

الشاذين..اشكالهم غريبه ..

الاغلب ان ماكانو الكل لابسين قلادات غريبه ..نجمه خماسيه..رعد مزدوج..

كانت كل هالاشياء يسجلها براسه..هو اساسا جاي علشان يستكشفهم...

تعرفو عليه وحيو رابح بشكل حااار..

تعرفو فيها على بعض وعرفوه على جماعتهم..اللي رمزها بالحياه..

استمتع بأي طريقه كاانت..

اسدل الليل ستاره..

كان اكثر شيء يلفته انهم مو طبيعين..هم صحيح سكارى..بس ..بنت مع بنت وشاب مع شاب..وشاف واحد او اثنين بس هم اللي ماخالفو الفطره..

مد له الكاس
رابح:اشرب اشرب..وعدل مزاجك

محمد:لا مابي اشرب..

رابح:لحوول رجعنا للمبزره...جلس جنبه..هيه لاتفشلنا عندهم اشرب وفكنا..

اخذ الكاس وشرب شوي لانه ماستساغ طعمه..بس ماقدر مايكمله بسبب نظرات رابح المحفزه والمشجعه..

رابح:شوف اذا عاجبتك وحده روح ولايهمك احد حنا جايين نستانس...

محمد:لا الله يقرفهم..عيني عينك يسوون اللي يبون..مافي غرف بهالشقه

رابح:ندبرلك غرفه اذا بغيت..شرايك بهذيك البنت..

محمد:قلتلك لا مابي...
دقايق وبدى مفعول المسكر مشتغل حس بكل شيء فيه مخدر....




0
0
0
0



بعد ساعه...كان مايشوف الا الضباب قدامه..يشوف اشخاص مسوين دائره ورابح بالنص..
وشكله عريان..ماكان متأكد..كان يسمعهم يتمتمون بكلمات مو مفهومه..شافهم يجرحون رابح وهو يلعق دمه بعدين بدو يلعقون دمه..
ثواني وفقد الوعي..



0
0
0



شهق بصوت عالي من المويه البارده اللي اندفقت عليه..

:صباااح الخيررر اخيرا قمت

طالع بالمكان وهو جاهله..شاف اللي يكلمه ببدلته وتوقع انه اكيد بمركز الشرطه..

محمد:انا وين

:انت بالمخفر ياحلو..اخلص علينا وش اسمك؟؟

محمد:مخفر!!!! ليش شصار.؟؟؟ ورابح وينه؟؟

:ماتدري شصار؟؟تستهبل انت...مااقول الا حسافه بس عليكم حسافه..قولنا اسمك ومتى جيت للكويت وش علاقتك بهالجماعه؟؟ومتى وشلون تعرفت عليهم

محمد:انا محمد وجيت امس من السعوديه معزوم مع خويي هنا

:خويك رابح؟؟

محمد:ايه..هو اللي قاللي اسافر معاه علشان اتعرف على فرقه هو مسويها مع اصدقاه

:هههههههه تكلم زين وبلا اسلوب البراءه...متى تعرفت عليهم وش سويت علشان تنضم لهم؟؟

محمد:مين اللي تعرفت عليهم؟؟؟انا مادري شتبي بالضبط ووشو اللي سويته علشان انضم؟؟؟

:ماتدري وش الفرقه اللي رايح لها ومتعني من السعوديه علشان تزورها؟؟؟

محمد:الا ادري وانا قلتلك فرقه مأسسها خويي وقاللي انها بتعجبني وكلها شباب..وماسويت شيء علشان انضم لهم؟؟

:وماقالك خويك ان الفرقه اللي مسويها اسمها ..عبـــــــــدة الشيطاااان؟؟

انبلم ماعرف وش يقول بس تمتم يردد اللي قاله الضابط..

محمد:عبدة الشيطـــــــــــــــــان!!!!!!!!!!!!

0
0
0
قـــــــــــــــــراءة ممتعه اتمناها لكم..




************************************************** ****************



((سبحـــــــــــانك اللهم وبحمــــــــــــدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتـــــــــــوب اليك)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طعومة
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
طعومة


عدد الرسائل : 2582
الموقع : فــوق السح‘ــاب
المزاج : ~انثى مـــازالت بح‘ـــلم ~
احبك
الاوســمــه : انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
نقاط : 271
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالخميس أبريل 24, 2008 10:10 pm


انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 12458 انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 12458 وهذي احلى تحية لدارك تسلملي انامل اللي كاتبة القصة واللي منزلتها لنا واللي يقرونها طعووووووومه ورووحي بريئة انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 672720 انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 672720 يارب تنزل دارك بارت جديد وطويل يارب يسلمو قلبو على القصة مرة روعة من جد القصة من حياتنا وخاصة اللي صار لليلى واللي عملتة شموخ من جد روعة بلييييييييييييييييييييز استعجلي علينا ونزلي بارت جديد بس يكون مرررررررررررررررررررررة طويل والله طرارة وتتشرط انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 568191 انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 568191 انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 568191 ابي اعرف ايش يصير لليلى مع تهديد البنات وايش يصير لمحمد وزياد مع القظية وناصر لا عرف بخطوبة ليلى ولعهود مع سالم من بقى خخخخخخخخخخخ اقولك بالمشرمحي مستعجلة اعرف اخبارهم كلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحــي بـريـئــهـ
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
آمـيـَـَـيز مـمـيز ~
روحــي بـريـئــهـ


عدد الرسائل : 266
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 4310
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالجمعة أبريل 25, 2008 9:29 am

يسلموووو حبيبتي

انتظر الاجزاء الباقيه

مررررررة متحمسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعقل مجنونه
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
[ ڪبــَـَـآر آڷشخصيآإٺ ~ ]
اعقل مجنونه


عدد الرسائل : 3226
المزاج : مًزاجٍي قهوُهـ مالقتٌ من يحْليَها~&#4326;
دروس
نقاط : 121
تاريخ التسجيل : 21/12/2007

انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)   انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله) - صفحة 3 Emptyالأحد أبريل 27, 2008 1:06 am

يعطييييييييك الف عااافيه


كملي متحمسيييييييييييين

114 <<<يا ناااس خطييير هالسمايل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انكســـــاااري....}لـــ { دلوعــ ــ ــ ـة اهلها }..((كامله)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» "صدى صوتي" لـــ (فـهـد العشيوي )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my coffee :: . :: يـפــَـڪْى أَنـْ ~!-
انتقل الى: